منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-20-2017, 02:39 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

الشيوعي والشعبي..هل ما تزال الثقة في الإسلاميين كامنة؟ بقلم صلاح شعيب

لاخير في الأخوان المسلمين .. ولاخير في حكمهم!! بقلم بثينة تروس

عقار جلاب والمكايدة ايام المعايدة.. بقلم علوية عبدالرحمن

هيهات من رفع العقوبات الامريكية...!! بقلم الصادق جادالله كوكو

صحافيات، وصحافيين، ليسوا للبيع بقلم صلاح شعيب

أهل مدينة الفداء يقيمون في العراء بقلم كنان محمد الحسين

وا أسفي على محمد بقاري المحكمة العليا تقرر إعدامه، بقلم معتصم أحمد صالح

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ابراهيم السنوسي و الحزب الهلامي و العلم بكافة السنان بقلم جبريل حسن احمد 0 2723 جبريل حسن احمد 12-11-14, 05:14 AM
بواسطة
ما بين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ( 1 ) بقلم ياسر قطيه 0 1595 ياسر قطيه 12-11-14, 03:02 AM
بواسطة
مابين نداء السودان ونداء الوطن ... جدلية الحرب والسلام ... ( 2 ) بقلم ياسر قطيه 0 1630 ياسر قطيه 12-11-14, 03:01 AM
بواسطة
في اليوم العالمي لحقوق الانسان راجعت دفاتري القديمة لأجول في متاهة حقوق الانسان في... 0 2352 ايليا أرومي كوكو 12-11-14, 03:00 AM
بواسطة
مسؤوليات الدول الداعمة للإرهاب وحقوق الدول المتضررة/عباس سرحان/مركز آدم للدفاع عن... 0 1461 مقالات سودانيزاونلاين 12-11-14, 00:05 AM
بواسطة
فصل الدين عن الدولة بقلم عباس خضر 0 1310 عباس خضر 12-10-14, 09:28 PM
بواسطة
انقلاب في السياسة الامريكية والقضية اكبر من ملف التعذيب بقلم محمد فضل علي..ادمنتون كندا 0 1474 محمد فضل علي 12-10-14, 06:28 PM
بواسطة
زمن الاقزام .. لا بد ان ينتهي بقلم فتحي كليب 0 1730 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 04:33 PM
بواسطة
كلهم عرب فلسطينيون بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1034 فايز أبو شمالة 12-10-14, 04:30 PM
بواسطة
دقيقة المؤتمر الوطني وقيامة السودان (1) بقلم الفريق أول ركن محمد بشير سليمان 0 2039 محمد بشير سليمان 12-10-14, 04:28 PM
بواسطة
جدلية التحول في الحركة الشعبية وتحديات الصراع مع المركز بقلم صديق منصور الناير 0 1530 صديق منصور الناير 12-10-14, 02:27 PM
بواسطة
هـنا القاهرة .. هـنا دمشق! بقلم د. أحمد الخميسي 0 1005 أحمد الخميسي 12-10-14, 02:25 PM
بواسطة
مشروع ليبرمان للسلام بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1173 مصطفى يوسف اللداوي 12-10-14, 02:23 PM
بواسطة
الواتساب ... سارق العقول والالباب بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1233 عبد المنعم الحسن محمد 12-10-14, 02:21 PM
بواسطة
بشارة خير بقلم الطاهر ساتي 0 1375 الطاهر ساتي 12-10-14, 02:19 PM
بواسطة
شهيد الكلاكلة الذى نحر نفسه على طريقة البوعزيزى !! بقلم ابوبكر القاضى / عتيق 1 2281 ابوبكر القاضى 12-10-14, 01:52 PM
بواسطة أم وليد
هنأ الصين هنأ الجالية السودانية بمدينة بقوانجو بقلم خالد ابراهيم 0 347 مقالات سودانيزاونلاين 12-10-14, 05:17 AM
بواسطة
المركز وفن تصدير ( المغارز !) أخر غرزه ( إيلا مرشحاً لشمال كردفان !! ) 0 2113 ياسر قطيه 12-10-14, 02:27 AM
بواسطة
الذهنية .. جوهر الازمة في السودان بقلم اسماعيل حسن آدم - كندا 6 4498 اسماعيل حسن آدم 12-10-14, 01:35 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
في وحدة قوى المعارضة بقلم ألأستاذ محمد ضياء الدين 1 2395 محمد ضياء الدين 12-10-14, 00:48 AM
بواسطة عثمان عبد القادر
بس لو لقيت زول يوقع لي الكلام بقلم شوقي بدرى 0 1820 شوقي بدرى 12-09-14, 11:07 PM
بواسطة
تصريحات مؤسفة من وزير العدل بشارة دوسة بقلم محمد القاضى 0 1428 محمد القاضى 12-09-14, 11:05 PM
بواسطة
هشتكنا وبشتكنا يا ريس ! بقلم عبد الفتاح عرمان 0 1358 عبد الفتاح سعيد عرمان 12-09-14, 10:12 PM
بواسطة
سد الذرائع:لأجل الشعب والوطن والقضية...ولكي تبقى حماس بقلم د.أيوب عثمان كاتب وأكاديمي... 0 1169 أيوب عثمان 12-09-14, 09:21 PM
بواسطة
(سوركـتـي ) يقبل وجنات (الملتقى)!! بقلم احمد دهب 0 1297 أحمد دهب 12-09-14, 08:28 PM
بواسطة
فاقد الشىء لايعطيه..خصوصا هؤلاء!! بقلم عبد الغفار المهدى 0 1330 عبد الغفار المهدى 12-09-14, 08:16 PM
بواسطة
الغوغاء...! بقلم خالد تارس 0 1120 خالد تارس 12-09-14, 08:13 PM
بواسطة
في مثل هذا اليوم من العام 1989 كانت تجربتة الاعتقال والتعذيب القاسية ولا تزال اثارها... 1 1665 على العوض - هولندا 12-09-14, 07:43 PM
بواسطة Mohamed Elgadi
لقد تبهدل الحكم اللعين وطاش عقله تطربق بقلم عباس خضر 0 1128 عباس خضر 12-09-14, 07:42 PM
بواسطة
نهاية المطاف مع إيران..لا قيم ولا خيارات بقلم د.محمد الموسوي 0 98 محمد الموسوي 12-09-14, 05:18 PM
بواسطة
اللولوا شنو وهذا كشف حسابكم بقلم سعيد شاهين 0 1041 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-09-14, 03:58 PM
بواسطة
قل ولا تقل / الحلقة الثامنة والثلاثون بقلم عبد الحق العاني 0 1490 عبد الحق العاني 12-09-14, 03:55 PM
بواسطة
فليذهب إلي الجحيم كل من هرولة إلي اديس ابابا للتفاوض مع حكومة إبادة الجنس البشري! بقلم... 0 1860 جمال حسن ادم 12-09-14, 03:54 PM
بواسطة
حديث الزعتري بقلم الطيب النقر 0 1103 الطيب النقر 12-09-14, 03:52 PM
بواسطة
في الذكرى الخمسين لكتاب متميّز ثورة على الفكر العربي المعاصر لمحيى الدين محمد بقلم محمد... 0 1023 محمد محمود 12-09-14, 02:38 PM
بواسطة
مسئولية منابر المساجد ومناهضة علماء السوء !! بقلم بارود صندل رجب 0 933 بارود صندل رجب 12-09-14, 02:33 PM
بواسطة
رجال حول الترابي (8/15) الرشوة السياسية بقلم أبوبكر الصدّيق 0 1117 أبوبكر الصدّيق 12-09-14, 02:32 PM
بواسطة
السيرك الوطني !! بقلم عثمان ميرغني 0 1567 عثمان ميرغني 12-09-14, 02:31 PM
بواسطة
معاول الهدم ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1442 الطاهر ساتي 12-09-14, 02:26 PM
بواسطة
الأمين.. السر شنو بقلم ضياء الدين بلال 0 1112 ضياء الدين بلال 12-09-14, 01:44 PM
بواسطة
الحدود السودانية المصرية: المصريون والبحر الأحمر في العصر الفرعوني 4 بقلم د. أحمد الياس... 0 1452 احمد الياس حسين 12-09-14, 01:41 PM
بواسطة
حسني مبارك لم يحاكم على الجرائم الكبرى بقلم محمود محمد ياسين 0 1190 محمود محمد ياسين 12-09-14, 04:10 AM
بواسطة
بالقانون هذه هى جرائم مبارك الكبرى بقلم محمد سيف الدولة 0 1293 محمد سيف الدولة 12-09-14, 01:35 AM
بواسطة
تابت ..منواشى.. أزمة نظام أم أزمة وطن بقلم اسماعيل حسن آدم 0 1533 اسماعيل حسن آدم 12-08-14, 07:15 PM
بواسطة
دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور 0 1223 حيدر محمد احمد النور 12-08-14, 07:11 PM
بواسطة
السودانيون كالايتام في موائد اللئام بقلم شوقي بدرى 0 1631 شوقي بدرى 12-08-14, 05:14 PM
بواسطة
الحسّونة - صباح .. من وادي شحرور إلي الخلود! بقلم محمد رفعت الدومي 0 1463 محمد رفعت الدومي 12-08-14, 04:35 PM
بواسطة
لماذا ينتظر العرب نتائج الانتخابات الإسرائيلية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1290 فايز أبو شمالة 12-08-14, 04:34 PM
بواسطة
حوار المستقبل مع الحزب : علامات العقم! بقلم محمد قواص / ميدل ايست أونلاين 0 1523 محمد قواص 12-08-14, 04:16 PM
بواسطة
نايف حواتمة معول هدم ومسمارٌ في نعش بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1583 مصطفى يوسف اللداوي 12-08-14, 01:50 PM
بواسطة
