> الشيوعيون.. رجال ومخلصون .. وصادقون.. لا ابن كلب فيهم ولا خائن ولا.. > والاسلاميون .. رجال ومخلصون ولا حمار فيهم ولا سارق ولا > والاحزاب.. رجال ومخلصون لا عميل فيهم ولا سارق ولا مهرب ولا..
> وانت .. تجد كلمة (ابن كلب) فيقف شعر رأسك ونحن نطلقها على احد > بينما كلمات.. كلب وحمار.. تمر عليها انت دون ان تجد غرابة > انت لا تجد الغرابة لان عقلك يصمم بحيث يقبل.. كلمة (حمار وكلب) ويرفض كلمات (ابن كلب وحمار).. نموذج للتلاعب بعقلك في فهم الاشياء > بعقلك وبعقل الاحزاب.. واستخدام الامر للخراب > وما نبدأ به هو اشارة صغيرة هي > كل احد يعرف ان كل (معركة) في الدنيا ما تصنعه هو الخراب.. الخراب > وان لا معركة واحدة ينبت تحت نيرانها عشب او يقوم اصلاح > والاقتتال عندنا.. الاقتتال المخلص حيث كل حزب يتهم الآخر بانه ابن كلب وخائن.. و.. الاقتتال هذا تحرص الجهة التي تهدم السودان على بقائه.. لان القتال / كل قتال/ ما يصنعه هو الخراب > وما تريده جهة الهدم هو : الخراب > لهذا.. ما نبدأ به هو اعلاننا لكل جهة انها( نظيفة مخلصة كريمة) وان كل احد من الآخرين مثلها > ونقف.. لنحسب (2) وكل جهة .. الآن.. تعض الآخرين مرة.. > وتعض معدتها هي الف مرة.. يقودها الاخلاص > وعام 1992 عام غريب > فالاسلاميون.. العام هذا يبدأ النزاع (المخلص) بينهم > وبولاد الاسلامي رئيس اتحاد طلاب جامعة الخرطوم يلحق بقرنق > ومحمود شريف.. مدير الكهرباء.. في العام هذا يدخل عليه قيادي اسلامي ضخم يطلب فصل اثنين من المهندسين الشيوعيين > ومحمود يرفض.. ويكتب استقالته ويذهب الى الجنوب مجاهداً ( وهناك حين تنفد ذخيرته يفرد السونكي ويطاعن الكلاب على ظهر دبابة) > ومحمود وحاج نور وفلان وفلان.. من كبار الاسلاميين حين يرون النزاع (المخلص) بين الاسلاميين يتجهون الى الجنوب > والنزاع المخلص عند الاسلاميين يصنع مذكرة العشرة.. وانشقاق.. ثم مذكرة الالف.. ثم مذكرة سائحون ثم الانشقاق الاكبر ثم.. والنزاع يصنع معارك (كريهة) جداً.. كل اطرافها مخلصون مخلصون.. والاسلاميون الآن الف جهة.. كلها مخلص.. مخلص (3) > وعن الشيوعيين.. النزاع المخلص.. المخلص.. يصنع الف انشقاق (حتى الانتخابات الاخيرة كان ما يجري فيها شيئاً شديد العفونة).. والشيوعيون مخلصون > والاحزاب .. كل قائد من قادتها يبعد الصف الثاني كله > وقرنق يشتهر بانه لم يلمع نجم قائد عنده الا قتله > الترابي.. من يلمع يبعده > الصادق يبعد من يلمعون حتى الصف الثالث > والميرغني ابعاد فلان عنده وفلان يجعل طريق الخرطوم لندن يزدحم بالقادة الاتحاديين المبعدين .. المقتتلين.. والقادة هؤلاء والمبعدون المقتتلون كلهم مخلص.. مخلص (4) > وكل واحد .. بكل اخلاص.. يغطي سوءاته > وكتاب العميد عبد الرحمن خوجلي في حديثه عن فتحي احمد علي يفتتح حديثه ويختمه بان : فتحي احمد علي كان ضد كل انقلاب وانه ديمقراطي تماماً > بينما مكتبنا ترقد فيه نسخ لخطة فتحي احمد علي (لانقلاب) كان يدبره.. والانقاذ تسبقه > وفتحي مخلص.. والعميد مخلص > وانصار السنة.. في اول مؤتمر لهم.. وبعد وفاة ابوزيد يرحمه الله ويرحم اولاده الشهداء.. > انصار السنة في مؤتمرهم الاول يعلنون انهم (جماعة اسلامية وليسو حزباً سياسياً) > الجماعة اذن تعلن ان الاسلام لا سياسة فيه.. وفهم للدين لا يعرفه الدين.. لكن انصار السنة مخلصون > والشيوعيون يحتفلون مازالوا بمحمود محمد طه لانه يعلن مثلها > كلهم يعمل (في اخلاص تام) > ومطبعة جمهورية نحدث قبل شهور عن انها تطبع كتباً (تصحح) القرآن بالقلم الاحمر > وتقيم جلسات مغلقة تناقش فيها كتبها الصغيرة > ومن يبرز منهم يكافأ > في الخرطوم الخطة هذه تفشل > وينقلونها الى جامعة كسلا (سراً) > ..الترابي اذن يطرد قادته .. مخلصا > وقرنق.. يقتل قادته.. مخلصا > والشيوعي يطرد قادته .. مخلصا > وازرق طيبة.. مخلص.. وفلان وفلان > والجمهوري.. مخلص > والاحزاب.. كل منهم.. مخلص > ومن يطحن تحت الاخلاص هذا.. وتحت اتهام الآخرين.. اتهام كل احد لكل احد من يطحن تحته هو السودان.. السودان > و.. و.. > كلهم مخلص.. مخلص.. ونظيف و.. > نبعد الشتائم اذن لان العدو الحقيقي يستخدمها.. ويستخدم اخلاصها هذا.. حتى لا تتوقف المعركة ابداً > ليبقي السودان (يزح) > وهذه مقدمة.. نتكلم بعدها alintibaha
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة