ادعم مشروع تدريب وتأهيل المكفوفين فى السودان بالتصويت على هذا الفيديو
السودان: تجريم العمل في مجال حقوق الإنسان يهدد حماية الحريات
نساء حول الرئيس...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-24-2017, 02:23 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

حين يبكي نظام التماسيح على صِحة شعبنا! بقلم أحمد الملك

تاريخنا القومي ومرجعياته والاهتمام به بقلم د. أحمد الياس حسين

على خلفية ارتفاع التضخم إلى أكثر من 33% .. الاقتصاد السوداني إلى أين..؟

الشعب المصري والسوداني..الاختلاف الجذري بقلم د.آمل الكردفاني

قتل الاسري ثقافة الجيش السوداني ما هو الجديد ؟ بقلم محمد آدم فاشر

محاولة تملص الإسلاميين من الرئاسة، وبكري، والإنقاذ بقلم صلاح شعيب

السودان الي الهاوية...!!! بقلم الطيب محمد جاده

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
كمال عمر باع القضيه وذبح الوطنيه فى محراب الحراميه! بقلم عثمان الطاهر المجمر طه 0 1608 عثمان الطاهر المجمر طه 12-15-14, 09:45 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد.3... 0 1043 محمد الحنفي 12-15-14, 09:44 PM
بواسطة
الجنجويد والمرتزقة يحرسون العاصمة والجيش يرسل به الى المحرقة!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1369 عبد الغفار المهدى 12-15-14, 08:42 PM
بواسطة
أحمد كبر جبريل..نمر من ورق (3) بقلم محمد مختار المحمودى 0 853 محمد مختار المحمودي 12-15-14, 08:39 PM
بواسطة
ماذا وراء حفظ قضية دارفور امام محكمة الجنايات الدوليه؟؟ بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1187 محمد الحسن محمد عثمان 12-15-14, 08:37 PM
بواسطة
كلما إنهزموا في جبال النوبة اتهموا دولة الجنوب بتقديم الدعم بقلم عبدالغني بريش فيوف 0 1064 عبدالغني بريش فيوف 12-15-14, 08:01 PM
بواسطة
الجهاد الألماني في سبيل دارفور1 السودان في الحرب العالمية الأولى بقلم Roman Deckert رومان... 0 1787 حامد فضل الله 12-15-14, 07:20 PM
بواسطة
واحد ،إتنين لحلحلت مشاكل السودان والسودانيين بقلم عباس خضر 0 753 عباس خضر 12-15-14, 07:17 PM
بواسطة
آيزنكوت صاعق تفجيرٍ أم صمام أمان بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 989 مصطفى يوسف اللداوي 12-15-14, 04:31 PM
بواسطة
لا صوت يعلو فوق صوت موشي يعلون بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1121 فايز أبو شمالة 12-15-14, 04:28 PM
بواسطة
الجانب المظلم في تاريخ السياسة السودانية بقلم موسي أحمد محمد طمبل ( مورني) 0 1553 موس احمد محمد تمبول 12-15-14, 03:23 PM
بواسطة
قانون مشروع الجزيرة سنة 2005م و البرلمان السودانى بقلم محمد طاهر بشير حامد 0 1184 محمد طاهر بشير 12-15-14, 03:18 PM
بواسطة
فزاعة البديل العنصري..! بقلم يوسف الجلال 0 1149 يوسف الجلال 12-15-14, 03:13 PM
بواسطة
شارع النيل.. شارع السرور بقلم جمال عنقرة 0 1897 جمال عنقرة 12-15-14, 01:43 PM
بواسطة
عصفورة الثلج وعطر البادية بقلم د. الهادى عجب الدور- بروكسل 0 801 الهادى عجب الدور 12-15-14, 01:40 PM
بواسطة
لقاء الرئيس بمزارعي الجزيرة .. ضربة معلم !! بقلم الشفيع البدوي 0 1048 الشفيع البدوي 12-15-14, 01:39 PM
بواسطة
مهرجان البركل ...!! بقلم الطاهر ساتي 0 1605 الطاهر ساتي 12-15-14, 01:38 PM
بواسطة
