مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-01-2019, 02:26 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م

حِينما صوَّب (رجُل الكواليس) سِهامِه التي طاشَت! بقلم فتحي الضَّو

الفاتح عز الدين: دلدول وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

القانونيون (القتلة): علي عثمان و أحمد هارون و الفاتح عزالدين!

هذا هو جيلي يا الفاتح عز الدين بقلم عزمي عبد الرازق

عصابة الإنقاذ علي ذات خطي حكومة مايو نحو السقوط المحتوم

شعبنا العظيم يصنع التاريخ بقلم أحمد الملك

علي عثمان مهندس إبادة المتظاهرين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
نشتاق الي وجودك بيننا يا يسري معتصم (ود كسلا) 1 1338 تولوس 21-01-12, 09:00 AM
بواسطة نور الدين عثمان
السجل الذهبي للسودان في الدورات العربية .. بعض منو يُجزي عنو ! 23 5306 مامون أحمد إبراهيم 21-01-12, 08:53 AM
بواسطة مامون أحمد إبراهيم
والدة زميلنا ترايو احمد علي ترايو فى رحمة الله 33 7927 بكرى ابوبكر 21-01-12, 08:18 AM
بواسطة محمد عبد الماجد الصايم
يا تتاهل يا تتقفل : كم انا فخور بطلاب طب ج الامام المهدي فيديو 3 1692 محمد حسن العمدة 21-01-12, 08:12 AM
بواسطة محمد حسن العمدة
تلاتة مقاطع للشمس 0 814 أبوذر بابكر 21-01-12, 08:01 AM
بواسطة
الفســـــــــــــــــــــاد (وثيقــــــــــة) صورة 38 6542 معاوية عبيد الصائم 21-01-12, 06:54 AM
بواسطة ibrahim alnimma
**** تخـذلنـى المسـافـة ويبـكينـى البـعاد **** 18 3300 منال 21-01-12, 06:48 AM
بواسطة منال
ايه الفرق بين شيوعي بكين وشيوعي الدمازين 5 1546 khaleel 21-01-12, 06:47 AM
بواسطة khaleel
ذكر ما جري بيني و بين لبنانية بالأمس. 51 10686 سيف النصر محي الدين 21-01-12, 06:45 AM
بواسطة عبد الناصر الخطيب
دولة قطر تحاول شراء الدكتور حسن مكي......./شوقي إبراهيم عثمان 14 4823 Motawakil Ali 21-01-12, 06:44 AM
بواسطة Motawakil Ali
هنا جائزة اغتيال الشهيد دكتور خليل ابراهيم ( توجد صورة) 3 2535 هشام هباني 21-01-12, 06:36 AM
بواسطة هشام هباني
تنقاسي تحتسب حاتمها الطائي : عوض الحردلو شامي في ذمة الله 30 5100 osman righeem 21-01-12, 06:18 AM
بواسطة Tragie Mustafa
التقشف بدأ: في اول عام 2012م عدد من الوزراء في مهام خارجية!! 6 1953 الحاج حمد الحاج 21-01-12, 06:14 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
علي محمود ( مواقف) في مواجهة (سوار)! 12 3859 Faisal Al Zubeir 21-01-12, 05:36 AM
بواسطة Faisal Al Zubeir
ما وراء الخبر: البشير يُقدِم عرضاً بعلاج الأستاذ نقد علي نفقة الدولة 40 7830 الهادي هباني 21-01-12, 05:09 AM
بواسطة الهادي هباني
والله انتوا يا الكيزان تغالطوا الله سبحانه وتعالى ذاتو يوم القيامة!! 14 3169 jini 21-01-12, 05:05 AM
بواسطة Abdlaziz Eisa
هل هناك مساحة لمسرح في السودان؟ مشروع مسرحي مشترك بين السودان وهولندا 7 1731 محمد تروس 21-01-12, 04:28 AM
