منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان لمن تدق الاجراس نحو ثقافة التعدد و السلام
قناة المقرن تعانق ذكرى السادس من أبريل بقلم صلاح شعيب
يبكي نافع ! ويبارك المهدي! وينكئ الشعب الجُرح المتقيح ! بقلم بثينة تروس
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-29-2017, 03:38 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

حين يبكي نظام التماسيح على صِحة شعبنا! بقلم أحمد الملك

تاريخنا القومي ومرجعياته والاهتمام به بقلم د. أحمد الياس حسين

على خلفية ارتفاع التضخم إلى أكثر من 33% .. الاقتصاد السوداني إلى أين..؟

الشعب المصري والسوداني..الاختلاف الجذري بقلم د.آمل الكردفاني

قتل الاسري ثقافة الجيش السوداني ما هو الجديد ؟ بقلم محمد آدم فاشر

محاولة تملص الإسلاميين من الرئاسة، وبكري، والإنقاذ بقلم صلاح شعيب

السودان الي الهاوية...!!! بقلم الطيب محمد جاده

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
إعلان مهم جداً جداً..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1636 عثمان ميرغني 12-11-14, 03:10 PM
بواسطة
الآن ، عرفتك يا نميري ... عرفتك يا (أبو عاج!) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1486 حامـد ديدان محمـد 12-11-14, 03:04 PM
بواسطة
الحكم الذاتى فى منظور شعب النوبة !! وبين حرب الوكالة وتداعياتها بقلم الاستاذ. سليم عبد... 0 898 سليم عبد الرحمن دكين 12-11-14, 03:02 PM
بواسطة
انتظار! .. شعر: أكول ميان كوال 0 810 اكول ميان كوال 12-11-14, 02:58 PM
بواسطة
أول الخيط.. معأنأة اللاجئين الأفارقة فى مصر!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1470 عبد الغفار المهدى 12-11-14, 01:56 PM
بواسطة
شياء من امام الكواليس !! بقلم أحمد ويتشي 0 1062 احمد عبدالرحمن ويتشي 12-11-14, 01:53 PM
بواسطة
ابراهيم السنوسي و الحزب الهلامي و العلم بكافة السنان بقلم جبريل حسن احمد 0 2286 جبريل حسن احمد 12-11-14, 05:14 AM
بواسطة
ما بين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ( 1 ) بقلم ياسر قطيه 0 1438 ياسر قطيه 12-11-14, 03:02 AM
بواسطة
مابين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ... ( 2 ) بقلم ياسر قطيه 0 1340 ياسر قطيه 12-11-14, 03:01 AM
بواسطة
في اليوم العالمي لحقوق الانسان راجعت دفاتري القديمة لأجول في متاهة حقوق الانسان في... 0 2061 ايليا أرومي كوكو 12-11-14, 03:00 AM
بواسطة
مسؤوليات الدول الداعمة للإرهاب وحقوق الدول المتضررة/عباس سرحان/مركز آدم للدفاع عن... 0 1313 مقالات سودانيزاونلاين 12-11-14, 00:05 AM
بواسطة
فصل الدين عن الدولة بقلم عباس خضر 0 1198 عباس خضر 12-10-14, 09:28 PM
بواسطة
انقلاب في السياسة الامريكية والقضية اكبر من ملف التعذيب بقلم محمد فضل علي..ادمنتون كندا 0 1337 محمد فضل علي 12-10-14, 06:28 PM
بواسطة
زمن الاقزام .. لا بد ان ينتهي بقلم فتحي كليب 0 1526 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 04:33 PM
بواسطة
كلهم عرب فلسطينيون بقلم د. فايز أبو شمالة 0 884 فايز أبو شمالة 12-10-14, 04:30 PM
بواسطة
دقيقة المؤتمر الوطني وقيامة السودان (1) بقلم الفريق أول ركن محمد بشير سليمان 0 1857 محمد بشير سليمان 12-10-14, 04:28 PM
بواسطة
جدلية التحول في الحركة الشعبية وتحديات الصراع مع المركز بقلم صديق منصور الناير 0 1380 صديق منصور الناير 12-10-14, 02:27 PM
بواسطة
هـنا القاهرة .. هـنا دمشق! بقلم د. أحمد الخميسي 0 879 أحمد الخميسي 12-10-14, 02:25 PM
بواسطة
مشروع ليبرمان للسلام بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1052 مصطفى يوسف اللداوي 12-10-14, 02:23 PM
بواسطة
الواتساب ... سارق العقول والالباب بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1127 عبد المنعم الحسن محمد 12-10-14, 02:21 PM
