منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-21-2017, 09:53 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

إلى عروسة السماء !! بقلم زهير السراج

رحلت فاطمة السمحة ! ومازال في وطننا (الغول) !! بقلم بثينة تروس

فاطمة احمد ابراهيم ايقونة نضال المراة السودانية بقلم حسين الزبير

أيام مع فاطمة احمد ابراهيم .. وعزاء لعموم النساء ولتراب الوطن بقلم عواطف عبداللطيف

من جريزلدا الطيب إلى فاطمة أحمد إبراهيم بقلم عبد الله علي إبراهيم

فاطمة احمد احمد ابراهيم تجسد وعي ، و تسامح و عظمة الشعب السوداني !! بقلم ابوبكر القاضي

مؤسسة ابن رشد للفكر الحر في المانيا تنعى وفاة الناشطة السياسية السودانية فاطمة أحمد...

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الدكتورة إشراقة مصطفى ترد على خبر يفيد بتعيينها وزيرة للثقافة 7 3021 صلاح حمد 11-04-16, 09:32 PM
بواسطة صلاح حمد
مصنع أنتاج مادة السيانيد السامة والقاتلة فى مدخل مدينة كادقلى !!!!! 77 21364 nour tawir 11-04-16, 09:27 PM
بواسطة nour tawir
حكومة الشتامين ناهبي أموال الشعب 0 262 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:47 PM
بواسطة
زيادة الأسعار: أغبى طريقة لتغطية أي عجز 5 1837 أحمد عمر 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة أحمد عمر
ﻧﻮﺍﺏ ﺑﺘﺸﺮﻳﻌﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻳﻘﺎﻃﻌﻮﻥ ﺧﻄﺎﺏ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻭﻳﺨﺮﺟﻮﻥ ﻣﻦ... 0 291 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة
ﻣﺮﺗﺒﺎت ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ ﻭﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻥ!!!! للعام المالي 2017 0 509 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:34 PM
بواسطة
حسن مكي يخرج مافي القلب تجاه حلفاء الامس - كيزان ياخ 0 565 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:33 PM
بواسطة
تُراثْ.. 9 610 اسماعيل عبد الله محمد 11-04-16, 08:29 PM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
السودان: يزدحم مائة مليون إنسان شمالا ولا طعام، واخرى جنوبه الشرقي، والاراضي تقضم..؟!!! 12 3089 حمد إبراهيم محمد 11-04-16, 07:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
صور استقبال د. ابراهيم زريبة بعد خروجة من معتقل كيزان العدل والمساواة 3 1007 محمد الامين محمد 11-04-16, 06:43 PM
بواسطة محمد الامين محمد
اتفاق سلام مع "الجبهة الوطنية" المعارضة بإثيوبيا 0 283 Frankly 11-04-16, 05:41 PM
بواسطة
السبت ٥ نوفمبر ٢٠١٦ الإحتفال بثقافة السودان/نيويورك 11 1844 Kostawi 11-04-16, 05:23 PM
بواسطة Khalid Kodi
وزير الشؤون الدينية التونسي يحمل "الوهابية" مسؤولية انتشار الإرهاب DW 7 2137 Yasir Elsharif 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أغنية سودانية تحقق انتشار خرافي ونشطاءيقولون أنها تحتوي كلمات واشارات جنسية فاضحة 14 15041 زهير عثمان حمد 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة جمال ود القوز
حقول الطرب الأخضر 78 16804 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:58 PM
بواسطة أبوذر بابكر
قرارات الكيزان التصريحية 3 817 حمد عبد الغفار عمر 11-04-16, 02:49 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
محفل الصمت المقدس 1 553 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:14 PM
بواسطة أبوذر بابكر
الريح و الجهات 3 485 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:00 PM
بواسطة أبوذر بابكر
بشرى للمواطن السوداني: الحكومة سترفع الدعم عن السلع في العام القادم 2017 8 4727 Frankly 11-04-16, 01:56 PM
بواسطة عليش الريدة
يا جماعة سبدرات قاصد شنو بالشحم والشخت ؟ ( صورة ) 13 3984 صلاح جادات 11-04-16, 12:50 PM
بواسطة aosman
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 10 4318 مهدي صلاح 11-04-16, 12:44 PM
بواسطة مهدي صلاح
إقالة وزير تونسي اتهم السعودية بـ"تفريخ الإرهاب 1 706 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:18 AM
بواسطة Yasir Elsharif
صحفيو الوكالات العالمية يقاطعون مؤتمر وزير المالية 1 581 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:07 AM
بواسطة مني عمسيب
ود ام زقدة ..اذا رأيت انياب ( الجنيه ) بارزة فلا تظنن انه يبتسم... 42 2952 ود الباوقة 11-04-16, 10:58 AM
بواسطة Deng
صدام دامي بين طلاب كلية الطب وقوات الامن التي تحركت بامر من العميد(صور) 16 3167 صلاح جادات 11-04-16, 10:52 AM
بواسطة مني عمسيب
حملة (أنا سودانى) 3 975 إحسان عبد العزيز 11-04-16, 10:50 AM
بواسطة مني عمسيب
توجيه تهم تصل عقوبتها الاعدام لقساوسة وتشيكي 0 410 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:45 AM
بواسطة
