دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: شمشون)
|
يا أخي الكريم زواج الرسول لم يكن زواج مصلحه فإذا كان كذلك لما دام أكثر من 25 سنه إلى أن ماتت السيدة خديجة و هي على ذمته و هي كانت صاحبة حسب و نسب و مال و تقدم لها الكثير من كبار قريش و في ذلك الوقت لم ينزل الوحي على الرسول و لكنها فضلته علي جميع هؤلاء الرجال لما لمسته فيه من صفات و أخلاق حميدة من من صدق و أمانة و وفاء و إخلاص فقد عمل معها في تجارتها قبل زواجهم و تمكنت من معرفة جوهره جيداً فكانت هي من بادر لخطبته لنفسها عندما أرسلت صديقتها نفيسة لعرض الموضوع عليه إذن أذا كان الرسول صاحب مصلحة لكان هو من خطط و دبر لذلك الزواج ولكن العكس هو الصحيح
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عبير سويكت)
|
البت بتكتب الكلام وترجع تعلق عليه لانو حتى بعد اختيارها لعنوانين ملفتة للنظر وصور شبه عارية تعتقد صاحبتها انها ملفتة للنظر أيضاً بعد دا كلو ما في حد بعلق على الخرمجة دي حتى السلفيين الحايمين وعاملين فيها حارسين الدين بعافوا هذه الكتابات التي تنم عن خواء عقل صاحبتها وسعيها للشهرة حتى ولو بعرض الجسد .مقزز
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
و بعدين يا فؤاد عبد الواحد محمد نور أنت غير السب والشتم والقباحه ما عندك شغلة و حاقد و حاسد لانو مخك زي مخ سيدك فاضي لو مخك ما فاضي حاول و لو لمرة رد بطريقة عقلانية يعني سطر ولا نص سطر مفيد ما لو انتقد لكن أنتقد المقال و الفكرة المتكلم عنها لكن انت ما عندك مخ عشان كده بتعتمد علي السب والشتم إتحادك لو حصل مرة في حياتك انتقدت إنتقاد فكري من غير سب و شتم انت انسان مفلس فكرياً لذلك تتمغص عندما تجد هؤلاء الشباب يأتون بأفكار انت عاجز عن فهمها أو حتى إنتقادها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: مصقرط)
|
والله يا فؤاد ربنا يهديك غيرت الاسم؟ لكن كتابتك ياها ذاته ما في مشكلة طيب قولت دايره تغطي صدرها لكن هو وينو الصدر دا بالظبط؟ انت ساقط علوم ولا شنو؟ ما درست تركيبة الجسم الإنساني عشان تعرف موضع الرأس و الصدر و الرجل و اليد وين؟ حيرتنا معاك لبسنا النظارة قولنا احتمال ما شفنا الصورة كويس الصدر المفروض يغطوه وينو الصدر دا و كدي اوصفه لينا ؟ ولا الكلام ده في مخيلتك و في نفسك المريضة ربنا يهدي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: فؤاد)
|
طيب يا ابني يا فؤاد طالما أن معادتك لبنية ما نابعة عن حقد و عنصرية و حسد و تصفية حسابات لماذا لا نرى منك و لا حتى تعليق واحد مبنى علي نقدك الفكري انت تعليقك كله سب و شتم يدل على تصفية حسابات شخصية إذا كان المشكلة أنو كتاباتها ما عاجباك ما تقرأ ليها الحل بسيط جداً ركز علي المقالات العاجباك أو انتقد فكرة المقال المعاجباك عشان هي ذاتها تستفيد و المرة الجاية تكتب ما يحل لك لكن انت اصلاً مشكلتك شخصية ارجع لتعليقاتك كله سب 'شتم شينه لبسه ما كويس ما بتعرف تكتب بس دا شغلك لكن نقد فكري ماف تصفية حسابات شخصية ربنا يهدي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
يا عمها عباس ايوه ما بحب البنات العقلهن فارغ ما بحب البنات الما محتشمات ما بحب البنات اللي بحبن الشهرة أيا يكن طريقها بحتقر نوعية فاطمة شاش وسارة منصور وعبير بتك دي
كل واحدة فيهن بتبحث عن الشهرة بطريقتها وطريقة خادم الله سويكت أكثرهن ابتذالا بعرضها لجسمها لو استعدلت بنخليها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
