الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها..
حملة بورداب الرىاض لاغاثة اهلنا بالنيل الابيض
قضايا للحوار:اعادة تدقيق وتحقيق كتاب الطبقات.. بقلم يحيى العوض
في مسألة الكوليرا ..
ياساتر يا رب.. الكوليرا يعم النيل الابيض .. موت بالجملة
علي الحكومة ان تعلن النيل الابيض منطقة كوارث
الوضع خطير بمستشفي كوستي
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-24-2017, 07:15 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

تقرير جديد يشرح بتفصيل الفساد الهائل وسرقة النفط والذهب والأرض في السودان

مسألة علاقة الدين بالدولة ومفهوم الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة

أغنية وطنية لحوار الوثبة الأبدية! بقلم أحمد الملك

حول أربعينية العلاقات السودانية الكورية بقلم محمد آدم عثمان

أول مايو: هل ما تزال الطبقة العاملة أم ذهبت مع ريح الإنقاذ؟ بقلم عبد الله علي إبراهيم

صيادو حرية الصحافة السودان يتربع فى القائمة السوداء ! بقلم عواطف رحمة

سوق الاطباء بلا حدود سوق المُجَدَمِين وجدل غياب الدولة !

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
رواية "القلب الخشبي"، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مداد للنشر... 10 4002 عبدالغني كرم الله 11-03-16, 11:24 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
التهريج المبرمج.. والتضليل المؤدلج .. مقال احمد علي . في الوطن القطرية .. 16 1286 عماد الشبلي 11-03-16, 10:07 AM
بواسطة عماد الشبلي
قرار أمريكي وشيك بالسماح للخرطوم باستيراد قطع غيار القطارات والطائرات 3 1439 Frankly 11-03-16, 10:05 AM
بواسطة Othman Al-Hasan Babikir
تصريح نائب رئيس الجمهورية السابق لصحيفة اخر لحظة بتحرير التعليم 0 324 عثمان الحسن محمد نور 11-03-16, 10:04 AM
بواسطة
القبض على سوري في برلين.. و .. مرحبا بكم في دولة ألمانيا الإسلامية!! DW 1 507 Yasir Elsharif 11-03-16, 09:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العودة النهائية: مرحباً أيها الوطن 33 5727 محمد عبد الله الحسين 11-03-16, 09:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قبل الطوفان - Before the Flood 0 287 صبري طه 11-03-16, 08:48 AM
بواسطة
المحاربون الغاضبون - الاعصار السلفي - وثائقي DW 0 314 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:25 AM
بواسطة
هل صحيح أن حكومة "الجن والغبا" دي بصدد بيع ميناء بورتسودان لشركة موانيء دبي؟؟؟ 9 1379 عبدالله عثمان 11-03-16, 08:20 AM
بواسطة عبدالله عثمان
سويسرا- توقيف إمام حرض على قتل من لا يؤدي صلاة الجماعة!!!! DW 0 271 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:08 AM
بواسطة
شَوارِعٌ خَفيّةٌ and غناءٌ ضَالّ إلى سلمى سلامة and عبد العظيم فنجان... 0 245 بله محمد الفاضل 11-03-16, 08:02 AM
بواسطة
دكتور عبدالملك ابراهيم خلف الله ينال جائزة المراعي للطبيب البيطري لعام 1437 ه 0 489 دورنقاس 11-03-16, 07:59 AM
بواسطة
*** التحالف العربي : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي نحو مكة المكرمة ونفي من الجانب الآخر ***... 11 903 الهادي الشغيل 11-03-16, 07:48 AM
بواسطة الهادي الشغيل
إليك 17 كتاباً يرشّحها "بيل غيتس".. هل قرأت أحدها 2 1197 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:36 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
تشفير علوي 0 240 بله محمد الفاضل 11-03-16, 06:58 AM
بواسطة
وزارة الواتساب والميديا بوست 1 384 فرح الطاهر ابو روضة 11-03-16, 06:39 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الما بدورك فى الضلمة يحدر ليك 0 229 صديق مهدى على 11-03-16, 05:59 AM
بواسطة
انجاز سوداني جديد في المجال الطبي مبروك للدكتور محمد أحمد صالح 1 959 زهير عثمان حمد 11-03-16, 04:08 AM
بواسطة ترهاقا
عبدالقادر العشارى يكتب ميزانية مابعد الانهيار 2017 0 507 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:39 AM
بواسطة
رجل الألاعيب القذرة.. مستشار ترامب يكشف كيفية اطلاعه مبكراً على رسائل كلينتون المخجلة... 0 762 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:34 AM
بواسطة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 801 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 976 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:49 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 302 سيف الدين بابكر 11-03-16, 00:15 AM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 277 سيف الدين بابكر 11-03-16, 00:02 AM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 11812 صلاح جادات 11-02-16, 11:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 2746 Hussein Mussa 11-02-16, 11:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 573 بكرى ابوبكر 11-02-16, 11:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 490 مهيرة 11-02-16, 10:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 940 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 09:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 227 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 09:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 1057 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 09:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 208 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 09:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 209 صديق مهدى على 11-02-16, 09:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 865 aosman 11-02-16, 08:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3116 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 08:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 760 ود الباوقة 11-02-16, 08:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 2903 صلاح جادات 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 13822 ابو جهينة 11-02-16, 07:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 13072 عمر دهب 11-02-16, 06:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 312 صديق مهدى على 11-02-16, 05:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 57 بلال زكريا 11-02-16, 05:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 137 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 03:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 60 عباس الدسيس 11-02-16, 03:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 656 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 14055 يحي قباني 11-02-16, 01:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 23085 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 01:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 16165 الهادي الشغيل 11-02-16, 01:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 283 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 979 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 474 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1737 Hassan Farah 11-02-16, 11:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5235 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 211 على محمد الخير 11-02-16, 11:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 840 Hassan Farah 11-02-16, 10:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 794 Hassan Farah 11-02-16, 10:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2369 صديق مهدى على 11-02-16, 09:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 604 صديق مهدى على 11-02-16, 09:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 262 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 09:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 631 صديق مهدى على 11-02-16, 09:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 246 د.محمد حسن 11-02-16, 08:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 318 الهادي الشغيل 11-02-16, 08:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 413 بله محمد الفاضل 11-02-16, 08:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2579 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 07:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 968 زهير عثمان حمد 11-02-16, 07:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 721 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 07:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 491 الامين موسى البشاري 11-02-16, 07:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 364 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 507 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 842 زهير عثمان حمد 11-02-16, 02:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1276 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1152 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 348 سيف الدين بابكر 11-02-16, 00:36 AM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 417 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:05 AM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 379 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 516 محمد الامين محمد 11-01-16, 10:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 23598 Yasir Elsharif 11-01-16, 10:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 822 الطيب عباس 11-01-16, 08:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 5406 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 05:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 289 صديق مهدى على 11-01-16, 04:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 