منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-24-2017, 10:38 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

أرقام قياسية: زرت كوريا الشمالية مرتين... !! بقلم يحيى العوض

نضالات الطالب السوداني في سياق الحركه الوطنية الثانية

جريمة .. بخت الرضا !! بقلم د. عمر القراي

اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. بقلم ياسين حسن ياسين

لا تظلمنَّ إِذا ما كنتَ مقتدراً … فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندمِ

لتذهب أنت إلى أرتريا, ولتتركنا لسوداننا القديم ب

ملاحظات على النشيد القومي السوداني بقلم آمنة أحمد مختار

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ميناء جيبوتي بديل لميناء بورتسودان! فشل واي فشل! 13 1595 jini 07-24-17, 10:37 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
اعتقالات قيادات كلوس المؤتمر السوداني لوقوفها مع قضية طلبة درافور !!! صور . 14 874 مني عمسيب 07-24-17, 10:35 AM
بواسطة مني عمسيب
السلفية بكل ماركاتهم طلعوا ماسورة كبيييرة !! ادلة وبراهين ! 2 86 مني عمسيب 07-24-17, 10:35 AM
بواسطة محمد المسلمي
أما عن الإختطاف : 12 1040 Munir 07-24-17, 10:31 AM
بواسطة Munir
الحكامة المنبرية تخرج من جحرها لمواصلة الادوار التفاهة (جرد حساب وتذكير لمواقف العار)... 0 31 فرح الطاهر ابو روضة 07-24-17, 10:31 AM
بواسطة
بعض ما ينشره الاعلام المصري عن حلايب وشلاتين 8 693 ghariba 07-24-17, 10:30 AM
بواسطة ghariba
اين كنتم يا عنصريون عندما أساء زعيمكم للغرباوية.. 1 128 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 10:24 AM
بواسطة جلالدونا
يا كرار التهامي قل العروض جفاء....ان لم يكن لك كبير فافعل ماتشاء 2 200 هشام المجمر 07-24-17, 10:22 AM
بواسطة هشام المجمر
من أحد تلاميذ مركز الرشاد # أمير بوب # قوم على حيلك وما أظُنك أن تقوم # [ 1 2 ] 104 3925 البرنس ود عطبرة 07-24-17, 10:15 AM
بواسطة امير بوب
منظمة العفو الدولية تصدر بلاغ عالمى بخصوص معاناة طلاب دارفور ببخت الرضا .. صورة . ويجب... 6 748 مني عمسيب 07-24-17, 10:09 AM
بواسطة مني عمسيب
هل كل ابناء دارفور يتفقون مع اسماعيل عبد الله محمد؟ 21 1280 د.محمد حسن 07-24-17, 10:09 AM
بواسطة أحمد الشايقي
خبر الدولار والريال اليوم شنو ؟؟ 3 972 حسين عبد المجيد 07-24-17, 10:05 AM
بواسطة حسين عبد المجيد
....المتهتك !!... 3 498 adil amin 07-24-17, 09:56 AM
بواسطة أحمد الشايقي
مشكلة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا!!!!!!! 11 1074 ياسر منصور عثمان 07-24-17, 09:52 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
مبروك القاص بشرى الفاضل جائزة كين للأدب الأفريقي 60 2338 Elbagir Osman 07-24-17, 09:51 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
تحياتي طراجي مُصطفى من كندا ... 74 4528 معاوية المدير 07-24-17, 09:48 AM
بواسطة معاوية المدير
*** بوست توثيقي لعطبرة قطار الشوق أيام الزمن الجميل - صور نادرة *** [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ] 1159 33793 الهادي الشغيل 07-24-17, 09:46 AM
بواسطة الهادي الشغيل
عيال دارفور ما ساهلين. عفيت منكم.. 74 3350 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 09:46 AM
بواسطة أحمد ابن عوف
بهدوء حول الشائعات 43 1113 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 09:37 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
