منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-26-2017, 07:29 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

العقل الجمعي؛ مراجعات بقلم أميرة عمر بخيت

الطين الملصق في الكرعين ما ببقى نعلين بقلم الدكتورة آمال جبر الله سيد احمد

تأملات أٌكتوبرية في كتاب : السودان و الوحدة الوطنية الغائبة بقلم ب مهدي أمين.التوم

هيهات من رفع العقوبات الامريكية...!! بقلم الصادق جادالله كوكو

صحافيات، وصحافيين، ليسوا للبيع بقلم صلاح شعيب

أهل مدينة الفداء يقيمون في العراء بقلم كنان محمد الحسين

وا أسفي على محمد بقاري المحكمة العليا تقرر إعدامه، بقلم معتصم أحمد صالح

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
فى هيوستن التى ضربها التورنادو امريكى يصطاد سمكة داخل بيته المغمور بالمياه 1 704 Hassan Farah 08-29-17, 02:39 PM
بواسطة Hassan Farah
صفقة لشراء عربات حكومية بالقضارف بقيمة (61) مليار جنيه 5 910 زهير عثمان حمد 08-29-17, 02:23 PM
بواسطة Ali Alkanzi
الخرطوم الان مطر مبالغة ... يارب تقيف .. صور 13 4415 احمد محمد بشير 08-29-17, 02:10 PM
بواسطة Asim Ali
في (حَج السفــَّـاح).. سـؤال ونـَـصْ..! عثمان شبونة 2 812 حيدر حسن ميرغني 08-29-17, 01:13 PM
بواسطة عبدالله عثمان
" في الضواحي وطرف المداين" ليس للعبقري خليل فرح 14 5662 عرفات حسين 08-29-17, 12:54 PM
بواسطة عرفات حسين
إلغاء منصب المبعوث الخاص فى الخارجية الامريكية 0 390 امير الامين حسن 08-29-17, 12:28 PM
بواسطة
نحو قرآءة جديدة لـ "ثورة رفاعة": السفر الأول الذي أصدره الأستاذ عن "الخفاض" 4 725 عبدالله عثمان 08-29-17, 10:00 AM
بواسطة Ali Alkanzi
الزنديق عمر دفع الله والظلامى معتز القريش شى من الصدق والامانة حكاية صورى الماخايف... 14 2652 بدر الدين الأمير 08-29-17, 09:47 AM
بواسطة عمر دفع الله
زخرفةُ القلبِ بِالنّارِ 0 140 بله محمد الفاضل 08-29-17, 09:24 AM
بواسطة
الطاهر حسن التوم: لست (مهووساً) بالنيل الأزرق.. واحتفظ بأسباب مغادرة البعض للقناة 1 539 زهير عثمان حمد 08-29-17, 08:37 AM
بواسطة عمر سعيد علي
التفاصيل الكاملة لمقتل صحفى امريكى بجنوب السودان 0 411 زهير عثمان حمد 08-29-17, 08:00 AM
بواسطة
تحرير الخلاف بين السبسي التونسي والأزهر المصري (1 – 4) 0 121 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:47 AM
بواسطة
طلاب جامعة كسلا: تم “إختطافنا” و “تعذيبنا” امام الشرطة وتعرضنا الي ضرب وحشي داخل مبني... 0 271 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:45 AM
بواسطة
مدير الوكالة الأمريكية للتنمية يصل السودان 0 147 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:44 AM
بواسطة
إيقاف (700) عربة (هايس) عن العمل في خط (الخرطوم – مروي) بواسطة إدارة المرور 0 275 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:37 AM
بواسطة
حسبو يوجه بضرب وقتل كل من يرفض تسليم سلاحه 0 129 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:33 AM
بواسطة
(حفتر) يهاجم مواقع للمعارضة التشادية ويزور إنجمينا خلال إيام 0 603 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:29 AM
بواسطة
طلب نصائح من مربي 🐶 20 2268 نعمات عماد 08-29-17, 06:42 AM
بواسطة Ali Alkanzi
هل المرأة مساوية للرجل 22 2206 عبدالحفيظ ابوسن 08-29-17, 05:58 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بصات مصرية تحتال على "100" سوداني وتتركهم في العراء 1 534 Hassan Farah 08-29-17, 05:48 AM
بواسطة Hassan Farah
طريق الشوك 2 تعليق على فيديو هشام عباس حول أزمة دارفور وموسى هلال 15 2151 بشرى محمد حامد الفكي 08-29-17, 04:15 AM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
