منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان لمن تدق الاجراس نحو ثقافة التعدد و السلام
السودان: تجريم العمل في مجال حقوق الإنسان يهدد حماية الحريات
نساء حول الرئيس...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 03-25-2017, 02:12 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

حين يبكي نظام التماسيح على صِحة شعبنا! بقلم أحمد الملك

تاريخنا القومي ومرجعياته والاهتمام به بقلم د. أحمد الياس حسين

على خلفية ارتفاع التضخم إلى أكثر من 33% .. الاقتصاد السوداني إلى أين..؟

الشعب المصري والسوداني..الاختلاف الجذري بقلم د.آمل الكردفاني

قتل الاسري ثقافة الجيش السوداني ما هو الجديد ؟ بقلم محمد آدم فاشر

محاولة تملص الإسلاميين من الرئاسة، وبكري، والإنقاذ بقلم صلاح شعيب

السودان الي الهاوية...!!! بقلم الطيب محمد جاده

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مدني يخرج عن صمته الذي أعقب واقعة ثلاجة السيسي والماء.. ويدلي بأول تصريح منذ استقالته 0 752 زهير عثمان حمد 11-03-16, 00:03 AM
بواسطة
رواية إسرائيلية جديدة: أشرف مروان خدعنا 2 873 زهير عثمان حمد 11-02-16, 11:49 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسيا العظمى تطرد منظمة العفو الدولية وتغلق مكاتبها في موسكو..من يجرؤ؟! 0 262 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:15 PM
بواسطة
روسيا العظمى تخترق مايكروسوفت ويندوز والبريد الإلكتروني للحزب الديمغراطي الأمريكي! 0 244 سيف الدين بابكر 11-02-16, 11:02 PM
بواسطة
قطعوا النت والاتصال لعزل الجريف وحرب ضروس تدور الان في داخلها (صور+فيديو) 40 11480 صلاح جادات 11-02-16, 10:55 PM
بواسطة صلاح جادات
غريبة الدنيا جمعتنا وبقولوا عليها رواحة... 11 2681 Hussein Mussa 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة Hussein Mussa
ابحث عن وسيلة اتصال بابنة الكابتن أدم نوح 0 521 بكرى ابوبكر 11-02-16, 10:24 PM
بواسطة
فعلا ياأستاذ :هو العار الذى لن يغسله شىء 2 434 مهيرة 11-02-16, 09:03 PM
بواسطة مهيرة
عاجل: الأطباء يعلنون الإضراب المبرمج من جديد عن الحالات الباردة بعد عدم وفاء وزارة... 4 862 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:33 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
سلوك النظام في الجريف يُحَتِّمْ إستنساخ عملية الذراع الطويل .. 0 193 اسماعيل عبد الله محمد 11-02-16, 08:32 PM
بواسطة
تم قبل قليل استدعاء لعدد من اعضاء اللجنة المركزية للاطباء و اللجان الفرعية من قبل جهاز... 12 935 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:31 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 172 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 173 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 820 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3059 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 725 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 2799 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 13436 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 12661 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 278 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 1502 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 2593 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 8550 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 624 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 13591 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 22455 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 15416 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 243 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 927 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 428 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1638 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5161 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 179 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 804 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 740 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2295 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 547 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 227 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 560 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 215 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 28013 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 372 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2494 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 927 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 656 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 434 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 327 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 467 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 697 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1215 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1090 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 304 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 373 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 350 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 448 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 22956 Yasir Elsharif 11-01-16, 09:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 779 الطيب عباس 11-01-16, 07:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 5283 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 04:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 239 صديق مهدى على 11-01-16, 03:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 371 Samih Elsheikh 11-01-16, 03:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 340 عمر قسم السيد 11-01-16, 02:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 4689 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 01:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 747 وضاحة 11-01-16, 12:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 477 الطيب عباس 11-01-16, 12:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 2354 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 446 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 461 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 1685 Frankly 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 558 awad okasha 11-01-16, 12:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 246 aosman 11-01-16, 11:14 AM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 945 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 11:07 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2220 يحي قباني 11-01-16, 11:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 515 Frankly 11-01-16, 10:45 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1487 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 10:32 AM
بواسطة Osman M Salih
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1171 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 3510 Frankly 11-01-16, 10:10 AM
بواسطة مهدي صلاح
لستة الوزراء الحائمة 8 845 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 10:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 239 هيثم التوم 11-01-16, 09:55 AM
بواسطة
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 4296 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 09:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 1846 صديق مهدى على 11-01-16, 09:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 2968 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 08:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 558 Frankly 11-01-16, 08:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2307 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 07:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 194 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 3681 awad okasha 11-01-16, 06:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 4761 وليد زمبركس 11-01-16, 06:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 583 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 4438 Shueib Medani 11-01-16, 06:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 707 سيف الدين بابكر 11-01-16, 05:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 354 بله محمد الفاضل 11-01-16, 05:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 704 سيف الدين بابكر 11-01-16, 03:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 532 زهير عثمان حمد 11-01-16, 02:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 826 Frankly 11-01-16, 02:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 311 زهير عثمان حمد 11-01-16, 00:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 290 صديق مهدى على 11-01-16, 00:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 20376 aosman 10-31-16, 10:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 717 زهير عثمان حمد 10-31-16, 10:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 3037 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 10:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 408 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 08:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 3896 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 08:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 7387 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 08:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 394 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 295 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 123 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 163 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 5869 طلحة عبدالله 10-31-16, 04:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله
يا جماعة كدى تعالوا نعترف بى دولة وسط السودان 9 2656 أيمن نواى على 10-31-16, 04:33 PM
بواسطة أيمن نواى على
شقيقة الفريق طه الحسين في ذمة الله .... 24 7291 ود الباوقة 10-31-16, 04:16 PM
بواسطة ود الباوقة
يا جماعة طمنونا على صحة ترامب... 22 7451 ود الباوقة 10-31-16, 04:13 PM
بواسطة ود الباوقة
امين حسن عمر يسخر من عودة الصادق المهدي"يعني نغني ليهو طلع البدر علينا ولا شنو"؟(فيديو) 2 886 الامين موسى البشاري 10-31-16, 03:58 PM
بواسطة الامين موسى البشاري
تحية اجلال وتقدير واحترام لقائد الذخيرة عمر البشير 0 203 صديق مهدى على 10-31-16, 03:48 PM
بواسطة
الحل حكومة خدمية ...... كارثة البلد اليساريين والإسلاميين 21 3953 أيمن نواى على 10-31-16, 02:55 PM
بواسطة أيمن نواى على
ناس السعودية جدة والرياض انتبهوا من اكل مطاعم اللحم (توجد صور) 11 4148 Adam Youssif 10-31-16, 01:52 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
سؤال للاخوة القانونيين في هذا المنبر 5 1333 مصعب عوض الكريم علي 10-31-16, 01:43 PM
بواسطة مصعب عوض الكريم علي
هكذا يوقف الدولار 3 796 درديري كباشي 10-31-16, 01:41 PM
بواسطة درديري كباشي
إذا أدار لحظو على جبل دكّالو *** ولو بَسَم أنزل دمع السحاب أبكالو .. إنا لله ياخ .. 20 3427 يحي قباني 10-31-16, 12:53 PM
بواسطة ياسر السر
فايننشال تايمز: أول فيلم رومانسي سعودي يعرض خارجها 0 348 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:32 AM
بواسطة
