مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2019, 09:39 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م

مِحور الشر الثُلاثي... جنرالاتٌ باسِطُون أذرُعهم بالوصيد (2/3) طه عثمان أحمد الحسين

المرأة السودانية.. ما بتخاف.. ما بتخاف.. ما بتخاف! بقلم رقية وراق

قوانين النظام العام ضل الفيل! بقلم بثينة تروس

تحقيق السلام، أم تكوين التشريعي، وتعيين الحكام؟ بقلم صلاح شعيب

و كيل وزارة الإعلام بين الأيديولوجية و الديمقراطية بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن

أنتم: من وقف ضد محاكمة الانقلابيين السابقين للإنقاذ يا سنوسي

تلويح المتطرفين الإسلاميين بالعنف لا يخيف الثوار بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
حظك اليوم مع الابراج الهندية والبكاستانية في منطقة الخليج العربي 3 9312 abdalla BABIKER 08-10-04, 07:45 AM
بواسطة abdalla BABIKER
فى يوم مولده ......ود شاموق ينجو من موت محقق !! 74 12636 dreams 08-10-04, 07:34 AM
بواسطة abdalla BABIKER
عادل كديس عريس 25 4830 NGABY AJOOZ 08-10-04, 06:55 AM
بواسطة Murtada Gafar
المطرة غسلت بيتنا 7 2148 raheel 08-10-04, 06:38 AM
بواسطة abdalla BABIKER
أهلي بورداب الخرطوم ، كم أنا مشتاق 7 2520 ديامي 08-10-04, 06:26 AM
بواسطة ديامي
قوي المعارضة تفوز بإتحاد طلاب جامعة شندي 4 2271 omar ali 08-10-04, 06:08 AM
بواسطة omar ali
تصادم الأجيال .. وإشكاليات الوطن (الماضي والحاضر بعيون الجيل المعاصر) 3 1744 إبراهيم عمر 08-10-04, 06:06 AM
بواسطة humida
الرسالة مــن SARA ISSA ... مأساة دارفور 4 2037 ahmed_asad 08-10-04, 05:52 AM
بواسطة ahmed_asad
القطار المـر _ محمود عبد العزيز 0 2104 Rakoba 08-10-04, 05:05 AM
بواسطة
خبر عاجل جدا ::::::::: مأساة وسط المعلمين السودانيين في اليمن !!!!!! 11 4766 خضر عطا المنان 08-10-04, 05:01 AM
بواسطة برير اسماعيل يوسف
وشوفوا السجمان دا بيقول في شنو..المثل بيقول "الكلب يحب خانقه" 6 3309 omar ali 08-10-04, 04:52 AM
بواسطة omar ali
عذرا يابورداب ولكن من باب الاحطياط 0 1091 هاشم نوريت 08-10-04, 04:42 AM
بواسطة
هاء السكت بشرى الفاضل 11 6142 muntasir 08-10-04, 04:23 AM
بواسطة muntasir
جنجويد الرزيقات يرتكبون مجزرة ويقتلون 29 من المعاليا والحكومة تشكر كاشا 7 4532 محمد حلا 08-10-04, 03:12 AM
بواسطة محمد حلا
مصطفى عثمان اسماعيل (صحاف) جديد يمارس الكذب و التضليل 2 1848 محمد اشرف 08-10-04, 02:59 AM
بواسطة محمد اشرف
دارفور ... Invitation 0 1078 hamid hajer 08-10-04, 02:15 AM
بواسطة
فوران دارفور.. وإزداوجية الخطاب السياسي / محمد الحسن احمد 0 1220 ahmed haneen 08-10-04, 02:06 AM
بواسطة
ضربة قاضية من ويليامز تطيح بمايك تايسون 5 9349 Frankly 08-10-04, 00:52 AM
بواسطة يازولyazoalيازول
ردا علي الكاتب المصري / محمود مراد .. ودفاعا عن قبيلة الزغاوة !! 3 2598 ahmed haneen 08-10-04, 00:48 AM