نحن العمال قوة.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1233 محمد علي خوجلي 12-08-14, 01:46 PM
بواسطة
نهج البدوي ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1328 الطاهر ساتي 12-08-14, 01:44 PM
بواسطة
بين (تربية الشيوعيين) وتربية (الاسلامويين)! بقلم أحمد الملك 0 1453 أحمد الملك 12-08-14, 05:46 AM
بواسطة
التني وبنت البيلي سفراء الزمن الجميل بقلم عواطف عبداللطيف 0 1414 عواطف عبداللطيف 12-08-14, 05:33 AM
بواسطة
رسالة مهمة وعاجلة لقادة حركات دارفور بقلم فيصل السُحــيني 0 1118 فيصل عبد الرحمن السُحـيني 12-08-14, 05:29 AM
بواسطة
الانقاذ وظلم اهل الجزيرة بقلم شوقي بدرى 0 2055 شوقي بدرى 12-07-14, 10:55 PM
بواسطة
نداء السودان يسقط ورقة توت الإنقاذ ويصيبها بنوبة من الهيستريا العنيفة ! 0 1549 عثمان الطاهر المجمر طه 12-07-14, 10:37 PM
بواسطة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1432 خالد قمرالدين 12-07-14, 09:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1541 جاك عطالله 12-07-14, 08:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1252 عبد المنعم الحسن محمد 12-07-14, 03:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 1069 حسن العاصي 12-07-14, 03:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1433 عثمان ميرغني 12-07-14, 03:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1259 الطاهر ساتي 12-07-14, 03:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1333 سليم عثمان 12-07-14, 02:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 1053 عمـــر قسم الســيد 12-07-14, 02:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 3594 عباس حسن محمد علي طه 12-07-14, 05:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 1019 أبوهريرة زين العابدين 12-06-14, 11:22 PM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1283 نعيم حافظ 12-06-14, 11:16 PM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1378 ألون بن مئير 12-06-14, 08:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1253 عبد المنعم هلال 12-06-14, 08:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 1717 الحافظ قمبال - قمباري 12-06-14, 06:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1291 علي الكنزي 12-06-14, 04:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 885 عادل محمد عايش الأسطل 12-06-14, 04:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1077 فايز أبو شمالة 12-06-14, 04:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1254 هاشم كرار 12-06-14, 04:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1485 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1263 الطاهر ساتي 12-06-14, 03:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2224 عثمان ميرغني 12-06-14, 03:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 964 مصطفى يوسف اللداوي 12-06-14, 03:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1171 محمد علي خوجلي 12-06-14, 03:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 1392 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 1793 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-06-14, 07:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1069 صلاح الباشا 12-06-14, 06:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 1244 نقولا ناصر 12-06-14, 06:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 1054 حسن البدرى حسن 12-06-14, 05:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1217 