هنا الإسلام الصحيح والبقية ضالين – كتبه عبد الله ماهر

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل فتحي البحيري فى رحمه الله
وداعاً فتحي البحيري
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-28-2024, 01:51 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-08-2022, 04:46 AM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هنا الإسلام الصحيح والبقية ضالين – كتبه عبد الله ماهر

    03:46 AM June, 08 2022

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    ولتبيان مفهوم الإيمان بالله لقوله تعالى : {وكذلك أوحينا إليك روحا من أمرنا ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان ولكن جعلناه نورا نهدي به من نشاء من عبادنا وإنك لتهدي إلى صراط مستقيم * صراط الله الذي له ما في السماوات وما في الأرض ألا إلى الله تصير الأمور -الشورى 52- 53} فهذا القول نزل في حق المهدي المنتظر معلم الإيمان وتبيان القرآن العظيم والهادي إلى الصراط المستقيم. ومعنى الإيمان هو التوحيد بطاعة الله ورسوله ﷺ معا بالمثل والتوافق بدون شقاق إختلاف .

    وقال الحق {قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وأن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم - الحجرات 14} فالأعراب أسلموا فقط بدين الله تعالى ولكنهم بعقيدتهم الضالة مفرقون لجمع طاعة الله وطاعة الرسول ﷺ، فعندهم طاعة الله لوحدها وطاعة الرسول ﷺ لوحدها ! وهو فعل مناددة الشرك والشقاق وعدم الإيمان والتوحيد بما أنزل الله تعالى في هذا القرآن، يعني عقيدة الأعراب الجهلة تفرق جمع طاعة الله ورسوله ﷺ معا بالمثل والتوافق ولايؤمنون باحكام القرآن كله ويفرقون بالإيمان، بأحاديث أحكام وسنن لم ينزل الله بها من سلطان القرآن، وهذا ليس إيمانا - وتوحيد واجماع بطاعة الله ورسوله ﷺ معا بالمثل.
    وإن عقيدة الأعراب الجهلة الضالين أهل السنة والجماعة والشيعة يؤمنون بأحاديث أحكام موضوعة مخالفة لأحكام القرآن ولم ينزل الله بها من سلطان مثل رجم الزانيين وارضاع الكبير وقتل تارك الصلاة والمرتد وتسبية العبيد وتزويج الطفلات ودق النساء وقتال الناس حتى يؤمنوا وهلمجرا. فالإيمان هو أن تؤمن بما أنزل الله في القرآن وتتبعه وتاتِ بكل أحاديث الرسول ﷺ التي تتوافق معه بالمثل والاجماع ولا تأتِ وتستند بأحاديث كاذبة مخالفة لأحكام القرآن . فانتم يا اهل السنة والجماعة والشيعة ليسوا بمؤمنين البتة فعقيدتكم من تبرهن هل انتم مؤمنون ؟ فانتم يا اهل السنة والجماعة والشيعة مشركون بخبث واحكام سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان محجة القرآن منهاج الله والمسلمين .وجهل غبى علة فوق علة *** وعلم رباني هدى من الضلالة .

    فإن اكبر غفلة وضلالة إسلامية هو إفتراء السنة للنبى. فكل من يتقولن وينسب للنبى سنة ! فهو جاهل وغبى وضالى ومشرك بالله، وهى ضلالة كل الأمة الإسلامية السنية والشيعية ! فهل لكم من أية قرآنية تستندوا عليها تتقولن بان للنبى سنة ؟ أم كل الآيات البينات قالت السنة سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا. فإن عقيدة اهل السنة والجماعة السائدة والمستحوذة باطلا بإسم دعوة الإسلام لمدة 1300 سنة فهى عقيدة فاسدة وفتنة وكفر وشرك وبدعة ومنكر ووضع ضلالى شيطانى وأموى وإعرابى .قال تعالى: {وأن الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر أن لا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم - التوبة 97} وإن الأعراب هم اكثر خلق الله كفرا ونفاقا واجدر خلق الله الأغبياء المغابين لا يعلمون حدود القرآن العظيم التى انزلها الله ععلى رسولنا الأمين لقوله تعالى - {قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم وأن تطيعوا الله ورسوله لا يلتكم من أعمالكم شيئا إن الله غفور رحيم - الحجرات 14} فسياق - الأعراب - تعني الذين استعربوا وهم ليسوا عربا اصلا ويتكلمون ويفهمون اللغة العربية. فالأعراب ليست بمؤمنين بالله ، ومعنى الإيمان هو الاجماع وهو التوحيد بطاعة الله ورسوله ﷺ معا بالمثل والتوافق بدون شقاق، فالأعراب أسلموا فقط بدين الله تعالى ولكنهم بعقيدتهم الضالة مفرقون لجمع طاعة الله وطاعة الرسول ﷺ، فعندهم طاعة الله لوحدها وطاعة الرسول ﷺ لوحدها ! وهو فعل مناددة الشرك والشقاق وعدم الإيمان والتوحيد بما أنزل الله تعالى في هذا القرآن منهاج الله ورسوله والمسلمين .

