منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 22-04-2018, 07:24 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

غندور لم يسمع الكلام بقلم شوقي بدرى

إقالة إبراهيم غندور ...... اعتقال غاندي معتصم و رفاقه ... نهاية نظام الإجرام بقلم د. حامد...

وداعا غندور لم يشفع له رصيده من الدموع في يوم الموقف العظيم بقلم محمد فضل علي

هل اقيل غندور أم أزيح ؟ بقلم د.أمل الكردفاني

البروف غندور:أخر وزراء الخارجية العظماء بقلم د/يوسف الطيب محمدتوم

هنيئا , ياغندور ! احوال الوطن الاغبش مأساوية بقلم بدوى تاجو

حكومة .. الفضائح !! بقلم د. عمر القراي

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مشاهداتي من ميناء عثمان دقنة ( تريبتك )..... 19 7534 ود الباوقة 31-08-17, 08:00 AM
بواسطة ود الباوقة
الرئيس البشير يصدر مرسوماً جمهورياً بإعلان حالة الطوارئ بولاية شمال كردفان 6 5030 Frankly 31-08-17, 06:27 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الحرية للطالب عاصم عمر 9 4852 فقيرى جاويش طه 31-08-17, 05:17 AM
بواسطة فقيرى جاويش طه
البشير وامه في الحج 0 833 زهير عثمان حمد 31-08-17, 00:36 AM
بواسطة
معلومة غائبة عن المسؤولين والآخرين بخصوص مشاكل مياه الأمطار في الخرطوم.. 19 9251 الأمين عبد الرحمن عيسى 30-08-17, 10:32 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
معاوية عبيد هو الشيوعي الذى ضرب بالديكين الحيطة وسرق الخروف 14 7539 هشام عباس 30-08-17, 09:52 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
العملاق والأقزام: بقلم د. عمر القراي عن المحاكمة الجائرة للبطل عاصم همر 0 405 عبدالله عثمان 30-08-17, 08:25 PM
بواسطة
طريق الشوك 5 حلقة استثنائية غير مبرمجة تعليقا على محاكمة عاصم عمر للنظام 0 182 بشرى محمد حامد الفكي 30-08-17, 06:36 PM
بواسطة
انا ماجئت هنا ..... 2 1685 Asim Ali 30-08-17, 06:02 PM
بواسطة Asim Ali
عبد الحي يهاجم حكومة ( المكاسين ) ويقول اشر من الزنا ! مارأي السلفية في هذا الكلام ؟ فيديو 51 24973 مني عمسيب 30-08-17, 05:46 PM
بواسطة Ali Alkanzi
واخيرآ دكتور مضوي ورفاقه خارج سجون عصابة الانقاذ حر طليق .. حمد الف علي السلامة . 24 11684 مني عمسيب 30-08-17, 04:58 PM
بواسطة مني عمسيب
مقال رائع لقصى همرور " منقول من صفحته على الفيسبوك" ... 0 384 د.محمد بابكر 30-08-17, 02:51 PM
بواسطة
فاطنة السمحة كيف بس ؟ 41 14017 طلحة عبدالله 30-08-17, 01:52 PM
بواسطة طلحة عبدالله
ايثوبيا ترغب في مرور ٥٠٪‏ من صادراتها ووارداتها عبر ميناء بورسودان هل اعددنا العدة! 16 5163 jini 30-08-17, 01:27 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
غندور: الرئيس يزور روسيا منتصف اغسطس: ما سافر مالو؟ 7 3519 عبدالله عثمان 30-08-17, 12:46 PM
بواسطة عبدالله عثمان
إستقالات واسعة وسط قيادات حزب التحرير والعدالة برئاسة بحر أبو قردة 0 559 زهير عثمان حمد 30-08-17, 12:04 PM
بواسطة
مانشيت في اخر لحظة- والي البحر الأحمر يؤدي صلاة العيد في حلايب 0 327 زهير عثمان حمد 30-08-17, 11:37 AM
بواسطة
دعوة لمشاهدة القمة السودانية اليوم ( مريخ هلال) ! 2 1942 شهاب الفاتح عثمان 30-08-17, 11:14 AM
بواسطة صبري طه
مظهر النساء في الفضائيات السودانية من “لجنة أحمر الشفاه” إلى “كاتيا” الطيب مصطفى 6 4402 زهير عثمان حمد 30-08-17, 11:00 AM
بواسطة مني عمسيب
البشير يعلن حالة الطوارئ فى شمال كردفان 3 2011 صديق مهدى على 30-08-17, 09:48 AM
بواسطة صديق مهدى على
ما بين فن الشعر .... و شعيرية الخوّاض ! 66 39354 امير بوب 30-08-17, 09:32 AM