30 Samih Elsheikh 11-01-16, 04:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 380 عمر قسم السيد 11-01-16, 03:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 4756 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 02:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 793 وضاحة 11-01-16, 01:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 547 الطيب عباس 11-01-16, 01:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 151 زهير عثمان حمد 11-01-16, 01:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 508 زهير عثمان حمد 11-01-16, 01:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 530 زهير عثمان حمد 11-01-16, 01:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 1747 Frankly 11-01-16, 01:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 613 awad okasha 11-01-16, 01:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 10 aosman 11-01-16, 12:14 PM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 1013 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 12:07 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2282 يحي قباني 11-01-16, 12:01 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 559 Frankly 11-01-16, 11:45 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1583 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 11:32 AM
بواسطة Osman M Salih
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1258 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 3817 Frankly 11-01-16, 11:10 AM
بواسطة مهدي صلاح
لستة الوزراء الحائمة 8 917 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 11:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 290 هيثم التوم 11-01-16, 10:55 AM
بواسطة
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 4422 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 10:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 1904 صديق مهدى على 11-01-16, 10:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 3096 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 09:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 606 Frankly 11-01-16, 09:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2384 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 08:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 240 بله محمد الفاضل 11-01-16, 07:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 3763 awad okasha 11-01-16, 07:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 4942 وليد زمبركس 11-01-16, 07:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 648 بله محمد الفاضل 11-01-16, 07:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 4549 Shueib Medani 11-01-16, 07:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 764 سيف الدين بابكر 11-01-16, 06:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 407 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 766 سيف الدين بابكر 11-01-16, 04:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 592 زهير عثمان حمد 11-01-16, 03:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 892 Frankly 11-01-16, 03:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 354 زهير عثمان حمد 11-01-16, 01:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 339 صديق مهدى على 11-01-16, 01:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 20503 aosman 10-31-16, 11:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 768 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 3201 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 11:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 17 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 09:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 48 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 09:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 7606 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 09:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 434 محمد بشير عبادى 10-31-16, 06:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 332 محمد بشير عبادى 10-31-16, 06:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 153 محمد بشير عبادى 10-31-16, 06:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 198 محمد بشير عبادى 10-31-16, 06:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 5999 طلحة عبدالله 10-31-16, 05:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله
يا جماعة كدى تعالوا نعترف بى دولة وسط السودان 9 2738 أيمن نواى على 10-31-16, 05:33 PM
بواسطة أيمن نواى على
