مدخل أرشيف للعام 2019م

سودانيزاونلاين تنعى الزميل خالد العبيد فى ذمه الله
خالد العبيد ياخي بدري والله ما ممكن تفوت
زميل المنبر خالد العبيد في ذمة الله
التعازي في رحيل خالد العبيد فقد سعدت بالتواصل معه
اللهم ارحم عبدك خالد العبيد
يا خااااالد !!!
هل رحل خالد العبيد؟
حار التعازي كتاب سودانيز اون لاين والأصدقاء والرفاق في كل بقاع الدنيا
بالصدفة في الخرطوم.
لم يكفي 2020 الماً فينا .. فاختارت خالد العبيد لتوجعنا و تضربنا في مقتل ..
خالد العبيد ياخي بدري والله ما ممكن تفوت
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-26-2020, 08:34 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م

لماذا لم يُحل جهاز الأمن والمخابرات؟! بقلم:فتحي الضَّو

التطهير السياسي الباب للديموقراطية! بقلم:بثينة تروس

هل يحتاج السودان إلى التطبيع؟ بقلم:ناصر السيد النور

مرحبا بمقدم فاتو بنسودا المدعية الجنائية فى السودان! بقلم بدوى تاجو المحامى

لماذا التطبيع! من المستفيد بقلم:ادم ابكر عيسي

رفع العقوبات نجاح دبلوماسي نحو ترميم الدولة بقلم:صلاح شعيب

التطبيع وأبعاد المخطط الأمريكي الصهيوني بقلم : تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
دبابيس من صحف اليوم 19 مارس 2019 م 0 610 Abdulhaleem Osman 03-19-19, 03:55 PM
بواسطة
موقِعة ذآت السرآوِيّل ... 22 2545 معاوية المدير 03-19-19, 03:30 PM
بواسطة adil amin
المفرد من جمع شذاذ و آفاق هو (شاذ أفقي) يا حسين ,, 3 1058 اسماعيل عبد الله محمد 03-19-19, 02:09 PM
بواسطة اسماعيل عبد الله محمد
إلى حسين خوجلي.. بقلم عمر الدقير رئيس حزب المؤتمر السوداني 0 1223 Yasir Elsharif 03-19-19, 01:16 PM
بواسطة
إجتناب الدمى فرض على الثوار 9 845 Khalid Abbas 03-19-19, 01:05 PM
بواسطة Hafiz Bashir
القيادي أحمد عبدالرحمن محمد يصرح للجريدة 1 1355 Dr. Ahmed Amin 03-19-19, 11:45 AM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
الان قناة الجزيرة برنامج (للقصة بقية)والحراك السودانى 4 1463 بلدى يا حبوب 03-19-19, 11:19 AM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
ماذا أنجز مدير مزرعة جامعة الجزيرة بعد أن غادر السودان في 1989 11 3451 محمد عبدالله مختار 03-19-19, 11:17 AM
بواسطة الزبير بشير
الميثاق السياسي الملحق بإعلان الحرية والتغيير 0 529 زهير عثمان حمد 03-19-19, 11:08 AM
بواسطة
دعول جخنز حلمبوظ هدية البشير لنهر النيل .. 51 6383 HAIDER ALZAIN 03-19-19, 10:18 AM
بواسطة HAIDER ALZAIN
الاثنين 18 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 7 1031 Yasir Elsharif 03-19-19, 10:12 AM
بواسطة Yasir Elsharif
والآن جاء دور الاحزاب المنشقة عن الحوار والحكومة مقاومة الطوارئ ودعم الثوار..! 7 1140 صابر عابدين 03-19-19, 09:48 AM
بواسطة Khalid Abbas
هدية لي تختخ الكيزان الأضينة 😉 2 1021 وضاحة 03-19-19, 09:32 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
