المنبر العام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-08-2018, 08:00 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

قبل السقوط الأخير.. من سيُحرِك مَنسأة سُليمان؟! بقلم فتحي الضَّو

البشير ضحية الإخوان المسلمين بقلم صلاح شعيب

أنقذوا أطفال السودان من حكومة الإهمال بقلم حافظ حمودة

حتى لا تعود الحركة الشعبية للمربع الاول...!! بقلم الصادق جادالله كوكو

جهاز الأمن و إشكالية الفساد و الديمقراطية بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن

الصادق المهدي هو السيد الذي لم يرض عنك حتي بعد الموت من اجله

الشيوعيون الذين عرفناهم كانوا مثالا للأمانة بقلم شوقي بدرى

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
اخيرا الحكومة عرفت مكانا وين ! 10 2659 عمر التاج 05-05-18, 09:39 PM
بواسطة عمر التاج
الاعلان عن إفلاس سودانير 2 1818 ghariba 05-05-18, 09:35 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
اليوم العالمي لنظافة الأيدي لعام 2018 |World Hand Hygiene Day 2018 | Journée mondiale de l’hygiène 0 341 ghariba 05-05-18, 08:29 PM
بواسطة
السفراء العائدين بعد أغلاق سفارات السودان 4 3281 زهير عثمان حمد 05-05-18, 08:09 PM
بواسطة د.عبد المطلب صديق
حركة 27 نوفمبر تعلن عن بداية العصيان المدنى يوم 8 مايو 2018 2 2142 عبدالغفار محمد سعيد 05-05-18, 07:59 PM
بواسطة Osama Mohammed
فضيحة الصحفى الكوز ، عبدالباقى الظافر . 13 3941 عمر دفع الله 05-05-18, 07:53 PM
بواسطة عمر التاج
جهاز المغتربين ينظم ورشة مستقبل إنتاج الألبان في السودان 0 679 ghariba 05-05-18, 07:52 PM
بواسطة
سوداتل تعتذر عن دعم مبادرة ترشيح البشير ماديا !!# 3 1707 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:22 PM
بواسطة Ali Alkanzi
ماذا يعني انهيار الجهاز المصرفي السوداني 6 1964 عمر التاج 05-05-18, 06:17 PM
بواسطة عمر التاج
وكالة السودان للانباء “سونا” تفتقد المهنية … !! 1 952 الطيب رحمه قريمان 05-05-18, 05:40 PM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
من يشتم السودانيين هم سفهاء القوم.. فلا تعمموا السعوديين 2 1506 Abureesh 05-05-18, 05:39 PM
بواسطة Osama Mohammed
الجنجويد " اسم الدلع " الدعم السريع 10 885 Hasheem Karouri 05-05-18, 05:29 PM
بواسطة Hasheem Karouri
إتحاد الكتاب والاعلاميين السودانيين بالمملكة المتحدة يدشن نشاطه بأدب عبقري الرواية... 0 362 عبدالله موسى 05-05-18, 05:10 PM
بواسطة
حفيد المك نمر النابغة إيهاب أيمن خالد محمد خالد ،،، يحرز 275 ،، في إمتحانات الشهادة ،،، 8 2365 عزالدين عباس الفحل 05-05-18, 04:13 PM
بواسطة Ali Alkanzi
نصيحة على الهواء للرئيس عمر البشير 0 655 Abureesh 05-05-18, 03:21 PM
بواسطة
المال عود سكين 5 802 عبدالحفيظ ابوسن 05-05-18, 03:03 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
سؤال جريء: هل سينجح الغرب في إبطال بعض آيات القرآن؟ 21 2670 Yasir Elsharif 05-05-18, 02:34 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
التهاني بزواج زميل المتبر Wasil Ali الصحفي النجيب 14 1907 عبدالله عثمان 05-05-18, 01:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توقيعات لإقالة والي ورئيس حزب المؤتمر الوطني بكسلا 0 634 زهير عثمان حمد 05-05-18, 01:14 PM
بواسطة
جهات مختصة تحقق في كيفية هروب متهم بالحرابة من السجن الحربي 0 669 زهير عثمان حمد 05-05-18, 12:36 PM
بواسطة
الرجل الموسوعة د. وليد حمارنة أنصحكم استمعوا له فهو موسوعة متحركة 1 868 محمد عبد الله الحسين 05-05-18, 12:04 PM
بواسطة محمد بدرالدين
الجقلبه وتحليل الخوف في خروج الديش من اليمن !!!# 0 723 زهير عثمان حمد 05-05-18, 11:42 AM
