وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 12:14 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الى متى هذا الدمار بقلم سعيد شاهين

07-05-2016, 05:48 AM

سعيد عبدالله سعيد شاهين
<aسعيد عبدالله سعيد شاهين
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 98

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
الى متى هذا الدمار بقلم سعيد شاهين


اراء و مقالات
  • هل أصبحت مشكلة اللاجئين السوريين .. محصورة في الحصول على جنسية أعجمية ؟؟؟!!! بقلم موفق السباعي
  • مناوي وجبريل ..هل تشابه عليهم البقر ..وماذا سيكتب عنهم التاريخ.." (2-2) بقلم مبارك ابراهيم
  • هل وصلت الفضلات الآدمية اليونانية إلى السودان- مكب النفايات العالمية؟ بقلم عثمان محمد حسن
  • المرحوم الطاهر إبراهيم: حبيبي جنني تلهب مدينة الحديد والنار بقلم عبد الله علي إبراهيم
  • بعد شهادة الترابي: هل تقاضي أسرة مبارك علي عثمان ونافع، أم تشملهم الجنائية الدولية؟ بقلم صلاح شعيب
  • مرافعة دفاع عن الدكتاتور السر قدور!! بقلم فيصل الدابي/المحامي
  • نصيحة ... ما اثاره الترابي من جدل في شاهد علي العصر اراه كما يلي.. بقلم خليل محمد سليمان
  • شهادة الترابي و المسؤولية القانونية لقناة الجزيرة !!! بقلم الكمالي كمال – إنديانا
  • حرب المناخ – صفحة الصيف بقلم صافي الياسري
  • مَنْ أحَبَّتْهُ عَدَن مَلَكَ اليمن (عدن ميزان اليمن – 3من10) بقلم مصطفى منيغ
  • في العيد أسرى وحرية بقلمد. فايز أبو شمالة
  • الإنقاذ...عدو الإنسانية اولا....وثانيا....وثالثا.................! بقلم عفاف عدنان
  • وداعا شهر رمضان ....فقد اكرمتنا بالخير والاحسان ...!!! بقلم محمد فضل ........!!!!!!! - جدة -!!!
  • المستشار الرابع ..!! بقلم الطاهر ساتي
  • وعنجهية حميدة !! بقلم صلاح الدين عووضة
  • إنها مجرد بلطجة بقلم الطيب مصطفى
  • إئتلاف الإسلاميين والعسكر ليس انقلاب ولكنه سلخ لجلد الشعب وروحه وقتل قيمه وجماله
  • اخوان مصر او المكتولة مابتسمع الصايحة بقلم ابوالحسن فرح
  • ذكرى الانقلاب بقلم ماهر إبراهيم جعوان

    اخبار و بيانات

  • تغطية خيمة الصحفيين / ليلة: بين الصحافة والشرطة / ليلة رقم (20)‎‎‎‎‎‎‎‎
  • توقيف سودانيين وليبيين متهمين بقتل الطبيب السوداني في الكفرة
  • كاركاتير اليوم الموافق 04 يوليو 2016 للفنان عمر دفع الله عن الحركة الاسلامية السودانية
  •                    <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

    07-05-2016, 09:21 AM

    أدهم العبدي alabdi.blogspot.co


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube

    كيف احذف مداخلة من بوستى
    Re: الى متى هذا الدمار بقلم سعيد شاهين (Re: سعيد عبدالله سعيد شاهين)

