الدكتور ابراهيم عبد الحليم يحيي عدد من الحفلات بالامارات
قرارات مؤتمر المائدة المستديرة واتفاقية أديس أبابا: تعقيب على السيد الصادق المهدي 2-4
لقاء بورداب أمريكا الشمالية، (أمريكا و كندا)
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-23-2017, 12:07 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

جبال النوبة ..عبقرية الانسان و المكان.. بقلم نور تاور

الكبابيش وحمر: دواس وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

السيد الوزير يشرع في الزنا! بقلم أحمد الملك

رجل المهمات الصعبة..أخر طلقة..ن بقلم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة

أما آن لجلال وبلال وحزب الأخوان ان يترجلوا؟! بقلم حيدر احمد خيرالله

الزين وسنوات الخصب والجفاف بقلم عبدالله علقم

تأملات حول مصر والسودان بقلم د.آمل الكردفاني

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
تجربتي في الحصول على الإقامة الدائمة الأسترالية - مواقف ونصائح [ 1 2 ] 151 48351 طارق عبد الله 04-20-17, 03:12 PM
بواسطة طارق عبد الله
قوانين تحمى المُغفلين . 6 626 shaheen shaheen 04-20-17, 02:59 PM
بواسطة shaheen shaheen
هل أتاك حديث السجون السياسية؟-إسماعيل الإسكندراني 0 83 زهير عثمان حمد 04-20-17, 02:44 PM
بواسطة
مزيد من التفاصيل حول انفجار شقة اركويت 3 1888 زهير عثمان حمد 04-20-17, 02:39 PM
بواسطة Hassan Farah
صادرات مصر الزراعيه للسودان ..( أهم أجندات مباحثات سامح شكري !! ) 1 172 ايمن الصادق 04-20-17, 02:38 PM
بواسطة Frankly
CNN تعلن عن موت الديموقراطية في تركيا! Turkey's democracy has died 33 1361 كمال عباس 04-20-17, 02:10 PM
بواسطة كمال عباس
مواد غذائية وعقاقير طبية مصرية غير مطابقة للمواصفات تغرق إريتريا 0 143 Frankly 04-20-17, 01:31 PM
بواسطة
(المؤتمر السوداني)- استقالات القيادات تمت في إطار الهيكلة الداخلية 0 125 زهير عثمان حمد 04-20-17, 12:58 PM
بواسطة
وزير خارجية مصر يصل البلاد 10 1317 ghariba 04-20-17, 12:49 PM
بواسطة Abu Baker Ahmed Abdel Rahman
هل بسبب إهداء المصريين (فيللا) للسيد علي الميرغني ، قام بتغيير موقفه إلى الإتحاد مع مصر؟ 16 1861 محمد بشير عبادى 04-20-17, 12:37 PM
بواسطة muntasir
السودان الأعلى تضخم عربيا بنسبة 33.5% 0 71 زهير عثمان حمد 04-20-17, 12:04 PM
بواسطة
***** بـيـــن قــــطـــــــــاريــــــــــــن ***** 15 600 الهادي الشغيل 04-20-17, 11:44 AM
بواسطة الهادي الشغيل
السويد تعتقل ضابط سابق في الدعم السريع 4 1112 سيف اليزل سعد عمر 04-20-17, 11:39 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
عشكان ، كرمة ، بدين ، ارقو ، أبتى، كودي دبلا مبروك (أرتقاشا) دوري 8 في كأس السودان .. حمزاوي... 35 754 علي عبدالوهاب عثمان 04-20-17, 11:21 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لو عندك ذرة من ضمير استقيل يا كاشا 8 748 علي محمد الفكي 04-20-17, 11:09 AM
بواسطة البشير دفع الله
هل اشترت الشيخة موزة ودولة قطر آثار السودان بـ 135 مليون دولار ؟؟ 23 2501 Elhadi 04-20-17, 11:06 AM
بواسطة Elhadi
الذكرى ال27 لجريمة الانقاذ باعدام ال 28 ضابطا - هل يفلت الجناة من الجريمة، الشعبىين... 1 306 wadalzain 04-20-17, 10:36 AM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
اوركسترا و كورال معهد الموسيقى (عازة) عبقرية الاخراج والاداء 3 476 Dr. Ahmed Amin 04-20-17, 10:31 AM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
الدقير واشراقة.. غابة وللا شدرتين بس؟ 0 216 على ميرغني 04-20-17, 10:14 AM
بواسطة
لماذا لا نغير نظام المرتبات الحكومية والقطاع الخاص من شهرية إلي أسبوعية؟؟ 7 528 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-20-17, 10:04 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان يفوز بعضوية مجلس إدارة صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (اليونسيف) 0 75 ghariba 04-20-17, 09:57 AM
بواسطة
الصادق المهدي : تعدد الزوجات سبب في خروج الكثيرات من الدين الإسلامي..هنالك اختلاف في لغة... 4 469 زهير عثمان حمد 04-20-17, 09:53 AM
بواسطة sadig mirghani
بينما تتوارَى عني الأمكِنةُ... 0 187 بله محمد الفاضل 04-20-17, 09:25 AM
بواسطة
في رحاب الصادقين ( 1 ) .....معركة الميل اربعين بطولات لن تتكرر 84 4100 طارق ابراهيم ابوالفضل 04-20-17, 09:23 AM
بواسطة طارق ابراهيم ابوالفضل
خياطة الترزية لجهاز الأمنجية (وثائق) 0 340 سيف اليزل سعد عمر 04-20-17, 09:07 AM
بواسطة