الأسئلة الخاطئة فى مسألة الشعوب السودانية:- باتجاه أفق مغاير لإدارة الإختلاف بقلم عبد... 1 1638 عبد الحفيظ مريود 12-15-14, 08:50 AM
بواسطة الفاتح شلبي
البحر من قومتو والعريس من حومتو بقلم شوقي بدرى 3 3459 شوقي بدرى 12-15-14, 07:27 AM
بواسطة sadig mirghani
إنطلاقة مهرجان وفعاليات (جزيرة نلوتى ) بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 1 2710 عباس حسن محمد علي طه 12-15-14, 06:35 AM
بواسطة الفاتح شلبي
بين هوجو تشافيز ووكيل خارجية السفّاح! بقلم أحمد الملك 0 1227 أحمد الملك 12-15-14, 02:17 AM
بواسطة
تأبين الدكتور قريب الله محمد حامد الانصاري في السودان بقلم د.حافظ عباس قاسم 0 1465 حافظ قاسم 12-15-14, 00:51 AM
بواسطة
العشاء الآخير شعر نعيم حافظ 0 1140 نعيم حافظ 12-15-14, 00:45 AM
بواسطة
تعيين الولاة أو استدامة الأزمات بقلم سعيد أبو كمبال 0 1266 سعيد أبو كمبال 12-15-14, 00:16 AM
بواسطة
في ذكري رحيل الشهيد الدكتور/ خليل إبراهيم رحمك ألله ياشهيد الأمة بقلم محمد نور عودو 0 1114 محمد نور عودو 12-15-14, 00:15 AM
بواسطة
لبيك .......اللّهم ....... لبيك بقلم الشيخ الحسين 0 1132 الشيخ الحسين 12-15-14, 00:13 AM
بواسطة
الحياة الجبليّة بمناسبة عيد الجبل 2014 بقلم يوسف بن مئير 0 820 يوسف بن مئيــر 12-15-14, 00:12 AM
بواسطة
الحسيمة بين حالمة وحليمة بقلم مصطفى منيغ 0 951 مصطفى منيغ 12-15-14, 00:10 AM
بواسطة
بعد حفظ ملفه، هل إنتصرالبشير ام فشلنا نحن؟ بقلم فيصل سعد 0 958 فيصل سعد 12-14-14, 11:50 PM
بواسطة
إذا كنت راجل يا عمر البشير ودعيت للميدان عليك أنت شخصيا أيضا تكون في ميدان المعركة... 0 1176 محمد القاضى 12-14-14, 11:44 PM
بواسطة
إلى حين إسترداد مثلث حلايب ( الجافل ) علينا ( بقرع ) مثلث بير طويل بقلم د. عمر بادي 0 1221 د. عمر بادي 12-14-14, 11:40 PM
بواسطة
نحو تجميد قرار الجنائية الدولية بشأن البشير بقلم مصعب المشرّف 0 1185 مصعب المشـرّف 12-14-14, 03:13 PM
بواسطة
مسئولية الحركات المسلحة في التمرد والسلام بقلم أحمد حمزة أحمد 0 855 أحمد حمزة أحمد 12-14-14, 02:55 PM
بواسطة
قناة سودانية معارضه حلم بعيد المنال ام جنين مات قبل ان يولد بقلم حسن عبد الرازق ساتي 0 1069 حسن عبد الرازق ساتي 12-14-14, 02:53 PM
بواسطة
الوطني يدفع (800) مليار جنيه ليحكم بقلم يوسف الجلال 0 1158 يوسف الجلال 12-14-14, 02:05 PM
بواسطة
لماذا رفض التفاوض مع نظام الخرطوم ؟ 1__ 3 بقلم الحافظ قمبال 0 1109 الحافظ قمبال - قمباري 12-14-14, 02:03 PM
بواسطة
على أي إنتخابات نحن مقبلون بقلم نبيل أديب عبدالله 0 1064 نبيل أديب عبدالله 12-14-14, 01:57 PM
بواسطة
مشهد مهيب من جنازة شهيد بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 1114 ماهر إبراهيم جعوان 12-14-14, 06:17 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم :فى التخوين والآعتقال وأذكاء الحرب! سلطة الجنون الداعشي الشعبوي... 3 2424 بدوي تاجو 12-14-14, 04:16 AM
بواسطة Ease
الزهار يعترف بالخطأ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1139 فايز أبو شمالة 12-14-14, 02:51 AM
بواسطة
العصيان المدنى الشامل أفضل وسيلة لإسقاط النظام: لم لا نعلنه فورا؟ بقلم حسين إسماعيل... 0 830 حسين إسماعيل أمين نابرى 12-14-14, 02:50 AM
بواسطة
اسلو مدينة من الجبال و البحيرات والخضرة والجمال بقلم ايليا أرومي كوكو 0 887 ايليا أرومي كوكو 12-14-14, 02:47 AM