د. النور حمد لمحمد لطيف: نحن لا نختلف عن ارتريا وتشاد واثيوبيا في موقفنا من "العروبة" [ 1 2 3 ] 245 7591 عبدالله عثمان 07-24-17, 09:35 AM
بواسطة محمد حيدر المشرف
سِلالُ النِّسيانِ 0 15 بله محمد الفاضل 07-24-17, 09:33 AM
بواسطة
تعازينا لزميل المنبر الأخ د. أحمد القرشي في وفاة والدته 99 1902 محمد المرتضى حامد 07-24-17, 09:32 AM
بواسطة عباس محمود
شكراً معاوية عبيد .. رجعتني لكتاباتي عن الحمار هذا الحيوان الطيب الجميل 44 1253 علي عبدالوهاب عثمان 07-24-17, 09:32 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تعازينا للأخ د. ابوبكر عباس في وفاة أخته شامة عليها الرحمة [ 1 2 ] 113 1514 عبدالله عثمان 07-24-17, 09:29 AM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
العميد م حيدر المشرف يكتب : ويسألونك لماذا تحبون قطر؟ 3 521 بدر الدين الأمير 07-24-17, 09:17 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
صادم جدا!! تعذيب مواطن سودانى فى الموصل (فديو) 24 2222 سيف اليزل سعد عمر 07-24-17, 09:11 AM
بواسطة محمد المسلمي
ذلال وامتهان كرامة سودانى في قبضة الحشد الشعبى في الموصل- العراق...... فيديو 3 281 عمر دفع الله 07-24-17, 09:11 AM
بواسطة محمد المسلمي
الدولة جمعية خيرية 30 769 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 09:06 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
اثنين وزراء لازم يدحرجوا من حكومة الانقاذ ،،، و بسرعة ،،، 28 2207 عزالدين عباس الفحل 07-24-17, 09:05 AM
بواسطة aosman
انطباعات 23 يوما في السودان؛ رسالة صادقة للمغتربين... [ 1 2 ] 112 27586 عبدالمنعم الطيب حسن 07-24-17, 09:03 AM
بواسطة جلالدونا
طلاب دارفور والمسكوت عنه في عنصريتنا -رشا عوض 8 558 زهير عثمان حمد 07-24-17, 09:01 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
لماذا احترم شعب قطر... 0 90 Abureesh 07-24-17, 08:45 AM
بواسطة
مامون سوار الدهب في يا عيني وين تلقي المنام . مبالغة 21 1268 Osman Musa 07-24-17, 08:33 AM
بواسطة Osman Musa
.... في حضـرة أمـير شـعراء ( حلمنتيـش ) ..... 57 2562 محمد فضل الله المكى 07-24-17, 08:33 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
إعتقال طفل وتمزيق ملابس والدته داخل حراسة الشرطة (فديو) 0 254 سيف اليزل سعد عمر 07-24-17, 08:32 AM
بواسطة
الناطق الرسمي بإسم طراجي !!!... 4 808 معاوية المدير 07-24-17, 08:31 AM
بواسطة معاوية المدير
الزول ده ممكون من بشه وتعبان فديو 0 156 عرفات حسين 07-24-17, 08:29 AM
بواسطة
(BBC) بشرى الفاضل : حكاية البنت التي طارت عصافيرها 2 376 Deng 07-24-17, 08:18 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لماذا تشارك الاندية السودانية في مهزلة اسمها البطولة العربية؟ 11 1260 هشام المجمر 07-24-17, 08:06 AM
بواسطة هشام المجمر
وفد المنافي يهزم حزب النياصة..او ما يسمى بالحزب الشيوعي السوداني..!!!! 55 2086 Kabar 07-24-17, 08:01 AM
بواسطة Kabar
دويلة المركز تمتهن كرامة الطالب الدارفوري في الدويم.. 17 1110 اسماعيل عبد الله محمد 07-24-17, 07:37 AM
بواسطة adil amin
لن نصبر على طعامٍ واحد 39 2066 mustafa mudathir 07-24-17, 07:35 AM
بواسطة احمد الشيخ
الباحث الألماني غيدو شتاينبرغ: "فكر داعش ما زال فاعلاً" DW 0 89 Yasir Elsharif 07-24-17, 07:29 AM
بواسطة
ما زال الرجل الابيض مهيمنا، وصول مثل ترامب للحكم دليلا 2 304 محمد النيل 07-24-17, 07:22 AM
بواسطة Asim Ali
اعتراف الحكومة بان حركة 27 نوفمبر(العصيان المدني) الحقت بهم خسائر فادحة 2 380 محمد الامين محمد 07-24-17, 06:50 AM
