المنبر العام

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل الشامي الحبر عبدالوهاب فى رحمه الله
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-08-2018, 04:29 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

قبل السقوط الأخير.. من سيُحرِك مَنسأة سُليمان؟! بقلم فتحي الضَّو

البشير ضحية الإخوان المسلمين بقلم صلاح شعيب

أنقذوا أطفال السودان من حكومة الإهمال بقلم حافظ حمودة

حتى لا تعود الحركة الشعبية للمربع الاول...!! بقلم الصادق جادالله كوكو

جهاز الأمن و إشكالية الفساد و الديمقراطية بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن

الصادق المهدي هو السيد الذي لم يرض عنك حتي بعد الموت من اجله

الشيوعيون الذين عرفناهم كانوا مثالا للأمانة بقلم شوقي بدرى

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
البشير في اول اتصال من نوعه بامير قطر منذ اندلاع الأزمة الخليجية 12 2638 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-05-18, 11:29 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشعب ما بين البشير وجنجويده وباقي الأخوان متثملاً في الشعبي !! 3 640 Asim Fageary 05-05-18, 10:48 AM
بواسطة Asim Fageary
مسؤول يمتلك 80 بيت في العاصمة 39 7050 Osman Musa 05-05-18, 10:19 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
حريق التكلة وعمايل شرطة الجزيرة !!# 0 615 زهير عثمان حمد 05-05-18, 09:51 AM
بواسطة
عااااجل ويشتد الضغط على السلطة قوات مسلحة تدخل من جنوب امدرمان 12 5739 Mustafa Mahmoud 05-05-18, 09:42 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
هل عائشة الفلاتية أم كلثوم االسودان (أم) أم كلثوم هي عائشة فلاتية مصر؟ 1 352 Kostawi 05-05-18, 08:39 AM
بواسطة Kostawi
استدعاء سفير السودان بإسبانيا حول “عدم استلام المرتبات” 1 1617 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:59 AM
بواسطة نعمات عماد
عبد الرحيم حمدي يكشف عن “القطط السمان” الخمسة 0 1669 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:44 AM
بواسطة
خالد الضبياني يكتب: بنك الخرطوم وعطش إبل الرحيل 1 1058 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:05 AM
بواسطة Asim Fageary
اتهامات سودانية لـ«الإخوان» بالتحرك لضرب «التحالف العربي» 1 1232 عبدالغني بريش فيوف 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة Abureesh
هل سيهــــرب البشيـــــــــر ؟؟ 0 913 Elhadi 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة
ابو اللمين وكابلي (فرجينيا) و شريطين "صغنتوتين" لكن برضو تاريخ. 19 2697 Kostawi 05-05-18, 03:04 AM
بواسطة Kostawi
( فيديو ) تحت شعار سندمرّهم ، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يرتعد ويتكركب من شخص سأله على... 3 1791 عمر دفع الله 05-05-18, 02:07 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
ليه جاني شعور بعد مشاهدتي لفيدو الشاب الأسمر م.ع. أن له وقت ليس بالبعيد سوف يفقد حياته 0 742 Kostawi 05-05-18, 00:21 AM
بواسطة
مناظرة نارية عن الفكر الجمهوري - قناة امدرمان 01/05/2018 50 5234 أيمن التوم حسن 04-05-18, 11:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ود اب سن مرحب بيك .. وهاك البركاوى ده 22 2953 جلالدونا 04-05-18, 10:30 PM
بواسطة امتثال عبدالله
الدعم السريع تدخل العاصمة 17 5959 Abureesh 04-05-18, 09:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
إغلاق البعثات الدبلوماسية بالخارج هيكلة الخارجية.. أبرز المحطات والأسماء 0 1497 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:18 PM
بواسطة
قتل عصر اليوم حارس منزل سفير السودان في أفريقيا الوسطي 0 1643 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:09 PM