بواسطة
التنظيم العالمي للنداءات الشعبية بقلم عباس خضر 0 999 عباس خضر 12-14-14, 02:46 AM
بواسطة
سد النهضة: لماذا طمّتْ بطنُ البشير؟ 0 1554 سيف اليزل سعد عمر 12-13-14, 09:43 PM
بواسطة
لاتحسبونه خيرا لكم تنحي الجنائية الدولية عن القضية السودانية بقلم محمد فضل علي..ادمنتون... 0 1738 محمد فضل علي 12-13-14, 06:45 PM
بواسطة
هل سيقوم المجتمع الدولى بمنع إعادة ترشح البشير للرئاسة ؟ بقلم أكرم محمد زكي 0 1256 اكرم محمد زكى 12-13-14, 06:12 PM
بواسطة
اول الربيع...كان غزة..!! بقلم توفيق الحاج 0 1509 توفيق الحاج 12-13-14, 04:41 PM
بواسطة
إسرائيل تتبرأ من جريمتها وتدين ضحيتها بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 925 مصطفى يوسف اللداوي 12-13-14, 04:40 PM
بواسطة
تفجير المركز الثقافي الفرنسي في غزة عمل اجرامي وارهابي بقلم سري القدوة 0 849 سري القدوة 12-13-14, 04:38 PM
بواسطة
رجال حول الترابي (9-15) معالجات خاطئة (أسرنة المعركة) بقلم أبوبكر الصدّيق 0 1162 أبوبكر الصدّيق 12-13-14, 03:33 PM
بواسطة
المجلس الوطني يستميت في الدفاع عن أدارة الحج !! بقلم بارود صندل رجب 0 924 بارود صندل رجب 12-13-14, 03:32 PM
بواسطة
طاغية السودان و مسرح العبث بقلم عبد الفتاح عرمان 0 2151 عبد الفتاح سعيد عرمان 12-13-14, 03:29 PM
بواسطة
تسليم مولانا أحمد هارون للجنائية ،، ومخطط لإسقاط الحكومة في رأس السنة/جمال السراج 0 3340 جمال السراج 12-13-14, 02:53 PM
بواسطة
مستقبل المياه العربية وتحقيق الأمن المائي العربي بقلم الإمام الصادق المهدي 0 1942 الإمام الصادق المهدي 12-13-14, 02:51 PM
بواسطة
and#8203;إنسان الجزيرة الذي لا يعرفه البشير بقلم فتح الرحمن عبد الباقي 0 820 فتح الرحمن عبدالباقي 12-13-14, 02:49 PM
بواسطة
البحث عن العدالة….(5) بقلم محمد علي خوجلي 0 981 محمد علي خوجلي 12-13-14, 02:46 PM
بواسطة
الليمبى يسبح عكس تيار الحوار ! حسن البدرى حسن /المحامى* 0 1279 حسن البدرى حسن 12-13-14, 06:09 AM
بواسطة
خيارات فلسطينية مفتوحة وقرارات دولية غير ملزمة! بقلم نقولا ناصر* 0 974 نقولا ناصر 12-13-14, 06:07 AM
بواسطة
جامعة غرب كردفان / شمس الولايه الكبرى المشرقه ... الأبيض / ياسر قطيه 0 1509 ياسر قطيه 12-13-14, 05:22 AM
بواسطة
الرئيس ذاتو ما بشتغل مجاني..!! بقلم محمد عبد المجيد أمين (براق) 0 1190 محمد عبد المجيد أمين(عمر براق) 12-13-14, 05:20 AM
بواسطة
وعيد الصيف الحاسم كاذب ،ومن يحارب بمرتزقة لن ينتصر ابدا بقلم ابوبكر القاضى 0 1348 ابوبكر القاضى 12-12-14, 09:34 PM
بواسطة
في شرك روايتهم الشعبيـة بقلم ألون بن مئير 0 1119 ألون بن مئير 12-12-14, 06:19 PM
بواسطة
لماذا يحتقرنا رئيس الجمهورية ويسخر؟ بقلم مصعب المشرّف 1 3050 مصعب المشـرّف 12-12-14, 04:53 PM
بواسطة أحمد الطيب بدرالدين
القاسية وراء سقوط حكومة نتنياهو 0 1304 ألون بن مئير 12-12-14, 03:39 PM
بواسطة
قضية السودان فى دارفور ما بين الوطنية و الإنتهازية بقلم محمد إبراهيم عبدالوهاب 0 1239 محمد إبراهيم عبدالوهاب 12-12-14, 02:24 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه الجزء الاخير بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1416 محمد الحسن محمد عثمان 12-12-14, 02:13 PM
بواسطة