بواسطة محمد الامين محمد
لو كانوا أكياس لما أضطروا لمنع صناعة الأكياس 13 810 منتصر عبد الباسط 07-24-17, 06:48 AM
بواسطة احمد الشيخ
محاضرة صوتية :السودان وجامعة الدول العربية 24 1256 adil amin 07-24-17, 06:18 AM
بواسطة adil amin
ذكريات الطفولة في حلفا،السودان:البريطاني الذي ترجم للطيب صالح 4 514 محمد عبد الله الحسين 07-24-17, 06:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
تسجيلات تراجي هل تكون مثل تسجيلات الخميني:أشد وقعاً و تأثيراً مما نظن و يظنون؟ 39 2266 محمد عبد الله الحسين 07-24-17, 06:10 AM
بواسطة عبدالله احيمر
عودة الي كارثة الكرة السودانية وضحايا التجميد 0 58 عثمان الحسن محمد نور 07-24-17, 06:04 AM
بواسطة
محاضرة صوتية : تاريخ المهدي والمهدية في السودان 43 2486 adil amin 07-24-17, 05:48 AM
بواسطة adil amin
في زواج طه: أنشد الأسلاميون عن الجماجم والأشلاء والدم والدمار!!! 8 1308 عبدالله عثمان 07-24-17, 05:31 AM
بواسطة عبدالله عثمان
القبض علي قتلة اديبة 74 12326 عبدالحفيظ ابوسن 07-24-17, 05:27 AM
بواسطة محمد على طه الملك
+++ عدت الى المنبر لأبشر بالمسيحية ( الجزء الخامس ) +++ [ 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ] 963 18563 Sudany Agouz 07-24-17, 04:38 AM
بواسطة Sudany Agouz
محاضرة صوتية: ذكرى قيامة الساحة الخضراء 30 2105 adil amin 07-24-17, 02:55 AM
بواسطة adil amin
يوميات المقاومة .. 70 2215 Elbagir Osman 07-24-17, 02:19 AM
بواسطة Elbagir Osman
فلنتضامن مع أبنائنا.. طلاب دارفور.. [ 1 2 ] 126 1788 Elbagir Osman 07-24-17, 01:45 AM
بواسطة Elbagir Osman
النقابي الشيوعي الفذ هاشم السعيد المدني يترجل عن 104 عاما 18 1030 عبد الله حسين 07-24-17, 01:26 AM
بواسطة معاوية المدير
يوليو 71 .. الحزب الشيوعي نحروه ام انتحر 12 831 علي محمد الفكي 07-24-17, 00:25 AM
بواسطة كمال عباس
حِفنة تُراب 4 392 حسين أحمد حسين 07-24-17, 00:15 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
نسبة لضعف التجاوب من بورداب نيويورك .. نعتذر عن الحضور للقاء أغسطس 6 769 يحي قباني 07-24-17, 00:05 AM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
"طلب إغلاق فضائية الجزيرة مناف للأعراف" 78 2448 الصادق عبدالله الحسن 07-23-17, 11:57 PM
بواسطة كمال عباس
الحرية لجميع المعتقلين .. الحرية للوطن [ 1 2 3 ] 294 5740 Elbagir Osman 07-23-17, 11:35 PM
بواسطة Elbagir Osman
الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها.. [ 1 2 3 4 ] 350 10980 Elbagir Osman 07-23-17, 10:58 PM
بواسطة Elbagir Osman
قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!! [ 1 2 3 4 ] 321 50515 محمد حيدر المشرف 07-23-17, 10:37 PM
بواسطة elhilayla
ميليشيات البشير تواصل الإغتصاب والقتل والنهب في دارفور.. 14 3192 Elbagir Osman 07-23-17, 09:57 PM
بواسطة محمد أحمد الريح
ماذا سيقول الأحفاد عنا بعد مائة عام؟ 25 1633 نعمات عماد 07-23-17, 09:42 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
حرضوها علي النبيح ثم صمتو.. ارجوزات المناضكومة/ تراجي، بالله ياخ وينكم؟ 32 2150 rani 07-23-17, 08:58 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
تحويل جهاز المغتربين الى مفوضية 18 940 أيمن محمود 07-23-17, 08:56 PM
بواسطة احمد التجانى احمد
اين عبد الرحمن بل اين ابيه الصادق طيلة الأيام الماضية! 2 692 jini 07-23-17, 08:54 PM
بواسطة صديق مهدى على
جثث سودانيين من مقاتلي “داعش” في ليبيا تنتظر إعادتها للخرطوم 0 235 زهير عثمان حمد 07-23-17, 08:47 PM