بواسطة Yasir Elsharif
زمان الدتور عبداللة بولا 11 3604 kofi 08-10-04, 00:02 AM
بواسطة عبد الله بولا
اسرة تتفاجأ بابشع منظر لطفلتها العائدة من الروضة ببحرى؟؟ 11 3937 ahmed haneen 08-10-04, 00:02 AM
بواسطة ابوحراز
قلبي مالو اليوم من جسمي فرّ وراااااح 20 16209 طيفور 08-09-04, 11:25 PM
بواسطة قرشـــو
التحية للزميل الرائع مرتضى أبو الشباب و الجميلة شروق 6 2605 متوكل بحر 08-09-04, 10:29 PM
بواسطة Elmamoun khider
Career oportunities in Dubai, Doha, Cairo & Jeddah! 1 1829 Osama 08-09-04, 09:46 PM
بواسطة Osama
للأهمية ، والإلحاح 10 2745 فتحي البحيري 08-09-04, 09:03 PM
بواسطة معتز تروتسكى
من ابداعات سجيمـــان 21 4489 Ridhaa 08-09-04, 08:54 PM
بواسطة Ridhaa
في لبنان ... لوحات اعلانية.. لعارضات ازياء, يعرضن.... ازياءً شرعية اسلامية 0 2820 omar ali 08-09-04, 05:50 PM
بواسطة
مسيرة كبرى بلندن لاتحاد ابناء دارفور بالمملكة المتحدة وايرلندا يوم الجمعة 1 0 986 Mohamed Bang 08-09-04, 04:16 PM
بواسطة
الاتحاد الاووربي يقول انه لم يجد دليلا على ابادة في دارفور 5 1725 motaz ali 08-09-04, 04:07 PM
بواسطة Esameldin Abdelrahman
هل يسعي الامركان حقيقة لتجنب 11سبتمبر أخري 0 1014 Sinnary 08-09-04, 03:30 PM
بواسطة
د. بيــــــــــــــــــــــــــــــان 12 4362 ناجى الزبير الملك 08-09-04, 03:11 PM
بواسطة HOPEFUL
شوفوا الزول ده بيضحك علي شنو؟ 12 3348 james 08-09-04, 01:41 PM
بواسطة اسامة الخاتم
شكرا بورداب لندن تهنئة لبكري في جريدة الشرق الاوسط اليوم 3 1980 abdalla BABIKER 08-09-04, 12:40 PM
بواسطة abdalla BABIKER
الحكومة ترهن الوفاق بشرط اعتراف التجمع بها !! يا اخوانا دا كلام شنو!! 6 2063 ahmed haneen 08-09-04, 12:18 PM
بواسطة خالد
إعلان من رابطة أبناء دارفور بالولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى المؤتمر 0 1005 WadalBalad 08-09-04, 11:56 AM
بواسطة
كاتب مصري [خبير]في شئون السودان:مخطط سري لإقامة دولة زغاوة 14 4704 omar ali 08-09-04, 11:46 AM
بواسطة Asskouri
مساحه للترويح و أمثال دارفورية مضحكة ( دعوة للمشاركة ) 23 23987 عوض الله الفولانى 08-09-04, 11:28 AM
بواسطة Esameldin Abdelrahman
اللقاء الأول للشعبه الأدبيه ..أسرة نادوس الثقافيه 4 2182 mahdy alamin 08-09-04, 09:57 AM
بواسطة mahdy alamin
خبر عاجل .. الهكر الزرقاوي يطلق سراح عمر الماحي بعد نجاح المفاوضات 5 2790 HOPEFUL 08-09-04, 09:52 AM
بواسطة Ehab Eltayeb
من علامات محبة الله لك 5 2187 abdalla BABIKER 08-09-04, 09:49 AM
بواسطة الصادق خليفة
للذكري والتاريخ...ياكيزان 3 1619 rani 08-09-04, 09:48 AM
بواسطة rani
هام و عاجل : الهـيئـة الشعبية لنداء الوطن 4 1807 ahmed abdul daim 08-09-04, 08:17 AM
بواسطة ahmed abdul daim
(((( 00000 نحصد جمر البين و نشتاق لرشفة ماء أو ظل غمامة 00000))) 13 4104 noha_g 08-09-04, 08:09 AM