بواسطة
بشارة خير بقلم الطاهر ساتي 0 1267 الطاهر ساتي 12-10-14, 02:19 PM
بواسطة
شهيد الكلاكلة الذى نحر نفسه على طريقة البوعزيزى !! بقلم ابوبكر القاضى / عتيق 1 2127 ابوبكر القاضى 12-10-14, 01:52 PM
بواسطة أم وليد
هنأ الصين هنأ الجالية السودانية بمدينة بقوانجو بقلم خالد ابراهيم 0 2652 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 05:17 AM
بواسطة
المركز وفن تصدير ( المغارز !) أخر غرزه ( إيلا مرشحاً لشمال كردفان !! ) 0 1960 ياسر قطيه 12-10-14, 02:27 AM
بواسطة
الذهنية .. جوهر الازمة في السودان بقلم اسماعيل حسن آدم - كندا 6 4232 اسماعيل حسن آدم 12-10-14, 01:35 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
في وحدة قوى المعارضة بقلم ألأستاذ محمد ضياء الدين 1 1982 محمد ضياء الدين 12-10-14, 00:48 AM
بواسطة عثمان عبد القادر
بس لو لقيت زول يوقع لي الكلام بقلم شوقي بدرى 0 1666 شوقي بدرى 12-09-14, 11:07 PM
بواسطة
تصريحات مؤسفة من وزير العدل بشارة دوسة بقلم محمد القاضى 0 1329 محمد القاضى 12-09-14, 11:05 PM
بواسطة
هشتكنا وبشتكنا يا ريس ! بقلم عبد الفتاح عرمان 0 1241 عبد الفتاح سعيد عرمان 12-09-14, 10:12 PM
بواسطة
سد الذرائع:لأجل الشعب والوطن والقضية...ولكي تبقى حماس بقلم د.أيوب عثمان كاتب وأكاديمي... 0 1069 أيوب عثمان 12-09-14, 09:21 PM
بواسطة
(سوركـتـي ) يقبل وجنات (الملتقى)!! بقلم احمد دهب 0 1176 أحمد دهب 12-09-14, 08:28 PM
بواسطة
فاقد الشىء لايعطيه..خصوصا هؤلاء!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1182 عبد الغفار المهدى 12-09-14, 08:16 PM
بواسطة
الغوغاء...! بقلم خالد تارس 0 1016 خالد تارس 12-09-14, 08:13 PM
بواسطة
في مثل هذا اليوم من العام 1989 كانت تجربتة الاعتقال والتعذيب القاسية ولا تزال اثارها... 1 1407 على العوض - هولندا 12-09-14, 07:43 PM
بواسطة Mohamed Elgadi
لقد تبهدل الحكم اللعين وطاش عقله تطربق بقلم عباس خضر 0 1006 عباس خضر 12-09-14, 07:42 PM
بواسطة
نهاية المطاف مع إيران..لا قيم ولا خيارات بقلم د.محمد الموسوي 0 1073 محمد الموسوي 12-09-14, 05:18 PM
بواسطة
اللولوا شنو وهذا كشف حسابكم بقلم سعيد شاهين 0 936 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-09-14, 03:58 PM
بواسطة
قل ولا تقل / الحلقة الثامنة والثلاثون بقلم عبد الحق العاني 0 1292 عبد الحق العاني 12-09-14, 03:55 PM
بواسطة
فليذهب إلي الجحيم كل من هرولة إلي اديس ابابا للتفاوض مع حكومة إبادة الجنس البشري! بقلم... 0 1605 جمال حسن ادم 12-09-14, 03:54 PM
بواسطة
حديث الزعتري بقلم الطيب النقر 0 988 الطيب النقر 12-09-14, 03:52 PM
بواسطة
في الذكرى الخمسين لكتاب متميّز ثورة على الفكر العربي المعاصر لمحيى الدين محمد بقلم محمد... 0 815 محمد محمود 12-09-14, 02:38 PM
بواسطة
مسئولية منابر المساجد ومناهضة علماء السوء !! بقلم بارود صندل رجب 0 817 بارود صندل رجب 12-09-14, 02:33 PM
بواسطة
رجال حول الترابي (8/15) الرشوة السياسية بقلم أبوبكر الصدّيق 0 1009 أبوبكر الصدّيق 12-09-14, 02:32 PM
بواسطة
السيرك الوطني !! بقلم عثمان ميرغني 0 1411 عثمان ميرغني 12-09-14, 02:31 PM
بواسطة
معاول الهدم ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1293 الطاهر ساتي 12-09-14, 02:26 PM
بواسطة
الأمين.. السر شنو بقلم ضياء الدين بلال 0 1017 ضياء الدين بلال 12-09-14, 01:44 PM
بواسطة
الحدود السودانية المصرية: المصريون والبحر الأحمر في العصر الفرعوني 4 بقلم د. أحمد الياس... 0 1322 احمد الياس حسين 12-09-14, 01:41 PM
بواسطة
حسني مبارك لم يحاكم على الجرائم الكبرى بقلم محمود محمد ياسين 0 1094 محمود محمد ياسين 12-09-14, 04:10 AM
بواسطة
بالقانون هذه هى جرائم مبارك الكبرى بقلم محمد سيف الدولة 0 1185 محمد سيف الدولة 12-09-14, 01:35 AM
