اراء حرة و مقالات

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-06-2018, 00:25 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

هل سَقط نظام العُصبة ذوي البأس؟! بقلم فتحي الضَّو

الحافظات (لفروجهن) وحكومة الأوباش!!! بقلم بثينة تروس

جنوب السودان بعد ثلاثون عاما قادمة ! بقلم شول كات ميول

فقط لانهم جنوبيون بقلم هلال زاهر الساداتى

الامر لم يحتاج لشوقي او غيره بقلم شوقي بدرى

فـخ ربط السودان كهربائياً بمصر بقلم مصعب المشرّف

السنوسي ..فتنة المزايدة الجريئة بالتدين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الغوغاء...! بقلم خالد تارس 0 1417 خالد تارس 09-12-14, 09:13 PM
بواسطة
في مثل هذا اليوم من العام 1989 كانت تجربتة الاعتقال والتعذيب القاسية ولا تزال اثارها... 1 3327 على العوض - هولندا 09-12-14, 08:43 PM
بواسطة Mohamed Elgadi
لقد تبهدل الحكم اللعين وطاش عقله تطربق بقلم عباس خضر 0 1503 عباس خضر 09-12-14, 08:42 PM
بواسطة
نهاية المطاف مع إيران..لا قيم ولا خيارات بقلم د.محمد الموسوي 0 496 محمد الموسوي 09-12-14, 06:18 PM
بواسطة
اللولوا شنو وهذا كشف حسابكم بقلم سعيد شاهين 0 1331 سعيد عبدالله سعيد شاهين 09-12-14, 04:58 PM
بواسطة
قل ولا تقل / الحلقة الثامنة والثلاثون بقلم عبد الحق العاني 0 2639 عبد الحق العاني 09-12-14, 04:55 PM
بواسطة
فليذهب إلي الجحيم كل من هرولة إلي اديس ابابا للتفاوض مع حكومة إبادة الجنس البشري! بقلم... 0 2305 جمال حسن ادم 09-12-14, 04:54 PM
بواسطة
حديث الزعتري بقلم الطيب النقر 0 1413 الطيب النقر 09-12-14, 04:52 PM
بواسطة
في الذكرى الخمسين لكتاب متميّز ثورة على الفكر العربي المعاصر لمحيى الدين محمد بقلم محمد... 0 1892 محمد محمود 09-12-14, 03:38 PM
بواسطة
مسئولية منابر المساجد ومناهضة علماء السوء !! بقلم بارود صندل رجب 0 1242 بارود صندل رجب 09-12-14, 03:33 PM
بواسطة
رجال حول الترابي (8/15) الرشوة السياسية بقلم أبوبكر الصدّيق 0 1316 أبوبكر الصدّيق 09-12-14, 03:32 PM
بواسطة
السيرك الوطني !! بقلم عثمان ميرغني 0 1895 عثمان ميرغني 09-12-14, 03:31 PM
بواسطة
معاول الهدم ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1799 الطاهر ساتي 09-12-14, 03:26 PM
بواسطة
الأمين.. السر شنو بقلم ضياء الدين بلال 0 1373 ضياء الدين بلال 09-12-14, 02:44 PM
بواسطة
الحدود السودانية المصرية: المصريون والبحر الأحمر في العصر الفرعوني 4 بقلم د. أحمد الياس... 0 1893 احمد الياس حسين 09-12-14, 02:41 PM
بواسطة
حسني مبارك لم يحاكم على الجرائم الكبرى بقلم محمود محمد ياسين 0 1487 محمود محمد ياسين 09-12-14, 05:10 AM
بواسطة
بالقانون هذه هى جرائم مبارك الكبرى بقلم محمد سيف الدولة 0 1615 محمد سيف الدولة 09-12-14, 02:35 AM
بواسطة
تابت ..منواشى.. أزمة نظام أم أزمة وطن بقلم اسماعيل حسن آدم 0 1892 اسماعيل حسن آدم 08-12-14, 08:15 PM
بواسطة
دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور 0 1546 حيدر محمد احمد النور 08-12-14, 08:11 PM
بواسطة
السودانيون كالايتام في موائد اللئام بقلم شوقي بدرى 0 2142 شوقي بدرى 08-12-14, 06:14 PM
بواسطة
الحسّونة - صباح .. من وادي شحرور إلي الخلود! بقلم محمد رفعت الدومي 0 2026 محمد رفعت الدومي 08-12-14, 05:35 PM
بواسطة
لماذا ينتظر العرب نتائج الانتخابات الإسرائيلية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1547 فايز أبو شمالة 08-12-14, 05:34 PM
بواسطة
حوار المستقبل مع الحزب : علامات العقم! بقلم محمد قواص / ميدل ايست أونلاين 0 1895 محمد قواص 08-12-14, 05:16 PM
بواسطة
نايف حواتمة معول هدم ومسمارٌ في نعش بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1887 مصطفى يوسف اللداوي 08-12-14, 02:50 PM
بواسطة
نحن العمال قوة.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1598 محمد علي خوجلي 08-12-14, 02:46 PM
بواسطة
نهج البدوي ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1707 الطاهر ساتي 08-12-14, 02:44 PM
بواسطة
بين (تربية الشيوعيين) وتربية (الاسلامويين)! بقلم أحمد الملك 0 1826 أحمد الملك 08-12-14, 06:46 AM