    فكل الأيات التى وردت بها سياق السُنة في القرآن، نسبت السُنة لله وحده لا شريك مسنن معه من رسول ولا نبي ولا غيره، فالسُنة سُنة الله فقط:{سُنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا - الفتح 23} والكل ضالي مشرك عندما يقول بأن للنبيﷺ سُنة،فهي ضلالة كل المدعين بمسلمين! فكل من يتقولن بأن للنبيﷺ سُنة فهو جاهل وغافل وضالي متتبع وضع الشيطان ومشرك بالله بما لم ينزل به من سلطان محجة قرآنية.فهل تجد في القرآن منهاج الله والإسلام من آية قالت بأن للنبيﷺ سُنة؟ فكل الآيات التي أتى بها سياق سُنة نسبت لله ﷻ فقط، وليس للنبي ﷺ سُنة، وغير ذلك من افتراء ووضع مكائد الشيطان ليضللنكم عن اتباع الصراط المستقيم. فكل الآيات التي أتى بها سياق السُنة نسبت لله ﷻ وحده لا شريك معه، فلا يجوز قطعا بأن تفتروا للنبيﷺ سُنة. فالسُنة سُنة الله ﷻ وهي أمر وحكم الله ﷻ وحده في خلقة، وسُنة الله هي هذا القرآن الحكيم {ما كان على النبي من حرج فيما فرض الله له سنة الله في الذين خلوا من قبل وكان أمر الله قدرا مقدورا - الأحزاب 38} - {سنة الله في الذين خلوا من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا - الأحزاب 62} - {سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا- الفتح 23} -{فهل ينظرون إلا سنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا - الإسراء 43}فنُسبت السُنة لله ﷻ فقط، ولكن حولها الشيطان والأمويون من قبل 1300 سُنةللنبيﷺ، فأي حديث زعم بأن للنبيﷺ سُنة، فهو حديث باطل وكذب ومنكر موضوع وضعته الزنادقة المكذبين بالدين لأنها أحاديث فرية سُنة للنبيﷺ تخالف كل الآيات القرآنية التي قالت السُنة سُنة الله ولن تجد لسُنة الله تبديلا. فكل من يزعم بأن للنبيﷺ سُنة فهو غافل وضالي ومشرك بالله ما لم ينزل الله به من سلطان محجة الاستدلال بالقرآن لقوله تعالى: {قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والـبـغي بغير حق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون - الأعراف 33} - فكل حديث ذكرت به السُنة للنبي ﷺ يجب أن ننكره ونكفر به لأنه حديث مخالف للقرآن، فكل حديث يخالف القرآن فهو حديث موضوع كذب لقد وضعه الشيطان.

    عن بن عباس أن رسول الله ﷺ قال: "سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، أمثال الذئاب الضواري، ليس في قلوبهم شيء من الرحمة، سفاكين للدماء لا يرعون عن قبيح، إن تابعتهم خانوك، وإن غبت عنهم اغتابوك، وإن حدثوك كذبوك وإن ائتمنتهم خانوك، صبيهم عار وشابهم شاطر، شيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، الحليم فيهم غاوٍ، والآمر فيهم بالمعروف متهم، المؤمن فيهم مستضعف، والفاسق فيهم مشرف، الـسُـنـة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُـنـة، عندئذ يسلط الله عليهم شرارهم، ويدعو خيارهم فلا يستجاب لهم" - فهذا حديث خطير جدا جدا وهو حديث صحيح متطابق مع القرآن الحكيم ويفضح وينسف ويبين بأن عقيدة السنة هي إفتراء بدعة وهي الضلالة لمعظم المسلمين الضالين الغفلة المتنطعين في الهوى الذي يُفضي إلى الهلاك. فأي حديث مخالف للقرآن قد وضعه الشيطان المكذب بالدين.

