العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-20-2017, 08:00 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

التحالف الديمقراطي ب DC يقيم ندوة بعنوان مشكلة السودان في دارفور-كيف يتحقق سلام مُستدام؟

نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة

شبكة آفاق جديدة بدنفر كولورادو تحتفل بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

رفع العقوبات الأمريكية فرحة وسط الألم - بقلم : السر جميل

هل العقوبات الاقتصادية على السودان كانت كاميرا خفية؟ بقلم عبدالعزيز دانفورث

العقوبات الاقتصادية ! الركوع .. والرفع منه !! بقلم بثينة تروس

دبيب في خمشه جراداي و لا بعضي ن بقلم مهدي رابح

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الملحدون هم الصالحون .. لقوله تعالي : فيديو . 42 10074 مني عمسيب 08-31-17, 09:32 AM
بواسطة مني عمسيب
تطبيق "نوبي" لتعلم النوبية Nubi App 5 1054 Frankly 08-31-17, 08:41 AM
بواسطة Frankly
احمد السليطى من قال ان الدكتاتور البشير رئيس منتخب دا قاتل ومطلوب للعدالة ومصطف مع... 5 1488 بدر الدين الأمير 08-31-17, 08:33 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
نقله كبيره لموقع يوتيوب youtube 9 2313 Maawya Hussein 08-31-17, 08:23 AM
بواسطة Maawya Hussein
معتز القريش خليك شجاع و تعال اشرح لينا ليه وقفو ليالى السمر بالمركز الثقافى 50 5450 بدر الدين الأمير 08-31-17, 08:12 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
صورة تخلي شعرة جلدك تكلب .. ابداع والله *** 3 1508 عادل ابراهيم احمد 08-31-17, 08:04 AM
بواسطة الزبير بشير
ملحق بوستات توثيقية هلالية سابقة .. (صور كميات) 74 5784 Emad Ahmed 08-31-17, 07:36 AM
بواسطة Emad Ahmed
مشاهداتي من ميناء عثمان دقنة ( تريبتك )..... 19 2960 ود الباوقة 08-31-17, 07:00 AM
بواسطة ود الباوقة
الرئيس البشير يصدر مرسوماً جمهورياً بإعلان حالة الطوارئ بولاية شمال كردفان 6 2736 Frankly 08-31-17, 05:27 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الحرية للطالب عاصم عمر 9 1554 فقيرى جاويش طه 08-31-17, 04:17 AM
بواسطة فقيرى جاويش طه
البشير وامه في الحج 0 472 زهير عثمان حمد 08-30-17, 11:36 PM
بواسطة
معلومة غائبة عن المسؤولين والآخرين بخصوص مشاكل مياه الأمطار في الخرطوم.. 19 3334 الأمين عبد الرحمن عيسى 08-30-17, 09:32 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
معاوية عبيد هو الشيوعي الذى ضرب بالديكين الحيطة وسرق الخروف 14 3319 هشام عباس 08-30-17, 08:52 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
العملاق والأقزام: بقلم د. عمر القراي عن المحاكمة الجائرة للبطل عاصم همر 0 294 عبدالله عثمان 08-30-17, 07:25 PM
بواسطة
طريق الشوك 5 حلقة استثنائية غير مبرمجة تعليقا على محاكمة عاصم عمر للنظام 0 114 بشرى محمد حامد الفكي 08-30-17, 05:36 PM
بواسطة
انا ماجئت هنا ..... 2 745 Asim Ali 08-30-17, 05:02 PM
بواسطة Asim Ali