بواسطة
تابت ..منواشى.. أزمة نظام أم أزمة وطن بقلم اسماعيل حسن آدم 0 1415 اسماعيل حسن آدم 12-08-14, 07:15 PM
بواسطة
دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور 0 1142 حيدر محمد احمد النور 12-08-14, 07:11 PM
بواسطة
السودانيون كالايتام في موائد اللئام بقلم شوقي بدرى 0 1464 شوقي بدرى 12-08-14, 05:14 PM
بواسطة
الحسّونة - صباح .. من وادي شحرور إلي الخلود! بقلم محمد رفعت الدومي 0 1325 محمد رفعت الدومي 12-08-14, 04:35 PM
بواسطة
لماذا ينتظر العرب نتائج الانتخابات الإسرائيلية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1170 فايز أبو شمالة 12-08-14, 04:34 PM
بواسطة
حوار المستقبل مع الحزب : علامات العقم! بقلم محمد قواص / ميدل ايست أونلاين 0 1382 محمد قواص 12-08-14, 04:16 PM
بواسطة
نايف حواتمة معول هدم ومسمارٌ في نعش بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1444 مصطفى يوسف اللداوي 12-08-14, 01:50 PM
بواسطة
نحن العمال قوة.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1091 محمد علي خوجلي 12-08-14, 01:46 PM
بواسطة
نهج البدوي ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1199 الطاهر ساتي 12-08-14, 01:44 PM
بواسطة
بين (تربية الشيوعيين) وتربية (الاسلامويين)! بقلم أحمد الملك 0 1321 أحمد الملك 12-08-14, 05:46 AM
بواسطة
التني وبنت البيلي سفراء الزمن الجميل بقلم عواطف عبداللطيف 0 1302 عواطف عبداللطيف 12-08-14, 05:33 AM
بواسطة
رسالة مهمة وعاجلة لقادة حركات دارفور بقلم فيصل السُحــيني 0 1014 فيصل عبد الرحمن السُحـيني 12-08-14, 05:29 AM
بواسطة
الانقاذ وظلم اهل الجزيرة بقلم شوقي بدرى 0 1913 شوقي بدرى 12-07-14, 10:55 PM
بواسطة
نداء السودان يسقط ورقة توت الإنقاذ ويصيبها بنوبة من الهيستريا العنيفة ! 0 1398 عثمان الطاهر المجمر طه 12-07-14, 10:37 PM
بواسطة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1320 خالد قمرالدين 12-07-14, 09:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1381 جاك عطالله 12-07-14, 08:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1122 عبد المنعم الحسن محمد 12-07-14, 03:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 975 حسن العاصي 12-07-14, 03:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1280 عثمان ميرغني 12-07-14, 03:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1134 الطاهر ساتي 12-07-14, 03:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1193 سليم عثمان 12-07-14, 02:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 947 عمـــر قسم الســيد 12-07-14, 02:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 2995 عباس حسن محمد علي طه 12-07-14, 05:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 929 أبوهريرة زين العابدين 12-06-14, 11:22 PM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1087 نعيم حافظ 12-06-14, 11:16 PM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1238 ألون بن مئير 12-06-14, 08:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1134 عبد المنعم هلال 12-06-14, 08:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 1600 الحافظ قمبال - قمباري 12-06-14, 06:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1179 علي الكنزي 12-06-14, 04:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 779 عادل محمد عايش الأسطل 12-06-14, 04:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 950 فايز أبو شمالة 12-06-14, 04:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1103 هاشم كرار 12-06-14, 04:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1356 