بواسطة
البشير في اول اتصال من نوعه بامير قطر منذ اندلاع الأزمة الخليجية 12 2654 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-05-18, 11:29 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشعب ما بين البشير وجنجويده وباقي الأخوان متثملاً في الشعبي !! 3 643 Asim Fageary 05-05-18, 10:48 AM
بواسطة Asim Fageary
مسؤول يمتلك 80 بيت في العاصمة 39 7082 Osman Musa 05-05-18, 10:19 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
حريق التكلة وعمايل شرطة الجزيرة !!# 0 618 زهير عثمان حمد 05-05-18, 09:51 AM
بواسطة
عااااجل ويشتد الضغط على السلطة قوات مسلحة تدخل من جنوب امدرمان 12 5770 Mustafa Mahmoud 05-05-18, 09:42 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
هل عائشة الفلاتية أم كلثوم االسودان (أم) أم كلثوم هي عائشة فلاتية مصر؟ 1 358 Kostawi 05-05-18, 08:39 AM
بواسطة Kostawi
استدعاء سفير السودان بإسبانيا حول “عدم استلام المرتبات” 1 1641 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:59 AM
بواسطة نعمات عماد
عبد الرحيم حمدي يكشف عن “القطط السمان” الخمسة 0 1683 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:44 AM
بواسطة
خالد الضبياني يكتب: بنك الخرطوم وعطش إبل الرحيل 1 1060 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:05 AM
بواسطة Asim Fageary
اتهامات سودانية لـ«الإخوان» بالتحرك لضرب «التحالف العربي» 1 1235 عبدالغني بريش فيوف 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة Abureesh
هل سيهــــرب البشيـــــــــر ؟؟ 0 917 Elhadi 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة
ابو اللمين وكابلي (فرجينيا) و شريطين "صغنتوتين" لكن برضو تاريخ. 19 2710 Kostawi 05-05-18, 03:04 AM
بواسطة Kostawi
( فيديو ) تحت شعار سندمرّهم ، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يرتعد ويتكركب من شخص سأله على... 3 1795 عمر دفع الله 05-05-18, 02:07 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
ليه جاني شعور بعد مشاهدتي لفيدو الشاب الأسمر م.ع. أن له وقت ليس بالبعيد سوف يفقد حياته 0 749 Kostawi 05-05-18, 00:21 AM
بواسطة
مناظرة نارية عن الفكر الجمهوري - قناة امدرمان 01/05/2018 50 5265 أيمن التوم حسن 04-05-18, 11:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ود اب سن مرحب بيك .. وهاك البركاوى ده 22 2964 جلالدونا 04-05-18, 10:30 PM
بواسطة امتثال عبدالله
الدعم السريع تدخل العاصمة 17 5979 Abureesh 04-05-18, 09:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
إغلاق البعثات الدبلوماسية بالخارج هيكلة الخارجية.. أبرز المحطات والأسماء 0 1507 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:18 PM
بواسطة
قتل عصر اليوم حارس منزل سفير السودان في أفريقيا الوسطي 0 1653 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:09 PM
بواسطة
فذلكة الدخان والبيضان وأهل السودان 25 2899 ابو جهينة 04-05-18, 08:37 PM
بواسطة ابو جهينة
ما تعملوا .. الحنابر قنابر .. او كما يقول المثل ... !! 21 3318 الطيب رحمه قريمان 04-05-18, 05:13 PM
بواسطة Elhadi
التشويش على الأطباء 6 1194 حمد عبد الغفار عمر 04-05-18, 04:43 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
هل تُرْجِمت رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) إلى الإنجليزية من نص أو نصوص غير التي وصلت إلى... 81 12297 محمد صديق عبد الله 04-05-18, 04:08 PM
بواسطة osama elkhawad
السودان .. أزمة وقود ونقود .. وانهيار اقتصادي وشيك الحدوث ( فيــديو ) 0 998 أيمن التوم حسن 04-05-18, 03:41 PM
