العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-20-2017, 09:45 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

التحالف الديمقراطي ب DC يقيم ندوة بعنوان مشكلة السودان في دارفور-كيف يتحقق سلام مُستدام؟

نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة

شبكة آفاق جديدة بدنفر كولورادو تحتفل بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

رفع العقوبات الأمريكية فرحة وسط الألم - بقلم : السر جميل

هل العقوبات الاقتصادية على السودان كانت كاميرا خفية؟ بقلم عبدالعزيز دانفورث

العقوبات الاقتصادية ! الركوع .. والرفع منه !! بقلم بثينة تروس

دبيب في خمشه جراداي و لا بعضي ن بقلم مهدي رابح

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مسابقة لحمل الزوجات فى لاتفيا. 0 415 Hassan Farah 04-19-17, 10:39 AM
بواسطة
يا الشغيل والبرنس سيبو بوست أبو الحسين وتعالوا هنا أنا أي شبهات اثرتوها سوف أجيب عنها... [ 1 2 ] 126 24002 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 10:04 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
بين يدي إجتماع غندور شكري ... تأملات جمال عنقرة 0 129 ghariba 04-19-17, 09:33 AM
بواسطة
من اين لهذا البلطجى(المعتوه) سراق الجداد ب (المصارين) بالعدد دا؟؟ 2 2801 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 09:13 AM
بواسطة ود الباوقة
"نمط من الصلبطة / فى شأن الساقية 92 أوربى 4 1775 انور التكينة 04-19-17, 08:58 AM
بواسطة انور التكينة
"أفريكوم و يوروكوم" بمدينة (أشتوتقارد) الألمانية..اهمية مشاركة السودان. 3 727 الشيخ سيد أحمد 04-19-17, 08:55 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
تناول حديث لتاريخ النضال في مناطق جبال النوبة 4 1394 Khalid Kodi 04-19-17, 08:45 AM
بواسطة Ahmed Alim
أراك عصي الدمع ... لحن رائع من الكابلي.. غير أن ضيف النيل الأزرق هذا شطح 6 2423 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 08:30 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
بيت لمن لا بيت له من المغتربين...وهمة جديدة.. 8 2529 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 07:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
محذوف 0 336 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:57 AM
بواسطة
بِأمرِ الحُبِّ 0 263 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة
بوست لـghariba : نائب «حلايب وشلاتين» (المصري): الأهالي ردوا على تصريحات «البشير» 1 983 Frankly 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة Frankly
ghariba : ممدوح علي عمارة عضو مجلس النواب (المصري) عن دائرة حلايب وشلاتين .. طلع جعفري وقريبي 4 2114 Frankly 04-19-17, 06:10 AM
بواسطة Frankly
سرقة شجرة (صندل) من المتحف القومي 7 3604 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 05:58 AM
بواسطة اسامة الكاشف
صوت من الصحراء 3 1849 Hatim Alhwary 04-19-17, 05:35 AM
بواسطة Hatim Alhwary
مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم تفوز بمعقدي الحكام 2 1862 زهير عثمان حمد 04-19-17, 05:16 AM
بواسطة عمر سعيد علي
أم الغيث بنت الصحراوي المغنية المغربية الفرنسية ذات الأصول الشنقيطية 2 1359 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 05:11 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان بين الوحدة و مزيدا من الانقسامات ..!! 5 1485 الطيب رحمه قريمان 04-19-17, 04:40 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
مقال فتحي الضو أم الفضائح... وَيْلي عَليكَ وَوَيلي منكَ يا عُمَرُ! اضاءة للعاملين ما... 14 2526 Osama Mohammed 04-19-17, 04:38 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أحلم بأن أكون رئيساً للجمهورية.. وتمنيت لقاء (ماركس) وفي ذمتي زيارة لقبره 2 1502 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:23 AM
بواسطة adil amin
البروف الامريكى.. هينرى غيتس فخور باصوله السودانية..فيديو. 82 19393 عبد المنعم سيد احمد 04-19-17, 03:01 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
كتب المدعو البرنس ود عطبرة ياخ شيخكم أعترف بأنه زاني وفاسق وكتب هذا في كتاب ونشره في... 2 2451 منتصر عبد الباسط 04-18-17, 09:45 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الصادقون 4 1345 أبوذر بابكر 04-18-17, 08:25 PM
بواسطة أبوذر بابكر
مندوب السودان يشكر المندوب المصري صور من الخطاب !!!#@ 2 4194 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مندوب السودان فى الأمم المتحدة يشكر مصر لمواقفها الداعمة لبلاده بمجلس الأمن 0 431 ghariba 04-18-17, 07:37 PM
بواسطة
*(الشعبي) ينعي الحريات ويقول إن الباب مفتوح على كل الخيارات* 0 823 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 PM
بواسطة