بواسطة محمد تروس
الامام الصادق المهدي يسخر اداء علي محمود حسنين 13 5634 عمر صديق 21-01-12, 00:50 AM
بواسطة Abd Alla Elhabib
منبر سونا يستضيف اللجنة الحكومية بولاية نهر النيل حول الخيار المحلى 0 774 صلاح غريبة 21-01-12, 00:00 AM
بواسطة
شكراً يا باشمهندس .. مليون قبله لناس الحوش! 7 1654 Mohamed Adam 20-01-12, 11:00 PM
بواسطة Mohamed Adam
صلاح جادات: تعال اشرح لينا الكلام دهـ 6 2856 الشفيع وراق عبد الرحمن 20-01-12, 10:30 PM
بواسطة صلاح جادات
أعملوا حسابكم: المخابرات الأمريكية تبحث عن الإمام أحمد بن حنبل (فيديو) 1 1205 محمد جلال عبدالله 20-01-12, 10:27 PM
بواسطة amir jabir
الرئيس التشادي ديبي يصل الخرطوم لحضور زواجه 3 2158 Dr. Ahmed Amin 20-01-12, 09:47 PM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
(ضو البيت)..! 2 1354 عبد الله الشيخ 20-01-12, 09:43 PM
بواسطة عبد الله الشيخ
مجلس الصحافة يرفض قبول ترشيح عووضة لرئاسة تحرير (الجريدة). 5 1867 محمود الدقم 20-01-12, 09:34 PM
بواسطة محمود الدقم
ياللهول سبعة مليون ونصف سوداني يتمتعون بالحصانة ولايحاسبون؟؟؟ 3 1708 يوسف السماني يوسف 20-01-12, 09:09 PM
بواسطة يوسف السماني يوسف
اوقدت فينا شموع الامل ولكن عجلت الرحيل سالم احمد سالم 17 4674 يوسف السماني يوسف 20-01-12, 08:58 PM
بواسطة يوسف السماني يوسف
حمزة سليمان - اجزم انك فنان ومعتق بالعجوة 26 6656 إبراهيم عبد الحليم 20-01-12, 08:35 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حاج ماجــد ســـوار(حزب فاسد لوطن كان رائد)!! 1 969 ناصر المحسى 20-01-12, 08:21 PM
بواسطة ناصر المحسى
أصوات إطلاق نار غرب أم درمان (خارج أم درمان) هل من مصدر أو معلومة؟ 1 1907 Hani Arabi Mohamed 20-01-12, 07:48 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
حلقة الإتجاه المعاكس .. هل سيشهد السودان ثورة ؟(فيديو) 0 911 Dr. Ahmed Amin 20-01-12, 07:28 PM
بواسطة
يازول أقيف زمن الهجرة ما حان ولا وقت الرحيل قد حان 3 2014 يحي ابن عوف 20-01-12, 07:02 PM
بواسطة يحي ابن عوف
كلاكيت : ( دارفور 4 ولايات ) دقي يا مزيكة 1 1021 Emad Abdulla 20-01-12, 06:44 PM
بواسطة Emad Abdulla
إحياء ذكرى الفنان الإنسان (مُصطفى سيد أحمد المقبول) 1 1243 Ahmed musa 20-01-12, 06:43 PM
بواسطة الرفاعي عبدالعاطي حجر
بيان هام: تحرير حامية الاحيمر خارج كادقلى 27 6072 الطاهر كودى 20-01-12, 06:22 PM
بواسطة الطاهر كودى
نعى اليم .. سودانيز اون لاين تحتسب الزميل سالم أحمد سالم فى رحمه الله [ 1 2 3 4 ] 360 52680 بكرى ابوبكر 20-01-12, 06:17 PM
بواسطة شرف الدين آدم إسماعيل
أصدقائي بورداب الامارات وصلت الي دبي الحالمة واسقبلتني بحفاوة . 22 3787 عفاف ابوكشوه 20-01-12, 06:11 PM
بواسطة عفاف ابوكشوه