بواسطة
فرنسا: نصوص قرآنية مُتهمة بمعاداة السامية.. فرانس 24 9 2512 Yasir Elsharif 04-05-18, 01:45 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أقوى الجيوش العربية 2018 3 1212 لطفى العمده 04-05-18, 12:58 PM
بواسطة Asim Ali
كتاب للدكتورة سـعاد مصطفي عن الحـكـامـات والحرب في السودان 6 1357 GAAFER ALI 04-05-18, 12:55 PM
بواسطة GAAFER ALI
? 6 1387 الصادق عبدالله الحسن 04-05-18, 11:17 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
زيت السمسم 0 521 عبدالله محمد أحمد 04-05-18, 06:23 AM
بواسطة
السيد الرئيس البشير 36 3504 عبدالحفيظ ابوسن 04-05-18, 05:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجيش السوداني .. اليمن .. ومواقف متباينة ! 1 942 Asim Fageary 04-05-18, 05:23 AM
بواسطة Asim Fageary
دى الغنية الخلت الحكومة تدى جوازات للسوريين 3 1541 Abureesh 04-05-18, 04:48 AM
بواسطة Kostawi
العبيد مرواح مدير للتلفزيون القومي من سفير السودان في تونس 1 1858 زهير عثمان حمد 04-05-18, 04:37 AM
بواسطة خالد حاكم
عفيت منك يا ولدي: إصراره بإسم (كراع) للرجل (مع كسر الراء و الجيم)...و حافظ على موقفه (فيديو) 0 461 Kostawi 04-05-18, 04:12 AM
بواسطة
اشاعة حايمة.. إعفاء مدير التلفزيون 0 743 Abureesh 04-05-18, 03:27 AM
بواسطة
وزير الدولة بوزارة النقل المهندس إبراهيم يوسف بنج لـ"الصيحة" 0 914 زهير عثمان حمد 04-05-18, 01:43 AM
بواسطة
المتجادلين في التاريخ والاثار 0 307 ذواليد سليمان مصطفى 03-05-18, 11:39 PM
بواسطة
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه 13 1776 Abdelrahim Mohmed Salih 03-05-18, 09:42 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
سيدي التعيس .. 6 1077 عمر التاج 03-05-18, 09:40 PM
بواسطة عمر التاج
كوارث أخطاء التعليم .. انتحار طالب بسبب إعادة مادة الكيمياء 3 1511 عمر التاج 03-05-18, 09:38 PM
بواسطة عمر التاج
وداعا للكاش.. 9 3490 عمر التاج 03-05-18, 09:33 PM
بواسطة عمر التاج
شيئان عكرا صفو يومى 7 1229 Osama Siddig 03-05-18, 08:59 PM
بواسطة محمد أبوجودة
***** الإغتصابات اثناء الحروب ***** 38 4974 ABUHUSSEIN 03-05-18, 08:48 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا الطيب مصطفى .. ماذا نقول هذه المرة؟؟؟ 2 1156 Yasir Elsharif 03-05-18, 07:20 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تحويلات المغتربين هل ستعوض العجز؟؟؟ 7 1390 محمود الدقم 03-05-18, 06:46 PM
بواسطة محمود الدقم
"أنصار الله" تعلق على أنباء سحب القوات السودانية من اليمن 7 3017 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:39 PM
بواسطة علاء سيداحمد
سفراء قناة الجزيرة الإعلامية في كلية الإعلام بجامعة أم درمان الإسلامية .. توجد صور 16 3765 سيف الدين حسن العوض 03-05-18, 06:36 PM
بواسطة سيف الدين حسن العوض
حوار أغبش 7 1107 درديري كباشي 03-05-18, 05:47 PM
بواسطة درديري كباشي
إنتظري .. إلى الشهيدة (التاية) كلية التربية - جامعة الخرطوم .. شعر هاشم صديق 24 3081 يحي قباني 03-05-18, 04:21 PM
بواسطة Bashasha
ياااااا أمير المؤمنين ....... خاف الله فيني ..... !!!! 18 2241 توفيق عيسى مكي 03-05-18, 03:53 PM
بواسطة حامد بدري
النفط مقابل الدماء ! - طارق الأمين 0 703 Nasser Amin 03-05-18, 03:40 PM
بواسطة
بيان وزارة الدفاع السودانية بشأن اليمن فضفاض 23 3251 الشامي الحبر عبدالوهاب 03-05-18, 03:38 PM
بواسطة كمال عباس
