مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-01-2019, 10:17 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م

في ذكرى 18 يناير ووقفةٌ في مقام تسقط بس بقلم محمد محمود

أعمق من مجرد احتجاجات.. بل جيل جديد يفرض أجندة التغيير بقلم خالد التيجاني النور

القانونيون (القتلة): علي عثمان و أحمد هارون و الفاتح عزالدين!

هذا هو جيلي يا الفاتح عز الدين بقلم عزمي عبد الرازق

عصابة الإنقاذ علي ذات خطي حكومة مايو نحو السقوط المحتوم

شعبنا العظيم يصنع التاريخ بقلم أحمد الملك

علي عثمان مهندس إبادة المتظاهرين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
يـا جـمـال أدخــل بـي رجــلـــك الـيـمـيـن و قـول بسم الله 0 907 ABUHUSSEIN 11-08-04, 06:59 PM
بواسطة
بقلم ‏:‏ ميشال بارنييه وزير الخارجية الفرنسية"أزمة دارفور‏:‏ الطبيب والجند 0 1032 omar ali 11-08-04, 06:34 PM
بواسطة
مبعوث كوفي أنان.. يطالب حكومة الانقاذ بتجنب حـــرب جديدة في شــــرق السودان 0 891 omar ali 11-08-04, 05:22 PM
بواسطة
ما يزال هوبفل مغيبا رغم الاتهام 4 1788 اساسي 11-08-04, 05:17 PM
بواسطة اساسي
رسالة للأخ بكرى أمين الموقع والأستاذة تماضر شيخ الدين 8 2644 koki 11-08-04, 04:50 PM
بواسطة koki
نداء عااااااااااجل للأخ بكري أبو بكر 2 1270 Elhadi 11-08-04, 04:33 PM
بواسطة Elhadi
البورد وما ادراك ما البورد 4 1752 koki 11-08-04, 04:19 PM
بواسطة koki
عن الراحل ...كجــــــراي.......شاعــــر من شرقنـــــا الحبيـــــــب 7 4258 omar ali 11-08-04, 02:55 PM
بواسطة تولوس
الأستاذ خالد الحاج عبد المحمود يرد على السيد ابوبكر القاضي - الجزء الأول 9 6627 Omer Abdalla 11-08-04, 02:53 PM
بواسطة Omer Abdalla
الرئيس الامريكي بوش...........يكرم طفلا سودانيا 5 2479 omar ali 11-08-04, 02:42 PM
بواسطة zola123
The Human Crisis of Darfur 0 1323 Suad I. Ahmed 11-08-04, 02:18 PM
بواسطة
التوحيد الكامل لقوي السودان الجديد وليس مجرد تحالفات (دعوة للحوار ) 20 3306 degna 11-08-04, 01:53 PM
بواسطة abdelrahim abayazid
لم ولن استقيل يابكري لكن ما فعلته غلط 4 1863 abdelrahim abayazid 11-08-04, 01:17 PM
بواسطة خالد الحاج
عليكم الله أضربوا التلفون ده....فى ناس بتموت عشانكم 11 3049 Kostawi 11-08-04, 12:36 PM
بواسطة saif massad ali
الى ..الزميلات ..رجاء وراويه مع تحياتي 0 938 mahdy alamin 11-08-04, 11:54 AM
بواسطة
إغلاق مـوقــع الهـاكــرز 16 2864 Abureesh 11-08-04, 10:56 AM
بواسطة Sinnary
الإنقاذ سياسة خم الرماد ولايزال الليل طفلا ؟/زهير السراج 2 1637 ahmed haneen 11-08-04, 10:28 AM
بواسطة ahmed haneen
منظمة العفو الدولية: ينبغي علي الحكومة عدم تخويف وإعتقال المدنيين!! 2 1711 ahmed haneen 11-08-04, 10:16 AM
بواسطة ahmed haneen
يا شباب هدوا اللعب...وختوا الكورة في الواطة !!!!!!!!!!!!!!!!!! 2 1416 جمال ادريس 11-08-04, 10:08 AM
بواسطة PLAYER
الحركة الشعبية تقترح فتح ثلاث جبهات للسلام للخروج من المأزق الذى تعيشه البل 1 1188 Deng 11-08-04, 09:15 AM