المناضل حسنين والدباب سوار في سوق عكاز الجزيرة! بقلم/ كمال عباس 4 829 Mohamed Yassin Khalifa 20-01-12, 05:50 PM
بواسطة elhilayla
مناظرةبين د.محمد عبد الكريم ود.عبد المحمود أبو بالعربية عصر الجمعة4.20 5 2124 محمد جلال عبدالله 20-01-12, 05:47 PM
بواسطة ود الخليفه
ايش الفائدة من ( وثيقة الدوحة ) إن لم تحقق تنمية فى دارفور ؟! ... صور 3 1975 ادم الهلباوى 20-01-12, 05:27 PM
بواسطة ادم الهلباوى
ضياء الدين بلال في زريبة العيش. 1 1190 محمد قسم الله محمد 20-01-12, 05:18 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
إعلان وزارة التربية والتعليم بدولة ا|لإمارات - معلمين للعام 2012/2013 1 4301 Dr. Ahmed Amin 20-01-12, 05:14 PM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
تصريح صحفي من قوي الإجماع صدر اليوم . 8 2566 مني التجاني 20-01-12, 05:01 PM
بواسطة محمد حلا
قصة الفساد والفاسدين في القرآن 1 1320 خالد فهمي 20-01-12, 04:51 PM
بواسطة خالد فهمي
رسالة فظة وقبيحة للنساء السودانيات 1 1687 Salwa Seyam 20-01-12, 04:41 PM
بواسطة Salwa Seyam
بيان صحفي من الوفد الحكومي المفاوض حول بيان وفد الجنوب (ع/E) 12 2723 علاء الدين يوسف علي محمد 20-01-12, 04:34 PM
بواسطة عزام حسن فرح
جوبا ستوقف انتاجها النفطي بسبب خلاف مع الخرطوم 0 887 Medhat Osman 20-01-12, 04:28 PM
بواسطة
صلاح بن البادية يهاجم هاشم صديق. 0 1086 محمد قسم الله محمد 20-01-12, 04:23 PM
بواسطة
السبت 21 يناير .مؤتمر تيدكس بورتسودان( دعوة من منتدى السياحة السودانية 0 1673 صلاح غريبة 20-01-12, 04:16 PM
بواسطة
صلاح قوش و مصير نظيره Charles Taylor 5 2139 متوكل الحسين 20-01-12, 03:58 PM
بواسطة متوكل الحسين
تباركت الجهود التي تكللت لاطلاق سراح اللمناضل بوشي 0 1011 حاتم عبدالباقي 20-01-12, 03:19 PM
بواسطة
دعوة لتكوين جبهة ثورية نوبية 32 4890 Medhat Osman 20-01-12, 03:11 PM
بواسطة Medhat Osman
تاني ظووووووووط في قبولك يا نافع ؟؟ 8 3281 خدر 20-01-12, 02:59 PM
بواسطة صديق الموج
مطاردة مثيرة بين والي النيل الأبيض ولص 3 1523 ASHRAF MUSTAFA 20-01-12, 02:37 PM
بواسطة الطيب عبد الرحيم خلف الله
شيخ الأزهر يرفض استقبال وزير خارجية إيطاليا لتأخره عن موعده 1 1200 ASHRAF MUSTAFA 20-01-12, 02:25 PM
بواسطة ASHRAF MUSTAFA
والي النيل الابيض يطلق النار على خاطف عربة ويجبره على الاستسلام 5 2178 عبدالله محمد احمد بلة 20-01-12, 02:23 PM
بواسطة الطيب عبد الرحيم خلف الله
مقابلة مع قناة أم درمان الفضائية غدا الأحد 9 مساء مع المدعو بكار 28 6753 b_bakkar 20-01-12, 02:16 PM
بواسطة اميرة السيد
اعتصام المناصير ... من هنا نبدأ 0 794 فتحي البحيري 20-01-12, 02:14 PM
بواسطة
مامؤن حميده يدرب كوادر طبية في جامعته علي حساب الوزاره 0 903 محمد الامين محمد 20-01-12, 02:09 PM
بواسطة
حقائق الموت الجماعي بمستشفى بحري..!! الطاهر ساتي 4 2051 أمجد الزين 20-01-12, 12:06 PM