ضوابط جديدة لمرضى الكلى المسافرون للعلاج بالخارج 0 456 ghariba 04-18-17, 06:08 PM
بواسطة
السودانيين السمحين مشوا وين يا ناهد 32 7443 حمد عبد الغفار عمر 04-18-17, 05:57 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الملحق العسكري الامريكي وضابط الامن الاقليمي بالسفارة يزوران دارفور 0 320 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:33 PM
بواسطة
حاتم باشات: مواقع التواصل الإجتماعى تفسد العلاقة المصرية السودانية 5 1942 ghariba 04-18-17, 04:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قد يتغدَّى بترامب قبل أن يتعشَّى به.. السيناريو النووي المرعب الذي قد يتَّبعه زعيم كوريا... 0 1711 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:11 PM
بواسطة
"الخروج عن النص".. خطوات التعلم من الأخطاء دون جلد الذات 0 320 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:08 PM
بواسطة
الشرطة : القينا القبض بشرق السودان على سلاح لقوة “تقود حرباً ضد الدولة 0 464 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:59 PM
بواسطة
السودان: تفاصيل جديدة حول الموقف المصري من رفع العقوبات عن السودان...؟! 1 921 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 2889 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 5145 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 1771 عمر التاج 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
جوائز البورد .. 33 7357 عمر التاج 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة حامد بدري
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 639 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 153 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 527 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 296 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 2931 ghariba 04-18-17, 01:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 11728 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 12:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 882 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 12:01 PM
بواسطة aosman
ترتيبات حفل الوداع !! 74 15892 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 10:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 997 معاوية المدير 04-18-17, 10:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 2792 عمر قسم السيد 04-18-17, 10:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 2853 walid taha 04-18-17, 09:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 4507 Hassan Farah 04-18-17, 09:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 1628 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 2093 Deng 04-18-17, 08:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 407 Frankly 04-18-17, 08:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 9998 Frankly 04-18-17, 08:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 2034 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 08:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 299 بله محمد الفاضل 04-18-17, 08:04 AM
بواسطة
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 3438 ghariba 04-18-17, 07:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 1854 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 497 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 06:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 1777 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 05:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 6808 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 05:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 3556 مصطفى الجيلي 04-18-17, 05:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 755 ghariba 04-18-17, 04:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 2053 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 3298 معاوية المدير 04-18-17, 03:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 1751 زهير عثمان حمد 04-18-17, 00:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 2693 Arif Nashed 04-17-17, 11:19 PM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 5966 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 09:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 8648 أبوبكر عباس 04-17-17, 08:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 512 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 366 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:45 PM
