منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-26-2017, 10:29 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

هؤلاء لا يستحُون من الله! بقلم فتحي الضَّو

مسلسل طه بقلم محمد الحسن محمد عثمان

الدول الاسلامية … وحيرة النساء بقلم د. بتول مختار محمد طه

إنها أزمة السودان وليست أزمة الخليج بقلم بابكر فيصل بابكر

إزدواج الجنسية وأثره على الأمن القومي بقلم مصعب المشـرّف

الحركة الشعبية –قطاع الشمال- واليسار السودانى بقلم محمود محمد ياسين

حتى يلج الجمل فى سّم الخياط يا ياسر عرمان بقلم نور تاور

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
السودان من أكثر الدول استيراداً للزيوت المهدرجة .. الخطر يتربص بالجميع !! 3 749 صبري طه 11-06-16, 05:22 AM
بواسطة الطيب عباس
جهزوا انفسكم لسماع صوت الشعب بنبرة جديدة فى يوم 01/01/2017 2 486 صديق مهدى على 11-06-16, 04:01 AM
بواسطة صديق مهدى على
الإنقاذ إلي مزبلة التأريخ! 1 305 Mohamed Adam 11-06-16, 03:02 AM
بواسطة Mohamed Adam
مصادرة ثلاثة صحف يومية من المطبعة الان 2 62 زهير عثمان حمد 11-06-16, 00:12 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنشودة الكيزان 2 620 Hassan Farah 11-05-16, 11:37 PM
بواسطة Hassan Farah
ارتفاع كبير بتعرفة المواصلات ولازيادة لأسعار الخبز في الخرطوم 1 698 زهير عثمان حمد 11-05-16, 11:24 PM
بواسطة مني عمسيب
اني أرى سلطة تترنح نحو مذيلة التاريخ [ 1 2 ] 102 749 فرح الطاهر ابو روضة 11-05-16, 11:21 PM
بواسطة مني عمسيب
ابصموا.. بس ما تصفقوا!!!!. -مقال لعادل الباز 0 547 زهير عثمان حمد 11-05-16, 11:03 PM
بواسطة
مباااشر رفع حالة الاستعداد لكــــ لاب الامن ل 100% 2 826 معاوية عبيد الصائم 11-05-16, 10:56 PM
بواسطة مني عمسيب
تعيش البشريةاليوم أخطر أوقاتها على وجه هذه الأرض..لحظات الدمار الشامل العظيم! 0 446 سيف الدين بابكر 11-05-16, 10:16 PM
بواسطة
السودان: إفريقيا في طريقها للانسحاب الجماعي من الجنائية.. 5 815 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 09:11 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دعوة للمساعدة في عمل تطبيق مشابه لتطبيق اُوبر لخدمة الناس في السودان 14 1530 أيمن محمود 11-05-16, 09:06 PM
بواسطة أيمن محمود
الجوقة الميتافيزيقية ... 19 1834 عبداللطيف حسن علي 11-05-16, 08:04 PM
بواسطة عبداللطيف حسن علي
اصهار الله : هدية لمافيا الانقاذ و شباب الوطن 3 418 Mustafa Mahmoud 11-05-16, 07:49 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
http://www.sudaneseonline.com/db/attention/100_Point.gif قصة قصيرة جدا .... 2 354 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:09 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
قصة قصيرة جدا (2)... 2 879 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:07 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
قصة قصيرة جدا (3).... 1 547 حمد إبراهيم محمد 11-05-16, 06:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
نبارك للروائي عاطف الحاج سعيد الفوز بالجائزة 0 57 زهير عثمان حمد 11-05-16, 04:19 PM
بواسطة
وسيتخطّفنا بُغاث الطير 8 606 ابو جهينة 11-05-16, 04:18 PM
بواسطة ابو جهينة
*** زوكربرغ صاحب فيس بوك يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "تباطؤ قوي" *** 0 357 احمد حمودى 11-05-16, 03:20 PM
بواسطة
النقل البري يتوقع إرتفاع أسعار تذاكر البصات السفرية بنسبة 75% 0 315 زهير عثمان حمد 11-05-16, 03:03 PM
بواسطة
الكونغرس الأمريكي يطالب رسميّاً بفتح تحقيق في جرائم الكيماوي بدارفور 10 2775 Mohamed Suleiman 11-05-16, 03:01 PM
بواسطة Mohamed Suleiman
عدم إعلان التعرفة الجديدة للمواصلات يثير سخط المواطنين 0 353 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:52 PM
بواسطة
هل يدخلون في مواجهةٍ مع الحكومة المصرية؟.. أهل النوبة يصرُّون على العودة لديارهم بعد 50... 0 445 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:41 PM
بواسطة
*** نظام آمن يمنع ضياع أمتعة المسافرين في المطارات *** 0 350 احمد حمودى 11-05-16, 02:29 PM
بواسطة
*** قطة تلازم قبر صاحبتها لمدة عام وترفض التخلي عنها.. صور مؤثرة تمس القلب *** 0 666 احمد حمودى 11-05-16, 02:09 PM
بواسطة
