المحبوب عبد السلام يكتب عن الاستاذة فاطمة احمد ابراهيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-20-2017, 03:46 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

إلى عروسة السماء !! بقلم زهير السراج

رحلت فاطمة السمحة ! ومازال في وطننا (الغول) !! بقلم بثينة تروس

فاطمة احمد ابراهيم ايقونة نضال المراة السودانية بقلم حسين الزبير

أيام مع فاطمة احمد ابراهيم .. وعزاء لعموم النساء ولتراب الوطن بقلم عواطف عبداللطيف

من جريزلدا الطيب إلى فاطمة أحمد إبراهيم بقلم عبد الله علي إبراهيم

فاطمة احمد احمد ابراهيم تجسد وعي ، و تسامح و عظمة الشعب السوداني !! بقلم ابوبكر القاضي

مؤسسة ابن رشد للفكر الحر في المانيا تنعى وفاة الناشطة السياسية السودانية فاطمة أحمد...

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
دحض شائعة أن هناك جناحين للحركة أحدهم برئاسة عبدالواحد النور وألآخربرئاسة حيدر النور 0 1204 حيدر محمد احمد النور 12-08-14, 07:11 PM
بواسطة
السودانيون كالايتام في موائد اللئام بقلم شوقي بدرى 0 1600 شوقي بدرى 12-08-14, 05:14 PM
بواسطة
الحسّونة - صباح .. من وادي شحرور إلي الخلود! بقلم محمد رفعت الدومي 0 1439 محمد رفعت الدومي 12-08-14, 04:35 PM
بواسطة
لماذا ينتظر العرب نتائج الانتخابات الإسرائيلية؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1266 فايز أبو شمالة 12-08-14, 04:34 PM
بواسطة
حوار المستقبل مع الحزب : علامات العقم! بقلم محمد قواص / ميدل ايست أونلاين 0 1497 محمد قواص 12-08-14, 04:16 PM
بواسطة
نايف حواتمة معول هدم ومسمارٌ في نعش بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1563 مصطفى يوسف اللداوي 12-08-14, 01:50 PM
بواسطة
نحن العمال قوة.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1209 محمد علي خوجلي 12-08-14, 01:46 PM
بواسطة
نهج البدوي ..!! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1301 الطاهر ساتي 12-08-14, 01:44 PM
بواسطة
بين (تربية الشيوعيين) وتربية (الاسلامويين)! بقلم أحمد الملك 0 1431 أحمد الملك 12-08-14, 05:46 AM
بواسطة
التني وبنت البيلي سفراء الزمن الجميل بقلم عواطف عبداللطيف 0 1404 عواطف عبداللطيف 12-08-14, 05:33 AM
بواسطة
رسالة مهمة وعاجلة لقادة حركات دارفور بقلم فيصل السُحــيني 0 1095 فيصل عبد الرحمن السُحـيني 12-08-14, 05:29 AM
بواسطة
الانقاذ وظلم اهل الجزيرة بقلم شوقي بدرى 0 2023 شوقي بدرى 12-07-14, 10:55 PM
بواسطة
نداء السودان يسقط ورقة توت الإنقاذ ويصيبها بنوبة من الهيستريا العنيفة ! 0 1517 عثمان الطاهر المجمر طه 12-07-14, 10:37 PM
بواسطة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1411 خالد قمرالدين 12-07-14, 09:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1511 جاك عطالله 12-07-14, 08:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1224 عبد المنعم الحسن محمد 12-07-14, 03:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 1056 حسن العاصي 12-07-14, 03:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1407 عثمان ميرغني 12-07-14, 03:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1243 الطاهر ساتي 12-07-14, 03:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1309 سليم عثمان 12-07-14, 02:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 1032 عمـــر قسم الســيد 12-07-14, 02:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 3519 عباس حسن محمد علي طه 12-07-14, 05:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 1006 أبوهريرة زين العابدين 12-06-14, 11:22 PM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1264 