قناه المقرن الحاضر الغائب والسبب ..... تراجى والمتحولين !!!
الفنان د. إبراهيم عبد الحليم , مسقط سلطنة عٌمًان
قراءة حول أسباب الصراع في جنوب السودان (1 ـ 3) بقلم أفندي جوزيف
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-29-2017, 10:35 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

جبال النوبة ..عبقرية الانسان و المكان.. بقلم نور تاور

الكبابيش وحمر: دواس وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

السيد الوزير يشرع في الزنا! بقلم أحمد الملك

رجل المهمات الصعبة..أخر طلقة..ن بقلم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة

أما آن لجلال وبلال وحزب الأخوان ان يترجلوا؟! بقلم حيدر احمد خيرالله

الزين وسنوات الخصب والجفاف بقلم عبدالله علقم

تأملات حول مصر والسودان بقلم د.آمل الكردفاني

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
المرأة السودانية في إتحاد كرة القدم السوداني 2 355 الصادق عز الدين 04-20-17, 06:49 AM
بواسطة الصادق عز الدين
واحدة من اهم اسباب انهيار التعليم 19 980 عبدالحفيظ ابوسن 04-20-17, 06:19 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لن ادين او اتعاطف مع اي عنف او قمع يحدث للجماعات الاسلامية. 42 1575 سيف النصر محي الدين 04-20-17, 05:27 AM
بواسطة Haytham Ghaly
طلب من الموسيقيين ... محترفين وهواة ♪ ♫ 2 417 محجوب البيلي 04-20-17, 03:23 AM
بواسطة محجوب البيلي
اهداف ريال مدريد والبايرن ميونخ..فيديو 8 808 عبد المنعم سيد احمد 04-20-17, 02:46 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
بعيداً عن الرَّمل، صوبَ الفيل .. أو فلنُسَمِّ الأشياء بأسمائها 11 1822 عادل القصاص 04-20-17, 00:28 AM
بواسطة عادل القصاص
"أبنائي صعدوا إلى مناصب الحزب بنضالهم..أنا إمام الأنصار وأحمد المهدي (ما ناقِش القضية) 1 564 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 10:40 PM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
نرفض إتهام صلاح غريبة بالعمالة للمخابرات المصرية 64 3761 عبد اللطيف السيدح 04-19-17, 10:34 PM
بواسطة Salah Zubeir
ترامب يأمر بمراجعة الاتفاق النووي مع إيران 0 315 زهير عثمان حمد 04-19-17, 09:09 PM
بواسطة
مجزرة بيت الضيافة: بين إخفاء الحقائق و الصمت و المناورات و التضليل 14 1124 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 08:56 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سرمدية الطين 30 1600 فيصل محمد خليل 04-19-17, 07:28 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
اخطاء بالجملة لحكم مبارة الملكي مع البايرن .. 21 1534 محمد حيدر المشرف 04-19-17, 06:14 PM
بواسطة Deng
كيف إسترقت مصر بلاد السودان؟ 0 1319 زهير عثمان حمد 04-19-17, 06:03 PM
بواسطة
نابت ود راس المد 54 4207 كمال علي الزين 04-19-17, 04:39 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
رئيس تحرير برتبة خائن.! -لشمائل النور 1 438 زهير عثمان حمد 04-19-17, 04:13 PM
بواسطة Nasr
محمد بن راشد يأمر بإعفاء السائقين أصحاب المخالفات البسيطة من حجز مركباتهم 0 198 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:58 PM
بواسطة
نحن لن ننافس مصر في أمومتها للدنيا، فالسودان باسمه الذي به يُنادى محسوب في الذكران لا في... 1 356 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:55 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السودانيين اخلاقم بقت ضيقة شديد ...!!! 56 4056 ناذر محمد الخليفة 04-19-17, 03:51 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مداخلتي قبل قليل مع اذاعة صوت العرب في القاهرة 3 1249 ghariba 04-19-17, 03:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
السودان يجميد اتفاق سوداني مصري لمكافحة البعوض الناقل للملاريا لعدم إلتزام الجانب... 3 1444 Frankly 04-19-17, 03:35 PM
بواسطة Frankly
لو كلفت بالتفاوض مع وزير الخارجية المصري القادم للسودان لامنت علي ؟؟؟؟؟؟؟ 0 117 بلدى يا حبوب 04-19-17, 03:22 PM
بواسطة
من هي مصر حتي يصفها وزير بالمستفزة وآخر بالشقيقة ؟! 10 818 Frankly 04-19-17, 03:07 PM
بواسطة Frankly
شوفوني -بقلم سهير عبد الرحيم 0 417 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:47 PM
بواسطة
كمال عمر يعترف ويكشف خدعة الحوار الوطني 0 238 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:33 PM
بواسطة
إشراقة سيد تقتحم دار الحزب الاتحادي عنوة وانصار المجموعتين يحملون الأسلحة البيضاء 0 247 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:31 PM