    فهذا حديث نبوي آخر موجود في الأثر الإسلامي يؤكد ويكشف لنا بالمحجة الكبرى بأن عقيدة السنة هي بدعة ومنكر لم ينزل الله بها من سلطان الفرقان، فكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار وهو قول من لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا الوحي الإلهي الموحي، قال رسول الله ﷺ: "يأتي زمان علي أمتي لا يبقى من الإسلام إلا اسمه ولا من القرآن إلا رسمه، همهم بطونهم وقبلتهم نسائهم ودينهم دراهمهم، الـســنـة فيهم بــدعـــة والـبــدعـــة فيهم ســـنـــة، لا يعبدون الله إلا في شهر رمضان، فإن فعلوا ذلك ابتلاهم الله بالسنين" قالوا: "وما السنين يا رسول الله؟" قال: "جور من الحكام وغلو المؤونة ويحبس الله عنهم المطر في أوانه وينزل في غير أوانه".

    وتتقول الخاصة والعامة من أهل السُنة الهوس الضالين بأن الآيات لرجم الزانين وإرضاع الكبير عشرا قد ضاعت من مصحف القرآن الذي كان مهملا تحت سرير السيدة عائشة، عندما كانوا منشقلين بموت رسول الله ﷺ فدخلت الداجن - الماعزة - البيت وأكلت آيات الرجم وإرضاع الكبير، فصار حكم الرجم وإرضاع الكبير منسوخا، أي ممحيا من القرآن ولكنه موجود في السنة التشريعية للنبيﷺ! وفريات أن النبي ﷺ تزوج ببنت طفلة بغية عمرها 6 سنين والنبي ﷺ تجاوز حدود الله وتسرى وتسبى بالعبيد وتزوج ب 9-11 نسوة! وهو كله محرم وممنوع في القرآن سُنة الله رب العالمين. فأئمة أهل السنة والجماعة لا تجوز الصلاة خلفهم لأنهم غفلة ضالين ومضللين ومشركين بالله أحكاما شيطانية منكرة بأحاديث موضوعة لم ينزل الله بها في سلطان محجة القرآن الجميل منهاج وشرع المسلمين. فلابد من سحب البساط من أهل السنة ولا بد من المجتمع الدولي وحقوق الإنسان منع تدريس عقيدة أهل السنة باسم الإسلام. فمن يريد أن يعرف الإسلام الصحيح فعليه بأن يأخذه منا نحن فقط (الجماعة المسلمين) من نمثل دين الله الإسلام ونتبع القرآن منهاج الصراط المستقيم الذي فرض على كافة العالمين ولا نخالفه أبدا.

    فافهم وتدبر معنى الإيمان والاجماع بطاعة الله ورسوله ﷺ توحيدا بالمثل معا بدون نداد وتفريق أي كتاب الله لوحده وسنة النبي ﷺ لوحدها تشرع لك! فهذا ليس توحيدا وأنت قسمت وشهدت بلا إله إلا الله، أي ليس هناك إله مشرع آمر وناهي غير الله، وهو هذا القرآن شهادتك التي تتحلل بها. وربنا ﷻ لا يرضى التصريح بوضع الكفر أي التغطيه والقذف بالأحاديث الكاذبة الواهية. وربنا ﷻ لا يغفر لك الشرك به والشرك تعني المناددة لأحكام الله ﷻ وتفتري سننا دخيلة منكرة وتأتي بأحاديث وبدع في الهوى لم يأمرنا الله بها في الكتاب المبين. فإذا غفلت وقلت أن للنبي ﷺ سُنة، فأنت هنا ساقط في الفتنة لوضع الشيطان وقبيله الكافرين، فقال ربنا ﷻأن السُنة سُنة الله، فافهم بأن التقول بسنة النبي ﷺ في حد ذاته منكر وضلالة شيطانية وغفلة والكل ساقط فيها ولا ينتبه. قَال رَسُولُ اَللَّهِ ﷺ: "سَتَكُونُ فِتْنَةٌ صَمَّاءُ بَكْمَاءُ عَمْيَاءُ، اَللِّسَانُ فِيهَا كَوَقْعِ اَلسَّيْفِ" فهي فتنة الدهيماء وهي بيانا عيانا فتنة تقول السنة للنبي ﷺ واتباع بدعة أهل السنة والجماعة الأمويين. وعن عبد الله بن مسعود، قال: "كيف أنتم إذا لبستكم فتنة يربو فيها الصغير، ويهرم عليها الكبير، وتتخذ سنة مبتدعة جرى عليها الناس، فإذا غير منها شيء قيل:غيرت السُنّة".

