المنبر العام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-05-2019, 09:53 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

سبعة + سبعة بقلم فتحي الضَّو

خطاب الفريق برهان من اخطر تحديات الثورة في هذه المرحلة بقلم حسين الزبير

فتية لن يتفرق دمهم بين المهووسين والعسكر! بقلم بثينة تروس

محمد علي الجزولي و كذبة حصوله علي الماجستير و الدكتوراة : لا وجود لدرجة علمية تسمي (...

الثورة السودانية: صراع الإرادات..والمتاريس بقلم آمنة أحمد مختار أيرا

براهين البرهان بقلم شهاب طه

المصير المشئوم للنرجسية العسكرية والتسلّطية الدينية بقلم سعيد محمد عدنان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
صالون سودانية مع الخردة حسين ملاسي - حال البلد (1) (2) بتاع سودانيزأونلاين (:) 16 2031 Kostawi 17-03-19, 01:32 AM
بواسطة سيف النصر محي الدين
(الشعبية) قيادة عقار تحث على تمثيل الجماعات المسلحة في (الانتقالية) 12 1087 زهير عثمان حمد 17-03-19, 01:09 AM
بواسطة AMNA MUKHTAR
السبت 16 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 5 571 Yasir Elsharif 17-03-19, 00:33 AM
بواسطة احمد حمودى
هيئة علماء السودان تدين قتل المسلمين في نيوزيلندا .. او كما قال المثل .. 6 729 يحي قباني 16-03-19, 10:16 PM
بواسطة يحي قباني
الثورة المستمرة 12 936 محمد بدرالدين 16-03-19, 07:31 PM
بواسطة محمد بدرالدين
دبابيس من صحف اليوم 16 مارس 2019 م 0 413 Abdulhaleem Osman 16-03-19, 06:13 PM
بواسطة
الرجل الذي ذبح السودانيين (2) آدم صيام 18 4978 آدم صيام 16-03-19, 03:37 PM
بواسطة آدم صيام
***** قروب (المنبرشات) في الفيس و الثورة ***** [ 1 2 ] 188 17412 ABUHUSSEIN 16-03-19, 03:09 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
ما ممكن تكون للدرجة دي يا ناس البنوك 11 2041 عمر التاج 16-03-19, 12:47 PM
بواسطة عمر التاج
البشير:وزراء الحكومة الجديدة جربناهم واداؤهم كان مرضيا 2 478 Hassan Farah 16-03-19, 12:42 PM
بواسطة Hassan Farah
تكريم ايلا يوم السبت القادم بعربة ومنزل جاهز!!# 0 626 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:29 PM
بواسطة
الثورة السودانية وعلم السودان القديم 29 1747 عبدالعظيم عثمان 16-03-19, 12:16 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
مساعد سابق للرئيس السوداني: البشير وراء كل هذا الانهيار المدوي# 0 801 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:15 PM
بواسطة
د. حيدر إبراهيم علي يكتب:نحو مزيد من التراجعات والتنازلات و الركوع من النظام ! 0 378 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:05 PM
بواسطة
البشير يتسلم دعوة من بوتين لحضور قمة “روسية إفريقية” أكتوبر المقبل 0 176 زهير عثمان حمد 16-03-19, 12:03 PM
بواسطة
الجمعة 15 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 18 1188 Yasir Elsharif 16-03-19, 10:15 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ليلة شعرية للشاعر أزهري محمد علي في تكساس 0 132 Yasir Elsharif 16-03-19, 09:56 AM
بواسطة
ثورة السودان .. حسابات الربح والخسارة 0 293 عمر التاج 16-03-19, 09:44 AM
بواسطة
ربيع عبد العاطي يصف التشكيل الجديد بأنه حكومة اجتهادات 2 1065 عمر التاج 16-03-19, 09:30 AM
بواسطة عمر التاج
البنية دي شايله سماحة الدنيا والعالمين 29 4529 عمر التاج 16-03-19, 09:25 AM
بواسطة عمر التاج
الشيخ ادم الشين - البيوت في الاسلام 1 194 Hassan Farah 16-03-19, 09:18 AM
بواسطة Hassan Farah