من الملوك إلى الرعية .. هذه ليلتي 57 1685 طلحة عبدالله 04-20-17, 07:07 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
من أقوال العميل المصري :- سودانيزاونلاين مجلة حائطية 13 1473 Salah Zubeir 04-20-17, 06:53 AM
بواسطة Salah Zubeir
صلّوا على رسول الله و سلّموا تسليما ... [ 1 2 3 ] 241 17775 محمد البشرى الخضر 04-20-17, 06:51 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
zain sudan بكوستي تزداد رداءة 4 573 عبدالحفيظ ابوسن 04-20-17, 06:39 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بائعة المناديل 20 1204 درديري كباشي 04-20-17, 06:28 AM
بواسطة ادريس خليفة علم الهدي
مصطفي أمين يكتب - شعب واحد فى بلدين ... #بوابة_روزاليوسف 4 811 ghariba 04-20-17, 06:16 AM
بواسطة ترهاقا
طائِرُ الأشجانِ 0 111 بله محمد الفاضل 04-20-17, 06:16 AM
بواسطة
المرأة السودانية في إتحاد كرة القدم السوداني 2 341 الصادق عز الدين 04-20-17, 05:49 AM
بواسطة الصادق عز الدين
واحدة من اهم اسباب انهيار التعليم 19 951 عبدالحفيظ ابوسن 04-20-17, 05:19 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
علماء السودان : مادة الحريات الدينية في التعديل الدستوري تخالف الشريعة 2 421 زهير عثمان حمد 04-20-17, 05:04 AM
بواسطة هشام المجمر
لن ادين او اتعاطف مع اي عنف او قمع يحدث للجماعات الاسلامية. 42 1544 سيف النصر محي الدين 04-20-17, 04:27 AM
بواسطة Haytham Ghaly
طلب من الموسيقيين ... محترفين وهواة ♪ ♫ 2 402 محجوب البيلي 04-20-17, 02:23 AM
بواسطة محجوب البيلي
اهداف ريال مدريد والبايرن ميونخ..فيديو 8 791 عبد المنعم سيد احمد 04-20-17, 01:46 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
بعيداً عن الرَّمل، صوبَ الفيل .. أو فلنُسَمِّ الأشياء بأسمائها 11 1770 عادل القصاص 04-19-17, 11:28 PM
بواسطة عادل القصاص
"أبنائي صعدوا إلى مناصب الحزب بنضالهم..أنا إمام الأنصار وأحمد المهدي (ما ناقِش القضية) 1 542 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 09:40 PM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
نرفض إتهام صلاح غريبة بالعمالة للمخابرات المصرية 64 3728 عبد اللطيف السيدح 04-19-17, 09:34 PM
بواسطة Salah Zubeir
ترامب يأمر بمراجعة الاتفاق النووي مع إيران 0 303 زهير عثمان حمد 04-19-17, 08:09 PM
بواسطة
مجزرة بيت الضيافة: بين إخفاء الحقائق و الصمت و المناورات و التضليل 14 1098 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 07:56 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
الموز روى ! قايم سوا ! لسع دقاق ما استوى ! قطعوا لو خط الإستواء! / انا بالنار جسمي انشوى . 37 1903 Awad Omer 04-19-17, 07:36 PM
بواسطة بابكر قدور
سرمدية الطين 30 1558 فيصل محمد خليل 04-19-17, 06:28 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
اخطاء بالجملة لحكم مبارة الملكي مع البايرن .. 21 1507 محمد حيدر المشرف 04-19-17, 05:14 PM
بواسطة Deng
كيف إسترقت مصر بلاد السودان؟ 0 1304 زهير عثمان حمد 04-19-17, 05:03 PM
بواسطة
نابت ود راس المد 54 4155 كمال علي الزين 04-19-17, 03:39 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
رئيس تحرير برتبة خائن.! -لشمائل النور 1 408 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
بشرى سارة لبورداب السعودية فيما يختص التحويلات البنكية ....!! 19 2789 ناذر محمد الخليفة 04-19-17, 03:05 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
محمد بن راشد يأمر بإعفاء السائقين أصحاب المخالفات البسيطة من حجز مركباتهم 0 181 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:58 PM
بواسطة
نحن لن ننافس مصر في أمومتها للدنيا، فالسودان باسمه الذي به يُنادى محسوب في الذكران لا في... 1 338 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:55 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السودانيين اخلاقم بقت ضيقة شديد ...!!! 56 4002 ناذر محمد الخليفة 04-19-17, 02:51 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مداخلتي قبل قليل مع اذاعة صوت العرب في القاهرة 3 1223 ghariba 04-19-17, 02:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
السودان يجميد اتفاق سوداني مصري لمكافحة البعوض الناقل للملاريا لعدم إلتزام الجانب... 3 1427 Frankly 04-19-17, 02:35 PM
بواسطة Frankly
لو كلفت بالتفاوض مع وزير الخارجية المصري القادم للسودان لامنت علي ؟؟؟؟؟؟؟ 0 108 بلدى يا حبوب 04-19-17, 02:22 PM
بواسطة
من هي مصر حتي يصفها وزير بالمستفزة وآخر بالشقيقة ؟! 10 793 Frankly 04-19-17, 02:07 PM