    خطب أمير المؤمنين علي بن أبى طالب فحمد الله وأثنى عليه ثم صلى على النبيﷺ، ثم قال: (ألا إن أخوف ما أخاف عليكم خلتان: اتباع الهوى وطول الأمل. أما اتباع الهوى فيصد عن الحق وأما طول الأمل فينسي الآخرة، ألا إن الدنيا قد ترحلت مدبرة وإن الآخرة قد ترحلت مقبلة ولكل واحدة بنون، فكونوا من ابناء الآخرة ولا تكونوا من ابناء الدنيا فإن اليوم عمل ولا حساب وإن غدا حساب ولا عمل وإنما بدأ وقوع الفتن من أهواء تتبع وأحكام تبتدع، يخالف فيها حكم الله! يتولى فيها رجال رجالا، ألا إن الحق لو خلص لم يكن اختلاف ولو أن الباطل خلص لم يخف على ذي حجي لكنه يؤخذ من هذا ضغث ومن هذا ضغث فيمزجان فيجللان معا فهنالك يستولى الشيطان على أوليائه ونجا الذين سبقت لهم من الله الحسنى، إني سمعت رسول الله ﷺ يقول: كيف أنتم إذا لبستم فتنة يربوا فيها الصغير ويهرم فيها الكبير، يجري الناس عليها ويتخذونها سُـنـة فإذا غير منها شئ قيل: قد غيرت الـسُـنـة! وقد أتى الناس منكرا، ثم تشتد البلية وتسبى الذرية وتدقهم الفتنة كما تدق النار الحطب وكما تدق الرحا بثفالها ويتفقهون لغير الله ويتعلمون لغير العمل ويطلبون الدنيا بأعمال الآخرة). فلاحظ وتدبر مليا في الحديث الصحيح أعلاه عن تبيان فتنة سبل أهل (السُنة) وهي بدعة ضلالية تجارى الناس عليها منذ 1300 سنة، فكشفها وتنبأ بها سيدنا النبيﷺ من قبل أن تحل الفتنة في خير أمة اُخرجت للناس ونحن اليوم في زمن الآخرة قد كشفناها وبيناها للناس فلا عذر لمن أنذر وبينا له الهدى من الضلال.

    فالمنهج الإسلامي الصحيح الذي كان عليه رسول الله ﷺ وصحابتة هو منهج (الكتاب والحديث النبوي) وليس (الكتاب والسُنة - الكتاب والسُنة النبوية) ياغافلين قوم تبع الضالين المفتونين بتضليل سنة للنبيﷺ من وضع الشيطان المبين. فسيدنا النبيﷺ ذكر في كل أحاديثه االنبوية - حديثي - حديثي - حديثي - فيجب تسمية المذهب الإسلامي الأصل كما كان عليه سيدنا رسول الله ﷺ مذهب (الكتاب والحديث االنبوي) كما كان فى زمن النبوة وختم الدين الإسلامي ولا تبتدعوا ولا تحدثوا ولا تفتروا تسميات شيطانية لم ينزل الله بها من سلطان محجة الاستدلال بالقرآن منهاج دين المسلمين وما كان عليه النبيﷺ.

