المنبر العام

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-04-2022, 08:50 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

قرائي الأعزاء! كتبه زهير السراج

جميع التكتيكات البائسة، سيجرفها الحراك !! كتبه د.احمد عثمان عمر

إلى ذات الدرع الابيض في أوجه اللئام! كتبه بثينة تروس

في حب العربية السعودية..لكن يظل الكفاح كتبه د. حامد برقو عبدالرحمن

إلزموا الحقيقة ولو كانت (مُرَّة) ..! كتبه هيثم الفضل

أعداء حزبنا محاولات عقيمة لإفساد روعة الاستشهاد! كتبه حسن الجزولي

ماذا وراء القمع الوحشي للمواكب السلمية؟ كتبه تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
مقتل تلاثة في مواجهات ببورسودان 0 477 زهير عثمان حمد 05-24-21, 01:50 PM
بواسطة
حول سير قضايا شهداءثورة ديسمبرالمجيدة 0 380 زهير عثمان حمد 05-24-21, 01:30 PM
بواسطة
الســودان مستبــاح وأخبار عن قوات مصرية برية وطائرات C130 هيركلوس مليئة بالجنود وصلت... 17 3565 Abureesh 05-24-21, 12:21 PM
بواسطة Abureesh
هل هنالك صراع مابين الجيش والمليشيات وقوات الحركات 2 1122 زهير عثمان حمد 05-24-21, 11:41 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
عائشة تستقيل وتطعن الفيل 8 1285 اسماعيل عبد الله محمد 05-24-21, 11:11 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
الكوزنة مفسدة والكوزنة المطلقة مفسدة مطلقة.. د. الباقر العفيف 3 550 Yasir Elsharif 05-24-21, 07:47 AM
بواسطة Yasir Elsharif
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم الإثنين ٢٤ مايو ٢٠٢١م 0 642 ابوبكر سعدان 05-24-21, 06:12 AM
بواسطة
المستنير 20 4293 adil amin 05-24-21, 03:49 AM
بواسطة adil amin
الامارات تسحب مبادرتها حول الفشقه 1 1384 زهير عثمان حمد 05-24-21, 03:26 AM
بواسطة adil amin
فساد الوحدات الإيرادية (وزارة الداخلية مثالاً) من فساد وزراء المالية (د. الركابي مثالاً) 0 497 حسين أحمد حسين 05-24-21, 02:14 AM
بواسطة
سجين العسكر يمـــــزق شباك الهلال بثنائية ولا أروع 6 1002 Elhadi 05-24-21, 01:31 AM
بواسطة Zakaria Fadel
مدير طيران بدر يتهم الجمارك بتهريب الذهب في حضور وزير الداخلية 0 736 زهير عثمان حمد 05-24-21, 01:09 AM
بواسطة
انضمام عدد من قيادات حزب البشير لحركتي مناوي و جبريل 1 1076 زهير عثمان حمد 05-24-21, 00:58 AM
بواسطة Asim Ali
اسعار جديدة لاتصالات في السودان الشهر الجاي 1 576 زهير عثمان حمد 05-24-21, 00:41 AM
بواسطة Asim Ali
ركاب سرجين وقيع ومساك دربين ضهيب 8 894 صديق مهدى على 05-23-21, 10:25 PM
بواسطة صديق مهدى على
أدب الاستقالة ... 3 795 محمد حمزة الحسين 05-23-21, 09:39 PM
بواسطة دفع الله ود الأصيل
موقف الحزب الشيوعي السوداني من مبادرة العودة لمنصة التأسيس. 31 3021 elsharief 05-23-21, 09:37 PM
بواسطة Nasr
أزمة الكاتب ! 0 336 بدر الدين العتاق 05-23-21, 07:25 PM
بواسطة
واتفركشت الحاضنة السياسية: نهاية طبيعية لوضع انتقالي مأزوم 10 1177 Elhadi 05-23-21, 06:31 PM
بواسطة Nasr
الاستاذة عائشة موسى السعيد هذا بيانى لتوضيح اسباب اعتذارى عن مواصلة المشاركة فى تكليف... 22 2169 علاء سيداحمد 05-23-21, 05:39 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
منظمة اسر الشهداء ترد علي موسي هلال _الموت واحد 2 993 زهير عثمان حمد 05-23-21, 05:35 PM
بواسطة Hafiz Bashir