دٌكان ود البصير . 1 387 ايمن الصادق 11-05-16, 01:42 PM
بواسطة ايمن الصادق
اعتقال نائب آمين الإعلام بحزب المؤتمر السوداني 2 486 عبدالله جالي 11-05-16, 11:46 AM
بواسطة Jamal Mustafa
مستجد النعمةالكوز الانتهازى الحاج آدم: مافى تعليم مجانى... من الروضة وحتى الجامعة كله... 3 491 Hassan Farah 11-05-16, 11:15 AM
بواسطة muntasir
ألقَرَفْ..!! 7 1985 اسماعيل عبد الله محمد 11-05-16, 10:42 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
مشكلة اللواء يونس كلب الثورة 42 11701 طه جعفر 11-05-16, 10:35 AM
بواسطة مني عمسيب
طريق الثورة هُدى الأحرار....إضراب الأطباء بداية العصيان المدنى.....!!! 9 701 أسامة خلف الله مصطفى 11-05-16, 10:12 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الدعم ليس حلا 6 1368 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-05-16, 09:21 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لماذا لا تدفع السعودية لمنع انهيار نظام الإسلاميين في السودان؟؟ 4 950 Yasir Elsharif 11-05-16, 09:07 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عواء الليل 0 291 بله محمد الفاضل 11-05-16, 08:31 AM
بواسطة
بالأمس كان تأبين الرفيق حرسم (نسأل الله أن يكون رفيق الحبيب) 4 674 مجدي عبدالرحيم فضل 11-05-16, 08:20 AM
بواسطة مجدي عبدالرحيم فضل
رئاسة الوزراء بين مبارك الفاضل ومريم الصادق وتراجي 5 1893 د.محمد حسن 11-05-16, 07:17 AM
بواسطة د.محمد حسن
تمخض الجبل فولد ازمة 3 554 معاذ منصور 11-05-16, 07:13 AM
بواسطة مني عمسيب
إعتقال د. الابوابي عضو المنبر وأفراد أسرته.. سنقوم بحملة عالمية لإطلاق سراحهم 33 8540 احمد محمد بشير 11-05-16, 06:31 AM
بواسطة Adrob abubakr
بيونسي وزوجها يفرشون البساط الأحمر, لتدخل هيلاري كلينتون البيت الأبيض 0 670 HAYDER GASIM 11-05-16, 04:43 AM
بواسطة
شاب مصري يرفض أداءالخدمة الإلزامية بحجة الاستنكاف الضميري 2 743 زهير عثمان حمد 11-05-16, 02:56 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
هل تمت مشاورة ( تراجي) واخواتها واخوانها حول ....!!! 4 1518 هشام هباني 11-05-16, 01:52 AM
بواسطة هشام هباني
أنباء عن وجود عسكري سعودي وإماراتي. مساعدات أجنبية في بناء قواعد إريترية انتهاك 0 815 زهير عثمان حمد 11-05-16, 01:01 AM
بواسطة
تلفزيون اسرائيل يؤكد أن الصدام مع روسيا في سوريا هو مسألة وقت 0 509 سيف الدين بابكر 11-05-16, 00:29 AM
بواسطة
خبز وحشيش وقمر : هديه للشباب ليثور 3 386 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:58 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
عاجل:انطلقت المظاهرات في المدن المختلفة وعبد الواحد وجبريل في المقدمة(صور + فيديو) 38 14876 صلاح جادات 11-04-16, 10:32 PM
بواسطة صلاح جادات
طائر الغرق 45 9869 أبوبكر عباس 11-04-16, 10:22 PM
بواسطة الصادق اسماعيل
برلمان البودي والدخان-مقال لسهير عبدالرحيم 1 453 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:10 PM
بواسطة صلاح حمد
الصهيوني دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وشرارة الحرب العالمية الثالثة 0 660 سيف الدين بابكر 11-04-16, 10:09 PM
بواسطة
خطيب مسجد الثوره الحاره11 يهاجم الكاردينال 2 588 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:01 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الدكتورة إشراقة مصطفى ترد على خبر يفيد بتعيينها وزيرة للثقافة 7 2524 صلاح حمد 11-04-16, 09:32 PM
بواسطة صلاح حمد
مصنع أنتاج مادة السيانيد السامة والقاتلة فى مدخل مدينة كادقلى !!!!! 77 16443 nour tawir 11-04-16, 09:27 PM
بواسطة nour tawir
حكومة الشتامين ناهبي أموال الشعب 0 193 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:47 PM
بواسطة
زيادة الأسعار: أغبى طريقة لتغطية أي عجز 5 1521 أحمد عمر 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة أحمد عمر
ﻧﻮﺍﺏ ﺑﺘﺸﺮﻳﻌﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻳﻘﺎﻃﻌﻮﻥ ﺧﻄﺎﺏ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﻭﻳﺨﺮﺟﻮﻥ ﻣﻦ... 0 227 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:43 PM
بواسطة