    فالشيطان وقبيله الكفرة الفجرة المضللين هم من إفتروا بدعة (السُنة للنبيﷺ- السُنة النبوية) ليجعلوا النبيﷺ مشرعا بسُنة وسُنن لم ينزل الله بها من سلطان محجة القرآن. ولقد نجحت الشياطين في تضليل أمة المسلمين السنة والشيعة وجعلوكم تفتروا سُنة وسُنن تشريعية للنبيﷺ لم ينزل الله بها في القرآن أبدا، وهذه هي كل مؤامرة الشيطان وقبيله الملاعين لتفسيد الدين الإسلامي ونحن لهم هنا بالمرصاد وأبطلنا لهم ما فعلوه من تضليل لأهليالمسلمين منذ آلاف السنين، وحرقنا هوس ضلالة السنة النبوية الشيطانية بالمحجة الكبرى والحمدلله رب العالمين.عن عبد الله بن مسعود، قال: "كيف أنتم إذا لبستكم فتنة يربوا فيها الصغير، ويهرم عليها الكبير، وتتخذ سنة مبتدعة جرى عليها الناس، فإذا غير منها شيء قيل: غيرت السُنّة". فهذه الأحاديث تنسف وتدحض وتكبت وتنفي فرية عقيدة السُنة للنبيﷺ وتبرهن بأنه ليس للنبيﷺ سُنة وتعني أحكاما. فالسُنة سُنة الله وحده لا شريك معه من رسول ولا نبي ولا غير ذلك.

    وقال الحق بلسان حال رسول الله صلاة الله عليه وبرأه من فعل أي تشريع أو تقوّل أي حديث مخالف للقرآن دون ما أنزل الله به في سلطان محجة القرآن الحكيم، هاؤم: {أفغير الله ابتغي حكما}، قال لك سيدنا رسول الله ﷺ - إنه مستحيل أن يفرض علينا حكما بحديث أو يفعل أي فعلٍ لم ينزل الله به في سلطان هذا القرآن: {وهو الذي أنزل إليكم الكتاب مفصلا والذين آتيناهم الكتاب يعلمون أنه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين - الأنعام 114} فلا تصدق أي حديث مهما بلغ شيوعه وبه أحكام وزخرف القول من الوضع الشيطاني المخالف لأحكام القرآن المبين. فالرسول ﷺ ليس مشرعا بتشاريع سُنة لم ينزل الله بها من سلطان القرآن دستور الله والمسلمين لقوله تعالى عن حقيقة الرسول ﷺ: {ما ضل صاحبكم وما غوى * وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى * علمه شديد القوى * النجم 2 - 5} فالرسول ﷺ أبدا لا ينطق بكل أحاديثه عن الهوى المخالف للقرآن محكم التنزيل، فالعصمة ثابتة لرسول الله ﷺ المعصوم بأنه لا ينطق عن الهوى المخالف للقرآن المجيد أبدا لقوله تعالى: {وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى * إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى * عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى - النجم 3-5}.

    وقال الحق تعالى: {قل أطيعوا الله و أطيعوا الرسول فإن تولوا فإنما عليه ما حمل وعليكم ما حملتم وإن تطيعوه تهتدوا وما على الرسول إلا البلاغ المبين - النور 54} فلو أطعت أمر رسول الله ﷺ بأحاديث قاعدة الرد والعرض على القرآن، فسوف تهتدي وتتحقق باتباع كل الأحاديث الصحيحة وتسير على هدى الصراط المستقيم. فمن المُهم للمسلم أن يتحقق بطاعة الله ورسوله ﷺ معا بالمثل والتوحيد بدون مخالفة للقرآن، فأي إنسان يأتِ ويستدل بأحاديث نبوية كاذبة موضوعة، فهو مكذب على رسول الله ﷺ وسوف يحشر في نار جهنم لأنه مشرك ومخالف لطاعة الله والرسول ﷺ بالمثل والتوحيد لقوله ﷺ: "من يقل عليّ ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار". وعن زَيْدِ بن ثَابِتٍ قال: سمعتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يقول: "نَضَّرَ الله امْرَأً سَمِعَ مِنَّا حَدِيثًا فَحَفِظَهُ حتى يُبَلِّغَهُ، فَرُبَّ حَامِلِ فِقْهٍ إلى مَنْ هو أَفْقَهُ مِنْهُ، وَرُبَّ حَامِلِ فِقْهٍ لَيسَ بِفَقِيهٍ".