بواسطة
المغتربون ... العودة طوعا او قسرا .. من الرايح ومن الخاسر 1 563 د.محمد حسن 07-23-17, 08:36 PM
بواسطة د.محمد حسن
أين الكضاب محمد سليمان؟ الجنجويدي ارباب حراً طليقاً في السويد!! [ 1 2 ] 140 12149 الامين موسى البشاري 07-23-17, 08:28 PM
بواسطة Maawya Hussein
جهاز الأمن يمنع الصحف نشر اي مواد او أخبار متعلقة بقضايا الاختفاء والفقدان 3 377 زهير عثمان حمد 07-23-17, 08:21 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
سيدنا ابراهيم محمود قدس الله سره 0 107 د.محمد حسن 07-23-17, 07:54 PM
بواسطة
هذا هو الصحفي صاحب أعلى دخل في السودان... قمة الإنحطاط والتطرف الديني. 8 1639 Deng 07-23-17, 07:38 PM
بواسطة Deng
من ضمنها تنفيذ خفض اليوناميد..غندور يجري مباحثات في الخرطوم مع مسؤوليين دوليين 0 262 محمد بشير عبادى 07-23-17, 07:09 PM
بواسطة
حفل تكريم بشير عباس فى ابوظبى 8 634 mohmmed said ahmed 07-23-17, 07:02 PM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
أسماء الفائزين في لوتريDV2018-مركز سبأ-لا توجد صور 23 4200 سيف اليزل برعي البدوي 07-23-17, 06:56 PM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
بص الفتيحاب .. مشهد درامي .. هاشم صديق 12 612 يحي قباني 07-23-17, 06:48 PM
بواسطة Abureesh
المنتخب السوداني يفرض التعادل على مضيفه البوروندي 0 144 محمد بشير عبادى 07-23-17, 06:45 PM
بواسطة
تعزيزات عسكرية بشرق دارفور 0 171 محمد بشير عبادى 07-23-17, 06:39 PM
بواسطة
مسؤول سودني : العائدون من السعودية سيعانون ويحبطون كأخوانهم في الداخل 0 455 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:25 PM
بواسطة
الحكومة تفقد معلومات حساسة في هجوم الكتروني 0 342 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:21 PM
بواسطة
دكتور شريف حرير ضمن تشكيل هيكلة “تجمع قوى التحرير”- مع صورة له 0 281 زهير عثمان حمد 07-23-17, 06:17 PM
بواسطة
مليار مبروك / رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب نحمد الله ثم نشكر محمد بن... 17 5116 عبد اللطيف السيدح 07-23-17, 06:17 PM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
بالصور.. سفيرنا بالقاهرة يحتفل بزفاف كريمته 2 1603 ghariba 07-23-17, 06:14 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
لماذا اطلق السيسى اسم محمد نجيب على أكبر قاعدة عسكرية فى غرب مصر ؟ 0 278 صديق مهدى على 07-23-17, 05:46 PM
بواسطة
الطلاب الان علي ابواب مدينة الفاشر 2 585 محمد الامين محمد 07-23-17, 05:36 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
جولة اردوغان الخليجية اليوم بلا معنى 9 766 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-23-17, 05:26 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
من الذى أطلق كلمة السودان على تلك الرقعة الأرضية المغضوب عليها ؟ 2 429 صديق مهدى على 07-23-17, 05:16 PM
بواسطة صديق مهدى على
موضوع "حوادث الخطف" في السودان والأتجار بالأعضاء البشرية. 14 889 Deng 07-23-17, 04:08 PM
بواسطة محمود الدقم
انباء عن فشل التفاوض فى قضيه طلاب دارفور واستعدادهم للرحيل 7 570 Asim Ali 07-23-17, 03:51 PM
بواسطة Asim Ali
وليد دارفور بمشى معاك الليلة؟! .. صور 18 1297 ادم الهلباوى 07-23-17, 03:46 PM
بواسطة ادم الهلباوى
مناصرة طلاب دارف ور فى الدويم 2 389 mohmmed said ahmed 07-23-17, 03:40 PM
بواسطة Nasr
تراث من غرب السودان .. كدنداية غبيش .. إبداع والله! (فيديوهات) 14 863 Biraima M Adam 07-23-17, 03:31 PM
بواسطة Biraima M Adam
الوزارة والأستاذ الجامعي وما أدراك...؟! 5 319 Asim Ali 07-23-17, 03:28 PM
بواسطة Asim Ali
النوبة الجدد في الحركة الشعبية: مقالات تتحدث عن الأختلافات الثقافية وأثرها علي مستقبل... 16 941 Biraima M Adam 07-23-17, 03:00 PM
بواسطة Biraima M Adam
البروفيسور العنصري الذي أوصى بفصل طلاب دارفور-بقلم : معتصم صالح 5 1497 زهير عثمان حمد 07-23-17, 02:24 PM
بواسطة Nasruddin Al Basheer
أيها الشعب الفضل: قم الى ثورتك يرحمك الله،، 3 196 النعيم موسى 07-23-17, 02:11 PM
بواسطة محمد عمر ابراهيم
وضاحة اتلافي اهلك ناس الدندر بالدربات و المضادات الحيوية 9 769 الطيب شيقوق 07-23-17, 01:51 PM
بواسطة Osman Musa
مشكور زميل المنبر مرشح الرئاسة عادل عبدالعاطي بتبرعه لطلاب دارفور بخت الرضا 4 791 محمد المسلمي 07-23-17, 01:28 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
مريم الصادق المهدي تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .. (صور) ..!! 1 534 awad okasha 07-23-17, 01:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
إنقلاب يوليو 1971 الأحمر 2 333 مامون المعتصم أحمد 07-23-17, 12:41 PM
بواسطة الهادي الشغيل
شعرةُ الشِّعرِ 0 34 بله محمد الفاضل 07-23-17, 12:40 PM
بواسطة
أمير دولة قطر لقد اصبح كل من يقيم على هذه الارض ناطقا باسم قطر 16 1084 بدر الدين الأمير 07-23-17, 12:38 PM
بواسطة najma
من هو الشيخ الياقوت؟ صاحب الوقفة المشرفة مع طلاب دارفور 8 1633 Ali Abdalla Hassan 07-23-17, 12:27 PM
بواسطة امتثال عبدالله
أمير قطر شاحب الوجه فى خطاب الانكسار: نعانى أزمة داخلية 9 2252 ghariba 07-23-17, 11:27 AM
بواسطة وضاحة
القوات المصرية تقتل مواطنين سودانيين بحلايب 1 507 زهير عثمان حمد 07-23-17, 10:49 AM
بواسطة محمد المسلمي
سلطنة دارفور الكبرى ماضٍ تليد وعهد جديد *** 7 274 Mohamed Mekki 07-23-17, 10:48 AM
بواسطة Mohamed Mekki
خطورة الفكر السلفى على بلادنا .. جريمة الحاج يوسف نموذجا 0 171 زهير عثمان حمد 07-23-17, 10:38 AM
بواسطة
شرطي ألماني مسلم رفض مصافحة زميلته.. التداعيات 11 1051 Yasir Elsharif 07-23-17, 10:22 AM
بواسطة Hatim Alhwary
ساعد معنا في االبحث عن المهندس علاء الدين الفاضل عبدالمجيد من ابناء بتري ... 19 6061 قسم الفضيل مضوي محمد 07-23-17, 09:28 AM
بواسطة الزبير بشير
مونديال إتحاد ساسف السنوى 2017 ب كنيتكت الخير سبتمبر Labor Day .. ضيوف من عيار ثقيل .. صور... 27 3030 ساسف 07-23-17, 09:21 AM
بواسطة nazar eltom
وداعا العداء العالمى ..موسى جودة 11 1078 عبد المنعم سيد احمد 07-23-17, 08:51 AM
بواسطة سامى عبد الوهاب مكى
هل استهلاك الكهرباء(قدرة الكيلووات) ملعوب فيهو ؟ 42 1331 Khalid Elsayed 07-23-17, 08:25 AM
بواسطة Khalid Elsayed
يا Alicia Keys يا وجه مليان غنا . صور 60 1801 Osman Musa 07-23-17, 08:07 AM
بواسطة Osman Musa
ايام فى باكستان 90 1764 د.محمد بابكر 07-23-17, 07:33 AM
بواسطة د.محمد بابكر
عاجل | القبض علي عصابة خطف في الخرطوم عيد حسين والازهرى بينهم اجانب و احراق العربة من... 38 5944 علاء سيداحمد 07-23-17, 07:13 AM
بواسطة Hatim Alhwary
فيديو : خليجي يبصق على موظفة استقبال في مستشفى بلندن ، ويهددها بالضرب أثناء تأديتها... 18 2046 Khalid Elsayed 07-23-17, 06:32 AM
بواسطة Khalid Elsayed
علي عثمان : لن نعتذر عن الانقلاب.. والانقاذ جاءت فى ليلة مباركة نظر فيها الله للسودان... 0 221 Hassan Farah 07-23-17, 06:20 AM
بواسطة
