مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-06-2018, 11:41 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

هل سَقط نظام العُصبة ذوي البأس؟! بقلم فتحي الضَّو

الحافظات (لفروجهن) وحكومة الأوباش!!! بقلم بثينة تروس

جنوب السودان بعد ثلاثون عاما قادمة ! بقلم شول كات ميول

فقط لانهم جنوبيون بقلم هلال زاهر الساداتى

الامر لم يحتاج لشوقي او غيره بقلم شوقي بدرى

فـخ ربط السودان كهربائياً بمصر بقلم مصعب المشرّف

السنوسي ..فتنة المزايدة الجريئة بالتدين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
هذا هو الصحفي صاحب أعلى دخل في السودان... قمة الإنحطاط والتطرف الديني. 9 6789 Deng 25-07-17, 08:31 AM
بواسطة Deng
إنتقاد حاد للمذيعة السودانية بقناة الجزيرة مياده عبده والسبب ..؟؟ (صورة) ..!! 31 20698 awad okasha 25-07-17, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
عام 2018 حنشيل الفول واللبن فى الكيزان (قرار منع اكياس البلاستيك ) 2 2711 بلدى يا حبوب 25-07-17, 07:51 AM
بواسطة Shaker Hamid
بعد عمر مديد في الإبداع والإنجاز: الأستاذ الفنان ابراهيم العوام للرفيق الأعلى 10 6095 عبدالله عثمان 25-07-17, 07:36 AM
بواسطة احمد حمودى
الفكر السلفي: مسرحيات للاطفال 0 343 Hatim Alhwary 25-07-17, 06:57 AM
بواسطة
يا جماعة تتصوروا!! ودالباوقة جاء داخل الفيس بوك راكب تك تك محمد حامد جمعة 0 502 Hassan Farah 25-07-17, 06:38 AM
بواسطة
في زواج طه: أنشد الأسلاميون عن الجماجم والأشلاء والدم والدمار!!! 9 6150 عبدالله عثمان 25-07-17, 06:14 AM
بواسطة عبدالله عثمان
معاوية الزبير إلي برلين مستشفيا [ 1 2 ] 184 92808 عبدالحفيظ ابوسن 25-07-17, 05:03 AM
بواسطة الطيب بشير
إتق الله يا على الشيخ من اين عرفت انه داعشى؟؟؟ 1 1978 Hassan Farah 25-07-17, 04:09 AM
بواسطة Hassan Farah
حتي لا يقع الفأس في الرأس يا كاردينال مثل كل عام 19 10043 عادل الباهي عبدالرازق 25-07-17, 01:48 AM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
يوليو 71 .. الحزب الشيوعي نحروه ام انتحر 14 8652 علي محمد الفكي 25-07-17, 00:12 AM
بواسطة كمال عباس
الحلو: رفضت نزع السلاح وسنقدم الدعوة لعقار وعرمان لحضور المؤتمر والأمين العام عمل على... 1 1658 زهير عثمان حمد 25-07-17, 00:04 AM
بواسطة محمد على طه الملك
رئيس مجلس الوزراء القومي يصدر قرارا بتشكيل لجان لانفاذ توصيات الحوار الوطني 0 456 ghariba 25-07-17, 00:02 AM
بواسطة
ما ملاحظين يا اخوانا وزراءنا ورؤسانا ما قاعدين يمشوا إجازات؟ 31 20681 الأمين عبد الرحمن عيسى 24-07-17, 11:32 PM
بواسطة muntasir
يرفعوها كيف..!!؟ -بقلم سهير عبدالرحيم 6 4406 زهير عثمان حمد 24-07-17, 11:01 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
ادركوا تمبول قبل ان يدرككم الطاعون !!! 4 3608 talha alsayed 24-07-17, 10:13 PM
بواسطة talha alsayed
إقالة مدير مستشفى مروي بـ سبب إستجلابه أطباء من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر 0 772 زهير عثمان حمد 24-07-17, 08:51 PM
بواسطة
الانقاذ تسعى لإنهاء حروبها قهراً لا تراضياً! 0 279 زهير عثمان حمد 24-07-17, 08:38 PM
بواسطة
انباء عن فشل التفاوض فى قضيه طلاب دارفور واستعدادهم للرحيل 11 5628 Asim Ali 24-07-17, 08:32 PM
بواسطة Asim Ali
طلاب دارفور والمسكوت عنه في عنصريتنا -رشا عوض 9 5467 زهير عثمان حمد 24-07-17, 07:04 PM
بواسطة Nasr
صور من دبى!!!by Nick Hannes | Magnum Photography Awards ... 0 531 Hassan Farah 24-07-17, 06:40 PM