    وكيف نميز ونتبع أحاديث النبي ﷺ الصحيحة ولا نأتي بأحاديث كاذبة موضوعة تنادد وتخالف القرآن الحكيم؟ يكمُن ذلك في اتباع قاعدة أحاديث الرد والعرض على القرآن المبين وهى هذه الأحاديث الصحيحة التى لا يتبعها اهل ضلالة السنة والشيعة الغافلون. قال رسول الله ﷺ: "لا يأتِ مني قولا مخالفا للكتاب لأنه حجة الله على خلقه". وعن رسول الله ﷺ أنّه خطب فقال: "إنّ الحديث سيفشو عليَّ، فما أتاكم عنّي يوافق القرآن، فهو عنّي، وما أتاكم عنّي يخالف القرآن، فليس عنّي". وعن الأصبغ بن محمّد، عن أبي منصور، أنّه بلغه أنّ رسول الله ﷺ قال: "الحديث عنّي على ثلاث: فأيّما حديث بلغكم عنّي تعرفونه بكتاب الله فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي لا تجدون في القرآن ما تنكرونه به، ولا تعرفون موضعه فيه فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي تقشعرّ منه جلودكم وتشمئزّ منه قلوبكم، وتجدون في القرآن خلافه، فردّوه". وعن عليّ بن أبي طالب، أنّ رسول الله ﷺ قال: "سيأتي ناس يحدّثون عنّي حديثاً، فمن حدّثكم حديثاً يضارع القرآن، فأنا قلته، ومن حدّثكم حديثاً لا يضارع القرآن، فلم أقله". وقال رسول الله ﷺ: "ألا إن رحى الإسلام دائرة، قيل: فكيف نصنع يا رسول الله؟ قال: اعرضوا حديثي على الكتاب، فما وافقه فهو مني، فأنا قلته". وأن رسول الله ﷺ قال: "ألا إن رحى الإسلام دائرة, فدوروا مع الكتاب حيث دار, ألا إن كتاب الله والسلطان سيختلفان, فلا تفارقوا الكتاب, ألا إنه سيكون عليكم أمراء يرضون لأنفسهم ما لا يرضون لكم, إن أطعتموهم أضلوكم, وإن عصيتموهم قتلوكم". قالوا: "وما نفعل يا رسول الله؟" قالّ: "كما فعل أصحاب موسى, حملوا على الخشب, ونشروا بالمناشير, فوالذي نفس محمد بيده, لموت في طاعة خير من حياة في معصيته". وقال رسول الله ﷺ: "إذا سمعتم الحديث عني تعرفه قلوبكم وتلين له أشعاركم وأبشاركم وترون أنه منكم قريب فأنا أولاكم به، وإذا سمعتم الحديث عني تنكره قلوبكم وتنفر منه أشعاركم وأبشاركم وترون أنه منكم بعيد فأنا أبعدكم منه".

    عن ابن أبي مليكة، أنّ ابن عمر حدّثه أنّ رسول الله ﷺ جلس في مرضه الذي مات فيه إلى جنب الحجر، فحذّر من الفتن، وقال: "إنّي والله لا يمسك الناس عليَّ بشيء، إنّي لا أُحل إلاّ ما أحلّ الله في كتابه، ولا أُحرّم إلاّ ما حرّم الله في كتابه". وعن الحسن: "أنّ رسول الله ﷺ قال: "وإنّي لا أدري لعلّكم أن تقولوا عنّي بعدي ما لم أقل، ما حُدِّثتم عنّي ممّا يوافق القرآن فصدّقوا به، وما حُدِّثتم عنّي ممّا لا يوافق القرآن، فلا تصدِّقوا به". وقال رسول الله ﷺ: "ماتشابه مع القرآن فهو مني" - يعنى من حديثه – وقالت أئمة آل البيت المهديين : "إن جاءكم عنَّا حديث أو رواية فردُّوها إلى كتاب الله فما خالفه فهو فِتنة ولم نقُله فأضربوا به عرض الحائط". وقال ﷺ: "إذا أتاكم عني حديث فأعرضوه على كتاب الله وحجة عقولكم فإن وافقهما فأقبلوه وإلا فاضربوا به عرض الجدار". فوجبت طاعة الله أولا ثم الاجماع بطاعة الرسول ﷺ ثانيا بالوفق والتطابق والمثل مع كل آيات الله البينات لتوحيد حكم الله ورسوله ﷺ معا بالمثل.