بواسطة
فذلكة الدخان والبيضان وأهل السودان 25 2874 ابو جهينة 04-05-18, 08:37 PM
بواسطة ابو جهينة
ما تعملوا .. الحنابر قنابر .. او كما يقول المثل ... !! 21 3293 الطيب رحمه قريمان 04-05-18, 05:13 PM
بواسطة Elhadi
التشويش على الأطباء 6 1191 حمد عبد الغفار عمر 04-05-18, 04:43 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
هل تُرْجِمت رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) إلى الإنجليزية من نص أو نصوص غير التي وصلت إلى... 81 12173 محمد صديق عبد الله 04-05-18, 04:08 PM
بواسطة osama elkhawad
السودان .. أزمة وقود ونقود .. وانهيار اقتصادي وشيك الحدوث ( فيــديو ) 0 997 أيمن التوم حسن 04-05-18, 03:41 PM
بواسطة
فرنسا: نصوص قرآنية مُتهمة بمعاداة السامية.. فرانس 24 9 2487 Yasir Elsharif 04-05-18, 01:45 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أقوى الجيوش العربية 2018 3 1206 لطفى العمده 04-05-18, 12:58 PM
بواسطة Asim Ali
كتاب للدكتورة سـعاد مصطفي عن الحـكـامـات والحرب في السودان 6 1340 GAAFER ALI 04-05-18, 12:55 PM
بواسطة GAAFER ALI
? 6 1381 الصادق عبدالله الحسن 04-05-18, 11:17 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
زيت السمسم 0 518 عبدالله محمد أحمد 04-05-18, 06:23 AM
بواسطة
السيد الرئيس البشير 36 3488 عبدالحفيظ ابوسن 04-05-18, 05:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجيش السوداني .. اليمن .. ومواقف متباينة ! 1 925 Asim Fageary 04-05-18, 05:23 AM
بواسطة Asim Fageary
دى الغنية الخلت الحكومة تدى جوازات للسوريين 3 1538 Abureesh 04-05-18, 04:48 AM
بواسطة Kostawi
العبيد مرواح مدير للتلفزيون القومي من سفير السودان في تونس 1 1848 زهير عثمان حمد 04-05-18, 04:37 AM
بواسطة خالد حاكم
عفيت منك يا ولدي: إصراره بإسم (كراع) للرجل (مع كسر الراء و الجيم)...و حافظ على موقفه (فيديو) 0 461 Kostawi 04-05-18, 04:12 AM
بواسطة
اشاعة حايمة.. إعفاء مدير التلفزيون 0 742 Abureesh 04-05-18, 03:27 AM
بواسطة
وزير الدولة بوزارة النقل المهندس إبراهيم يوسف بنج لـ"الصيحة" 0 902 زهير عثمان حمد 04-05-18, 01:43 AM
بواسطة
المتجادلين في التاريخ والاثار 0 305 ذواليد سليمان مصطفى 03-05-18, 11:39 PM
بواسطة
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه 13 1771 Abdelrahim Mohmed Salih 03-05-18, 09:42 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
سيدي التعيس .. 6 1071 عمر التاج 03-05-18, 09:40 PM
بواسطة عمر التاج
كوارث أخطاء التعليم .. انتحار طالب بسبب إعادة مادة الكيمياء 3 1496 عمر التاج 03-05-18, 09:38 PM
بواسطة عمر التاج
وداعا للكاش.. 9 3472 عمر التاج 03-05-18, 09:33 PM
بواسطة عمر التاج
شيئان عكرا صفو يومى 7 1211 Osama Siddig 03-05-18, 08:59 PM
بواسطة محمد أبوجودة
***** الإغتصابات اثناء الحروب ***** 38 4917 ABUHUSSEIN 03-05-18, 08:48 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا الطيب مصطفى .. ماذا نقول هذه المرة؟؟؟ 2 1156 Yasir Elsharif 03-05-18, 07:20 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تحويلات المغتربين هل ستعوض العجز؟؟؟ 7 1385 محمود الدقم 03-05-18, 06:46 PM
بواسطة محمود الدقم
"أنصار الله" تعلق على أنباء سحب القوات السودانية من اليمن 7 3012 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:39 PM
بواسطة علاء سيداحمد
سفراء قناة الجزيرة الإعلامية في كلية الإعلام بجامعة أم درمان الإسلامية .. توجد صور 16 3683 سيف الدين حسن العوض 03-05-18, 06:36 PM
بواسطة سيف الدين حسن العوض
حوار أغبش 7 1101 درديري كباشي 03-05-18, 05:47 PM
بواسطة درديري كباشي