ﻣﺮﺗﺒﺎت ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ ﻭﺍﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻥ!!!! للعام المالي 2017 0 456 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:34 PM
بواسطة
حسن مكي يخرج مافي القلب تجاه حلفاء الامس - كيزان ياخ 0 523 زهير عثمان حمد 11-04-16, 08:33 PM
بواسطة
تُراثْ.. 9 478 اسماعيل عبد الله محمد 11-04-16, 08:29 PM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
السودان: يزدحم مائة مليون إنسان شمالا ولا طعام، واخرى جنوبه الشرقي، والاراضي تقضم..؟!!! 12 2333 حمد إبراهيم محمد 11-04-16, 07:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
صور استقبال د. ابراهيم زريبة بعد خروجة من معتقل كيزان العدل والمساواة 3 842 محمد الامين محمد 11-04-16, 06:43 PM
بواسطة محمد الامين محمد
اتفاق سلام مع "الجبهة الوطنية" المعارضة بإثيوبيا 0 257 Frankly 11-04-16, 05:41 PM
بواسطة
السبت ٥ نوفمبر ٢٠١٦ الإحتفال بثقافة السودان/نيويورك 11 1467 Kostawi 11-04-16, 05:23 PM
بواسطة Khalid Kodi
وزير الشؤون الدينية التونسي يحمل "الوهابية" مسؤولية انتشار الإرهاب DW 7 1571 Yasir Elsharif 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أغنية سودانية تحقق انتشار خرافي ونشطاءيقولون أنها تحتوي كلمات واشارات جنسية فاضحة 14 13449 زهير عثمان حمد 11-04-16, 03:38 PM
بواسطة جمال ود القوز
حقول الطرب الأخضر 78 12520 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:58 PM
بواسطة أبوذر بابكر
قرارات الكيزان التصريحية 3 590 حمد عبد الغفار عمر 11-04-16, 02:49 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
محفل الصمت المقدس 1 347 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:14 PM
بواسطة أبوذر بابكر
الريح و الجهات 3 374 أبوذر بابكر 11-04-16, 02:00 PM
بواسطة أبوذر بابكر
بشرى للمواطن السوداني: الحكومة سترفع الدعم عن السلع في العام القادم 2017 8 4085 Frankly 11-04-16, 01:56 PM
بواسطة عليش الريدة
يا جماعة سبدرات قاصد شنو بالشحم والشخت ؟ ( صورة ) 13 3258 صلاح جادات 11-04-16, 12:50 PM
بواسطة aosman
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 10 3607 مهدي صلاح 11-04-16, 12:44 PM
بواسطة مهدي صلاح
إقالة وزير تونسي اتهم السعودية بـ"تفريخ الإرهاب 1 539 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:18 AM
بواسطة Yasir Elsharif
صحفيو الوكالات العالمية يقاطعون مؤتمر وزير المالية 1 451 زهير عثمان حمد 11-04-16, 11:07 AM
بواسطة مني عمسيب
ود ام زقدة ..اذا رأيت انياب ( الجنيه ) بارزة فلا تظنن انه يبتسم... 42 254 ود الباوقة 11-04-16, 10:58 AM
بواسطة Deng
صدام دامي بين طلاب كلية الطب وقوات الامن التي تحركت بامر من العميد(صور) 16 2232 صلاح جادات 11-04-16, 10:52 AM
بواسطة مني عمسيب
حملة (أنا سودانى) 3 615 إحسان عبد العزيز 11-04-16, 10:50 AM
بواسطة مني عمسيب
توجيه تهم تصل عقوبتها الاعدام لقساوسة وتشيكي 0 339 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:45 AM
بواسطة
للمواطن السوداني 👳 يمشي ينتحر بعد ده 🔫زياده جديدة في الأسعار بالسودان !!!!!! 2 815 Kostawi 11-04-16, 10:39 AM
بواسطة مني عمسيب
"كان فوزها مضموناً".. أنصار كلينتون قلقون من انتصار ترامب بعد تقارب السباق إلى البيت... 0 334 زهير عثمان حمد 11-04-16, 10:38 AM
بواسطة
يا عمر دفع الله .. ياخي مافي مستوى أحسن من أدبخانات و.......؟ 33 8877 محمد جلال عبدالله 11-04-16, 10:22 AM
بواسطة Deng
الشاعرة الدارفورية إمتثال ابراهيم تفتتح جلسة المفوضية الدولية لتمويل فرص التعليم... 3 483 aosman 11-04-16, 10:17 AM
بواسطة مني عمسيب
العصيان المدني و الثورة لاسقاط مافيا الانقاذ 2016 الثورة مستمره 7 671 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
الدعوة للثورة لاسقاط نظام مافيا الانقاذ 3 480 Mustafa Mahmoud 11-04-16, 10:09 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
لا زلنا في انتظار سائق التوك توك السوداني: 69 13061 محمد عبد الله الحسين 11-04-16, 09:30 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
✿✿✿ موسم الهجرة إلى السودان ✿✿✿ وثائقي عن السوريين في السودان -فيديو- 2 628 Frankly 11-04-16, 07:12 AM
بواسطة Frankly
في تسجيل جديد البغدادي يوجه بمهاجمة تركيا والسعودية.. رويترز 1 599 Yasir Elsharif 11-04-16, 05:48 AM
