منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-28-2017, 10:48 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

هؤلاء لا يستحُون من الله! بقلم فتحي الضَّو

مسلسل طه بقلم محمد الحسن محمد عثمان

الدول الاسلامية … وحيرة النساء بقلم د. بتول مختار محمد طه

إنها أزمة السودان وليست أزمة الخليج بقلم بابكر فيصل بابكر

إزدواج الجنسية وأثره على الأمن القومي بقلم مصعب المشـرّف

الحركة الشعبية –قطاع الشمال- واليسار السودانى بقلم محمود محمد ياسين

حتى يلج الجمل فى سّم الخياط يا ياسر عرمان بقلم نور تاور

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
كـــــ لاب المهام القذرة فى الاسافير (صور ) 0 731 معاوية عبيد الصائم 11-03-16, 07:10 PM
بواسطة
كـــاليه أﺗﺎﺭﻯ ﻓﻰ ﺟﻮﺍﻱ ﻧﻐﻢ (فديو) 0 284 سيف اليزل سعد عمر 11-03-16, 06:55 PM
بواسطة
هل يمكننا تسجيل الاحلام؟ 11 2303 فيصل محمد خليل 11-03-16, 03:57 PM
بواسطة فيصل محمد خليل
من هو ابراهيـم باشا أبوإصبع ؟؟! 16 4780 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 02:43 PM
بواسطة Amin Eltaib
لاجئ سوري في ألمانيا يتحول إلى بطل أفلام إباحية.. "أُغيِّر بجسدي الانطباع السلبي عن... 1 609 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:15 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توريث الالتزام الديني.. آباء تهوى وأبناء تأبى - عرض كتاب 0 262 زهير عثمان حمد 11-03-16, 02:04 PM
بواسطة
مصر تداعيات "زلزال التعويم".. مصدر حكومي: انتظروا زيادة أسعار الوقود خلال أيام 0 327 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:58 PM
بواسطة
من اين ياتى الفرج ** 0 202 نور الدين عثمان 11-03-16, 01:57 PM
بواسطة
استمرار حبس سعودي أنهى مدته.. اعتقل لتظاهره تضامنا مع غزة 0 43 زهير عثمان حمد 11-03-16, 01:51 PM
بواسطة
ما أبشع الجهل.. كنت معتقدا ببشاعة الحداثة -كلام سلفي تائب 1 506 HAIDER ALZAIN 11-03-16, 01:27 PM
بواسطة كمال عباس
عندي شعور انو ود الباوقة ده حيطلع البرادعي في النهاية ... 9 2462 يحي قباني 11-03-16, 01:22 PM
بواسطة يحي قباني
أضحك مع السماسرة 5 1094 درديري كباشي 11-03-16, 01:20 PM
بواسطة درديري كباشي
من أين يأتي الفرج 1 288 حسن ادم محمد العالم 11-03-16, 12:42 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
يتقاضي 13 الف دولار شهريا : مهندس يقاضي تلفزيون السودان ويطالب بنصف مليون دولار كمستحقات 8 3542 زهير عثمان حمد 11-03-16, 12:13 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
السوري مزور العملات الذي تم القبض عليه في الخرطوم يرشد المباحث لشقته (صورة) 4 2416 Adam Youssif 11-03-16, 12:09 PM
بواسطة Adam Youssif
***بسرعة تضاهي سرعة طائرة.. هذا أسرع قطار في العالم *** 4 738 احمد حمودى 11-03-16, 11:43 AM
بواسطة احمد حمودى
معكم يا ثوار الجريف، حتى فجر الخلاص! 25 7016 فضيلي جماع 11-03-16, 11:42 AM
بواسطة فضيلي جماع
*** أنا سعودي.. وانت أجنبي *** مقال يستحق القراءة وكاتب يستحق الاحترام 1 787 الهادي الشغيل 11-03-16, 11:04 AM
بواسطة الهادي الشغيل
جنازة الأبيض 2 586 almulaomar 11-03-16, 10:54 AM
بواسطة almulaomar
نورت وشرفت.. قصتي مع العطبراوي كمال حامد 7 585 طلحة عبدالله 11-03-16, 10:53 AM
بواسطة عبد العزيز محمد عمر
مزرعة فى مشروع سندس معروضة للبيع 2 818 Mahir Mohammed Salih 11-03-16, 10:43 AM
بواسطة Mahir Mohammed Salih
رواية "القلب الخشبي"، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مداد للنشر... 10 4134 عبدالغني كرم الله 11-03-16, 10:24 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
التهريج المبرمج.. والتضليل المؤدلج .. مقال احمد علي . في الوطن القطرية .. 16 1341 عماد الشبلي 11-03-16, 09:07 AM
بواسطة عماد الشبلي
قرار أمريكي وشيك بالسماح للخرطوم باستيراد قطع غيار القطارات والطائرات 3 1474 Frankly 11-03-16, 09:05 AM
بواسطة Othman Al-Hasan Babikir
تصريح نائب رئيس الجمهورية السابق لصحيفة اخر لحظة بتحرير التعليم 0 362 عثمان الحسن محمد نور 11-03-16, 09:04 AM
بواسطة
القبض على سوري في برلين.. و .. مرحبا بكم في دولة ألمانيا الإسلامية!! DW 1 549 Yasir Elsharif 11-03-16, 08:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العودة النهائية: مرحباً أيها الوطن 33 6002 محمد عبد الله الحسين 11-03-16, 08:12 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قبل الطوفان - Before the Flood 0 329 صبري طه 11-03-16, 07:48 AM
بواسطة
المحاربون الغاضبون - الاعصار السلفي - وثائقي DW 0 342 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:25 AM
بواسطة
هل صحيح أن حكومة "الجن والغبا" دي بصدد بيع ميناء بورتسودان لشركة موانيء دبي؟؟؟ 9 1468 عبدالله عثمان 11-03-16, 07:20 AM
بواسطة عبدالله عثمان
سويسرا- توقيف إمام حرض على قتل من لا يؤدي صلاة الجماعة!!!! DW 0 300 Yasir Elsharif 11-03-16, 07:08 AM
بواسطة
شَوارِعٌ خَفيّةٌ and غناءٌ ضَالّ إلى سلمى سلامة and عبد العظيم فنجان... 0 278 بله محمد الفاضل 11-03-16, 07:02 AM
بواسطة
دكتور عبدالملك ابراهيم خلف الله ينال جائزة المراعي للطبيب البيطري لعام 1437 ه 0 517 دورنقاس 11-03-16, 06:59 AM
بواسطة
*** التحالف العربي : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي نحو مكة المكرمة ونفي من الجانب الآخر ***... 11 985 الهادي الشغيل 11-03-16, 06:48 AM
بواسطة الهادي الشغيل
إليك 17 كتاباً يرشّحها "بيل غيتس".. هل قرأت أحدها 2 1267 زهير عثمان حمد 11-03-16, 06:36 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
تشفير علوي 0 279 بله محمد الفاضل 11-03-16, 05:58 AM
بواسطة
وزارة الواتساب والميديا بوست 1 432 فرح الطاهر ابو روضة 11-03-16, 05:39 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الما بدورك فى الضلمة يحدر ليك 0 262 صديق مهدى على 11-03-16, 04:59 AM
