من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985.. تعالوا نوثق
قرارات مؤتمر المائدة المستديرة واتفاقية أديس أبابا: تعقيب على السيد الصادق المهدي 2-4
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-24-2017, 09:10 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

جبال النوبة ..عبقرية الانسان و المكان.. بقلم نور تاور

الكبابيش وحمر: دواس وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

السيد الوزير يشرع في الزنا! بقلم أحمد الملك

رجل المهمات الصعبة..أخر طلقة..ن بقلم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة

أما آن لجلال وبلال وحزب الأخوان ان يترجلوا؟! بقلم حيدر احمد خيرالله

الزين وسنوات الخصب والجفاف بقلم عبدالله علقم

تأملات حول مصر والسودان بقلم د.آمل الكردفاني

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 1659 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 3966 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 586 عمر التاج 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
نحن أهل الضهاري ومن حكاوينا [ 1 2 ] 113 24692 درديري كباشي 04-18-17, 03:11 PM
بواسطة درديري كباشي
جوائز البورد .. 33 1356 عمر التاج 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة حامد بدري
حزب المؤتمر الوطني (الحاكِم بأمرِه!) الولاة والمعتمدون خارج القِسمة ..! 15 780 محمد أبوجودة 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة محمد أبوجودة
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 474 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 659 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 373 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 167 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 729 ghariba 04-18-17, 01:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
حيث لا مناشفة .. حيث لا بلاشفة : عن الازمة في الحزب الثوري [ 1 2 3 ] 262 46844 أحمد طراوه 04-18-17, 01:04 PM
بواسطة أحمد طراوه
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 142 2571 محمد المرتضى حامد 04-18-17, 12:20 PM
بواسطة أحمد طراوه
انتفاضة أبريل 1985 .. شـاهدان (شافا كُل حاجـة) .. مقال د. عثمان أبوزيد 35 1664 محمد أبوجودة 04-18-17, 12:10 PM
بواسطة محمد أبوجودة
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 4327 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 12:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 375 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 12:01 PM
بواسطة aosman
ترتيبات حفل الوداع !! 74 3672 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 10:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 776 معاوية المدير 04-18-17, 10:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 884 عمر قسم السيد 04-18-17, 10:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 871 walid taha 04-18-17, 09:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 1417 Hassan Farah 04-18-17, 09:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
قيادي بالمؤتمر الوطني ! لم ولن نسلم السلطة ليكون مصيرنا كالقذافي ! منقول . 36 6809 مني عمسيب 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة مني عمسيب
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 623 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 3 233 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:54 AM
بواسطة مني عمسيب
الكيزان وسبحان مغير الاحوال و العشق للامريكان !!!!KISS 7 1090 مني عمسيب 04-18-17, 08:46 AM
بواسطة مني عمسيب
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 636 Deng 04-18-17, 08:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 207 Frankly 04-18-17, 08:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 7632 Frankly 04-18-17, 08:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 499 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 08:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 131 بله محمد الفاضل 04-18-17, 08:04 AM
بواسطة