نعيم حافظ 12-06-14, 11:16 PM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1349 ألون بن مئير 12-06-14, 08:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1237 عبد المنعم هلال 12-06-14, 08:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 1686 الحافظ قمبال - قمباري 12-06-14, 06:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1278 علي الكنزي 12-06-14, 04:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 875 عادل محمد عايش الأسطل 12-06-14, 04:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1061 فايز أبو شمالة 12-06-14, 04:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1234 هاشم كرار 12-06-14, 04:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1462 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1246 الطاهر ساتي 12-06-14, 03:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2201 عثمان ميرغني 12-06-14, 03:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 940 مصطفى يوسف اللداوي 12-06-14, 03:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1150 محمد علي خوجلي 12-06-14, 03:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 1314 محمد عوض الله حمزة 12-06-14, 03:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 1645 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-06-14, 07:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1047 صلاح الباشا 12-06-14, 06:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 1156 نقولا ناصر 12-06-14, 06:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 1034 حسن البدرى حسن 12-06-14, 05:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1191 آنــا أحمد الخميسي 12-06-14, 04:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 2583 محمد محجوب عبدالرحيم 12-06-14, 03:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1430 شوقي بدرى 12-06-14, 00:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1257 بدوي تاجو 12-06-14, 00:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 992 عبداللطيف اسماعيل 12-05-14, 11:30 PM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 1068 عباس خضر 12-05-14, 11:27 PM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1261 اكرم محمد زكى 12-05-14, 10:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 1050 محمد نور عودو 12-05-14, 10:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 1647 د. عمر بادي 12-05-14, 10:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1476 ابومحمد ابوآمنة 12-05-14, 07:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1291 الشفيع البدوي 12-05-14, 03:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 1615 جمال السراج 12-05-14, 03:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1482 يوسف الطيب محمد توم 12-05-14, 01:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1723 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-05-14, 01:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1181 بثينة تروس 12-05-14, 01:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 2484 أ ُبي عزالدين عوض 12-04-14, 11:52 PM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 1349 جمال دور حامد 12-04-14, 11:49 PM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1480 أحمد يوسف حمد النيل 12-04-14, 09:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1423 