بواسطة
عيال دارفور ما ساهلين. عفيت منكم.. 82 45538 اسماعيل عبد الله محمد 24-07-17, 06:01 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
ليه المحليات تزيد سعر استعمال دبليوسيهات الاسواق ؟ 0 303 Osman Musa 24-07-17, 05:34 PM
بواسطة
السفارة المصرية بالسودان تحتفل اليوم بذكرى ثورة يوليو 6 3721 ghariba 24-07-17, 05:06 PM
بواسطة Salah Zubeir
أمير قطر شاحب الوجه فى خطاب الانكسار: نعانى أزمة داخلية 13 9336 ghariba 24-07-17, 05:01 PM
بواسطة سيف الدين محجوب
اين كنتم يا عنصريون عندما أساء زعيمكم للغرباوية.. 15 8484 اسماعيل عبد الله محمد 24-07-17, 02:50 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
هل كل ابناء دارفور يتفقون مع اسماعيل عبد الله محمد؟ 23 14267 د.محمد حسن 24-07-17, 02:42 PM
بواسطة Mohamed Adam
يا بكرى هل يمكن ان يحدث هذا تحت سمعك وبصرك 5 4022 Abureesh 24-07-17, 02:35 PM
بواسطة محجوب البيلي
بعض ما ينشره الاعلام المصري عن حلايب وشلاتين 18 10869 ghariba 24-07-17, 02:22 PM
بواسطة Salah Zubeir
الكيزان وضرب نساء شعبنا (فيديو.صور) 2 3824 معاوية عبيد الصائم 24-07-17, 02:13 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
تحويل جهاز المغتربين الى مفوضية 19 10539 أيمن محمود 24-07-17, 02:05 PM
بواسطة الفاتح شلبي
حفل تكريم المتفوقين - طلاب وطالبات دبلوم التعليم العام - مسقط 1 1196 حيدر امين 24-07-17, 12:43 PM
بواسطة حيدر امين
= 11 6620 مني عمسيب 24-07-17, 12:38 PM
بواسطة محمد المسلمي
مبروك القاص بشرى الفاضل جائزة كين للأدب الأفريقي 61 32984 Elbagir Osman 24-07-17, 12:35 PM
بواسطة Deng
اعتقالات قيادات كلوس المؤتمر السوداني لوقوفها مع قضية طلبة درافور !!! صور . 16 8125 مني عمسيب 24-07-17, 12:15 PM
بواسطة مني عمسيب
الوزارة والأستاذ الجامعي وما أدراك...؟! 6 3735 Asim Ali 24-07-17, 11:48 AM
بواسطة Asim Ali
منظمة العفو الدولية تصدر بلاغ عالمى بخصوص معاناة طلاب دارفور ببخت الرضا .. صورة . ويجب... 6 3780 مني عمسيب 24-07-17, 11:09 AM
بواسطة مني عمسيب
مشكلة طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا!!!!!!! 11 7215 ياسر منصور عثمان 24-07-17, 10:52 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
سِلالُ النِّسيانِ 0 181 بله محمد الفاضل 24-07-17, 10:33 AM
بواسطة
ذلال وامتهان كرامة سودانى في قبضة الحشد الشعبى في الموصل- العراق...... فيديو 3 2648 عمر دفع الله 24-07-17, 10:11 AM
بواسطة محمد المسلمي
الدولة جمعية خيرية 30 15402 عبدالحفيظ ابوسن 24-07-17, 10:06 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لماذا احترم شعب قطر... 0 361 Abureesh 24-07-17, 09:45 AM
بواسطة
الزول ده ممكون من بشه وتعبان فديو 0 669 عرفات حسين 24-07-17, 09:29 AM
بواسطة
الباحث الألماني غيدو شتاينبرغ: "فكر داعش ما زال فاعلاً" DW 0 452 Yasir Elsharif 24-07-17, 08:29 AM
بواسطة
ما زال الرجل الابيض مهيمنا، وصول مثل ترامب للحكم دليلا 2 1891 محمد النيل 24-07-17, 08:22 AM
بواسطة Asim Ali
اعتراف الحكومة بان حركة 27 نوفمبر(العصيان المدني) الحقت بهم خسائر فادحة 2 1885 محمد الامين محمد 24-07-17, 07:50 AM
بواسطة محمد الامين محمد
ذكريات الطفولة في حلفا،السودان:البريطاني الذي ترجم للطيب صالح 4 2829 محمد عبد الله الحسين 24-07-17, 07:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
تسجيلات تراجي هل تكون مثل تسجيلات الخميني:أشد وقعاً و تأثيراً مما نظن و يظنون؟ 39 22428 محمد عبد الله الحسين 24-07-17, 07:10 AM