اطلقوا سراح المناضل محمد حسن بوشي... شاركو في الحملة العالمية [ 1 2 3 ] 210 5118 احمد محمد بشير 04-18-17, 07:46 AM
بواسطة مني عمسيب
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 4237 ghariba 04-18-17, 07:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 420 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
الحكومة المرتقبة بين اطماع الطامعين وفرضيات الواقع السياسي 2 335 د.محمد حسن 04-18-17, 06:54 AM
بواسطة د.محمد حسن
مصر... السيناريو المتوقع من المخابرات المصريه. 27 3275 الشيخ سيد أحمد 04-18-17, 06:41 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 306 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 06:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 847 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 05:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
سؤال لاهل الفن .. من هو شاعر( اسمعنا مرة ) هل هي صحيح فلكلور نوبي ؟ 26 2261 الطيب عباس 04-18-17, 05:28 AM
بواسطة الطيب عباس
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 3318 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 05:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 2454 مصطفى الجيلي 04-18-17, 05:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 230 ghariba 04-18-17, 04:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 976 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
انا في سجن القناطر دون زنب اطالب المنظمات مساعدتي 58 7419 محمد احمد القاضي 04-18-17, 03:36 AM
بواسطة هاشم عبدالله بشير
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 829 معاوية المدير 04-18-17, 03:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 841 زهير عثمان حمد 04-18-17, 00:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 1303 Arif Nashed 04-17-17, 11:19 PM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 5066 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 09:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 2229 أبوبكر عباس 04-17-17, 08:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 373 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 181 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:45 PM
بواسطة
حق تقرير المصير طريق الوحدة بين الحركة الشعبية والقوى السياسية نحو التؤامة والشراكة 39 2221 فرح الطاهر ابو روضة 04-17-17, 07:17 PM
بواسطة sadig mirghani
يا Alicia Keys يا وجه مليان غنا . صور 49 3443 Osman Musa 04-17-17, 06:59 PM
بواسطة Osman Musa
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 102 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 196 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 871 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 4509 زهير عثمان حمد 04-17-17, 04:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 476 ghariba 04-17-17, 04:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 669 محمد المسلمي 04-17-17, 04:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 956 أيمن محمود 04-17-17, 03:47 PM
بواسطة خالد حاكم
يوميات حافلة 71 4321 درديري كباشي 04-17-17, 03:33 PM
بواسطة درديري كباشي
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 602 Ahmed Abushouk 04-17-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 961 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 02:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 71 بله محمد الفاضل 04-17-17, 01:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 1328 بلدى يا حبوب 04-17-17, 01:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 5095 Hassan Farah 04-17-17, 11:42 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 456 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 11:31 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 316 عمر التاج 04-17-17, 11:20 AM
بواسطة
هذا النظام لن يسقط ولكن سيتحول نوعيا غصبا عنه ؟! 55 14617 عبداللطيف حسن علي 04-17-17, 10:58 AM
بواسطة Nasser Amin