عبد الحي يهاجم حكومة ( المكاسين ) ويقول اشر من الزنا ! مارأي السلفية في هذا الكلام ؟ فيديو 51 10773 مني عمسيب 08-30-17, 04:46 PM
بواسطة Ali Alkanzi
واخيرآ دكتور مضوي ورفاقه خارج سجون عصابة الانقاذ حر طليق .. حمد الف علي السلامة . 24 4800 مني عمسيب 08-30-17, 03:58 PM
بواسطة مني عمسيب
مقال رائع لقصى همرور " منقول من صفحته على الفيسبوك" ... 0 307 د.محمد بابكر 08-30-17, 01:51 PM
بواسطة
فاطنة السمحة كيف بس ؟ 41 4813 طلحة عبدالله 08-30-17, 12:52 PM
بواسطة طلحة عبدالله
ايثوبيا ترغب في مرور ٥٠٪‏ من صادراتها ووارداتها عبر ميناء بورسودان هل اعددنا العدة! 16 2074 jini 08-30-17, 12:27 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
غندور: الرئيس يزور روسيا منتصف اغسطس: ما سافر مالو؟ 7 1285 عبدالله عثمان 08-30-17, 11:46 AM
بواسطة عبدالله عثمان
إستقالات واسعة وسط قيادات حزب التحرير والعدالة برئاسة بحر أبو قردة 0 471 زهير عثمان حمد 08-30-17, 11:04 AM
بواسطة
مانشيت في اخر لحظة- والي البحر الأحمر يؤدي صلاة العيد في حلايب 0 243 زهير عثمان حمد 08-30-17, 10:37 AM
بواسطة
دعوة لمشاهدة القمة السودانية اليوم ( مريخ هلال) ! 2 919 شهاب الفاتح عثمان 08-30-17, 10:14 AM
بواسطة صبري طه
مظهر النساء في الفضائيات السودانية من “لجنة أحمر الشفاه” إلى “كاتيا” الطيب مصطفى 6 2052 زهير عثمان حمد 08-30-17, 10:00 AM
بواسطة مني عمسيب
البشير يعلن حالة الطوارئ فى شمال كردفان 3 893 صديق مهدى على 08-30-17, 08:48 AM
بواسطة صديق مهدى على
ما بين فن الشعر .... و شعيرية الخوّاض ! 66 17142 امير بوب 08-30-17, 08:32 AM
بواسطة عليش الريدة
واشنطن تربط رفع العقوبات بتسهيل الاغاثة في السودان 0 397 زهير عثمان حمد 08-30-17, 08:03 AM
بواسطة
حول القرار الجمهورى بالعفو عن الدكتور مضوى ابراهيم وزملائه 0 405 Hassan Farah 08-30-17, 08:01 AM
بواسطة
شيخ الامين في ندوة كارديف : قدمت طه للإماراتيين فغدر بي 0 448 زهير عثمان حمد 08-30-17, 08:00 AM
بواسطة
غندور: العلاقات مع مصر ليست "سمن على عسل" 0 167 زهير عثمان حمد 08-30-17, 07:57 AM
بواسطة
ما بين الحج والضحية تكمن القضية 5 926 عبدالحفيظ ابوسن 08-30-17, 07:18 AM
بواسطة عبدالله عثمان
لماذا تأخرت بلدان المسلمين بينما تقدمت بلدان غيرهم؟ 3 818 طارق عبد الله 08-30-17, 05:46 AM
بواسطة حاتم إبراهيم
المرصد- أحداث "تشارلوتس فيل".. الإعلام الأميركي ولعنة العنصرية 0 131 Hassan Farah 08-30-17, 05:33 AM
بواسطة
إمام الانصار العجيب (الصادق المهدى) 3 1137 Abdalla Hussein 08-30-17, 04:48 AM
بواسطة Abdalla Hussein
حينما يفقد المجتمع البوصلة .. اين الرئيس 1 351 د.محمد حسن 08-30-17, 04:39 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
إن كان هنالك عدآلة حقة في البلد فمن با أولى أن يُعدم هذا الُنافق ... 3 1150 معاوية المدير 08-30-17, 00:37 AM
بواسطة معاوية المدير
حشود 2020 23 3448 عاطف فارس 08-29-17, 11:52 PM
بواسطة عاطف فارس
طريق الشوك 4 عبد الرحيم محمد حسين نموذج للقيادي الكيزاني 0 728 بشرى محمد حامد الفكي 08-29-17, 11:52 PM