حمد مدنى 12-04-14, 07:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1422 إسماعيل البشارى زين العابدين 12-04-14, 07:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 3345 عارف عوض الركابي 12-04-14, 07:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 1766 علاء الدين أبو مدين 12-04-14, 04:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1266 ابومحمد ابوآمنة 12-04-14, 03:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 942 محمد الحنفي 12-04-14, 03:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 1927 خالد عثمان 12-04-14, 03:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 1767 شوقي بدرى 12-04-14, 03:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 2215 عمر عبد العزيز 12-04-14, 01:58 PM
بواسطة
أبدية المفاوضات وسرمدية المقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1448 مصطفى يوسف اللداوي 12-04-14, 01:56 PM
بواسطة
مالكم كيف تحكمون يا حاج ماجد سوار ... !!قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان 0 1005 الطيب رحمه قريمان 12-04-14, 01:55 PM
بواسطة
نتمنى ان يكون حقيقه ما خدعة سراب بقلم سعيد عبدالله سعيد شاهين 0 960 سعيد عبدالله سعيد شاهين 12-04-14, 01:52 PM
بواسطة
تفتيش النواب!! بقلم عثمان ميرغني 0 1528 عثمان ميرغني 12-04-14, 01:48 PM
بواسطة
قصص نحاح سودانية جعفر عباس ابو الجعافر النوبي النبيل - 2- بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 3150 محمد محجوب عبدالرحيم 12-04-14, 04:06 AM
بواسطة
مُشير بـ (غشاء بكارة) ! كبسولات فيسبوكية بقلم عبد المنعم سليمان 0 1743 عبد المنعم سليمان(بيجو) 12-04-14, 02:03 AM
بواسطة
خطاب مفتوح لكل الاقباط بقلم جاك عطالله 0 1285 جاك عطالله 12-03-14, 09:18 PM
بواسطة
السفاح لا دين له ولا اخلاق بقلم دهب تلبو 0 1399 محمد ادم دهب تلبو 12-03-14, 09:16 PM
بواسطة
عبقرية نداء السودان بقلم خالد قمرالدين 0 1734 خالد قمرالدين 12-03-14, 08:55 PM
بواسطة
أنا زول دستوري بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1486 الطاهر ساتي 12-03-14, 07:24 PM
بواسطة
خطر كبير..!! بقلم عثمان ميرغني 0 2355 عثمان ميرغني 12-03-14, 07:22 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه ... !! 1ـ 2 بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1023 محمد الحسن محمد عثمان 12-03-14, 07:19 PM
بواسطة
البشير ومشروع الجزيرة بقلم شوقي بدري 0 2297 شوقي بدرى 12-03-14, 07:18 PM
بواسطة
الانتخابات الإسرائيلية وقطاع غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 978 فايز أبو شمالة 12-03-14, 07:14 PM
بواسطة
تعقيب لدكتور ربيع عبدالعاطى بقلم محمد طاهر بشير حامد 0 1672 محمد طاهر بشير 12-03-14, 03:06 PM
بواسطة
المقاومة الثورية:لماذا نرفض وثيقة الدوحة ؟ دراسة و تحليل للوثيقة تظهر أهم عيوبها بقلم... 0 991 عبدالله مرسال 12-03-14, 03:01 PM
بواسطة
نظرة تحليلية سايكوفيوتشية بقلم عباس خضر 0 1085 عباس خضر 12-03-14, 02:52 PM
بواسطة
نحلم بالأمس وليس الغد ! بقلم د. أحمد الخميسي 0 1133 أحمد الخميسي 12-03-14, 02:50 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل مثالا بقلم محمد محجوب... 0 1800 محمد محجوب عبدالرحيم 12-03-14, 01:58 PM
بواسطة
بيننا .. وبينهم شركتي سوداتل وموبايلي مثالا بقلم د/ سيدالبشير حسين 0 1101 سيد البشير حسين تمام 12-03-14, 01:52 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة ...... نحروه أم إنتحــــر ؟؟؟؟؟ بقلم صلاح الباشا 0 1294 صلاح الباشا 12-03-14, 01:49 PM
بواسطة