بواسطة Frankly
شوفوني -بقلم سهير عبد الرحيم 0 389 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:47 PM
بواسطة
كمال عمر يعترف ويكشف خدعة الحوار الوطني 0 221 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:33 PM
بواسطة
إشراقة سيد تقتحم دار الحزب الاتحادي عنوة وانصار المجموعتين يحملون الأسلحة البيضاء 0 237 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:31 PM
بواسطة
رزقنا بمولود ذكر فالله الحمد والشكر 54 729 sadig mirghani 04-19-17, 01:04 PM
بواسطة عثمان الأمام
لماذا إغلاق هذا البوست يا أخ بكري أبو بكر ؟ إذا كان سيكون هناك تمييز بين الأعضاء... 11 1011 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 12:58 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
وزير الخارجية الاثيوبي يزور القاهرة 0 113 ghariba 04-19-17, 12:49 PM
بواسطة
امين حسن عمر: المسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 1 361 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 12:41 PM
بواسطة بلال الطاهر
مصر والسودان في ميزان حسابات إقليمية جديدة: مقال لكاتب مصري 16 1496 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 11:29 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
هل يرى الاعمى ويسمع الاصم في المنام؟ 4 648 احمد سيد احمد 04-19-17, 10:45 AM
بواسطة Ahmed Yassin
مسابقة لحمل الزوجات فى لاتفيا. 0 233 Hassan Farah 04-19-17, 10:39 AM
بواسطة
يا الشغيل والبرنس سيبو بوست أبو الحسين وتعالوا هنا أنا أي شبهات اثرتوها سوف أجيب عنها... [ 1 2 ] 126 3087 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 10:04 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
بين يدي إجتماع غندور شكري ... تأملات جمال عنقرة 0 150 ghariba 04-19-17, 09:33 AM
بواسطة
من اين لهذا البلطجى(المعتوه) سراق الجداد ب (المصارين) بالعدد دا؟؟ 2 2142 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 09:13 AM
بواسطة ود الباوقة
"نمط من الصلبطة / فى شأن الساقية 92 أوربى 4 572 انور التكينة 04-19-17, 08:58 AM
بواسطة انور التكينة
"أفريكوم و يوروكوم" بمدينة (أشتوتقارد) الألمانية..اهمية مشاركة السودان. 3 164 الشيخ سيد أحمد 04-19-17, 08:55 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
تناول حديث لتاريخ النضال في مناطق جبال النوبة 4 449 Khalid Kodi 04-19-17, 08:45 AM
بواسطة Ahmed Alim
أراك عصي الدمع ... لحن رائع من الكابلي.. غير أن ضيف النيل الأزرق هذا شطح 6 892 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 08:30 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
بيت لمن لا بيت له من المغتربين...وهمة جديدة.. 8 828 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 07:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
كيف تكون عادلاً مع أضدادك - عدنان المقداد 0 76 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:57 AM
بواسطة
شهداء سبتمبر 2013 قتلوهم الكيزان !!! لكي لاننسي .. صور وفيديوهات !!! 27 2755 مني عمسيب 04-19-17, 06:46 AM
بواسطة كمال صالح
بِأمرِ الحُبِّ 0 112 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة
بوست لـghariba : نائب «حلايب وشلاتين» (المصري): الأهالي ردوا على تصريحات «البشير» 1 449 Frankly 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة Frankly
ghariba : ممدوح علي عمارة عضو مجلس النواب (المصري) عن دائرة حلايب وشلاتين .. طلع جعفري وقريبي 4 1232 Frankly 04-19-17, 06:10 AM
بواسطة Frankly
سرقة شجرة (صندل) من المتحف القومي 7 1763 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 05:58 AM
بواسطة اسامة الكاشف
صوت من الصحراء 3 948 Hatim Alhwary 04-19-17, 05:35 AM
بواسطة Hatim Alhwary
بعد مغادرة محمد عطا لواشنطن .. 3 من قادة الكونغرس يطالبون وزير الخارجية بالتشدد مع نظام... 24 9163 Mohamed Suleiman 04-19-17, 05:23 AM
بواسطة بدرالدين بابكر مصطفى
مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم تفوز بمعقدي الحكام 2 1052 زهير عثمان حمد 04-19-17, 05:16 AM
بواسطة عمر سعيد علي
أم الغيث بنت الصحراوي المغنية المغربية الفرنسية ذات الأصول الشنقيطية 2 492 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 05:11 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان بين الوحدة و مزيدا من الانقسامات ..!! 5 554 الطيب رحمه قريمان 04-19-17, 04:40 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