بواسطة
فى ذكرى رحيله.. محمد نجيب مؤلف 4 كتب، أولهم كتاب"رسالة عن السودان" 0 459 ghariba 08-29-17, 11:00 PM
بواسطة
مع القرآني الدكتور الأزهري أحمد صبحي منصور 28 6051 Yasir Elsharif 08-29-17, 10:18 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
غضب في الخرطوم # 3 1801 زهير عثمان حمد 08-29-17, 09:51 PM
بواسطة Abdullah Idrees
قف موقفا شجاعا يحفظه لك التاريخ اذا ما أردت يا هلال خيرا لهذا الوطن 11 2463 فرح الطاهر ابو روضة 08-29-17, 09:22 PM
بواسطة Abdullah Idrees
السودان يمنح "مصر" المحتلة لحلايب 6 مليار متر مكعب من المياه "سلفة" 2 800 Frankly 08-29-17, 07:58 PM
بواسطة Frankly
الربيع الإفريقي يبدأ من جمهورية توغو 9 2399 يوسف الطيب احمد إدريس 08-29-17, 07:15 PM
بواسطة Asim Ali
لدغة غة عقرب النعمان حسن لندعو للرقم الرياض عبدالمنعم عبدالعال بعاجل الشفاء 0 560 محمد نجيب عبدا لرحيم 08-29-17, 06:25 PM
بواسطة
اسعار الخرفان والبلح 28 4261 عبدالحفيظ ابوسن 08-29-17, 06:01 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
اقوي معركة في الخرطوم تستمر 15 ساعة من اول امس ولا يحس بها احد 5 7167 ghariba 08-29-17, 04:06 PM
بواسطة mohmmed said ahmed
سقوط اخر للقضاء السودانى ادانة عاصم عمر تحت المادة 130 القتل العمد 4 3268 محمد عبد العظيم فرح 08-29-17, 04:04 PM
بواسطة فقيرى جاويش طه
جاري العزيز اللمين موسي البشاري 10 1882 محمد حمزة الحسين 08-29-17, 03:49 PM
بواسطة محمد المسلمي
فى هيوستن التى ضربها التورنادو امريكى يصطاد سمكة داخل بيته المغمور بالمياه 1 827 Hassan Farah 08-29-17, 02:39 PM
بواسطة Hassan Farah
صفقة لشراء عربات حكومية بالقضارف بقيمة (61) مليار جنيه 5 1221 زهير عثمان حمد 08-29-17, 02:23 PM
بواسطة Ali Alkanzi
الخرطوم الان مطر مبالغة ... يارب تقيف .. صور 13 5070 احمد محمد بشير 08-29-17, 02:10 PM
بواسطة Asim Ali
في (حَج السفــَّـاح).. سـؤال ونـَـصْ..! عثمان شبونة 2 1018 حيدر حسن ميرغني 08-29-17, 01:13 PM
بواسطة عبدالله عثمان
" في الضواحي وطرف المداين" ليس للعبقري خليل فرح 14 6640 عرفات حسين 08-29-17, 12:54 PM
بواسطة عرفات حسين
إلغاء منصب المبعوث الخاص فى الخارجية الامريكية 0 401 امير الامين حسن 08-29-17, 12:28 PM
بواسطة
نحو قرآءة جديدة لـ "ثورة رفاعة": السفر الأول الذي أصدره الأستاذ عن "الخفاض" 4 999 عبدالله عثمان 08-29-17, 10:00 AM
بواسطة Ali Alkanzi
الزنديق عمر دفع الله والظلامى معتز القريش شى من الصدق والامانة حكاية صورى الماخايف... 14 3408 بدر الدين الأمير 08-29-17, 09:47 AM
بواسطة عمر دفع الله
زخرفةُ القلبِ بِالنّارِ 0 155 بله محمد الفاضل 08-29-17, 09:24 AM
بواسطة
الطاهر حسن التوم: لست (مهووساً) بالنيل الأزرق.. واحتفظ بأسباب مغادرة البعض للقناة 1 680 زهير عثمان حمد 08-29-17, 08:37 AM
بواسطة عمر سعيد علي
التفاصيل الكاملة لمقتل صحفى امريكى بجنوب السودان 0 432 زهير عثمان حمد 08-29-17, 08:00 AM
بواسطة