لاجئوو السودان بالدنمارك وعجائزهم ..محنة وعجائب !! بقلم خضرعطا المنان 5 5517 خضرعطا المنان 12-03-14, 11:08 AM
بواسطة محسن حسين
عمر حسن البشير يطلق الكلام علي عواهنه بقلم جبريل حسن احمد 0 1779 جبريل حسن احمد 12-03-14, 05:12 AM
بواسطة
مصر ... جيب الاستيكة ياقدع بقلم أحمد شوقي بدرى 0 1695 شوقي بدرى 12-03-14, 01:26 AM
بواسطة
تراجيديا السفارات بقلم خالد تارس 0 1261 خالد تارس 12-02-14, 10:01 PM
بواسطة
مصر ... وسخرية الاقدار بقلم سهيل احمد الارباب 0 1548 سهيل احمد الارباب 12-02-14, 07:09 PM
بواسطة
رسالة بدم القلب الى المعتصمين بالساحة والى النقيب وبن فريد وأبوسند 0 1187 أمين محمد الشعيبي 12-02-14, 05:39 PM
بواسطة
من قضايا الساعة السودانية ... عمليات الصيف الساخن (والمفاوضات!؟) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1411 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:39 PM
بواسطة
معظم السودانيين يعانون الشقاء ... وفي الشاطئ الآخر يغرد نجود (الغد!) بقلم حامـد ديدان... 0 1038 حامـد ديدان محمـد 12-02-14, 04:37 PM
بواسطة
لا خير فينا إن لم نساهم في إخماد نار الحرب بقلم بشير عبدالقادر 0 1122 بشير عبدالقادر 12-02-14, 03:15 PM
بواسطة
براءة ذئب ومحاكمة شعب بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 1226 ماهر إبراهيم جعوان 12-02-14, 02:58 PM
بواسطة
عطبرة.. الآسى والأمل! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1505 الطاهر ساتي 12-02-14, 02:57 PM
بواسطة
حمار.. للبيع!! بقلم عثمان ميرغني 0 1729 عثمان ميرغني 12-02-14, 02:55 PM
بواسطة
الله اكبر....الله اكبر....!! بقلم توفيق الحاج 0 1371 توفيق الحاج 12-02-14, 01:57 PM
بواسطة
السودان.. عندما يتذكر الرئيس البشير أن التاريخ لن يرحم بقلم خالد الاعيسر 0 2084 خالد الأعيسر 12-02-14, 02:32 AM
بواسطة
الاعتراف بالعدو جريمة والانكار فضيلة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1285 مصطفى يوسف اللداوي 12-02-14, 00:04 AM
بواسطة
محنة طلاب وطالبات دافور بالجامعات السودانية! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1413 عبد العزيز التوم ابراهيم 12-01-14, 11:20 PM
بواسطة
من الذى قتل الزيود وأولاد عمران؟!! بقلم محمد عبد الرحمن الناير 0 2191 محمد عبد الرحمن الناير 12-01-14, 09:59 PM
بواسطة
براءة مبارك سبب لمحاكمة السيسى ومن سبقه على عرش بقلم جاك عطالله 0 1245 جاك عطالله 12-01-14, 09:58 PM
بواسطة
جماعة الهوس الديني (انصار السنة)! بقلم أحمـد ويتشي 0 1352 احمد عبدالرحمن ويتشي 12-01-14, 09:00 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهم بقلم ألون بن مئير 0 1262 ألون بن مئير 12-01-14, 08:58 PM
بواسطة
لماذا نُصر على الحل الشامل لقضايا السودان؟ بقلم المتوكل محمد موسى 0 1533 المتوكل محمد موسى 12-01-14, 05:52 PM
بواسطة
وزيرة العمل اشراقة يستمر فشلها هى هذه الوزارة وو الوزارة السابقة الموارد البشرية بقلم... 0 1173 محمد القاضى 12-01-14, 05:51 PM
بواسطة
لا فتح عاصفتي، ولا سكني حماس بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1274 فايز أبو شمالة 12-01-14, 05:50 PM
بواسطة
الانتخابات وذوو الإعاقة .. في دور المعاقين الفساد يمشي على قدمينن بقلم جعفر خضر 0 1310 جعفر خضر 12-01-14, 03:30 PM
بواسطة
أثر الحركة الإسلامية في السودان على بنية الوعي السوداني (1) بقلم عبدالعزيز النور 0 1095 عبدالعزيز النور 12-01-14, 03:23 PM
بواسطة
فيلم كرتون.. (يجنن)!! بقلم عثمان ميرغني 0 2441 عثمان ميرغني 12-01-14, 03:17 PM
بواسطة
قطار الشوق و..( الشوك ) بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1547 الطاهر ساتي 12-01-14, 03:14 PM
بواسطة