مقال فتحي الضو أم الفضائح... وَيْلي عَليكَ وَوَيلي منكَ يا عُمَرُ! اضاءة للعاملين ما... 14 1668 Osama Mohammed 04-19-17, 04:38 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أحلم بأن أكون رئيساً للجمهورية.. وتمنيت لقاء (ماركس) وفي ذمتي زيارة لقبره 2 793 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:23 AM
بواسطة adil amin
البروف الامريكى.. هينرى غيتس فخور باصوله السودانية..فيديو. 82 6476 عبد المنعم سيد احمد 04-19-17, 03:01 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
كتب المدعو البرنس ود عطبرة ياخ شيخكم أعترف بأنه زاني وفاسق وكتب هذا في كتاب ونشره في... 2 1854 منتصر عبد الباسط 04-18-17, 09:45 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الصادقون 4 298 أبوذر بابكر 04-18-17, 08:25 PM
بواسطة أبوذر بابكر
مندوب السودان يشكر المندوب المصري صور من الخطاب !!!#@ 2 3429 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مندوب السودان فى الأمم المتحدة يشكر مصر لمواقفها الداعمة لبلاده بمجلس الأمن 0 230 ghariba 04-18-17, 07:37 PM
بواسطة
*(الشعبي) ينعي الحريات ويقول إن الباب مفتوح على كل الخيارات* 0 660 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 PM
بواسطة
ضوابط جديدة لمرضى الكلى المسافرون للعلاج بالخارج 0 265 ghariba 04-18-17, 06:08 PM
بواسطة
السودانيين السمحين مشوا وين يا ناهد 32 2007 حمد عبد الغفار عمر 04-18-17, 05:57 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الملحق العسكري الامريكي وضابط الامن الاقليمي بالسفارة يزوران دارفور 0 188 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:33 PM
بواسطة
حاتم باشات: مواقع التواصل الإجتماعى تفسد العلاقة المصرية السودانية 5 874 ghariba 04-18-17, 04:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قد يتغدَّى بترامب قبل أن يتعشَّى به.. السيناريو النووي المرعب الذي قد يتَّبعه زعيم كوريا... 0 1402 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:11 PM
بواسطة
"الخروج عن النص".. خطوات التعلم من الأخطاء دون جلد الذات 0 130 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:08 PM
بواسطة
الشرطة : القينا القبض بشرق السودان على سلاح لقوة “تقود حرباً ضد الدولة 0 339 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:59 PM
بواسطة
السودان: تفاصيل جديدة حول الموقف المصري من رفع العقوبات عن السودان...؟! 1 443 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 1653 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 3954 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 582 عمر التاج 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
نحن أهل الضهاري ومن حكاوينا [ 1 2 ] 113 24671 درديري كباشي 04-18-17, 03:11 PM
بواسطة درديري كباشي
جوائز البورد .. 33 1346 عمر التاج 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة حامد بدري
حزب المؤتمر الوطني (الحاكِم بأمرِه!) الولاة والمعتمدون خارج القِسمة ..! 15 774 محمد أبوجودة 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة محمد أبوجودة
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 468 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 651 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 366 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 157 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 725 ghariba 04-18-17, 01:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
حيث لا مناشفة .. حيث لا بلاشفة : عن الازمة في الحزب الثوري [ 1 2 3 ] 262 46824 أحمد طراوه 04-18-17, 01:04 PM
بواسطة أحمد طراوه
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 142 2550 محمد المرتضى حامد 04-18-17, 12:20 PM
بواسطة أحمد طراوه
انتفاضة أبريل 1985 .. شـاهدان (شافا كُل حاجـة) .. مقال د. عثمان أبوزيد 35 1645 محمد أبوجودة 04-18-17, 12:10 PM
بواسطة محمد أبوجودة
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 4278 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 12:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 367 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 12:01 PM
بواسطة aosman
طبقات أُم بناياٌ قش ( 5 ) 22 1331 ابو جهينة 04-18-17, 11:43 AM
بواسطة ابو جهينة