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 1353 هشام المجمر 04-17-17, 10:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 272 Osama Mohammed 04-17-17, 10:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 310 ghariba 04-17-17, 09:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 484 Arif Nashed 04-17-17, 09:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 1193 د.محمد حسن 04-17-17, 08:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 862 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 328 د.محمد حسن 04-17-17, 08:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 1244 Arif Nashed 04-17-17, 07:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 1814 Arif Nashed 04-17-17, 07:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 5817 مهيرة 04-17-17, 07:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!! [ 1 2 3 ] 291 44712 محمد حيدر المشرف 04-17-17, 07:03 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 2558 محمد المسلمي 04-17-17, 06:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
ملحمة جامعة الجزيرة أبريل 1994 29 7890 بشرى محمد حامد الفكي 04-17-17, 06:40 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 7911 ود الباوقة 04-17-17, 06:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
المسرح القومى يقدم مسرحية ولدة خاسرة 10 608 Shaker Hamid 04-17-17, 05:13 AM
بواسطة Shaker Hamid
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 1234 زهير عثمان حمد 04-17-17, 01:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 915 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 10:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 801 Khalid Elsayed 04-16-17, 08:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 727 محمد بشير عبادى 04-16-17, 08:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 2965 عمر التاج 04-16-17, 08:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 117 صديق مهدى على 04-16-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
المسافة بين التحـــرش والغـزل عند الســــــــودانيين 53 5958 عمر التاج 04-16-17, 07:57 PM
بواسطة عمر التاج
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 1368 عمر التاج 04-16-17, 07:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 522 الكيك 04-16-17, 07:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 809 Arabi yakub 04-16-17, 07:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 86 ghariba 04-16-17, 06:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 3151 Frankly 04-16-17, 06:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 1068 ghariba 04-16-17, 06:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 202 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:06 PM
بواسطة
رئيس الجمهورية يفتتح أكبر مخزن دواء بالبلاد 0 204 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:04 PM
بواسطة
اصدقاء سودانير بالقاهرة تطلق مبادرة( أدعم سودانير Support_Sudanair# ) 3 1112 ghariba 04-16-17, 05:56 PM
بواسطة باسط المكي
ممثل لوالي الخرطوم يقدم التعازي للطائفة القبطية في ضحايا تفجيرات كنيستي طنطا... 0 107 ghariba 04-16-17, 05:43 PM
بواسطة
انصح بشدة بهذا المنتج المصري! 15 2542 سيف النصر محي الدين 04-16-17, 05:05 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
النسيم من فاس هب في أوسلي! 3 507 محمد التجاني عمر قش 04-16-17, 03:55 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
الكشف عن مسؤولة الاعلام بالأمن الشعبي(صور) 12 5088 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 03:48 PM
بواسطة nour tawir
مدد ياسيدنا 2 212 sadig mirghani 04-16-17, 02:51 PM
بواسطة sadig mirghani
عبدالعزيز الحلو هل هو من جنوب غرب كردفان أم من دارفور ؟؟ 15 1792 صديق مهدى على 04-16-17, 02:44 PM
بواسطة صديق مهدى على
ترتيبات لضم السودان إلى دول مجلس التعاون الخليجي 21 5480 عمر أبوعاقلة 04-16-17, 02:30 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