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1133 الطاهر ساتي 12-06-14, 03:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2070 عثمان ميرغني 12-06-14, 03:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 846 مصطفى يوسف اللداوي 12-06-14, 03:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1046 محمد علي خوجلي 12-06-14, 03:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 1160 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 1479 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-06-14, 07:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 954 صلاح الباشا 12-06-14, 06:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 988 نقولا ناصر 12-06-14, 06:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 950 حسن البدرى حسن 12-06-14, 05:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1095 آنــا أحمد الخميسي 12-06-14, 04:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 2332 محمد محجوب عبدالرحيم 12-06-14, 03:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1308 شوقي بدرى 12-06-14, 00:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1147 بدوي تاجو 12-06-14, 00:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 906 عبداللطيف اسماعيل 12-05-14, 11:30 PM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 994 عباس خضر 12-05-14, 11:27 PM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1168 اكرم محمد زكى 12-05-14, 10:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 922 محمد نور عودو 12-05-14, 10:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 1477 د. عمر بادي 12-05-14, 10:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1393 ابومحمد ابوآمنة 12-05-14, 07:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1182 الشفيع البدوي 12-05-14, 03:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 1511 جمال السراج 12-05-14, 03:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1388 يوسف الطيب محمد توم 12-05-14, 01:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1584 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-05-14, 01:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1046 بثينة تروس 12-05-14, 01:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 2223 أ ُبي عزالدين عوض 12-04-14, 11:52 PM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 1180 جمال دور حامد 12-04-14, 11:49 PM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1374 أحمد يوسف حمد النيل 12-04-14, 09:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1338 حمد مدنى 12-04-14, 07:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1325 إسماعيل البشارى زين العابدين 12-04-14, 07:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 2936 عارف عوض الركابي 12-04-14, 07:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 1637 علاء الدين أبو مدين 12-04-14, 04:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1172 ابومحمد ابوآمنة 12-04-14, 03:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 856 محمد الحنفي 12-04-14, 03:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 1837 خالد عثمان 12-04-14, 03:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 1630 شوقي بدرى 12-04-14, 03:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 1988 عمر عبد العزيز 12-04-14, 01:58 PM
بواسطة