إنتظري .. إلى الشهيدة (التاية) كلية التربية - جامعة الخرطوم .. شعر هاشم صديق 24 3075 يحي قباني 03-05-18, 04:21 PM
بواسطة Bashasha
ياااااا أمير المؤمنين ....... خاف الله فيني ..... !!!! 18 2238 توفيق عيسى مكي 03-05-18, 03:53 PM
بواسطة حامد بدري
النفط مقابل الدماء ! - طارق الأمين 0 699 Nasser Amin 03-05-18, 03:40 PM
بواسطة
بيان وزارة الدفاع السودانية بشأن اليمن فضفاض 23 3228 الشامي الحبر عبدالوهاب 03-05-18, 03:38 PM
بواسطة كمال عباس
السودان يبلغ السعودية بعدم نيته التجديد لقواته المشاركة في حرب اليمن 1 1715 زهير عثمان حمد 03-05-18, 03:31 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مياه بيضاء؟ كل شيء إلا هذا.... ‏ 12 1963 محمد عبد الله الحسين 03-05-18, 01:53 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لكل مصري يقول السودان كان جزءا من مصر- محمد حسنين هيكل يفضح المصريين عبيد للانجليز... 0 551 Hassan Farah 03-05-18, 01:33 PM
بواسطة
الإنتهازي مصطفى البطل، سافرت لندن ولا لسه مضهب في الخرطوم؟ 19 3522 Deng 03-05-18, 12:54 PM
بواسطة Deng
حركة 27 نوفمبر : إلي جماهير شعبنا القابضة علي جمر قضية الإنعتاق تلتحف مواجع الوطن. 1 845 عبدالغفار محمد سعيد 03-05-18, 12:20 PM
بواسطة عبدالغفار محمد سعيد
لقاء مفاجئ بين نافع وعلي عثمان استمر لـ”5″ ساعات 2 1733 زهير عثمان حمد 03-05-18, 12:18 PM
بواسطة محمد أحمد الريح
مشاكل الأطفال هل تستحق كل هذا ؟ 3 757 محمد حمزة الحسين 03-05-18, 11:52 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مسؤول إماراتي رفيع يزور الخرطوم الأحد ويلتقي البشير 1 1008 ناصر حسين محمد 03-05-18, 11:50 AM
بواسطة Abdullah Idrees
البوم صور لنجوم الدراما السودانية .. توثيق وفيديوهات [ 1 2 ] 147 37008 Emad Ahmed 03-05-18, 11:38 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
إقتراب شروق الشمس من مغربها ،، تحذير من ناسا ،،، إنتهت الفوضي ،،، 14 3783 عزالدين عباس الفحل 03-05-18, 11:28 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
سيرة عطرة لا تعدلها سيرة فى تاريخ البشرية ... !! 17 2202 الطيب رحمه قريمان 03-05-18, 11:17 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الطيب سيخه ومجموعه من يحددون موعدليلة القدر- دجل -نفاق 2 1199 زهير عثمان حمد 03-05-18, 09:56 AM
بواسطة Asim Fageary
نداء إغاثة عااااجل 11 2013 محمد الامين محمد 03-05-18, 09:14 AM
بواسطة عمار قسم الله
البشير يغلق سفارات ويلغي وظائف دبلوماسيين 3 3197 ناصر حسين محمد 03-05-18, 08:04 AM
بواسطة فتحي عباس نقد
احزان آل غريبة ... ابن عمي حسين عباس غريبة ليرحمه الله برحمته 15 1643 ghariba 03-05-18, 07:51 AM
بواسطة علي دفع الله
يا البشير البتسوي فيهو دا حراقة روح ساي!! 3 963 Arif Nashed 03-05-18, 06:53 AM
بواسطة Arif Nashed
وزير الدولة بالنفط: ما حا اتكلم عن القروش عشان ما الحق غندور وبكي ؟!# 5 3064 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:35 AM
بواسطة kamal omer
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 4 983 عثمان الحسن محمد نور 03-05-18, 06:21 AM
بواسطة عثمان الحسن محمد نور
قصاصات ورقية ضائعة 2 447 Osman M Salih 03-05-18, 06:03 AM
بواسطة Osman M Salih
عندما قرقر بشاشا 13 1763 فرح الطاهر ابو روضة 03-05-18, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
حمده السمراء بنت الخليج طغيان ىالفكر وسماحة الخلق# 0 872 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:40 PM
بواسطة
السواقة في شارع sudaneseonline 38 3818 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 09:56 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لابد من الخرطوم...؛ وان تطاول البشير!!! 11 1924 عبدالمنعم الطيب حسن 02-05-18, 08:38 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
