المنبر العام

محمود محمد طه: رحلة الكفاح والخيال
يا سوداني امريكا الان يمكنكم ارسال العفش و الشحن جوا و بحرا الي السودان
سودانيزاونلاين 20 عاما من العطاء و الصمود
عمومية بورداب الرياض الجمعة 31 يناير 2020 .. الدعوة عامة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-28-2020, 00:49 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

محور الشر الثلاثي... جنرالات باسِطون أذرعهم بالوصيد (4/4) بقلم فتحي الضَّو

البلد دي كانت محكومة بعصابة عديل كده (2) بقلم علاء الدين محمد ابكر

اثيوبيا : بالأمس سرقت اسمنا وغدا ستغرقنا بقلم :أ.د . احمد عبد الرحمن

سقط البشير وبقيت الجذور الشيطانية لنظام عصابة الانقاذ بقلم بشير عبدالقادر

تحقيق السلام، أم تكوين التشريعي، وتعيين الحكام؟ بقلم صلاح شعيب

هل أصبحت الجبهة الثورية خطراً على الثورة بقلم د. علي بابكر الهدي

أخرجوا الإخوان المسلمين قبل أن يخرجوكم!! بقلم بثينة تروس

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
محاضرة صوتية :الديمقراطية العميقة في السودان 33 1492 adil amin 01-01-20, 03:25 AM
بواسطة adil amin
قالوا: 37 1519 النذير حجازي 01-01-20, 01:30 AM
بواسطة النذير حجازي
حركة/ جيش تحرير السودان المتحدة تهنئ الشعب السوداني بمناسبة العام الجديد 0 147 Ahmed Mohamedain 01-01-20, 01:20 AM
بواسطة
عودة البشير للقصر -حلمة في زنازين سجن كوبر (سخرية) 0 456 حسن كجروس 01-01-20, 00:04 AM
بواسطة
كل عام وانتم بخير 3 174 صديق مهدى على 01-01-20, 00:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
ياوطنى يابلد احبابى - عيديه 4 321 Asim Ali 12-31-19, 11:22 PM
بواسطة خضر الطيب
محن الزمان مع مجرم حرب 0 216 Sayed Ibrahim 12-31-19, 10:45 PM
بواسطة
حصري إعادة نشر أسرار ليلة 30 يونيو على لسان البشير في برنامج في الواجهة 2005 9 1277 Yasir Elsharif 12-31-19, 10:07 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مجازفة الهروب بالطائرة الترانزيت 0 477 احمد عمر محمد 12-31-19, 09:59 PM
بواسطة
من رياض الخير عيدية (فيديو) 10 642 خضر الطيب 12-31-19, 09:40 PM
بواسطة خضر الطيب
ادانة و استنكار تدفق سيول من الدماء و حرق الأحياء باكملها 5 815 Ahmed Mohamedain 12-31-19, 08:42 PM
بواسطة Asim Ali
إحتفال السودان بالذكرى الـ 64 لعيد الإستقلال (فيديو) 0 270 Kostawi 12-31-19, 07:36 PM
بواسطة
(قهوة علي شرفة الحياة) 3 252 حسن كجروس 12-31-19, 07:00 PM
بواسطة حسن كجروس
أين الأعلام ؟ نصرف ليهم بركاوى و اللا بلح سكوت؟ 2 286 Abureesh 12-31-19, 06:20 PM
بواسطة Abureesh
على جدار الزمن .. ارسم حرف.. 14 356 هيثم بابكر 12-31-19, 06:09 PM
بواسطة ابو جهينة
حمدوك يرفض قوائم الولاة لعدم سلامة اجراءات الاختيار فى بعض الولايات ..قرار موفق. 13 1470 علاء سيداحمد 12-31-19, 05:24 PM
بواسطة علاء سيداحمد
الجنينة مسرحاً لعبث الإبليس! 0 372 عيسى مصطفى عثمان 12-31-19, 04:20 PM
بواسطة
بيان جهاز الأمن.. 4 711 محمد حيدر المشرف 12-31-19, 04:09 PM
بواسطة Deng
الموكب 5 502 Dahab Telbo 12-31-19, 03:43 PM
بواسطة Dahab Telbo
محمد الامين - موسم الرياض (فيديو) 9 1040 مهدي صلاح 12-31-19, 03:06 PM