بواسطة عليش الريدة
واشنطن تربط رفع العقوبات بتسهيل الاغاثة في السودان 0 484 زهير عثمان حمد 30-08-17, 09:03 AM
بواسطة
حول القرار الجمهورى بالعفو عن الدكتور مضوى ابراهيم وزملائه 0 484 Hassan Farah 30-08-17, 09:01 AM
بواسطة
شيخ الامين في ندوة كارديف : قدمت طه للإماراتيين فغدر بي 0 527 زهير عثمان حمد 30-08-17, 09:00 AM
بواسطة
غندور: العلاقات مع مصر ليست "سمن على عسل" 0 237 زهير عثمان حمد 30-08-17, 08:57 AM
بواسطة
ما بين الحج والضحية تكمن القضية 5 2767 عبدالحفيظ ابوسن 30-08-17, 08:18 AM
بواسطة عبدالله عثمان
لماذا تأخرت بلدان المسلمين بينما تقدمت بلدان غيرهم؟ 3 1813 طارق عبد الله 30-08-17, 06:46 AM
بواسطة حاتم إبراهيم
المرصد- أحداث "تشارلوتس فيل".. الإعلام الأميركي ولعنة العنصرية 0 203 Hassan Farah 30-08-17, 06:33 AM
بواسطة
إمام الانصار العجيب (الصادق المهدى) 3 2380 Abdalla Hussein 30-08-17, 05:48 AM
بواسطة Abdalla Hussein
حينما يفقد المجتمع البوصلة .. اين الرئيس 1 448 د.محمد حسن 30-08-17, 05:39 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
إن كان هنالك عدآلة حقة في البلد فمن با أولى أن يُعدم هذا الُنافق ... 3 2246 معاوية المدير 30-08-17, 01:37 AM
بواسطة معاوية المدير
حشود 2020 23 9470 عاطف فارس 30-08-17, 00:52 AM
بواسطة عاطف فارس
طريق الشوك 4 عبد الرحيم محمد حسين نموذج للقيادي الكيزاني 0 834 بشرى محمد حامد الفكي 30-08-17, 00:52 AM
بواسطة
فى ذكرى رحيله.. محمد نجيب مؤلف 4 كتب، أولهم كتاب"رسالة عن السودان" 0 617 ghariba 30-08-17, 00:00 AM
بواسطة
مع القرآني الدكتور الأزهري أحمد صبحي منصور 28 13689 Yasir Elsharif 29-08-17, 11:18 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
غضب في الخرطوم # 3 2573 زهير عثمان حمد 29-08-17, 10:51 PM
بواسطة Abdullah Idrees
قف موقفا شجاعا يحفظه لك التاريخ اذا ما أردت يا هلال خيرا لهذا الوطن 11 6348 فرح الطاهر ابو روضة 29-08-17, 10:22 PM
بواسطة Abdullah Idrees
السودان يمنح "مصر" المحتلة لحلايب 6 مليار متر مكعب من المياه "سلفة" 2 1742 Frankly 29-08-17, 08:58 PM
بواسطة Frankly
الربيع الإفريقي يبدأ من جمهورية توغو 9 5483 يوسف الطيب احمد إدريس 29-08-17, 08:15 PM
بواسطة Asim Ali
لدغة غة عقرب النعمان حسن لندعو للرقم الرياض عبدالمنعم عبدالعال بعاجل الشفاء 0 715 محمد نجيب عبدا لرحيم 29-08-17, 07:25 PM
بواسطة
اسعار الخرفان والبلح 28 12601 عبدالحفيظ ابوسن 29-08-17, 07:01 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
اقوي معركة في الخرطوم تستمر 15 ساعة من اول امس ولا يحس بها احد 5 8880 ghariba 29-08-17, 05:06 PM
بواسطة mohmmed said ahmed
سقوط اخر للقضاء السودانى ادانة عاصم عمر تحت المادة 130 القتل العمد 4 5126 محمد عبد العظيم فرح 29-08-17, 05:04 PM
بواسطة فقيرى جاويش طه
جاري العزيز اللمين موسي البشاري 10 5114 محمد حمزة الحسين 29-08-17, 04:49 PM
بواسطة محمد المسلمي
فى هيوستن التى ضربها التورنادو امريكى يصطاد سمكة داخل بيته المغمور بالمياه 1 1583 Hassan Farah 29-08-17, 03:39 PM
بواسطة Hassan Farah
صفقة لشراء عربات حكومية بالقضارف بقيمة (61) مليار جنيه 5 2924 زهير عثمان حمد 29-08-17, 03:23 PM
بواسطة Ali Alkanzi
الخرطوم الان مطر مبالغة ... يارب تقيف .. صور 13 8906 احمد محمد بشير 29-08-17, 03:10 PM
بواسطة Asim Ali
في (حَج السفــَّـاح).. سـؤال ونـَـصْ..! عثمان شبونة 2 2179 حيدر حسن ميرغني 29-08-17, 02:13 PM