بواسطة تولوس
نهائيات أولمبياد أثينا 2004( مع الاهداء الى الاخت /رجاء العباسى ) 0 209 بلدى يا حبوب 11-08-04, 08:43 AM
بواسطة
نهائيات أولمبياد أثينا 2004 0 1273 بلدى يا حبوب 11-08-04, 08:42 AM
بواسطة
المقال الاول ...وقولوا بسم الله 4 1642 جمال ادريس 11-08-04, 08:39 AM
بواسطة جمال ادريس
من هم حقيقيه ام خيال 4 1828 هشام مدنى 11-08-04, 08:25 AM
بواسطة osly2
اطلالة وتقدير 1 986 الجيلي التجاني جمعه 11-08-04, 07:55 AM
بواسطة Ehab Eltayeb
المريخ الاب يفوز على المريخ الابن 0 929 abdalla BABIKER 11-08-04, 06:47 AM
بواسطة
كروريات (4) برقيات مخصصة 0 1728 ناجى الزبير الملك 11-08-04, 05:49 AM
بواسطة
كركاتير ......كاروري 0 937 garjah 11-08-04, 05:47 AM
بواسطة
نبلة تؤدي إلى سقوط طائرة سودان طير 2 1358 كبسيبة 11-08-04, 05:43 AM
بواسطة garjah
الشكر الجزيل موصول إلي الجميع 2 1296 nagmeldien karamalla 11-08-04, 05:15 AM
بواسطة Abdel Aati
يا زول بكري فك التسجيلات 2 1217 كبسيبة 11-08-04, 05:09 AM
بواسطة كبسيبة
ن أجل جبهة وطنية ديمقراطية واسعة: مقال للدكتور: جعفر كرار 4 1993 Abdel Aati 11-08-04, 05:08 AM
بواسطة Abdel Aati
اقوال ، عن المرأة والزواج ، إهداء للخال ود قاسم الداير يعرس!! 21 7036 ahmed haneen 11-08-04, 04:44 AM
بواسطة ahmed haneen
اعرف شخصيتك من حرفك .. فلنتعرف على بعضنا اكثر ...لن تندموا .. 19 7510 tariq 11-08-04, 04:31 AM
بواسطة zola123
الأمم المتحدة: السودان يقصف دارفور والجنجويد مستمرة بهجماتها 2 1135 ahmed haneen 11-08-04, 04:19 AM
بواسطة فتحي البحيري
As Darfur's People Die ...عندما يموت أنسان دارفور !! 0 813 hamid hajer 11-08-04, 04:15 AM
بواسطة
انتحار طبيب قتل طفلته المعاقة بالخطأ 0 1262 zola123 11-08-04, 03:53 AM
بواسطة
أي دين يدينوا هؤلاء؟يفاخرون بمجرم يقتل ويمارس الأغتصاب ويتشرفون بجنجويديتهم 11 2893 محمد حلا 11-08-04, 03:06 AM
بواسطة محمد حلا
رباح ورودا: لتقطعوا قول كل خطيب... 67 11357 AnwarKing 11-08-04, 02:32 AM
بواسطة AnwarKing
هذه هى جريمة الراحل جمال عبد الرحمن...وقعوا.. لفصل البقية 2 1830 abuguta 11-08-04, 02:27 AM
بواسطة abuguta
إعداد الدستور ... أي دستـــور؟؟ د/ منصور خالد 2 1626 ahmed haneen 11-08-04, 01:24 AM
بواسطة ahmed haneen
توقيعك مطلوب لمعرفة اسباب فصل هوبفل او اعادته 17 2789 Frankly 11-08-04, 01:04 AM
بواسطة محمد عوض إبراهيم
تحت دائرة الضوء - الشريف زين الدين الهندي 2 1764 مهاجر 11-08-04, 00:55 AM
بواسطة مهاجر
تخليد ذكرى الصحفي الرياضي الأستاذ حسن عزالدين 2 1537 ودقاسم 11-08-04, 00:32 AM
بواسطة Osman M Salih
واشنطن تدرس اقتراحًا بفرض مناطق لحظر الطيران فى غرب السودان 1 1088 ahmed haneen 11-08-04, 00:11 AM
بواسطة Yasir Elsharif
? 10-08-04, 11:02 PM
بواسطة
رسالة اخرى الى سلم....بتكوين فرعية الكترونية 12 2500 sharnobi 10-08-04, 11:01 PM
بواسطة sari_alail