الفلس التنظيمى والكساد السياسى للانقاذ! بقلم حسن البدرى حسن /المحامى 0 1229 حسن البدرى حسن 12-12-14, 06:36 AM
بواسطة
مستقبل مصر بين الحلم العلمانى و كابوس تقيه الازهر بقلم رفيق رسمى 0 1152 رفيق رسمى 12-12-14, 06:35 AM
بواسطة
خواطر اسبوعية في السياسة والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1170 صلاح الباشا 12-12-14, 06:25 AM
بواسطة
الوطن ليس لعبه ... بقلم ياسر قطيه 0 1776 ياسر قطيه 12-12-14, 03:04 AM
بواسطة
خليل محمد سليمان من منفي الى منفي جديد .. ويستمر المد الثوري بقلم الدومة ادم عبدالرحمن 0 1184 مقالات سودانيزاونلاين 12-12-14, 03:03 AM
بواسطة
(وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ)..الثورة!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1310 عبد الغفار المهدى 12-12-14, 01:05 AM
بواسطة
سلسبيلة ... قصة العصف و الثورة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1196 أحمد يوسف حمد النيل 12-11-14, 10:27 PM
بواسطة
السودان والمصير السوري ... بين معارضة إنتهازية ولصوص الحكومة بقلم هاشم محمد علي احمد 0 1608 هاشم محمد علي احمد 12-11-14, 10:01 PM
بواسطة
مفهوم الحكم الذاتي في القانون الدولي والدستوري بقلم تاور ميرغني علي 0 1280 تاور ميرغني علي 12-11-14, 10:00 PM
بواسطة
السودان الأن:بين كثرة وإنتشار الهرج والمرج وظهور الرجرجة و الدهماء بقلم د.يوسف الطيب... 0 1297 يوسف الطيب محمد توم 12-11-14, 06:35 PM
بواسطة
زياد أبوعين ما قُتل ولا دُفن ولكن شُبّه لهم..! بقلم أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي) 0 1034 أحمد إبراهيم 12-11-14, 06:07 PM
بواسطة
زياد أبو عين شهيد الجدار والشجرة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1031 مصطفى يوسف اللداوي 12-11-14, 04:31 PM
بواسطة
اسرائيل ( تعدم ) المناضل زياد ابو عين بقلم سري القدوة 0 1041 سري القدوة 12-11-14, 04:30 PM
بواسطة
نحو مشاركة أفضل للشباب في الحياة السياسية والحزبية بقلم محمد عصمت يحي 0 1884 محمد عصمت يحي 12-11-14, 04:29 PM
بواسطة
الي متي سنظل في هيمنة العقل الصفوي في السودان بقلم موس احمد محمد تمبول(مورني) 0 987 موس احمد محمد تمبول 12-11-14, 04:24 PM
بواسطة
بشارة خير بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1424 الطاهر ساتي 12-11-14, 03:14 PM
بواسطة
إعلان مهم جداً جداً..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1631 عثمان ميرغني 12-11-14, 03:10 PM
بواسطة
الآن ، عرفتك يا نميري ... عرفتك يا (أبو عاج!) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1482 حامـد ديدان محمـد 12-11-14, 03:04 PM
بواسطة
الحكم الذاتى فى منظور شعب النوبة !! وبين حرب الوكالة وتداعياتها بقلم الاستاذ. سليم عبد... 0 891 سليم عبد الرحمن دكين 12-11-14, 03:02 PM
بواسطة
انتظار! .. شعر: أكول ميان كوال 0 808 اكول ميان كوال 12-11-14, 02:58 PM
بواسطة
أول الخيط.. معأنأة اللاجئين الأفارقة فى مصر!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1466 عبد الغفار المهدى 12-11-14, 01:56 PM
بواسطة
شياء من امام الكواليس !! بقلم أحمد ويتشي 0 1059 احمد عبدالرحمن ويتشي 12-11-14, 01:53 PM
بواسطة
ابراهيم السنوسي و الحزب الهلامي و العلم بكافة السنان بقلم جبريل حسن احمد 0 2227 جبريل حسن احمد 12-11-14, 05:14 AM