تانى ماف راجل بيعمر من غير مرافق راجل .فاهمين!!!! 2 651 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 01:15 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
منظمات حقوقية تثير قضية سعودية هاربة من زواج قسري 0 270 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:59 PM
بواسطة
الحكومة تصرف علي بحث يزعم أن السودان مهبط التوراة 1 254 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:50 PM
بواسطة علاء سيداحمد
د. يوسف الطيب محمد توم: ألم يأنِ للسودان أن يقول لمصر:لقد بلغَ السيلُ الزُبىَ 0 136 Frankly 04-16-17, 12:44 PM
بواسطة
يا مستنير يا مستنير 96 14701 محمد البشرى الخضر 04-16-17, 12:36 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
يديعوت أحرنوت ماذا قالت @#؟ 1 1521 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:30 PM
بواسطة Maawya Hussein
جمال علي حسن: جنة الشوك/ رسائل مصر.. إعلان حرب 0 522 Frankly 04-16-17, 12:27 PM
بواسطة
السفير/ خالد موسى دفع الله لـ "الصيحة"تجربة الأسلام السياسي بالسودان فاشلة # 2 491 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:27 PM
بواسطة كمال عباس
الطيب مصطفى: مصر يا (عدو) بلادي ! 0 211 Frankly 04-16-17, 12:26 PM
بواسطة
البرلمان السوداني يستدعي وزير الارشاد لمنع الذكور دون 40 عاماً من إداء العمرة 0 239 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:02 PM
بواسطة
إبراهيم الأمين: الصادق المهدي حول حزب الأمة الى شركة مساهمة مغلقة له وأسرته 0 276 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:00 PM
بواسطة
ناسا تعلن وجود حياة خارج الأرض و تعد بـ"أدلة قاطعة" على وجود كائنات فضائية قبل عام 2025 28 1676 Osama Mohammed 04-16-17, 11:04 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
العائلات التي تضررت من النزاع في جنوب السودان تجد السلامة في السودان 0 191 فدوى الشريف 04-16-17, 11:01 AM
بواسطة
مُصطفى ود سيد أحمد (محمد جُبارة)... دعوة للإستمتاع... 6 510 أبو الحسين 04-16-17, 10:56 AM
بواسطة أبو الحسين
عبد الملك البرير: حريصون أن تكون العلاقات مع مصر جيدة 6 672 ghariba 04-16-17, 10:20 AM
بواسطة الزبير بشير
هل يدين هذا الفديو شيخ اللمين فى المحكمة الجنائية؟ 7 1613 سيف اليزل سعد عمر 04-16-17, 10:03 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
نصيحة لله إلي الحكومة السودانية 3 829 aosman 04-16-17, 09:24 AM
بواسطة Nasser Amin
الأفكارُ المُرتبِكةُ 0 234 بله محمد الفاضل 04-16-17, 09:18 AM
بواسطة
*** بشــة عريس تعالوا باركوا *** 12 1978 وضاحة 04-16-17, 09:12 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزير الخارجية الروسي: الولايات المتحدة قسمت السودان بمعاونة البشير بحجة فصل الطغاة 10 1931 زهير عثمان حمد 04-16-17, 08:45 AM
بواسطة Osama Mohammed
Black Muslims aim for unity in challenging time for Islam 0 267 Deng 04-16-17, 08:21 AM
بواسطة
اللقاء الاسفيري الاول لبورداب شمال أمريكا 37 2853 سيف الدولة كامل 04-16-17, 08:18 AM
بواسطة معاوية المدير
الباحث عباس أحمد الحاج:باحث مثير للانتباه :معلومات عنه... 11 661 محمد عبد الله الحسين 04-16-17, 08:17 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
!! الكوتـــــــش دا قالوا من كوستي .....!! 26 1444 عبد العزيز محمد عمر 04-16-17, 07:41 AM
بواسطة معتصم الطاهر
شكرا بكري ابوبكر 2 331 عبدالرحيم أبراهيم العبيد 04-16-17, 07:28 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
**وفاء يحبس الأنفاس من طالب سعودي (يحمل الدكتوراة حالياً) لمعلم سوداني عطبراوي ... أنظروا... 39 2809 الهادي الشغيل 04-16-17, 07:09 AM
بواسطة الهادي الشغيل
رئيس الوزراء السودانى المرتقب .. !! 17 2195 الطيب رحمه قريمان 04-16-17, 07:01 AM
بواسطة محمد حامد
هل دخول عربات من ليبيا للسودان يؤثر في سوق العربات .؟ 9 2683 الطيب عباس 04-16-17, 07:00 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
بـــــيان من اسرة الطيب الصافي محمد الامين حول وفاة ابنهم د. الصافي الطيب الصافي 67 10306 Samih Elsheikh 04-16-17, 06:46 AM
بواسطة Samih Elsheikh
انبهلت 6 1362 ناصر حسين محمد 04-16-17, 06:38 AM
بواسطة aosman