عالم جليل وشاعر جميل بروف المعز عمر بخيت الجزء الثاني (2) بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 1331 محمد محجوب عبدالرحيم 12-01-14, 01:40 PM
بواسطة
لنا (القصر) دون العالمين أو القبر! بقلم أحمد الملك 0 1297 أحمد الملك 12-01-14, 01:39 PM
بواسطة
الدبلوماسية تطفئ شرارة الخليج بقلم عواطف عبداللطيف 0 1261 عواطف عبداللطيف 12-01-14, 01:37 PM
بواسطة
هدف الشعارات الهلامية.. بقلم محمد علي خوجلي 0 1482 محمد علي خوجلي 12-01-14, 05:56 AM
بواسطة
محمود في رحاب الله بقلم حسن تاج السر لندن 0 1426 مقالات سودانيزاونلاين 12-01-14, 04:48 AM
بواسطة
فى حكومة الصادق ذبحت الديمقراطية بسكين ميتة! بقلم حسن البدرى حسن/ المحامى 0 1251 حسن البدرى حسن 12-01-14, 04:10 AM
بواسطة
امل هباني ... نضالاتها تستحق الاحترام والجائزة الدولية معاً بقلم صلاح الباشا 0 1457 صلاح الباشا 12-01-14, 02:43 AM
بواسطة
رواية الصالح العام بقلم بهاء جميل 0 1881 بهاء جميل 11-30-14, 10:10 PM
بواسطة
إلقاء اللآئمة على الغيرمصيبة وإنفجار مجتمعي كارثي!! بقلم عباس خضر 0 967 عباس خضر 11-30-14, 09:38 PM
بواسطة
حواري مع العلامة الراحل البروفسر عبد الله بقلم الشيخ الحسين 0 1492 الشيخ الحسين 11-30-14, 09:36 PM
بواسطة
الحماية الدولية لحرية ممارسة الشعائر الحسينية بقلم د. علاء إبراهيم الحسيني/مركز آدم... 0 1283 مقالات سودانيزاونلاين 11-30-14, 09:35 PM
بواسطة
الصوملة وجهة نظر صومالية بقلم محمود محمد حسن عبدي 1 2555 محمود محمد حسن عبدي 11-30-14, 09:32 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
وقيل في المثل أن أي كوزٍ غيرمحترمِ بقلم عباس خضر 0 1264 عباس خضر 11-30-14, 04:09 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية -الشخصية الاولي بروفيسور المعز عمر بخيت الجزء الاول (1) بقلم محمد محجوب... 0 2581 محمد محجوب عبدالرحيم 11-30-14, 04:06 PM
بواسطة
إسرائيل في مواجهة المقاومة المنظمة والعمل التلقائي بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1302 مصطفى يوسف اللداوي 11-30-14, 04:05 PM
بواسطة
امبده .... امبده ليه ؟؟ بقلم شوقي بدرى 0 1634 شوقي بدرى 11-30-14, 04:04 PM
بواسطة
مفاوضات (يوم القيامة العصر)!! بقلم عثمان ميرغني 0 1758 عثمان ميرغني 11-30-14, 04:03 PM
بواسطة
المفاوضات العبثية 2 بقلم اللواء/ تلفون كوكو ابوجلحة 0 1909 تلفون كوكو ابو جلحة 11-30-14, 03:25 PM
بواسطة
اين الحقيقة فى قضية نساء تابت يا وزارة الخارجية ؟ بقلم محمد طاهر بشير 0 1174 محمد طاهر بشير 11-30-14, 03:23 PM
بواسطة
اوربا بلا اخلاق وفقراء مرتشون ولاتين يقولون الحقيقة بقلم سهيل احمد الارباب 0 1232 سهيل احمد الارباب 11-30-14, 03:21 PM
بواسطة
دعوة لحكم الذات بقلم عباس خضر 0 937 عباس خضر 11-30-14, 03:20 PM
بواسطة
خيار الحكم الذاتي لمناطق الصراع في السودان بقلم النور حمد 3 2302 النور حمد 11-30-14, 11:49 AM
بواسطة البجاوي
لماذا الحكم الذاتي للشعوب السودانية؟ بقلم عبدالعزيز التوم ابراهيم 0 1152 عبد العزيز التوم ابراهيم 11-30-14, 05:50 AM
بواسطة
طماطم البيوت المحمية بين الاشاعة والحقيقة وسوء التغذية بقلم د. أحمد هاشم/ جامعة لندن 0 73 أحمد هاشم 11-30-14, 01:07 AM
بواسطة
وَلْوَلَ "الوالي" انتظارا لما يلي (1من 10) من كلميم كتب : مصطفى منيغ 0 1048 مصطفى منيغ 11-29-14, 11:49 PM
بواسطة
الرئيس البشير:هل سيفاجئ الجميع بالذهاب إلى أديس وتوقيع إتفاقية سلام مع قوى المعارضة... 0 1445 يوسف الطيب محمد توم 11-29-14, 07:49 PM
بواسطة
عيد الإتحاد 43 من البحر للشجر بقلم أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي) 0 1121 أحمد إبراهيم 11-29-14, 04:58 PM
بواسطة
الفرسان الأربعة: خامئني، نتنياهو، بوتين وأردوغان بقلم ألون بن مئير 0 1075 ألون بن مئير 11-29-14, 04:57 PM