      بالرغم من أن الحرب الصليبية السعودية على اليمن لا يحكمها عقل ولا منطق ولا معقولية وإنها عار على من شارك فيها ومن ناصر على قتل مؤمن ولو بحرف يتحمل ذنبه . وهذه نفسها أي جهنم لا تخيف من يناصر عدوانا سافرا واضحا .. العدوان على اليمن بهذه الصورة الموجودة الأن مرفوضة مرفوضة ولو كانت ضد أي دولة عربية أو إسلامية أو أفريقية أو أمريكا اللاتينية مهما كانت الأسباب ولو كانت حقيقية .منذ متى يا أخ كانت مملكة أل سعود لها مواقف لنصرة العروبة والإسلام .. إنها مملكة لم تطلق طلقة واحدة ضد الكيان الصهيوني . إنها دعمت د/ جون قرنق في حربه ضد السودان ورحم الله شهيدنا حاج نور الذي لا ينام ولا يأكل الطعام وإبنه عبد الله وكل شهدائنا بالقوات المسلحة والحركة الإسلامية الذين أكرمهم الله بالشهادة بجنوب السودان . أذكرك بأن مملكة أل سعود الوهابية دعمت السيسي في قتل الآلاف بميدان النهضة ورابعة العدوية ولا يزال الدكتور محمد مرسي بالسجون والمملكة تدعم وبالمليارات (فلوس زي الرز ) . أذكرك بأن المملكة أصدرت قرارها بأن الإخوان حركة إرهابية . ( حزب الإصلاح باليمن وهابي العقيدة ) ولا يزال حزب النور السلفي بمصر يناصر ضرب الإخوان بمصر .
      مقالتك المذكورة كانت بتأريخ 13 رمضان 1437ه - 18يونيو 2016 م العدد 3619 . ومع ذلك تقول : أن الإمارات العربية ( المتأمركة ) أعلنت أن الحرب بالنسبة إليها قد إنتهت . هذا مع أن الإمارات نفت ذلك فور إعلانه ( ضغوط أمريكية ) . لا تنسى أن شعار اليمني الذي جلب العدوان الصليبي هو : الموت لأمريكا والموت لإسرائيل والعزة للإسلام . وهذا ما يرضي أل سعود وأمريكا . كل دول الخليج بها قواعد أجنبية غربية عدا اليمن ( يمن الأيمان والحكمة ) .كل العدوان على اليمن لحجج كاذبة : 1/ قالوا الحوثيين يعتدوا على الأراضي المقدسة وهذا أكذوبة روجت لها الفضائيات التي بدولها قواعد غربية وصدقها البسطاء السذج . نحن في زمان يتوهم فيه الناس بأن القنفذ بمليار . ( العقل ثمرة الإنسان ) . 2/ الحوثيون سيغلقون باب المندب : وهذا مستحيل لأن كل منطقة باب المندب من جبوتي بها البحرية الفرنسية وتوجد بالمنطقة بحجة القرصنة الصومالية قوات أمريكية وبريطانية و و . ولا طاقة لليمن بذلك . كما وإنك تدري أن مواقف العرب أمريكية . تذكر يا أستاذ عندما كان الأستاذ عبد الباسط سبدارت وزيرا للخارجية وصادف وقت ذلك إجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة فطلب عبد الباسط رفع الحظر عن السودان . فكانت كل الدول العربية ضد ما طلبه عبد الباسط ما عدا اليمن وسوريا والعراق . طبعا يا أستاذ تدري ما آل إليه حال هذه الدول من أل سعود . أذكر فالذكرى تنفع المؤمنين . عنما ضرب مصنع الشفاء بالخرطوم وبجواره مصنع للحلاوة الطحنية ( غير إنشطارية ) ومع ذلك ضرب . هنا إجتمع مجلس التعاون الخليجي وكان قراره مخجلا : إذ أسف لهذا الحصل . وأنا أترك الرأي لك وأقول قولي : الحكاية ليس حادث حركة أو كارثة طبيعية . فأما السيد حسن نصر الله ( نعم الشيعي - هل تدري كم مذاهب الشيعة ؟ ) فإستنكر العدوان وأدانه وهدد بضرب الكيان الصهيوني من الجنوب اللبناني ونفذ ما قال . فأما سوريا ( الشيعية البعثية ) فخرجت مظاهراته منددة ودخلوا مبنى السفارة الأمريكية .