دارفور من الجنجويد الي الجراد 0 963 aosman 10-08-04, 10:37 PM
بواسطة
بكري ابو بكر : قرار فصل الاخ جمال غير عادل وغير حكيم وليس له ما يبرره 41 6866 ASAAD IBRAHIM 10-08-04, 10:30 PM
بواسطة كبسيبة
وأد مسرح نادي الضباط .. قتل الفرح المعافى لصالح ثقافة "الجخانين" 2 1879 atbarawi 10-08-04, 10:30 PM
بواسطة atbarawi
? 10-08-04, 10:28 PM
بواسطة
بكري ابو بكر ومن اهل الغدر تاتي المغارز 13 4594 اساسي 10-08-04, 09:10 PM
بواسطة المسافر
ابـــقوتة ... والرحيل.... الفطيسة 10 2791 abuguta 10-08-04, 08:52 PM
بواسطة معتز تروتسكى
عاجل جدا ..... من الخرطوم !!!!! 26 4662 خضر عطا المنان 10-08-04, 08:16 PM
بواسطة Elbagir Osman
اخطأت يابكــــــــــــري..... 39 7550 WaD OmI 10-08-04, 08:10 PM
بواسطة Hisham Amin
«الشيوعي» السوداني تراجع عن ظهور أمينه العام 2 1301 elsharief 10-08-04, 06:40 PM
بواسطة Abureesh
الإفراج عن مضوي في تسوية سياسية 2 1326 ثروت سوار الدهب 10-08-04, 06:07 PM
بواسطة ثروت سوار الدهب
N.Y.Times:Sudan Accused of Arresting Those Who Disclose Dire Conditions 0 947 Deng 10-08-04, 06:03 PM
بواسطة
حامد حجر اسوأ ممثل في ابيخ مسرحية 29 8042 اساسي 10-08-04, 05:11 PM
بواسطة Mohamed Adam
حارســــــــــاك يا بكري......... 13 2852 WaD OmI 10-08-04, 04:03 PM
بواسطة rani
قوات الامن في بورتسودان تعتقل وتعذب الطلاب 8 2009 abdelrahim abayazid 10-08-04, 02:29 PM
بواسطة abdelrahim abayazid
الأمم المتحدة توفر وقوداً جديداً للحملة الأمريكية ضد السودان 2 1124 elsharief 10-08-04, 02:22 PM
بواسطة Mohamed Adam
? 10-08-04, 02:10 PM
بواسطة
وما دخل دينق في فصل هوبفل؟ ام هي افتعال المعارك وبس 7 2325 degna 10-08-04, 01:26 PM
بواسطة د. بشار صقر
بكري وسياسة سد الطين والعجين.... 9 2759 WaD OmI 10-08-04, 01:00 PM
بواسطة WaD OmI
الأخ عمــر المـاحى - أرجـو الإتصـال 1 962 Abureesh 10-08-04, 12:38 PM
بواسطة omer almahi
حزب الأمة.. القصة القديمة..صراع أولاد البحر وأولاد الغرب!!!! 1 2871 ahmed haneen 10-08-04, 12:28 PM
بواسطة ahmed haneen
الحكومة السودانية تدعو العالم للتدخل بعدم مصداقيتها في حل ازمة دارفور 0 848 abdelrahim abayazid 10-08-04, 12:27 PM
بواسطة
يحيى فضل الله والكتيابي في امسية غاب عنها الموصلي - مقتطفات صوتية 3 2062 sympatico 10-08-04, 12:13 PM
بواسطة sympatico
ما فائدة منبر يقصي فيه الراي الاخر 14 2909 اساسي 10-08-04, 11:47 AM
بواسطة osly2
مالى انا ومال الياسمين 2 1207 اسامة الخاتم 10-08-04, 11:11 AM
بواسطة اسامة الخاتم
ِشـهـقـة وعـود .. إهداء للموصلي وتماضر والجميع 3 1317 جمال السنوسي 10-08-04, 11:10 AM
بواسطة Elmosley
أين الرائعان .. مرتضي جعفر و شريف آدم ! نطالب بارجاعهما للمنبر، 7 2105 ahmed haneen 10-08-04, 11:03 AM
بواسطة ahmed haneen
يجب تعديل بعـــض نظم المنبرالتقنية ......حاجةماسة 0 817 تولوس 10-08-04, 10:53 AM
بواسطة
عندما تؤدي تحليلات انور كنق بهوبفل الي مقصلة بكري 14 3695 اساسي 10-08-04, 10:11 AM