اليكم ماكتب ريس تحرير جريدة القوات المسلحة 16 3082 زهير عثمان حمد 05-23-21, 05:18 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الثنائية العسكرية.. تعيق التحول الديمقراطي! 1 455 محمد نجيب عبدا لرحيم 05-23-21, 04:26 PM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
قولت اسلم على اجمل ناس 2 494 صديق مهدى على 05-23-21, 04:13 PM
بواسطة صديق مهدى على
"أحد أكثر الإرهابيين وحشية".. صحيفة: مقتل زعيم بوكو حرام 5 1264 Deng 05-23-21, 03:56 PM
بواسطة خضر الطيب
السودان يسترد أملاكا من تنظيم الإخوان الإرهابي وحركة حماس!! 1 911 Yasir Elsharif 05-23-21, 03:10 PM
بواسطة Yasir Elsharif
كم تمنيت ان يعتذر اهل الانقاذ للشعب السودانى عن فترة حكمهم 2 429 صديق مهدى على 05-23-21, 02:13 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
كلمة الميدان ( عن أي نجاح يتحدث رئيس الوزراء) الاحد ٢٣ مايو ٢٠٢١ 0 500 elsharief 05-23-21, 01:44 PM
بواسطة
أم الشهيـــد عثمـــان بدر الدين.. 8 1798 Elhadi 05-23-21, 01:32 PM
بواسطة Elhadi
خطاب من مركز الخاتم عدلان لحمدوك 1 659 زهير عثمان حمد 05-23-21, 12:51 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مؤتمر باريس نافذة أمل لانطلاقة الثورة! 4 829 محمد نجيب عبدا لرحيم 05-23-21, 10:35 AM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
خارق للعادة وسيختفي يوم الثلاثاء: فيديو تشارلس عضي أصبعي .. أصبح أغلي مناقصة عالمية (!) 1 1090 Biraima M Adam 05-23-21, 09:41 AM
بواسطة muntasir
حميدتي يقاضي مونتي كاروو 3 1458 زهير عثمان حمد 05-23-21, 08:28 AM
بواسطة طلحة عبدالله
الليلة الدولار في السودان هايج عدييييل 6 2107 Osman Musa 05-23-21, 08:11 AM
بواسطة Osman Musa
عودة محمد علي باشا 6 1016 اسماعيل عبد الله محمد 05-23-21, 08:08 AM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
إستقالة عائشة موسى....و "منسأة" الإنتقالية 1 679 محمد عبدالله حمدنا الله 05-23-21, 06:45 AM
بواسطة محمد عبدالله حمدنا الله
ميسي قعد ولابورتا رجع وكومان لازم يفوت وسواريز يرجع 6 1111 أبوذر بابكر 05-23-21, 06:13 AM
بواسطة أبوذر بابكر
ريس جهاز القضاء يطلب من القضاة ترشيحه لمنصب قاضي القضاة 1 1029 زهير عثمان حمد 05-23-21, 06:04 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
الأخ رشيد يتناول بالنقد تصريحات الأمير محمد بن سلمان الإصلاحية 9 1090 Yasir Elsharif 05-23-21, 05:48 AM
بواسطة طلحة عبدالله
ثلاثة مرشحين جدد لمنصب ريس القضاء 1 1389 زهير عثمان حمد 05-23-21, 05:40 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بسمات الشيخ العطبراوية، كنا فرشنا السكة ورود 13 1893 أحمد محمد عمر 05-23-21, 05:10 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
خالد سلك والدعوة لجيش واحد 0 516 زهير عثمان حمد 05-23-21, 05:04 AM
بواسطة
وزير الخارجية القطري يصل الخرطوم اليوم 0 629 زهير عثمان حمد 05-23-21, 04:46 AM
بواسطة
جبريل يتهم موظفي البنوك بالسبب في انهيار العمله الوطنية 0 788 زهير عثمان حمد 05-23-21, 04:46 AM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم الأحد ٢٣ مايو ٢٠٢١م 0 424 ابوبكر سعدان 05-23-21, 04:46 AM
بواسطة
الحرية والتغييرحزب الامة هو المعوق لقيام التشريعي 0 455 زهير عثمان حمد 05-23-21, 04:40 AM
بواسطة