فأما من اليمن فكانت شوارع صنعاء وذمار وتعز تجوب وتندد . وعندما تجمعت كثير من الدول ضد السودان بعد أكذوبة محاولة إغتيال اللامبارك )كانت السفارة السودانية بصنعاء تكتظ بطوابير ما يسمونهم الأن بالحوثيين متبرعين بالدولار فحضرت لأقدم تبرعي ولكن رأيته قليلا من دفع الشعب اليمني . وأتت شاحنة من صعدة( المنكوبة الأن ويتعالج أهلها بالكهوف مع نقص الدواء ) شاحنة أبناء صعدة بلغت الإستقبال أن معهم شاحنة بها سلاح كيف يتم تسليمها ؟ فذهب إستقبال السفارة للسيد السفير أذكر إنه مشلخ ( شايقي ) . فطلب منهم الإستقبال بدخول مندوب عنهم للسفير ولا أدري ما حصل . ولكن أذكر إنهم قالوا نريد الذهاب للجهاد مع الشعب السوداني .هنالك ما لا ينبغي أن يقال ( غزة ) .
      3/ قيل ويقال : الحرب على اليمن لعودة الشرعية للرئيس هادي . فيا أستاذ فترة رئاسة هادي إنتهت حسب المبادرة الخليجية ( أمريكية سعودية) في 2014م ولم تقم بدورها المكلفه به أي الإنتخابات ومع ذلك هيكلة الجيش وقسمت اليمن إلى ما يشبه إمارات .فتم إمتداد فترته حتى 21فبراير 2015م . فإنتهت الفترة وطلب منه الإستمرار فإستقال ( تحصيل حاصل ) وهرب إلى عدن ومنها لمملكة أل سعود .
      4/ يقال إنقلاب حوثي : مع إنها حركة شعبية ضد تلاعب هادي وحكومته بالجيش والمحافظات والأسعار . ومع ذلك من يسميهم الإعلام الغربي (ومن يدور في فلك الغرب سرا أو علنيا ) حوثيين .. إنهم يدعون منذ أن دخلوا عمران وبعدها صنعاء إنهم يريدون حكومة شراكة وطنية . تجرى خلالها الإنتخابات . ولايزال هذا موقفهم . لماذا الحرب ؟
      يا عالم الجيش اليمني موحد ضد العدوان ومتحالفه معه أنصار الله (حوثية) وإتحاد الشافعية وإتحاد التصوف اليمني وحزب الرشاد السلفي وإتحاد المالكية وإتحاد الزيدية وحزب الحق وحزب الأمة و و .
      المناطق الجنوبية منها عدن وحضرموت وقاعدة العند العسكرية . فقيل سيعود هادي وما يسمونه بالحكومة الشرعية إلى عدن . فعاد هادي وحكومته .. ولكنه فر ناجيا بنفسه بعد الصواريخ التي إستهدفت قصر المعاشيق بعدن وخرجت المظاهرات ضده وتم نهب بيته نهارا وحرقت صورته فهربت حكومته لعدد من الدول منها الأردن والإمارات ومملكة أل سعود والأن هذه الحكومة البائسة تتسول بفنادق الرياض محرضة لتدمير وطنها فأل سعود معاهم فلوس زي الرز . فالناس ذهبوا لمن عنده الذهب . المدن والأماكن المحتلة باليمن أمريكيا وسعوديا وإماراتيا و و وقيل إنها محررة من الإحتلال( الحوثي وجيش صالح ) تعم بها الفوضى والإغتيالات وداعش والقاعدة تقتل كما تشاء والإمارات تدعم الحراك الجنوبي والسعودية تدعم حزب الإصلاح مع ضياع الأمن والماء والكهرباء والدواء و و . وهذا صار موقف واضح يجعل الشعب اليمني بجيشه ضد العدوان .
      يا أستاذ هل هنالك جهة إعلامية عربية ذهبت لليمن لتكتب وتنشر ما يحدث باليمن راجع مدونت على الرابط : alabdi.blogspot.com,
      ومدونتي بالدليل العربي للمدونات السودانية بعنوان : العبدي
      إن العدوان السعودي الأمريكي (الصليبي) يستهدف كل ما هو يمني من مصانع ومؤسسات ومدارس وجامعات ومطارات وموانئ وجوامع وخلاوي تعليم القرآن الكريم بما في ذلك مسجد معاذ بن جبل بتعز فمذقت جثث طلاب الخلاوي وتكسرت ألواح الحفظ وتم ضرب دار رعاية الأيتام بالحديدة ودار المكفوفين بصنعاء ودار العجزة بعدن وتم تدمير سوق مستبأ بمدينة حجة المجاورة لمملكة أل سعود فلم تعترض أي دولة عربية أو وسيلة إعلام ( فالكل يريد مال أل سعود ) نحن في زمن ضمائر للبيع .