عبد الوهاب الأفندي: لا تضيّعوا أعمار الشعوب.. درس الجزائر والسودان 0 718 زهير عثمان حمد 03-19-19, 07:14 AM
بواسطة
سقطة حسين خوجلي.. روح النظام بلغت الحلقوم-د. اليسع عبد القادر 0 1470 زهير عثمان حمد 03-19-19, 06:23 AM
بواسطة
اجتماعات رفيعة المستوى بين السودان وقطر في الدوحة 0 676 زهير عثمان حمد 03-19-19, 06:17 AM
بواسطة
مدير مطارات السودان: تجميد العمل فى المطار الجديد 40 عام 😂 7 2592 النصرى أمين 03-19-19, 05:28 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
٢%قالوا كلمتهم فماذ يقول حسين خوجلي 16 3245 جمال الدين احمد عبدالقادر 03-18-19, 09:01 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
(الثورة السودانية .. براءة الثِّياب البيض؟ .. بقلم: إبراهيم حمودة)... مسألة مهمّة للنّقاش||| 19 2070 صلاح عباس فقير 03-18-19, 08:39 PM
بواسطة صلاح عباس فقير
عاجل انفجار ناقلة وقود بطلمبة بشائر بالحاج يوسف 2 1569 بلدى يا حبوب 03-18-19, 07:08 PM
بواسطة بلدى يا حبوب
دبابيس من صحف اليوم 18 مارس 2019 م 0 922 Abdulhaleem Osman 03-18-19, 06:48 PM
بواسطة
البشير: والله لا اخليها لمؤتمر وطنى ولا لحركة اسلامية ولا لمجلس وطنى ولا لاى مخلوق من... 9 3081 Hassan Farah 03-18-19, 04:57 PM
بواسطة Mohd Ibrahim
عوض جادين يفارق وكالة سونا بعد 12 عاما 0 911 بلدى يا حبوب 03-18-19, 04:11 PM
بواسطة
حدث اليوم!! جعفر خضر القضارف!! يا له من ثائر بطل!! فيديو 23 3328 Yasir Elsharif 03-18-19, 03:23 PM
بواسطة الحجاج الصادق
أجتماع يدعو له أتحاد الطلاب مع جهاز الامن لأعادة فتح الجامعات ؟؟؟! 0 796 زهير عثمان حمد 03-18-19, 02:18 PM
بواسطة
السمؤال خلف الله يرفض المنصب الوزاري 1 2006 زهير عثمان حمد 03-18-19, 01:46 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الأحد 17 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 5 1017 Yasir Elsharif 03-18-19, 01:42 PM
بواسطة Yasir Elsharif
فقرة فى بيان النائب الأمريكى توضح سبب الزيارة 43 3689 النصرى أمين 03-18-19, 01:42 PM
بواسطة كمال عباس
نهب حسين خوجلي من بنك الثروة الحيوانية # 0 1632 زهير عثمان حمد 03-18-19, 01:30 PM
بواسطة
العرب اللندنية : واشنطن تعمق جروح البشير .. طلب أمريكي مفاجئ من الخرطوم 0 1390 زهير عثمان حمد 03-18-19, 01:30 PM
بواسطة
انتم ال############ان يا حسين خوجلي!!- بقلم رشا عوض 5 1706 زهير عثمان حمد 03-18-19, 12:36 PM
بواسطة Elmosley
الشيخ مصطفى سيد أحمد بابوش مؤسس الخلوة القرآنية والمدرسة بمنطقة قنتي الولاية الشمالية 0 385 Khalid Elsayed 03-18-19, 09:51 AM
بواسطة
النهج الثوري ميثاق شرف 0 336 جمال الدين احمد عبدالقادر 03-18-19, 09:24 AM
بواسطة
طريق دنقلا امدرمان - سرد ممتع بقلم احمد ابراهيم ابوشوك 35 4263 Khalid Elsayed 03-18-19, 08:12 AM
بواسطة Khalid Elsayed