تحرير الخلاف بين السبسي التونسي والأزهر المصري (1 – 4) 0 129 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:47 AM
بواسطة
طلاب جامعة كسلا: تم “إختطافنا” و “تعذيبنا” امام الشرطة وتعرضنا الي ضرب وحشي داخل مبني... 0 297 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:45 AM
بواسطة
مدير الوكالة الأمريكية للتنمية يصل السودان 0 158 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:44 AM
بواسطة
إيقاف (700) عربة (هايس) عن العمل في خط (الخرطوم – مروي) بواسطة إدارة المرور 0 288 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:37 AM
بواسطة
حسبو يوجه بضرب وقتل كل من يرفض تسليم سلاحه 0 138 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:33 AM
بواسطة
(حفتر) يهاجم مواقع للمعارضة التشادية ويزور إنجمينا خلال إيام 0 626 زهير عثمان حمد 08-29-17, 07:29 AM
بواسطة
طلب نصائح من مربي 🐶 20 3223 نعمات عماد 08-29-17, 06:42 AM
بواسطة Ali Alkanzi
هل المرأة مساوية للرجل 22 3243 عبدالحفيظ ابوسن 08-29-17, 05:58 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بصات مصرية تحتال على "100" سوداني وتتركهم في العراء 1 650 Hassan Farah 08-29-17, 05:48 AM
بواسطة Hassan Farah
طريق الشوك 2 تعليق على فيديو هشام عباس حول أزمة دارفور وموسى هلال 15 2845 بشرى محمد حامد الفكي 08-29-17, 04:15 AM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
السر قدور للنار مباشرة(فيديو صور) 48 8783 معاوية عبيد الصائم 08-29-17, 03:09 AM
بواسطة نادر الفضلى
فيصل محمد صالح يستلم جائزة بيتر ماكلر العالمية للعام الحالي 2013 - واشنطون (فيديو) 0 179 Kostawi 08-29-17, 02:50 AM
بواسطة
جمع السلاح في غرب السودان ولوردات الحرب عقار وعرمان..!!! 39 4914 Kabar 08-29-17, 02:49 AM
بواسطة Biraima M Adam
حكومة البرادوهات والأنتنوفات والبكاسي المُميتات ..! 23 4759 محمد أبوجودة 08-29-17, 01:00 AM
بواسطة محمد أبوجودة
وَ ها قد جاتنا حكومة سنونها صُـفُـر.. تحلب الناقة في الشُّنقاقة..! 40 7657 محمد أبوجودة 08-29-17, 00:39 AM
بواسطة محمد أبوجودة
من اروع ماكتب في رثاء الراحلة فاطمة (بقلم عبد الباسط سبدرات) 19 3746 عمر صديق 08-29-17, 00:12 AM
بواسطة نادر الفضلى
طريق الشوك 3 شنطة معتز صعايدي وسياسة الكيزان التلصقية وظرافة الرئيس 0 467 بشرى محمد حامد الفكي 08-29-17, 00:03 AM
بواسطة
فبرحيلها ينفصل الجمرُ عن صندل الحركة النسائية المناضلة .. كمال الجزولي عن فاطمة أحمد... 40 4915 يحي قباني 08-28-17, 11:54 PM
بواسطة نادر الفضلى
الحاجة نور عبدالرحيم (مكنش) في ذمة الله 10 1435 محمد نجيب عبدا لرحيم 08-28-17, 11:49 PM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
الخصخصة الرياضية تبدأ بالمريخ والهلال 0 159 محمد نجيب عبدا لرحيم 08-28-17, 11:44 PM
بواسطة
فاطمه السمحه خالده فينا 5 1164 غادة مكى محمد 08-28-17, 10:30 PM
بواسطة غادة مكى محمد
Japan TV: N. Korea fires missile toward Japan, citizens warned to take shelter 0 165 muntasir 08-28-17, 09:35 PM