السر قدور للنار مباشرة(فيديو صور) 48 7080 معاوية عبيد الصائم 08-29-17, 03:09 AM
بواسطة نادر الفضلى
فيصل محمد صالح يستلم جائزة بيتر ماكلر العالمية للعام الحالي 2013 - واشنطون (فيديو) 0 174 Kostawi 08-29-17, 02:50 AM
بواسطة
جمع السلاح في غرب السودان ولوردات الحرب عقار وعرمان..!!! 39 3723 Kabar 08-29-17, 02:49 AM
بواسطة Biraima M Adam
حكومة البرادوهات والأنتنوفات والبكاسي المُميتات ..! 23 3690 محمد أبوجودة 08-29-17, 01:00 AM
بواسطة محمد أبوجودة
وَ ها قد جاتنا حكومة سنونها صُـفُـر.. تحلب الناقة في الشُّنقاقة..! 40 5945 محمد أبوجودة 08-29-17, 00:39 AM
بواسطة محمد أبوجودة
من اروع ماكتب في رثاء الراحلة فاطمة (بقلم عبد الباسط سبدرات) 19 2774 عمر صديق 08-29-17, 00:12 AM
بواسطة نادر الفضلى
طريق الشوك 3 شنطة معتز صعايدي وسياسة الكيزان التلصقية وظرافة الرئيس 0 456 بشرى محمد حامد الفكي 08-29-17, 00:03 AM
بواسطة
فبرحيلها ينفصل الجمرُ عن صندل الحركة النسائية المناضلة .. كمال الجزولي عن فاطمة أحمد... 40 3478 يحي قباني 08-28-17, 11:54 PM
بواسطة نادر الفضلى
الحاجة نور عبدالرحيم (مكنش) في ذمة الله 10 1035 محمد نجيب عبدا لرحيم 08-28-17, 11:49 PM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
الخصخصة الرياضية تبدأ بالمريخ والهلال 0 142 محمد نجيب عبدا لرحيم 08-28-17, 11:44 PM
بواسطة
فاطمه السمحه خالده فينا 5 856 غادة مكى محمد 08-28-17, 10:30 PM
بواسطة غادة مكى محمد
Japan TV: N. Korea fires missile toward Japan, citizens warned to take shelter 0 159 muntasir 08-28-17, 09:35 PM
بواسطة
توجيه بقتل الرافضين لتسليم أسلحتهم وسجن الدستوريين الممانعين .. SHOOT to Kill 15 2185 Frankly 08-28-17, 09:27 PM
بواسطة Frankly
كيفية حساب احتياجيات بيتي من الكهرباء بالكيلو واط والجنيه 14 1904 Frankly 08-28-17, 07:44 PM
بواسطة Frankly
سود ... نعم. عبيد ... لا . 20 2675 talha alsayed 08-28-17, 05:49 PM
بواسطة talha alsayed
ما حكاية تصليب هؤلاء لوجوه العلماء من مختلف المذاهب والمشارب الإسلامية وأولهم فقيري... 8 1288 منتصر عبد الباسط 08-28-17, 05:22 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
سبي النساء حلال في الإسلام ومن يقول بخلاف ذلك فهو كافر 47 5904 Mohamed Adam 08-28-17, 05:18 PM
بواسطة muntasir
المثل بقول ( حمارة المحمدية الغرقت مع البقر ) 0 195 صديق مهدى على 08-28-17, 03:48 PM
بواسطة
تكلموا ...... شرف الرجل هي الكلمه 1 341 عرفات حسين 08-28-17, 03:33 PM
بواسطة صديق مهدى على
سبتمبر .. شهر الشهداء.. 6 722 Elbagir Osman 08-28-17, 03:33 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
في مفاجاه من العيار الثقيل برشلونه الاسباني يطلب مدافع الهلال العاجي اوتارا 47 5550 على محمد على بشير 08-28-17, 02:38 PM
بواسطة Maawya Hussein
الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها.. [ 1 2 3 4 ] 362 47275 Elbagir Osman 08-28-17, 02:26 PM
بواسطة Elbagir Osman
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعلن عطلة عيد الاضحى بالخميس 31 اغسطس الجارى 0 269 بلدى يا حبوب 08-28-17, 01:59 PM
بواسطة
فظاظة وغلظة قلب يا سلفية 31 3962 طلحة عبدالله 08-28-17, 01:40 PM
بواسطة Ali Alkanzi
هل أفسدت المخابرات الأمريكية ثورتنا؟؟؟ 2 503 النعيم موسى 08-28-17, 12:59 PM
بواسطة النعيم موسى
إسم الماء الاول 1 328 أبوذر بابكر 08-28-17, 12:30 PM
بواسطة أبوذر بابكر
هذا الجَهْن وتقيم الامور كما يري هو الذاتي المريض 0 259 زهير عثمان حمد 08-28-17, 12:12 PM
بواسطة