      لاتوجد منظمة عربية إعلامية أو منظمة مجتع مدني تقف مع الشعب اليمني لتظهر الحقيقة . هل
      نعم هل عندك إستعداد لتذهب ؟
      اليمن محاصر برا وبحرا وجوا .. والمرضى يموتون لنقص الدواء وتوقف عمليات غسيل الكلى وعلاج السرطان .
      متأكد أنك لن تستطيع نشر هذا النقد . ومع ذلك سأنشره بمواقع أخرى . فالذكرى تنفع المؤمنين .
      أي فتنة تزرعها بريطانيا تنجح منها جنوب وشمال السودان وكذلك اليمن وكوريا والقرن الأفريقي وكشمير والصحراء المغربية والكيان الصهيوني والكيان السعودي والأن حكاية سني وشيعي . فضائية بالعاصمة البريطانية تتحدث بإسم الشيعة ( كأن الشيعة مذهب واحد ) وتذهب تسب هنا وهناك فيصدق البلهاء ويروجون لذلك ولا أحد يبحث عن الحقيقة . كما قال الشمقمق .
      الشمقمق عاش في زمن الدولة العباسية وإنتقد بشار . كان الشمقمق يأكل في الطريق العام بين المارة . فعاب عليه شخص كيف تأكل بين المارة من الناس . فقال : إنهم لا عقل لهم . فرفض قوله . فقال : أنظر . فصار ينادي الناس حتى إجتمعوا حوله . فألف حديثا كذبا نسبه لسيدنا رسول الله (ص) . فقال عن فلان وعن فلان حتى قال : من إستطاع أن يدخل لسانه في أنفه دخل الجنة . فصارت الناس تحاول . فقال : هل لهؤلاء عقل ؟
      مع الأسف يدعوا السديس ومفتي المملكة بالحرم المكي ضد اليمن ويصفهم بما ليس فيهم ويقول روافض ( رفضوا ماذا ؟ ) ويقول مجوس ولا يوجد في اليمن من لا يعبد غير الله وتكفي شهادة سيدنا رسول الله . اليمن ليس شيعة والشيعة يوجدون بكل دول العالم منها السعودية ومصر والسودان و و يقول الأزهر : السنة والشيعة جناحي الإسلام .
      السودان وإيران : تم قطع العلاقات السودانية الإيرانية من جانب السودان . هل السودان يريد من إيران أم العكس ؟
      قيل إن اليمن (حوثي) تتعامل مع إيران فالسودان تعامل مع إيران بأكثر ملايين المرات من اليمن منها إستقبال الملايين للرئيس الإيراني رفسنجاني .
      أموال أل سعود جالبة للفقر . لقد ساء الوضع الإقتصادي في كل دولة وجدت الدعم السعودي . فالرياض قرن الشيطان (نجد) كما أفاد سيدنا رسول(ص).
      معلومة : لا ولم ولن يسمح لغير الوهابي بالصلاة بالناس بالحرم المكي الشريف ولا بمسجد الرسول (ص) بالمدينة ولو كان شافعي أو مالكي أو أو. وكل مساجد المملك لا يؤم المصلون إلا وهابي ماعدا مساجد الشرق الشيعية الإثناعشرية ومساجد الإسماعيلية (البهرة)
      أطالب أن توحد المساجد بالسودان وتتبع للإدارة المالكية ولا يؤم الناس إلا مالكيا فأي دعم خارجي يضر بالأمن القومي مرفوض ولو مستقبلا وما أحداث المولد النبوي بالسجانة ببعيد وكذلك حادث الجرافة فالسعيد من إتعظ بغيره والشقي من صار عظة
      أدهم محمد علي العبدي
      جبل الأولياء - مدينة جبل الأولياء
      هاتف / 0129532734
      [email protected]
                       <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    · دخول · ابحث · ملفك ·

    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia
    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de