بواسطة
توجيه بقتل الرافضين لتسليم أسلحتهم وسجن الدستوريين الممانعين .. SHOOT to Kill 15 2975 Frankly 08-28-17, 09:27 PM
بواسطة Frankly
كيفية حساب احتياجيات بيتي من الكهرباء بالكيلو واط والجنيه 14 2417 Frankly 08-28-17, 07:44 PM
بواسطة Frankly
سود ... نعم. عبيد ... لا . 20 3403 talha alsayed 08-28-17, 05:49 PM
بواسطة talha alsayed
ما حكاية تصليب هؤلاء لوجوه العلماء من مختلف المذاهب والمشارب الإسلامية وأولهم فقيري... 8 1776 منتصر عبد الباسط 08-28-17, 05:22 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
سبي النساء حلال في الإسلام ومن يقول بخلاف ذلك فهو كافر 47 8264 Mohamed Adam 08-28-17, 05:18 PM
بواسطة muntasir
المثل بقول ( حمارة المحمدية الغرقت مع البقر ) 0 203 صديق مهدى على 08-28-17, 03:48 PM
بواسطة
تكلموا ...... شرف الرجل هي الكلمه 1 455 عرفات حسين 08-28-17, 03:33 PM
بواسطة صديق مهدى على
سبتمبر .. شهر الشهداء.. 6 929 Elbagir Osman 08-28-17, 03:33 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
في مفاجاه من العيار الثقيل برشلونه الاسباني يطلب مدافع الهلال العاجي اوتارا 47 7099 على محمد على بشير 08-28-17, 02:38 PM
بواسطة Maawya Hussein
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعلن عطلة عيد الاضحى بالخميس 31 اغسطس الجارى 0 285 بلدى يا حبوب 08-28-17, 01:59 PM
بواسطة
فظاظة وغلظة قلب يا سلفية 31 5220 طلحة عبدالله 08-28-17, 01:40 PM
بواسطة Ali Alkanzi
هل أفسدت المخابرات الأمريكية ثورتنا؟؟؟ 2 615 النعيم موسى 08-28-17, 12:59 PM
بواسطة النعيم موسى
إسم الماء الاول 1 388 أبوذر بابكر 08-28-17, 12:30 PM
بواسطة أبوذر بابكر
هذا الجَهْن وتقيم الامور كما يري هو الذاتي المريض 0 271 زهير عثمان حمد 08-28-17, 12:12 PM
بواسطة
بقال مطلوب للنيابة 2 1037 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:54 AM
بواسطة جلالدونا
شجرة الناظر عبداكريم ابو سن 13 2531 adil amin 08-28-17, 11:31 AM
بواسطة adil amin
عبد الباسط سبدرات يبكي فاطمة السمحة ... المسافة صفر: بين الشهيق والزفير 0 378 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:27 AM
بواسطة
خباثة الكيزان وعوارة الصنجان ..سبدرات، احمد بلال ومبارك الفاضل امثلة 0 483 د.محمد حسن 08-28-17, 11:23 AM
بواسطة
كيف أصبح الإتجار بالأعضاء البشرية سوقا رائجا في مصر؟ 2 421 Hassan Farah 08-28-17, 11:18 AM
بواسطة Hassan Farah
شرطة الخرطوم تلقي القبض على معتمد حمرة الشيخ السابق بشمال كردفان 0 546 زهير عثمان حمد 08-28-17, 11:07 AM
بواسطة
مواقف رائد التنوير الدكتور رفعت السعيد . 3 743 يحيى العوض 08-28-17, 10:55 AM
بواسطة يحيى العوض
اين وفد المنافي وما تعليقه عن ما يجري بعد فشل الحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 53 11209 مني عمسيب 08-28-17, 10:38 AM
بواسطة مني عمسيب
العُبُورُ الشّحِيحُ 0 210 بله محمد الفاضل 08-28-17, 08:56 AM
بواسطة
الرئاسة توجه ب ( ضرب وقتل ) كل من يقاوم جمع السلاح 6 1456 محمد المسلمي 08-28-17, 08:39 AM