بواسطة عبدالله احيمر
عودة الي كارثة الكرة السودانية وضحايا التجميد 0 257 عثمان الحسن محمد نور 24-07-17, 07:04 AM
بواسطة
النقابي الشيوعي الفذ هاشم السعيد المدني يترجل عن 104 عاما 18 9551 عبد الله حسين 24-07-17, 02:26 AM
بواسطة معاوية المدير
حِفنة تُراب 4 2916 حسين أحمد حسين 24-07-17, 01:15 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
"طلب إغلاق فضائية الجزيرة مناف للأعراف" 78 36427 الصادق عبدالله الحسن 24-07-17, 00:57 AM
بواسطة كمال عباس
اين عبد الرحمن بل اين ابيه الصادق طيلة الأيام الماضية! 2 2208 jini 23-07-17, 09:54 PM
بواسطة صديق مهدى على
جثث سودانيين من مقاتلي “داعش” في ليبيا تنتظر إعادتها للخرطوم 0 559 زهير عثمان حمد 23-07-17, 09:47 PM
بواسطة
المغتربون ... العودة طوعا او قسرا .. من الرايح ومن الخاسر 1 1575 د.محمد حسن 23-07-17, 09:36 PM
بواسطة د.محمد حسن
جهاز الأمن يمنع الصحف نشر اي مواد او أخبار متعلقة بقضايا الاختفاء والفقدان 3 2360 زهير عثمان حمد 23-07-17, 09:21 PM
بواسطة قصي محمد عبدالله
من ضمنها تنفيذ خفض اليوناميد..غندور يجري مباحثات في الخرطوم مع مسؤوليين دوليين 0 505 محمد بشير عبادى 23-07-17, 08:09 PM
بواسطة
حفل تكريم بشير عباس فى ابوظبى 8 5429 mohmmed said ahmed 23-07-17, 08:02 PM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
بص الفتيحاب .. مشهد درامي .. هاشم صديق 12 7217 يحي قباني 23-07-17, 07:48 PM
بواسطة Abureesh
المنتخب السوداني يفرض التعادل على مضيفه البوروندي 0 349 محمد بشير عبادى 23-07-17, 07:45 PM
بواسطة
تعزيزات عسكرية بشرق دارفور 0 403 محمد بشير عبادى 23-07-17, 07:39 PM
بواسطة
مسؤول سودني : العائدون من السعودية سيعانون ويحبطون كأخوانهم في الداخل 0 832 زهير عثمان حمد 23-07-17, 07:25 PM
بواسطة
الحكومة تفقد معلومات حساسة في هجوم الكتروني 0 603 زهير عثمان حمد 23-07-17, 07:21 PM
بواسطة
دكتور شريف حرير ضمن تشكيل هيكلة “تجمع قوى التحرير”- مع صورة له 0 638 زهير عثمان حمد 23-07-17, 07:17 PM
بواسطة
بالصور.. سفيرنا بالقاهرة يحتفل بزفاف كريمته 2 4166 ghariba 23-07-17, 07:14 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
الطلاب الان علي ابواب مدينة الفاشر 2 2509 محمد الامين محمد 23-07-17, 06:36 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
من الذى أطلق كلمة السودان على تلك الرقعة الأرضية المغضوب عليها ؟ 2 2130 صديق مهدى على 23-07-17, 06:16 PM
بواسطة صديق مهدى على
مناصرة طلاب دارف ور فى الدويم 2 1993 mohmmed said ahmed 23-07-17, 04:40 PM
بواسطة Nasr
البروفيسور العنصري الذي أوصى بفصل طلاب دارفور-بقلم : معتصم صالح 5 4464 زهير عثمان حمد 23-07-17, 03:24 PM
بواسطة Nasruddin Al Basheer
أيها الشعب الفضل: قم الى ثورتك يرحمك الله،، 3 2357 النعيم موسى 23-07-17, 03:11 PM
بواسطة محمد عمر ابراهيم
وضاحة اتلافي اهلك ناس الدندر بالدربات و المضادات الحيوية 9 4823 الطيب شيقوق 23-07-17, 02:51 PM
بواسطة Osman Musa
مشكور زميل المنبر مرشح الرئاسة عادل عبدالعاطي بتبرعه لطلاب دارفور بخت الرضا 4 3636 محمد المسلمي 23-07-17, 02:28 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
مريم الصادق المهدي تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .. (صور) ..!! 1 1939 awad okasha 23-07-17, 02:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
إنقلاب يوليو 1971 الأحمر 2 2072 مامون المعتصم أحمد 23-07-17, 01:41 PM