بواسطة DKEEN
اول شهادة ميدانية لصحفي سوداني عن ماساة دارفور 32 6236 د. بشار صقر 10-08-04, 09:26 AM
بواسطة د. بشار صقر
وفد رفيع من الإتحادي الديمقراطي المعارض يلتقي النائب الأول 0 737 مهاجر 10-08-04, 08:54 AM
بواسطة
الجواري أو ثورة الحريم.....فاطمة المرنيسي 5 2396 أبنوسة 10-08-04, 08:43 AM
بواسطة الجندرية
بكري يمارس الصمت!!!!!!!! 10 2530 شمهروش 10-08-04, 08:17 AM
بواسطة شمهروش
المتواجدون الأن 13 4132 ناجى الزبير الملك 10-08-04, 08:08 AM
بواسطة Soumeta
حركة تحرير( دار فور) أم مكايدة سياسية يا كيزان 0 1078 omarmahdi 10-08-04, 07:52 AM
بواسطة
حظك اليوم مع الابراج الهندية والبكاستانية في منطقة الخليج العربي 3 8767 abdalla BABIKER 10-08-04, 07:45 AM
بواسطة abdalla BABIKER
فى يوم مولده ......ود شاموق ينجو من موت محقق !! 74 10090 dreams 10-08-04, 07:34 AM
بواسطة abdalla BABIKER
عادل كديس عريس 25 4003 NGABY AJOOZ 10-08-04, 06:55 AM
بواسطة Murtada Gafar
المطرة غسلت بيتنا 7 1753 raheel 10-08-04, 06:38 AM
بواسطة abdalla BABIKER
أهلي بورداب الخرطوم ، كم أنا مشتاق 7 2060 ديامي 10-08-04, 06:26 AM
بواسطة ديامي
قوي المعارضة تفوز بإتحاد طلاب جامعة شندي 4 1813 omar ali 10-08-04, 06:08 AM
بواسطة omar ali
تصادم الأجيال .. وإشكاليات الوطن (الماضي والحاضر بعيون الجيل المعاصر) 3 1219 إبراهيم عمر 10-08-04, 06:06 AM
بواسطة humida
الرسالة مــن SARA ISSA ... مأساة دارفور 4 1648 ahmed_asad 10-08-04, 05:52 AM
بواسطة ahmed_asad
القطار المـر _ محمود عبد العزيز 0 1910 Rakoba 10-08-04, 05:05 AM
بواسطة
خبر عاجل جدا ::::::::: مأساة وسط المعلمين السودانيين في اليمن !!!!!! 11 3628 خضر عطا المنان 10-08-04, 05:01 AM
بواسطة برير اسماعيل يوسف
وشوفوا السجمان دا بيقول في شنو..المثل بيقول "الكلب يحب خانقه" 6 2700 omar ali 10-08-04, 04:52 AM
بواسطة omar ali
عذرا يابورداب ولكن من باب الاحطياط 0 885 هاشم نوريت 10-08-04, 04:42 AM
بواسطة
هاء السكت بشرى الفاضل 11 5056 muntasir 10-08-04, 04:23 AM
بواسطة muntasir
جنجويد الرزيقات يرتكبون مجزرة ويقتلون 29 من المعاليا والحكومة تشكر كاشا 7 3941 محمد حلا 10-08-04, 03:12 AM
بواسطة محمد حلا
مصطفى عثمان اسماعيل (صحاف) جديد يمارس الكذب و التضليل 2 1602 محمد اشرف 10-08-04, 02:59 AM
بواسطة محمد اشرف
دارفور ... Invitation 0 926 hamid hajer 10-08-04, 02:15 AM
بواسطة
فوران دارفور.. وإزداوجية الخطاب السياسي / محمد الحسن احمد 0 1053 ahmed haneen 10-08-04, 02:06 AM
بواسطة
ضربة قاضية من ويليامز تطيح بمايك تايسون 5 8359 Frankly 10-08-04, 00:52 AM
بواسطة يازولyazoalيازول
ردا علي الكاتب المصري / محمود مراد .. ودفاعا عن قبيلة الزغاوة !! 3 2218 ahmed haneen 10-08-04, 00:48 AM
بواسطة Yasir Elsharif

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 53 „‰ 79:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de