مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين تحتسب الزميل د.حسين أدم الحاج فى رحمه الله
وفاة ا عضوا المنبر الاخ الدكتور حسين أدم الحاج.(WadalBalad)
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-07-2018, 06:18 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

الما عندو قروش داير يتعلم لي شنو؟!!! بقلم عثمان محمد حسن

اعادة تدوير برنامج التطهير العرقى ضد شعب جبال النوبة بقلم نور تاور

فيديو المنشية والتحولات في بنى الوعي من خلال نظريات الصورة والعالم (1 – 5)

ضلالات الأستاذ بدرالدين يوسف السيمت (1-3) بقلم خالد الحاج عبدالمحمود

لماذا وكيف وصلتْ قضيةُ جنوبِ السودان إلى حقِّ تقريرِ المصير؟ 4 – 5 تعقيب على د. عبد الله...

السودان و إعلان موت التقليدية بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن

حسبه البترول بالبرسيم السوداني بقلم احمد سامي طمبل

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
بلد هايصة 9 6872 عباس الدسيس 07-09-17, 03:42 PM
بواسطة حامد بدري
حفل المطرب ( أيمن الجابري ) يوم الخميس 7/9/ 2017 بالنادي السوداني- العين- الإمارات 4 3039 عبدالله الشقليني 07-09-17, 02:20 PM
بواسطة معتصم سليمان
في ناس في السودان بتعمل فلوس تحير 7 7090 Osman Musa 07-09-17, 02:05 PM
بواسطة معتصم سليمان
استشراء ثقافة العنف في المجتمع 3 1725 د.محمد حسن 07-09-17, 12:35 PM
بواسطة د.محمد حسن
واحد ينورنا عن انواع التجارة ( المتاجرة ) بالدين ...دام فضلكم 1 1213 Osama Mohammed 07-09-17, 11:51 AM
بواسطة مني عمسيب
طلب مساعده محتاجين دواء Herceptin 560 m - 420 m من المختصين - عنايه دكتور حيدر المشرف 9 7487 محمد الهادى عبد الرحيم 07-09-17, 11:34 AM
بواسطة محمد حيدر المشرف
ما لم تقله زرقاء اليمامة / الشاعر محمد عبد الباري 1 1370 Khalid Elsayed 07-09-17, 11:21 AM
بواسطة Khalid Elsayed
السيد الامام الصادق المهدي هل ينعي حزب الامة ؟ 1 1444 د.محمد حسن 07-09-17, 11:09 AM
بواسطة مني عمسيب
ويعود الحرام من حيث اتي (يغشونا في المساجد و الخطب باسم الدين) 11 7626 عرفات حسين 07-09-17, 10:32 AM
بواسطة عرفات حسين
من عجائب العصر 1 1479 درديري كباشي 07-09-17, 09:46 AM
بواسطة درديري كباشي
{ خرفان .. في الصيوان} 7 4239 دفع الله ود الأصيل 07-09-17, 09:08 AM
بواسطة دفع الله ود الأصيل
فلم الكنز الذى يشارك فيه الفنان محمد السنى يعرض بدور العرض السنمائى فى الدول العربية... 9 5993 بدر الدين الأمير 07-09-17, 07:33 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
إيلا هل يصبح موسي هلال آخر 21 12902 محمد المسلمي 07-09-17, 06:25 AM
بواسطة علاء سيداحمد
الحزب الشيوعي يخرج من صمته بعد أحداث ميدان الربيع ومحاورةمعالقيادي بالحزب الأستاذ صديق... 3 2743 زهير عثمان حمد 07-09-17, 04:17 AM
بواسطة صديق مهدى على
السموم الفطرية-فيديوهات 6 3629 سيف اليزل برعي البدوي 07-09-17, 01:10 AM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
تحدي كوريا الشمالية لامريكا هل يؤدي الى المواجهة العسكرية ؟؟ 0 612 اسماعيل عبد الله محمد 06-09-17, 09:59 PM
بواسطة
شيء غريب يحدث في هذا البوست !!! 6 4179 قسم الفضيل مضوي محمد 06-09-17, 07:04 PM
بواسطة قسم الفضيل مضوي محمد
هل قام ترامب بخطف خطبة عرفة بسمجد نمرة؟ 9 6601 Ali Alkanzi 06-09-17, 06:56 PM
بواسطة Ali Alkanzi
حنكوشة سودانية حلوة ما بتعرف الكمونية ولا المرارة 7 6136 Osman Musa 06-09-17, 05:51 PM
بواسطة Osman Musa
هل تؤمن بالسحر و العمل :اتفضلوا معانا الجلسة الحاسمة 66 38522 محمد عبد الله الحسين 06-09-17, 05:28 PM
