مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 02:49 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م

نقل المواطنين بالتراكتورات والقلابات آخر تجليات المشروع الحضاري بقلم صلاح شعيب

شعب كريم.. والشماتة فساد طوية الأخوان المسلمين بقلم بثينة تروس

صمت الشعب السوداني العبقري!! بقلم حيدر احمد خيرالله

مع ماراثون تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين بقلم د. عمر بادي

ويتسائلون .... لماذا انهار السودان بقلم شوقي بدرى

تمهيد الطريق لإعادة انتخاب البشير بقلم د. ياسر محجوب الحسين

أيها السودانيون أينما كنتم.. اتحدوا

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
عاطف خيري ... المؤسس 44 20316 حامد بدوي بشير 14-08-13, 06:41 AM
بواسطة حامد بدوي بشير
رخويات الدولة الرخوة . 2 905 shaheen shaheen 14-08-13, 06:02 AM
بواسطة shaheen shaheen
اقتراحي ...بعدم الموافقة على بناء البيوت من الجالوص مرة اخرى 34 18287 صلاح غريبة 14-08-13, 05:59 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
اصالة عن ود بادى.....رســالة الى صديقى ملاسى 0 1019 Osama Siddig 14-08-13, 05:44 AM
بواسطة
فـــيديو: لقاء ممثل نفير في برنامج "العالم هذا المساء" بـ BBC 9 3196 Frankly 14-08-13, 04:39 AM
بواسطة Frankly
جســر جـــوي قطـــري لمتضرري الســـيول والأمطـــار 17 2008 Frankly 14-08-13, 04:34 AM
بواسطة Frankly
القوات المسلحة تصدر توجيهات لكل الوحدات لخدمة المتضررين من السيول 3 1836 Frankly 14-08-13, 04:32 AM
بواسطة Frankly
وزراة الخارجية: استنفار للجاليات لدعم متضرّري السيول والأمطار 8 1429 Frankly 14-08-13, 04:27 AM
بواسطة Frankly
السيل من شرفة حوش بانقا وروايات أخرى - بصريات ! 15 4119 Khalid Kodi 14-08-13, 03:42 AM
بواسطة Khalid Kodi
شهر الصيام اوحشتنا 0 860 عادل خياري 14-08-13, 03:41 AM
بواسطة
عيدية ... لزوجتي الحبيبة ... 14 7906 تبارك شيخ الدين جبريل 14-08-13, 02:55 AM
بواسطة تبارك شيخ الدين جبريل
مقترح قوى الإجماع الوطني .. هل هو فعلا مخرج للشعب السوداني؟ 25 7388 Elbagir Osman 14-08-13, 00:55 AM
بواسطة Elbagir Osman
اعلان قيام الدولة النوبية في شمال السودان وجنوب مصر 53 30811 ناصر المحسى 14-08-13, 00:35 AM
بواسطة خالد العبيد
شئتوا أم أبيتوا .. إنه زمان القيصر معتز صباحي ( فيديوهات) 47 15463 جمال السنوسي 14-08-13, 00:26 AM
بواسطة Elmosley
رحلوا عنا في مثل هذا اليوم فالنترحم عليهم عماد محمود و د.حاتم حمدتو 2 2331 مجدي عبدالرحيم فضل 13-08-13, 11:52 PM
بواسطة عماد شمت
بيان من حزب الامة القومي بخصوص الامطار والسيول الاستثنائية 1 885 عمر عبد الله فضل المولى 13-08-13, 10:56 PM
بواسطة محمد احمد القاضي
اللواء نمر يقيم افطار في مطعم لبناني علي انغام فرقة البالمبو ( صورة ) 23 9549 صلاح جادات 13-08-13, 10:52 PM
بواسطة صلاح جادات
السيول تجتاح المركز جميعكم الطيب مصطفي عنصريون للمركز ولا عزاء للهامش 19 7365 Haju Muktar 13-08-13, 09:42 PM
بواسطة Haju Muktar
عـضـو جـديـد يـحيـيـكــم 30 7697 السر البشير 13-08-13, 09:40 PM
بواسطة السر البشير
غرامة الزواج المثلي في الخرطوم خمس مليون عجائب!# 4 2992 زهير عثمان حمد 13-08-13, 09:05 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
فَزَع .... حملة سودانيز أون لاين لإنقاذ متأثري الولايات 6 1650 Hani Arabi Mohamed 13-08-13, 08:51 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