آنــا أحمد الخميسي 12-06-14, 04:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 2628 محمد محجوب عبدالرحيم 12-06-14, 03:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1452 شوقي بدرى 12-06-14, 00:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1280 بدوي تاجو 12-06-14, 00:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 1010 عبداللطيف اسماعيل 12-05-14, 11:30 PM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 1085 عباس خضر 12-05-14, 11:27 PM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1278 اكرم محمد زكى 12-05-14, 10:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 1064 محمد نور عودو 12-05-14, 10:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 1741 د. عمر بادي 12-05-14, 10:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1497 ابومحمد ابوآمنة 12-05-14, 07:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1308 الشفيع البدوي 12-05-14, 03:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 1637 جمال السراج 12-05-14, 03:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1502 يوسف الطيب محمد توم 12-05-14, 01:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1748 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-05-14, 01:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1219 بثينة تروس 12-05-14, 01:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 2553 أ ُبي عزالدين عوض 12-04-14, 11:52 PM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 1437 جمال دور حامد 12-04-14, 11:49 PM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1497 أحمد يوسف حمد النيل 12-04-14, 09:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1448 حمد مدنى 12-04-14, 07:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1447 إسماعيل البشارى زين العابدين 12-04-14, 07:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 3419 عارف عوض الركابي 12-04-14, 07:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 1795 علاء الدين أبو مدين 12-04-14, 04:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1280 ابومحمد ابوآمنة 12-04-14, 03:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 952 محمد الحنفي 12-04-14, 03:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 1945 خالد عثمان 12-04-14, 03:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 1800 شوقي بدرى 12-04-14, 03:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 2358 عمر عبد العزيز 12-04-14, 01:58 PM
بواسطة
أبدية المفاوضات وسرمدية المقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1523 مصطفى يوسف اللداوي 12-04-14, 01:56 PM
بواسطة
مالكم كيف تحكمون يا حاج ماجد سوار ... !!قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان 0 1020 الطيب رحمه قريمان 12-04-14, 01:55 PM
بواسطة
نتمنى ان يكون حقيقه ما خدعة سراب بقلم سعيد عبدالله سعيد شاهين 0 982 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-04-14, 01:52 PM
بواسطة
تفتيش النواب!! بقلم عثمان ميرغني 0 1571 عثمان ميرغني 12-04-14, 01:48 PM
بواسطة
قصص نحاح سودانية جعفر عباس ابو الجعافر النوبي النبيل - 2- بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 3202 محمد محجوب عبدالرحيم 12-04-14, 04:06 AM
بواسطة
مُشير بـ (غشاء بكارة) ! كبسولات فيسبوكية بقلم عبد المنعم سليمان 0 1760 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-04-14, 02:03 AM
بواسطة