شقيقة الفريق طه الحسين في ذمة الله .... 24 7386 ود الباوقة 10-31-16, 05:16 PM
بواسطة ود الباوقة
يا جماعة طمنونا على صحة ترامب... 22 7563 ود الباوقة 10-31-16, 05:13 PM
بواسطة ود الباوقة
امين حسن عمر يسخر من عودة الصادق المهدي"يعني نغني ليهو طلع البدر علينا ولا شنو"؟(فيديو) 2 961 الامين موسى البشاري 10-31-16, 04:58 PM
بواسطة الامين موسى البشاري
تحية اجلال وتقدير واحترام لقائد الذخيرة عمر البشير 0 235 صديق مهدى على 10-31-16, 04:48 PM
بواسطة
الحل حكومة خدمية ...... كارثة البلد اليساريين والإسلاميين 21 4039 أيمن نواى على 10-31-16, 03:55 PM
بواسطة أيمن نواى على
ناس السعودية جدة والرياض انتبهوا من اكل مطاعم اللحم (توجد صور) 11 4752 Adam Youssif 10-31-16, 02:52 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
سؤال للاخوة القانونيين في هذا المنبر 5 1398 مصعب عوض الكريم علي 10-31-16, 02:43 PM
بواسطة مصعب عوض الكريم علي
هكذا يوقف الدولار 3 847 درديري كباشي 10-31-16, 02:41 PM
بواسطة درديري كباشي
إذا أدار لحظو على جبل دكّالو *** ولو بَسَم أنزل دمع السحاب أبكالو .. إنا لله ياخ .. 20 3577 يحي قباني 10-31-16, 01:53 PM
بواسطة ياسر السر
فايننشال تايمز: أول فيلم رومانسي سعودي يعرض خارجها 0 392 زهير عثمان حمد 10-31-16, 12:32 PM
بواسطة
مزحة أم تهكم.. هل اعتذر إياد مدني "حرفيا" للسيسي 2 1278 زهير عثمان حمد 10-31-16, 12:26 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
مقال يكشف عن خطوات تصعيدية بعد استئناف إضراب الأطباء 3 606 زهير عثمان حمد 10-31-16, 12:23 PM
بواسطة مني عمسيب
الاتحادي الأصل يدفع بملاحظات حول التعديلات الدستورية 0 237 زهير عثمان حمد 10-31-16, 12:06 PM
بواسطة
إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد 6 331 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 11:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
روسيا العظمى تهدد بالسلاح النووي وصاروخ الشيطان والدمار الشامل الكامل للبشرية 1 901 سيف الدين بابكر 10-31-16, 11:53 AM
بواسطة aosman
انجازات الانقاذ هدية لمن يصدق الكاذب الصادق المهدي 3 923 Mustafa Mahmoud 10-31-16, 11:25 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تكملة حوار مع محمد آدم [ 1 2 3 ] 231 44493 أبوبكر عباس 10-31-16, 11:09 AM
بواسطة نعمات عماد
استعدنا دورنا الإقليمي 0 322 Frankly 10-31-16, 10:40 AM
بواسطة
دمج الصحف ربما يعني ان يكون رئيس تحريرها وزير الاعلام 16 1923 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-31-16, 10:20 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
السؤال الصعب .. لماذا فشلت النخب في ادارة السودان؟ والاجابة على مرمى نظر 16 3617 د.محمد حسن 10-31-16, 09:51 AM
بواسطة د.محمد حسن
الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1 464 عليش الريدة 10-31-16, 09:03 AM
بواسطة عليش الريدة
طلع الفجر علينا (فى استقبال حضرة الامام) شعر 10 2986 عمار محمد ادم 10-31-16, 08:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
سوداني ضمن مخطط تفجير استاد الجوهرة السعودي 3 1391 محمد الامين محمد 10-31-16, 08:01 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK 3 1512 Ali Abdalla Hassan 10-31-16, 07:49 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
........ الشاشاي ..... 0 284 Ashraf El Bagir 10-31-16, 06:44 AM
بواسطة
الشكيه لي منو 0 411 عباس الدسيس 10-31-16, 06:35 AM
بواسطة
تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة 3 540 محمد بشير عبادى 10-31-16, 03:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بنكsالسودان يلغي رخـص عـدد خمسـة من الصرافات العاملة بالبلاد 0 580 زهير عثمان حمد 10-31-16, 03:31 AM
بواسطة
ماذا يريد أهل الانقاذ من أهل السودان ؟ 0 374 صديق مهدى على 10-31-16, 03:24 AM
بواسطة
القاهرة تبحث عن بدائل نفطية: الخلاف مع الرياض يتعمق 0 1122 زهير عثمان حمد 10-31-16, 01:52 AM
بواسطة
الحرس الجامعي لكلية طب الفاشر ماذا فعل 0 643 زهير عثمان حمد 10-31-16, 01:45 AM
بواسطة
اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو) 24 7395 معاوية عبيد الصائم 10-31-16, 00:45 AM
بواسطة MAHJOOP ALI
الثورة المسلحة في السودان قريبة ولكنها في الولايات المتحدة الأمريكية(المتصدعة)أقرب! 0 401 سيف الدين بابكر 10-31-16, 00:04 AM
بواسطة
اعترافات حسن مكى: موهومين باننا الاكثر امانة والتمكين ومافى زى الترابى 6 1741 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 10:50 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها 3 689 صديق مهدى على 10-30-16, 08:32 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
مظاهرة السودانيين أمام البيت الأبيض تطالب بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في... 2 951 Kostawi 10-30-16, 07:44 PM
بواسطة Elbagir Osman
آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟ 0 237 صديق مهدى على 10-30-16, 07:41 PM
بواسطة