للمواطن السوداني 👳 يمشي ينتحر بعد ده 🔫زياده جديدة في الأسعار بالسودان !!!!!! 2 1086 Kostawi 11-04-16, 10:39 AM
بواسطة مني عمسيب
"كان فوزها مضموناً".. أنصار كلينتون قلقون من انتصار ترامب بعد تقارب السباق إلى البيت... 0 383 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:38 AM
بواسطة
يا عمر دفع الله .. ياخي مافي مستوى أحسن من أدبخانات و.......؟ 33 10699 محمد جلال عبدالله 11-04-16, 10:22 AM
بواسطة Deng
الشاعرة الدارفورية إمتثال ابراهيم تفتتح جلسة المفوضية الدولية لتمويل فرص التعليم... 3 702 aosman 11-04-16, 10:17 AM
بواسطة مني عمسيب
العصيان المدني و الثورة لاسقاط مافيا الانقاذ 2016 الثورة مستمره 7 948 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
الدعوة للثورة لاسقاط نظام مافيا الانقاذ 3 700 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
لا زلنا في انتظار سائق التوك توك السوداني: 69 17067 محمد عبد الله الحسين 11-04-16, 09:30 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
✿✿✿ موسم الهجرة إلى السودان ✿✿✿ وثائقي عن السوريين في السودان -فيديو- 2 772 Frankly 11-04-16, 07:12 AM
بواسطة Frankly
في تسجيل جديد البغدادي يوجه بمهاجمة تركيا والسعودية.. رويترز 1 782 Yasir Elsharif 11-04-16, 05:48 AM
بواسطة Yasir Elsharif
سفارة النظام لدى السعودية تسارع إلى توريط مواطن سوداني بتهمة الارهاب وتطالب بإنزال أشد... 25 1869 Elhadi 11-04-16, 02:44 AM
بواسطة Elhadi
اشهر حوادث الطلبة بالسودان 5 2279 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-04-16, 01:32 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
رسالة إلى الكارورى أمام مسجد الشهيد 2 830 صديق مهدى على 11-04-16, 00:35 AM
بواسطة صديق مهدى على
عاجل السعر الرسمي للدولار بنك السودان المركزي 15.780 جنيها سودانيا 2نوفمبر 11 1894 Mustafa Mahmoud 11-03-16, 11:00 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
نشاط للشباب وتفجيرات في كينيا والصومال قبل زيارة كنياتا للسودان ماذا يعني(صور) 17 4124 صلاح جادات 11-03-16, 10:47 PM
بواسطة صلاح جادات
المحكمة الدستورية تؤيد الحكم باعدام عميد قيادي في المؤتمر الشعبي(صور + مستندات) 11 2957 صلاح جادات 11-03-16, 10:46 PM
بواسطة صلاح جادات
مظاهرات في مصر يوم 11-11(ثورة الجياع) ضد الحكومة السيسية (الاخوانجية)! 0 496 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:34 PM
بواسطة
أعمال شغب ونهب في جنوب أفريقيا وسط احتجاجات تطالب برحيل جاكوب زوما 0 510 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:08 PM
بواسطة
الدكتورعبدالله هامدوك السوداني اميناً تنفيذياً للجنة الاقتصادية لافريقيا بالامم... 9 463 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:54 PM
بواسطة Mohamed Doudi
الحافز إسم الدلع للتعويم الخجول للجنيه السوداني! 2 719 jini 11-03-16, 08:46 PM
بواسطة jini
سهير عبد الرحيم تكتب : ضل راجل 2 1040 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:14 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
مسّخت عوم البترطن فى جروفها .. ياخلّاى فجوا لى الأشوفها .. 31 8682 Munir 11-03-16, 08:13 PM
بواسطة Munir
صور حادث الصديق معاوية الزبير..جات سليمة رغم بشاعة الضربة بجهة السائق.. 63 17528 الطيب بشير 11-03-16, 08:08 PM
بواسطة معاوية الزبير
"حكومة عائلية": 3 من أسرة الرئيس اللبناني الجديد قد ينضمون إلى الحكومة.. وزعماء آخرون... 0 365 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:58 PM
بواسطة
مجلس الدمار الشامل يجيز رفع الدعم عن الكهرباء وقررات أخري 0 425 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:51 PM
بواسطة
مطربة كويتية: الجنة ليست "أوتيل".. والحور العين في القرآن فيلم هندي 0 704 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:43 PM
بواسطة
ارسلت د مريم الصادق المهدي قبل قليل هذا الرد على الجرو أمين حسن عمر 0 1297 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:37 PM
بواسطة
مزرعة للبيع جنوب الخرطوم 0 1955 اعلانات سودانيزاونلاين 11-03-16, 07:24 PM
بواسطة
كـــــ لاب المهام القذرة فى الاسافير (صور ) 0 819 معاوية عبيد الصائم 11-03-16, 07:10 PM
بواسطة
كـــاليه أﺗﺎﺭﻯ ﻓﻰ ﺟﻮﺍﻱ ﻧﻐﻢ (فديو) 0 344 سيف اليزل سعد عمر 11-03-16, 06:55 PM
بواسطة
هل يمكننا تسجيل الاحلام؟ 11 2888 فيصل محمد خليل 11-03-16, 03:57 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
من هو ابراهيـم باشا أبوإصبع ؟؟! 16 5993 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 02:43 PM
بواسطة Amin Eltaib
لاجئ سوري في ألمانيا يتحول إلى بطل أفلام إباحية.. "أُغيِّر بجسدي الانطباع السلبي عن... 1 1137 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:15 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توريث الالتزام الديني.. آباء تهوى وأبناء تأبى - عرض كتاب 0 330 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:04 PM