بواسطة abdalla BABIKER
نصف قرنٍ من الحريق ؟ 12 2673 ahmed_asad 08-09-04, 07:45 AM
بواسطة ahmed_asad
الأطباء يهددون بالدخول في أضراب عام 1 1386 democracy 08-09-04, 07:26 AM
بواسطة علاء الدين يوسف علي محمد
للبنات لي حدّهن ..اليكنّ هذه الكتابه في أزمنة حرّاس النوايا هذه 10 2813 عاصم الحزين 08-09-04, 07:22 AM
بواسطة خضر عطا المنان
يافرحة أهالي بارا بإفتتحاح طريق الأبيض بارا ، ودخول الكهرباء بصورة مستديمة 2 1798 democracy 08-09-04, 07:18 AM
بواسطة democracy
مصطفي سيدأحمد .. محجوب عبد الحفيظ .. الحزن المقيم 3 1952 البحيراوي 08-09-04, 07:13 AM
بواسطة خضر عطا المنان
تحرمني _ عبد العزيز المبارك 1 1468 Rakoba 08-09-04, 06:38 AM
بواسطة abdalla BABIKER
الفريق الكوري الذي مثل بلاده فى كاس العالم 2002 يتبرع بفلاينه لاطفال دارفور 3 1978 Kostawi 08-09-04, 06:01 AM
بواسطة fasil dousa
اعتبر الجنجويد أعراباً وليس عرباً 5 2029 Shmmasi 08-09-04, 05:39 AM
بواسطة فتحي البحيري
هل كان بالإمكـان تفـادى كل هـذا؟ 2 1726 Abureesh 08-09-04, 05:35 AM
بواسطة Abureesh
عبد الوهاب همّت .. لا جنجويد و لا تجديد شدّاد.. يفوز!! 5 2224 Amjad ibrahim 08-09-04, 04:03 AM
بواسطة هميمة
وابكى انا على وطنى ويضحكون هم 7 2699 Halema2 08-09-04, 03:48 AM
بواسطة Halema2
خبر عاجل - احدث منتديات "مشاطات دوت كوم او سودانيز اوتلاين" 0 1293 waleedi399 08-09-04, 03:40 AM
بواسطة
طلب عاجـل من المتضـررين من الهـاكـرز 4 1926 Abureesh 08-09-04, 03:38 AM
بواسطة Abureesh
كلب ابن ستين كلب 16 5844 كبسيبة 08-09-04, 03:28 AM
بواسطة كبسيبة
هلال السودان يخسر بالثلاثة من بترو أتليتكو الأنغولي 2 1768 Rakoba 08-09-04, 03:22 AM
بواسطة حمزاوي
شذي الايام....تحليه للمنبر المر 31 7406 WaD OmI 08-09-04, 03:19 AM
بواسطة قرشـــو
انا يا طير مولّه محزوناً لأني 6 2436 الجندرية 08-09-04, 03:15 AM
بواسطة sympatico
الشرق الاوسط:مقاتلو دارفور يحـــذرون الجامعة العربية ويتهمونها بالعنصريـــة 3 1945 omar ali 08-09-04, 02:40 AM
بواسطة omar ali
وقفات مع الأخ أبو بكر القاضي 0 1043 النذير محي الدين 08-09-04, 02:39 AM
بواسطة
من واقعنا الرجل السوداني وغرفة الولادة ....بقلم تسنيم 3 2929 garjah 08-09-04, 02:13 AM
بواسطة garjah
في الذكرى السادسة لاغتيال محمد عبدالسلام 10 3337 معتصم ود الجمام 08-09-04, 01:21 AM
بواسطة محمد حسن العمدة
الوان من الحب ... وللحب الوان .. الى د. بيان ... والمطر 2 1548 Ahmed Daoud 08-09-04, 01:07 AM
بواسطة ولياب
لماذا هذا الاستخفاف يا ادارة البورد؟ 3 1531 Ahmed Daoud 08-09-04, 00:47 AM
بواسطة HOPEFUL
نـــــكــــتــــــة 5 2140 جمال السنوسي 08-08-04, 11:20 PM
بواسطة Sobajo
إنك لضعيف وانها لأمانة 1 1787 Al-Masafaa 08-08-04, 11:20 PM
بواسطة Al-Masafaa
المؤسسة الامريكية الافريقية لمناهضة التعذيب تدشن نشاطها باقيم نياجرا، كندا 5 2138 Al-Masafaa 08-08-04, 11:14 PM