بواسطة
ما بين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ( 1 ) بقلم ياسر قطيه 0 1435 ياسر قطيه 12-11-14, 03:02 AM
بواسطة
مابين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ... ( 2 ) بقلم ياسر قطيه 0 1338 ياسر قطيه 12-11-14, 03:01 AM
بواسطة
في اليوم العالمي لحقوق الانسان راجعت دفاتري القديمة لأجول في متاهة حقوق الانسان في... 0 2054 ايليا أرومي كوكو 12-11-14, 03:00 AM
بواسطة
مسؤوليات الدول الداعمة للإرهاب وحقوق الدول المتضررة/عباس سرحان/مركز آدم للدفاع عن... 0 1309 مقالات سودانيزاونلاين 12-11-14, 00:05 AM
بواسطة
فصل الدين عن الدولة بقلم عباس خضر 0 1194 عباس خضر 12-10-14, 09:28 PM
بواسطة
انقلاب في السياسة الامريكية والقضية اكبر من ملف التعذيب بقلم محمد فضل علي..ادمنتون كندا 0 1333 محمد فضل علي 12-10-14, 06:28 PM
بواسطة
زمن الاقزام .. لا بد ان ينتهي بقلم فتحي كليب 0 1524 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 04:33 PM
بواسطة
كلهم عرب فلسطينيون بقلم د. فايز أبو شمالة 0 882 فايز أبو شمالة 12-10-14, 04:30 PM
بواسطة
دقيقة المؤتمر الوطني وقيامة السودان (1) بقلم الفريق أول ركن محمد بشير سليمان 0 1852 محمد بشير سليمان 12-10-14, 04:28 PM
بواسطة
جدلية التحول في الحركة الشعبية وتحديات الصراع مع المركز بقلم صديق منصور الناير 0 1376 صديق منصور الناير 12-10-14, 02:27 PM
بواسطة
هـنا القاهرة .. هـنا دمشق! بقلم د. أحمد الخميسي 0 877 أحمد الخميسي 12-10-14, 02:25 PM
بواسطة
مشروع ليبرمان للسلام بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1049 مصطفى يوسف اللداوي 12-10-14, 02:23 PM
بواسطة
الواتساب ... سارق العقول والالباب بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1125 عبد المنعم الحسن محمد 12-10-14, 02:21 PM
بواسطة
بشارة خير بقلم الطاهر ساتي 0 1261 الطاهر ساتي 12-10-14, 02:19 PM
بواسطة
شهيد الكلاكلة الذى نحر نفسه على طريقة البوعزيزى !! بقلم ابوبكر القاضى / عتيق 1 2124 ابوبكر القاضى 12-10-14, 01:52 PM
بواسطة أم وليد
هنأ الصين هنأ الجالية السودانية بمدينة بقوانجو بقلم خالد ابراهيم 0 2616 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 05:17 AM
بواسطة
المركز وفن تصدير ( المغارز !) أخر غرزه ( إيلا مرشحاً لشمال كردفان !! ) 0 1958 ياسر قطيه 12-10-14, 02:27 AM
بواسطة
الذهنية .. جوهر الازمة في السودان بقلم اسماعيل حسن آدم - كندا 6 4224 اسماعيل حسن آدم 12-10-14, 01:35 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
في وحدة قوى المعارضة بقلم ألأستاذ محمد ضياء الدين 1 1977 محمد ضياء الدين 12-10-14, 00:48 AM
بواسطة عثمان عبد القادر
بس لو لقيت زول يوقع لي الكلام بقلم شوقي بدرى 0 1664 شوقي بدرى 12-09-14, 11:07 PM
بواسطة
تصريحات مؤسفة من وزير العدل بشارة دوسة بقلم محمد القاضى 0 1326 محمد القاضى 12-09-14, 11:05 PM
بواسطة
هشتكنا وبشتكنا يا ريس ! بقلم عبد الفتاح عرمان 0 1238 عبد الفتاح سعيد عرمان 12-09-14, 10:12 PM
بواسطة
سد الذرائع:لأجل الشعب والوطن والقضية...ولكي تبقى حماس بقلم د.أيوب عثمان كاتب وأكاديمي... 0 1063 أيوب عثمان 12-09-14, 09:21 PM
بواسطة
(سوركـتـي ) يقبل وجنات (الملتقى)!! بقلم احمد دهب 0 1172 أحمد دهب 12-09-14, 08:28 PM
بواسطة