بواسطة ahmedona
لا سبي ولا رق ولا عبودية في الإسلام .. الأدلة الثابتة وأقوال العلماء 12 6815 Ali Abdalla Hassan 06-09-17, 05:27 PM
بواسطة Asim Ali
الرجاء المساعدة مطلوب صور ومعلومات عن الملياردير محمد نافع على نافع 3 2712 بدر الدين الأمير 06-09-17, 04:12 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
استيراد الأسمنت المصري.. حلولٌ أم خطرٌ قادم؟! 0 357 زهير عثمان حمد 06-09-17, 12:34 PM
بواسطة
"الشعبي" ابتدرنا تفاهمات مع القوى السياسية لصياغة مبادرة للسلام 0 339 زهير عثمان حمد 06-09-17, 12:17 PM
بواسطة
مسدار 1 1230 محمد عمر ابراهيم 06-09-17, 10:47 AM
بواسطة محمد عمر ابراهيم
هاشم على نمر الجله يكتب عن تسليم الاسحلة بجنوب دارفور 12 6922 بدر الدين الأمير 06-09-17, 10:09 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
إعادة تعريف النخبوية .. مأمون التلب و ممراته الشعبية 4 3291 كمال علي الزين 06-09-17, 10:09 AM
بواسطة mohmmed said ahmed
هل ام درمان متسامحة 19 9233 mohmmed said ahmed 06-09-17, 10:03 AM
بواسطة mohmmed said ahmed
أم الفيران! 2 2086 حاتم إبراهيم 06-09-17, 09:17 AM
بواسطة حاتم إبراهيم
 انطفاءة مشكاة المرأة السودانيه ورمز شموخها 14 7663 عرفات حسين 06-09-17, 08:07 AM
بواسطة عرفات حسين
ياموسى هلال ياخى ساعدنا بالالفاظ نلقها منك ولا من تراجى 31 14056 بدر الدين الأمير 06-09-17, 07:56 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
امير قطر يفتتح قبل قليل ميناء حمد اكبر واحدث ميناء في الشرق الاوسط 9 5914 بدر الدين الأمير 06-09-17, 07:41 AM
بواسطة بدر الدين الأمير
ميزان سودانيز 85 40157 عبدالحفيظ ابوسن 06-09-17, 07:15 AM
بواسطة عباس محمد عبد العزيز
محاضرة صوتية :السودان وجامعة الدول العربية 28 15393 adil amin 06-09-17, 03:14 AM
بواسطة adil amin
لافرق بين رئيس كوريا الشمالية ومحمد بن زايد ومحمد بن سلمان ديل مستعدين يدمرو الكون 11 6583 بدر الدين الأمير 06-09-17, 00:33 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
حزب المؤتمر الوطني (الحاكِم بأمرِه!) الولاة والمعتمدون خارج القِسمة ..! 26 13204 محمد أبوجودة 05-09-17, 10:42 PM
بواسطة محمد أبوجودة
بُـشـــرى للصحافيين الســـودانيين ...! 53 22908 محمد أبوجودة 05-09-17, 10:32 PM
بواسطة محمد أبوجودة
استمع الي هذه الشهاده ( اوفياء للازهري ) 2 2431 عرفات حسين 05-09-17, 09:56 PM
بواسطة عرفات حسين
من فيكم يكره عمر حسن احمد البشير ولماذا ؟ 6 4315 صديق مهدى على 05-09-17, 09:40 PM
بواسطة صديق مهدى على
يا جماعة اسع نافع دا طردوهو فى ثالث ايام العيد من العرس مالو ؟ 4 4701 صديق مهدى على 05-09-17, 09:28 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
الطيب مصطفى المغفل النافع لإسرائيل-بقلم د/ يوسف السندي 0 1809 زهير عثمان حمد 05-09-17, 09:19 PM
بواسطة
صانع المجد والتاريخ .. 0 522 اسماعيل عبد الله محمد 05-09-17, 09:14 PM
بواسطة
الاجتماع المشترك لقطاعات مجلس الوزراء يجيز التوصية الخاصة بتغيير التوقيت في السودان 0 762 زهير عثمان حمد 05-09-17, 09:07 PM
بواسطة
اعتداء على دبلوماسي سوداني 0 1534 زهير عثمان حمد 05-09-17, 08:59 PM
بواسطة
مجموعة في Facebook يمكن تصدمك لكنها تنقل تفكير وواقع الشباب السوداني 6 4663 Osama Mohammed 05-09-17, 07:21 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
عضو جديد😈😈😈 31 12663 Osman Awoda 05-09-17, 06:53 PM
بواسطة محمد عمر ابراهيم
خطاب جون قرنق عن ( الهوية ) السودانية ... 9 5279 يحي قباني 05-09-17, 03:42 PM
بواسطة عمر دهب