جبريل_ المبادرة الاماراتيةبالفشقة تتضمن استثمار ب٨ مليار دولار للسودان 9 1415 زهير عثمان حمد 05-23-21, 04:04 AM
بواسطة adil amin
بوادر انشاق الحرية والتغيير 1 610 زهير عثمان حمد 05-23-21, 02:39 AM
بواسطة adil amin
خبر مفرح: 25 مايو زراعة مليون فدان بمشروع الجزيرة 9 1156 Nasr 05-23-21, 01:47 AM
بواسطة adil amin
ملاحظتين على كلمة الاء صلاح فى مؤتمر باريس. 35 4882 Abureesh 05-23-21, 01:34 AM
بواسطة Abureesh
الأتبراوي قطار الثورة 29 2226 عادل البراري 05-22-21, 10:50 PM
بواسطة عادل البراري
إطلاق رصاص على المعتصمين بشارع الستين وسط الخرطوم 1 966 Elhadi 05-22-21, 10:26 PM
بواسطة Asim Ali
الكرونا تجتاح اربجى 13 1882 بدر الدين الأمير 05-22-21, 10:02 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
وزير الشئون الدينية يزور كتيسة يسوع المخلّص؛ منقول 3 684 عبدالله عثمان 05-22-21, 08:48 PM
بواسطة Nasir Ahmed Elmustafa
الان السودان وترابه واهله محتاج للكل 0 399 صديق مهدى على 05-22-21, 08:43 PM
بواسطة
المجلس المركزي للحرية والتغيير يرفض مبادرة حزب الامة 2 671 عبدالرازق يوسف الحاج 05-22-21, 08:24 PM
بواسطة Gafar Bashir
فرنسا .....مصلحتها شنو؟ 19 2399 محمد عبدالله حمدنا الله 05-22-21, 08:01 PM
بواسطة محمد عبدالله حمدنا الله
السودان فى مفترق طرق 5 768 صديق مهدى على 05-22-21, 06:47 PM
بواسطة صديق مهدى على
تحليل طلب حميدتي الاجتماع بالقوي السياسية 0 656 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:10 PM
بواسطة
ما دايرين غير حمدوك في السوق 0 435 بلدى يا حبوب 05-22-21, 04:56 PM
بواسطة
العدل والمساواة تقول الحكومة غير راغبة في تنفيذ الترتيبات الامنية ؟ 0 601 زهير عثمان حمد 05-22-21, 04:33 PM
بواسطة
إختيار مكون مدني جديد لمجلس السيادة وتجميد مركزي الحرية والتغيير 10 1638 Asim Ali 05-22-21, 04:32 PM
بواسطة Asim Ali
الكيزان لازالوا يحكمون البلد بفكرهم الداعشي .... بقلم:د. زاهد زيد 1 539 Yasir Elsharif 05-22-21, 04:21 PM
بواسطة Yasir Elsharif
انتو مشروع " زادنا " ده قصته شنو ؟ 0 672 يحي قباني 05-22-21, 04:10 PM
بواسطة
مجلس السيادة: تضخيم الذات واستلاب الصلاحيات 3 748 د. أبوذر الغفاري بشير عبد الحبيب 05-22-21, 03:44 PM
بواسطة Nasr
ماذا قالت عايشه المستقيله من السيادي؟ 8 1893 زهير عثمان حمد 05-22-21, 02:21 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
استديو تلفزيونى بسم على شمو الكوز فى ظل حكومة الثورة والثوار 5 1140 بدر الدين الأمير 05-22-21, 02:09 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
بيان تجمع المهنيين السودانيين 0 548 Elhadi 05-22-21, 11:46 AM
بواسطة
الكرور ألفي باريس دا لا يُمثلني ... 45 4156 معاوية المدير 05-22-21, 11:35 AM
بواسطة معاوية المدير
هل لدى حمدوك وحكومته علم بالتواجد العسكري المصري على أرض السودان 11 1507 Elhadi 05-22-21, 11:19 AM
بواسطة Ahmed Yassin
د. مجدي خليل: تحليل شامل لرؤية محمد بن سلمان للإصلاح الدينى ومستقبل الوهابية 12 1723 Yasir Elsharif 05-22-21, 11:02 AM
بواسطة Yasir Elsharif
لما سقط السيد الرئيس 0 777 عبد الحميد البرنس 05-22-21, 10:29 AM
بواسطة
عصابات تبادلت قطع رؤوس نزلاء بسجن في غواتيمالا 2 965 Osman Musa 05-22-21, 09:32 AM
بواسطة Osman Musa
دره قمبو قالت كلام خالد سلك مضلل 13 2045 زهير عثمان حمد 05-22-21, 09:09 AM
بواسطة علاء سيداحمد
