بوردابى يشارك فى في زراعة قلب صناعي لطفل في الحادية عشر من عمره بامريكا
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-23-2017, 11:08 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

خطورة حملة التحريض ضد شمائل النور بقلم بابكر فيصل بابكر

معركة ذات الشمائل بقلم نور تاور

(الداعشيون) ! ورجال الدين .. حَيّ علي الجهاد!! بقلم بثينة تروس

شمائل ..وارهاب اهل الفكر المائل بقلم عبد الغفار المهدي

(الواقي) يا شمائل !! بقلم صلاح الدين عووضة

بيان هيئة محامي دارفور في التضامن مع الأستاذة /شمائل النور لمواجهة الإرهاب

الحركة الشعبية محمد علي الجزولي داعشي تحت حماية النظام وعلينا جميعاً التضامن مع شمائل

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
أنشودة الكيزان 2 383 Hassan Farah 11-05-16, 11:37 PM
بواسطة Hassan Farah
ارتفاع كبير بتعرفة المواصلات ولازيادة لأسعار الخبز في الخرطوم 1 557 زهير عثمان حمد 11-05-16, 11:24 PM
بواسطة مني عمسيب
اني أرى سلطة تترنح نحو مذيلة التاريخ [ 1 2 ] 102 15994 فرح الطاهر ابو روضة 11-05-16, 11:21 PM
بواسطة مني عمسيب
ابصموا.. بس ما تصفقوا!!!!. -مقال لعادل الباز 0 448 زهير عثمان حمد 11-05-16, 11:03 PM
بواسطة
مباااشر رفع حالة الاستعداد لكــــ لاب الامن ل 100% 2 729 معاوية عبيد الصائم 11-05-16, 10:56 PM
بواسطة مني عمسيب
تعيش البشريةاليوم أخطر أوقاتها على وجه هذه الأرض..لحظات الدمار الشامل العظيم! 0 370 سيف الدين بابكر 11-05-16, 10:16 PM
بواسطة
السودان: إفريقيا في طريقها للانسحاب الجماعي من الجنائية.. 5 630 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 09:11 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دعوة للمساعدة في عمل تطبيق مشابه لتطبيق اُوبر لخدمة الناس في السودان 14 1096 أيمن محمود 11-05-16, 09:06 PM
بواسطة أيمن محمود
الجوقة الميتافيزيقية ... 19 1529 عبداللطيف حسن علي 11-05-16, 08:04 PM
بواسطة عبداللطيف حسن علي
اصهار الله : هدية لمافيا الانقاذ و شباب الوطن 3 302 Mustafa Mahmoud 11-05-16, 07:49 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
http://www.sudaneseonline.com/db/attention/100_Point.gif قصة قصيرة جدا .... 2 230 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:09 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
قصة قصيرة جدا (2)... 2 701 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:07 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
قصة قصيرة جدا (3).... 1 430 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
نبارك للروائي عاطف الحاج سعيد الفوز بالجائزة 0 218 زهير عثمان حمد 11-05-16, 04:19 PM
بواسطة
وسيتخطّفنا بُغاث الطير 8 419 ابو جهينة 11-05-16, 04:18 PM
بواسطة ابو جهينة
*** زوكربرغ صاحب فيس بوك يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "تباطؤ قوي" *** 0 286 احمد حمودى 11-05-16, 03:20 PM
بواسطة
النقل البري يتوقع إرتفاع أسعار تذاكر البصات السفرية بنسبة 75% 0 229 زهير عثمان حمد 11-05-16, 03:03 PM
بواسطة
الكونغرس الأمريكي يطالب رسميّاً بفتح تحقيق في جرائم الكيماوي بدارفور 10 2254 Mohamed Suleiman 11-05-16, 03:01 PM
بواسطة Mohamed Suleiman
عدم إعلان التعرفة الجديدة للمواصلات يثير سخط المواطنين 0 272 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:52 PM
بواسطة
هل يدخلون في مواجهةٍ مع الحكومة المصرية؟.. أهل النوبة يصرُّون على العودة لديارهم بعد 50... 0 346 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:41 PM
بواسطة
*** نظام آمن يمنع ضياع أمتعة المسافرين في المطارات *** 0 267 احمد حمودى 11-05-16, 02:29 PM
بواسطة
*** قطة تلازم قبر صاحبتها لمدة عام وترفض التخلي عنها.. صور مؤثرة تمس القلب *** 0 544 احمد حمودى 11-05-16, 02:09 PM
بواسطة
دٌكان ود البصير . 1 245 ايمن الصادق 11-05-16, 01:42 PM
بواسطة ايمن الصادق
اعتقال نائب آمين الإعلام بحزب المؤتمر السوداني 2 337 عبدالله جالي 11-05-16, 11:46 AM
بواسطة Jamal Mustafa
مستجد النعمةالكوز الانتهازى الحاج آدم: مافى تعليم مجانى... من الروضة وحتى الجامعة كله... 3 389 Hassan Farah 11-05-16, 11:15 AM
بواسطة muntasir
ألقَرَفْ..!! 7 1662 اسماعيل عبد الله محمد 11-05-16, 10:42 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