مزحة أم تهكم.. هل اعتذر إياد مدني "حرفيا" للسيسي 2 1215 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:26 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
مقال يكشف عن خطوات تصعيدية بعد استئناف إضراب الأطباء 3 547 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:23 AM
بواسطة مني عمسيب
الاتحادي الأصل يدفع بملاحظات حول التعديلات الدستورية 0 196 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:06 AM
بواسطة
إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد 6 284 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 10:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
روسيا العظمى تهدد بالسلاح النووي وصاروخ الشيطان والدمار الشامل الكامل للبشرية 1 852 سيف الدين بابكر 10-31-16, 10:53 AM
بواسطة aosman
انجازات الانقاذ هدية لمن يصدق الكاذب الصادق المهدي 3 861 Mustafa Mahmoud 10-31-16, 10:25 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تكملة حوار مع محمد آدم [ 1 2 3 ] 231 42602 أبوبكر عباس 10-31-16, 10:09 AM
بواسطة نعمات عماد
استعدنا دورنا الإقليمي 0 272 Frankly 10-31-16, 09:40 AM
بواسطة
دمج الصحف ربما يعني ان يكون رئيس تحريرها وزير الاعلام 16 1786 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-31-16, 09:20 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
السؤال الصعب .. لماذا فشلت النخب في ادارة السودان؟ والاجابة على مرمى نظر 16 3524 د.محمد حسن 10-31-16, 08:51 AM
بواسطة د.محمد حسن
الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1 377 عليش الريدة 10-31-16, 08:03 AM
بواسطة عليش الريدة
طلع الفجر علينا (فى استقبال حضرة الامام) شعر 10 2901 عمار محمد ادم 10-31-16, 07:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
سوداني ضمن مخطط تفجير استاد الجوهرة السعودي 3 1292 محمد الامين محمد 10-31-16, 07:01 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK 3 1452 Ali Abdalla Hassan 10-31-16, 06:49 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
........ الشاشاي ..... 0 258 Ashraf El Bagir 10-31-16, 05:44 AM
بواسطة
الشكيه لي منو 0 372 عباس الدسيس 10-31-16, 05:35 AM
بواسطة
تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة 3 503 محمد بشير عبادى 10-31-16, 02:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بنكsالسودان يلغي رخـص عـدد خمسـة من الصرافات العاملة بالبلاد 0 537 زهير عثمان حمد 10-31-16, 02:31 AM
بواسطة
ماذا يريد أهل الانقاذ من أهل السودان ؟ 0 272 صديق مهدى على 10-31-16, 02:24 AM
بواسطة
القاهرة تبحث عن بدائل نفطية: الخلاف مع الرياض يتعمق 0 1076 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:52 AM
بواسطة
الحرس الجامعي لكلية طب الفاشر ماذا فعل 0 599 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:45 AM
بواسطة
اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو) 24 7242 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 11:45 PM
بواسطة MAHJOOP ALI
الثورة المسلحة في السودان قريبة ولكنها في الولايات المتحدة الأمريكية(المتصدعة)أقرب! 0 353 سيف الدين بابكر 10-30-16, 11:04 PM
بواسطة
اعترافات حسن مكى: موهومين باننا الاكثر امانة والتمكين ومافى زى الترابى 6 1696 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 09:50 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها 3 646 صديق مهدى على 10-30-16, 07:32 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
مظاهرة السودانيين أمام البيت الأبيض تطالب بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في... 2 907 Kostawi 10-30-16, 06:44 PM
بواسطة Elbagir Osman
آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟ 0 210 صديق مهدى على 10-30-16, 06:41 PM
بواسطة
مطلوب مساعدة عاجلة في التعرف على هؤلاء الأشحاص 5 3789 معتصم احمد صالح 10-30-16, 06:07 PM
بواسطة Mannan
الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟ 0 324 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة
هل تستطيع الرياض معاقبة القاهرة فعلياً ؟؟ 41 9880 Munir 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة Munir
6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني 0 417 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:56 PM
بواسطة
يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة. 11 1260 سيف النصر محي الدين 10-30-16, 05:22 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح” 0 239 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:17 PM
بواسطة
مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية 0 187 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:07 PM
بواسطة
غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة 0 162 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:05 PM
بواسطة
الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان 0 156 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:02 PM
بواسطة
اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة 0 171 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:00 PM
بواسطة
أمريكا تحارب الإسلام..وقد تنسف مكة والمدينة نووياً كما نسفت ناغاساكي وهيروشيما! 17 2979 سيف الدين بابكر 10-30-16, 03:52 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
الزيارة 32 7847 درديري كباشي 10-30-16, 03:33 PM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
قفل الحوار الوطنى ويافرحة ماتمت 20 4287 مهيرة 10-30-16, 02:59 PM
بواسطة وضاحة
القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان 0 183 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:54 PM
بواسطة
السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات 0 264 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:45 PM
بواسطة
الصحة فى البحر الاحمر تدعو قيادات الوزارة للعمل فى المستشفيات لإفشال إضراب الاطباء... 0 190 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:41 PM