السودان يبلغ السعودية بعدم نيته التجديد لقواته المشاركة في حرب اليمن 1 1723 زهير عثمان حمد 03-05-18, 03:31 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مياه بيضاء؟ كل شيء إلا هذا.... ‏ 12 1968 محمد عبد الله الحسين 03-05-18, 01:53 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لكل مصري يقول السودان كان جزءا من مصر- محمد حسنين هيكل يفضح المصريين عبيد للانجليز... 0 555 Hassan Farah 03-05-18, 01:33 PM
بواسطة
الإنتهازي مصطفى البطل، سافرت لندن ولا لسه مضهب في الخرطوم؟ 19 3537 Deng 03-05-18, 12:54 PM
بواسطة Deng
حركة 27 نوفمبر : إلي جماهير شعبنا القابضة علي جمر قضية الإنعتاق تلتحف مواجع الوطن. 1 847 عبدالغفار محمد سعيد 03-05-18, 12:20 PM
بواسطة عبدالغفار محمد سعيد
لقاء مفاجئ بين نافع وعلي عثمان استمر لـ”5″ ساعات 2 1736 زهير عثمان حمد 03-05-18, 12:18 PM
بواسطة محمد أحمد الريح
مشاكل الأطفال هل تستحق كل هذا ؟ 3 759 محمد حمزة الحسين 03-05-18, 11:52 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مسؤول إماراتي رفيع يزور الخرطوم الأحد ويلتقي البشير 1 1015 ناصر حسين محمد 03-05-18, 11:50 AM
بواسطة Abdullah Idrees
البوم صور لنجوم الدراما السودانية .. توثيق وفيديوهات [ 1 2 ] 147 37224 Emad Ahmed 03-05-18, 11:38 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
إقتراب شروق الشمس من مغربها ،، تحذير من ناسا ،،، إنتهت الفوضي ،،، 14 3808 عزالدين عباس الفحل 03-05-18, 11:28 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
سيرة عطرة لا تعدلها سيرة فى تاريخ البشرية ... !! 17 2211 الطيب رحمه قريمان 03-05-18, 11:17 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الطيب سيخه ومجموعه من يحددون موعدليلة القدر- دجل -نفاق 2 1206 زهير عثمان حمد 03-05-18, 09:56 AM
بواسطة Asim Fageary
نداء إغاثة عااااجل 11 2034 محمد الامين محمد 03-05-18, 09:14 AM
بواسطة عمار قسم الله
البشير يغلق سفارات ويلغي وظائف دبلوماسيين 3 3218 ناصر حسين محمد 03-05-18, 08:04 AM
بواسطة فتحي عباس نقد
احزان آل غريبة ... ابن عمي حسين عباس غريبة ليرحمه الله برحمته 15 1668 ghariba 03-05-18, 07:51 AM
بواسطة علي دفع الله
يا البشير البتسوي فيهو دا حراقة روح ساي!! 3 967 Arif Nashed 03-05-18, 06:53 AM
بواسطة Arif Nashed
وزير الدولة بالنفط: ما حا اتكلم عن القروش عشان ما الحق غندور وبكي ؟!# 5 3072 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:35 AM
بواسطة kamal omer
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 4 985 عثمان الحسن محمد نور 03-05-18, 06:21 AM
بواسطة عثمان الحسن محمد نور
قصاصات ورقية ضائعة 2 450 Osman M Salih 03-05-18, 06:03 AM
بواسطة Osman M Salih
عندما قرقر بشاشا 13 1766 فرح الطاهر ابو روضة 03-05-18, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
حمده السمراء بنت الخليج طغيان ىالفكر وسماحة الخلق# 0 874 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:40 PM
بواسطة
السواقة في شارع sudaneseonline 38 3836 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 09:56 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لابد من الخرطوم...؛ وان تطاول البشير!!! 11 1930 عبدالمنعم الطيب حسن 02-05-18, 08:38 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
مسابقة اجمل مضيفات شركات الطيران في العالم 83 16522 Osman Musa 02-05-18, 06:32 PM
بواسطة Osman Musa
المخدوعون عن روايه رجال فى الشمس للشهيد عسان كنفانى 20 2101 Asim Ali 02-05-18, 05:31 PM
بواسطة Asim Ali
الصادق زكريا مناضل وسياسى ونقابى يرحل من بيننا 4 1688 الكيك 02-05-18, 03:39 PM
بواسطة الكيك

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 37 „‰ 104:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de