فاقد الشىء لايعطيه..خصوصا هؤلاء!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1176 عبد الغفار المهدى 12-09-14, 08:16 PM
بواسطة
الغوغاء...! بقلم خالد تارس 0 1011 خالد تارس 12-09-14, 08:13 PM
بواسطة
في مثل هذا اليوم من العام 1989 كانت تجربتة الاعتقال والتعذيب القاسية ولا تزال اثارها... 1 1401 على العوض - هولندا 12-09-14, 07:43 PM
بواسطة Mohamed Elgadi
لقد تبهدل الحكم اللعين وطاش عقله تطربق بقلم عباس خضر 0 1000 عباس خضر 12-09-14, 07:42 PM
بواسطة
نهاية المطاف مع إيران..لا قيم ولا خيارات بقلم د.محمد الموسوي 0 1072 محمد الموسوي 12-09-14, 05:18 PM
بواسطة
اللولوا شنو وهذا كشف حسابكم بقلم سعيد شاهين 0 930 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-09-14, 03:58 PM
بواسطة
قل ولا تقل / الحلقة الثامنة والثلاثون بقلم عبد الحق العاني 0 1287 عبد الحق العاني 12-09-14, 03:55 PM
بواسطة
فليذهب إلي الجحيم كل من هرولة إلي اديس ابابا للتفاوض مع حكومة إبادة الجنس البشري! بقلم... 0 1602 جمال حسن ادم 12-09-14, 03:54 PM
بواسطة
حديث الزعتري بقلم الطيب النقر 0 988 الطيب النقر 12-09-14, 03:52 PM
بواسطة
في الذكرى الخمسين لكتاب متميّز ثورة على الفكر العربي المعاصر لمحيى الدين محمد بقلم محمد... 0 809 محمد محمود 12-09-14, 02:38 PM
بواسطة
مسئولية منابر المساجد ومناهضة علماء السوء !! بقلم بارود صندل رجب 0 810 بارود صندل رجب 12-09-14, 02:33 PM
بواسطة
رجال حول الترابي (8/15) الرشوة السياسية بقلم أبوبكر الصدّيق 0 1005 أبوبكر الصدّيق 12-09-14, 02:32 PM
بواسطة
السيرك الوطني !! بقلم عثمان ميرغني 0 1404 عثمان ميرغني 12-09-14, 02:31 PM
بواسطة
معاول الهدم ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1289 الطاهر ساتي 12-09-14, 02:26 PM
بواسطة
الأمين.. السر شنو بقلم ضياء الدين بلال 0 1017 ضياء الدين بلال 12-09-14, 01:44 PM
بواسطة
الحدود السودانية المصرية: المصريون والبحر الأحمر في العصر الفرعوني 4 بقلم د. أحمد الياس... 0 1317 احمد الياس حسين 12-09-14, 01:41 PM
بواسطة
حسني مبارك لم يحاكم على الجرائم الكبرى بقلم محمود محمد ياسين 0 1094 محمود محمد ياسين 12-09-14, 04:10 AM
بواسطة
بالقانون هذه هى جرائم مبارك الكبرى بقلم محمد سيف الدولة 0 1182 محمد سيف الدولة 12-09-14, 01:35 AM
بواسطة
تابت ..منواشى.. أزمة نظام أم أزمة وطن بقلم اسماعيل حسن آدم 0 1413 اسماعيل حسن آدم 12-08-14, 07:15 PM
بواسطة
دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور 0 1141 حيدر محمد احمد النور 12-08-14, 07:11 PM
بواسطة
السودانيون كالايتام في موائد اللئام بقلم شوقي بدرى 0 1461 شوقي بدرى 12-08-14, 05:14 PM
بواسطة
الحسّونة - صباح .. من وادي شحرور إلي الخلود! بقلم محمد رفعت الدومي 0 1322 محمد رفعت الدومي 12-08-14, 04:35 PM
بواسطة
لماذا ينتظر العرب نتائج الانتخابات الإسرائيلية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1169 فايز أبو شمالة 12-08-14, 04:34 PM
بواسطة
حوار المستقبل مع الحزب : علامات العقم! بقلم محمد قواص / ميدل ايست أونلاين 0 1376 محمد قواص 12-08-14, 04:16 PM
بواسطة
نايف حواتمة معول هدم ومسمارٌ في نعش بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1443 مصطفى يوسف اللداوي 12-08-14, 01:50 PM
بواسطة