بقال مطلوب للنيابة 2 850 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:54 AM
بواسطة جلالدونا
شجرة الناظر عبداكريم ابو سن 13 1978 adil amin 08-28-17, 11:31 AM
بواسطة adil amin
عبد الباسط سبدرات يبكي فاطمة السمحة ... المسافة صفر: بين الشهيق والزفير 0 356 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:27 AM
بواسطة
خباثة الكيزان وعوارة الصنجان ..سبدرات، احمد بلال ومبارك الفاضل امثلة 0 469 د.محمد حسن 08-28-17, 11:23 AM
بواسطة
كيف أصبح الإتجار بالأعضاء البشرية سوقا رائجا في مصر؟ 2 309 Hassan Farah 08-28-17, 11:18 AM
بواسطة Hassan Farah
التغيير (كلام من الآخر) 19 3171 Asim Ali 08-28-17, 11:17 AM
بواسطة Asim Ali
شرطة الخرطوم تلقي القبض على معتمد حمرة الشيخ السابق بشمال كردفان 0 527 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:07 AM
بواسطة
مواقف رائد التنوير الدكتور رفعت السعيد . 3 626 يحيى العوض 08-28-17, 10:55 AM
بواسطة يحيى العوض
اين وفد المنافي وما تعليقه عن ما يجري بعد فشل الحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 53 8615 مني عمسيب 08-28-17, 10:38 AM
بواسطة مني عمسيب
العُبُورُ الشّحِيحُ 0 204 بله محمد الفاضل 08-28-17, 08:56 AM
بواسطة
الرئاسة توجه ب ( ضرب وقتل ) كل من يقاوم جمع السلاح 6 1186 محمد المسلمي 08-28-17, 08:39 AM
بواسطة محمد المسلمي
مساعده لتعلم الضبيحه للاضحيه 🍃🐏🐏 25 8155 الطيب عباس 08-28-17, 07:40 AM
بواسطة Mohamed Adam
نـداء : احد الاخوة يـحـتـاج الـى هـذا الـدواء 31 2555 ANWAR SAYED IBRAHIM 08-28-17, 07:24 AM
بواسطة ANWAR SAYED IBRAHIM
يشهد الله بعدك يا شقيقي العوض المسلمي كل شئ في الدنيا مسخ علي وأولها هذا المكان 6 1270 معتز القريش 08-28-17, 07:00 AM
بواسطة معتز القريش
في رأي أن يعطّل المسلمين فريضة الحج ويوقفوا الذهاب للعُمرة ... 93 8538 معاوية المدير 08-28-17, 06:55 AM
بواسطة محمد مجيدو
الزعيم اسماعيل الازهري (حباب الازهري النكس ذري العلمين) 3 814 عرفات حسين 08-28-17, 06:47 AM
بواسطة عرفات حسين
من يعارضون نظام الانقاذ الحاكم فى السودان لهم .. أقول ...!! 52 7335 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 06:12 AM
بواسطة أيمن محمود
أحزان مدينة ود مدني: الحاجة نور عبدالرحيم أبوعاقلة في رحاب الله 9 1419 عبدالله عثمان 08-28-17, 05:42 AM
بواسطة عبدالله عثمان
البشير : نحن مع المقاومة الفلسطينية و أشقائنا في غزة وكل شعب السودان خلف المقاومة بغزة 1 448 Hassan Farah 08-28-17, 05:31 AM
بواسطة Hassan Farah
شكرا سعادة الفريق عبد الرحيم محمد حسين 9 1793 هشام المجمر 08-28-17, 05:26 AM
بواسطة هشام المجمر
دوبيت - مرابيع حادقة 34 4013 عبدالرازق يوسف الحاج 08-28-17, 04:39 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
مونديال إتحاد ساسف السنوى 2017 ب كنيتكت الخير سبتمبر Labor Day .. ضيوف من عيار ثقيل .. صور... 49 9393 ساسف 08-28-17, 03:14 AM
بواسطة ساسف
لا تتشرف الشهيدة فاطمة أحمد ابراهيم برثاء سبدرات لها 2 507 صديق مهدى على 08-28-17, 02:52 AM
بواسطة نادر الفضلى
أحداث معسكر خور الورل بولاية النيل الابيض ... !! 7 2302 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 01:55 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
من نعم الله سبحانه و تعالى علينا ... !! 84 9914 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 01:51 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
طريق الشوك 1 تشييع فاطمة أحمد ابراهيم وسياسة الكيزان التلصقية وطردهم المذل (فيديو) 2 850 بشرى محمد حامد الفكي 08-28-17, 00:12 AM