بواسطة
في ضيافة كتائب القسام بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1233 فايز أبو شمالة 11-29-14, 04:55 PM
بواسطة
مقدمة كتابي قصص نجاح سودانية بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 4473 محمد محجوب عبدالرحيم 11-29-14, 04:53 PM
بواسطة
الأمير عبد الرحمن الصادق المهدي بقلم الشيخ الحسين 0 1616 الشيخ الحسين 11-29-14, 04:14 PM
بواسطة
سياحة في جزيرة كولب الخضراء بقلم بقلم عباس حسن محمد علي طه - جزيرة صاي 0 2658 عباس حسن محمد علي طه 11-29-14, 04:10 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهـم بقلم ألون بن مئير 0 1101 ألون بن مئير 11-29-14, 04:04 PM
بواسطة
عن الخطاب السياسي: أفهموها إنها "مؤسسة"! 0 91 بَلّة البكري 11-29-14, 03:50 PM
بواسطة
القوات المسلحة و انقلاب في السياسة بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن 0 969 زين العابدين صالح عبد الرحمن 11-29-14, 03:06 PM
بواسطة
الطــلاق ملياران بقلم مصعب المشـرّف 0 1006 مصعب المشـرّف 11-29-14, 03:05 PM
بواسطة
بالدبة... (الحقوق محفوظة)! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1151 الطاهر ساتي 11-29-14, 03:03 PM
بواسطة
العمال والفقراء وأولادهم خارج التسويه..(1)ن بقلم محمد علي خوجلي 0 1345 محمد علي خوجلي 11-29-14, 03:01 PM
بواسطة
خيانة (الواطة) في أنفاس اليافعين بقلم جمال السراج 0 1138 جمال السراج 11-29-14, 02:59 PM
بواسطة
سياحة في (مدينة ود مدني) حاضرة ولاية الجزيرة! بقلم عباس حسن محمد علي طه 0 6371 عباس حسن محمد علي طه 11-29-14, 06:16 AM
بواسطة
ميركل تعيق الاعتراف الأوروبي بدولة فلسطين بقلم نقولا ناصر 0 1048 نقولا ناصر 11-29-14, 06:14 AM
بواسطة
محطات اسبوعية في الفن والسياسة والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1070 صلاح الباشا 11-29-14, 05:45 AM
بواسطة
حتام الظلام؟! شعر نعيم حافظ 0 1026 نعيم حافظ 11-29-14, 05:44 AM
بواسطة
لالوبنا ولا تمر الناس بقلم شوقي بدرى 0 1785 شوقي بدرى 11-29-14, 01:54 AM
بواسطة
بلاشفة الزمن الجميل؟ شعر نعيم حافظ 0 1141 نعيم حافظ 11-29-14, 01:13 AM
بواسطة
إعادة التفكير جذريّا ً: التوفيق بين أولويّات الناس والمانحين بقلم يوسف بن مئير 0 1067 يوسف بن مئيــر 11-28-14, 11:26 PM
بواسطة
مواطنون غضبوا بقلم خالد تارس 0 970 خالد تارس 11-28-14, 11:22 PM
بواسطة
الأستاذ محمود محمد طه بقلم الشيخ الحسين 0 1398 الشيخ الحسين 11-28-14, 11:20 PM
بواسطة
حصار أوربا والأمريكان للسودان ودخلت السجن حبيساً سيان بقلم عباس خضر 0 1304 عباس خضر 11-28-14, 07:04 PM
بواسطة
ردا على على دبجو و جوكية السلام والوزير صبرى الضوء بقلم صديق أندر 0 1703 مقالات سودانيزاونلاين 11-28-14, 04:03 PM
بواسطة
دستور دولة الدبة بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1486 الطاهر ساتي 11-28-14, 03:55 PM
بواسطة
مصر ستسقط المؤامرة بقلم مأمون هارون 0 1217 مأمون هارون 11-28-14, 03:24 PM
بواسطة
الحكم الذاتي مطلب (16) منظمة و(24) من الادارة الاهلية و(105) من الناشطين بالمجتمع المدني بقلم... 0 1046 ايليا أرومي كوكو 11-28-14, 03:22 PM
بواسطة
ولع ... وبخبخ بقلم شوقي بدرى 0 1388 شوقي بدرى 11-28-14, 03:18 PM
بواسطة
السودان يحتاج «ماجنا كارتا» سودانية بقلم خالد الأعيسر 0 1550 خالد الأعيسر 11-28-14, 02:46 AM
بواسطة
دارفور.. ماذا تنتظر من أديس أبابا؟ بقلم احمد قارديا 0 1263 أحمد قارديا خميس 11-27-14, 10:47 PM
بواسطة
الفرق بين التفاوض والحوار بقلم عبد العزيز سام 0 3883 عبد العزيز عثمان سام 11-27-14, 10:44 PM
بواسطة