أبدية المفاوضات وسرمدية المقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1289 مصطفى يوسف اللداوي 12-04-14, 01:56 PM
بواسطة
مالكم كيف تحكمون يا حاج ماجد سوار ... !!قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان 0 913 الطيب رحمه قريمان 12-04-14, 01:55 PM
بواسطة
نتمنى ان يكون حقيقه ما خدعة سراب بقلم سعيد عبدالله سعيد شاهين 0 875 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-04-14, 01:52 PM
بواسطة
تفتيش النواب!! بقلم عثمان ميرغني 0 1346 عثمان ميرغني 12-04-14, 01:48 PM
بواسطة
قصص نحاح سودانية جعفر عباس ابو الجعافر النوبي النبيل - 2- بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 2920 محمد محجوب عبدالرحيم 12-04-14, 04:06 AM
بواسطة
مُشير بـ (غشاء بكارة) ! كبسولات فيسبوكية بقلم عبد المنعم سليمان 0 1655 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-04-14, 02:03 AM
بواسطة
خطاب مفتوح لكل الاقباط بقلم جاك عطالله 0 1187 جاك عطالله 12-03-14, 09:18 PM
بواسطة
السفاح لا دين له ولا اخلاق بقلم دهب تلبو 0 1319 محمد ادم دهب تلبو 12-03-14, 09:16 PM
بواسطة
عبقرية نداء السودان بقلم خالد قمرالدين 0 1566 خالد قمرالدين 12-03-14, 08:55 PM
بواسطة
أنا زول دستوري بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1378 الطاهر ساتي 12-03-14, 07:24 PM
بواسطة
خطر كبير..!! بقلم عثمان ميرغني 0 2209 عثمان ميرغني 12-03-14, 07:22 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه ... !! 1ـ 2 بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 929 محمد الحسن محمد عثمان 12-03-14, 07:19 PM
بواسطة
البشير ومشروع الجزيرة بقلم شوقي بدري 0 2176 شوقي بدرى 12-03-14, 07:18 PM
بواسطة
الانتخابات الإسرائيلية وقطاع غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 884 فايز أبو شمالة 12-03-14, 07:14 PM
بواسطة
تعقيب لدكتور ربيع عبدالعاطى بقلم محمد طاهر بشير حامد 0 1570 محمد طاهر بشير 12-03-14, 03:06 PM
بواسطة
المقاومة الثورية:لماذا نرفض وثيقة الدوحة ؟ دراسة و تحليل للوثيقة تظهر أهم عيوبها بقلم... 0 915 عبدالله مرسال 12-03-14, 03:01 PM
بواسطة
نظرة تحليلية سايكوفيوتشية بقلم عباس خضر 0 1003 عباس خضر 12-03-14, 02:52 PM
بواسطة
نحلم بالأمس وليس الغد ! بقلم د. أحمد الخميسي 0 1040 أحمد الخميسي 12-03-14, 02:50 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل مثالا بقلم محمد محجوب... 0 1664 محمد محجوب عبدالرحيم 12-03-14, 01:58 PM
بواسطة
بيننا .. وبينهم شركتي سوداتل وموبايلي مثالا بقلم د/ سيدالبشير حسين 0 1007 سيد البشير حسين تمام 12-03-14, 01:52 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة ...... نحروه أم إنتحــــر ؟؟؟؟؟ بقلم صلاح الباشا 0 1161 صلاح الباشا 12-03-14, 01:49 PM
بواسطة
لاجئوو السودان بالدنمارك وعجائزهم ..محنة وعجائب !! بقلم خضرعطا المنان 5 5156 خضرعطا المنان 12-03-14, 11:08 AM
بواسطة محسن حسين
عمر حسن البشير يطلق الكلام علي عواهنه بقلم جبريل حسن احمد 0 1633 جبريل حسن احمد 12-03-14, 05:12 AM
بواسطة
مصر ... جيب الاستيكة ياقدع بقلم أحمد شوقي بدرى 0 1586 شوقي بدرى 12-03-14, 01:26 AM
بواسطة
تراجيديا السفارات بقلم خالد تارس 0 1168 خالد تارس 12-02-14, 10:01 PM
بواسطة
مصر ... وسخرية الاقدار بقلم سهيل احمد الارباب 0 1459 سهيل احمد الارباب 12-02-14, 07:09 PM
بواسطة
رسالة بدم القلب الى المعتصمين بالساحة والى النقيب وبن فريد وأبوسند 0 1098 أمين محمد الشعيبي 12-02-14, 05:39 PM
بواسطة
من قضايا الساعة السودانية ... عمليات الصيف الساخن (والمفاوضات!؟) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1334 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:39 PM
بواسطة