بواسطة Yasir Elsharif
سفارة النظام لدى السعودية تسارع إلى توريط مواطن سوداني بتهمة الارهاب وتطالب بإنزال أشد... 25 401 Elhadi 11-04-16, 02:44 AM
بواسطة Elhadi
اشهر حوادث الطلبة بالسودان 5 1871 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-04-16, 01:32 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
رسالة إلى الكارورى أمام مسجد الشهيد 2 637 صديق مهدى على 11-04-16, 00:35 AM
بواسطة صديق مهدى على
عاجل السعر الرسمي للدولار بنك السودان المركزي 15.780 جنيها سودانيا 2نوفمبر 11 1681 Mustafa Mahmoud 11-03-16, 11:00 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
نشاط للشباب وتفجيرات في كينيا والصومال قبل زيارة كنياتا للسودان ماذا يعني(صور) 17 3389 صلاح جادات 11-03-16, 10:47 PM
بواسطة صلاح جادات
المحكمة الدستورية تؤيد الحكم باعدام عميد قيادي في المؤتمر الشعبي(صور + مستندات) 11 2500 صلاح جادات 11-03-16, 10:46 PM
بواسطة صلاح جادات
مظاهرات في مصر يوم 11-11(ثورة الجياع) ضد الحكومة السيسية (الاخوانجية)! 0 429 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:34 PM
بواسطة
أعمال شغب ونهب في جنوب أفريقيا وسط احتجاجات تطالب برحيل جاكوب زوما 0 407 سيف الدين بابكر 11-03-16, 10:08 PM
بواسطة
الدكتورعبدالله هامدوك السوداني اميناً تنفيذياً للجنة الاقتصادية لافريقيا بالامم... 9 128 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:54 PM
بواسطة Mohamed Doudi
الحافز إسم الدلع للتعويم الخجول للجنيه السوداني! 2 562 jini 11-03-16, 08:46 PM
بواسطة jini
سهير عبد الرحيم تكتب : ضل راجل 2 926 زهير عثمان حمد 11-03-16, 08:14 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
مسّخت عوم البترطن فى جروفها .. ياخلّاى فجوا لى الأشوفها .. 31 6740 Munir 11-03-16, 08:13 PM
بواسطة Munir
صور حادث الصديق معاوية الزبير..جات سليمة رغم بشاعة الضربة بجهة السائق.. 63 13751 الطيب بشير 11-03-16, 08:08 PM
بواسطة معاوية الزبير
"حكومة عائلية": 3 من أسرة الرئيس اللبناني الجديد قد ينضمون إلى الحكومة.. وزعماء آخرون... 0 299 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:58 PM
بواسطة
مجلس الدمار الشامل يجيز رفع الدعم عن الكهرباء وقررات أخري 0 362 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:51 PM
بواسطة
مطربة كويتية: الجنة ليست "أوتيل".. والحور العين في القرآن فيلم هندي 0 642 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:43 PM
بواسطة
ارسلت د مريم الصادق المهدي قبل قليل هذا الرد على الجرو أمين حسن عمر 0 1218 زهير عثمان حمد 11-03-16, 07:37 PM
بواسطة
مزرعة للبيع جنوب الخرطوم 0 1814 اعلانات سودانيزاونلاين 11-03-16, 07:24 PM
بواسطة
كـــــ لاب المهام القذرة فى الاسافير (صور ) 0 726 معاوية عبيد الصائم 11-03-16, 07:10 PM
بواسطة
كـــاليه أﺗﺎﺭﻯ ﻓﻰ ﺟﻮﺍﻱ ﻧﻐﻢ (فديو) 0 280 سيف اليزل سعد عمر 11-03-16, 06:55 PM
بواسطة
هل يمكننا تسجيل الاحلام؟ 11 2293 فيصل محمد خليل 11-03-16, 03:57 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
من هو ابراهيـم باشا أبوإصبع ؟؟! 16 4760 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 02:43 PM
بواسطة Amin Eltaib
لاجئ سوري في ألمانيا يتحول إلى بطل أفلام إباحية.. "أُغيِّر بجسدي الانطباع السلبي عن... 1 566 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:15 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توريث الالتزام الديني.. آباء تهوى وأبناء تأبى - عرض كتاب 0 258 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:04 PM
بواسطة
مصر تداعيات "زلزال التعويم".. مصدر حكومي: انتظروا زيادة أسعار الوقود خلال أيام 0 324 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:58 PM
بواسطة
من اين ياتى الفرج ** 0 196 نور الدين عثمان 11-03-16, 01:57 PM
بواسطة
استمرار حبس سعودي أنهى مدته.. اعتقل لتظاهره تضامنا مع غزة 0 40 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:51 PM
بواسطة
ما أبشع الجهل.. كنت معتقدا ببشاعة الحداثة -كلام سلفي تائب 1 503 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 01:27 PM
بواسطة كمال عباس
عندي شعور انو ود الباوقة ده حيطلع البرادعي في النهاية ... 9 2451 يحي قباني 11-03-16, 01:22 PM