بواسطة
مواصفات التحرش عند الوزيرمقال سهير عبدالرحيم الذي منع من النشر 0 568 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:23 PM
بواسطة
اين انت يا عبد الحميد البرنس 3 577 حيدر حسن ميرغني 10-30-16, 01:53 PM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
ترشيح رجل البر والاحسان المتعافي للمالية نقلا" من صفحة الجيش السوداني 0 415 محمد الامين محمد 10-30-16, 01:19 PM
بواسطة
عبءُ الجَسَد 5 501 طه جعفر 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة طه جعفر
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 0 294 مهدي صلاح 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة
منو القال الخرطوم وسخانة؟؟؟ 2 1160 ياسر منصور عثمان 10-30-16, 12:36 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
فى ذكرى أكتوبرزيارة غرفة الموسيقار الاسطورة وردى لاول مرة ..فيديو 11 1282 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 12:31 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
أحمد بلال عثمان.... ما قلت نزيهة.......(يوجد فيديو للذكري) 0 287 Abdo Mustafa 10-30-16, 10:36 AM
بواسطة
أيهما افضل! 25 4367 Hussein Mallasi 10-30-16, 10:26 AM
بواسطة Dr.Elsadig Abdalla
السيسي : "أنا و الله العظيم قعدت 10 سنين كاملة ثلاجتى مفيهاش غير ميه و بس 16 4001 Hassan Farah 10-30-16, 10:17 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
بخصوص طرد جوبا الحركات المسلحة 0 278 فدوى الشريف 10-30-16, 10:06 AM
بواسطة
نبني مدارسنا شعبيا والحكومة تهدمها رسميا ( توجد صور للهدم ) 25 4458 عبدالله ود البوش 10-30-16, 09:24 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
ثراء الفاحش طه (صور) 2 2274 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 09:15 AM
بواسطة مني عمسيب
الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية 2 739 سيف الدين بابكر 10-30-16, 08:50 AM
بواسطة سيف الدين بابكر
السعودية فى طريق ليبيا 82 19446 Munir 10-30-16, 08:49 AM
بواسطة GeerTor Tong
ديناصورات افريقيا المستباحة تنسحب من الجنائية . دي ما المشكلة المشكلة في !!!!!! 21 3196 مني عمسيب 10-30-16, 08:35 AM
بواسطة مني عمسيب
مدعية المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا 2 566 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 07:15 AM
بواسطة أمير محمد أحمد أبيض
**** ده بوست عن الناس البيغالطو وجنهم غلاط **** 69 15932 الهادي الشغيل 10-30-16, 06:51 AM
بواسطة الهادي الشغيل
كيف يشعر أبناء المغتربين نحو آبائهم الذين نقلوهم للمهاجر؟ هل بالإمتنان أم باللوم أم بأي... 33 5662 محمد عبد الله الحسين 10-30-16, 06:50 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
زرقاء مثل نوايا الغيمة 2 483 أبوذر بابكر 10-30-16, 06:45 AM
بواسطة أبوذر بابكر
نجمة في البعيد 4 1179 بله محمد الفاضل 10-30-16, 06:10 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
قريباً .. عودة ديجانقو .. أو الصادق المهدي 0 232 Ali Abdalla Hassan 10-30-16, 05:36 AM
بواسطة
حول مفهوم الدولة وأنواعها وتعاطى كل نوع مع القضايا المصيرية للسودان - الشريعة الإسلامية... 5 1091 حسين أحمد حسين 10-30-16, 02:19 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
#حملة افضح كووووز # من هو السفير عمر عيسى 0 2691 زهير عثمان حمد 10-30-16, 01:55 AM
بواسطة
الدعم السريع الظهير القتالي لجهاز الامن تعلن إبعاد قوات (عبد الله جنا) إلى الأراضي... 2 1821 زهير عثمان حمد 10-30-16, 00:06 AM
بواسطة usama Babiker
النظام العام بعد الحوار- نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح... 0 231 زهير عثمان حمد 10-29-16, 11:04 PM
بواسطة
السفاح حميدتى : قمنا بضم الف اسرة الى التامين الصحى ونقدم الخدمات للمواطنين 0 242 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:58 PM
بواسطة
التحقيق في "فضيحة جنسية" أفضى إليها.. عقبة جديدة أمام وصول كلينتون للبيت الأبيض.. وهذه... 0 962 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:55 PM
بواسطة
لماذا لا نُعدّد الرجل- المقال للدكتور عائشه الشهري تطالب بالتعدد 2 556 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:52 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قناة مصرية تمنع إذاعة حوار لهشام جنينة..والدمرداش يهدد بترك "المحور" في أول حلقة 0 614 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:39 PM
بواسطة
طعم الباميه ! 33 5652 محمد حيدر المشرف 10-29-16, 10:33 PM
بواسطة طه جعفر
مأساة : محسن فكرى بائع السمك المطحون فى المغرب 2 878 زينب محمد عبدالله 10-29-16, 09:16 PM
بواسطة زينب محمد عبدالله
سيدي الرئيس يصل الى ارض الوطن قادما من الشقيقة السعودية .. 6 1742 ود الباوقة 10-29-16, 07:46 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
زقاق النسوان: عبد المنعم الجزولي: كتابى بين يديكم - (فيديو) 5 2213 Kostawi 10-29-16, 06:48 PM
بواسطة ايمن الصادق
الأطباء يعلنون الدخول فى الإضراب مجدداً 0 230 مهدي صلاح 10-29-16, 06:30 PM
بواسطة
للأسف، الشيوعيين مساكين حاسبناهم محاسبة الكفار وهم يُصلوا معنا في المساجد 4 799 معاوية عبيد الصائم 10-29-16, 06:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر إعتبرته كارثة :خريطة في المنهج الدراسي المصري تظهر حلايب وشلاتين داخل الحدود... 25 6289 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-29-16, 05:52 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
الأخ آدم الهلباوي 2 357 حمد عبد الغفار عمر 10-29-16, 03:29 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الرّئاسة تنفي شائعة تسمية بوابة بالحرم النبوي بإسم البشير 11 4381 الامين موسى البشاري 10-29-16, 03:20 PM
بواسطة منتصر صلاح
بالله دي جريدة يومية الجايبه ندى القلعة في صدر الصفحة الأولى ؟ 20 7131 يحي قباني 10-29-16, 02:59 PM
بواسطة muntasir

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 38 „‰ 93:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de