بواسطة نادر
بؤس مؤلم وزير العمل الخدمة المدنية لا يمكن اصلاحها الا بالدفاع الشعبي 0 816 Amjad ibrahim 20-01-12, 11:57 AM
بواسطة
سالم أحمد سالم .. أشجان سودانية, أحزان سودانيزأونلاين وأشياء أخرى .. 35 5196 محمد حيدر المشرف 20-01-12, 11:37 AM
بواسطة محمد حيدر المشرف
البوشي في حوار مطول يكشف الكثير عن اعتقاله غدا عبر اذاعة كدنتكار 6 2293 Medhat Osman 20-01-12, 11:08 AM
بواسطة Medhat Osman
هيومان رايتس ووتش:يجب وقف العنف ضد المشاركين في الإحتجاجات السلمية 3 1289 عبدالمجيد صالح 20-01-12, 09:24 AM
بواسطة على زين العابدين
كــــــل زول/ة ينزل شمعة للراحـــــل سالم صاحب فكرةاوقــدوا الشموع 24 9016 معاوية عبيد الصائم 20-01-12, 09:17 AM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
الأثر السلبى للفيسبوك على سودانيزأونلاين 3 1516 محمد النيل 20-01-12, 09:14 AM
بواسطة بريمة محمد
الكرة السودانية تسير في الاتجاه المعاكس 0 823 محمد نجيب عبدا لرحيم 20-01-12, 09:13 AM
بواسطة
يا أم المناضلين كوثر كلنا بوشي 79 10725 عمر محمد ابراهيم 20-01-12, 09:03 AM
بواسطة عمر محمد ابراهيم
ضربة موجعة . اسري وغنائم بالهبل ومن بينهم مقدم ركن عبد القدوس ( صور ) 43 13074 صلاح جادات 20-01-12, 08:54 AM
بواسطة خالد عويس
والرواكيب الصغيرة تبقي اكبر من مدن.... 3 1705 سيف اليزل برعي البدوي 20-01-12, 08:53 AM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
*** عزوني يا اخواني وحباني في أستاذ سالم *** 89 15335 اسماء الجنيد 20-01-12, 08:49 AM
بواسطة يحي ابن عوف
لو كنت داخل السودان - أجب بصراحة 26 5588 ود العجمى 20-01-12, 08:16 AM
بواسطة ahmed abdelati
موات الاحزاب السودانية ... والربيع العربي 0 892 محاسن زين العابدين 20-01-12, 08:10 AM
بواسطة
رأى الشيــخ الأكبـر إبن عـربى فى إمـامـة المـرأة. 9 3504 Kostawi 20-01-12, 08:08 AM
بواسطة بريمة محمد
شنو الجديد فى مكتب الكوز المطرقع عمر حسن احمد البشير? 3 1399 صديق مهدى على 20-01-12, 07:54 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
زى ما بقول المثل تتابع البوم يوديك للخراب 3 1683 صديق مهدى على 20-01-12, 07:38 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
في زمة الله ؛ شقيقة الكابتن طيار سليمان عبد الباقي محمد 10 2019 صديق عبد الجبار 20-01-12, 07:03 AM
بواسطة صديق عبد الجبار
الايام دى الكوز عمر حسن احمد البشير مدور طوالى بالقميص المخطط دا 0 970 صديق مهدى على 20-01-12, 06:49 AM
بواسطة
االحضرى هولاعب المريخ حتى اشعار اخر ود سيداحمد لم تنتقد ماحدث من رئيسك 11 2895 امبدويات 20-01-12, 06:46 AM
بواسطة abas
حسنين كان ضعيف 69 14083 خدر 20-01-12, 06:26 AM
بواسطة خدر
مني آركو مناوي و جبريل آدم بلال يتحدثان لراديو دبنقا اليوم! 5 7007 Tragie Mustafa 20-01-12, 06:22 AM