ملحق بوستات توثيقية مريخية سابقة (صور كميات) [ 1 2 ] 194 53470 Emad Ahmed 04-16-17, 06:27 AM
بواسطة علي الكرار هاشم
قطعة ارض - اركويت 3 1029 مدثر صديق 04-16-17, 06:25 AM
بواسطة مدثر صديق
ثم ماذا بعد نقل صلاة الجمعة من شلاتين ؟؟؟!!! 0 272 ANWAR SAYED IBRAHIM 04-16-17, 06:19 AM
بواسطة
غياب .. بقلم: محمود دفع الله الشيخ-المحامى 0 94 Aamer Hussin 04-16-17, 05:49 AM
بواسطة
القوات المسلحة السودانية تحتسب "5" شهداء و" 22" جريحا في اليمن 21 2768 عمر التاج 04-16-17, 05:29 AM
بواسطة عمر التاج
الكلمـــــ العــــــــــذبـــــــــة ــــــــــات 4 415 الصادق عز الدين 04-16-17, 05:20 AM
بواسطة الصادق عز الدين
هههههه...بالله ده كلام ده... 23 1933 هشام المجمر 04-16-17, 04:30 AM
بواسطة هشام المجمر
عساكر آلية من كوريا الشمالية 0 260 Hassan Farah 04-16-17, 04:25 AM
بواسطة
الجيش المصري يطلق النار على سوداني في حلايب ومواطنو حلايب يطالبون بموقف حاسم من الحكومة... 4 3782 Frankly 04-15-17, 11:51 PM
بواسطة Arif Nashed
قصة إعدام أول رئيس منتخب (فيديو) 3 1168 سيف اليزل برعي البدوي 04-15-17, 08:26 PM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
"فيروس غامض" يهدد حياة 33 مليون طفل مصرى ... هل السبب تلوث الغذاء والماء؟ 14 1447 Frankly 04-15-17, 08:10 PM
بواسطة ghariba
اتوقع ان يكون عمر دفع الله قد قام بعمل ( كمين ) لشيخ اللمين... 21 2589 ود الباوقة 04-15-17, 07:44 PM
بواسطة ود الباوقة
ما الذي يدفع المتزوجين إلى مشاهدة الأفلام الجنسية؟! 10 2343 محمد عبد الله الحسين 04-15-17, 07:24 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
كلنا دواعش في لحظة ما .... 8 591 عبداللطيف حسن علي 04-15-17, 06:59 PM
بواسطة Sinnary
أكثر شيئ مستغرب حديث "الشعبي" عن "الحريات" 5 560 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-15-17, 06:29 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
باحث: السودان مهبط التوراة وليس مصر وفرعون غرق في النيل قبالة البركل 0 221 محمد بشير عبادى 04-15-17, 05:38 PM
بواسطة
وزير السياحة بالولاية الشمالية: ارتفاع عدد السواح الأجانب إلى 7500 سائح خلال الموسم... 0 109 محمد بشير عبادى 04-15-17, 05:32 PM
بواسطة
بريطانيا تحذر من "التسمم الغذائى": إذا أردت سياحة بدون مرض فتجنّب "مصر" 4 1170 Frankly 04-15-17, 05:05 PM
بواسطة Frankly
فتوى ضد النوبة 12 921 الطاهر كودى 04-15-17, 03:30 PM
بواسطة علي دفع الله
كفلنت اول كفيل سودانى بعد الخلجنة بق بق (صــور) 5 2390 معاوية عبيد الصائم 04-15-17, 03:18 PM
بواسطة ود الباوقة
قوس قزح: الحوار الذي أجريته مع صوليست الكمان المتفرّد لؤي عبد العزيز/ أبوظبي 41 2184 الفاتح ميرغني 04-15-17, 02:41 PM
بواسطة الفاتح ميرغني
منتجات غذائية مصرية قاتلة .. ضبط منتجات مصرية رمضانية متعفنة وبها دود .. (فيديو) 1 293 Frankly 04-15-17, 02:14 PM
بواسطة Frankly
لجنة برلمانية إلى حلايب تتقصى انتهاك جرافات مصرية مياه السودان الإقليمية قبالة حلايب 3 223 Frankly 04-15-17, 02:00 PM
بواسطة Frankly
القاهرة: جولة حوار الأسبوع المقبل بالخرطوم لإزالة (سوء الفهم) 4 398 ghariba 04-15-17, 01:54 PM
بواسطة aosman
إطلاق سراح مغتصب 10 1089 عبدالحفيظ ابوسن 04-15-17, 01:44 PM
بواسطة باسط المكي
يجب إجراء فحص الكبد الوبائي على كل مصري يزور السودان ولو كان وزير خارجيتهم 12 1076 Frankly 04-15-17, 01:20 PM
بواسطة Frankly
للشركات وأصحاب الأعمال الصغيرة .. فى لندن 2 566 فؤاد إبراهيم 04-15-17, 12:50 PM
بواسطة فؤاد إبراهيم
ما بين وحم الوطنية الكاذب باسترداد حلايب وإنفجارات الأبيض 0 210 فرح الطاهر ابو روضة 04-15-17, 12:03 PM
بواسطة
اكواد جاهزة للاستعمال 26 1737 بكرى ابوبكر 04-15-17, 11:54 AM
بواسطة محمد حامد
بيان من وزارة الخارجية المصرية 4 5742 ghariba 04-15-17, 11:22 AM
بواسطة Osama Mohammed
من الذي ظن أن هذه الصورة في شارع الجمهورية في الخرطوم؟؟ 10 2520 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-15-17, 10:44 AM
بواسطة أيمن محمود
رجـــال الأعــمــال الـسـودانيين فـي الـخـلـيـج و البزنس ،،،، و النجاح في الأمارات... 27 4835 عزالدين عباس الفحل 04-15-17, 10:40 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
الأرقُ مصبُّ الرّمادِ 0 260 بله محمد الفاضل 04-15-17, 10:05 AM
بواسطة