بواسطة عبدالله عثمان
" في الضواحي وطرف المداين" ليس للعبقري خليل فرح 14 11913 عرفات حسين 29-08-17, 01:54 PM
بواسطة عرفات حسين
إلغاء منصب المبعوث الخاص فى الخارجية الامريكية 0 489 امير الامين حسن 29-08-17, 01:28 PM
بواسطة
نحو قرآءة جديدة لـ "ثورة رفاعة": السفر الأول الذي أصدره الأستاذ عن "الخفاض" 4 2753 عبدالله عثمان 29-08-17, 11:00 AM
بواسطة Ali Alkanzi
الزنديق عمر دفع الله والظلامى معتز القريش شى من الصدق والامانة حكاية صورى الماخايف... 14 8337 بدر الدين الأمير 29-08-17, 10:47 AM
بواسطة عمر دفع الله
زخرفةُ القلبِ بِالنّارِ 0 250 بله محمد الفاضل 29-08-17, 10:24 AM
بواسطة
الطاهر حسن التوم: لست (مهووساً) بالنيل الأزرق.. واحتفظ بأسباب مغادرة البعض للقناة 1 1476 زهير عثمان حمد 29-08-17, 09:37 AM
بواسطة عمر سعيد علي
التفاصيل الكاملة لمقتل صحفى امريكى بجنوب السودان 0 529 زهير عثمان حمد 29-08-17, 09:00 AM
بواسطة
تحرير الخلاف بين السبسي التونسي والأزهر المصري (1 – 4) 0 205 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:47 AM
بواسطة
طلاب جامعة كسلا: تم “إختطافنا” و “تعذيبنا” امام الشرطة وتعرضنا الي ضرب وحشي داخل مبني... 0 425 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:45 AM
بواسطة
مدير الوكالة الأمريكية للتنمية يصل السودان 0 226 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:44 AM
بواسطة
إيقاف (700) عربة (هايس) عن العمل في خط (الخرطوم – مروي) بواسطة إدارة المرور 0 362 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:37 AM
بواسطة
حسبو يوجه بضرب وقتل كل من يرفض تسليم سلاحه 0 208 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:33 AM
بواسطة
(حفتر) يهاجم مواقع للمعارضة التشادية ويزور إنجمينا خلال إيام 0 719 زهير عثمان حمد 29-08-17, 08:29 AM
بواسطة
طلب نصائح من مربي 🐶 20 9201 نعمات عماد 29-08-17, 07:42 AM
بواسطة Ali Alkanzi
هل المرأة مساوية للرجل 22 9869 عبدالحفيظ ابوسن 29-08-17, 06:58 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بصات مصرية تحتال على "100" سوداني وتتركهم في العراء 1 1390 Hassan Farah 29-08-17, 06:48 AM
بواسطة Hassan Farah
طريق الشوك 2 تعليق على فيديو هشام عباس حول أزمة دارفور وموسى هلال 15 7433 بشرى محمد حامد الفكي 29-08-17, 05:15 AM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
السر قدور للنار مباشرة(فيديو صور) 48 18856 معاوية عبيد الصائم 29-08-17, 04:09 AM
بواسطة نادر الفضلى
فيصل محمد صالح يستلم جائزة بيتر ماكلر العالمية للعام الحالي 2013 - واشنطون (فيديو) 0 313 Kostawi 29-08-17, 03:50 AM
بواسطة
جمع السلاح في غرب السودان ولوردات الحرب عقار وعرمان..!!! 39 13401 Kabar 29-08-17, 03:49 AM
بواسطة Biraima M Adam
حكومة البرادوهات والأنتنوفات والبكاسي المُميتات ..! 23 11315 محمد أبوجودة 29-08-17, 02:00 AM
بواسطة محمد أبوجودة
وَ ها قد جاتنا حكومة سنونها صُـفُـر.. تحلب الناقة في الشُّنقاقة..! 40 17851 محمد أبوجودة 29-08-17, 01:39 AM
بواسطة محمد أبوجودة
من اروع ماكتب في رثاء الراحلة فاطمة (بقلم عبد الباسط سبدرات) 19 10868 عمر صديق 29-08-17, 01:12 AM
بواسطة نادر الفضلى
طريق الشوك 3 شنطة معتز صعايدي وسياسة الكيزان التلصقية وظرافة الرئيس 0 637 بشرى محمد حامد الفكي 29-08-17, 01:03 AM
بواسطة
فبرحيلها ينفصل الجمرُ عن صندل الحركة النسائية المناضلة .. كمال الجزولي عن فاطمة أحمد... 40 14613 يحي قباني 29-08-17, 00:54 AM
بواسطة نادر الفضلى