بواسطة محمد المسلمي
مساعده لتعلم الضبيحه للاضحيه 🍃🐏🐏 25 9233 الطيب عباس 08-28-17, 07:40 AM
بواسطة Mohamed Adam
نـداء : احد الاخوة يـحـتـاج الـى هـذا الـدواء 31 3239 ANWAR SAYED IBRAHIM 08-28-17, 07:24 AM
بواسطة ANWAR SAYED IBRAHIM
يشهد الله بعدك يا شقيقي العوض المسلمي كل شئ في الدنيا مسخ علي وأولها هذا المكان 6 1540 معتز القريش 08-28-17, 07:00 AM
بواسطة معتز القريش
في رأي أن يعطّل المسلمين فريضة الحج ويوقفوا الذهاب للعُمرة ... 93 12797 معاوية المدير 08-28-17, 06:55 AM
بواسطة محمد مجيدو
الزعيم اسماعيل الازهري (حباب الازهري النكس ذري العلمين) 3 1006 عرفات حسين 08-28-17, 06:47 AM
بواسطة عرفات حسين
من يعارضون نظام الانقاذ الحاكم فى السودان لهم .. أقول ...!! 52 9103 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 06:12 AM
بواسطة أيمن محمود
أحزان مدينة ود مدني: الحاجة نور عبدالرحيم أبوعاقلة في رحاب الله 9 1680 عبدالله عثمان 08-28-17, 05:42 AM
بواسطة عبدالله عثمان
البشير : نحن مع المقاومة الفلسطينية و أشقائنا في غزة وكل شعب السودان خلف المقاومة بغزة 1 573 Hassan Farah 08-28-17, 05:31 AM
بواسطة Hassan Farah
شكرا سعادة الفريق عبد الرحيم محمد حسين 9 2150 هشام المجمر 08-28-17, 05:26 AM
بواسطة هشام المجمر
دوبيت - مرابيع حادقة 34 5380 عبدالرازق يوسف الحاج 08-28-17, 04:39 AM
بواسطة محمد فضل الله المكى
مونديال إتحاد ساسف السنوى 2017 ب كنيتكت الخير سبتمبر Labor Day .. ضيوف من عيار ثقيل .. صور... 49 11696 ساسف 08-28-17, 03:14 AM
بواسطة ساسف
لا تتشرف الشهيدة فاطمة أحمد ابراهيم برثاء سبدرات لها 2 571 صديق مهدى على 08-28-17, 02:52 AM
بواسطة نادر الفضلى
أحداث معسكر خور الورل بولاية النيل الابيض ... !! 7 2596 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 01:55 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
من نعم الله سبحانه و تعالى علينا ... !! 84 13484 الطيب رحمه قريمان 08-28-17, 01:51 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
طريق الشوك 1 تشييع فاطمة أحمد ابراهيم وسياسة الكيزان التلصقية وطردهم المذل (فيديو) 2 928 بشرى محمد حامد الفكي 08-28-17, 00:12 AM
بواسطة بشرى محمد حامد الفكي
إمام ليبي يُثير خطابه التحريضي جدلا في سويسرا 6 999 Deng 08-28-17, 00:02 AM
بواسطة مرتضي عبد الجليل
ورطه انسانيه 5 1048 Asim Ali 08-27-17, 11:25 PM
بواسطة Asim Ali
ما الذي يمنع ان تكون علاقات السودان طبيعية مع اسرائيل؟؟؟ 4 1069 النعيم موسى 08-27-17, 11:01 PM
بواسطة النعيم موسى
إسرائيلي يعمل في الموساد يقود مليشيات داعش في ليبيا ... فيديو 8 1985 Frankly 08-27-17, 10:55 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
بث مباشر ... الشوط التاني .. ريال مدريد و فالنسيا .. الشوط الاول انتهى بالتعادل 1/1 2 690 يحي قباني 08-27-17, 09:51 PM
بواسطة محمد المرتضى حامد
عمر دفع الله ، هذا الرسم غير مقبول.. 78 11350 محمد المرتضى حامد 08-27-17, 09:07 PM