نحن العمال قوة.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1089 محمد علي خوجلي 12-08-14, 01:46 PM
بواسطة
نهج البدوي ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1192 الطاهر ساتي 12-08-14, 01:44 PM
بواسطة
بين (تربية الشيوعيين) وتربية (الاسلامويين)! بقلم أحمد الملك 0 1316 أحمد الملك 12-08-14, 05:46 AM
بواسطة
التني وبنت البيلي سفراء الزمن الجميل بقلم عواطف عبداللطيف 0 1296 عواطف عبداللطيف 12-08-14, 05:33 AM
بواسطة
رسالة مهمة وعاجلة لقادة حركات دارفور بقلم فيصل السُحــيني 0 1012 فيصل عبد الرحمن السُحـيني 12-08-14, 05:29 AM
بواسطة
الانقاذ وظلم اهل الجزيرة بقلم شوقي بدرى 0 1911 شوقي بدرى 12-07-14, 10:55 PM
بواسطة
نداء السودان يسقط ورقة توت الإنقاذ ويصيبها بنوبة من الهيستريا العنيفة ! 0 1393 عثمان الطاهر المجمر طه 12-07-14, 10:37 PM
بواسطة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1320 خالد قمرالدين 12-07-14, 09:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1378 جاك عطالله 12-07-14, 08:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1117 عبد المنعم الحسن محمد 12-07-14, 03:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 971 حسن العاصي 12-07-14, 03:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1275 عثمان ميرغني 12-07-14, 03:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1134 الطاهر ساتي 12-07-14, 03:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1188 سليم عثمان 12-07-14, 02:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 944 عمـــر قسم الســيد 12-07-14, 02:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 2983 عباس حسن محمد علي طه 12-07-14, 05:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 923 أبوهريرة زين العابدين 12-06-14, 11:22 PM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1078 نعيم حافظ 12-06-14, 11:16 PM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1234 ألون بن مئير 12-06-14, 08:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1132 عبد المنعم هلال 12-06-14, 08:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 1597 الحافظ قمبال - قمباري 12-06-14, 06:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1176 علي الكنزي 12-06-14, 04:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 779 عادل محمد عايش الأسطل 12-06-14, 04:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 945 فايز أبو شمالة 12-06-14, 04:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1096 هاشم كرار 12-06-14, 04:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1354 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1133 الطاهر ساتي 12-06-14, 03:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2067 عثمان ميرغني 12-06-14, 03:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 844 مصطفى يوسف اللداوي 12-06-14, 03:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1042 محمد علي خوجلي 12-06-14, 03:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 1157 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 1478 