العم عباس يا سلام لغيرتك ودفاعك الكريم عن الحرائر كما علمنا الرسول { ص } رفقا بالقوارير كلامك صحيح المدعو فؤاد أولا دا ما إسمه الأصلى لأنه ما شجاع حتى يكتب بإسمه الأصلى دا بتاع عبد الواحد محمد نور والشمطاء نور تاور مشكلته مركب النقص الذى يعانى منه مريض نفسيا وأخلاقيا وكما تفضلت كلامه كله سب وشتائم ومخلى شغله ومباريها مكان مكان حسب اوامر نور تاور وسيده عميل إسرائبل ثم هو متناقض قال ليك لا يحب الببنات الما محتشمات طيب قول ليه لماذا إذن أنت عايش فى باريس اللى شوارعها معظمها ينات عاريات ؟ قال ليك ما بحب فاطمه شاش وساره منصور لماذا لايطاردهن كما يفعل مع عبير ياعم عباس لا تضيع وقتك مع هذا السفيه دا تربيته كده تربية خدم طبيعى يكون كلامه كله سب وشتم وسفاهه ووساخه زى وساخة راسه الفاضى ودى بضاعته وكل إناء بما فيه ينضح ويفضح .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: فؤاد)
|
طيب البنت دي شينه من ساسة لي رأس انت فارقة معاك شنو و بعدين شنو التناقض دا مادام هي شينه كيف بتستخدم وجها لجزب القراء كما ذكرت سابقا شوف يا فؤاد انت اصلاً جداد إلكتروني من يوم البت ما فضحت استغلال بعض فئات دارفور لقضاياهم بطريقة غير شريفه و من ثم كشفت سيدك عبد الواحد في تلاتة مقالات و عرته و كشفت عنصرية النوبة وانتم كما قالت ا نور تاور في مقالها بالفم الميلان عبير عدوة جبال النوبة و الهامش الأولى و نحن ما بنكذب ارجع اقرا المقال ام سيدك عبد الواحد نور مقعدك هنا لهدف معين انت ذات نفسك بعضمة لسانك قولتها وكتبتها مرات عديدة في البت دي وراءها ناس ما تستغربو لو بكره سمعتو بيها ناطق رسمي لجهة معينه الكلام دا كاتبو في البوست بتاع صحبتك نور تاور ارجع اقراه تاني و حتى قلت بالفم الميلان لنور تاور انت ما تكتبي عنها عشان تلمعيها خليها لينا نحن بنعرف نتصرف معاها عليك دا ما شغل مؤامرات و كلام زول محروقة بعدين جاي تكذب و تقول الحرب الشانيه عليها دي بسبب عدم الاحتشام يا منافق و بعد داك شغال البت دي عايزة تشتهر بأي طريقه ياخ معقولة انت البت دي عدوكم اللدود و خطتكم واضحه انكم تحاربها بهذه الطرق حتى تكف عن الكتابة و تعملوا على نشر الأكاذيب محاولين أن تضعفوا من هجم و بالطريقة دي لو ما ضمنتوا سكوتها عن كشف حقائقكم المرة تحاولوا تضعفوا شعبيتها أو تعملوا علي تحطيمها معنويا باعتبارها بنت لسه صغيرة و عالم السياسة مليان قذارة لكن خطه فاشله و نحن لكم بالمرصاد و ستستمر في الكتابة و انت و أسيادك اشربوا من البحر و بعدين كان عبد الواحد نور و لا صحبتكم بتاعت النوبه انتو وين أفكاركم و ين أطروحاتكم السياسية ما عندكم عشان ساعين لتدمير من يملك الفكر لعجزكم عن تاتوا بمثله و علي العموم الأمور صارت واضحه و الشعب السوداني عارف كل حاجه و انتو غير مرغوب فيكم و نحن لا نتهم الناس بالباطل بل نتكلم عن حقائق لماذا لم نتهم مني اركاوي أو جبريل؟ على العموم يا فؤاد انا عارف دا أكل عيشك فحخليك تواصل عشان عبد الواحد نور ما يقطع عنك الإعانة يلا يا ولد واصل أكل عيشك الأمور صارت واضحه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
و عشان نبين لقراء حجم المؤامرة و انا متابع جيد لما يحصل في المنبر وهذا كلام صحبتك نور تاور بالنص :
يا عبير.. ارعى بقيدك..... و تّغزلى فى ياسر عرمان والصالدق المهدى ما شئتى.. أما نحن شعب جبال النوبة فأنصحك بأن تبتعدى عنا ..... أنتى الان عدو أول لشعب جبال النوبة.. و مستعدين أن نصل معك الى أى حد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
ام انتم أو كما سمتكم الأستاذة عبير بصعاليق عبد الواحد نور مدفوعي التمن فكلامكم كتير دا جزء منو بالنص : لارزقيه دى لو اديتيها اكتر من حجمها, بترفعى سعرها في السوق واضح وراها ناس عاوزين يوصلوها حته معينه وكدى انتى بتدخلى في السى في بتاعها وتزيدى نقاطه خليها لينا نحن ديل نتعامل معاها بما يشبهها هههههههههه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