احفظ الله يحفظك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله 7 4390 Frankly 05-09-17, 02:37 PM
بواسطة Frankly
طريق الشوك 6 استهداف الحركة الطلابية وسوء أخلاق الاسلاميين يوم الوقوف بعرفة 0 381 بشرى محمد حامد الفكي 05-09-17, 01:52 PM
بواسطة
دكتور الكيك! 4 3331 حاتم إبراهيم 05-09-17, 12:03 PM
بواسطة حاتم إبراهيم
إسلاميان مثليان يقتلان طالباً بحثاً عن السترة 19 12674 طه جعفر 05-09-17, 11:57 AM
بواسطة طه جعفر
"ي نافع الشعب لا ينسي "اطلع بره ؛ الحس كوعك 3 2779 Arif Nashed 05-09-17, 11:52 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
سؤال ديني والرجاء من المختصين بالشئون الدينية الرد ؟ 16 8780 مني عمسيب 05-09-17, 10:46 AM
بواسطة طارق عبد الله
فى ذمــة الله والد زميل المنبر على الفكى 85 14028 معاوية عبيد الصائم 05-09-17, 10:38 AM
بواسطة امجد الجميعابى
امير قطر يفتتح قبل قليل ميناء حمد اكبر واحدث ميناء في الشرق الاوسط 0 481 بدر الدين الأمير 05-09-17, 10:30 AM
بواسطة
العنصرية أحد أدوات الرأسمالية الأيديولوجية (ترجمة) 5 3401 طه جعفر 05-09-17, 10:29 AM
بواسطة طه جعفر
انقلاب في السعودية قريبا،،، 3 4960 النعيم موسى 05-09-17, 10:16 AM
بواسطة محمد حيدر المشرف
صورة إعلامية سودانية شهيرة اثارت ضجة كبيرة .. ( صور ) ..!! 0 1595 awad okasha 05-09-17, 09:47 AM
بواسطة
زعيم كوريا الشمالية دا قصتو شنو؟ 17 9795 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-09-17, 09:40 AM
بواسطة Muhib
أسفي على يوسف.. بقلم عوض محمد الحسن 1 1570 الأمين عبد الرحمن عيسى 05-09-17, 09:32 AM
بواسطة عبدالله عثمان
خيانة الإمام: بقلم د. عمر القراي (جزئين) 1 1549 عبدالله عثمان 05-09-17, 06:58 AM
بواسطة عبدالله عثمان
البشير يرفض مبادرة من الصادق المهدي وينتهر الصحفي الوسيط 11 7642 زهير عثمان حمد 05-09-17, 06:56 AM
بواسطة عبدالله عثمان
ت 7 3239 عبدالله عثمان 05-09-17, 06:47 AM
بواسطة عبدالله عثمان
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 67 33796 adil amin 05-09-17, 02:29 AM
بواسطة adil amin
محاضرة صوتية: ذكرى قيامة الساحة الخضراء 35 19051 adil amin 05-09-17, 02:23 AM
بواسطة adil amin
المثل بقول ( عاجز الرأى مضياع للوقت ) 14 7348 صديق مهدى على 04-09-17, 10:56 PM
بواسطة صديق مهدى على
كاشا : يقف علي الانهيار الجزئي لسد الأعوج بمدينة تندلتي 4 2602 زهير عثمان حمد 04-09-17, 10:42 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
أزمة خبز طاحنة بكوستي 4 2913 عبدالحفيظ ابوسن 04-09-17, 10:24 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
زعيم شعب بيافرا الأصلي: الرئيس النيجيري “سوداني” 0 1451 زهير عثمان حمد 04-09-17, 10:15 PM
بواسطة
الأحباش يرتجفون كهربةً من سد النهضة (فديو من امام الأباي) 16 9951 سيف اليزل سعد عمر 04-09-17, 08:35 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
العبد الفقير لله صديق مهدى على لا حول له ولا قوة 5 3521 صديق مهدى على 04-09-17, 07:58 PM
بواسطة صديق مهدى على
دعما لمسيرة فايزين الخيريه ،،،كل العندي للبيع 2 1056 ملهم كردفان 04-09-17, 05:39 PM
بواسطة elhilayla
** يا رب قلبي لم يعد كافيا ** 92 50497 وضاحة 04-09-17, 05:20 PM
بواسطة Awad Omer
تحية للشعب الفلسطينى الصابر .. وتحية للشاب الفلسطينى الثائر .. لا للتطبيع مع أسرائيل 2 1990 Biraima M Adam 04-09-17, 04:51 PM
بواسطة عثمان عمر صالح
بعد العيد مباشرة حا ندشن عمل مؤسسة الشفافية للخدمات التجارية 22 9261 توفيق عيسى مكي 04-09-17, 04:42 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