بواسطة
مصر تداعيات "زلزال التعويم".. مصدر حكومي: انتظروا زيادة أسعار الوقود خلال أيام 0 379 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:58 PM
بواسطة
من اين ياتى الفرج ** 0 257 نور الدين عثمان 11-03-16, 01:57 PM
بواسطة
استمرار حبس سعودي أنهى مدته.. اعتقل لتظاهره تضامنا مع غزة 0 81 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:51 PM
بواسطة
ما أبشع الجهل.. كنت معتقدا ببشاعة الحداثة -كلام سلفي تائب 1 683 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 01:27 PM
بواسطة كمال عباس
عندي شعور انو ود الباوقة ده حيطلع البرادعي في النهاية ... 9 3101 يحي قباني 11-03-16, 01:22 PM
بواسطة يحي قباني
أضحك مع السماسرة 5 1333 درديري كباشي 11-03-16, 01:20 PM
بواسطة درديري كباشي
من أين يأتي الفرج 1 433 حسن ادم محمد العالم 11-03-16, 12:42 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
يتقاضي 13 الف دولار شهريا : مهندس يقاضي تلفزيون السودان ويطالب بنصف مليون دولار كمستحقات 8 4071 زهير عثمان حمد 11-03-16, 12:13 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
***بسرعة تضاهي سرعة طائرة.. هذا أسرع قطار في العالم *** 4 1059 احمد حمودى 11-03-16, 11:43 AM
بواسطة احمد حمودى
معكم يا ثوار الجريف، حتى فجر الخلاص! 25 8666 فضيلي جماع 11-03-16, 11:42 AM
بواسطة فضيلي جماع
*** أنا سعودي.. وانت أجنبي *** مقال يستحق القراءة وكاتب يستحق الاحترام 1 867 الهادي الشغيل 11-03-16, 11:04 AM
بواسطة الهادي الشغيل
جنازة الأبيض 2 737 almulaomar 11-03-16, 10:54 AM
بواسطة almulaomar
نورت وشرفت.. قصتي مع العطبراوي كمال حامد 7 1081 طلحة عبدالله 11-03-16, 10:53 AM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
مزرعة فى مشروع سندس معروضة للبيع 2 1044 Mahir Mohammed Salih 11-03-16, 10:43 AM
بواسطة Mahir Mohammed Salih
رواية "القلب الخشبي"، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مداد للنشر... 10 4912 عبدالغني كرم الله 11-03-16, 10:24 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
السوري مزور العملات الذي تم القبض عليه في الخرطوم يرشد المباحث لشقته (صورة) 4 2761 Adam Youssif 11-03-16, 09:45 AM
بواسطة aosman
التهريج المبرمج.. والتضليل المؤدلج .. مقال احمد علي . في الوطن القطرية .. 16 2024 عماد الشبلي 11-03-16, 09:07 AM
بواسطة عماد الشبلي
تصريح نائب رئيس الجمهورية السابق لصحيفة اخر لحظة بتحرير التعليم 0 404 عثمان الحسن محمد نور 11-03-16, 09:04 AM
بواسطة
القبض على سوري في برلين.. و .. مرحبا بكم في دولة ألمانيا الإسلامية!! DW 1 667 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العودة النهائية: مرحباً أيها الوطن 33 7843 محمد عبد الله الحسين 11-03-16, 08:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قبل الطوفان - Before the Flood 0 390 صبري طه 11-03-16, 07:48 AM
بواسطة
المحاربون الغاضبون - الاعصار السلفي - وثائقي DW 0 395 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:25 AM
بواسطة
هل صحيح أن حكومة "الجن والغبا" دي بصدد بيع ميناء بورتسودان لشركة موانيء دبي؟؟؟ 9 2074 عبدالله عثمان 11-03-16, 07:20 AM
بواسطة عبدالله عثمان
سويسرا- توقيف إمام حرض على قتل من لا يؤدي صلاة الجماعة!!!! DW 0 361 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:08 AM
بواسطة
شَوارِعٌ خَفيّةٌ and غناءٌ ضَالّ إلى سلمى سلامة and عبد العظيم فنجان... 0 328 بله محمد الفاضل 11-03-16, 07:02 AM
بواسطة
دكتور عبدالملك ابراهيم خلف الله ينال جائزة المراعي للطبيب البيطري لعام 1437 ه 0 563 دورنقاس 11-03-16, 06:59 AM
بواسطة
*** التحالف العربي : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي نحو مكة المكرمة ونفي من الجانب الآخر ***... 11 1352 الهادي الشغيل 11-03-16, 06:48 AM
بواسطة الهادي الشغيل
إليك 17 كتاباً يرشّحها "بيل غيتس".. هل قرأت أحدها 2 1511 زهير عثمان حمد 11-03-16, 06:36 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
تشفير علوي 0 333 بله محمد الفاضل 11-03-16, 05:58 AM
بواسطة
وزارة الواتساب والميديا بوست 1 540 فرح الطاهر ابو روضة 11-03-16, 05:39 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الما بدورك فى الضلمة يحدر ليك 0 333 صديق مهدى على 11-03-16, 04:59 AM
بواسطة
انجاز سوداني جديد في المجال الطبي مبروك للدكتور محمد أحمد صالح 1 1227 زهير عثمان حمد 11-03-16, 03:08 AM
بواسطة ترهاقا
عبدالقادر العشارى يكتب ميزانية مابعد الانهيار 2017 0 643 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:39 AM