بواسطة Ali Alkanzi
الغزو من الداخل..الشاعر البردوني 23 1847 adil amin 12-31-19, 02:48 PM
بواسطة adil amin
خيال مآتة ..برتبة جنرال !! 10 1234 adil amin 12-31-19, 02:35 PM
بواسطة adil amin
سارعوا بتكوين حزب الثورة 3 341 ودقاسم 12-31-19, 02:34 PM
بواسطة ودقاسم
من مستصغر الشرر... 37 1509 nour tawir 12-31-19, 01:46 PM
بواسطة nour tawir
عبد العزيز الحلو يغادر جوبا إلى دولة الإمارات 3 886 زهير عثمان حمد 12-31-19, 12:15 PM
بواسطة ترهاقا
هل من مُرحِّب بعضو قديم 8 453 عبدالله شمس الدين مصطفى 12-31-19, 11:58 AM
بواسطة adil amin
قرار بإيقاف منصة بث قنوات طيبه فضائية 2 449 زهير عثمان حمد 12-31-19, 11:42 AM
بواسطة adil amin
قيام قرية جديدة.. ما هى المتطلبات؟ 28 1008 Abureesh 12-31-19, 10:59 AM
بواسطة أيمن نواى على
فيديو تاريخي عن تاريخ الترابي منذ مولده... 1 567 Kostawi 12-31-19, 10:50 AM
بواسطة Yasir Elsharif
***** يــــحــــــيــــــا الـــــعـــــــــــدل و دم الشهيد ما راح .... ***** 10 748 ABUHUSSEIN 12-31-19, 10:44 AM
بواسطة ABUHUSSEIN
قيادي بالحرية والتغيير يكشف عن تفاهمات بشأن الاستثمارات العسكرية 11 713 زهير عثمان حمد 12-31-19, 10:42 AM
بواسطة محمد عبدالقادر سبيل
في دلالك يا تومي وتران (فيديو) 5 276 خضر الطيب 12-31-19, 09:49 AM
بواسطة خضر الطيب
تقريرعن التركي أوكتاي شعبان وعلاقته بأشقاء المخلوع وأردوغان 2 559 زهير عثمان حمد 12-31-19, 09:34 AM
بواسطة Yasir Elsharif
إسحاق ألشين ! قال ليكم ألحكومه حاتسقط في إسبوعين 7 949 abdalla elshaikh 12-31-19, 06:46 AM
بواسطة خضر الطيب
پوست وثائقيات المقفول دا ح يجيب بلاوي وأسماء أمنجية المنبر فترقبوه 👌 3 764 النذير حجازي 12-31-19, 05:42 AM
بواسطة محمد عبد الماجد الصايم
احبك يا حمدوك-مصطفى الحاج محمد 0 185 Hassan Farah 12-31-19, 05:20 AM
بواسطة
قلنا ما ممكن تسافر .. الأستاذ الشاعر فضل الله محمد في ذمة الله 10 845 خال فاطمة 12-31-19, 05:13 AM
بواسطة دينق عبد الله
أطالب الحكومة بإعــادة الجنوبيين الى السودان 16 874 Abureesh 12-31-19, 04:37 AM
بواسطة Abureesh
حديث الثلاثاء :شباب الثورة وريح الايدولجيات العقيم 18 1423 adil amin 12-31-19, 04:14 AM
بواسطة adil amin
الحكومة السودانية تضع يدها على مدارس مملوكة لمنظمة الدعوة الإسلامية 0 488 زهير عثمان حمد 12-31-19, 04:10 AM
بواسطة
سهير عبد الرحيم/دفيني!! مرةأخري 0 374 زهير عثمان حمد 12-31-19, 04:03 AM
بواسطة
تعال نمشي يوم الاربعاء احتفال الحزب السوداني بعيد الاستقلال 0 233 زهير عثمان حمد 12-31-19, 03:49 AM
بواسطة
كتب حسين خوجلي - ميزانية المتنبئ ود البدوي - أنا الغني وأموالي المواعيد 4 651 زهير عثمان حمد 12-31-19, 03:41 AM
بواسطة adil amin
و الخرطوم 15 874 أبوذر بابكر 12-31-19, 03:30 AM
بواسطة أبوذر بابكر
====== 0 27 خضر الطيب 12-31-19, 03:20 AM
بواسطة
منّي أركومناوي ! مراهق سياسي أم جاهل سياسي ؟ 18 1533 abdalla elshaikh 12-31-19, 00:19 AM
بواسطة Biraima M Adam
وزير الاعلام ,فيصل محمد صالح يصدر قرارا بايقاف بث قناة طيبة واخرى مخالفة لقوانين البث,, 3 889 مرتضي عبد الجليل 12-30-19, 09:36 PM