مشكلة اللواء يونس كلب الثورة 42 10096 طه جعفر 11-05-16, 10:35 AM
بواسطة مني عمسيب
حقوقي مصري : السيسي يكرم البشير لإرتكابه جرائم إبادة جماعية 9 781 حيدر حسن ميرغني 11-05-16, 10:24 AM
بواسطة مني عمسيب
طريق الثورة هُدى الأحرار....إضراب الأطباء بداية العصيان المدنى.....!!! 9 527 أسامة خلف الله مصطفى 11-05-16, 10:12 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الدعم ليس حلا 6 1067 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-05-16, 09:21 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لماذا لا تدفع السعودية لمنع انهيار نظام الإسلاميين في السودان؟؟ 4 777 Yasir Elsharif 11-05-16, 09:07 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عواء الليل 0 168 بله محمد الفاضل 11-05-16, 08:31 AM
بواسطة
بالأمس كان تأبين الرفيق حرسم (نسأل الله أن يكون رفيق الحبيب) 4 560 مجدي عبدالرحيم فضل 11-05-16, 08:20 AM
بواسطة مجدي عبدالرحيم فضل
رئاسة الوزراء بين مبارك الفاضل ومريم الصادق وتراجي 5 1603 د.محمد حسن 11-05-16, 07:17 AM
بواسطة د.محمد حسن
تمخض الجبل فولد ازمة 3 345 معاذ منصور 11-05-16, 07:13 AM
بواسطة مني عمسيب
إعتقال د. الابوابي عضو المنبر وأفراد أسرته.. سنقوم بحملة عالمية لإطلاق سراحهم 33 7118 احمد محمد بشير 11-05-16, 06:31 AM
بواسطة Adrob abubakr
بيونسي وزوجها يفرشون البساط الأحمر, لتدخل هيلاري كلينتون البيت الأبيض 0 565 HAYDER GASIM 11-05-16, 04:43 AM
بواسطة
شاب مصري يرفض أداءالخدمة الإلزامية بحجة الاستنكاف الضميري 2 583 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:56 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
هل تمت مشاورة ( تراجي) واخواتها واخوانها حول ....!!! 4 1286 هشام هباني 11-05-16, 01:52 AM
بواسطة هشام هباني
أنباء عن وجود عسكري سعودي وإماراتي. مساعدات أجنبية في بناء قواعد إريترية انتهاك 0 713 زهير عثمان حمد 11-05-16, 01:01 AM
بواسطة
تلفزيون اسرائيل يؤكد أن الصدام مع روسيا في سوريا هو مسألة وقت 0 408 سيف الدين بابكر 11-05-16, 00:29 AM
بواسطة
خبز وحشيش وقمر : هديه للشباب ليثور 3 293 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:58 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
عاجل:انطلقت المظاهرات في المدن المختلفة وعبد الواحد وجبريل في المقدمة(صور + فيديو) 38 13228 صلاح جادات 11-04-16, 10:32 PM
بواسطة صلاح جادات
طائر الغرق 45 8589 أبوبكر عباس 11-04-16, 10:22 PM
بواسطة الصادق اسماعيل
برلمان البودي والدخان-مقال لسهير عبدالرحيم 1 370 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:10 PM
بواسطة صلاح حمد
الصهيوني دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وشرارة الحرب العالمية الثالثة 0 498 سيف الدين بابكر 11-04-16, 10:09 PM
بواسطة
خطيب مسجد الثوره الحاره11 يهاجم الكاردينال 2 477 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:01 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الدكتورة إشراقة مصطفى ترد على خبر يفيد بتعيينها وزيرة للثقافة 7 2130 صلاح حمد 11-04-16, 09:32 PM
بواسطة صلاح حمد
مصنع أنتاج مادة السيانيد السامة والقاتلة فى مدخل مدينة كادقلى !!!!! 77 12834 nour tawir 11-04-16, 09:27 PM
بواسطة nour tawir
حكومة الشتامين ناهبي أموال الشعب 0 122 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:47 PM
بواسطة
زيادة الأسعار: أغبى طريقة لتغطية أي عجز 5 1317 أحمد عمر 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة أحمد عمر
ﻧﻮﺍﺏ ﺑﺘﺸﺮﻳﻌﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻳﻘﺎﻃﻌﻮﻥ ﺧﻄﺎﺏ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻭﻳﺨﺮﺟﻮﻥ ﻣﻦ... 0 142 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة
ﻣﺮﺗﺒﺎت ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ ﻭﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻥ!!!! للعام المالي 2017 0 376 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:34 PM
بواسطة
حسن مكي يخرج مافي القلب تجاه حلفاء الامس - كيزان ياخ 0 453 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:33 PM
بواسطة
تُراثْ.. 9 385 اسماعيل عبد الله محمد 11-04-16, 08:29 PM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