بواسطة
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 205 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 350 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 1036 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 4259 زهير عثمان حمد 04-17-17, 04:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 891 ghariba 04-17-17, 04:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 2175 محمد المسلمي 04-17-17, 04:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 4945 أيمن محمود 04-17-17, 03:47 PM
بواسطة خالد حاكم
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 1686 Ahmed Abushouk 04-17-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 2897 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 02:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 207 بله محمد الفاضل 04-17-17, 01:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 3508 بلدى يا حبوب 04-17-17, 01:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 7426 Hassan Farah 04-17-17, 11:42 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 844 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 11:31 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 404 عمر التاج 04-17-17, 11:20 AM
بواسطة
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 5780 هشام المجمر 04-17-17, 10:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 889 Osama Mohammed 04-17-17, 10:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 750 ghariba 04-17-17, 09:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 998 Arif Nashed 04-17-17, 09:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 5535 د.محمد حسن 04-17-17, 08:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 1660 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 537 د.محمد حسن 04-17-17, 08:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 4119 Arif Nashed 04-17-17, 07:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 4513 Arif Nashed 04-17-17, 07:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 6837 مهيرة 04-17-17, 07:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 4413 محمد المسلمي 04-17-17, 06:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 15777 ود الباوقة 04-17-17, 06:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 1887 زهير عثمان حمد 04-17-17, 01:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 3022 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 10:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 2407 Khalid Elsayed 04-16-17, 08:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 1269 محمد بشير عبادى 04-16-17, 08:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 4894 عمر التاج 04-16-17, 08:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 506 صديق مهدى على 04-16-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
المسافة بين التحـــرش والغـزل عند الســــــــودانيين 53 14955 عمر التاج 04-16-17, 07:57 PM
بواسطة عمر التاج
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 4182 عمر التاج 04-16-17, 07:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 1565 الكيك 04-16-17, 07:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 3016 Arabi yakub 04-16-17, 07:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 204 ghariba 04-16-17, 06:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 4533 Frankly 04-16-17, 06:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 2288 ghariba 04-16-17, 06:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 325 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:06 PM
بواسطة
رئيس الجمهورية يفتتح أكبر مخزن دواء بالبلاد 0 395 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:04 PM
بواسطة
ممثل لوالي الخرطوم يقدم التعازي للطائفة القبطية في ضحايا تفجيرات كنيستي طنطا... 0 220 ghariba 04-16-17, 05:43 PM
بواسطة
انصح بشدة بهذا المنتج المصري! 15 5135 سيف النصر محي الدين 04-16-17, 05:05 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
النسيم من فاس هب في أوسلي! 3 1422 محمد التجاني عمر قش 04-16-17, 03:55 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
الكشف عن مسؤولة الاعلام بالأمن الشعبي(صور) 12 7629 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 03:48 PM
بواسطة nour tawir