ترامب يوقف إستخدام بوينج 737 ماكس 8 864 محمد علي البصير 16-03-19, 09:09 AM
بواسطة محمد علي البصير
يمكن أن تقود القناة الفضائية الوليدة لإسقاط النظام لو.... 4 785 محمد علي البصير 16-03-19, 09:04 AM
بواسطة محمد علي البصير
محتاجين وجوه مشرقة وضاءة وجيهة لونها فاتح كشرط تبشر لينا لبرامجنا وترسخ رسالتنا ونجد... 26 1560 توفيق عيسى مكي 16-03-19, 08:51 AM
بواسطة توفيق عيسى مكي
قناة الجزيرة وعدم المهنية، "نهايات غامضة" نموذجا. 17 2180 Deng 16-03-19, 08:26 AM
بواسطة Deng
أرجاسُ الإخوانوية وأثرُها علي تشيؤ الفِكر الإسلامي 0 241 حسين أحمد حسين 16-03-19, 04:28 AM
بواسطة
وزير الإعلام حسن طرحة : قبل وبعد .. يوجد فيديو!! 0 726 محمد عبدالله مختار 16-03-19, 03:26 AM
بواسطة
ما هو رأيكم في مقال محمد عبد الرحمن الناير في التحذير من دور أمريكا في إجهاض الثورة... 6 674 Yasir Elsharif 15-03-19, 11:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
رسالة إلى مجلس الوزراء: احمــوا الموانئ من ناس فوق..! 12 1090 محمد أبوجودة 15-03-19, 11:12 PM
بواسطة محمد أبوجودة
مواقع إلكترونية تستحق المتابعة . 2 764 shaheen shaheen 15-03-19, 10:52 PM
بواسطة Asim Ali
يا جماعة شنو حكاية فناننيين البقو ابواق للنظام ديل..! 4 1094 د. بشار صقر 15-03-19, 10:32 PM
بواسطة د. بشار صقر
فيديو كارثة سقوط الطائرة الأثيوبية بوينج 737 ماكس 8 4 955 عبدالله الشقليني 15-03-19, 10:31 PM
بواسطة امتثال عبدالله
أسماء الجرحي والشهداء حسب بيان شباب المساليت 3 674 زهير عثمان حمد 15-03-19, 10:24 PM
بواسطة صابر عابدين
الراعي الرسمي لحكومة البشير دولة قطر توقف خطوطها الجوية للسفر للسودان 0 396 محمد احمد القاضي 15-03-19, 10:03 PM
بواسطة
تصفية الشركة القطرية للاستثمار العقاري في السودان -هل بداية قطيعة!؟# 1 1112 زهير عثمان حمد 15-03-19, 09:03 PM
بواسطة Abdullah Idrees
دبابيس من صحف اليوم 15 مارس 2019 م 0 395 Abdulhaleem Osman 15-03-19, 05:06 PM
بواسطة
لعناية الاخوة والاخوات الثوار في نيويورك 1 397 زهير عثمان حمد 15-03-19, 03:03 PM
بواسطة امتثال عبدالله
قناة النيل الأزرق حالتها تحنن 0 668 منتصر عبد الباسط 15-03-19, 02:50 PM
بواسطة
لابد من وقفة قويّة تغيير العملة كحل لأزمة السيولة سيدخل البلاد في كارثة أكبر نرجو... 5 544 منتصر عبد الباسط 15-03-19, 02:28 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
بشارة دمعة، حسن طرحة و سمية سفنجات 24 2117 النصرى أمين 15-03-19, 01:36 PM
بواسطة النصرى أمين
ما أشـبه اللــيـلة بالـبارحـة: تــــوثــــيـــــق حــتى لاننسـى جــرائــمهـم 11 2613 عبدالرحمن إبراهيم محمد 15-03-19, 11:32 AM
بواسطة عبدالرحمن إبراهيم محمد
هل تجددت موجات الربيع العربي؟؟ 0 313 Yasir Elsharif 15-03-19, 11:16 AM
بواسطة
وليد فتيحي.. سعودي 'تحت التعذيب' .. إبنه يتحدث في الكونغرس عن وضعه 0 408 Yasir Elsharif 15-03-19, 10:41 AM
بواسطة
ملاحظات أولية على خطاب الرئيس 15 1615 محمد أبوجودة 15-03-19, 10:05 AM
بواسطة محمد أبوجودة
حركة / جيش تحرير السودان المتحدة تدين المجزرة التي ارتكبها مليشيات المؤتمر الوطني في حق... 0 164 Ahmed Mohamedain 15-03-19, 09:06 AM
بواسطة
هل يظهر حسن اسماعيل (طرحة) ويعلق على تهمة النصب هذه؟؟!! 1 631 Yasir Elsharif 15-03-19, 08:54 AM
بواسطة Yasir Elsharif
لشهداء اردمتا الف رحمة و المغفرة 5 521 د. بشار صقر 15-03-19, 08:45 AM
بواسطة جلالدونا