بواسطة Al-Masafaa
غرائب يحملون شهادات الدكتوراة وأشرفوا على أجهزة أمن الانقاذ الديكتاتورية 0 1218 democracy 08-08-04, 10:19 PM
بواسطة
هل إعادة النظر في الجنسية السودانية يعني حل أزمة دار فور 17 4623 البحيراوي 08-08-04, 09:55 PM
بواسطة البحيراوي
رجل اعمال مبتدئ ومهندس تحت التمرين صار مدير للأمن والمخابرات السودانية كيف؟ 4 2863 democracy 08-08-04, 09:28 PM
بواسطة democracy
في حضرة من أهوى 26 6032 نادر 08-08-04, 09:27 PM
بواسطة نادر
حكاية أسامة 20 5873 Salwa Seyam 08-08-04, 09:14 PM
بواسطة osama elkhawad
Control Room -the best Sudanese role in an egyption production 2004 1 1406 alin 08-08-04, 04:53 PM
بواسطة Sudnawi
Washington Post Editorial:As Darfur's People Die 0 1237 Deng 08-08-04, 04:27 PM
بواسطة Deng
معسكرات نازحين دارفور...لا مرحبا بالمصرين 3 1721 Mohamed Adam 08-08-04, 03:34 PM
بواسطة theNile
Darfur Genocide Reveals World's Quiet Savagery 0 1195 أحمد أمين 08-08-04, 02:15 PM
بواسطة
السودان بين مطرقة النظام وسندان المطامع؟!/ عرفان نظام الدين 0 1091 ahmed haneen 08-08-04, 12:12 PM
بواسطة
بالصور ملف العاب الاولمبية- من الدورة ا لاولى1896- الى العام2004 4 611 محمود الدقم 08-08-04, 10:20 AM
بواسطة Rakoba
أيا جافلاً بالحلم الإنصافي ، ألا تخافُ ( جنجويد ) الكلام المنوتي !!! 7 2406 منوت 08-08-04, 10:19 AM
بواسطة almohndis
للذكرى والتاريخ معلومات مهمة عن تليفزيون جمهورية السودان 7 3159 almohndis 08-08-04, 10:18 AM
بواسطة Walid Safwat
هوي يا جماعة....بورداب السعودية ديل ما تزعلو منهم 7 2383 سجيمان 08-08-04, 09:28 AM
بواسطة مريم بنت الحسين
oct21 0 980 Abureesh 08-08-04, 09:06 AM
بواسطة
اعتقال وتعذيب احد اعضاء الجبهة الديمقراطية بالنيلين 26 5257 abdelrahim abayazid 08-08-04, 08:37 AM
بواسطة abdelrahim abayazid
شاركوا معى فى ارسال رسالة واضحة للجامعة العربية وامينها 1 1100 هاشم نوريت 08-08-04, 07:58 AM
بواسطة هاشم نوريت
المـواجهـــة 11 2945 Abureesh 08-08-04, 07:52 AM
بواسطة Abureesh
عاااااااااجل الي صفوان 13 0 1154 شمهروش 08-08-04, 07:46 AM
بواسطة
لحظة من فضلك اخ الشايقي سؤال عن مراجع 0 1906 اساسي 08-08-04, 07:24 AM
بواسطة
احذر تيمور الشرقية من مغبة التدخل فى شئون السودان 2 1558 هاشم نوريت 08-08-04, 06:56 AM
بواسطة omar ali
القضيـة الجنائيـة، تبـدأ إجـراءاتهـا الثلاثـاء 0 1241 Abureesh 08-08-04, 06:55 AM
بواسطة
جديد المواقع - موقع جامعة الخرطوم 0 12246 almohndis 08-08-04, 06:17 AM
بواسطة
دعوة اجبارية( محاربة ومعالجة القبلية والعنصرية والجهوية - اسبوع كامل) 2 2373 مهاجر 08-08-04, 06:11 AM
بواسطة مهاجر
عصابة يقودها جاميعيون تتاجر فى ديات المتوفين بحوادث الحركة بالسودان 0 1687 democracy 08-08-04, 05:54 AM
بواسطة