أبحث عن فيديو مُهم جداً ولِمن دلني عليه جايزة سمينة . يوجد فيديو ... 10 1175 معاوية المدير 04-15-17, 09:56 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
أعرفوا لي الغِلوتيّة دي، أها ... 77 2513 معاوية المدير 04-15-17, 09:51 AM
بواسطة معاوية المدير
القرابِينُ 0 60 بله محمد الفاضل 04-15-17, 09:41 AM
بواسطة
يا جلالدونا حيدر حسن ميرغني دا شايل ود البشرى موديهو وين ؟... 4 697 معاوية المدير 04-15-17, 09:33 AM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
أنا يا حليلي هشام الصحوة 6 421 Hassan Farah 04-15-17, 08:28 AM
بواسطة باسط المكي
كل ابناء جبال النوبة اصطفوا خلف القائد عبدالعزيز الحلو لتحقيق السلام 32 6569 أيمن نواى على 04-15-17, 06:39 AM
بواسطة أيمن نواى على
أخيرا............. الجمعية السودانية للعلاقات العامة.........مبروك 2 207 علي الكرار هاشم 04-15-17, 06:32 AM
بواسطة علي الكرار هاشم
ملحق بوستات توثيقية هلالية سابقة .. (صور كميات) 71 8618 Emad Ahmed 04-15-17, 06:30 AM
بواسطة Emad Ahmed
هل تساءلنا يوما عن شكل الصورة الذهنية عن السودانيين لدى الاثيوبيين كمثال؟.‏ المصدر :... 18 2429 محمد عبد الله الحسين 04-15-17, 05:56 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
المترفة 5 395 درديري كباشي 04-15-17, 05:13 AM
بواسطة درديري كباشي
أفضل ثلاثة أجيال لعبت للهلال عبر تاريخه .. توجد صور 95 10449 Emad Ahmed 04-15-17, 04:37 AM
بواسطة Emad Ahmed
فيديو: فى خرائط الامم المتحدة والخارجية البريطانية والأمريكية حلايب سودانية 100% 6 1693 Frankly 04-15-17, 03:49 AM
بواسطة Frankly
وسامة....وإبداع..!!! 0 160 Awad Omer 04-15-17, 03:33 AM
بواسطة
يا نساء السودان، اعرق نساء الارض، لستن كاحد من نساء هذا العالم! [ 1 2 ] 177 24158 Bashasha 04-15-17, 03:24 AM
بواسطة Bashasha
*** مانيسيناك الجابرى ابداع محمد زمراوى *** 34 2794 احمد حمودى 04-15-17, 02:24 AM
بواسطة سيف الدين محجوب
توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز المغتربين والولاية الشمالية حول الاستفادة من الخبرات... 1 374 ghariba 04-14-17, 11:33 PM
بواسطة خالد حاكم
انفجار مخزن الزخيرة التابع لجهاز الأمن وسط مدينة الأبيض 2 1978 فرح الطاهر ابو روضة 04-14-17, 11:13 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
رموز درامية سودانية : الكوميديان الراحل فتحي بركية (السميح) .. توجد صور 8 2366 Emad Ahmed 04-14-17, 07:13 PM
بواسطة السر عبدالله
المصريون يواصلون الإستفزاز-نقل صلاة الجمعة من شلاتين 2 1257 Hassan Farah 04-14-17, 07:05 PM
بواسطة Hassan Farah
رموز درامية سودانية : الراحل الفاتح رزق الله (عشمانة) .. توجد صور 3 742 Emad Ahmed 04-14-17, 05:07 PM
بواسطة Emad Ahmed
مصر تنفي تصويتها لصالح تمديد العقوبات على السودان في مجلس الأمن 1 447 بلدى يا حبوب 04-14-17, 04:38 PM
بواسطة بلدى يا حبوب
حقيقة بابا نويل (سانتا كلوز ) .. أو عن القديس سانت نيكولاس 0 244 كمال علي الزين 04-14-17, 04:03 PM
بواسطة
أسطورة بروتوكولات حكماء صهيون ... حوار في الجحيم 6 640 كمال علي الزين 04-14-17, 03:59 PM
بواسطة كمال علي الزين
مقابلة مع عبد العزيز الحلو 16 1307 الطاهر كودى 04-14-17, 01:45 PM
بواسطة الطاهر كودى
العثور على جثة أول قاضية أمريكية مسلمة غارقة في نهر هدسون 0 846 Frankly 04-14-17, 01:26 PM
بواسطة
التصريحات الساي 18 722 عبدالحفيظ ابوسن 04-14-17, 01:19 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
علي السيد يهاجم أحمد عمر سعد ويتهمه بخلق فتنة بين الحسن ووالده الميرغني بايعاز من... 1 551 زهير عثمان حمد 04-14-17, 12:19 PM
بواسطة sadig mirghani
هدية الجمعه .. تعليم كيف تلف العمه السودانية توجد تجارب شخصيه 👳 47 12068 الطيب عباس 04-14-17, 12:12 PM
بواسطة الطيب عباس
لقاء المسلمى الكباشى مع على الحاج محمد 8 1110 بكرى ابوبكر 04-14-17, 12:11 PM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
بنك الثواب🍃 بوست متجدد بالحالات 51 9239 الطيب عباس 04-14-17, 11:51 AM
بواسطة الطيب عباس
Ghariba and Frankly وكلاء حصريين !! 2 417 Arif Nashed 04-14-17, 11:26 AM
بواسطة باسط المكي

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 3 „‰ 100:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de