بواسطة كمال عباس
في اللحظة دي الخرطوم كلها وخشم القربة كلها في انتظار النطق بي الحكم 8 680 Osman Musa 12-30-19, 06:44 PM
بواسطة علاء سيداحمد
لو اكتفت الثوره بالاقتصاص للأستاذ الشهيد لكفاها 15 900 عمر التاج 12-30-19, 06:42 PM
بواسطة عمر التاج
زائدة الأفعال الدودية 5 211 ابو جهينة 12-30-19, 06:27 PM
بواسطة ابو جهينة
لابد من محاكمة والي كسلا السابق ادم جماع ومدير الشرطة 4 676 يوسف الطيب احمد إدريس 12-30-19, 06:26 PM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
شركة وطنية للهاتف السيار (مساهمة عامة) 11 948 Salah Abuhigill 12-30-19, 05:46 PM
بواسطة Dia
الخير كل الخير فى القصاص من قتلة الشهيد أحمد الخير 1 333 Salah Abuhigill 12-30-19, 05:21 PM
بواسطة Salah Abuhigill
النطق بالحكم على المتهمين بقتل الشهيد المعلم أحمد خير (فيديو) 5 786 Kostawi 12-30-19, 04:56 PM
بواسطة Kostawi
? 0 173 Asim Ali 12-30-19, 04:47 PM
بواسطة
البشير في الإصلاحية و صلاح قوش متهم هارب.. إنها الدنيا الفانية 8 593 دينق عبد الله 12-30-19, 04:46 PM
بواسطة دينق عبد الله
الحكم بإعدام (27) من منسوبي جهاز الأمن بتهمة قتل المعلم أحمد الخير 11 1815 زهير عثمان حمد 12-30-19, 04:22 PM
بواسطة Kostawi
تنامي العلاقات الرواندية القطرية.. الدواعي والمآلات 0 380 زهير عثمان حمد 12-30-19, 03:27 PM
بواسطة
"السودان و فشل المشروع الإسلامي" ... كتاب جديد للدكتور محمد محمود 0 288 صلاح أبو زيد 12-30-19, 03:14 PM
بواسطة
وداعا الشاعر فضل الله محمد ياخى قلنا ماممكن تسافر بس الموت حق 8 757 بدر الدين الأمير 12-30-19, 02:36 PM
بواسطة Emad Ahmed
طيرة ام كتيتي 3 552 Hasheem Karouri 12-30-19, 02:35 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
حسين خوجلي ينعي الراحل فضل الله محمد 0 471 زهير عثمان حمد 12-30-19, 02:29 PM
بواسطة
كتبت هذا المقال في 30/12/2017 0 138 النعيم موسى 12-30-19, 01:50 PM
بواسطة
معد شيخون من شعراء الثورة السودانية 2 366 Yasir Elsharif 12-30-19, 01:05 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تعليق التفاوض في مسار دارفور بسبب أحداث الجنينة 0 292 زهير عثمان حمد 12-30-19, 01:05 PM
بواسطة
السلطات تلاحق رجل أعمال تركي على علاقة مشبوهة برموز من النظام البائد-صورة له 0 537 زهير عثمان حمد 12-30-19, 01:00 PM
بواسطة
من المستفيد من تردي الوضع الاقتصادي في السودان؟ 4 457 عمر التاج 12-30-19, 12:48 PM
بواسطة Zakaria Fadel
من اقتصاد الكعوك الى اقتصاد حمدوك(احتمال تجينا محاضرة صوتية طايرة) 44 1599 Kamal Alalla 12-30-19, 11:56 AM
بواسطة adil amin
ثورية سودانيزاونلاين تستحق الاحتفاء 7 353 ودقاسم 12-30-19, 11:30 AM
بواسطة ودقاسم
ستضيع الثورة اذا لم يتم حل جهاز الامن والمخابرات والتصنيع الحربي واستلام موارد الذهب. 3 387 حسن كجروس 12-30-19, 11:29 AM
بواسطة حسن كجروس
الان على الهواء فى تلفزيون السودان.. النطق بالحكم 5 757 Abureesh 12-30-19, 11:11 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
في 25 ديسمبر 2018 16 488 محمد أبوالعزائم أبوالريش 12-30-19, 11:08 AM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