بواسطة بشرى محمد حامد الفكي
إمام ليبي يُثير خطابه التحريضي جدلا في سويسرا 6 845 Deng 08-28-17, 00:02 AM
بواسطة مرتضي عبد الجليل
ورطه انسانيه 5 769 Asim Ali 08-27-17, 11:25 PM
بواسطة Asim Ali
ما الذي يمنع ان تكون علاقات السودان طبيعية مع اسرائيل؟؟؟ 4 772 النعيم موسى 08-27-17, 11:01 PM
بواسطة النعيم موسى
إسرائيلي يعمل في الموساد يقود مليشيات داعش في ليبيا ... فيديو 8 1561 Frankly 08-27-17, 10:55 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
بث مباشر ... الشوط التاني .. ريال مدريد و فالنسيا .. الشوط الاول انتهى بالتعادل 1/1 2 520 يحي قباني 08-27-17, 09:51 PM
بواسطة محمد المرتضى حامد
عمر دفع الله ، هذا الرسم غير مقبول.. 78 8705 محمد المرتضى حامد 08-27-17, 09:07 PM
بواسطة محمد المرتضى حامد
الدعوة لاسرائيل قديمة 3 527 عبدالحفيظ ابوسن 08-27-17, 09:03 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
فكوا المصريين مسكوا في الفلسطينيين! 28 2609 سيف النصر محي الدين 08-27-17, 07:59 PM
بواسطة الطيب عبدالرازق النقر
منى خوجلى .. عابر سكة مارى , ولاّ جيت قاصد تزرونا ؟ . 31 5034 shaheen shaheen 08-27-17, 07:22 PM
بواسطة مني عمسيب
لو مني مستني الملام ... يا سلام عليك يا سلام .. 75 8684 علي دفع الله 08-27-17, 06:50 PM
بواسطة علي دفع الله
قنوات تلفزيونية تستحق المشاهدة 3 1342 ابراهيم عبد الوهاب 08-27-17, 05:07 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وزير الخارجية البحريني يصف المقيمين في قطر بـ "المرتزقة" 0 353 Frankly 08-27-17, 04:31 PM
بواسطة
تصريح مبارك الفاضل بالون اختبار إخواني 5 1236 الشامي الحبر عبدالوهاب 08-27-17, 03:15 PM
بواسطة نادر الفضلى
تراث من غرب السودان .. كدنداية غبيش .. إبداع والله! (فيديوهات) 38 6910 Biraima M Adam 08-27-17, 03:11 PM
بواسطة Biraima M Adam
وفد “الأمة” برئاسة سارة يزور الدفينة بعد إطلاق سراحه ويشيد بشجاعته مع صور 1 577 زهير عثمان حمد 08-27-17, 03:03 PM
بواسطة Elhadi
الفاظ عنصريه من موظف سعودي على دكتور سوداني بعد رفض منحه اجازة [ 1 2 ] 164 21835 Deng 08-27-17, 02:55 PM
بواسطة Deng
أجد نفسي متعاطفا مع مبارك الفاضل ، السبب إيه ما عارف !!!! 0 295 عبد اللطيف السيدح 08-27-17, 02:25 PM
بواسطة
رسالة قوية من فلسطيني إلى عروبيي السودان.. 3 2087 اسماعيل عبد الله محمد 08-27-17, 02:23 PM
بواسطة Hassan Farah
إندبندنت : عودة سفير قطر لإيران تكشف سوء تقدير دول الحصار 2 1095 Frankly 08-27-17, 01:23 PM
بواسطة Frankly
سيرة.. وانفتحت! 1 527 Hussein Mallasi 08-27-17, 01:16 PM
بواسطة عثمان الأمام
اهداف مباراة المريخ والاهلي الخرطوم 5-0 كاملة اليوم 26-8-2017 الدوري السوداني الممتاز 2017 1 455 Kostawi 08-27-17, 12:57 PM
بواسطة Ali Alkanzi
ملاكمة عالمية: فلويد مايويذر يتغلب على كونور ماكجريجور في الجولة 10 للانتقال إلى 50-0 و... 11 1706 Kostawi 08-27-17, 12:39 PM
بواسطة محمد على طه الملك
موت بسيوني: مثال للهوية السودانية المعقدة (1 – 2): ترجمة بروف الهاشمي 6 1241 عبدالله عثمان 08-27-17, 12:30 PM
بواسطة مدثر صديق
تايمز: معالم السودان الأجمل للسياحة في أفريقيا 0 316 Hassan Farah 08-27-17, 09:37 AM
بواسطة
رسالة الشريف حسين الهندي : إلى الزعيم إسماعيل الأزهري في ذكراه العاشرة 0 162 زهير عثمان حمد 08-27-17, 09:13 AM
بواسطة
عن صلاح الامين فضل المولى (صلاح جادات)....أقول 79 14489 Zakaria Fadel 08-27-17, 09:12 AM
بواسطة Zakaria Fadel

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 12 „‰ 285:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de