بواسطة
رزقنا بمولود ذكر فالله الحمد والشكر 54 749 sadig mirghani 04-19-17, 02:04 PM
بواسطة عثمان الأمام
لماذا إغلاق هذا البوست يا أخ بكري أبو بكر ؟ إذا كان سيكون هناك تمييز بين الأعضاء... 11 1035 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 01:58 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
وزير الخارجية الاثيوبي يزور القاهرة 0 127 ghariba 04-19-17, 01:49 PM
بواسطة
امين حسن عمر: المسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 1 415 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 01:41 PM
بواسطة بلال الطاهر
مصر والسودان في ميزان حسابات إقليمية جديدة: مقال لكاتب مصري 16 1548 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 12:29 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
هل يرى الاعمى ويسمع الاصم في المنام؟ 4 667 احمد سيد احمد 04-19-17, 11:45 AM
بواسطة Ahmed Yassin
مسابقة لحمل الزوجات فى لاتفيا. 0 246 Hassan Farah 04-19-17, 11:39 AM
بواسطة
يا الشغيل والبرنس سيبو بوست أبو الحسين وتعالوا هنا أنا أي شبهات اثرتوها سوف أجيب عنها... [ 1 2 ] 126 3195 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 11:04 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
بين يدي إجتماع غندور شكري ... تأملات جمال عنقرة 0 168 ghariba 04-19-17, 10:33 AM
بواسطة
من اين لهذا البلطجى(المعتوه) سراق الجداد ب (المصارين) بالعدد دا؟؟ 2 2165 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 10:13 AM
بواسطة ود الباوقة
"نمط من الصلبطة / فى شأن الساقية 92 أوربى 4 593 انور التكينة 04-19-17, 09:58 AM
بواسطة انور التكينة
"أفريكوم و يوروكوم" بمدينة (أشتوتقارد) الألمانية..اهمية مشاركة السودان. 3 177 الشيخ سيد أحمد 04-19-17, 09:55 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
تناول حديث لتاريخ النضال في مناطق جبال النوبة 4 466 Khalid Kodi 04-19-17, 09:45 AM
بواسطة Ahmed Alim
أراك عصي الدمع ... لحن رائع من الكابلي.. غير أن ضيف النيل الأزرق هذا شطح 6 913 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 09:30 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
بيت لمن لا بيت له من المغتربين...وهمة جديدة.. 8 856 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 08:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
كيف تكون عادلاً مع أضدادك - عدنان المقداد 0 88 بله محمد الفاضل 04-19-17, 07:57 AM
بواسطة
بِأمرِ الحُبِّ 0 127 بله محمد الفاضل 04-19-17, 07:12 AM
بواسطة
بوست لـghariba : نائب «حلايب وشلاتين» (المصري): الأهالي ردوا على تصريحات «البشير» 1 475 Frankly 04-19-17, 07:12 AM
بواسطة Frankly
ghariba : ممدوح علي عمارة عضو مجلس النواب (المصري) عن دائرة حلايب وشلاتين .. طلع جعفري وقريبي 4 1256 Frankly 04-19-17, 07:10 AM
بواسطة Frankly
سرقة شجرة (صندل) من المتحف القومي 7 1814 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 06:58 AM
بواسطة اسامة الكاشف
صوت من الصحراء 3 963 Hatim Alhwary 04-19-17, 06:35 AM
بواسطة Hatim Alhwary
بعد مغادرة محمد عطا لواشنطن .. 3 من قادة الكونغرس يطالبون وزير الخارجية بالتشدد مع نظام... 24 9203 Mohamed Suleiman 04-19-17, 06:23 AM
بواسطة بدرالدين بابكر مصطفى
مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم تفوز بمعقدي الحكام 2 1075 زهير عثمان حمد 04-19-17, 06:16 AM
بواسطة عمر سعيد علي
أم الغيث بنت الصحراوي المغنية المغربية الفرنسية ذات الأصول الشنقيطية 2 525 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 06:11 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان بين الوحدة و مزيدا من الانقسامات ..!! 5 568 الطيب رحمه قريمان 04-19-17, 05:40 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
مقال فتحي الضو أم الفضائح... وَيْلي عَليكَ وَوَيلي منكَ يا عُمَرُ! اضاءة للعاملين ما... 14 1708 Osama Mohammed 04-19-17, 05:38 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أحلم بأن أكون رئيساً للجمهورية.. وتمنيت لقاء (ماركس) وفي ذمتي زيارة لقبره 2 814 زهير عثمان حمد 04-19-17, 04:23 AM
بواسطة adil amin
البروف الامريكى.. هينرى غيتس فخور باصوله السودانية..فيديو. 82 6493 عبد المنعم سيد احمد 04-19-17, 04:01 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