بواسطة
انجاز سوداني جديد في المجال الطبي مبروك للدكتور محمد أحمد صالح 1 1039 زهير عثمان حمد 11-03-16, 03:08 AM
بواسطة ترهاقا
عبدالقادر العشارى يكتب ميزانية مابعد الانهيار 2017 0 560 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:39 AM
بواسطة
رجل الألاعيب القذرة.. مستشار ترامب يكشف كيفية اطلاعه مبكراً على رسائل كلينتون المخجلة... 0 800 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:34 AM
بواسطة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 848 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 1023 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:49 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 344 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:15 PM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 299 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:02 PM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 12154 صلاح جادات 11-02-16, 10:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 2796 Hussein Mussa 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 616 بكرى ابوبكر 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 539 مهيرة 11-02-16, 09:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 975 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 258 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 08:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 1170 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 250 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 244 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 901 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3187 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 795 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 3001 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 14290 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 13472 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 342 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 156 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 376 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 203 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 687 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 14483 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 23641 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 16781 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 317 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 1017 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 511 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1854 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5288 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 247 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 874 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 821 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2404 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 640 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 295 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 681 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 278 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 1174 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 456 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2657 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 1008 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 788 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 537 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 409 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 547 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 901 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1313 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1213 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 386 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 450 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 403 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 536 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 24142 Yasir Elsharif 11-01-16, 09:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 847 الطيب عباس 11-01-16, 07:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 5489 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 04:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 311 صديق مهدى على 11-01-16, 03:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 68 Samih Elsheikh 11-01-16, 03:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 410 عمر قسم السيد 11-01-16, 02:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 4828 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 01:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 836 وضاحة 11-01-16, 12:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 586 الطيب عباس 11-01-16, 12:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 576 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 545 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 562 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 1790 Frankly 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 641 awad okasha 11-01-16, 12:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 45 aosman 11-01-16, 11:14 AM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 1050 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 11:07 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2340 يحي قباني 11-01-16, 11:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 589 Frankly 11-01-16, 10:45 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1642 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 10:32 AM