رحيل ، بريق العينة ، استاذنا عزاز محمد الإمام ، والد عضو المنبر عبد الرحمن عزاز.. 35 624 Kabar 07-23-17, 05:52 AM
بواسطة Kabar
صاحب تسجيل اديبة كـــوووووز عنصرى فاسد 3 2760 معاوية عبيد الصائم 07-23-17, 05:39 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
الدكتور احمد التيجاني عربى فى ذمة الله.. 6 646 د.محمد بابكر 07-23-17, 05:27 AM
بواسطة Osman Musa
تلفزيون - قناة الحرة - تقرير حول احداث جامعة بخت الرضا : فيديو ..... 13 913 عمر دفع الله 07-23-17, 02:35 AM
بواسطة عمر ادريس محمد
من باب السلامة لازم نؤمن بوجود عصابات أعضاء بشرية في السودان 18 893 قصي محمد عبدالله 07-23-17, 02:25 AM
بواسطة قصي محمد عبدالله
محاضرة صوتية (11): جنوب السودان اولا 9 419 adil amin 07-23-17, 02:18 AM
بواسطة adil amin
الجنوبيون الوحدويون من السلطان دينق مجوك الى د.جون قرنق 15 3869 adil amin 07-23-17, 01:46 AM
بواسطة adil amin
السفارة المصرية بالسودان تحتفل اليوم بذكرى ثورة يوليو 1 306 ghariba 07-23-17, 00:54 AM
بواسطة نادر الفضلى
مادار في المؤتمر الصحفى بقاعة طيبة برس 0 171 ghariba 07-23-17, 00:27 AM
بواسطة
نظام المجرم البشير والاستعداد ل اكبر حملة ضد مواطنى دولة الجنوب(صور) 0 888 معاوية عبيد الصائم 07-22-17, 11:54 PM
بواسطة
أسلوب هوليودي :أحمد موسى جلكسا يروي قصة نجاته من محاولة إختطاف (فيديو) 25 1234 قصي محمد عبدالله 07-22-17, 10:56 PM
بواسطة محمد على طه الملك
حبوب منع الحمل ما بتنفع معاي 48 1513 عبدالحفيظ ابوسن 07-22-17, 10:07 PM
بواسطة muntasir
السبت، لقاء حول قرار تمديد رفع العقوبات الأمريكية عن السودان 3 704 ghariba 07-22-17, 09:58 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
أمسية دعاش غربة بالشارقة 0 309 زهير عثمان حمد 07-22-17, 09:06 PM
بواسطة
كلنا عبيد طلاب دار فور الي لحظة تحرير الوطن 1 263 فرح الطاهر ابو روضة 07-22-17, 08:58 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
عروض مميزة ،، الأنسب للمغتربين ،، 16 1898 محمد فاروق عبدالله 07-22-17, 08:20 PM
بواسطة محمد الأمين موسى
"أديبة" وكلاب الشرطة!! بقلم سهير عبدالرحيم 0 492 زهير عثمان حمد 07-22-17, 08:05 PM
بواسطة
التغيير (كلام من الآخر) 12 867 Asim Ali 07-22-17, 08:05 PM
بواسطة Asim Ali
منظمة “كفاية” تحذر من “أزمة خطرة” بسبب انقسام “الشعبية” 0 98 زهير عثمان حمد 07-22-17, 08:01 PM
بواسطة
المثل بقول (مساك دربين ضهيب وركاب سرجين وقيع ) 4 404 صديق مهدى على 07-22-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
لهجة إماراتية سعودية ناعمة تجاه قطر 17 1985 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-22-17, 07:55 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الواطا في خشومنا !!! 2 511 ست البنات 07-22-17, 07:45 PM
بواسطة ست البنات
هالة الوردي: ما نعيشه اليوم امتداد لصراعات الإسلام المبكر 0 85 زهير عثمان حمد 07-22-17, 07:38 PM
بواسطة
عِكلِيّت الحوّش ... 33 1357 معاوية المدير 07-22-17, 07:04 PM
بواسطة جلالدونا
القبض على فتاة سعودية تتجول بملابس قصيرة في منطقة اثرية قرب الرياض 17 2881 يحي قباني 07-22-17, 06:47 PM
بواسطة يحي قباني
فى اى عام انضمت دارفور إلى السودان ؟ 8 710 صديق مهدى على 07-22-17, 06:30 PM
بواسطة صديق مهدى على
الثورة في السعودية: غانم الدوسري يطيح بمحمد بن سلمان 25 11391 osama elkhawad 07-22-17, 05:29 PM
بواسطة osama elkhawad
الكوليرا تضرب الجزيرة،، 1 149 النعيم موسى 07-22-17, 05:20 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