السودان: يزدحم مائة مليون إنسان شمالا ولا طعام، واخرى جنوبه الشرقي، والاراضي تقضم..؟!!! 12 1923 حمد إبراهيم محمد 11-04-16, 07:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
صور استقبال د. ابراهيم زريبة بعد خروجة من معتقل كيزان العدل والمساواة 3 664 محمد الامين محمد 11-04-16, 06:43 PM
بواسطة محمد الامين محمد
فيديو و صور حفل تدشين روايتي الاولى جيسيكا القاهرة 19 اغسطس 2016 35 8381 المعز عبدالمتعال 11-04-16, 06:09 PM
بواسطة المعز عبدالمتعال
اتفاق سلام مع "الجبهة الوطنية" المعارضة بإثيوبيا 0 200 Frankly 11-04-16, 05:41 PM
بواسطة
السبت ٥ نوفمبر ٢٠١٦ الإحتفال بثقافة السودان/نيويورك 11 1158 Kostawi 11-04-16, 05:23 PM
بواسطة Khalid Kodi
وزير الشؤون الدينية التونسي يحمل "الوهابية" مسؤولية انتشار الإرهاب DW 7 1155 Yasir Elsharif 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أغنية سودانية تحقق انتشار خرافي ونشطاءيقولون أنها تحتوي كلمات واشارات جنسية فاضحة 14 11148 زهير عثمان حمد 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة جمال ود القوز
حقول الطرب الأخضر 78 10483 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:58 PM
بواسطة أبوذر بابكر
قرارات الكيزان التصريحية 3 431 حمد عبد الغفار عمر 11-04-16, 02:49 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
محفل الصمت المقدس 1 213 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:14 PM
بواسطة أبوذر بابكر
الريح و الجهات 3 240 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:00 PM
بواسطة أبوذر بابكر
بشرى للمواطن السوداني: الحكومة سترفع الدعم عن السلع في العام القادم 2017 8 3484 Frankly 11-04-16, 01:56 PM
بواسطة عليش الريدة
يا جماعة سبدرات قاصد شنو بالشحم والشخت ؟ ( صورة ) 13 2815 صلاح جادات 11-04-16, 12:50 PM
بواسطة aosman
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 10 2834 مهدي صلاح 11-04-16, 12:44 PM
بواسطة مهدي صلاح
إقالة وزير تونسي اتهم السعودية بـ"تفريخ الإرهاب 1 414 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:18 AM
بواسطة Yasir Elsharif
صحفيو الوكالات العالمية يقاطعون مؤتمر وزير المالية 1 346 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:07 AM
بواسطة مني عمسيب
ود ام زقدة ..اذا رأيت انياب ( الجنيه ) بارزة فلا تظنن انه يبتسم... 42 10332 ود الباوقة 11-04-16, 10:58 AM
بواسطة Deng
صدام دامي بين طلاب كلية الطب وقوات الامن التي تحركت بامر من العميد(صور) 16 1897 صلاح جادات 11-04-16, 10:52 AM
بواسطة مني عمسيب
حملة (أنا سودانى) 3 370 إحسان عبد العزيز 11-04-16, 10:50 AM
بواسطة مني عمسيب
توجيه تهم تصل عقوبتها الاعدام لقساوسة وتشيكي 0 202 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:45 AM
بواسطة
للمواطن السوداني 👳 يمشي ينتحر بعد ده 🔫زياده جديدة في الأسعار بالسودان !!!!!! 2 681 Kostawi 11-04-16, 10:39 AM
بواسطة مني عمسيب
"كان فوزها مضموناً".. أنصار كلينتون قلقون من انتصار ترامب بعد تقارب السباق إلى البيت... 0 249 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:38 AM
بواسطة
يا عمر دفع الله .. ياخي مافي مستوى أحسن من أدبخانات و.......؟ 33 7664 محمد جلال عبدالله 11-04-16, 10:22 AM
بواسطة Deng
الشاعرة الدارفورية إمتثال ابراهيم تفتتح جلسة المفوضية الدولية لتمويل فرص التعليم... 3 325 aosman 11-04-16, 10:17 AM
بواسطة مني عمسيب
العصيان المدني و الثورة لاسقاط مافيا الانقاذ 2016 الثورة مستمره 7 487 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
يا مُبغضي لا تات قبر محمدا فالبيت بيتي والمكان مكاني 16 2682 الطيب عباس 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة الطيب عباس
الدعوة للثورة لاسقاط نظام مافيا الانقاذ 3 318 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
افكار عملية بسيطة لمواجهة مشكلة الغلاء ؟ 8 2546 احمد سيد احمد 11-04-16, 09:47 AM
بواسطة احمد سيد احمد
لا زلنا في انتظار سائق التوك توك السوداني: 69 11452 محمد عبد الله الحسين 11-04-16, 09:30 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
✿✿✿ موسم الهجرة إلى السودان ✿✿✿ وثائقي عن السوريين في السودان -فيديو- 2 508 Frankly 11-04-16, 07:12 AM
بواسطة Frankly