كتب المدعو البرنس ود عطبرة ياخ شيخكم أعترف بأنه زاني وفاسق وكتب هذا في كتاب ونشره في... 2 1880 منتصر عبد الباسط 04-18-17, 10:45 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الصادقون 4 314 أبوذر بابكر 04-18-17, 09:25 PM
بواسطة أبوذر بابكر
مندوب السودان يشكر المندوب المصري صور من الخطاب !!!#@ 2 3464 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مندوب السودان فى الأمم المتحدة يشكر مصر لمواقفها الداعمة لبلاده بمجلس الأمن 0 245 ghariba 04-18-17, 08:37 PM
بواسطة
*(الشعبي) ينعي الحريات ويقول إن الباب مفتوح على كل الخيارات* 0 677 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:21 PM
بواسطة
ضوابط جديدة لمرضى الكلى المسافرون للعلاج بالخارج 0 284 ghariba 04-18-17, 07:08 PM
بواسطة
السودانيين السمحين مشوا وين يا ناهد 32 2054 حمد عبد الغفار عمر 04-18-17, 06:57 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الملحق العسكري الامريكي وضابط الامن الاقليمي بالسفارة يزوران دارفور 0 206 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:33 PM
بواسطة
حاتم باشات: مواقع التواصل الإجتماعى تفسد العلاقة المصرية السودانية 5 889 ghariba 04-18-17, 05:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قد يتغدَّى بترامب قبل أن يتعشَّى به.. السيناريو النووي المرعب الذي قد يتَّبعه زعيم كوريا... 0 1423 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:11 PM
بواسطة
"الخروج عن النص".. خطوات التعلم من الأخطاء دون جلد الذات 0 146 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:08 PM
بواسطة
الشرطة : القينا القبض بشرق السودان على سلاح لقوة “تقود حرباً ضد الدولة 0 360 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:59 PM
بواسطة
السودان: تفاصيل جديدة حول الموقف المصري من رفع العقوبات عن السودان...؟! 1 465 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 04:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 1685 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 3994 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 04:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 592 عمر التاج 04-18-17, 04:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
نحن أهل الضهاري ومن حكاوينا [ 1 2 ] 113 24719 درديري كباشي 04-18-17, 04:11 PM
بواسطة درديري كباشي
جوائز البورد .. 33 1372 عمر التاج 04-18-17, 03:50 PM
بواسطة حامد بدري
حزب المؤتمر الوطني (الحاكِم بأمرِه!) الولاة والمعتمدون خارج القِسمة ..! 15 799 محمد أبوجودة 04-18-17, 03:50 PM
بواسطة محمد أبوجودة
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 481 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 665 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 381 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 173 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 736 ghariba 04-18-17, 02:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
انتفاضة أبريل 1985 .. شـاهدان (شافا كُل حاجـة) .. مقال د. عثمان أبوزيد 35 1695 محمد أبوجودة 04-18-17, 01:10 PM
بواسطة محمد أبوجودة
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 4433 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 01:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 386 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 01:01 PM
بواسطة aosman
ترتيبات حفل الوداع !! 74 3689 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 11:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 785 معاوية المدير 04-18-17, 11:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 897 عمر قسم السيد 04-18-17, 11:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 885 walid taha 04-18-17, 10:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 1431 Hassan Farah 04-18-17, 10:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
قيادي بالمؤتمر الوطني ! لم ولن نسلم السلطة ليكون مصيرنا كالقذافي ! منقول . 36 6822 مني عمسيب 04-18-17, 09:55 AM
بواسطة مني عمسيب
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 642 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 09:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الكيزان وسبحان مغير الاحوال و العشق للامريكان !!!!KISS 7 1105 مني عمسيب 04-18-17, 09:46 AM