بواسطة Osman M Salih
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1319 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 4009 Frankly 11-01-16, 10:10 AM
بواسطة مهدي صلاح
لستة الوزراء الحائمة 8 969 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 10:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 321 هيثم التوم 11-01-16, 09:55 AM
بواسطة
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 4498 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 09:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 1940 صديق مهدى على 11-01-16, 09:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 3158 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 08:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 654 Frankly 11-01-16, 08:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2436 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 07:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 274 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 3798 awad okasha 11-01-16, 06:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 5071 وليد زمبركس 11-01-16, 06:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 687 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 4628 Shueib Medani 11-01-16, 06:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 811 سيف الدين بابكر 11-01-16, 05:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 454 بله محمد الفاضل 11-01-16, 05:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 805 سيف الدين بابكر 11-01-16, 03:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 631 زهير عثمان حمد 11-01-16, 02:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 963 Frankly 11-01-16, 02:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 391 زهير عثمان حمد 11-01-16, 00:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 369 صديق مهدى على 11-01-16, 00:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 20597 aosman 10-31-16, 10:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 795 زهير عثمان حمد 10-31-16, 10:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 3340 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 10:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 47 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 08:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 151 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 08:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 7819 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 08:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 467 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 371 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 177 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 232 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 6114 طلحة عبدالله 10-31-16, 04:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله
يا جماعة كدى تعالوا نعترف بى دولة وسط السودان 9 2818 أيمن نواى على 10-31-16, 04:33 PM
بواسطة أيمن نواى على
شقيقة الفريق طه الحسين في ذمة الله .... 24 7470 ود الباوقة 10-31-16, 04:16 PM
بواسطة ود الباوقة
يا جماعة طمنونا على صحة ترامب... 22 7640 ود الباوقة 10-31-16, 04:13 PM
بواسطة ود الباوقة
امين حسن عمر يسخر من عودة الصادق المهدي"يعني نغني ليهو طلع البدر علينا ولا شنو"؟(فيديو) 2 1012 الامين موسى البشاري 10-31-16, 03:58 PM
بواسطة الامين موسى البشاري
تحية اجلال وتقدير واحترام لقائد الذخيرة عمر البشير 0 261 صديق مهدى على 10-31-16, 03:48 PM
بواسطة
الحل حكومة خدمية ...... كارثة البلد اليساريين والإسلاميين 21 4101 أيمن نواى على 10-31-16, 02:55 PM
بواسطة أيمن نواى على
ناس السعودية جدة والرياض انتبهوا من اكل مطاعم اللحم (توجد صور) 11 5081 Adam Youssif 10-31-16, 01:52 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
سؤال للاخوة القانونيين في هذا المنبر 5 1463 مصعب عوض الكريم علي 10-31-16, 01:43 PM
بواسطة مصعب عوض الكريم علي
هكذا يوقف الدولار 3 902 درديري كباشي 10-31-16, 01:41 PM
بواسطة درديري كباشي
إذا أدار لحظو على جبل دكّالو *** ولو بَسَم أنزل دمع السحاب أبكالو .. إنا لله ياخ .. 20 3710 يحي قباني 10-31-16, 12:53 PM
بواسطة ياسر السر
فايننشال تايمز: أول فيلم رومانسي سعودي يعرض خارجها 0 438 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:32 AM
بواسطة
مزحة أم تهكم.. هل اعتذر إياد مدني "حرفيا" للسيسي 2 1335 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:26 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
مقال يكشف عن خطوات تصعيدية بعد استئناف إضراب الأطباء 3 657 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:23 AM