بواسطة
التني وبنت البيلي سفراء الزمن الجميل بقلم عواطف عبداللطيف 0 1662 عواطف عبداللطيف 08-12-14, 06:33 AM
بواسطة
رسالة مهمة وعاجلة لقادة حركات دارفور بقلم فيصل السُحــيني 0 1413 فيصل عبد الرحمن السُحـيني 08-12-14, 06:29 AM
بواسطة
الانقاذ وظلم اهل الجزيرة بقلم شوقي بدرى 0 2390 شوقي بدرى 07-12-14, 11:55 PM
بواسطة
نداء السودان يسقط ورقة توت الإنقاذ ويصيبها بنوبة من الهيستريا العنيفة ! 0 1962 عثمان الطاهر المجمر طه 07-12-14, 11:37 PM
بواسطة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1722 خالد قمرالدين 07-12-14, 10:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1822 جاك عطالله 07-12-14, 09:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1528 عبد المنعم الحسن محمد 07-12-14, 04:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 1291 حسن العاصي 07-12-14, 04:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1722 عثمان ميرغني 07-12-14, 04:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1582 الطاهر ساتي 07-12-14, 04:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1733 سليم عثمان 07-12-14, 03:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 1347 عمـــر قسم الســيد 07-12-14, 03:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 5234 عباس حسن محمد علي طه 07-12-14, 06:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 1308 أبوهريرة زين العابدين 07-12-14, 00:22 AM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1612 نعيم حافظ 07-12-14, 00:16 AM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1764 ألون بن مئير 06-12-14, 09:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1489 عبد المنعم هلال 06-12-14, 09:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 1983 الحافظ قمبال - قمباري 06-12-14, 07:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1587 علي الكنزي 06-12-14, 05:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 1202 عادل محمد عايش الأسطل 06-12-14, 05:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1358 فايز أبو شمالة 06-12-14, 05:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1617 هاشم كرار 06-12-14, 05:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1854 محمد عوض الله حمزة 06-12-14, 04:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1582 الطاهر ساتي 06-12-14, 04:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2587 عثمان ميرغني 06-12-14, 04:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1292 مصطفى يوسف اللداوي 06-12-14, 04:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1471 محمد علي خوجلي 06-12-14, 04:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 2240 محمد عوض الله حمزة 06-12-14, 04:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 2686 عبد المنعم سليمان(بيجو) 06-12-14, 08:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1303 صلاح الباشا 06-12-14, 07:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 2275 نقولا ناصر 06-12-14, 07:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 1344 حسن البدرى حسن 06-12-14, 06:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1510 آنــا أحمد الخميسي 06-12-14, 05:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 3927 محمد محجوب عبدالرحيم 06-12-14, 04:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1781 شوقي بدرى 06-12-14, 01:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1604 بدوي تاجو 06-12-14, 01:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 1254 عبداللطيف اسماعيل 06-12-14, 00:30 AM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 1357 عباس خضر 06-12-14, 00:27 AM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1560 