بواسطة الهادي الشغيل
شعرةُ الشِّعرِ 0 230 بله محمد الفاضل 23-07-17, 01:40 PM
بواسطة
أمير دولة قطر لقد اصبح كل من يقيم على هذه الارض ناطقا باسم قطر 16 9536 بدر الدين الأمير 23-07-17, 01:38 PM
بواسطة najma
القوات المصرية تقتل مواطنين سودانيين بحلايب 1 1721 زهير عثمان حمد 23-07-17, 11:49 AM
بواسطة محمد المسلمي
خطورة الفكر السلفى على بلادنا .. جريمة الحاج يوسف نموذجا 0 394 زهير عثمان حمد 23-07-17, 11:38 AM
بواسطة
شرطي ألماني مسلم رفض مصافحة زميلته.. التداعيات 11 6977 Yasir Elsharif 23-07-17, 11:22 AM
بواسطة Hatim Alhwary
وداعا العداء العالمى ..موسى جودة 11 8145 عبد المنعم سيد احمد 23-07-17, 09:51 AM
بواسطة سامى عبد الوهاب مكى
هل استهلاك الكهرباء(قدرة الكيلووات) ملعوب فيهو ؟ 42 19022 Khalid Elsayed 23-07-17, 09:25 AM
بواسطة Khalid Elsayed
يا Alicia Keys يا وجه مليان غنا . صور 61 32624 Osman Musa 23-07-17, 09:07 AM
بواسطة Osman Musa
عاجل | القبض علي عصابة خطف في الخرطوم عيد حسين والازهرى بينهم اجانب و احراق العربة من... 38 27734 علاء سيداحمد 23-07-17, 08:13 AM
بواسطة Hatim Alhwary
علي عثمان : لن نعتذر عن الانقلاب.. والانقاذ جاءت فى ليلة مباركة نظر فيها الله للسودان... 0 514 Hassan Farah 23-07-17, 07:20 AM
بواسطة
صاحب تسجيل اديبة كـــوووووز عنصرى فاسد 3 4578 معاوية عبيد الصائم 23-07-17, 06:39 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
الدكتور احمد التيجاني عربى فى ذمة الله.. 6 4856 د.محمد بابكر 23-07-17, 06:27 AM
بواسطة Osman Musa
من باب السلامة لازم نؤمن بوجود عصابات أعضاء بشرية في السودان 18 9527 قصي محمد عبدالله 23-07-17, 03:18 AM
بواسطة قصي محمد عبدالله
الجنوبيون الوحدويون من السلطان دينق مجوك الى د.جون قرنق 15 12318 adil amin 23-07-17, 02:46 AM
بواسطة adil amin
مادار في المؤتمر الصحفى بقاعة طيبة برس 0 978 ghariba 23-07-17, 01:27 AM
بواسطة
أسلوب هوليودي :أحمد موسى جلكسا يروي قصة نجاته من محاولة إختطاف (فيديو) 25 12604 قصي محمد عبدالله 22-07-17, 11:56 PM
بواسطة محمد على طه الملك
السبت، لقاء حول قرار تمديد رفع العقوبات الأمريكية عن السودان 3 2712 ghariba 22-07-17, 10:58 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
أمسية دعاش غربة بالشارقة 0 559 زهير عثمان حمد 22-07-17, 10:06 PM
بواسطة
كلنا عبيد طلاب دار فور الي لحظة تحرير الوطن 1 904 فرح الطاهر ابو روضة 22-07-17, 09:58 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
منظمة “كفاية” تحذر من “أزمة خطرة” بسبب انقسام “الشعبية” 0 312 زهير عثمان حمد 22-07-17, 09:01 PM
بواسطة
المثل بقول (مساك دربين ضهيب وركاب سرجين وقيع ) 4 2677 صديق مهدى على 22-07-17, 08:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
الواطا في خشومنا !!! 2 2334 ست البنات 22-07-17, 08:45 PM
بواسطة ست البنات
هالة الوردي: ما نعيشه اليوم امتداد لصراعات الإسلام المبكر 0 429 زهير عثمان حمد 22-07-17, 08:38 PM
بواسطة
عِكلِيّت الحوّش ... 33 17688 معاوية المدير 22-07-17, 08:04 PM
بواسطة جلالدونا
القبض على فتاة سعودية تتجول بملابس قصيرة في منطقة اثرية قرب الرياض 17 12839 يحي قباني 22-07-17, 07:47 PM
بواسطة يحي قباني
فى اى عام انضمت دارفور إلى السودان ؟ 8 5401 صديق مهدى على 22-07-17, 07:30 PM
بواسطة صديق مهدى على

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 32 „‰ 291:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de