وفروا لـ "نفير" معدات وتجهيزات السلامة المهنيّة ومعينات العمل السليم 3 1999 Hani Arabi Mohamed 13-08-13, 08:51 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
الخطة (ب): في حال إغلاق نفير ومنع نشاطها 8 4146 Hani Arabi Mohamed 13-08-13, 08:43 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
مشروع قانون معاقبة الفساد .. إعداد الأستاذ علي محمود حسنين 0 982 Ali Abdalla Hassan 13-08-13, 08:21 PM
بواسطة
عاجـــــــل النظـــــام الســــــــــوداني يبيع أسلحة للمعارضة السورية 2 1137 السر البشير 13-08-13, 08:17 PM
بواسطة السر البشير
تونس ولَعت 37 11322 ثروت سوار الدهب 13-08-13, 08:16 PM
بواسطة ثروت سوار الدهب
عرضحال فقراء الوطن إلى الخالق 11 6205 عمران حسن صالح 13-08-13, 07:50 PM
بواسطة عمران حسن صالح
إلي نفير وأفراد ومنظمات المجتمع نرجو العدالة في توزيع الأغاثة 10 3652 السر جميل 13-08-13, 07:15 PM
بواسطة السر جميل
فصل جديد عن خيبة المعارضة في دعم منكوبي السيول والأمطار 49 13750 السر جميل 13-08-13, 07:09 PM
بواسطة السر جميل
فيضانات وسيول زرقاء تجتاح المدينة وام درمان طروبا ونشوانا ... 4 2224 أشرف الرحال 13-08-13, 07:07 PM
بواسطة أشرف الرحال
الكـــــراكــــيب 17 5147 درديري كباشي 13-08-13, 06:59 PM
بواسطة درديري كباشي
الرئيس النيجيرى المسيحى يصوم شهر رمضان تضامنا مع مسلمى وطنه 2 1293 mwahib idriss 13-08-13, 06:54 PM
بواسطة mwahib idriss
ألحقوا نفير مأمون حميده يطالب منهم تسليمه الادوية والموادالغذائية #محن 8 2754 زهير عثمان حمد 13-08-13, 06:51 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
حاجة تخجل 5 1530 د.محمد حسن 13-08-13, 06:50 PM
بواسطة د.محمد حسن
السلطان دينق منور الإمارات يا ألف مرحباً به 40 15265 النذير حجازي 13-08-13, 06:50 PM
بواسطة Deng
أذونات عبور الطائره الرئاسيه 17 9579 ابراهيم عدلان 13-08-13, 06:21 PM
بواسطة ابراهيم عدلان
رسالة مفتوحة لبورداب الامارات .. 11 2580 محمد حيدر المشرف 13-08-13, 06:18 PM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
د. محمد تيراب الحمد لله نجحت العملية 6 1876 عادل خياري 13-08-13, 06:18 PM
بواسطة عادل خياري
اييه الحكاية مع السعودية??? 0 1194 Zakaria Joseph 13-08-13, 05:40 PM
بواسطة
حملة نفير أمريكا الشمالية 6 2018 Kostawi 13-08-13, 05:30 PM
بواسطة Nasr
الفرق بين ناس نفير ونافخ الكير 3 1396 جلال ابو كروق 13-08-13, 05:23 PM
بواسطة جلال ابو كروق
ما تيسر من السّكينة... 0 631 بله محمد الفاضل 13-08-13, 04:59 PM
بواسطة
## منو الإستفاد من تأجير الطياره للرئيس ؟؟؟ ## 3 1883 عبدالكريم أحمد الامين 13-08-13, 04:59 PM
بواسطة عبدالكريم أحمد الامين
برشلونة في سماء كوالالمبور _ فيديو وصور 6 2876 شهاب الفاتح عثمان 13-08-13, 04:58 PM
بواسطة شهاب الفاتح عثمان
نداء اغاثة عاجل للسادة : الامين العام للامم المتحدة ،، رئيس الاتحاد ال 2 1658 ABDALLAH ABDALLAH 13-08-13, 04:46 PM
بواسطة ABDALLAH ABDALLAH
سوف يزور البشير المناطق المنكوبة وتستولي الحكومة علي (نفير) 15 4506 Abdo Mustafa 13-08-13, 03:59 PM
بواسطة Abdo Mustafa
حملة نفير جنوب السودان 4 2904 Kostawi 13-08-13, 02:59 PM
بواسطة Kostawi
(نفير) .. شباب زى الورد - صور 48 23536 Dr Mahdi Mohammed Kheir 13-08-13, 02:58 PM
بواسطة Hashim Kassala