300 مليون دولار. للبشير واخوانه من الدول العربية. 0 765 Osama Mohammed 03-18-19, 08:05 AM
بواسطة
اليوم في تمام الواحدة والنصف بتوقيت السودان الاستاذ-صلاح شعيب معكم 0 365 زهير عثمان حمد 03-18-19, 07:50 AM
بواسطة
خالد حسن ابراهيم 39 5678 بكرى ابوبكر 03-18-19, 07:50 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
ماذا سيكون حال السودان خلال 30 عاما لو لم تحل عليه كارثة الإنقاذ 4 648 Hassan Elhassan 03-18-19, 07:36 AM
بواسطة Hassan Elhassan
المدارية قناة سودانية تحت التجهيز 1 1182 زهير عثمان حمد 03-18-19, 07:35 AM
بواسطة محمد قسم الله محمد
وصول جريح سوق الخضار في بحري لموسكو للعلاج 0 688 زهير عثمان حمد 03-18-19, 07:11 AM
بواسطة
شعب عملاق يحكمه أقزام .. هذا التعبير عنصري ووقح . 27 3387 shaheen shaheen 03-18-19, 07:01 AM
بواسطة Yousuf Taha
السفارة الأمريكية تكشف عن حقيقة زيارة عضو الكنغرس للسودان 0 905 زهير عثمان حمد 03-18-19, 06:58 AM
بواسطة
مارتن لوثر كينج كمُلهم لنضال الأقليات والكفاح السلمي 20 1683 Yasir Elsharif 03-17-19, 11:16 PM
بواسطة Bashasha
هل اتاك حديث موسي 0 568 جمال الدين احمد عبدالقادر 03-17-19, 09:33 PM
بواسطة
الهدوء الذي يسبق العاصفة 0 838 جمال الدين احمد عبدالقادر 03-17-19, 08:54 PM
بواسطة
دبابيس من صحف اليوم 17 مارس 2019 م 0 745 Abdulhaleem Osman 03-17-19, 06:14 PM
بواسطة
تجميع المجمع 3 864 عمر التاج 03-17-19, 05:15 PM
بواسطة Hasheem Karouri
اشمعنى يوم الخميس؟ 26 3081 عمر التاج 03-17-19, 02:51 PM
بواسطة Arif Nashed
وفد الكونغرس الأمريكي يطلب مقابلة د. محمد ناجي الأصم 0 1452 عبدالعظيم عثمان 03-17-19, 02:50 PM
بواسطة
بيان من عضو مجلس النواب الأمريكي غس بيلراكيس عن زيارته للخرطوم يومي 16 و 17 مارس 2019 0 1393 زهير عثمان حمد 03-17-19, 02:32 PM
بواسطة
فك قيود العمرة للرجال لمن دون الاربعين عاما 1 887 زهير عثمان حمد 03-17-19, 02:29 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
نداء عاجل 1 727 زهير عثمان حمد 03-17-19, 02:27 PM
بواسطة عمر التاج
في أول مهامه بأمبدة أحمد هارون.. رسائل في عدة اتجاهات 1 797 زهير عثمان حمد 03-17-19, 02:01 PM
بواسطة جمال ود القوز
يبدو أن التظاهرات الآن تحت حماية الكونغرس الامريكى 4 1182 النصرى أمين 03-17-19, 01:58 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
زيارة وفد الكنغرس للمعتقلين السياسيين 0 646 زهير عثمان حمد 03-17-19, 12:53 PM
بواسطة
منتجون ومصدرون بعض النافذين يدعمون أجانب في سوق القطن المحلي 0 528 زهير عثمان حمد 03-17-19, 12:47 PM
بواسطة
وهن النظام وضعف المعارضة لا يعني أن السودان تركة بلا وراثين-د. اليسع عبد القادر 0 538 زهير عثمان حمد 03-17-19, 12:44 PM
بواسطة
تحالف أبناء الجزيرة والمناقل يعلن رفضه زيارة نائب رئيس الجمهورية الولاية 0 499 زهير عثمان حمد 03-17-19, 12:42 PM