    وقال الحق: {ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا * إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالا بعيدا - النساء 115- 116} - أي تعادي الرسول ﷺ وتشقه عن الاجماع بالتوحيد بما أنزل الله بالمثل والتطابق وهو الإتيان بأحاديث الأحكام الكاذبة المتشاققة التي تخالف الاجماع بما أنزل الله في الكتاب وهو عدم اتباع قاعدة أحاديث الرد والعرض على كتاب الله، فإنه فعل الشرك بالله. فكل من يأتِ بأحاديث الكذب الوهمية الموضوعة كذبا عن رسول الله ﷺ ويخالف أمر الله القرآنى وأمر رسوله ﷺ برد أيّ حديث على القران محكم التنزيل، فهو حتما مشرك بالله، وهي مصيبة الغالبية من المسلمين الشقاشق الجهلة اليوم من سُنّة وشيعة، فهم مشركون ويتبعون وينقلون كل الأحاديث الكاذبة الموضوعة الشيطانية الشركية المخالفة لأحكام القرآن وهي مشاققة رسول الله ﷺ.

    وقال الحق: {ومن يعص الله ورسوله ويتعد حدوده يدخله نارا خالدا فيها وله عذاب مهين -النساء 14} - {إلا بلاغا من الله ورسالاته ومن يعص الله ورسوله فإن له نار جهنم خالدين فيها أبدا - الجن 23}، فعصيانك لطاعة الله ورسوله ﷺ المتحدة بالمثل معا، وتتنطع توهما وتتزندق وتتفسق بالأحاديث الكاذبة التي تخالف القرآن وتسيء للرسول، فمصيرك أن تحشر في نار جهنم أعمى، لأنك مشرك نجس وجاهل معتوه ضلالي وتتحشر في دعوة الدين بدون علم ومعرفة تامة، فتضلل الناس وتصدهم عن هدي صراط الله المستقيم وتنشر أقاويل الكفر والفسوق والمنكر فتُحسبن من المكذبين على رسول الله ﷺ. وقال رسول الله ﷺ: "من كذب عليّ متعمدا فليتبوأ مقعده من النار".

    وقال تبارك الرحمن ذي الجلال والإكرام: {وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير- الحج 78} - {إنما اُمرت أن أعبد رب هذه البلدة الذي حرمها وله كل شيء واُمرت أن أكون من المسلمين - النمل 91} - واُمرت أن أكون من المسلمين - فربنا ﷻ أمرنا بأن نكون من المسلمين فقط، فمن يخالف هذا الأمر ويبتدع الفرق التي لم يأمرنا الله بها في القرآن، فيحسبن مشرك فاسق نجس مخالف لأمر الله في القرآن الحكيم، فأنا مسلم من المسلمين فقط ولم يقل السنيين أو الشيعة أو الإخوانجية أو القرآنيين أو السلفية أو الصوفية أو غيره، فهذه كلها بدع شرك شيطانية لم ينزل الله بها من سلطان القرآن لقوله تعالى: {ولا تكونوا من المشركين * من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون - الروم 31-32}.