بواسطة Tragie Mustafa
البوردابي (سفير الشرطة السودانية) يحقق تفوق جديد 34 6858 omer osman 20-01-12, 06:06 AM
بواسطة Dr.Mohammed Ali Elmusharaf
هذه اخـر مداخلة للفقيد - سالم احمد سالم - بمنبرسودانيزاونلاين 32 8207 احمد محمد بشير 20-01-12, 06:02 AM
بواسطة د.يوسف محمد طاهر
....بيان من مناضلي الجزيره.... 0 849 Tragie Mustafa 20-01-12, 05:56 AM
بواسطة
حزب المؤتمر السوداني يقاضي والي شمال كردفان.. بيان من الأمانة العامة 6 2475 نورالدين صلاح الدين 20-01-12, 05:45 AM
بواسطة نورالدين صلاح الدين
متي يشنق البشير السيد الصادق كما شنق النميري الاستاذ محمود محمد طه ؟ 7 3570 Sabri Elshareef 20-01-12, 04:29 AM
بواسطة Nasr
قناة الجزيرة قصدت ان تاتي بالحمام الميت لدعم موقف الحكومة 1 1292 محمد الامين محمد 20-01-12, 03:47 AM
بواسطة Tragie Mustafa
الشاعر الجميل مجاهد عيسى عاد إلينا بعد زراعة الكلية الجديدة بالأردن 20 4430 Mahmoud Mustafa Mahmoud 20-01-12, 02:13 AM
بواسطة سيف النصر محي الدين
طال سهادي - فهيمة عبدالله - عيد الاضحى 2011 7 5344 سيف اليزل برعي البدوي 20-01-12, 01:06 AM
بواسطة محمد النيل
فى ذكرى المفكر السودانى ..الراحل ...ابوالقاسم حاج حمد ..اراء ومقالات 5 2515 الكيك 20-01-12, 00:51 AM
بواسطة هيثم طه
لا تعاطف مع منعم سليمان حتى وإن لحق بمحمد طه محمد أحمد [ 1 2 ] 157 30956 Yassir Tayfour 19-01-12, 11:42 PM
بواسطة قيقراوي
الاتجاه المعاكس برنامج يناسب (كابتن) ماجد سوار وليس سواه... 3 1816 د.محمد بابكر 19-01-12, 11:22 PM
بواسطة الغالى شقيفات
مثال حى للتهميش ـ توجد صور 20 5181 Mohamed Gadkarim 19-01-12, 11:10 PM
بواسطة Mohamed Gadkarim
شاهد صور الاسرى من المظلات والحرس الجمهوري وبينهم ضابط برتبة مقدم 16 11893 عمار عوض 19-01-12, 10:48 PM
بواسطة Amani Al Ajab
النيجر تضم اللاعب الساعدي القذافي لمنتخبها الوطني في كأس أفريقيا. 2 1663 محمد قسم الله محمد 19-01-12, 10:42 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
فديو و صور من مظاهرة باريس ضد سياسات المؤتمر الوطني 14/01/2012 18 3332 عيسي الطاهر 19-01-12, 10:33 PM
بواسطة عيسي الطاهر
كتائب القذافي تخطط للهجوم علي جماهير كأس أفريقيا. 0 929 محمد قسم الله محمد 19-01-12, 10:10 PM
بواسطة
يا حليلك يا شيخ يوسف هبانى الشنبلى ضنيب العنز يطلق النار فى الدويم 7 2094 صديق مهدى على 19-01-12, 09:55 PM
بواسطة أمين محمد سليمان
توثيق لندوة كارديف تدهور الاقتصاد سيخنق الحكومة (صور، فيديو) 17 4028 Amjad ibrahim 19-01-12, 09:51 PM
بواسطة Amjad ibrahim
أمير المؤمنين الخليفة الثانى عمر بن الخطاب رضى الله عنه 10 1209 صديق مهدى على 19-01-12, 08:50 PM
بواسطة الطيب برير يوسف

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 64 „‰ 86:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de