أعضاء من سودانيز لعبوا لأندية كُبرى. (توجد صور)... 18 3192 قسم الفضيل مضوي محمد 07-22-17, 05:15 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
الكوليرا تضرب الجزيرة،، 0 79 النعيم موسى 07-22-17, 05:05 PM
بواسطة
### مريم الصادق المهدي ترقص على جثث الموتى #### 37 1809 الهادي الشغيل 07-22-17, 04:51 PM
بواسطة ABDALLAH ABDALLAH
حتي لا يقع الفأس في الرأس يا كاردينال مثل كل عام 13 810 عادل الباهي عبدالرازق 07-22-17, 04:01 PM
بواسطة نادر الفضلى
المضحك المبكى -- بعد انهيار المشروع الحضارى --توثيق وتعليق بعد - فشل الاخوان فى الحكم 11 609 الكيك 07-22-17, 04:00 PM
بواسطة الكيك
حمّى "ديسباسيتو" تجتاح العالم :2.5 مليار مشاهدة في "يوتيوب" 22 2234 osama elkhawad 07-22-17, 03:22 PM
بواسطة osama elkhawad
اختطاف الرئيس 1 190 ابراهيم عبد الوهاب 07-22-17, 02:47 PM
بواسطة ابراهيم عبد الوهاب
اختلف مع الطيب مصطفى مع احترامي لوجهة نظره 5 667 الشامي الحبر عبدالوهاب 07-22-17, 02:28 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
+++ مقتطفات من الكتاب المقدس +++ [ 1 2 3 ] 206 7098 Sudany Agouz 07-22-17, 02:21 PM
بواسطة Sudany Agouz
وصول شيخ الطريقة التجانية في العالم الي الفاشر وانباء عن لقاء بالبشير الاحد 0 289 زهير عثمان حمد 07-22-17, 02:18 PM
بواسطة
يقول أن بن لادن رجل عظيم!! في نقد بؤس النخبة الإسلاموية 0 97 زهير عثمان حمد 07-22-17, 02:16 PM
بواسطة
ارتفاع “جنوني” للأسعار في أسواق الخرطوم بسبب “الدولار” 0 812 زهير عثمان حمد 07-22-17, 02:13 PM
بواسطة
هل من الضروري ان يتداخل العضو في جميع البوستات؟ 23 914 elsawi 07-22-17, 01:46 PM
بواسطة ست البنات
حيث لا مناشفة .. حيث لا بلاشفة : عن الازمة في الحزب الثوري [ 1 2 3 ] 293 7543 أحمد طراوه 07-22-17, 01:43 PM
بواسطة أحمد طراوه
لا لتكميم الأفواه.. حرية الصحافة حق أساسي للمجتمع.. 9 578 Elbagir Osman 07-22-17, 01:28 PM
بواسطة Elbagir Osman
سجم الداير يعرس 12 1175 عبدالحفيظ ابوسن 07-22-17, 01:10 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
رساله الى السفير زروق - قنصل السودان بجده (ده اسمه اكل اموال الناس بالباطل) 11 1426 محمد الهادى عبد الرحيم 07-22-17, 01:07 PM
بواسطة علي محمد الفكي
تعالو شوفو معي وادي حلفا قبل الهجرة [ 1 2 3 4 5 6 7 8 ] 781 18792 فيصل محمد خليل 07-22-17, 12:51 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
رحمة الله عليها المرحومة اديبة وجعل الجنة مثواها 2 1867 خال فاطمة 07-22-17, 12:27 PM
بواسطة Abu Baker Ahmed Abdel Rahman
بخصوص جامعة بخت الرضا - معارضة هطلة وبلا مخ 24 1020 ناصر حسين محمد 07-22-17, 12:25 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
اللغة الباذخة الفخيمة والماتعة كاداة من أدوات السعادة !! 13 854 jini 07-22-17, 12:02 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
هل يسقط اللاعنف النظام ؟ 8 514 ممدوح أبارو 07-22-17, 11:40 AM
بواسطة ممدوح أبارو
فكرة عملية و ذكية: شاب مصري يحدث ثورة في عالم نشر ‏الكتب:‏ 5 915 محمد عبد الله الحسين 07-22-17, 11:05 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لماذا تمّ اختيار الحرف العربي المنمّط لكتابة لغات شرق السودان . . ! [ 1 2 ] 168 5158 عبدالله جمعة 07-22-17, 10:50 AM
بواسطة حاتم إبراهيم
هل باعت تراجي قضيتكم ب (حفرة دخان) ؟؟ 39 4500 دينق عبد الله 07-22-17, 09:26 AM
بواسطة دينق عبد الله
