صور و تقرير ليوم ثقافى اقامته تضامن ابناء جبال النوبة بهولندا

اللاجئين السودانيين بين مطرقة الكورونا وسندان المفوضية
أكثر من أربع سنوات من المعاناة المتصلة عطبرة ... من يصنع أزماتها؟
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 07-07-2020, 03:33 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-30-2016, 10:21 PM

تقارير سودانيزاونلاين
<aتقارير سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
صور و تقرير ليوم ثقافى اقامته تضامن ابناء جبال النوبة بهولندا

    09:21 PM October, 30 2016

    سودانيز اون لاين
    تقارير سودانيزاونلاين-Phoenix Arizona USA
    مكتبتى
    رابط مختصر

    صور و تقرير  ليوم ثقافى اقامته تضامن ابناء جبال النوبة بهولندا
    اقام تضامن ابناء جبال النوبة بهولندا يوما ثقافيا بمدينة لاهاى بهولندا يوم السبت الموافق 29 اكتوبر.تم افتتاح اليوم الثقافى فى تمام الساعة الخامسة من مساء السبت ،حيث رحب امين امانة الثقافة والتراث للتضامن شاندينا برام شالوكا الحضور،وتحدث عن اهمية التراث ودعا الجالية بالتمسك بارثها الثقافى ،خاصة اللغة والتمسك بمسميات المنطقة ،وتخلل اليوم الثقافى عدد من البرامج شمل معارض للصور والكتب عن جبال النوبة فى مختلف المجالات،معرض لادوات الفلكلورالشعبى،رقصات شعبية مختلفة،وعرض لفلم وثائقى عن المنطقة من انتاج قناة الجزيرة الانجليزية،هذا الى جانب محاضرة شيقة ،عن تاريخ شعب جبال النوبة الحديث، قدمها د عمر مصطفى شركيان من المملكة المتحدة ،حيث قدم سرد ضافى عن تاريخ شعب جبال النوبة (فترة الاستعمارالتركى والاستعمارالانجليزى المصرى على السودان والمهدية والانظمة الوطنية التى تعاقبت على السلطة بعد استقلال السودان)،كما عرض د عمراسهامات شعب جبال النوبة فى القضايا القومية المختلفة خلال تلك الحقب من تاريخ السودان الحديث خاصة المقاومة الشرسة التى ابداها ابناء المنطقة فى مقاومة الاستعمارالانجليزى والتى بلغت نحو (15) ثورة واشهرها ثورة السلطان عجبنا فى منطقة الدلنج وثورة الفكى على الميراوى فى منطقة كادقلى،كما تخلل البرامج محاضرة سياسية عن الراهن السياسى فى السودان ومتطلوباته قدمها الدكتور عبد الله تية القيادى بالحركة الشعبية ووزير الصحة الاتحادية سابقا،حيث اشار الدكتور الى الاسباب التى ادت الى اشتعال الحروب فى الهامش السودانى والتطورات والتحالفات للاحزاب وقوى المقاومة التى نشات خلال الفترة الاخيرة، مشيرا الى تحالف الجبهة الثوربة وقوى نداء السودان،كما اشار القيادى بالحركة الشعبية عبدالله تيه الى ضرورة توحد جهود قوى المقاومة المختلفة لمواجهة المركز الذى يمثل اس المشكل السودانية،كم شهد اليوم حضور كبيرا ومشاركة واسعة من جالية ابناء جبال النوبة بهولندا واخرين من دولة بلجيكا،هذا الى جانب ممثلى التنظيمات المدنية المختلفة بهولندا وعلى راسهم رابطة ابناء دارفور بهولندا والمنبر الديمقراطى وجالية جنوب السودان،بالاضافة الى شخصيات وزموز شرفوا الاحتفال،كما لعبت المراة دورا رائدا فى انجاح هذا اليوم بفضل مجهوداتها الكبيرة التى بذلتها والتى تمثلت فى اعدات وجبات شعبية خلال اليوم والتنظيم والاستقبال للحضور،وتم اختتام البرامج بكلمات من رئيس التضامن الجاك عثمان مناشدا الجميع بالتضامن والوقوف مع انسانا جبال النوبة ودعمها ماديا ومعنويا.