اعتذار اثنين من الوزارة في حكومة البشير وشقيقة احدهما تحتفي بالزغاريد# 0 1358 زهير عثمان حمد 15-03-19, 08:41 AM
بواسطة
بركات موسى الحواتي يعتذر عن اداء القسم !!!# 0 806 زهير عثمان حمد 15-03-19, 08:32 AM
بواسطة
الخميس 14 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 44 1970 Yasir Elsharif 15-03-19, 08:05 AM
بواسطة Yasir Elsharif
أتمنى ان يكون السودانيين بنيوزيلندة بخير 0 425 Zakaria Fadel 15-03-19, 07:44 AM
بواسطة
نهاية " جون قرنق" الغامضة: خطأ طيَّار أم اغتيال مدبَّر؟ 1 597 osama elkhawad 15-03-19, 06:28 AM
بواسطة osama elkhawad
بكرهك_بكرهك..! 28 2115 Abdlaziz Eisa 15-03-19, 06:05 AM
بواسطة Abdlaziz Eisa
خطاب عمر يوسف الدقير- رئيس حزب المؤتمر السوداني - أنعم به من خطاب... 1 1048 الأمين عبد الرحمن عيسى 15-03-19, 06:00 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ترمب و شركة بوينج هم المسئولين عن وقوع الطائرة الأثيوبية .. جريمة في حق الابرياء 14 2200 يحي قباني 15-03-19, 03:56 AM
بواسطة يحي قباني
قطية فرتقوا بنو بي قشووو 7 939 حسن ادم محمد العالم 15-03-19, 03:35 AM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
نعم يا أحباب دفاعا عن وجدي ميرغني.. بقلم د. علي الكوباني 47 3807 بكرى ابوبكر 14-03-19, 11:11 PM
بواسطة احمد حمودى
يا رب يا من هو اعلم بما فى القلب 2 210 صديق مهدى على 14-03-19, 11:09 PM
بواسطة صديق مهدى على
افضل حماية لبناتنا و لاولادنا المشاركون في المظاهرات 0 383 عبدالله محمد أحمد 14-03-19, 09:08 PM
بواسطة
ماذا وراء هذا الخبر؟ 3 809 عمر التاج 14-03-19, 06:31 PM
بواسطة عمر التاج
السودان و الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة في 2020 1 395 عمر التاج 14-03-19, 06:20 PM
بواسطة عمر التاج
والي ولاية الخرطوم يعلن تشكيل حكومة الولاية الجديدة 3 1352 زهير عثمان حمد 14-03-19, 06:10 PM
بواسطة جمال ود القوز
خال الشهيد محجوب طالب طب الرازي (عبد المطلب الننقة) يكتب رسالة لسيدنا حمزة بن عبد المطلب... 5 859 زهير عثمان حمد 14-03-19, 06:03 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
الحكومة الجديده تحكم من ؟ 0 262 جمال الدين احمد عبدالقادر 14-03-19, 05:13 PM
بواسطة
هوي يا بشير أرجع ورا - - ثورتنا دي ما بتقدرا 2 587 عبدالعظيم عثمان 14-03-19, 05:10 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
عاااجل. الخطوط القطرية تعلق رحلاتها للخرطوم 1 992 عوض جاه الرسول 14-03-19, 04:36 PM
بواسطة عوض جاه الرسول
سودان بكرة Sudan Bukra البث التجريبي.... الان 1 873 Dr. Ahmed Amin 14-03-19, 04:04 PM
بواسطة adil amin
Renowned Sudanese geneticist behind bars for opposing regime 0 265 Kostawi 14-03-19, 03:20 PM
بواسطة
الصحفى محمد عوض يصف وزارء حكومة سقوط البشير بسائقى الركشة فى الطريق السريع 4 826 بدر الدين الأمير 14-03-19, 03:18 PM
بواسطة بدر الدين الأمير
حادث الطائرة الأثيوبية (فيديو) 12 1360 Kostawi 14-03-19, 02:20 PM
بواسطة walid taha
دبابيس من صحف اليوم 14 مارس 2019 م 0 280 Abdulhaleem Osman 14-03-19, 01:55 PM
بواسطة
الهامش السوداني وإبتكار الثورة وصناعة الشعارات-بقلم مصطفى شلش 0 175 زهير عثمان حمد 14-03-19, 12:11 PM
بواسطة
الأربعاء 13 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 17 1803 Yasir Elsharif 14-03-19, 12:02 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مصدر يكشف فضيحة كبيرة ارتكبتها الحكومات السابقة تسببت بخسارة اقتصادية من خلال بيع... 3 1247 زهير عثمان حمد 14-03-19, 11:47 AM