تريليون جنيه إلا قليلاً لإنتخابات دفن الليل أبكراعن برة:أليس من الأنفع والأجدى صرفها... 0 982 يوسف الطيب محمد توم 11-27-14, 10:40 PM
بواسطة
اجواء حربية وحالة من الترقب والحذر في الساحة المصرية بقلم محمد فضل علي..ادمنتون كندا 0 1259 محمد فضل علي 11-27-14, 06:44 PM
بواسطة
... وأنا غريم أوباما! بقلم هاشم كرار 0 1120 هاشم كرار 11-27-14, 06:18 PM
بواسطة
حزب الامام تاريخ حافل من الفشل السياسى بقلم نزار فرنساوى 0 1137 نزار فرنساوى 11-27-14, 03:58 PM
بواسطة
نبضات أليوم المفتوح للمنتدي السوداني الأسترالي للثقافة والحوار (1) بقلم محمد مقدم... 0 1034 محمد مقدم الزبير 11-27-14, 03:55 PM
بواسطة
يا رضا الله.....وبس!! بقلم توفيق الحاج 0 1266 توفيق الحاج 11-27-14, 03:15 PM
بواسطة
رصد حركات ياسر عرمان ،، وهروب الصحفي ياسر محجوب بقلم جمال السراج 0 2006 جمال السراج 11-27-14, 03:11 PM
بواسطة
من يعرف الظلم احسن من المصريين ؟ بقلم شوقي بدرى 0 2042 شوقي بدرى 11-27-14, 04:50 AM
بواسطة
وَلْوَلَ "الوالي" انتظارا لما يلي (1من 10) 0 1370 مصطفى منيغ 11-27-14, 02:18 AM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 3 ) بـقلم جمال دور حامد 0 1045 جمال دور حامد 11-26-14, 10:49 PM
بواسطة
عمليه الانتقال الديموقراطى غير واضحة المعالم وضبابية بالكامل بمصر بقلم جاك عطالله 0 1247 جاك عطالله 11-26-14, 08:24 PM
بواسطة
ياسر عـرمان.. والبوليميا السياسية بقلم محمد قسم الله محمد إبراهيم 0 1435 محمد قسم الله محمد إبراهيم 11-26-14, 07:20 PM
بواسطة
رداً على مقال المدعو عبد الغنى ابوريش!! رفيق ياسر عرمان بقلم سليم عبد الرحمن دكين... 0 1933 سليم عبد الرحمن دكين 11-26-14, 04:24 PM
بواسطة
ياسر عرمان وغندور وجهان لعقليه واحده بقلم الحافظ قمبال 0 1202 الحافظ قمبال - قمباري 11-26-14, 03:22 PM
بواسطة
حول مذكرة القضاة المفصولين والسابقين للسيد/ رئيس القضاء(1) بقلم الشيخ حسن فضل الله 0 1680 الشيخ حسن فضل الله 11-26-14, 02:03 PM
بواسطة
السودانيون آل عجبنا .. وحكمة ماديبا بقلم رندا عطية 0 948 رندا عطية 11-26-14, 01:51 PM
بواسطة
يهودية الدولة شأن رهيب جداً بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1257 فايز أبو شمالة 11-26-14, 01:43 PM
بواسطة
محنة الفراغ لأحمد المرزوقي: الكتابة لاستدراك ما فات من الحياة بقلم جمال الموساوي 0 1217 جمال الموساوي 11-26-14, 01:03 PM
بواسطة
الحدود السودانية المصرية: المصريون والبحر الأحمر في العصر الفرعوني 3بقلم د أحمد الياس... 0 1363 احمد الياس حسين 11-26-14, 12:26 PM
بواسطة
تونس .. ابعدي عني هذه الكأس! بقلم محمد رفعت الدومي 0 1716 محمد رفعت الدومي 11-26-14, 05:20 AM
بواسطة
سنظل نكرر ان المعضلة في دارفور لم تحل ولو وقّع علي بقلم محمدين محمود دوسة 0 1532 محمدين محمود دوسة 11-26-14, 04:40 AM
بواسطة
الحزب الشيوعي السوداني وشعرة معاويه بقلم حسين شنقراي 0 1316 حسين شنقراي 11-26-14, 00:25 AM
بواسطة
مرحبا بالفنانة ( امال النور) فى كاردف يوم الجمعة 28 نوفمبر2014 بقلم ابوبكر القاضى 0 1254 ابوبكر القاضى 11-26-14, 00:23 AM
بواسطة
مبادرة الشارع للشاعر وشارع الثورة بالنص بوضع اليد.(3\2) بقلم د.حافظ قاسم 0 1172 حافظ قاسم 11-26-14, 00:22 AM
بواسطة
الملكية جوبا بقلم كور اتيم - فنلندا 0 1893 كور اتيم 11-25-14, 10:44 PM
بواسطة
الشيخ حمد ود الترابي تصدي لدكتاتورية العسكر في مملكة الفونج وحفيده التاسع حسن أتي بهم... 0 6518 الشيخ الحسين 11-25-14, 10:15 PM
بواسطة
الفرد وحدة إعلامية ثورية بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 76 ماهر إبراهيم جعوان 11-25-14, 05:30 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 112 „‰ 157:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de