بواسطة
رجل الألاعيب القذرة.. مستشار ترامب يكشف كيفية اطلاعه مبكراً على رسائل كلينتون المخجلة... 0 860 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:34 AM
بواسطة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 925 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 1205 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:49 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 428 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:15 PM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 350 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:02 PM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 14302 صلاح جادات 11-02-16, 10:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 3515 Hussein Mussa 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 674 بكرى ابوبكر 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 678 مهيرة 11-02-16, 09:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 1306 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 318 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 08:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 1700 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 308 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 308 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 960 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3626 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 1561 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 3318 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 17772 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 17282 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 392 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 1393 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 1508 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 3735 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 739 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 17991 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 31338 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 21280 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 391 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 1111 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 562 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 2479 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 6292 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 308 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 928 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 1027 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2892 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 875 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 452 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 975 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 327 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 8277 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 517 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 3300 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 1198 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 1103 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 826 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 484 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 746 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 992 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1361 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1380 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 442 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 506 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 443 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 594 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 28355 Yasir Elsharif 11-01-16, 09:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 963 الطيب عباس 11-01-16, 07:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 6319 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 04:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 357 صديق مهدى على 11-01-16, 03:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 144 Samih Elsheikh 11-01-16, 03:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 516 عمر قسم السيد 11-01-16, 02:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 5945 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 01:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 951 وضاحة 11-01-16, 12:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 780 الطيب عباس 11-01-16, 12:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 1435 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 606 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 606 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 2076 Frankly 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 693 awad okasha 11-01-16, 12:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 105 aosman 11-01-16, 11:14 AM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 1297 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 11:07 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2791 يحي قباني 11-01-16, 11:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 649 Frankly 11-01-16, 10:45 AM
بواسطة
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1584 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
لستة الوزراء الحائمة 8 1482 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 10:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 383 هيثم التوم 11-01-16, 09:55 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1967 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 09:54 AM
بواسطة ود الباوقة
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 5144 Frankly 11-01-16, 09:27 AM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 6436 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 09:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 2623 صديق مهدى على 11-01-16, 09:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 3428 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 08:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 860 Frankly 11-01-16, 08:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2999 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 07:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 318 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 4836 awad okasha 11-01-16, 06:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 6075 وليد زمبركس 11-01-16, 06:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 825 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 6001 Shueib Medani 11-01-16, 06:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 942 سيف الدين بابكر 11-01-16, 05:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 531 بله محمد الفاضل 11-01-16, 05:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 928 سيف الدين بابكر 11-01-16, 03:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 695 زهير عثمان حمد 11-01-16, 02:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 1262 Frankly 11-01-16, 02:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 451 زهير عثمان حمد 11-01-16, 00:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 429 صديق مهدى على 11-01-16, 00:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 22168 aosman 10-31-16, 10:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 845 زهير عثمان حمد 10-31-16, 10:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 4047 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 10:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 389 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 08:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 892 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 08:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 9873 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 08:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 519 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 432 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 218 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 272 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 7569 طلحة عبدالله 10-31-16, 04:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 70 „‰ 137:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de