بواسطة مني عمسيب
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 645 Deng 04-18-17, 09:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 215 Frankly 04-18-17, 09:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 7656 Frankly 04-18-17, 09:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 509 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 09:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 137 بله محمد الفاضل 04-18-17, 09:04 AM
بواسطة
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 4258 ghariba 04-18-17, 08:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 428 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
مصر... السيناريو المتوقع من المخابرات المصريه. 27 3289 الشيخ سيد أحمد 04-18-17, 07:41 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 321 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 07:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 860 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 06:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
سؤال لاهل الفن .. من هو شاعر( اسمعنا مرة ) هل هي صحيح فلكلور نوبي ؟ 26 2277 الطيب عباس 04-18-17, 06:28 AM
بواسطة الطيب عباس
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 3346 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 06:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 2470 مصطفى الجيلي 04-18-17, 06:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 237 ghariba 04-18-17, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 989 زهير عثمان حمد 04-18-17, 05:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 847 معاوية المدير 04-18-17, 04:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 851 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 1323 Arif Nashed 04-18-17, 00:19 AM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 5084 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 10:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 2269 أبوبكر عباس 04-17-17, 09:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 383 زهير عثمان حمد 04-17-17, 08:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 190 زهير عثمان حمد 04-17-17, 08:45 PM
بواسطة
حق تقرير المصير طريق الوحدة بين الحركة الشعبية والقوى السياسية نحو التؤامة والشراكة 39 2232 فرح الطاهر ابو روضة 04-17-17, 08:17 PM
بواسطة sadig mirghani
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 107 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 205 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 881 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 4528 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 482 ghariba 04-17-17, 05:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 685 محمد المسلمي 04-17-17, 05:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 964 أيمن محمود 04-17-17, 04:47 PM
بواسطة خالد حاكم
يوميات حافلة 71 4353 درديري كباشي 04-17-17, 04:33 PM
بواسطة درديري كباشي
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 614 Ahmed Abushouk 04-17-17, 04:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 971 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 03:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 76 بله محمد الفاضل 04-17-17, 02:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 1347 بلدى يا حبوب 04-17-17, 02:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 5110 Hassan Farah 04-17-17, 12:42 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 462 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 12:31 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 320 عمر التاج 04-17-17, 12:20 PM
بواسطة
هذا النظام لن يسقط ولكن سيتحول نوعيا غصبا عنه ؟! 55 14646 عبداللطيف حسن علي 04-17-17, 11:58 AM
بواسطة Nasser Amin