الجسر الجوي الذي نحتاجه 1 1204 Hani Arabi Mohamed 13-08-13, 02:54 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
وداعا ماما امينة عبدالرحيم 12 3005 ناهد محمد الحسن 13-08-13, 02:40 PM
بواسطة ALGARADABI
اخر دبرسة:المنافسة بين مجموعة صدقات و مبادرة نفير في اغاثة المنكوبين 2 2626 AlAmin AlMubarak 13-08-13, 02:06 PM
بواسطة AlAmin AlMubarak
علي عثمان عن الصحافة في زمن الانقاذ! إدانة أم اعتراف؟ 3 1475 طه جعفر 13-08-13, 01:46 PM
بواسطة طه جعفر
حوار الاعلامي حمدي صلاح الدين مع شباب نفير 0 813 هشام الطيب 13-08-13, 01:28 PM
بواسطة
احدث كوارث الحكومة في العلاقات الخارجية.. اسلحة سودانية لثوار سوريا 2 1096 على ميرغني 13-08-13, 01:19 PM
بواسطة على ميرغني
توقعات الارصاد هطول امطار غزيرة يومي الأربعاء والخميس 2 2297 بلدى يا حبوب 13-08-13, 01:10 PM
بواسطة عبدالحفيظ حسن
نداء من "منبر السودانيين المهمشين" لإغاثة أهل السودان 0 543 Omer Abdelsawi 13-08-13, 01:08 PM
بواسطة
اليوم استقبلت ابني الثاني 32 7539 سليمان القرشي 13-08-13, 01:03 PM
بواسطة أسامة العوض
بؤس البنيات التحتية من بؤس القيادات بقلم الدكتور النور حمد 1 1803 النذير حجازي 13-08-13, 12:58 PM
بواسطة النذير حجازي
اكتبوا على لساني لقد فشلنا في صناعة صحافة وإعلام ناجحين#!!!!!!!!!!!!! 2 1099 زهير عثمان حمد 13-08-13, 12:28 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
كل مغني أغانيه بمكتبة الاذاعة السودانية للذين رحلوا والمعاصرين دعوة لل 0 2689 زهير عثمان حمد 13-08-13, 12:16 PM
بواسطة
فتوي الفيس والتويتر حرام للنسوان أها رأيكم شنو ؟! 0 878 زهير عثمان حمد 13-08-13, 11:50 AM
بواسطة
لمبة وفانوس 0 666 جلال ابو كروق 13-08-13, 11:35 AM
بواسطة
مواطنون يحتجزون والي ووزير أتحادي تحت السلاح لمدة (3) ساعات 3 2710 Haju Muktar 13-08-13, 11:12 AM
بواسطة Elsanosi Badr
فتح باب التقديم لمنحة الحكومة الماليزية للدراسات العليا 2013/2014 0 1617 خالد فهمي 13-08-13, 11:08 AM
بواسطة
افراح آل الجزولي في بريسبين (أُستراليا)! 14 3973 ست البنات 13-08-13, 11:03 AM
بواسطة محمد الجزولي
الصادق المهدي والراديكالية : جاهل أم مستهبل ؟؟ 51 18908 Abdel Aati 13-08-13, 11:02 AM
بواسطة Abdel Aati
معايدة الدوحة .. دعم "مبادرة نفير" لاغاثة متضرري الامطار (صور) 48 18420 Faisal Al Zubeir 13-08-13, 10:52 AM
بواسطة احمد الزبير
عبد الفتاح السيسي: لما يقول ما لا يفعل 0 998 ياسر احمد محمود 13-08-13, 10:49 AM
بواسطة
أين ذهبت صورتي و كيف أستعيدها 1 1462 الفاتح التوم 13-08-13, 10:41 AM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
هل غادر بوند السودان متخفيا؟ عمليات العميل رقم 7 الرئاسية هل ستستمر؟ 11 2660 هشام المجمر 13-08-13, 09:48 AM
بواسطة هشام المجمر
جمعة السيل 0 746 مجاهد علي الحسن 13-08-13, 09:41 AM
بواسطة
كـلـب .. وحـمـار.. وبـائـع لـبـن .. ( صـوره ) 16 11172 خضر الطيب 13-08-13, 09:20 AM
بواسطة خضر الطيب
طلب مساعدة : الصور التى تنزل فى بوستات الزملاء!!!! 14 3193 عبدالحفيظ حسن 13-08-13, 09:18 AM
بواسطة عبدالحفيظ حسن
خبر يدمي القلب : حينما تغدو ( قزازة العرقي ) اغلى من حياة انسان .. !! 3 1856 awad okasha 13-08-13, 09:12 AM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
يا جماعة امرقونا من جحر القبلية دي لي فضاء أوسع 47 19000 عمر محمد ابراهيم 13-08-13, 09:11 AM
بواسطة عمر محمد ابراهيم