بواسطة محمد المرتضى حامد
الدعوة لاسرائيل قديمة 3 746 عبدالحفيظ ابوسن 08-27-17, 09:03 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
فكوا المصريين مسكوا في الفلسطينيين! 28 3027 سيف النصر محي الدين 08-27-17, 07:59 PM
بواسطة الطيب عبدالرازق النقر
منى خوجلى .. عابر سكة مارى , ولاّ جيت قاصد تزرونا ؟ . 31 6359 shaheen shaheen 08-27-17, 07:22 PM
بواسطة مني عمسيب
لو مني مستني الملام ... يا سلام عليك يا سلام .. 75 11488 علي دفع الله 08-27-17, 06:50 PM
بواسطة علي دفع الله
قنوات تلفزيونية تستحق المشاهدة 3 1562 ابراهيم عبد الوهاب 08-27-17, 05:07 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وزير الخارجية البحريني يصف المقيمين في قطر بـ "المرتزقة" 0 368 Frankly 08-27-17, 04:31 PM
بواسطة
تصريح مبارك الفاضل بالون اختبار إخواني 5 1582 الشامي الحبر عبدالوهاب 08-27-17, 03:15 PM
بواسطة نادر الفضلى
تراث من غرب السودان .. كدنداية غبيش .. إبداع والله! (فيديوهات) 38 8850 Biraima M Adam 08-27-17, 03:11 PM
بواسطة Biraima M Adam
وفد “الأمة” برئاسة سارة يزور الدفينة بعد إطلاق سراحه ويشيد بشجاعته مع صور 1 641 زهير عثمان حمد 08-27-17, 03:03 PM
بواسطة Elhadi
الفاظ عنصريه من موظف سعودي على دكتور سوداني بعد رفض منحه اجازة [ 1 2 ] 164 30885 Deng 08-27-17, 02:55 PM
بواسطة Deng
أجد نفسي متعاطفا مع مبارك الفاضل ، السبب إيه ما عارف !!!! 0 313 عبد اللطيف السيدح 08-27-17, 02:25 PM
بواسطة
رسالة قوية من فلسطيني إلى عروبيي السودان.. 3 2298 اسماعيل عبد الله محمد 08-27-17, 02:23 PM
بواسطة Hassan Farah
إندبندنت : عودة سفير قطر لإيران تكشف سوء تقدير دول الحصار 2 1287 Frankly 08-27-17, 01:23 PM
بواسطة Frankly
سيرة.. وانفتحت! 1 649 Hussein Mallasi 08-27-17, 01:16 PM
بواسطة عثمان الأمام
اهداف مباراة المريخ والاهلي الخرطوم 5-0 كاملة اليوم 26-8-2017 الدوري السوداني الممتاز 2017 1 565 Kostawi 08-27-17, 12:57 PM
بواسطة Ali Alkanzi
ملاكمة عالمية: فلويد مايويذر يتغلب على كونور ماكجريجور في الجولة 10 للانتقال إلى 50-0 و... 11 2150 Kostawi 08-27-17, 12:39 PM
بواسطة محمد على طه الملك
موت بسيوني: مثال للهوية السودانية المعقدة (1 – 2): ترجمة بروف الهاشمي 6 1599 عبدالله عثمان 08-27-17, 12:30 PM
بواسطة مدثر صديق
تايمز: معالم السودان الأجمل للسياحة في أفريقيا 0 332 Hassan Farah 08-27-17, 09:37 AM
بواسطة
رسالة الشريف حسين الهندي : إلى الزعيم إسماعيل الأزهري في ذكراه العاشرة 0 185 زهير عثمان حمد 08-27-17, 09:13 AM
بواسطة
عن صلاح الامين فضل المولى (صلاح جادات)....أقول 79 18086 Zakaria Fadel 08-27-17, 09:12 AM
بواسطة Zakaria Fadel
مازن الامير يحدثنا عن حصار قطر ويحتقر المعارضة والحكومة 19 2894 بدر الدين الأمير 08-27-17, 09:12 AM
بواسطة بدر الدين الأمير

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 13 „‰ 195:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de