بواسطة Hassan Farah
اجتماع لممثلين عن قوى إعلان الحرية والتغيير بنواب من مجلسي العموم واللوردات في... 0 265 زهير عثمان حمد 14-03-19, 11:40 AM
بواسطة
مصر تؤجل تشغيل الربط الكهربائي مع الخرطوم بسبب الظروف السياسية فى السودان 3 667 زهير عثمان حمد 14-03-19, 11:07 AM
بواسطة قلقو
ماهو متوسط اعمار كتاب و قراء سودانيز أونلاين؟ 44 1734 النصرى أمين 14-03-19, 10:52 AM
بواسطة Yousuf Taha
خال الشهيد محجوب طالب طب الرازي (عبد المطلب الننقة) يكتب رسالة لسيدنا حمزة بن عبد المطلب... 0 189 زهير عثمان حمد 14-03-19, 10:38 AM
بواسطة
نقاط تجمع موكب الخميس 14 مارس 2019 4 764 Osman Mahmoud 14-03-19, 09:58 AM
بواسطة Osman Mahmoud
الحبيب الامام الصادق المهدي ... الى حواء في يومها 2 303 عمر عبد الله فضل المولى 14-03-19, 09:55 AM
بواسطة عمر عبد الله فضل المولى
بيان من حزب الامة القومي 2 607 عمر عبد الله فضل المولى 14-03-19, 09:54 AM
بواسطة عمر عبد الله فضل المولى
بيان من حزب الامة القومي ١٠ مارس 1 363 عمر عبد الله فضل المولى 14-03-19, 09:52 AM
بواسطة عمر عبد الله فضل المولى
بيان من حزب الامة القومي ١٤ مارس 0 236 عمر عبد الله فضل المولى 14-03-19, 09:50 AM
بواسطة
قناة الثورة السودانية 7 3515 زهير عثمان حمد 14-03-19, 09:39 AM
بواسطة Asim Ali
تم أعفاءه قبل خمسة سنوات استمر في منصبه رغم إقالته!؟# 0 553 زهير عثمان حمد 14-03-19, 09:26 AM
بواسطة
فيديوهات مختارة من قناة الحرة 6 537 Yasir Elsharif 14-03-19, 09:09 AM
بواسطة Yasir Elsharif
سوداني واحد بين ضحايا الطائرة الاثيوبية # له الرحمة 4 1279 زهير عثمان حمد 14-03-19, 08:45 AM
بواسطة Yousuf Taha
كتبت رحاب عبدالله -التشكيل الوزاري .. المحاصصات تغتال حكومة الكفاءات! 0 365 زهير عثمان حمد 14-03-19, 08:12 AM
بواسطة
الصحفى محمد عوض يصف وزارء حكومة سقوط البشير بسائقى الركشة فى الطريق السريع 0 167 بدر الدين الأمير 14-03-19, 07:52 AM
بواسطة
مسؤول أمني: حركات مسلحة تقود مخططات لإثارة الفوضى في البلاد-! 0 245 زهير عثمان حمد 14-03-19, 07:09 AM
بواسطة
رسالة من طفلتي للسلطة 2 476 عبدالحفيظ ابوسن 14-03-19, 06:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
قضاة محاكم الطوارئ غير مؤهلين فنيا وضعفوا اخلاقيا.... 17 1067 مصطفى الجيلي 14-03-19, 05:55 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ناس بحري الحكومية في ٨٠ هل سليمان مختار حاج مكي دا بتاع الكديت؟ 9 1898 بكرى ابوبكر 14-03-19, 05:39 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
بوتفليقتان ... و محن السودان ... 62 2314 يحي قباني 14-03-19, 04:18 AM
بواسطة adil amin
الكنداكا يا بشاشا اليوم! و أمبارح (أنظر) و أوزن نظاراتك يا صديق 11 982 Kostawi 14-03-19, 03:03 AM
بواسطة امتثال عبدالله
عاينوا زي دا بالله!! 4 1019 Yasir Elsharif 13-03-19, 10:40 PM
بواسطة Asim Ali
القادم الجديد 0 290 جمال الدين احمد عبدالقادر 13-03-19, 09:40 PM
بواسطة
العصيان المدني طريق الخلاص 0 174 جمال الدين احمد عبدالقادر 13-03-19, 09:26 PM
بواسطة
الان مؤتمر صحفي لمحمد طاهر ايلا لإعلان حكومة الكفاءات 13 2280 زهير عثمان حمد 13-03-19, 09:17 PM
بواسطة عمر دهب
هل تعرف طالب سوداني اسمه مهدي درس في جامعة المستنصرية لغة انجليزية وتخرج 1985 0 886 بكرى ابوبكر 13-03-19, 06:04 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 32 „‰ 46:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de