أدعو السلطات السودانية إلى منع هذا الفلسطيني من دخول السودان وسحب جوازه إن وُجد 38 22522 محمد جلال عبدالله 04-09-17, 04:10 PM
بواسطة طلحة عبدالله
المعارضة السودانية ضعيفة وهشة لكنها ليست غبية يا عرمان ومالك لتتعامل معكما بإسم الحركة... 1 1701 زهير عثمان حمد 04-09-17, 03:48 PM
بواسطة جمال ود القوز
فضلاً.. أين أجد هذا الدواء.. (الخرطوم- الرياض/السعودية) 2 2114 عوض أبو عيش 04-09-17, 03:46 PM
بواسطة عوض أبو عيش
ستأتي كيوم ولدتك امك... 17 9024 ود الباوقة 04-09-17, 02:58 PM
بواسطة Basamat Alsheikh
امرؤ القيس بلسان جوته: اهتمام غربي بالشعر الجاهلي 1 1392 محمد عبد الله الحسين 04-09-17, 02:20 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
كاركتير لخالد البيه يجتاح أمريكا 0 1109 سيف اليزل سعد عمر 04-09-17, 02:20 PM
بواسطة
في المعارك و الحروب يقتل العبد قبل سيده !!! 0 519 اسماعيل عبد الله محمد 04-09-17, 01:45 PM
بواسطة
تراجع كبير في حجم الصادرات المصرية الي السودان 0 685 زهير عثمان حمد 04-09-17, 01:17 PM
بواسطة
مياه الهضبة الاثيوبية تتسبب في خروج نهر”الدندر” عن مجراه 0 1127 زهير عثمان حمد 04-09-17, 01:15 PM
بواسطة
السودان ... نقص الدقيق ينذر بأزمة جديدة في الخبز 0 539 زهير عثمان حمد 04-09-17, 01:11 PM
بواسطة
محاضرة صوتية: الجيش والرسالة الحضارية للسودان 41 22379 adil amin 04-09-17, 01:09 PM
بواسطة adil amin
ترامب سيؤجل تنفيذ قراره إلغاء برنامج لحماية المهاجرين 0 512 زهير عثمان حمد 04-09-17, 12:40 PM
بواسطة
السجن 6 أشهر لمعلم ثانوي يدير مصنعا لتزوير لوحات السيارات بالفاشر 0 520 زهير عثمان حمد 04-09-17, 12:37 PM
بواسطة
مقتل أحد أعيان “امبدة” طعنا أثناء ذهابه لصلاة الفجر 4 5326 زهير عثمان حمد 04-09-17, 12:36 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الراجل قال لمرتو انت مارقة من الجنة والنار اها قالت ليهو كيف ؟ 13 7219 صديق مهدى على 04-09-17, 12:20 PM
بواسطة عبداللطيف حسن علي
كيف تم استقبال مجرم لاهاى للحج!!! 5 4190 معاوية عبيد الصائم 04-09-17, 11:49 AM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
سرقة كلب قيمته خمسة الف دولار من مصرفي كبير ببنك السودان 17 9310 محمد المسلمي 04-09-17, 08:10 AM
بواسطة فتحي عباس نقد
فضيلي جمّاع: حذارِ أن تضعوا أصبعَكم في عيْنِ شعبِنا ! 17 9104 فضيلي جماع 04-09-17, 00:27 AM
بواسطة ابوبكر عبدالله ادم
بريمة ... لماذا تصر على هذه العنصرية القبيحة؟ 64 29298 محمد أبوالعزائم أبوالريش 03-09-17, 11:51 PM
بواسطة ابوبكر عبدالله ادم
النَّيْلوفر.. أو الوطنُ حالةَ كونهِ ورْدَة!* 3 2454 فضيلي جماع 03-09-17, 10:08 PM
بواسطة فضيلي جماع
الدولة لا تزال بيت الداء في أفريقيا الدكتور حمدى عبدالرحمن * 1 1520 د.محمد بابكر 03-09-17, 09:55 PM
بواسطة Asim Ali
القرآن الكريم كاملا ـ تلاوة الشيخ عبد الرشيد علي الصوفي ـ برواية شعبة عن عاصم 2 1943 معتز القريش 03-09-17, 09:50 PM
بواسطة معتز القريش
المسرجة..وندوتها عن امدرمان..الماضى والحاضر والمستقبل..تقديم الاستاذ عدنان زاهر..فيديو. 6 2418 عبد المنعم سيد احمد 03-09-17, 09:07 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
زهراء.. تتحدى الإعاقة وتفوز بالمركز الأول 0 463 زهير عثمان حمد 03-09-17, 08:27 PM
بواسطة
كمال عمر. برحيل الترابي أصبحنا بلا راس 2 1481 زهير عثمان حمد 03-09-17, 06:39 PM
بواسطة د.محمد بابكر

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 17 „‰ 291:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de