بواسطة يحي قباني
أضحك مع السماسرة 5 1090 درديري كباشي 11-03-16, 01:20 PM
بواسطة درديري كباشي
من أين يأتي الفرج 1 283 حسن ادم محمد العالم 11-03-16, 12:42 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
يتقاضي 13 الف دولار شهريا : مهندس يقاضي تلفزيون السودان ويطالب بنصف مليون دولار كمستحقات 8 3530 زهير عثمان حمد 11-03-16, 12:13 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
السوري مزور العملات الذي تم القبض عليه في الخرطوم يرشد المباحث لشقته (صورة) 4 2411 Adam Youssif 11-03-16, 12:09 PM
بواسطة Adam Youssif
***بسرعة تضاهي سرعة طائرة.. هذا أسرع قطار في العالم *** 4 736 احمد حمودى 11-03-16, 11:43 AM
بواسطة احمد حمودى
معكم يا ثوار الجريف، حتى فجر الخلاص! 25 6988 فضيلي جماع 11-03-16, 11:42 AM
بواسطة فضيلي جماع
*** أنا سعودي.. وانت أجنبي *** مقال يستحق القراءة وكاتب يستحق الاحترام 1 782 الهادي الشغيل 11-03-16, 11:04 AM
بواسطة الهادي الشغيل
جنازة الأبيض 2 584 almulaomar 11-03-16, 10:54 AM
بواسطة almulaomar
نورت وشرفت.. قصتي مع العطبراوي كمال حامد 7 581 طلحة عبدالله 11-03-16, 10:53 AM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
مزرعة فى مشروع سندس معروضة للبيع 2 812 Mahir Mohammed Salih 11-03-16, 10:43 AM
بواسطة Mahir Mohammed Salih
رواية "القلب الخشبي"، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مداد للنشر... 10 4128 عبدالغني كرم الله 11-03-16, 10:24 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
التهريج المبرمج.. والتضليل المؤدلج .. مقال احمد علي . في الوطن القطرية .. 16 1338 عماد الشبلي 11-03-16, 09:07 AM
بواسطة عماد الشبلي
قرار أمريكي وشيك بالسماح للخرطوم باستيراد قطع غيار القطارات والطائرات 3 1471 Frankly 11-03-16, 09:05 AM
بواسطة Othman Al-Hasan Babikir
تصريح نائب رئيس الجمهورية السابق لصحيفة اخر لحظة بتحرير التعليم 0 360 عثمان الحسن محمد نور 11-03-16, 09:04 AM
بواسطة
القبض على سوري في برلين.. و .. مرحبا بكم في دولة ألمانيا الإسلامية!! DW 1 545 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العودة النهائية: مرحباً أيها الوطن 33 5977 محمد عبد الله الحسين 11-03-16, 08:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قبل الطوفان - Before the Flood 0 324 صبري طه 11-03-16, 07:48 AM
بواسطة
المحاربون الغاضبون - الاعصار السلفي - وثائقي DW 0 341 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:25 AM
بواسطة
هل صحيح أن حكومة "الجن والغبا" دي بصدد بيع ميناء بورتسودان لشركة موانيء دبي؟؟؟ 9 1459 عبدالله عثمان 11-03-16, 07:20 AM
بواسطة عبدالله عثمان
سويسرا- توقيف إمام حرض على قتل من لا يؤدي صلاة الجماعة!!!! DW 0 294 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:08 AM
بواسطة
شَوارِعٌ خَفيّةٌ and غناءٌ ضَالّ إلى سلمى سلامة and عبد العظيم فنجان... 0 275 بله محمد الفاضل 11-03-16, 07:02 AM
بواسطة
دكتور عبدالملك ابراهيم خلف الله ينال جائزة المراعي للطبيب البيطري لعام 1437 ه 0 515 دورنقاس 11-03-16, 06:59 AM
بواسطة
*** التحالف العربي : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي نحو مكة المكرمة ونفي من الجانب الآخر ***... 11 979 الهادي الشغيل 11-03-16, 06:48 AM
بواسطة الهادي الشغيل
إليك 17 كتاباً يرشّحها "بيل غيتس".. هل قرأت أحدها 2 1261 زهير عثمان حمد 11-03-16, 06:36 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
تشفير علوي 0 277 بله محمد الفاضل 11-03-16, 05:58 AM
بواسطة
وزارة الواتساب والميديا بوست 1 429 فرح الطاهر ابو روضة 11-03-16, 05:39 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الما بدورك فى الضلمة يحدر ليك 0 258 صديق مهدى على 11-03-16, 04:59 AM
بواسطة
انجاز سوداني جديد في المجال الطبي مبروك للدكتور محمد أحمد صالح 1 1032 زهير عثمان حمد 11-03-16, 03:08 AM
بواسطة ترهاقا
عبدالقادر العشارى يكتب ميزانية مابعد الانهيار 2017 0 557 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:39 AM
بواسطة
رجل الألاعيب القذرة.. مستشار ترامب يكشف كيفية اطلاعه مبكراً على رسائل كلينتون المخجلة... 0 799 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:34 AM
بواسطة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 843 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 1018 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:49 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 338 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:15 PM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 298 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:02 PM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 12127 صلاح جادات 11-02-16, 10:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 2791 Hussein Mussa 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 614 بكرى ابوبكر 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 536 مهيرة 11-02-16, 09:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 972 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 256 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 08:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 1157 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 247 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 239 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 898 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3178 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 793 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 2990 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 14261 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 13445 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 338 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 151 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 354 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 198 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 684 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 14449 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 23607 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 16750 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 313 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 1013 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 508 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1842 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5286 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 246 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 872 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 818 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2401 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 638 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 292 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 676 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 277 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 1122 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 453 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2648 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 1003 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 777 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 531 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 406 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 543 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 898 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1310 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1208 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 381 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 444 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 403 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 535 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 59 „‰ 115:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de