ترتيبات حفل الوداع !! 74 3663 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 10:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 765 معاوية المدير 04-18-17, 10:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 873 عمر قسم السيد 04-18-17, 10:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 865 walid taha 04-18-17, 09:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 1411 Hassan Farah 04-18-17, 09:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
قيادي بالمؤتمر الوطني ! لم ولن نسلم السلطة ليكون مصيرنا كالقذافي ! منقول . 36 6797 مني عمسيب 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة مني عمسيب
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 616 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 3 228 زهير عثمان حمد 04-18-17, 08:54 AM
بواسطة مني عمسيب
الكيزان وسبحان مغير الاحوال و العشق للامريكان !!!!KISS 7 1084 مني عمسيب 04-18-17, 08:46 AM
بواسطة مني عمسيب
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 630 Deng 04-18-17, 08:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 194 Frankly 04-18-17, 08:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 7625 Frankly 04-18-17, 08:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 488 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 08:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 127 بله محمد الفاضل 04-18-17, 08:04 AM
بواسطة
اطلقوا سراح المناضل محمد حسن بوشي... شاركو في الحملة العالمية [ 1 2 3 ] 210 5094 احمد محمد بشير 04-18-17, 07:46 AM
بواسطة مني عمسيب
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 4226 ghariba 04-18-17, 07:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 413 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
الحكومة المرتقبة بين اطماع الطامعين وفرضيات الواقع السياسي 2 330 د.محمد حسن 04-18-17, 06:54 AM
بواسطة د.محمد حسن
مصر... السيناريو المتوقع من المخابرات المصريه. 27 3267 الشيخ سيد أحمد 04-18-17, 06:41 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 300 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 06:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 842 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 05:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
سؤال لاهل الفن .. من هو شاعر( اسمعنا مرة ) هل هي صحيح فلكلور نوبي ؟ 26 2255 الطيب عباس 04-18-17, 05:28 AM
بواسطة الطيب عباس
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 3314 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 05:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 2448 مصطفى الجيلي 04-18-17, 05:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 225 ghariba 04-18-17, 04:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 973 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
انا في سجن القناطر دون زنب اطالب المنظمات مساعدتي 58 7414 محمد احمد القاضي 04-18-17, 03:36 AM
بواسطة هاشم عبدالله بشير
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 826 معاوية المدير 04-18-17, 03:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 837 زهير عثمان حمد 04-18-17, 00:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 1296 Arif Nashed 04-17-17, 11:19 PM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 5049 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 09:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 2220 أبوبكر عباس 04-17-17, 08:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 371 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 177 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:45 PM
بواسطة
حق تقرير المصير طريق الوحدة بين الحركة الشعبية والقوى السياسية نحو التؤامة والشراكة 39 2217 فرح الطاهر ابو روضة 04-17-17, 07:17 PM
بواسطة sadig mirghani
يا Alicia Keys يا وجه مليان غنا . صور 49 3437 Osman Musa 04-17-17, 06:59 PM
بواسطة Osman Musa