جلسة النطق بالحكم في قضية الأستاذ الشهيد أحمد الخير 10 1073 نصر الدين عثمان 12-30-19, 10:52 AM
بواسطة ولياب
إنها حكومةأمريكيةلتنصيرالمسلمين بالسودان بالقطاعي وعلى مراحل(2011–2020م)! 2 240 سيف الدين بابكر 12-30-19, 10:24 AM
بواسطة Osman Musa
*** مذيع بسيط بشكل كوميدى من الغرب وبسر القلب *** 0 418 احمد حمودى 12-30-19, 09:23 AM
بواسطة
وجبة البدوي المجانية للتلاميذ 11 1166 عمر التاج 12-30-19, 08:55 AM
بواسطة عمر التاج
تعال شوف حركات داليا الياس 4 1460 زهير عثمان حمد 12-30-19, 08:53 AM
بواسطة Amira Hussien
سعر ساندوتش الكنتاكي في الخرطوم 450 جنيه 35 3443 Osman Musa 12-30-19, 07:56 AM
بواسطة Osman Musa
وزير المالية السوداني ينفي منح شركة تعدين خاصة احتكار تصدير الذهب 7 705 زهير عثمان حمد 12-30-19, 07:52 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
حكومة الجوع 25 1157 عمر التاج 12-30-19, 07:51 AM
بواسطة عمر التاج
هل هناك تفنيد أو تأكيد لهذا الخبر الذي جاءت به الراكوبة؟؟ 6 1557 Yasir Elsharif 12-30-19, 07:40 AM
بواسطة Yasir Elsharif
مجيدو وقُبة و احمد ياسين تعالو ( فيديو) 32 1190 خضر الطيب 12-30-19, 07:30 AM
بواسطة خضر الطيب
دكتور حمدوك ودكتور البدوي في الميزان 6 1422 النذير حجازي 12-30-19, 06:39 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
ألطيب مصطفي مشي الجنه ورجع ! ألله يطولك يا روح ! 6 701 abdalla elshaikh 12-30-19, 06:38 AM
بواسطة Osman Musa
وثائق أمريكية 1978: الأسلاميون يخربون جامعة الخرطوم (يفوقون سوء الظن العريض) 0 330 عبدالله عثمان 12-30-19, 06:30 AM
بواسطة
مجلس الوزراء يتراجع عن رفع الدعم والحرية والتغيير ترحب بالخطوة 15 1058 زهير عثمان حمد 12-30-19, 06:23 AM
بواسطة Salah Zubeir
هل تملك وزيرة الخارجية صلاحيات بحجم الوزارة؟؟؟؟؟ 0 211 حسن كجروس 12-30-19, 06:12 AM
بواسطة
لا وألف لا لرفع الدعم في موازنة ٢٠٢٠ 70 2351 عمر التاج 12-30-19, 06:05 AM
بواسطة عمر التاج
ياجماعة أين الحاج وراق؟؟!! 15 2170 Yasir Elsharif 12-30-19, 05:59 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
مفردات سودانية قحة ذات أصول أجنبية 97 17979 أسامة الفضل 12-30-19, 05:14 AM
بواسطة Ashraf El Bagir
يحيرني هذا الرفض 12 569 عمر التاج 12-30-19, 04:45 AM
بواسطة عمر التاج
مالي أراك مرفوع الرأس وكرعيك خاويات كأنك في تاني دور؟ 4 513 Elhadi 12-30-19, 04:29 AM
بواسطة جلالدونا
بكري ابوبكر يكفي انه اتاح لنا وطناً في زمن عز فيه ان يكون 18 524 Amin Mahmoud Zorba 12-30-19, 04:13 AM
بواسطة Amin Mahmoud Zorba
عبد الواحد.. فرص المشاركة وتحقيق السلام…. 0 172 زهير عثمان حمد 12-30-19, 03:57 AM
بواسطة
محاضرة صوتية :الجنوبيين الشماليين 56 3739 adil amin 12-30-19, 03:45 AM
بواسطة adil amin
مجلسا السيادة والوزراء يمرران موازنة 2020 بعجز كلي 73 مليار جنيه 0 293 زهير عثمان حمد 12-30-19, 03:43 AM
بواسطة
وزير المالية والخطط الاسعافية 8 486 Gafar Bashir 12-30-19, 02:23 AM
بواسطة Mahjob Abdalla
وثائقيات من ملفات جهاز قوش و كتائب الظل الالكترونية ودورها في تهكير... 1 1133 بكرى ابوبكر 12-30-19, 01:01 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