الحاجة نور عبدالرحيم (مكنش) في ذمة الله 10 3873 محمد نجيب عبدا لرحيم 29-08-17, 00:49 AM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
الخصخصة الرياضية تبدأ بالمريخ والهلال 0 254 محمد نجيب عبدا لرحيم 29-08-17, 00:44 AM
بواسطة
فاطمه السمحه خالده فينا 5 2862 غادة مكى محمد 28-08-17, 11:30 PM
بواسطة غادة مكى محمد
Japan TV: N. Korea fires missile toward Japan, citizens warned to take shelter 0 236 muntasir 28-08-17, 10:35 PM
بواسطة
توجيه بقتل الرافضين لتسليم أسلحتهم وسجن الدستوريين الممانعين .. SHOOT to Kill 15 7681 Frankly 28-08-17, 10:27 PM
بواسطة Frankly
كيفية حساب احتياجيات بيتي من الكهرباء بالكيلو واط والجنيه 14 6028 Frankly 28-08-17, 08:44 PM
بواسطة Frankly
سود ... نعم. عبيد ... لا . 20 8206 talha alsayed 28-08-17, 06:49 PM
بواسطة talha alsayed
ما حكاية تصليب هؤلاء لوجوه العلماء من مختلف المذاهب والمشارب الإسلامية وأولهم فقيري... 8 4635 منتصر عبد الباسط 28-08-17, 06:22 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
سبي النساء حلال في الإسلام ومن يقول بخلاف ذلك فهو كافر 47 23350 Mohamed Adam 28-08-17, 06:18 PM
بواسطة muntasir
المثل بقول ( حمارة المحمدية الغرقت مع البقر ) 0 296 صديق مهدى على 28-08-17, 04:48 PM
بواسطة
تكلموا ...... شرف الرجل هي الكلمه 1 1159 عرفات حسين 28-08-17, 04:33 PM
بواسطة صديق مهدى على
سبتمبر .. شهر الشهداء.. 6 2371 Elbagir Osman 28-08-17, 04:33 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
في مفاجاه من العيار الثقيل برشلونه الاسباني يطلب مدافع الهلال العاجي اوتارا 47 17904 على محمد على بشير 28-08-17, 03:38 PM
بواسطة Maawya Hussein
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعلن عطلة عيد الاضحى بالخميس 31 اغسطس الجارى 0 401 بلدى يا حبوب 28-08-17, 02:59 PM
بواسطة
فظاظة وغلظة قلب يا سلفية 31 13013 طلحة عبدالله 28-08-17, 02:40 PM
بواسطة Ali Alkanzi
هل أفسدت المخابرات الأمريكية ثورتنا؟؟؟ 2 1378 النعيم موسى 28-08-17, 01:59 PM
بواسطة النعيم موسى
إسم الماء الاول 1 994 أبوذر بابكر 28-08-17, 01:30 PM
بواسطة أبوذر بابكر
هذا الجَهْن وتقيم الامور كما يري هو الذاتي المريض 0 369 زهير عثمان حمد 28-08-17, 01:12 PM
بواسطة
بقال مطلوب للنيابة 2 1849 زهير عثمان حمد 28-08-17, 12:54 PM
بواسطة جلالدونا
شجرة الناظر عبداكريم ابو سن 13 7031 adil amin 28-08-17, 12:31 PM
بواسطة adil amin
عبد الباسط سبدرات يبكي فاطمة السمحة ... المسافة صفر: بين الشهيق والزفير 0 461 زهير عثمان حمد 28-08-17, 12:27 PM
بواسطة
خباثة الكيزان وعوارة الصنجان ..سبدرات، احمد بلال ومبارك الفاضل امثلة 0 578 د.محمد حسن 28-08-17, 12:23 PM
بواسطة
كيف أصبح الإتجار بالأعضاء البشرية سوقا رائجا في مصر؟ 2 1109 Hassan Farah 28-08-17, 12:18 PM
بواسطة Hassan Farah
شرطة الخرطوم تلقي القبض على معتمد حمرة الشيخ السابق بشمال كردفان 0 625 زهير عثمان حمد 28-08-17, 12:07 PM
بواسطة
مواقف رائد التنوير الدكتور رفعت السعيد . 3 1554 يحيى العوض 28-08-17, 11:55 AM
بواسطة يحيى العوض
اين وفد المنافي وما تعليقه عن ما يجري بعد فشل الحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 53 26282 مني عمسيب 28-08-17, 11:38 AM
بواسطة مني عمسيب
العُبُورُ الشّحِيحُ 0 312 بله محمد الفاضل 28-08-17, 09:56 AM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 19 „‰ 291:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de