بواسطة
5 ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺪﻣﻨﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻓﻴﺴﺒﻮﻙ ﻭﺗﻮﻳﺘﺮ ! 0 1151 Khalid Elsayed 03-17-19, 11:26 AM
بواسطة
أرض النفايات: بصات منتهية الصلاحية تصل السودان 1 652 عبدالله عثمان 03-17-19, 10:47 AM
بواسطة عبدالله عثمان
قتل أربعون شخصا على الأقل في هجومين استهدفا مصلين في مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في... 8 1606 Yasir Elsharif 03-17-19, 10:37 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السقوط بقى بعبع للكيزان 0 536 بلدى يا حبوب 03-17-19, 09:25 AM
بواسطة
إشاعة اسمها ايلا_بقلم سهير عبدالرحيم 4 2156 زهير عثمان حمد 03-17-19, 09:20 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
د. القراي: يا علماء السوء ووعاظ السلاطين!! 0 531 عبدالله عثمان 03-17-19, 09:06 AM
بواسطة
تجمع الطلاب السودانيين يدعو إلى مواكب مشتركة يوم الإثنين الموافق ١٨ مارس بمشاركة ٢٥... 0 660 زهير عثمان حمد 03-17-19, 07:09 AM
بواسطة
عودة الطلاب الحربيين القطريين الى الخرطوم عقب إنتهاء إجازتهم السنوية 4 1741 عمر قسم السيد 03-17-19, 06:47 AM
بواسطة Hafiz Bashir
الجفاف يضرب دور المؤتمر الوطني 6 2180 عمر التاج 03-17-19, 05:55 AM
بواسطة عمر التاج
حملة مقاطعة مواد البناء تؤتي أكلها في السودان 8 2229 عمر التاج 03-17-19, 05:37 AM
بواسطة عمر التاج
300 مليون دولار من صندوقين بأبوظبي للخرطوم 1 855 عبد الصمد محمد 03-17-19, 05:12 AM
بواسطة عبدالله عثمان
تجمُّع المهنيين يكون لجنة للعلاقات الخارجية.. طالع مهامها 1 903 زهير عثمان حمد 03-17-19, 04:59 AM
بواسطة بهاء بكري
شهداء اردمتا .. بأي ذنب قتلوا 4 1056 محمد حيدر المشرف 03-17-19, 04:48 AM
بواسطة Haytham Ghaly
رئيس تحرير صحيفة الرأي العام (ينوم) على الهواء مباشرة .. يوجد فيديو 13 3078 محمد عبدالله مختار 03-17-19, 02:59 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
صالون سودانية مع الخردة حسين ملاسي - حال البلد (1) (2) بتاع سودانيزأونلاين (:) 16 3140 Kostawi 03-17-19, 01:32 AM
بواسطة سيف النصر محي الدين
(الشعبية) قيادة عقار تحث على تمثيل الجماعات المسلحة في (الانتقالية) 12 1862 زهير عثمان حمد 03-17-19, 01:09 AM
بواسطة AMNA MUKHTAR
السبت 16 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 5 868 Yasir Elsharif 03-17-19, 00:33 AM
بواسطة احمد حمودى
هيئة علماء السودان تدين قتل المسلمين في نيوزيلندا .. او كما قال المثل .. 6 1464 يحي قباني 03-16-19, 10:16 PM
بواسطة يحي قباني
الثورة المستمرة 12 2045 محمد بدرالدين 03-16-19, 07:31 PM
بواسطة محمد بدرالدين
دبابيس من صحف اليوم 16 مارس 2019 م 0 692 Abdulhaleem Osman 03-16-19, 06:13 PM
بواسطة
الرجل الذي ذبح السودانيين (2) آدم صيام 18 6206 آدم صيام 03-16-19, 03:37 PM