خطاب مفتوح لكل الاقباط بقلم جاك عطالله 0 1301 جاك عطالله 12-03-14, 09:18 PM
بواسطة
السفاح لا دين له ولا اخلاق بقلم دهب تلبو 0 1415 محمد ادم دهب تلبو 12-03-14, 09:16 PM
بواسطة
عبقرية نداء السودان بقلم خالد قمرالدين 0 1823 خالد قمرالدين 12-03-14, 08:55 PM
بواسطة
أنا زول دستوري بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1510 الطاهر ساتي 12-03-14, 07:24 PM
بواسطة
خطر كبير..!! بقلم عثمان ميرغني 0 2377 عثمان ميرغني 12-03-14, 07:22 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه ... !! 1ـ 2 بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1043 محمد الحسن محمد عثمان 12-03-14, 07:19 PM
بواسطة
البشير ومشروع الجزيرة بقلم شوقي بدري 0 2333 شوقي بدرى 12-03-14, 07:18 PM
بواسطة
الانتخابات الإسرائيلية وقطاع غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1004 فايز أبو شمالة 12-03-14, 07:14 PM
بواسطة
تعقيب لدكتور ربيع عبدالعاطى بقلم محمد طاهر بشير حامد 0 1692 محمد طاهر بشير 12-03-14, 03:06 PM
بواسطة
المقاومة الثورية:لماذا نرفض وثيقة الدوحة ؟ دراسة و تحليل للوثيقة تظهر أهم عيوبها بقلم... 0 1010 عبدالله مرسال 12-03-14, 03:01 PM
بواسطة
نظرة تحليلية سايكوفيوتشية بقلم عباس خضر 0 1099 عباس خضر 12-03-14, 02:52 PM
بواسطة
نحلم بالأمس وليس الغد ! بقلم د. أحمد الخميسي 0 1148 أحمد الخميسي 12-03-14, 02:50 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل مثالا بقلم محمد محجوب... 0 1830 محمد محجوب عبدالرحيم 12-03-14, 01:58 PM
بواسطة
بيننا .. وبينهم شركتي سوداتل وموبايلي مثالا بقلم د/ سيدالبشير حسين 0 1113 سيد البشير حسين تمام 12-03-14, 01:52 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة ...... نحروه أم إنتحــــر ؟؟؟؟؟ بقلم صلاح الباشا 0 1371 صلاح الباشا 12-03-14, 01:49 PM
بواسطة
لاجئوو السودان بالدنمارك وعجائزهم ..محنة وعجائب !! بقلم خضرعطا المنان 5 5798 خضرعطا المنان 12-03-14, 11:08 AM
بواسطة محسن حسين
عمر حسن البشير يطلق الكلام علي عواهنه بقلم جبريل حسن احمد 0 1863 جبريل حسن احمد 12-03-14, 05:12 AM
بواسطة
مصر ... جيب الاستيكة ياقدع بقلم أحمد شوقي بدرى 0 1709 شوقي بدرى 12-03-14, 01:26 AM
بواسطة
تراجيديا السفارات بقلم خالد تارس 0 1278 خالد تارس 12-02-14, 10:01 PM
بواسطة
مصر ... وسخرية الاقدار بقلم سهيل احمد الارباب 0 1564 سهيل احمد الارباب 12-02-14, 07:09 PM
بواسطة
رسالة بدم القلب الى المعتصمين بالساحة والى النقيب وبن فريد وأبوسند 0 1200 أمين محمد الشعيبي 12-02-14, 05:39 PM
بواسطة
من قضايا الساعة السودانية ... عمليات الصيف الساخن (والمفاوضات!؟) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1434 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:39 PM
بواسطة
معظم السودانيين يعانون الشقاء ... وفي الشاطئ الآخر يغرد نجود (الغد!) بقلم حامـد ديدان... 0 1058 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:37 PM
بواسطة
لا خير فينا إن لم نساهم في إخماد نار الحرب بقلم بشير عبدالقادر 0 1148 بشير عبدالقادر 12-02-14, 03:15 PM
بواسطة
براءة ذئب ومحاكمة شعب بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 1243 ماهر إبراهيم جعوان 12-02-14, 02:58 PM
بواسطة
عطبرة.. الآسى والأمل! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1527 الطاهر ساتي 12-02-14, 02:57 PM
بواسطة
حمار.. للبيع!! بقلم عثمان ميرغني 0 1750 عثمان ميرغني 12-02-14, 02:55 PM
بواسطة
الله اكبر....الله اكبر....!! بقلم توفيق الحاج 0 1395 توفيق الحاج 12-02-14, 01:57 PM
بواسطة
السودان.. عندما يتذكر الرئيس البشير أن التاريخ لن يرحم بقلم خالد الاعيسر 0 2108 خالد الأعيسر 12-02-14, 02:32 AM