بواسطة مني عمسيب
الاتحادي الأصل يدفع بملاحظات حول التعديلات الدستورية 0 266 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:06 AM
بواسطة
إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد 6 378 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 10:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
روسيا العظمى تهدد بالسلاح النووي وصاروخ الشيطان والدمار الشامل الكامل للبشرية 1 942 سيف الدين بابكر 10-31-16, 10:53 AM
بواسطة aosman
انجازات الانقاذ هدية لمن يصدق الكاذب الصادق المهدي 3 969 Mustafa Mahmoud 10-31-16, 10:25 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تكملة حوار مع محمد آدم [ 1 2 3 ] 231 45919 أبوبكر عباس 10-31-16, 10:09 AM
بواسطة نعمات عماد
استعدنا دورنا الإقليمي 0 363 Frankly 10-31-16, 09:40 AM
بواسطة
دمج الصحف ربما يعني ان يكون رئيس تحريرها وزير الاعلام 16 2021 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-31-16, 09:20 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
السؤال الصعب .. لماذا فشلت النخب في ادارة السودان؟ والاجابة على مرمى نظر 16 3715 د.محمد حسن 10-31-16, 08:51 AM
بواسطة د.محمد حسن
الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1 513 عليش الريدة 10-31-16, 08:03 AM
بواسطة عليش الريدة
طلع الفجر علينا (فى استقبال حضرة الامام) شعر 10 3072 عمار محمد ادم 10-31-16, 07:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
سوداني ضمن مخطط تفجير استاد الجوهرة السعودي 3 1460 محمد الامين محمد 10-31-16, 07:01 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK 3 1542 Ali Abdalla Hassan 10-31-16, 06:49 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
........ الشاشاي ..... 0 306 Ashraf El Bagir 10-31-16, 05:44 AM
بواسطة
الشكيه لي منو 0 441 عباس الدسيس 10-31-16, 05:35 AM
بواسطة
تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة 3 570 محمد بشير عبادى 10-31-16, 02:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بنكsالسودان يلغي رخـص عـدد خمسـة من الصرافات العاملة بالبلاد 0 608 زهير عثمان حمد 10-31-16, 02:31 AM
بواسطة
ماذا يريد أهل الانقاذ من أهل السودان ؟ 0 421 صديق مهدى على 10-31-16, 02:24 AM
بواسطة
القاهرة تبحث عن بدائل نفطية: الخلاف مع الرياض يتعمق 0 1158 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:52 AM
بواسطة
الحرس الجامعي لكلية طب الفاشر ماذا فعل 0 681 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:45 AM
بواسطة
اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو) 24 7495 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 11:45 PM
بواسطة MAHJOOP ALI
الثورة المسلحة في السودان قريبة ولكنها في الولايات المتحدة الأمريكية(المتصدعة)أقرب! 0 432 سيف الدين بابكر 10-30-16, 11:04 PM
بواسطة
اعترافات حسن مكى: موهومين باننا الاكثر امانة والتمكين ومافى زى الترابى 6 1781 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 09:50 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها 3 721 صديق مهدى على 10-30-16, 07:32 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
مظاهرة السودانيين أمام البيت الأبيض تطالب بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في... 2 1002 Kostawi 10-30-16, 06:44 PM
بواسطة Elbagir Osman
آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟ 0 261 صديق مهدى على 10-30-16, 06:41 PM
بواسطة
مطلوب مساعدة عاجلة في التعرف على هؤلاء الأشحاص 5 3953 معتصم احمد صالح 10-30-16, 06:07 PM
بواسطة Mannan
الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟ 0 409 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة
هل تستطيع الرياض معاقبة القاهرة فعلياً ؟؟ 41 10451 Munir 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة Munir
6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني 0 493 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:56 PM
بواسطة
يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة. 11 1345 سيف النصر محي الدين 10-30-16, 05:22 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح” 0 298 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:17 PM
بواسطة
مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية 0 253 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:07 PM
بواسطة
غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة 0 220 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:05 PM
بواسطة
الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان 0 213 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:02 PM
بواسطة
اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة 0 225 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:00 PM
بواسطة
أمريكا تحارب الإسلام..وقد تنسف مكة والمدينة نووياً كما نسفت ناغاساكي وهيروشيما! 17 172 سيف الدين بابكر 10-30-16, 03:52 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
الزيارة 32 182 درديري كباشي 10-30-16, 03:33 PM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
قفل الحوار الوطنى ويافرحة ماتمت 20 4573 مهيرة 10-30-16, 02:59 PM
بواسطة وضاحة
القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان 0 254 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:54 PM
بواسطة
السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات 0 337 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:45 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 60 „‰ 115:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de