انا لسه مواصل معاك يا فؤاد عبد الواحد محمد نور أنت و شلتك خايفينها تبقى وزيرة و لا مستشارة يا أخي اتقي انت فاكر البت دي كايسه ليها لي منصب و قروش زي سيدك عبد الواحد نور إليك ببعض تفاهاتكم:
تأملى الاقتباسات دى: "الأمين العام يتعامل مع الغرب بمبدأ المؤمن كيس فطن !" "،ولكن بعد أن عمل الأمين العام بالتعاون مع السيد عقار علي أن ترى هذه القضية الشمس ،و وصل صيتها خارجياً بفضلهم و نضالهم، " "و ديمقراطية عرمان فيما يخص الديانات هي أقرب ما يكون لديمقراطية الرسول صلعم وإسلام السيد الأمين العام و تطبيقه للإسلام من حيث الوسطية و التيسير و المرونة هو أجمل نموذج للإسلام دين الوسطية" "و أي إنسان واعي و موضوعي و غير عنصري و يتمتع بكامل قواه العقلية يعلم أن الأمين العام يتمتع بالديمقراطية و الموضوعية و المرونة في الجدال و النقاش و الحوار و التفاوض وهذا سر نجاحه سياسياً و أسلوبه مطلوب عالمياً و إسلاميا، لقول الرسول صلعم : إنما بعثتم ميسرون ولم تبعثوا مشددين، و نهج السيد عرمان مطابق للنهج العالمي الديمقراطى والإسلامي الموضوعي" دى كتابه الزول الحارى, القالو أخير من المتعشى هههههههه يعنى تراجى مصطفى الخالق الناطق, جهل وتنطع وانتهازيه, وفى النهايه, تراجى تتطلع للوزاره ودى ما بعيد دى تبقى "مشتشاره" هههههه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
و عشان افضحك أكتر و اكشف مؤامرتكم القذرة البت دي بتكتب ليها فترة في سودانيز اون لاين و كتبت العديد من المقالات ولم تكن محجبة أو منقبة إذا كنت الحرب التي تشنها عليها كما قلت عشان هي شينه شنه مرة و ما محتشمة. و ما بتعرف تكتب و رأسها خالي لماذا لم تهاجمها في جميع مقالاتها السابقه ولو بكلمة واحده و لكن هجوم بدأ عند تعرية سيدك عبد الواحد نور و تحالفكم مع نور تاور كان ناتج لأنكم وجدتموها في حالة غضب ضد الأستاذة عبير بسبب مقال جبال النوبة فبسستم سمومكم و تشهد تعليقاتكم في بوستات نور التي لم تكونوا تهتموا لمقالاتها من قبل ولا تجاملونها ولو بتعليق واحد اتحداك يا فؤاد لو جبت لي تعليق واحد منكم في مقالات الأستاذة السابقه قبل أن تتعرض لعبد الواحد نور سيدك اتحداك و نحن في زمن العولمة في كل تعليق تجد تاريخه و الساعة التي كتب فيها يا فؤاد لماذا لم تشن هجومك عليها من قبل لماذا جاء الهجوم بعد تعرية سيدك عبد الواحد نور احترم من رأى الشمس قبلك يا فؤاد نحن أعضاء قدمين في المنبر و شغل المؤامرات و الجداد الإلكتروني عارفينو كويس العب غيرها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: عمك عباس)
|
بعدين مشكلتكم يا فؤاد يا ولد انكم نساء و رجال ما بتقدرو تخفو حقدكم لمن تستقصدوا زول تفضحوا نفسكم بنفسكم شوف مثلاً لاني انا مراقبكم كويس دا واحد من تعليقات صحبتكم بالنص: لقد اصبحنا ندخل الي مقالات هذه الكويتبة الموغلة في العبثية و السطحية من اجل ان نشهد مرمطتها من قبل السادة القراء و مسح بكرامتها الارض و لكنها للاسف لا ترعوي و تصر على بهدلة روحها و اثارة الشفقة و الكشف اكثر فاكثر ان راسها فارغ و مقدود هذه الجهولة. ودا واحد من تعليقاتك انت يا فؤاد بالنص : الاستاذة نور قالت ليك هي عشرينية وانتي سبعينية يعني دايرة تقول ليك (انا قدرك ولا لحم سدرك )😂😂😂شوفتي عقلها قدر حبة السمسم وطبعاً جهاز الأمن ما بيجند إلا النوعية دي . يا فؤاد الم المؤامرة واضحه زي ما قالت صحبت عايزين تمسحو بالبنت الواطه من