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 1365 هشام المجمر 04-17-17, 11:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 276 Osama Mohammed 04-17-17, 11:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 323 ghariba 04-17-17, 10:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 495 Arif Nashed 04-17-17, 10:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 1198 د.محمد حسن 04-17-17, 09:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 887 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 09:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 341 د.محمد حسن 04-17-17, 09:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 1260 Arif Nashed 04-17-17, 08:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 1860 Arif Nashed 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 5892 مهيرة 04-17-17, 08:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!! [ 1 2 3 ] 291 44745 محمد حيدر المشرف 04-17-17, 08:03 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 2580 محمد المسلمي 04-17-17, 07:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
ملحمة جامعة الجزيرة أبريل 1994 29 7926 بشرى محمد حامد الفكي 04-17-17, 07:40 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 7939 ود الباوقة 04-17-17, 07:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
المسرح القومى يقدم مسرحية ولدة خاسرة 10 624 Shaker Hamid 04-17-17, 06:13 AM
بواسطة Shaker Hamid
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 1248 زهير عثمان حمد 04-17-17, 02:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 928 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 11:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 824 Khalid Elsayed 04-16-17, 09:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 737 محمد بشير عبادى 04-16-17, 09:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 2992 عمر التاج 04-16-17, 09:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 123 صديق مهدى على 04-16-17, 08:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
المسافة بين التحـــرش والغـزل عند الســــــــودانيين 53 5991 عمر التاج 04-16-17, 08:57 PM
بواسطة عمر التاج
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 1378 عمر التاج 04-16-17, 08:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 533 الكيك 04-16-17, 08:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 818 Arabi yakub 04-16-17, 08:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 92 ghariba 04-16-17, 07:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 3175 Frankly 04-16-17, 07:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 1081 ghariba 04-16-17, 07:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 209 محمد بشير عبادى 04-16-17, 07:06 PM
بواسطة
رئيس الجمهورية يفتتح أكبر مخزن دواء بالبلاد 0 214 محمد بشير عبادى 04-16-17, 07:04 PM
بواسطة
ممثل لوالي الخرطوم يقدم التعازي للطائفة القبطية في ضحايا تفجيرات كنيستي طنطا... 0 111 ghariba 04-16-17, 06:43 PM
بواسطة
انصح بشدة بهذا المنتج المصري! 15 2560 سيف النصر محي الدين 04-16-17, 06:05 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
النسيم من فاس هب في أوسلي! 3 524 محمد التجاني عمر قش 04-16-17, 04:55 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
الكشف عن مسؤولة الاعلام بالأمن الشعبي(صور) 12 5120 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 04:48 PM
بواسطة nour tawir
مدد ياسيدنا 2 219 sadig mirghani 04-16-17, 03:51 PM
بواسطة sadig mirghani
عبدالعزيز الحلو هل هو من جنوب غرب كردفان أم من دارفور ؟؟ 15 1815 صديق مهدى على 04-16-17, 03:44 PM
بواسطة صديق مهدى على
تانى ماف راجل بيعمر من غير مرافق راجل .فاهمين!!!! 2 666 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 02:15 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
منظمات حقوقية تثير قضية سعودية هاربة من زواج قسري 0 282 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:59 PM
بواسطة
الحكومة تصرف علي بحث يزعم أن السودان مهبط التوراة 1 266 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:50 PM
بواسطة علاء سيداحمد
د. يوسف الطيب محمد توم: ألم يأنِ للسودان أن يقول لمصر:لقد بلغَ السيلُ الزُبىَ 0 141 Frankly 04-16-17, 01:44 PM
بواسطة