معظم السودانيين يعانون الشقاء ... وفي الشاطئ الآخر يغرد نجود (الغد!) بقلم حامـد ديدان... 0 962 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:37 PM
بواسطة
لا خير فينا إن لم نساهم في إخماد نار الحرب بقلم بشير عبدالقادر 0 1035 بشير عبدالقادر 12-02-14, 03:15 PM
بواسطة
براءة ذئب ومحاكمة شعب بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 1139 ماهر إبراهيم جعوان 12-02-14, 02:58 PM
بواسطة
عطبرة.. الآسى والأمل! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1398 الطاهر ساتي 12-02-14, 02:57 PM
بواسطة
حمار.. للبيع!! بقلم عثمان ميرغني 0 1598 عثمان ميرغني 12-02-14, 02:55 PM
بواسطة
الله اكبر....الله اكبر....!! بقلم توفيق الحاج 0 1244 توفيق الحاج 12-02-14, 01:57 PM
بواسطة
السودان.. عندما يتذكر الرئيس البشير أن التاريخ لن يرحم بقلم خالد الاعيسر 0 1989 خالد الأعيسر 12-02-14, 02:32 AM
بواسطة
الاعتراف بالعدو جريمة والانكار فضيلة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1181 مصطفى يوسف اللداوي 12-02-14, 00:04 AM
بواسطة
محنة طلاب وطالبات دافور بالجامعات السودانية! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1311 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-01-14, 11:20 PM
بواسطة
من الذى قتل الزيود وأولاد عمران؟!! بقلم محمد عبد الرحمن الناير 0 2044 محمد عبد الرحمن الناير 12-01-14, 09:59 PM
بواسطة
براءة مبارك سبب لمحاكمة السيسى ومن سبقه على عرش بقلم جاك عطالله 0 1138 جاك عطالله 12-01-14, 09:58 PM
بواسطة
جماعة الهوس الديني (انصار السنة)! بقلم أحمـد ويتشي 0 1228 احمد عبدالرحمن ويتشي 12-01-14, 09:00 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهم بقلم ألون بن مئير 0 1145 ألون بن مئير 12-01-14, 08:58 PM
بواسطة
لماذا نُصر على الحل الشامل لقضايا السودان؟ بقلم المتوكل محمد موسى 0 1423 المتوكل محمد موسى 12-01-14, 05:52 PM
بواسطة
وزيرة العمل اشراقة يستمر فشلها هى هذه الوزارة وو الوزارة السابقة الموارد البشرية بقلم... 0 1091 محمد القاضى 12-01-14, 05:51 PM
بواسطة
لا فتح عاصفتي، ولا سكني حماس بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1177 فايز أبو شمالة 12-01-14, 05:50 PM
بواسطة
الانتخابات وذوو الإعاقة .. في دور المعاقين الفساد يمشي على قدمينن بقلم جعفر خضر 0 1230 جعفر خضر 12-01-14, 03:30 PM
بواسطة
أثر الحركة الإسلامية في السودان على بنية الوعي السوداني (1) بقلم عبدالعزيز النور 0 1004 عبدالعزيز النور 12-01-14, 03:23 PM
بواسطة
فيلم كرتون.. (يجنن)!! بقلم عثمان ميرغني 0 2299 عثمان ميرغني 12-01-14, 03:17 PM
بواسطة
قطار الشوق و..( الشوك ) بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1429 الطاهر ساتي 12-01-14, 03:14 PM
بواسطة
عالم جليل وشاعر جميل بروف المعز عمر بخيت الجزء الثاني (2) بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 1234 محمد محجوب عبدالرحيم 12-01-14, 01:40 PM
بواسطة
لنا (القصر) دون العالمين أو القبر! بقلم أحمد الملك 0 1169 أحمد الملك 12-01-14, 01:39 PM
بواسطة
الدبلوماسية تطفئ شرارة الخليج بقلم عواطف عبداللطيف 0 1137 عواطف عبداللطيف 12-01-14, 01:37 PM
بواسطة
هدف الشعارات الهلامية.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1296 محمد علي خوجلي 12-01-14, 05:56 AM
بواسطة
محمود في رحاب الله بقلم حسن تاج السر لندن 0 1307 مقالات سودانيزاونلاين 12-01-14, 04:48 AM
بواسطة
فى حكومة الصادق ذبحت الديمقراطية بسكين ميتة! بقلم حسن البدرى حسن/ المحامى 0 1096 حسن البدرى حسن 12-01-14, 04:10 AM
بواسطة
امل هباني ... نضالاتها تستحق الاحترام والجائزة الدولية معاً بقلم صلاح الباشا 0 1389 صلاح الباشا 12-01-14, 02:43 AM
بواسطة