بواسطة آدم صيام
***** قروب (المنبرشات) في الفيس و الثورة ***** [ 1 2 ] 188 23461 ABUHUSSEIN 03-16-19, 03:09 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
ما ممكن تكون للدرجة دي يا ناس البنوك 11 2553 عمر التاج 03-16-19, 12:47 PM
بواسطة عمر التاج
البشير:وزراء الحكومة الجديدة جربناهم واداؤهم كان مرضيا 2 802 Hassan Farah 03-16-19, 12:42 PM
بواسطة Hassan Farah
تكريم ايلا يوم السبت القادم بعربة ومنزل جاهز!!# 0 887 زهير عثمان حمد 03-16-19, 12:29 PM
بواسطة
الثورة السودانية وعلم السودان القديم 29 4883 عبدالعظيم عثمان 03-16-19, 12:16 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
مساعد سابق للرئيس السوداني: البشير وراء كل هذا الانهيار المدوي# 0 1095 زهير عثمان حمد 03-16-19, 12:15 PM
بواسطة
د. حيدر إبراهيم علي يكتب:نحو مزيد من التراجعات والتنازلات و الركوع من النظام ! 0 671 زهير عثمان حمد 03-16-19, 12:05 PM
بواسطة
البشير يتسلم دعوة من بوتين لحضور قمة “روسية إفريقية” أكتوبر المقبل 0 414 زهير عثمان حمد 03-16-19, 12:03 PM
بواسطة
الجمعة 15 مارس 2019 رصد ومتابعة وتوثيق أحداث انتفاضة السودان 18 2070 Yasir Elsharif 03-16-19, 10:15 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ليلة شعرية للشاعر أزهري محمد علي في تكساس 0 372 Yasir Elsharif 03-16-19, 09:56 AM
بواسطة
ثورة السودان .. حسابات الربح والخسارة 0 603 عمر التاج 03-16-19, 09:44 AM
بواسطة
ربيع عبد العاطي يصف التشكيل الجديد بأنه حكومة اجتهادات 2 1384 عمر التاج 03-16-19, 09:30 AM
بواسطة عمر التاج
البنية دي شايله سماحة الدنيا والعالمين 29 7705 عمر التاج 03-16-19, 09:25 AM
بواسطة عمر التاج
الشيخ ادم الشين - البيوت في الاسلام 1 482 Hassan Farah 03-16-19, 09:18 AM
بواسطة Hassan Farah
ترامب يوقف إستخدام بوينج 737 ماكس 8 1489 محمد علي البصير 03-16-19, 09:09 AM
بواسطة محمد علي البصير
يمكن أن تقود القناة الفضائية الوليدة لإسقاط النظام لو.... 4 1097 محمد علي البصير 03-16-19, 09:04 AM
بواسطة محمد علي البصير
محتاجين وجوه مشرقة وضاءة وجيهة لونها فاتح كشرط تبشر لينا لبرامجنا وترسخ رسالتنا ونجد... 26 2479 توفيق عيسى مكي 03-16-19, 08:51 AM
بواسطة توفيق عيسى مكي
قناة الجزيرة وعدم المهنية، "نهايات غامضة" نموذجا. 17 3195 Deng 03-16-19, 08:26 AM
بواسطة Deng
أرجاسُ الإخوانوية وأثرُها علي تشيؤ الفِكر الإسلامي 0 706 حسين أحمد حسين 03-16-19, 04:28 AM
بواسطة
وزير الإعلام حسن طرحة : قبل وبعد .. يوجد فيديو!! 0 1249 محمد عبدالله مختار 03-16-19, 03:26 AM
بواسطة
ما هو رأيكم في مقال محمد عبد الرحمن الناير في التحذير من دور أمريكا في إجهاض الثورة... 6 1326 Yasir Elsharif 03-15-19, 11:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 117 „‰ 132:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de