التعاطف مع الذات وممارسة الضجر عند التذكير بالجد الفاتح كتشنر# [ 1 2 ] 124 10709 زهير عثمان حمد 05-22-21, 09:01 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان يعرض على روسيا وجودا محدودا على البحر الأحمر 0 411 Hassan Farah 05-22-21, 08:49 AM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت ٢٢ مايو ٢٠٢١م 0 587 ابوبكر سعدان 05-22-21, 08:26 AM
بواسطة
برف حيدر ابراهيم هل بتتذكر زعل الشاعر حميد منك 3 881 بدر الدين الأمير 05-22-21, 08:21 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
? 0 602 Osman Musa 05-22-21, 07:05 AM
بواسطة
اسرة الشهيد مدثر تتمسك بالقصاص 0 548 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
مغادرة السوريين السودان 0 1033 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
احداث قبلية في كردفان 0 572 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:37 AM
بواسطة
الحكومة الماليزية تهمل السودان٩٠ يوما لارجاع ما صودرمن بتروناس 2 814 زهير عثمان حمد 05-22-21, 06:30 AM
بواسطة طارق محمد الطيب
محمد لطيف والطيب مصطفى.. 21 3034 محمد قسم الله محمد 05-22-21, 06:10 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ثلاث مطالب جديد في الساحة الان من القوي الثوري 1 809 زهير عثمان حمد 05-22-21, 05:52 AM
بواسطة adil amin
السلام عليكم……ما الرأي في هذا الفيديو؟ 3 904 Kostawi 05-22-21, 03:35 AM
بواسطة Abureesh
سجن كوبر فيه قوات جيش كتيرة و حركة دائبة ، فى كلام عن انه فى سجين سياسى اتوفى .. 11 2634 د.محمد بابكر 05-22-21, 02:47 AM
بواسطة Asim Ali
وفاة جندي من الدعم السريع بمعتقل الجيش بالفاشر 1 788 زهير عثمان حمد 05-22-21, 02:16 AM
بواسطة Nasr
المثل بقول:-فاقد الشئ لا يعطيه 4 665 صديق مهدى على 05-22-21, 01:07 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا كابلى .....المعاصرة حجاب 90 7071 Amira Hussien 05-22-21, 01:04 AM
بواسطة muntasir
لايحة داخلية جديدة لمجلس السيادة تمنع سفر الاعضاء الا بموافقة البرهان 4 1055 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:42 PM
بواسطة Asim Ali
عمايل البوليس مع الصحفيين 0 535 زهير عثمان حمد 05-21-21, 11:17 PM
بواسطة
عن كتاب سيرة المراة الانسان 1 452 زهير عثمان حمد 05-21-21, 10:09 PM
بواسطة Yasir Elsharif
هذا ما حدث لهذه الدول بعد إعفاء ديونها عام 2005 12 2658 عبد الله حسين 05-21-21, 06:47 PM
بواسطة عبد الله حسين
دخول قوات اثيوبية السودان 2 1057 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:22 PM
بواسطة Abureesh
حميدتي يطلب لقاء قوي الاجماع الوطني لمناقشة الراهن السياسي 3 1051 زهير عثمان حمد 05-21-21, 04:22 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كأس العالم كل عامين 2 801 طلحة عبدالله 05-21-21, 03:47 PM
بواسطة طلحة عبدالله
القــراى ينفى خبــر تعيينـه فى المملكة السعوديــة 0 1602 Abureesh 05-21-21, 03:08 PM
بواسطة
استمرار الحكومة الحالية أخطر على البلد من تحالف الشيوعي مع المؤتمر الشعبي 14 1492 Elhadi 05-21-21, 03:07 PM
بواسطة Elhadi
لكل من بسال عن وجود المصريين العسكري بالسودان طبيعي وليس عليه غبار 0 638 زهير عثمان حمد 05-21-21, 03:06 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 144 „‰ 285:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de