رواية الصالح العام بقلم بهاء جميل 0 1758 بهاء جميل 11-30-14, 10:10 PM
بواسطة
إلقاء اللآئمة على الغيرمصيبة وإنفجار مجتمعي كارثي!! بقلم عباس خضر 0 872 عباس خضر 11-30-14, 09:38 PM
بواسطة
حواري مع العلامة الراحل البروفسر عبد الله بقلم الشيخ الحسين 0 1410 الشيخ الحسين 11-30-14, 09:36 PM
بواسطة
الحماية الدولية لحرية ممارسة الشعائر الحسينية بقلم د. علاء إبراهيم الحسيني/مركز آدم... 0 1149 مقالات سودانيزاونلاين 11-30-14, 09:35 PM
بواسطة
الصوملة وجهة نظر صومالية بقلم محمود محمد حسن عبدي 1 2273 محمود محمد حسن عبدي 11-30-14, 09:32 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
وقيل في المثل أن أي كوزٍ غيرمحترمِ بقلم عباس خضر 0 1144 عباس خضر 11-30-14, 04:09 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية -الشخصية الاولي بروفيسور المعز عمر بخيت الجزء الاول (1) بقلم محمد محجوب... 0 2342 محمد محجوب عبدالرحيم 11-30-14, 04:06 PM
بواسطة
إسرائيل في مواجهة المقاومة المنظمة والعمل التلقائي بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1214 مصطفى يوسف اللداوي 11-30-14, 04:05 PM
بواسطة
امبده .... امبده ليه ؟؟ بقلم شوقي بدرى 0 1510 شوقي بدرى 11-30-14, 04:04 PM
بواسطة
مفاوضات (يوم القيامة العصر)!! بقلم عثمان ميرغني 0 1585 عثمان ميرغني 11-30-14, 04:03 PM
بواسطة
المفاوضات العبثية 2 بقلم اللواء/ تلفون كوكو ابوجلحة 0 1706 تلفون كوكو ابو جلحة 11-30-14, 03:25 PM
بواسطة
اين الحقيقة فى قضية نساء تابت يا وزارة الخارجية ؟ بقلم محمد طاهر بشير 0 1119 محمد طاهر بشير 11-30-14, 03:23 PM
بواسطة
اوربا بلا اخلاق وفقراء مرتشون ولاتين يقولون الحقيقة بقلم سهيل احمد الارباب 0 1164 سهيل احمد الارباب 11-30-14, 03:21 PM
بواسطة
دعوة لحكم الذات بقلم عباس خضر 0 833 عباس خضر 11-30-14, 03:20 PM
بواسطة
خيار الحكم الذاتي لمناطق الصراع في السودان بقلم النور حمد 3 2096 النور حمد 11-30-14, 11:49 AM
بواسطة البجاوي
لماذا الحكم الذاتي للشعوب السودانية؟ بقلم عبدالعزيز التوم ابراهيم 0 1065 عبد العزيز التوم ابراهيم 11-30-14, 05:50 AM
بواسطة
طماطم البيوت المحمية بين الاشاعة والحقيقة وسوء التغذية بقلم د. أحمد هاشم/ جامعة لندن 0 1375 أحمد هاشم 11-30-14, 01:07 AM
بواسطة
وَلْوَلَ "الوالي" انتظارا لما يلي (1من 10) من كلميم كتب : مصطفى منيغ 0 947 مصطفى منيغ 11-29-14, 11:49 PM
بواسطة
الرئيس البشير:هل سيفاجئ الجميع بالذهاب إلى أديس وتوقيع إتفاقية سلام مع قوى المعارضة... 0 1349 يوسف الطيب محمد توم 11-29-14, 07:49 PM
بواسطة
عيد الإتحاد 43 من البحر للشجر بقلم أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي) 0 1018 أحمد إبراهيم 11-29-14, 04:58 PM
بواسطة
الفرسان الأربعة: خامئني، نتنياهو، بوتين وأردوغان بقلم ألون بن مئير 0 983 ألون بن مئير 11-29-14, 04:57 PM
بواسطة
في ضيافة كتائب القسام بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1119 فايز أبو شمالة 11-29-14, 04:55 PM
بواسطة
مقدمة كتابي قصص نجاح سودانية بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 3754 محمد محجوب عبدالرحيم 11-29-14, 04:53 PM
بواسطة
الأمير عبد الرحمن الصادق المهدي بقلم الشيخ الحسين 0 1495 الشيخ الحسين 11-29-14, 04:14 PM
بواسطة
سياحة في جزيرة كولب الخضراء بقلم بقلم عباس حسن محمد علي طه - جزيرة صاي 0 2338 عباس حسن محمد علي طه 11-29-14, 04:10 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهـم بقلم ألون بن مئير 0 995 ألون بن مئير 11-29-14, 04:04 PM
بواسطة
عن الخطاب السياسي: أفهموها إنها "مؤسسة"! 0 1089 بَلّة البكري 11-29-14, 03:50 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 95 „‰ 140:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de