في تسجيل جديد البغدادي يوجه بمهاجمة تركيا والسعودية.. رويترز 1 486 Yasir Elsharif 11-04-16, 05:48 AM
بواسطة Yasir Elsharif
سفارة النظام لدى السعودية تسارع إلى توريط مواطن سوداني بتهمة الارهاب وتطالب بإنزال أشد... 25 7249 Elhadi 11-04-16, 02:44 AM
بواسطة Elhadi
اشهر حوادث الطلبة بالسودان 5 1593 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-04-16, 01:32 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
رسالة إلى الكارورى أمام مسجد الشهيد 2 482 صديق مهدى على 11-04-16, 00:35 AM
بواسطة صديق مهدى على
عاجل السعر الرسمي للدولار بنك السودان المركزي 15.780 جنيها سودانيا 2نوفمبر 11 1364 Mustafa Mahmoud 11-03-16, 11:00 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
نشاط للشباب وتفجيرات في كينيا والصومال قبل زيارة كنياتا للسودان ماذا يعني(صور) 17 2899 صلاح جادات 11-03-16, 10:47 PM
بواسطة صلاح جادات
المحكمة الدستورية تؤيد الحكم باعدام عميد قيادي في المؤتمر الشعبي(صور + مستندات) 11 2236 صلاح جادات 11-03-16, 10:46 PM
بواسطة صلاح جادات
مظاهرات في مصر يوم 11-11(ثورة الجياع) ضد الحكومة السيسية (الاخوانجية)! 0 347 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:34 PM
بواسطة
أعمال شغب ونهب في جنوب أفريقيا وسط احتجاجات تطالب برحيل جاكوب زوما 0 289 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:08 PM
بواسطة
الدكتورعبدالله هامدوك السوداني اميناً تنفيذياً للجنة الاقتصادية لافريقيا بالامم... 9 739 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:54 PM
بواسطة Mohamed Doudi
الحافز إسم الدلع للتعويم الخجول للجنيه السوداني! 2 464 jini 11-03-16, 08:46 PM
بواسطة jini
سهير عبد الرحيم تكتب : ضل راجل 2 815 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:14 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
مسّخت عوم البترطن فى جروفها .. ياخلّاى فجوا لى الأشوفها .. 31 5645 Munir 11-03-16, 08:13 PM
بواسطة Munir
صور حادث الصديق معاوية الزبير..جات سليمة رغم بشاعة الضربة بجهة السائق.. 63 11439 الطيب بشير 11-03-16, 08:08 PM
بواسطة معاوية الزبير
"حكومة عائلية": 3 من أسرة الرئيس اللبناني الجديد قد ينضمون إلى الحكومة.. وزعماء آخرون... 0 210 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:58 PM
بواسطة
مجلس الدمار الشامل يجيز رفع الدعم عن الكهرباء وقررات أخري 0 252 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:51 PM
بواسطة
مطربة كويتية: الجنة ليست "أوتيل".. والحور العين في القرآن فيلم هندي 0 520 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:43 PM
بواسطة
ارسلت د مريم الصادق المهدي قبل قليل هذا الرد على الجرو أمين حسن عمر 0 956 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:37 PM
بواسطة
مزرعة للبيع جنوب الخرطوم 0 1612 اعلانات سودانيزاونلاين 11-03-16, 07:24 PM
بواسطة
كـــــ لاب المهام القذرة فى الاسافير (صور ) 0 610 معاوية عبيد الصائم 11-03-16, 07:10 PM
بواسطة
كـــاليه أﺗﺎﺭﻯ ﻓﻰ ﺟﻮﺍﻱ ﻧﻐﻢ (فديو) 0 205 سيف اليزل سعد عمر 11-03-16, 06:55 PM
بواسطة
هل يمكننا تسجيل الاحلام؟ 11 1965 فيصل محمد خليل 11-03-16, 03:57 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
من هو ابراهيـم باشا أبوإصبع ؟؟! 16 3770 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 02:43 PM
بواسطة Amin Eltaib
لاجئ سوري في ألمانيا يتحول إلى بطل أفلام إباحية.. "أُغيِّر بجسدي الانطباع السلبي عن... 1 1889 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:15 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توريث الالتزام الديني.. آباء تهوى وأبناء تأبى - عرض كتاب 0 147 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:04 PM
بواسطة
مصر تداعيات "زلزال التعويم".. مصدر حكومي: انتظروا زيادة أسعار الوقود خلال أيام 0 247 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:58 PM
بواسطة
من اين ياتى الفرج ** 0 111 نور الدين عثمان 11-03-16, 01:57 PM
بواسطة
استمرار حبس سعودي أنهى مدته.. اعتقل لتظاهره تضامنا مع غزة 0 234 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:51 PM
بواسطة
ما أبشع الجهل.. كنت معتقدا ببشاعة الحداثة -كلام سلفي تائب 1 408 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 01:27 PM