شكر وعرفان لكل من واسانا في فقيدتنا الوالدة/ السيدة محمد عبد المجيد 4 281 Elawad Eltayeb 12-30-19, 00:26 AM
بواسطة Elawad Eltayeb
المثل بقول أخوك كان حلقو ليهو بل رأسك 1 303 صديق مهدى على 12-29-19, 08:58 PM
بواسطة علاء سيداحمد
الهلال .. ومن غيره يعطي لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر 1 267 جمال السنوسي 12-29-19, 07:18 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
رفع المحروقات .. ترفع كيميائية الشارع لدرجة الغليان 0 198 أيمن نواى على 12-29-19, 06:28 PM
بواسطة
متظاهرون يطالبون بتسليم البشير للجنائية ويتسببون في اختناق مروري حاد 0 402 زهير عثمان حمد 12-29-19, 05:48 PM
بواسطة
سهير عبد الرحيم تكتب: تمخض الجبل 0 483 زهير عثمان حمد 12-29-19, 05:33 PM
بواسطة
أين هو صلاح قوش؟؟ وهل بالإمكان استرداد مليارات الدولارات التي يسيطر عليها؟؟ 7 731 Yasir Elsharif 12-29-19, 04:37 PM
بواسطة جمال ود القوز
قناة روسيا اليوم وحلقة من برنامج حول إزاحة البشير!!! 1 495 Yasir Elsharif 12-29-19, 04:32 PM
بواسطة Hassan Farah
الدعم السريع خط الدفاع الأخير عنكم..دولة المسلمين أو"كفرنة" بلاد النيلين! 8 858 سيف الدين بابكر 12-29-19, 04:01 PM
بواسطة صديق مهدى على
مخطط صهيوني تنصيري أمريكي للسودان بالقطاعي وعلى مراحل(2011–2020)! 0 187 سيف الدين بابكر 12-29-19, 03:31 PM
بواسطة
مقترح لقيام حمله وطنيه للبناء والتنمية 24 1476 Asim Ali 12-29-19, 02:06 PM
بواسطة Asim Ali
مدرسة تركية بالخرطوم تمنع الطلاب من الاحتفال بذكرى ثورة ديسمبر 10 1214 Asim Ali 12-29-19, 01:42 PM
بواسطة أبوذر بابكر
نساء عربيات تقدمن صفوف الثوار من المحيط إلى الخليج.. الحرة فيديو 0 269 Yasir Elsharif 12-29-19, 12:40 PM
بواسطة
.....الطوطم.... 21 751 adil amin 12-29-19, 10:40 AM
بواسطة adil amin
توقيف (75) عنصرا” من النيقرز اعملوا نهبا” وسلبا” للمواطنين بام درمان 4 1278 زهير عثمان حمد 12-29-19, 10:35 AM
بواسطة Asim Ali
أمر بالقبض على نجل قيادي اتحادي بتهمة سرقة منزل”الميرغني” 2 870 زهير عثمان حمد 12-29-19, 09:29 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
هل تتم إقالة فيصل محمد صالح؟؟ 18 2264 محمد قسم الله محمد 12-29-19, 08:15 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ابقوا رقاق .. الجوع جاكم 33 1463 أيمن نواى على 12-29-19, 07:24 AM
بواسطة أيمن نواى على
سؤال للأطباء والمختصين فقط عن آثار العنف ضد الأم الحامل على جنينها 8 489 صباح حسين طه 12-29-19, 07:18 AM
بواسطة Hafiz Bashir
كورال الموسيقى والمسرح يعود لسبعينيات القرن الماضي بأغنية فريدة 3 484 زهير عثمان حمد 12-29-19, 06:55 AM
بواسطة أمير فرح
بقينا زى ناس امريكا واوربا بنتنقل بالمترو وداعا للسواقة وزحمة الطرق فى الدوحة 74 3539 بدر الدين الأمير 12-29-19, 06:16 AM
بواسطة Abureesh
أفحصوا الأيدز-بقلم سهيرعبدالرحيم 0 664 زهير عثمان حمد 12-29-19, 05:23 AM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 10 „‰ 106:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de