    أبرز عناوين سودانيز اون لاين صباح اليوم الموافق 30 أكتوبر 2016

    اخبار و بيانات

  • السودان، وكينيا علاقات متميزة ونتائج إيجابية مرتقبة لزيارة كينياتا
  • السودان يعتزم بناء خط لنقل كهرباء سد النهضة من أثيوبيا
  • البشير: لن نحمي أي شخصية متهمة بالفساد
  • السودان يدين استهداف جماعة الحوثي لمكة المكرمة
  • كاركاتير اليوم الموافق 29 اكتوبر 2016 للفنان عمر دفع الله عن ابراهيم السنوسى و عمر البشير


اراء و مقالات

  • محصلة الحوار .. أوكازيون مناصب لقادة الأحزاب الوهمية بقلم حسن احمد الحسن
  • المحكمة الجنائية الدولية.. وعدالة هُبل! بقلم البراق النذير الوراق
  • مفكرتي: وادي سيدنا الثانوية (1) اول كهرباء، وتفاحة، ودش، وثلاجة، وميزان بقلم محمد علي صالح
  • دكتور كردنة.. أستاذ جيمي!! بقلم كمال الهِدي
  • ضياع العلماء.. ضياع للأمة ( الجزء الأول ) بقلم موفق السباعي
  • أخوان و أولاد عَمْ .. !! - بقلم هيثم الفضل
  • ( مزاد سري) بقلم الطاهر ساتي
  • حكومة جديدة.. أم عقول جديدة بقلم أسحاق احمد فضل الله
  • هدية مردودة!! بقلم صلاح الدين عووضة
  • الشيعة والعدوان على البيت الحرام بقلم الطيب مصطفى
  • مستشفى على عبدالفتاح أو الكارثة!! بقلم حيدر احمد خيرالله
  • سلطة القضاء في إطلاق سراح المعتقلين Habeas Corpus بقلم نبيل أديب عبدالله
  • بين نسان و جمل شداد وانتينوف كوكا بقلم بدرالدين حسن علي
  • حلول الغضب الإلهي على داعمي قرار اليونيسكو بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

    المنبر العام

  • صوره نادره
  • صدام دامي بين طلاب كلية الطب وقوات الامن التي تحركت بامر من العميد(صور)
  • آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟
  • حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها
  • الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟
  • 6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني
  • إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد
  • رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا
  • بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح”
  • مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية
  • غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان
  • اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة
  • تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة
  • شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو )
  • يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة.
  • أغنية سودانية تحقق انتشار خرافي ونشطاءيقولون أنها تحتوي كلمات واشارات جنسية فاضحة
  • القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان
  • السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات
  • الصحة فى البحر الاحمر تدعو قيادات الوزارة للعمل فى المستشفيات لإفشال إضراب الاطباء “القادم”
  • عاجل جدا : اعتقال نقيب الاطباء
  • لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق
  • مواصفات التحرش عند الوزيرمقال سهير عبدالرحيم الذي منع من النشر
  • ترشيح رجل البر والاحسان المتعافي للمالية نقلا" من صفحة الجيش السوداني
  • من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة
  • من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة
  • تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز الامن
  • اين انت يا عبد الحميد البرنس
  • هل يمكننا تسجيل الاحلام؟
  • أحمد بلال عثمان.... ما قلت نزيهة.......(يوجد فيديو للذكري)
  • منو القال الخرطوم وسخانة؟؟؟
  • معكم يا ثوار الجريف، حتى فجر الخلاص!
  • بخصوص طرد جوبا الحركات المسلحة
  • مستند لبيع ميناء بورسودان لدبي
  • توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد
  • ،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،،
  • رحل الملاك محمد عبد الله حرسم ولا زال رحيقه يملا المكان ( ليلة تابين حرسم )
  • مدعية المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا
  • قريباً .. عودة ديجانقو .. أو الصادق المهدي
  • لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK
  • الى حبيبنا ود الزبير .. و كتابة على الجبص
  • #حملة افضح كووووز # من هو السفير عمر عيسى
  • ليس من حق الدولة التدخل في الصحف.. ولا دمجها..
  • الدعم السريع الظهير القتالي لجهاز الامن تعلن إبعاد قوات (عبد الله جنا) إلى الأراضي التشادية
  • النظام العام بعد الحوار- نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح البلاغات
  • السفاح حميدتى : قمنا بضم الف اسرة الى التامين الصحى ونقدم الخدمات للمواطنين
  • التحقيق في "فضيحة جنسية" أفضى إليها.. عقبة جديدة أمام وصول كلينتون للبيت الأبيض.. وهذه التفاصيل
  • لماذا لا نُعدّد الرجل- المقال للدكتور عائشه الشهري تطالب بالتعدد
  • قناة مصرية تمنع إذاعة حوار لهشام جنينة..والدمرداش يهدد بترك "المحور" في أول حلقة






















  •                   
    |Articles |News |مقالات |بيانات


    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات



    فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de