رجال الحكومات وأنواعهم (أمثله من البورد) أهدا خاص لأبو الحسين ومن لف ل 85 30318 هويدا شرف الدين 13-08-13, 08:59 AM
بواسطة العوض المسلمي
محاولة أغتيال كاشا # 5 4808 زهير عثمان حمد 13-08-13, 08:58 AM
بواسطة Dawalbait Hamid
دعوة لكل الأخوة بهولندا من مبادرة نفير هولندا 3 1345 عمر دفع الله 13-08-13, 08:54 AM
بواسطة عمر دفع الله
هل نسمع عن استقالة مسؤول حكومي سوداني بعد الكوارث التي قتلتنا ؟ 29 8138 وليد شريف 13-08-13, 08:24 AM
بواسطة وليد شريف
نيويورك تايمز: السودان يبيع اسلحة صينية الى قطر لترسل الى ثوار سوريا 7 6498 Wasil Ali 13-08-13, 08:22 AM
بواسطة Medhat Osman
ضحايا الانتنوف والراجمات والقهر والتشرد متي سنفزع وننفر لنجدتهم؟! 12 3921 هشام هباني 13-08-13, 08:07 AM
بواسطة ombadda
إضراب مفتوح عن الطعام اسري حركة العدل والمساواة في سجن كوبر 0 563 ابو القاسم عبد الرحمن بشير 13-08-13, 07:52 AM
بواسطة
دعوة لحصر المتأثرين والخسائر في الشمالية ونهر النيل 0 691 Hani Arabi Mohamed 13-08-13, 07:44 AM
بواسطة
المواطن يغرق وتتهدم بيوته وتهدرممتلكاته وتلفزيون السودان يطبّل ويرقص 28 7450 Frankly 13-08-13, 06:55 AM
بواسطة Frankly
والي الخرطوم: ما حدث أزمة وليس كارثة .. الكارثة أن يموت نصف السكان 14 5663 Frankly 13-08-13, 06:54 AM
بواسطة Frankly
*** ح تـقـابـل ربـك كـيـف يا الـبـشـيـر ..؟؟ *** 52 8548 ABUHUSSEIN 13-08-13, 06:18 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
جالية نيويورك تحتفل بالعيد فى جو أسرى غير مسبوق (صور) 36 15150 حسن حماد محمد 13-08-13, 05:26 AM
بواسطة Deng
نفير الجالية السودانية بسدني- أستراليا- السودان يغرق، الوطن يحتاجنا 4 1698 عمار يس النور 13-08-13, 05:12 AM
بواسطة عمار يس النور
يقول المثل السوداني ( الْجّفَلن خَلّهِن أقرع الواقفات) 7 1828 الفاتح التوم 13-08-13, 04:57 AM
بواسطة الفاتح التوم
قال السفير كمال حسن على يكره الغرابة! 1 1648 الدومة ادريس حنظل 13-08-13, 04:17 AM
بواسطة الدومة ادريس حنظل
البشير يفتح بيته بكافوري لمنكوبي السيول وأطفالهم !!! 15 5247 ست البنات 13-08-13, 03:40 AM
بواسطة Khalid Kodi
عيد الحزانى ...... ..................................... كاريكاتيرات . 3 3522 عمر دفع الله 13-08-13, 03:24 AM
بواسطة عمر دفع الله
ليتهم يمنحون ما بالجسر الجوي لحملة نفير لتتولى امره 4 2544 الخير محمد عوض 13-08-13, 02:45 AM
بواسطة الخير محمد عوض
إلا إذا كانت الخطة الحكومية هي القضاء على المواطن !!!!!!!!!!!!!!!!! 1 896 أحمد التجانى حمودى 13-08-13, 02:32 AM
بواسطة أحمد التجانى حمودى
انفصال اقليم دارفور هو الحل؟ 0 1662 الدومة ادريس حنظل 13-08-13, 00:58 AM
بواسطة
بصراحة المنبر زاتو عايز اغاثة.. 38 8374 حاتم الياس 13-08-13, 00:13 AM
بواسطة محمد محمود محمد
التجاني حاج موسي يرثي أمه دار السلام# 0 2712 زهير عثمان حمد 12-08-13, 11:48 PM
بواسطة
محاولة اغتيال وزير الدفاع بالنظر اليوم 4 4492 ناصر المحسى 12-08-13, 11:28 PM
بواسطة ناصر المحسى
تبرير معتمد الخرطوم اقامة حفل افطار اثناء اجتياح السيول للولاية 2 1834 امجد الجميعابى 12-08-13, 11:18 PM
بواسطة عمار يس النور
الامام يتفرج بدم بارد على دماء الرزيقات والمعاليا 2 1940 علي محمد الفكي 12-08-13, 10:42 PM
بواسطة علي محمد الفكي

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 47 „‰ 83:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de