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 98 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 193 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 869 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 4502 زهير عثمان حمد 04-17-17, 04:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 474 ghariba 04-17-17, 04:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 662 محمد المسلمي 04-17-17, 04:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 948 أيمن محمود 04-17-17, 03:47 PM
بواسطة خالد حاكم
يوميات حافلة 71 4309 درديري كباشي 04-17-17, 03:33 PM
بواسطة درديري كباشي
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 596 Ahmed Abushouk 04-17-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 959 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 02:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 68 بله محمد الفاضل 04-17-17, 01:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 1323 بلدى يا حبوب 04-17-17, 01:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 5094 Hassan Farah 04-17-17, 11:42 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 453 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 11:31 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 316 عمر التاج 04-17-17, 11:20 AM
بواسطة
هذا النظام لن يسقط ولكن سيتحول نوعيا غصبا عنه ؟! 55 14609 عبداللطيف حسن علي 04-17-17, 10:58 AM
بواسطة Nasser Amin
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 1349 هشام المجمر 04-17-17, 10:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 271 Osama Mohammed 04-17-17, 10:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 308 ghariba 04-17-17, 09:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 482 Arif Nashed 04-17-17, 09:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 1193 د.محمد حسن 04-17-17, 08:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 855 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 322 د.محمد حسن 04-17-17, 08:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 1241 Arif Nashed 04-17-17, 07:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 1803 Arif Nashed 04-17-17, 07:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 5798 مهيرة 04-17-17, 07:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!! [ 1 2 3 ] 291 44706 محمد حيدر المشرف 04-17-17, 07:03 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 2554 محمد المسلمي 04-17-17, 06:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
ملحمة جامعة الجزيرة أبريل 1994 29 7876 بشرى محمد حامد الفكي 04-17-17, 06:40 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 7905 ود الباوقة 04-17-17, 06:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
المسرح القومى يقدم مسرحية ولدة خاسرة 10 591 Shaker Hamid 04-17-17, 05:13 AM
بواسطة Shaker Hamid
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 1227 زهير عثمان حمد 04-17-17, 01:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 913 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 10:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 796 Khalid Elsayed 04-16-17, 08:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 725 محمد بشير عبادى 04-16-17, 08:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 2949 عمر التاج 04-16-17, 08:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 115 صديق مهدى على 04-16-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
المسافة بين التحـــرش والغـزل عند الســــــــودانيين 53 5929 عمر التاج 04-16-17, 07:57 PM
بواسطة عمر التاج
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 1363 عمر التاج 04-16-17, 07:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 520 الكيك 04-16-17, 07:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 805 Arabi yakub 04-16-17, 07:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 83 ghariba 04-16-17, 06:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 3145 Frankly 04-16-17, 06:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 1064 ghariba 04-16-17, 06:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 201 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:06 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 2 „‰ 100:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de