    فإن الله تعالى ورسوله قد أمرونا بأن نهجر كل السبل والفرق والبدع التي ظهرت بتسميات جديدة ومحدثات البشر المضللين التي لم ينزل الله بها من سلطان للمسلمين لقوله تعالى هاؤم: {وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه * ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون - الأنعام 151- 153} - وإن هذا - وهي إشارة راجعه لهذا القرآن - صراطي مستقيما - أي اتباع القرآن كمنهجك في الدين الإسلامى هي هداية الصراط المستقيم التي يطلبها كل المسلمين ولا تتبعوا الفرق التي انشقت وتفرقت عن وحدة صف الجماعة المسلمين بعد حقبة سيدنا محمد ﷺ وهم السنة والشيعة والإخوانجية والسلفية والأشاعرة والصوفية وأنصار السنة والقرآنيون وهلمجرا. عن ابن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله ﷺخط خطا بيده ثم قال: "هذا سبيل الله مستقيما"، وخط عن يمينه وشماله، ثم قال: "هذه السبل ليس منها سبيل إلا عليه شيطان يدعو إليه"، ثم قرأ: {وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله}.وقال الحق: {ومن يبتغِ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين - آل عمران 85} فهذه الآية الكريمة معممة للناس كافة بما فيهم المسلمون، فكل من يتلقب بغير إنه (مسلم) فقط من (الجماعة المسلمين) ويتبع القرآن وأحاديث رسول الله ﷺ الجامعة معه بالمثل، كل من كان خلاف ذلك، فهو ضالي ومشرك ببدع ومحدثات وتسميات شيطانية الوضع لم ينزل الله بها من سلطان القرآن، فالتلقب بأنا سني وشيعي وإخوانجي وقرآني وصوفي وسلفي وهلمجرا، فهذه كلها تسميات لبدع منكرة ومحدثات شرك شيطانية ظهرت جديدة بعد أن تمم وكمل دين الإسلام العظيم في زمن ختم النبوة المحمدية الإسلامية الحنيفية الإبراهيمية الربانية.

    وقال الحق: {ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين - فصلت 33}، فأحسن شيء في هذه الدنيا موطن الامتحان والعبادة لله تعالى لنيل الآخرة والحياة الجميلة السرمدية في الجنة أن تدعو الناس لتتبع الله تعالى بقرآنه وتعمل صالح الأعمال وتقول وتتلقب باسم شريعة وعقيدة الدين الإسلامي: أنا (مسلم) من أمة المسلمين الواحدة، ولا تتبع أي من فرق البدع والمحدثات التي أحدثها البشر الزنادقة والشياطين المضللون الذين يصدون الناس عن تتبع سبيل الله رب العالمين {إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فأعبدونِ ِ- الأنبياء 92} فنحن مسلمون فقط ملة واحدة وأمة واحدة وجماعة واحدة ومذهبنا واحد وهو القرآن صراط الله المستقيم. فنحن (الجماعة المسلمين) الناجية و(أنا إمامهم) فاتبعنا لقد هديناك إلى الصراط المستقيم.

    وعن أبي حمزة قال: سألت أبا عبد الله (الحسين) ،عن العلم، أهو علم يتعلمه العالم من أفواه الرجال أم في الكتاب عندكم تقرءونه فتعلمون منه، فقال: الأمر أعظم من ذلك وأوجب، أما سمعت قول الله عز وجل: {وكذلك أوحينا إليك روحاً من أمرنا ما كنت تدري ما الكتاب ولا الإيمان - الشورى 52} ثم قال أي شيء يقول أصحابكم في هذه الآية، أيقرون أنه كان في حال لا يدري ما الكتاب ولا الأيمان؟ فقلت لا أدري، جعلت فداك ما يقولون؟ فقال لي: بلى، قد كان في حال لا يدري ما الكتاب ولا الأيمان حتى بعث الله تعالى له الروح التي ذكرت في الكتاب ما أوحاه إليه من العلم والفهم وهي الروح التي يعطيها الله تعالى من شاء فإذا أعطاها عبداً علمه الفهم. والمذكور في الأية هو من أوحى له الله تعالى روح الأمر فهو الملاك روح القدس ليعلمه العلم الرباني، فهو سيادة المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام وعلم منها كل تبيان الدين الإسلامي الصحيح والكثير من تبيان وتفسير آيات القرآن المجيد وكشف كثيرا من الغيبيات التى لم يسمع بها من قبل، وأخرج كتاب (ألم) هاؤم، من سيهدي به كل العالمين ويدخلوا في دين الله الإسلام أفواجا إلا الملاعين والكفار والفاسقين والذين كذبوا بالدين من قبل فبعثوا في الآخرة لا يؤمنون البتة.كتبه العالم الرباني \ عبد الله ماهر.



    عناوين الاخبار بسودانيزاونلاينSudaneseOnline اليوم الموافق June, 07 2022


    عناوين المواضيع المنبر العام بسودانيزاونلاين SudaneseOnline اليوم الموافق June, 07 2022


    عناوين المقالات بسودانيزاونلاينSudaneseOnline اليوم الموافق June, 07 2022























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de