اكرم محمد زكى 05-12-14, 11:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 1975 محمد نور عودو 05-12-14, 11:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 2701 د. عمر بادي 05-12-14, 11:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1879 ابومحمد ابوآمنة 05-12-14, 08:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1773 الشفيع البدوي 05-12-14, 04:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 1974 جمال السراج 05-12-14, 04:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1874 يوسف الطيب محمد توم 05-12-14, 02:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 2196 عبد العزيز التوم ابراهيم 05-12-14, 02:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1613 بثينة تروس 05-12-14, 02:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 4329 أ ُبي عزالدين عوض 05-12-14, 00:52 AM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 2233 جمال دور حامد 05-12-14, 00:49 AM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1785 أحمد يوسف حمد النيل 04-12-14, 10:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1819 حمد مدنى 04-12-14, 08:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1839 إسماعيل البشارى زين العابدين 04-12-14, 08:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 5144 عارف عوض الركابي 04-12-14, 08:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 2197 علاء الدين أبو مدين 04-12-14, 05:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1587 ابومحمد ابوآمنة 04-12-14, 04:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 1196 محمد الحنفي 04-12-14, 04:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 2281 خالد عثمان 04-12-14, 04:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 2213 شوقي بدرى 04-12-14, 04:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 3408 عمر عبد العزيز 04-12-14, 02:58 PM
بواسطة
أبدية المفاوضات وسرمدية المقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 2400 مصطفى يوسف اللداوي 04-12-14, 02:56 PM
بواسطة
مالكم كيف تحكمون يا حاج ماجد سوار ... !!قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان 0 1362 الطيب رحمه قريمان 04-12-14, 02:55 PM
بواسطة
نتمنى ان يكون حقيقه ما خدعة سراب بقلم سعيد عبدالله سعيد شاهين 0 1270 سعيد عبدالله سعيد شاهين 04-12-14, 02:52 PM
بواسطة
تفتيش النواب!! بقلم عثمان ميرغني 0 1848 عثمان ميرغني 04-12-14, 02:48 PM
بواسطة
قصص نحاح سودانية جعفر عباس ابو الجعافر النوبي النبيل - 2- بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 4476 محمد محجوب عبدالرحيم 04-12-14, 05:06 AM
بواسطة
مُشير بـ (غشاء بكارة) ! كبسولات فيسبوكية بقلم عبد المنعم سليمان 0 2090 عبد المنعم سليمان(بيجو) 04-12-14, 03:03 AM
بواسطة
خطاب مفتوح لكل الاقباط بقلم جاك عطالله 0 1535 جاك عطالله 03-12-14, 10:18 PM
بواسطة
السفاح لا دين له ولا اخلاق بقلم دهب تلبو 0 1860 محمد ادم دهب تلبو 03-12-14, 10:16 PM
بواسطة
عبقرية نداء السودان بقلم خالد قمرالدين 0 2560 خالد قمرالدين 03-12-14, 09:55 PM
بواسطة
أنا زول دستوري بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1857 الطاهر ساتي 03-12-14, 08:24 PM
بواسطة
خطر كبير..!! بقلم عثمان ميرغني 0 2722 عثمان ميرغني 03-12-14, 08:22 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه ... !! 1ـ 2 بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1417 محمد الحسن محمد عثمان 03-12-14, 08:19 PM
بواسطة
البشير ومشروع الجزيرة بقلم شوقي بدري 0 2748 شوقي بدرى 03-12-14, 08:18 PM
بواسطة
الانتخابات الإسرائيلية وقطاع غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1306 فايز أبو شمالة 03-12-14, 08:14 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 294 „‰ 384:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de