مسابقة اجمل مضيفات شركات الطيران في العالم 83 16150 Osman Musa 02-05-18, 06:32 PM
بواسطة Osman Musa
المخدوعون عن روايه رجال فى الشمس للشهيد عسان كنفانى 20 2098 Asim Ali 02-05-18, 05:31 PM
بواسطة Asim Ali
الصادق زكريا مناضل وسياسى ونقابى يرحل من بيننا 4 1662 الكيك 02-05-18, 03:39 PM
بواسطة الكيك
بيان الدكتور عبد الكريم الكابلي عن ملابسات حفل تكريمه في 25 مارس 2018 [ 1 2 ] 143 22802 يحي قباني 02-05-18, 02:41 PM
بواسطة معاوية المدير
السلطات ترسل عمال لخلع أبواب حمامات داخلية خاصة بالطالبات 0 795 محمد الامين محمد 02-05-18, 02:11 PM
بواسطة
من اين لك يا بنتي 38 5025 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 01:46 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
يا شيخ الامين : كدا عيب .... فيديو 42 6185 عمر دفع الله 02-05-18, 01:33 PM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
(تجربتي مع نجم)حادث في السودان وحادث في السعودية 15 2360 Adam Youssif 02-05-18, 01:26 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 3 1429 عثمان الحسن محمد نور 02-05-18, 12:57 PM
بواسطة Abdullah Idrees
مراجعة سريعة حول تعديلات قانون الاجراءات المدنية 1 2693 Khalid Abbas 02-05-18, 12:38 PM
بواسطة Khalid Abbas
ونسة يونانية..(يا مريّا) و الميثولوجيا الاغريقية 4 973 Nasser Amin 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة Nasser Amin
السودان:تقييد بيانات الوزراء للبرلمان وتصريحات منسوبي الحزب الحاكم 2 612 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة عمار قسم الله
#حملة نداء السودان نداء عاجل الي منظمات الاغاثة 1 391 محمد الامين محمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة محمد الامين محمد
العدل: تلقينا 352 شكوى من مواطنين ضد أجهزة الدولة خلال “9” أشهر 0 221 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:11 PM
بواسطة
تذاكر المواصلات بالخرطوم تتضاعف وأصحاب حافلات يتعرضون للضرب 0 1093 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:54 AM
بواسطة
وزير النفط ومدير مكاتب البشير ومحافظ البنك المركزي اليوم في السعودية 6 2090 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:49 AM
بواسطة عبدالله عثمان
.. مساعدة المتوالين والمشاركين باقتراحات لحفظ ماء الوجـه وفتح صفحة جديدة مع الشعب ... 27 2275 أحمد الشايقي 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة أحمد الشايقي
للجادين فقط و الجادات 20 2512 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجداد الالكتروني يرشح كرار التهامي وزيرا للخارجية -داشنو يا صلاح غربيه 0 805 زهير عثمان حمد 02-05-18, 10:59 AM
بواسطة
جريده تراو Trouwالهولنديه . شقيق الرئيس البشير يبيع الجوازات السودانية للاجئين السوريين . 28 5522 عمر دفع الله 02-05-18, 10:57 AM
بواسطة عمر دفع الله
مسؤول برلماني يكشف تورط نائب البشير السابق في شبهة فساد 0 1491 زهير عثمان حمد 02-05-18, 09:57 AM
بواسطة
افتتاحية "رأي اليوم" عن السودان: ضغوط أمريكية وضغوط برلمانية وتدهور اقتصادي 0 821 Yasir Elsharif 02-05-18, 09:37 AM
بواسطة
الاوغاد الذين كتبوا تاريخ السودان 9 1872 adil amin 02-05-18, 09:30 AM
بواسطة adil amin
حزب الامة جناح مبارك الفاضل أستقالات جماعية 1 1160 زهير عثمان حمد 02-05-18, 09:23 AM
بواسطة Nasser Amin
هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ 16 2808 محمد عبد الله الحسين 02-05-18, 09:10 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 36 „‰ 102:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de