يا مستنير يا مستنير 96 14720 محمد البشرى الخضر 04-16-17, 01:36 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
يديعوت أحرنوت ماذا قالت @#؟ 1 1543 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:30 PM
بواسطة Maawya Hussein
جمال علي حسن: جنة الشوك/ رسائل مصر.. إعلان حرب 0 532 Frankly 04-16-17, 01:27 PM
بواسطة
السفير/ خالد موسى دفع الله لـ "الصيحة"تجربة الأسلام السياسي بالسودان فاشلة # 2 505 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:27 PM
بواسطة كمال عباس
الطيب مصطفى: مصر يا (عدو) بلادي ! 0 220 Frankly 04-16-17, 01:26 PM
بواسطة
البرلمان السوداني يستدعي وزير الارشاد لمنع الذكور دون 40 عاماً من إداء العمرة 0 248 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:02 PM
بواسطة
إبراهيم الأمين: الصادق المهدي حول حزب الأمة الى شركة مساهمة مغلقة له وأسرته 0 295 زهير عثمان حمد 04-16-17, 01:00 PM
بواسطة
ناسا تعلن وجود حياة خارج الأرض و تعد بـ"أدلة قاطعة" على وجود كائنات فضائية قبل عام 2025 28 1707 Osama Mohammed 04-16-17, 12:04 PM
بواسطة Mahjob Abdalla
العائلات التي تضررت من النزاع في جنوب السودان تجد السلامة في السودان 0 198 فدوى الشريف 04-16-17, 12:01 PM
بواسطة
مُصطفى ود سيد أحمد (محمد جُبارة)... دعوة للإستمتاع... 6 524 أبو الحسين 04-16-17, 11:56 AM
بواسطة أبو الحسين
عبد الملك البرير: حريصون أن تكون العلاقات مع مصر جيدة 6 689 ghariba 04-16-17, 11:20 AM
بواسطة الزبير بشير
هل يدين هذا الفديو شيخ اللمين فى المحكمة الجنائية؟ 7 1631 سيف اليزل سعد عمر 04-16-17, 11:03 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
نصيحة لله إلي الحكومة السودانية 3 849 aosman 04-16-17, 10:24 AM
بواسطة Nasser Amin
الأفكارُ المُرتبِكةُ 0 245 بله محمد الفاضل 04-16-17, 10:18 AM
بواسطة
*** بشــة عريس تعالوا باركوا *** 12 2004 وضاحة 04-16-17, 10:12 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزير الخارجية الروسي: الولايات المتحدة قسمت السودان بمعاونة البشير بحجة فصل الطغاة 10 1950 زهير عثمان حمد 04-16-17, 09:45 AM
بواسطة Osama Mohammed
Black Muslims aim for unity in challenging time for Islam 0 275 Deng 04-16-17, 09:21 AM
بواسطة
اللقاء الاسفيري الاول لبورداب شمال أمريكا 37 2880 سيف الدولة كامل 04-16-17, 09:18 AM
بواسطة معاوية المدير
الباحث عباس أحمد الحاج:باحث مثير للانتباه :معلومات عنه... 11 677 محمد عبد الله الحسين 04-16-17, 09:17 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
!! الكوتـــــــش دا قالوا من كوستي .....!! 26 1454 عبد العزيز محمد عمر 04-16-17, 08:41 AM
بواسطة معتصم الطاهر
شكرا بكري ابوبكر 2 345 عبدالرحيم أبراهيم العبيد 04-16-17, 08:28 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
**وفاء يحبس الأنفاس من طالب سعودي (يحمل الدكتوراة حالياً) لمعلم سوداني عطبراوي ... أنظروا... 39 2826 الهادي الشغيل 04-16-17, 08:09 AM
بواسطة الهادي الشغيل
رئيس الوزراء السودانى المرتقب .. !! 17 2203 الطيب رحمه قريمان 04-16-17, 08:01 AM
بواسطة محمد حامد
هل دخول عربات من ليبيا للسودان يؤثر في سوق العربات .؟ 9 2722 الطيب عباس 04-16-17, 08:00 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
بـــــيان من اسرة الطيب الصافي محمد الامين حول وفاة ابنهم د. الصافي الطيب الصافي 67 10326 Samih Elsheikh 04-16-17, 07:46 AM
بواسطة Samih Elsheikh
انبهلت 6 1375 ناصر حسين محمد 04-16-17, 07:38 AM
بواسطة aosman
ملحق بوستات توثيقية مريخية سابقة (صور كميات) [ 1 2 ] 194 53573 Emad Ahmed 04-16-17, 07:27 AM
بواسطة علي الكرار هاشم
قطعة ارض - اركويت 3 1047 مدثر صديق 04-16-17, 07:25 AM
بواسطة مدثر صديق
ثم ماذا بعد نقل صلاة الجمعة من شلاتين ؟؟؟!!! 0 280 ANWAR SAYED IBRAHIM 04-16-17, 07:19 AM
بواسطة
غياب .. بقلم: محمود دفع الله الشيخ-المحامى 0 103 Aamer Hussin 04-16-17, 06:49 AM
بواسطة
القوات المسلحة السودانية تحتسب "5" شهداء و" 22" جريحا في اليمن 21 2804 عمر التاج 04-16-17, 06:29 AM
بواسطة عمر التاج
الكلمـــــ العــــــــــذبـــــــــة ــــــــــات 4 429 الصادق عز الدين 04-16-17, 06:20 AM
بواسطة الصادق عز الدين
هههههه...بالله ده كلام ده... 23 1963 هشام المجمر 04-16-17, 05:30 AM
بواسطة هشام المجمر

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 4 „‰ 101:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de