مدد ياسيدنا 2 802 sadig mirghani 04-16-17, 02:51 PM
بواسطة sadig mirghani
عبدالعزيز الحلو هل هو من جنوب غرب كردفان أم من دارفور ؟؟ 15 4570 صديق مهدى على 04-16-17, 02:44 PM
بواسطة صديق مهدى على
تانى ماف راجل بيعمر من غير مرافق راجل .فاهمين!!!! 2 1412 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 01:15 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
منظمات حقوقية تثير قضية سعودية هاربة من زواج قسري 0 398 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:59 PM
بواسطة
الحكومة تصرف علي بحث يزعم أن السودان مهبط التوراة 1 782 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:50 PM
بواسطة علاء سيداحمد
د. يوسف الطيب محمد توم: ألم يأنِ للسودان أن يقول لمصر:لقد بلغَ السيلُ الزُبىَ 0 242 Frankly 04-16-17, 12:44 PM
بواسطة
يديعوت أحرنوت ماذا قالت @#؟ 1 2124 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:30 PM
بواسطة Maawya Hussein
جمال علي حسن: جنة الشوك/ رسائل مصر.. إعلان حرب 0 710 Frankly 04-16-17, 12:27 PM
بواسطة
السفير/ خالد موسى دفع الله لـ "الصيحة"تجربة الأسلام السياسي بالسودان فاشلة # 2 1192 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:27 PM
بواسطة كمال عباس
الطيب مصطفى: مصر يا (عدو) بلادي ! 0 413 Frankly 04-16-17, 12:26 PM
بواسطة
البرلمان السوداني يستدعي وزير الارشاد لمنع الذكور دون 40 عاماً من إداء العمرة 0 358 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:02 PM
بواسطة
إبراهيم الأمين: الصادق المهدي حول حزب الأمة الى شركة مساهمة مغلقة له وأسرته 0 449 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:00 PM
بواسطة
ناسا تعلن وجود حياة خارج الأرض و تعد بـ"أدلة قاطعة" على وجود كائنات فضائية قبل عام 2025 28 6172 Osama Mohammed 04-16-17, 11:04 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
العائلات التي تضررت من النزاع في جنوب السودان تجد السلامة في السودان 0 290 فدوى الشريف 04-16-17, 11:01 AM
بواسطة
مُصطفى ود سيد أحمد (محمد جُبارة)... دعوة للإستمتاع... 6 1855 أبو الحسين 04-16-17, 10:56 AM
بواسطة أبو الحسين
عبد الملك البرير: حريصون أن تكون العلاقات مع مصر جيدة 6 1449 ghariba 04-16-17, 10:20 AM
بواسطة الزبير بشير
هل يدين هذا الفديو شيخ اللمين فى المحكمة الجنائية؟ 7 3183 سيف اليزل سعد عمر 04-16-17, 10:03 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
نصيحة لله إلي الحكومة السودانية 3 1584 aosman 04-16-17, 09:24 AM
بواسطة Nasser Amin
الأفكارُ المُرتبِكةُ 0 418 بله محمد الفاضل 04-16-17, 09:18 AM
بواسطة
*** بشــة عريس تعالوا باركوا *** 12 2410 وضاحة 04-16-17, 09:12 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزير الخارجية الروسي: الولايات المتحدة قسمت السودان بمعاونة البشير بحجة فصل الطغاة 10 3873 زهير عثمان حمد 04-16-17, 08:45 AM
بواسطة Osama Mohammed
Black Muslims aim for unity in challenging time for Islam 0 454 Deng 04-16-17, 08:21 AM
بواسطة
اللقاء الاسفيري الاول لبورداب شمال أمريكا 37 8833 سيف الدولة كامل 04-16-17, 08:18 AM
بواسطة معاوية المدير
الباحث عباس أحمد الحاج:باحث مثير للانتباه :معلومات عنه... 11 2466 محمد عبد الله الحسين 04-16-17, 08:17 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
!! الكوتـــــــش دا قالوا من كوستي .....!! 26 5815 عبد العزيز محمد عمر 04-16-17, 07:41 AM
بواسطة معتصم الطاهر
شكرا بكري ابوبكر 2 915 عبدالرحيم أبراهيم العبيد 04-16-17, 07:28 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
**وفاء يحبس الأنفاس من طالب سعودي (يحمل الدكتوراة حالياً) لمعلم سوداني عطبراوي ... أنظروا... 39 6433 الهادي الشغيل 04-16-17, 07:09 AM
بواسطة الهادي الشغيل
هل دخول عربات من ليبيا للسودان يؤثر في سوق العربات .؟ 9 5476 الطيب عباس 04-16-17, 07:00 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
بـــــيان من اسرة الطيب الصافي محمد الامين حول وفاة ابنهم د. الصافي الطيب الصافي 67 12679 Samih Elsheikh 04-16-17, 06:46 AM
بواسطة Samih Elsheikh
انبهلت 6 2860 ناصر حسين محمد 04-16-17, 06:38 AM
بواسطة aosman
ثم ماذا بعد نقل صلاة الجمعة من شلاتين ؟؟؟!!! 0 411 ANWAR SAYED IBRAHIM 04-16-17, 06:19 AM
بواسطة
غياب .. بقلم: محمود دفع الله الشيخ-المحامى 0 227 Aamer Hussin 04-16-17, 05:49 AM
بواسطة
القوات المسلحة السودانية تحتسب "5" شهداء و" 22" جريحا في اليمن 21 6807 عمر التاج 04-16-17, 05:29 AM
بواسطة عمر التاج
الكلمـــــ العــــــــــذبـــــــــة ــــــــــات 4 1341 الصادق عز الدين 04-16-17, 05:20 AM
بواسطة الصادق عز الدين

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 51 „‰ 195:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de