خلال تعليقاتكم عشان تتوقف عن الكتابة و ما تتعرض ليكم تاني و تعليق انت يوضح أنك حكامة في زي رجل اسمعيها قالت ليك شنو شغال صوايط و قوايل و شعلل نيران بالباطل متحرش في نص نسوان و تتكلم عن الحشمة احتشم انت في لسانك النجس دا و في أفعالك القذرة ثم تكلم عن الحشمة لكن يا خسارة بتضيعوا في زمنكم البنت دي موهوبه و ناجحه و ما حتوقف كتابة. و الدليل على نجاحها هجومكم عليها بقدر النجاح تكون كمية الأعداء و انا بكتب. و متأكد انها شابه طموحه و حتواصل مشوارها لكن انا هدفي انكم افضحكم لأن أعمالكم هذه أعمال شيطانية و الساكت عن الحق شيطان أخرس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: فؤاد)
|
معليش يا فؤاد عمك عباس المجنتر اندرع فوقك بسبب تعليقاتى هههههه امسحها في وشى الناس ديل او البت دى, الغيظ كاتلهم لانو في ناس تصدوا لتفاهتها وسبها لشعوب اعرق من سنسفيل جدودها الما معروفين من وين دايما الزول الفاقد هوية بيستهدف مجموعات بعينها وبيفلت لانو عارف لو في زول قال بغم, بخوفوه بمعقد ودونية وعييييك لكن نحن جيل جديد, ما فارق معانا اى ابن ولا بنت شرم وطه أهلنا ما بنقبل فيهم, لو بعث محمد من قبره وقال فيهم حاجه بنديهو في دينو اكتفينا من قتلهم وتشريدهم واضطهادهم لاهلنا على مدى التاريخ القديم والحديث ويا عمك عباس ك س امك وبطل ل واط ة الناس الكبار الاستفادوا من الوضع ده وعاوزين يورثوه لاحفادهم واى واحد او واحده يقل ادبو ننط ليهو في سروالو ونعمل فيهو فعايل الترك والمماليك هههههههههه ههههههههه هههههههه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: فلسفة كسر حاجز العمر في الزواج في عصر الرس (Re: مفتاح)
|
شنو يا فؤاد غيرته جيت بإسم مفتاح زي ما صحبتكم بتدخل بإسم سامية و خالدة و شطة خضراء و أم هبه يا جماعة أنتو ناسين انو نحن في عصر العولمة والله لو ما انا بحترم بكري سيد الموقع كنت كشفت فضائح أكتر خلوا الطابق مستور عشان خاطر الورد يتسقي العوليق و بعدين أنا ما داير اعمل مشاكل احتراماً لسيد الموقع عشان كده خلوها مستورة قبل ما تعملو عمايلكم بتاعت الجهلة دي اسألوا المتخصصين في برمجة الكمبيوتر حيفيدوكم بأن من السهل الكشف عن هوية صاحب التعليق و تحديد الرقم ips بتاع موبايلو و لا الكمبيوتر و تحديد حتى الدولة إلى هو فيها لكن اسمعوا يا أولادي انا محترم سيد الموقع و بعتبركم شباب طايش لو ما كدة كنتو فكرتوا في حاجات كتيرة عملتهو و ممكن تدينكم لكن صدقوني انا ما هدفي أضر اي شخص شوفت تعليقكم على الطاهر ساتي و جميعاً متضرر من الحكومة الحالية و لذلك بنوجه نضالنا ضد الحكومة ما ضد المعارضين بسبب اختلاف آراء الله يهديكم و الشكر للأخ بكري لإتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن آراءهم و نتمنى أن نكون جميعاً علي قدر المسؤولية و ان لا نسي للموقع المحتضن جميع المعارضين و مرة تانية انا لو عايز أضرك كان بإمكان زي ما قولت ليك في معيتي الكثير لكن هذا ليس هدفي و بعدين خلي شغل الأطفال دا يعني مفتاح من الذي بلغه عشان يظهر بي جاي و يجي يدافع عنك بعلم بالغيب ولا بنزل عليه الوحي مفتاح و فؤاد حاجه واحده و بحركتك دي كشفت نفسك و صحبتكم و خالدة و سامية و شطة خضراء و أم هبه حاجة واحدة و نحن قاعدين و متابعين من قرب وانا ليس هدفي أن افضح اي معارض لكن اتمنى ان اختلاف الآراء ما يدفع البعض إلى إستعمال الطرق القذرة في محاربة المعارضين مثلهم اختلاف الرأي من سنة الحياة و لا انا لا أحمل الحقد عليكم و ليس رئيس القوم من يحمل الحقد و خلو الطابق مستور
| |
|
|
|
|
|
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook
|
|