بواسطة
الاعتراف بالعدو جريمة والانكار فضيلة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1306 مصطفى يوسف اللداوي 12-02-14, 00:04 AM
بواسطة
محنة طلاب وطالبات دافور بالجامعات السودانية! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1433 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-01-14, 11:20 PM
بواسطة
من الذى قتل الزيود وأولاد عمران؟!! بقلم محمد عبد الرحمن الناير 0 2236 محمد عبد الرحمن الناير 12-01-14, 09:59 PM
بواسطة
براءة مبارك سبب لمحاكمة السيسى ومن سبقه على عرش بقلم جاك عطالله 0 1265 جاك عطالله 12-01-14, 09:58 PM
بواسطة
جماعة الهوس الديني (انصار السنة)! بقلم أحمـد ويتشي 0 1380 احمد عبدالرحمن ويتشي 12-01-14, 09:00 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهم بقلم ألون بن مئير 0 1285 ألون بن مئير 12-01-14, 08:58 PM
بواسطة
لماذا نُصر على الحل الشامل لقضايا السودان؟ بقلم المتوكل محمد موسى 0 1549 المتوكل محمد موسى 12-01-14, 05:52 PM
بواسطة
وزيرة العمل اشراقة يستمر فشلها هى هذه الوزارة وو الوزارة السابقة الموارد البشرية بقلم... 0 1185 محمد القاضى 12-01-14, 05:51 PM
بواسطة
لا فتح عاصفتي، ولا سكني حماس بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1292 فايز أبو شمالة 12-01-14, 05:50 PM
بواسطة
الانتخابات وذوو الإعاقة .. في دور المعاقين الفساد يمشي على قدمينن بقلم جعفر خضر 0 1330 جعفر خضر 12-01-14, 03:30 PM
بواسطة
أثر الحركة الإسلامية في السودان على بنية الوعي السوداني (1) بقلم عبدالعزيز النور 0 1105 عبدالعزيز النور 12-01-14, 03:23 PM
بواسطة
فيلم كرتون.. (يجنن)!! بقلم عثمان ميرغني 0 2463 عثمان ميرغني 12-01-14, 03:17 PM
بواسطة
قطار الشوق و..( الشوك ) بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1567 الطاهر ساتي 12-01-14, 03:14 PM
بواسطة
عالم جليل وشاعر جميل بروف المعز عمر بخيت الجزء الثاني (2) بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 1357 محمد محجوب عبدالرحيم 12-01-14, 01:40 PM
بواسطة
لنا (القصر) دون العالمين أو القبر! بقلم أحمد الملك 0 1328 أحمد الملك 12-01-14, 01:39 PM
بواسطة
الدبلوماسية تطفئ شرارة الخليج بقلم عواطف عبداللطيف 0 1281 عواطف عبداللطيف 12-01-14, 01:37 PM
بواسطة
هدف الشعارات الهلامية.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1585 محمد علي خوجلي 12-01-14, 05:56 AM
بواسطة
محمود في رحاب الله بقلم حسن تاج السر لندن 0 1444 مقالات سودانيزاونلاين 12-01-14, 04:48 AM
بواسطة
فى حكومة الصادق ذبحت الديمقراطية بسكين ميتة! بقلم حسن البدرى حسن/ المحامى 0 1285 حسن البدرى حسن 12-01-14, 04:10 AM
بواسطة
امل هباني ... نضالاتها تستحق الاحترام والجائزة الدولية معاً بقلم صلاح الباشا 0 1471 صلاح الباشا 12-01-14, 02:43 AM
بواسطة
رواية الصالح العام بقلم بهاء جميل 0 1907 بهاء جميل 11-30-14, 10:10 PM
بواسطة
إلقاء اللآئمة على الغيرمصيبة وإنفجار مجتمعي كارثي!! بقلم عباس خضر 0 992 عباس خضر 11-30-14, 09:38 PM
بواسطة
حواري مع العلامة الراحل البروفسر عبد الله بقلم الشيخ الحسين 0 1516 الشيخ الحسين 11-30-14, 09:36 PM
بواسطة
الحماية الدولية لحرية ممارسة الشعائر الحسينية بقلم د. علاء إبراهيم الحسيني/مركز آدم... 0 1309 مقالات سودانيزاونلاين 11-30-14, 09:35 PM
بواسطة
الصوملة وجهة نظر صومالية بقلم محمود محمد حسن عبدي 1 2661 محمود محمد حسن عبدي 11-30-14, 09:32 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
وقيل في المثل أن أي كوزٍ غيرمحترمِ بقلم عباس خضر 0 1288 عباس خضر 11-30-14, 04:09 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية -الشخصية الاولي بروفيسور المعز عمر بخيت الجزء الاول (1) بقلم محمد محجوب... 0 2620 محمد محجوب عبدالرحيم 11-30-14, 04:06 PM