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-06-14, 07:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 949 صلاح الباشا 12-06-14, 06:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 984 نقولا ناصر 12-06-14, 06:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 946 حسن البدرى حسن 12-06-14, 05:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1091 آنــا أحمد الخميسي 12-06-14, 04:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 2308 محمد محجوب عبدالرحيم 12-06-14, 03:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1305 شوقي بدرى 12-06-14, 00:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1145 بدوي تاجو 12-06-14, 00:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 906 عبداللطيف اسماعيل 12-05-14, 11:30 PM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 990 عباس خضر 12-05-14, 11:27 PM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1168 اكرم محمد زكى 12-05-14, 10:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 919 محمد نور عودو 12-05-14, 10:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 1476 د. عمر بادي 12-05-14, 10:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1391 ابومحمد ابوآمنة 12-05-14, 07:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1178 الشفيع البدوي 12-05-14, 03:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 1506 جمال السراج 12-05-14, 03:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1386 يوسف الطيب محمد توم 12-05-14, 01:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1576 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-05-14, 01:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1040 بثينة تروس 12-05-14, 01:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 2209 أ ُبي عزالدين عوض 12-04-14, 11:52 PM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 1175 جمال دور حامد 12-04-14, 11:49 PM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1371 أحمد يوسف حمد النيل 12-04-14, 09:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1335 حمد مدنى 12-04-14, 07:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1321 إسماعيل البشارى زين العابدين 12-04-14, 07:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 2910 عارف عوض الركابي 12-04-14, 07:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 1636 علاء الدين أبو مدين 12-04-14, 04:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1171 ابومحمد ابوآمنة 12-04-14, 03:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 855 محمد الحنفي 12-04-14, 03:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 1832 خالد عثمان 12-04-14, 03:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 1627 شوقي بدرى 12-04-14, 03:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 1982 عمر عبد العزيز 12-04-14, 01:58 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 94 „‰ 139:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de