بواسطة كمال عباس
عندي شعور انو ود الباوقة ده حيطلع البرادعي في النهاية ... 9 2037 يحي قباني 11-03-16, 01:22 PM
بواسطة يحي قباني
أضحك مع السماسرة 5 947 درديري كباشي 11-03-16, 01:20 PM
بواسطة درديري كباشي
من أين يأتي الفرج 1 183 حسن ادم محمد العالم 11-03-16, 12:42 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
يتقاضي 13 الف دولار شهريا : مهندس يقاضي تلفزيون السودان ويطالب بنصف مليون دولار كمستحقات 8 3261 زهير عثمان حمد 11-03-16, 12:13 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
السوري مزور العملات الذي تم القبض عليه في الخرطوم يرشد المباحث لشقته (صورة) 4 2049 Adam Youssif 11-03-16, 12:09 PM
بواسطة Adam Youssif
***بسرعة تضاهي سرعة طائرة.. هذا أسرع قطار في العالم *** 4 603 احمد حمودى 11-03-16, 11:43 AM
بواسطة احمد حمودى
معكم يا ثوار الجريف، حتى فجر الخلاص! 25 5949 فضيلي جماع 11-03-16, 11:42 AM
بواسطة فضيلي جماع
*** أنا سعودي.. وانت أجنبي *** مقال يستحق القراءة وكاتب يستحق الاحترام 1 670 الهادي الشغيل 11-03-16, 11:04 AM
بواسطة الهادي الشغيل
جنازة الأبيض 2 430 almulaomar 11-03-16, 10:54 AM
بواسطة almulaomar
نورت وشرفت.. قصتي مع العطبراوي كمال حامد 7 438 طلحة عبدالله 11-03-16, 10:53 AM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
مزرعة فى مشروع سندس معروضة للبيع 2 676 Mahir Mohammed Salih 11-03-16, 10:43 AM
بواسطة Mahir Mohammed Salih
رواية "القلب الخشبي"، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مداد للنشر... 10 3291 عبدالغني كرم الله 11-03-16, 10:24 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
التهريج المبرمج.. والتضليل المؤدلج .. مقال احمد علي . في الوطن القطرية .. 16 1164 عماد الشبلي 11-03-16, 09:07 AM
بواسطة عماد الشبلي
قرار أمريكي وشيك بالسماح للخرطوم باستيراد قطع غيار القطارات والطائرات 3 1273 Frankly 11-03-16, 09:05 AM
بواسطة Othman Al-Hasan Babikir
تصريح نائب رئيس الجمهورية السابق لصحيفة اخر لحظة بتحرير التعليم 0 279 عثمان الحسن محمد نور 11-03-16, 09:04 AM
بواسطة
القبض على سوري في برلين.. و .. مرحبا بكم في دولة ألمانيا الإسلامية!! DW 1 413 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العودة النهائية: مرحباً أيها الوطن 33 5139 محمد عبد الله الحسين 11-03-16, 08:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قبل الطوفان - Before the Flood 0 233 صبري طه 11-03-16, 07:48 AM
بواسطة
المحاربون الغاضبون - الاعصار السلفي - وثائقي DW 0 257 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:25 AM
بواسطة
هل صحيح أن حكومة "الجن والغبا" دي بصدد بيع ميناء بورتسودان لشركة موانيء دبي؟؟؟ 9 1227 عبدالله عثمان 11-03-16, 07:20 AM
بواسطة عبدالله عثمان
سويسرا- توقيف إمام حرض على قتل من لا يؤدي صلاة الجماعة!!!! DW 0 199 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:08 AM
بواسطة
شَوارِعٌ خَفيّةٌ and غناءٌ ضَالّ إلى سلمى سلامة and عبد العظيم فنجان... 0 187 بله محمد الفاضل 11-03-16, 07:02 AM
بواسطة
دكتور عبدالملك ابراهيم خلف الله ينال جائزة المراعي للطبيب البيطري لعام 1437 ه 0 422 دورنقاس 11-03-16, 06:59 AM
بواسطة
*** التحالف العربي : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي نحو مكة المكرمة ونفي من الجانب الآخر ***... 11 661 الهادي الشغيل 11-03-16, 06:48 AM
بواسطة الهادي الشغيل
إليك 17 كتاباً يرشّحها "بيل غيتس".. هل قرأت أحدها 2 1017 زهير عثمان حمد 11-03-16, 06:36 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
تشفير علوي 0 177 بله محمد الفاضل 11-03-16, 05:58 AM
بواسطة
وزارة الواتساب والميديا بوست 1 308 فرح الطاهر ابو روضة 11-03-16, 05:39 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الما بدورك فى الضلمة يحدر ليك 0 180 صديق مهدى على 11-03-16, 04:59 AM
بواسطة
انجاز سوداني جديد في المجال الطبي مبروك للدكتور محمد أحمد صالح 1 745 زهير عثمان حمد 11-03-16, 03:08 AM
بواسطة ترهاقا
عبدالقادر العشارى يكتب ميزانية مابعد الانهيار 2017 0 418 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:39 AM
بواسطة
رجل الألاعيب القذرة.. مستشار ترامب يكشف كيفية اطلاعه مبكراً على رسائل كلينتون المخجلة... 0 691 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:34 AM
بواسطة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 733 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 802 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:49 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 239 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:15 PM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 220 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:02 PM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 10534 صلاح جادات 11-02-16, 10:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 2338 Hussein Mussa 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 504 بكرى ابوبكر 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 399 مهيرة 11-02-16, 09:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 797 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 179 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 08:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 857 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 158 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 158 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 797 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 2999 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 702 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 2708 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 12129 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 10899 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 267 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 1391 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 2414 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 7407 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 598 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 12223 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 20858 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 13219 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 221 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 896 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 403 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1574 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 4679 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 156 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 786 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 721 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2100 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 518 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 206 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 519 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 197 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 25367 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 341 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2204 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 877 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 622 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 381 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 306 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 435 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 616 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1179 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1045 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 279 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 353 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 339 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 428 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 31 „‰ 87:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de