|
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
@ و أما أموري المشتبهات و ما أدراك ما هي ، فأتركها للمتلقي ليحكم بضمها إما إلى مناقبي أو إلى مثالبي؛ و إن كنت أعترفُ شخصياً، بأنها ربما تكون إلى هذه الأخيرة أقرب. (و لكنني مكرهٌ أخاك لا بطلٌ ).
@ لكن ، دعنا نقول : إن أغرَبها، إن لم يكن أصدمَها، هو تحفظي الملحوظ تجاه (مطبات جنس النواعم)؛ نظراً لحساسية تعاطي هذا الصنف من العقاقير؛ تماماً كما النار، يُكوَى بها لأجل التداوي و معظم حرائقنا ناشبةٌ من مستصغر الشرر. فلكأن لسان حالنا معهن قائلٌ : فلتداوني بالتي كانت هي الداء).
# إنما أقول قولي هذا رغم انشغالي الملفت بقضايا بنات حواء ، في حينيمكن تصنيفي كرجلٍ لا أصافح النساء ، و لا أخوض معهن و لو عبر أثير الأسافير. فبالله موش دي معضلة علا يحلها الشربكا ؟! *****(((((+)))))****** تعرفون يا أحباب، و الله كلما نتلاقى، لكأني في القولد التقيت بالصديق. أنعم به من صادقٍ صدوقٍ .. و طالما فتحنا لي سدرنا، فخلونا نفضفض لكم شوية. فأخوكم أصلاً، منشطرٌ و منتشرٌ كما النار في الهشيم ( على قولـــة إحداهُنَّ) ،عبر أثير الأسافير، و بأسماء إن أمگن عدها فقد يتعذر إحصاؤها، مع شلةٍ مماسيخ مؤلفة من: واحد/ عابر سبيل على سواح و آخر عاشق ترحال في ضنب ود مطاميس؛ منطلقين عبر أثير الأسافير،نمتطي ظهر تنين نفاخ نارٍ .و شعارنا الدائم أن يظل (ضل الدليب أررريح سكن)
@ علاقتي بالمكان و كائنٍ فيه من كانَ ، فقط ، من خلال ما أكتب. و الكلمة بالنسبة لي، أمانة في ذمة قائلها ، كما سامعها على حدِّ سواء. فكلاهما تماماً كما الحالب و الشارب فهما في الأجر أو الإثم سواء بسواء.
@ بصراحةٍ و شفافيةٍ أكثر، فإن القشة التي دائماً ما تقصم لي ظهر بعيري تظل هي هذه ال"حواء" التي اصطفيت من بناتها واحدةً لا غير، و اكتفيت. ثم رحت أثرثرعنها بغزارةٍ في المليان و في غير المليان؛ في حين أمتنع عن مس يدها مصافحاً. علاقتي بها دوماً، مشربكة للغاية ، مشوبةٌ بالهدوء الحذر الذي عادةًما يسبق العاصفة؛ تماماً كصانع الترياق { يطبخه و يتجنب أن يتجرعه سماً زعافاً}. أو ، إن شئت، فحالي معها، أشبه بالمخرج/ هيتشكوك، منتج أفلام الرعب الأشهر في تاريخ صناعة السينماء. فقد عُرِف بأنهمصابٌ برهابٍ مَرَضِيٍّ، لدرجة يحول بينه و بين اقتناء رخصة لقيادة سيارته الخاصَّة. و من يتبرع بالسواقة له، فلا يصطحبه، إلا و هو موثوقٌ جيداً بالحبال.
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
π ® شاطِرٌ و مَشْطُوٌر و بينهما طُرْشِيٌّ £ | دفع الله ود الأصيل | 05-27-19, 05:43 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-27-19, 05:57 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | Amira Hussien | 05-27-19, 06:31 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-27-19, 07:46 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | Amira Hussien | 05-27-19, 08:51 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-28-19, 01:11 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-28-19, 01:16 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-28-19, 01:26 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-29-19, 10:26 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-29-19, 10:41 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-29-19, 10:59 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-29-19, 11:07 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 05-30-19, 09:59 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 06-17-19, 07:05 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 06-26-19, 08:57 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 07-02-19, 07:44 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 07-07-19, 12:08 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 07-08-19, 11:46 AM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 07-18-19, 12:18 PM |
Re: π شاطر و مشطور و بينهما ظازج £ | دفع الله ود الأصيل | 07-18-19, 12:28 PM |
π (كيف نعيش بدون كابرس)؟!£ | دفع الله ود الأصيل | 07-21-19, 06:38 AM |
Re: π (الترجمة أهم دعائم النهضةاليابانية).؟!£ | دفع الله ود الأصيل | 07-24-19, 11:21 AM |
Re: π (خواطرُ أحمد الشُّقَيْري)؟!£ | دفع الله ود الأصيل | 07-30-19, 08:10 AM |
Re: π © يابان ميجيπ√ £ | دفع الله ود الأصيل | 08-05-19, 10:41 AM |
® مقـــــاربة خــــــاااارم باااارم £ | دفع الله ود الأصيل | 08-21-19, 10:48 AM |
¶كالمنبت لا أرضاً قطع و لا ظهراً أراح£ | دفع الله ود الأصيل | 08-29-19, 11:09 AM |
Re: ¶كالمنبت لا أرضاً قطع و لا ظهراً أراح£ | دفع الله ود الأصيل | 09-04-19, 12:11 PM |
π قم للمعلم وفه التبجيل! £ | دفع الله ود الأصيل | 09-21-19, 10:47 AM |
Re: π قم للمعلم وفه التبجيل! £ | دفع الله ود الأصيل | 09-22-19, 08:03 AM |
Re: π قم للمعلم وفه التبجيل! £ | دفع الله ود الأصيل | 10-01-19, 11:15 AM |
"♧ Pepsi Brings you Back to Life "Pepsi Brings £ | دفع الله ود الأصيل | 10-07-19, 04:32 PM |
Re: andquot;♧ Pepsi Brings you Back to Life andquot;Pepsi Brings £ | دفع الله ود الأصيل | 10-07-19, 04:40 PM |
▪ حركة الوىجمة عبر القرون الخمسة الأولى للهجرة £ | دفع الله ود الأصيل | 10-12-19, 06:05 PM |
Re: ▪ ® تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراًπ√� | دفع الله ود الأصيل | 10-13-19, 01:35 PM |
π (لكل شيخ طريقته)[} √� | دفع الله ود الأصيل | 10-16-19, 09:48 PM |
® كان سَرَقْتَ أسرقْ جَمَلْ٤ | دفع الله ود الأصيل | 10-16-19, 09:56 PM |
كل زول و عاجبو الصارو) | دفع الله ود الأصيل | 10-16-19, 10:00 PM |
Re: كل زول و عاجبو الصارو) | دفع الله ود الأصيل | 10-23-19, 10:25 AM |
(الكلام بجيب الكلام) | دفع الله ود الأصيل | 10-28-19, 11:49 AM |
أزمةٌ شتاتِ هُويةٍ | دفع الله ود الأصيل | 11-01-19, 12:10 PM |
Re: أزمةٌ شتاتِ هُويةٍ | دفع الله ود الأصيل | 11-04-19, 06:42 PM |
Re: أزمةٌ شتاتِ هُويةٍ | دفع الله ود الأصيل | 11-06-19, 04:13 AM |
Re: أزمةٌ شتاتِ هُويةٍ | دفع الله ود الأصيل | 11-18-19, 10:19 PM |
Re: أزمةٌ شتاتِ هُويةٍ | دفع الله ود الأصيل | 11-27-19, 10:27 AM |
|
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook
|
|