مطلوب مساعدة عاجلة في التعرف على هؤلاء الأشحاص 5 3875 معتصم احمد صالح 10-30-16, 07:07 PM
بواسطة Mannan
الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟ 0 373 محمد بشير عبادى 10-30-16, 07:06 PM
بواسطة
هل تستطيع الرياض معاقبة القاهرة فعلياً ؟؟ 41 10146 Munir 10-30-16, 07:06 PM
بواسطة Munir
6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني 0 458 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:56 PM
بواسطة
يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة. 11 1309 سيف النصر محي الدين 10-30-16, 06:22 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح” 0 274 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:17 PM
بواسطة
مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية 0 224 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:07 PM
بواسطة
غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة 0 194 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:05 PM
بواسطة
الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان 0 184 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:02 PM
بواسطة
اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة 0 199 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:00 PM
بواسطة
أمريكا تحارب الإسلام..وقد تنسف مكة والمدينة نووياً كما نسفت ناغاساكي وهيروشيما! 17 52 سيف الدين بابكر 10-30-16, 04:52 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
الزيارة 32 52 درديري كباشي 10-30-16, 04:33 PM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
قفل الحوار الوطنى ويافرحة ماتمت 20 4431 مهيرة 10-30-16, 03:59 PM
بواسطة وضاحة
القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان 0 222 زهير عثمان حمد 10-30-16, 03:54 PM
بواسطة
السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات 0 305 زهير عثمان حمد 10-30-16, 03:45 PM
بواسطة
الصحة فى البحر الاحمر تدعو قيادات الوزارة للعمل فى المستشفيات لإفشال إضراب الاطباء... 0 240 زهير عثمان حمد 10-30-16, 03:41 PM
بواسطة
مواصفات التحرش عند الوزيرمقال سهير عبدالرحيم الذي منع من النشر 0 622 زهير عثمان حمد 10-30-16, 03:23 PM
بواسطة
اين انت يا عبد الحميد البرنس 3 632 حيدر حسن ميرغني 10-30-16, 02:53 PM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
ترشيح رجل البر والاحسان المتعافي للمالية نقلا" من صفحة الجيش السوداني 0 446 محمد الامين محمد 10-30-16, 02:19 PM
بواسطة
عبءُ الجَسَد 5 561 طه جعفر 10-30-16, 02:17 PM
بواسطة طه جعفر
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 0 333 مهدي صلاح 10-30-16, 02:17 PM
بواسطة
منو القال الخرطوم وسخانة؟؟؟ 2 1211 ياسر منصور عثمان 10-30-16, 01:36 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
فى ذكرى أكتوبرزيارة غرفة الموسيقار الاسطورة وردى لاول مرة ..فيديو 11 1343 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 01:31 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
أحمد بلال عثمان.... ما قلت نزيهة.......(يوجد فيديو للذكري) 0 316 Abdo Mustafa 10-30-16, 11:36 AM
بواسطة
أيهما افضل! 25 4546 Hussein Mallasi 10-30-16, 11:26 AM
بواسطة Dr.Elsadig Abdalla
السيسي : "أنا و الله العظيم قعدت 10 سنين كاملة ثلاجتى مفيهاش غير ميه و بس 16 4058 Hassan Farah 10-30-16, 11:17 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
بخصوص طرد جوبا الحركات المسلحة 0 320 فدوى الشريف 10-30-16, 11:06 AM
بواسطة
نبني مدارسنا شعبيا والحكومة تهدمها رسميا ( توجد صور للهدم ) 25 4587 عبدالله ود البوش 10-30-16, 10:24 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
ثراء الفاحش طه (صور) 2 2347 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 10:15 AM
بواسطة مني عمسيب
الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية 2 827 سيف الدين بابكر 10-30-16, 09:50 AM
بواسطة سيف الدين بابكر
السعودية فى طريق ليبيا 82 19984 Munir 10-30-16, 09:49 AM
بواسطة GeerTor Tong
ديناصورات افريقيا المستباحة تنسحب من الجنائية . دي ما المشكلة المشكلة في !!!!!! 21 3332 مني عمسيب 10-30-16, 09:35 AM
بواسطة مني عمسيب
مدعية المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا 2 16 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 08:15 AM
بواسطة أمير محمد أحمد أبيض
**** ده بوست عن الناس البيغالطو وجنهم غلاط **** 69 16337 الهادي الشغيل 10-30-16, 07:51 AM
بواسطة الهادي الشغيل
كيف يشعر أبناء المغتربين نحو آبائهم الذين نقلوهم للمهاجر؟ هل بالإمتنان أم باللوم أم بأي... 33 5852 محمد عبد الله الحسين 10-30-16, 07:50 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
زرقاء مثل نوايا الغيمة 2 540 أبوذر بابكر 10-30-16, 07:45 AM
بواسطة أبوذر بابكر

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 52 „‰ 107:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de