بواسطة
إسرائيل في مواجهة المقاومة المنظمة والعمل التلقائي بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1321 مصطفى يوسف اللداوي 11-30-14, 04:05 PM
بواسطة
امبده .... امبده ليه ؟؟ بقلم شوقي بدرى 0 1652 شوقي بدرى 11-30-14, 04:04 PM
بواسطة
مفاوضات (يوم القيامة العصر)!! بقلم عثمان ميرغني 0 1820 عثمان ميرغني 11-30-14, 04:03 PM
بواسطة
المفاوضات العبثية 2 بقلم اللواء/ تلفون كوكو ابوجلحة 0 2033 تلفون كوكو ابو جلحة 11-30-14, 03:25 PM
بواسطة
اين الحقيقة فى قضية نساء تابت يا وزارة الخارجية ؟ بقلم محمد طاهر بشير 0 1193 محمد طاهر بشير 11-30-14, 03:23 PM
بواسطة
اوربا بلا اخلاق وفقراء مرتشون ولاتين يقولون الحقيقة بقلم سهيل احمد الارباب 0 1246 سهيل احمد الارباب 11-30-14, 03:21 PM
بواسطة
دعوة لحكم الذات بقلم عباس خضر 0 953 عباس خضر 11-30-14, 03:20 PM
بواسطة
خيار الحكم الذاتي لمناطق الصراع في السودان بقلم النور حمد 3 2343 النور حمد 11-30-14, 11:49 AM
بواسطة البجاوي
لماذا الحكم الذاتي للشعوب السودانية؟ بقلم عبدالعزيز التوم ابراهيم 0 1178 عبد العزيز التوم ابراهيم 11-30-14, 05:50 AM
بواسطة
طماطم البيوت المحمية بين الاشاعة والحقيقة وسوء التغذية بقلم د. أحمد هاشم/ جامعة لندن 0 94 أحمد هاشم 11-30-14, 01:07 AM
بواسطة
وَلْوَلَ "الوالي" انتظارا لما يلي (1من 10) من كلميم كتب : مصطفى منيغ 0 1063 مصطفى منيغ 11-29-14, 11:49 PM
بواسطة
الرئيس البشير:هل سيفاجئ الجميع بالذهاب إلى أديس وتوقيع إتفاقية سلام مع قوى المعارضة... 0 1459 يوسف الطيب محمد توم 11-29-14, 07:49 PM
بواسطة
عيد الإتحاد 43 من البحر للشجر بقلم أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي) 0 1138 أحمد إبراهيم 11-29-14, 04:58 PM
بواسطة
الفرسان الأربعة: خامئني، نتنياهو، بوتين وأردوغان بقلم ألون بن مئير 0 1100 ألون بن مئير 11-29-14, 04:57 PM
بواسطة
في ضيافة كتائب القسام بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1254 فايز أبو شمالة 11-29-14, 04:55 PM
بواسطة
مقدمة كتابي قصص نجاح سودانية بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 4589 محمد محجوب عبدالرحيم 11-29-14, 04:53 PM
بواسطة
الأمير عبد الرحمن الصادق المهدي بقلم الشيخ الحسين 0 1659 الشيخ الحسين 11-29-14, 04:14 PM
بواسطة
سياحة في جزيرة كولب الخضراء بقلم بقلم عباس حسن محمد علي طه - جزيرة صاي 0 2711 عباس حسن محمد علي طه 11-29-14, 04:10 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهـم بقلم ألون بن مئير 0 1136 ألون بن مئير 11-29-14, 04:04 PM
بواسطة
عن الخطاب السياسي: أفهموها إنها "مؤسسة"! 0 108 بَلّة البكري 11-29-14, 03:50 PM
بواسطة
القوات المسلحة و انقلاب في السياسة بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن 0 989 زين العابدين صالح عبد الرحمن 11-29-14, 03:06 PM
بواسطة
الطــلاق ملياران بقلم مصعب المشـرّف 0 1023 مصعب المشـرّف 11-29-14, 03:05 PM
بواسطة
بالدبة... (الحقوق محفوظة)! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1178 الطاهر ساتي 11-29-14, 03:03 PM
بواسطة
العمال والفقراء وأولادهم خارج التسويه..(1)ن بقلم محمد علي خوجلي 0 1419 محمد علي خوجلي 11-29-14, 03:01 PM
بواسطة
خيانة (الواطة) في أنفاس اليافعين بقلم جمال السراج 0 1165 جمال السراج 11-29-14, 02:59 PM
بواسطة
سياحة في (مدينة ود مدني) حاضرة ولاية الجزيرة! بقلم عباس حسن محمد علي طه 0 6578 عباس حسن محمد علي طه 11-29-14, 06:16 AM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 115 „‰ 160:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de