المهوسه تراجي مصطفي .. راميها جمل 42 4012 الزبير بشير 07-22-17, 09:10 AM
بواسطة دينق عبد الله
تراجي مصطفي تحتاجكم. 5 1334 rani 07-22-17, 08:49 AM
بواسطة rani
الشعب السوداني البطل 1 87 ناصر حسين محمد 07-22-17, 08:46 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
توعدنا وتبخل يا غريبة 10 751 mohmmed said ahmed 07-22-17, 07:39 AM
بواسطة muntasir
قلبُ الشّارِعِ 0 51 بله محمد الفاضل 07-22-17, 07:34 AM
بواسطة
بهدوء طلاب بخت الرضاء 21 964 عبدالحفيظ ابوسن 07-22-17, 04:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بهدوء .. الجابري .. عديني يا ريس عديني .. اغنية الفنان المصري الكحلاوي .. أوركسترا 0 349 يحي قباني 07-22-17, 04:27 AM
بواسطة
ظاهرة حريق النخيل في الولايات الشمالية... فرضيات وآراء 26 857 عماد حسين 07-22-17, 01:38 AM
بواسطة خالد حاكم
قطر تشعر بقوة موقفها .. أمير قطر: لا تراجع عن سياساتنا 8 704 Frankly 07-22-17, 01:29 AM
بواسطة Frankly
انطلاق بطولة الاندية العربية بالقاهرة بمشاركة المريخ 0 156 ghariba 07-22-17, 00:49 AM
بواسطة
رُدِّى لِعَيْنِكِ كُحْلَهَا 7 743 حسين أحمد حسين 07-22-17, 00:19 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
21-07-2017 08:35 مساءً ، إعْلام الشُّرْطة ينْفي شائعة القبْض على مُتّهمين في قضيّة الفقيدة... 11 1629 قصي محمد عبدالله 07-21-17, 11:05 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
تأكد وفاة اديبة [ 1 2 ] 132 7013 عبدالحفيظ ابوسن 07-21-17, 11:03 PM
بواسطة حاتم إبراهيم
جاءني على الواتس: ضحية مصرية عبر الفيسبوك، وعلى ذلك نقيس وننتبه 7 1560 قصي محمد عبدالله 07-21-17, 10:59 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
بالفيديو .. القبض على أكبر عصابة للاتجار في الأعضاء البشرية.. بينهم 6 طبيبًا 2 2696 Amjad ibrahim 07-21-17, 10:15 PM
بواسطة Salah Zubeir
مقطع فيديو لافي الأن يتحدث عن نجاة فتاة من الخطف، والشرطة كانت قريبة! 27 2008 قصي محمد عبدالله 07-21-17, 09:46 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
انقياد السعودية لهرجلات المتصابي ضاحي خلفان واسفافات إعلام السيسي افقدها هيبتها... 4 1283 Frankly 07-21-17, 09:29 PM
بواسطة Frankly
كيف يغطي السوق الطبي العالمي احتياجات المرضى للأعضاء ؟! 2 331 قصي محمد عبدالله 07-21-17, 09:05 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
واشنطن بوست: حصار قطر أثبت عدم كفاءة السعودية والإمارات 19 2006 Frankly 07-21-17, 09:01 PM
بواسطة Frankly
يا أبناءنا وحفدتنا .. كونوا خيراً منّا !! 0 72 فضيلي جماع 07-21-17, 08:41 PM
بواسطة
خبر الغد وتوابعه : إكتشاف مقابر جماعية داخل منازل وسط العاصمة الخرطوم 9 1876 قصي محمد عبدالله 07-21-17, 08:37 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
الاختفاءات الغامضة في السودان خطر يهدد حياة المواطنين. 12 1591 محمد نور عودو 07-21-17, 08:25 PM
بواسطة ترهاقا
أغتيال دكتورة احلام حسب الرسول . 74 4275 shaheen shaheen 07-21-17, 08:17 PM
بواسطة shaheen shaheen
الكاف يعيد هلال الأبيض لبطولة الكونفدرالية 1 578 محمد بشير عبادى 07-21-17, 07:57 PM
بواسطة aosman
حركة تحرير السودان تقول إن متحدثها العسكري يتعرض للتعذيب في معتقلات الحكومة 0 109 زهير عثمان حمد 07-21-17, 07:46 PM
بواسطة
قفزة في أسعار السيخ 0 273 زهير عثمان حمد 07-21-17, 07:42 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 1 „‰ 120:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de