ضربة أخرى لرئيس الانقاذ .. هذه المرة في عقر داره ومولده !!!! 3 1861 خضر عطا المنان 08-08-04, 05:54 AM
بواسطة فتحي البحيري
فانتازيا التسكّع في حدائق ( ليل الشجن ) بصوت البلابل حين الموصلي . 14 5421 عاصم الحزين 08-08-04, 05:50 AM
بواسطة حبيب نورة
هشام:أصلوا مامعقول يكون دا الهكرز 1 1580 Ridhaa 08-08-04, 05:45 AM
بواسطة يازولyazoalيازول
أنور كنق خت الكورة واطة 11 5043 bayan 08-08-04, 05:17 AM
بواسطة حبيب نورة
الاسبوع الجاى انا من بورداب الخرطوم / ودعت ابو ظبى فودعدتنى بهذه القصيدة 62 10904 essam&amal 08-08-04, 04:57 AM
بواسطة خضر عطا المنان
الرجــاء أرســال هـذا الإيميل للجهــة المختصــة 14 3622 Abureesh 08-08-04, 04:43 AM
بواسطة فتحي البحيري
التحـذيـر الأخيــر لشــركـة الهـاكـرز 2 541 Abureesh 08-08-04, 04:15 AM
بواسطة فتحي البحيري
هنوا معي التحالف الوطني الطلابي بمناسبة فوزه باتحاد طلاب جامعة شندي 0 1123 democracy 08-08-04, 04:12 AM
بواسطة
تياران متجاذبان داخل الحكومة السودانية حيال قرار مجلس الأمن 1 1695 elsharief 08-08-04, 04:08 AM
بواسطة فتحي البحيري
دكتور جون قرنق إتفضلوا مين غيركم جدير؟. 0 1076 Mohamed Adam 08-08-04, 03:56 AM
بواسطة
د.حيدر ابراهيم..التجمع الوطني محتاج لضم كمال شداد 1 1544 lommpa 08-08-04, 03:36 AM
بواسطة حمزاوي
انا مريخابي وربنا ينصر هلال السودان 0 1321 abdalla BABIKER 08-08-04, 03:18 AM
بواسطة
صور نمطية تشكل عن المسلمين و العرب في الغرب 43 9081 Amani Alsunni 08-08-04, 02:37 AM
بواسطة Amani Alsunni
shatat 1 1507 bayan 08-08-04, 02:26 AM
بواسطة shatat
جريمة العصر : تجفيف وتدمير جنيينة حيوانات الخرطوم ، من اصدر القرار ولماذا ! 5 2656 democracy 08-08-04, 02:14 AM
بواسطة democracy
Catch the Train 2 1711 willeim andrea 08-08-04, 02:09 AM
بواسطة willeim andrea
4X 4 3 1603 sudania2000 08-08-04, 01:49 AM
بواسطة sudania2000
gir gir gir gir gir 4 2158 jini 08-08-04, 01:43 AM
بواسطة Rawia
Career opportunity in Jeddah! 7 3700 Osama 08-08-04, 01:34 AM
بواسطة Osama
محامي يرفع قضية ضد "Yahoo" مطالبا ببيانات المعلومات لتعرضه للتشهير 0 1093 omar ali 08-08-04, 01:09 AM
بواسطة
حب فى زمن الردة 4 2316 sharnobi 08-08-04, 00:19 AM
بواسطة sari_alail
طالبوا معى إدارة جامعة امدرمان الاهلية بعدم وضع العراقيل أمام قيام الاتحاد 0 1348 democracy 08-07-04, 11:31 PM
بواسطة
صحاف السودان :-اسرائيل تقوم بدور في تصعيد احداث دارفور 0 1231 ahmed haneen 08-07-04, 11:29 PM
بواسطة
Class Action against bbfree.com and others 0 1219 Abureesh 08-07-04, 11:25 PM
بواسطة
خائب.. يا أنان.. خاسئ.. يا أنان 3 1950 abuarafa 08-07-04, 11:23 PM
بواسطة قلقو
ابكي يا وطني الحبيب. 24 10029 Bashasha 08-07-04, 09:35 PM
بواسطة Bashasha

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 45 „‰ 66:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de