|
Re: مراجعة المنهج والتجربة (Re: محسن خالد)
|
اللوحة التي يظهر فيها "عُصار-يحيى عليه السلام، أوزيريس"، والمشهورة بالمحكمة، هي في الحقيقة صورة مأخوذة من الصحف الإلهية المتأخرة، فالصحف بطريقتها المصورة حالياً هذه كانت منذ القديم وتأتي مع الرسل وتتنزَّل عليهم، ولذلك يقول ربنا سبحانه وتعالى إن أهل الكتاب تفرقوا بعد أن أرسل إليهم رسولاً يتلو عليهم (صُحُفًا مُّطَهَّرَةً)، وفي موضع آخر من القرآن يقول إن كل واحد منهم يريد أن يؤتي صحفاً وحده (بَلْ يُرِيدُ كُلُّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ أَن يُؤْتَى صُحُفًا مُّنَشَّرَةً)، أي أن عالم الصحف اليوم وكل شيء مما ندعوه عالم الحداثة ما هو إلا عالم قائم منذ آلاف السنين، من الله وبفضله، قد أكرم به ربُّنَا الناسَ عبر رسله وأنبيائه ولكن أكثر الناس لا يعلمون، ولا يشكرون. بأي حالٍ، بعلمٍ من الله تمكنتُ بحمده وتوفيقه من فك شفرة الحروف المقطّعة في القرآن ولله وحده الحمد صاحب هذا العلم وصاحب الثناء عليه. فقد بُرهن لي أن هذه الصورة مأخوذة من تلك الصحف السماوية المطهرة، بأدلة رياضية وقرآنية قاطعة، وهي معجزة كُبرى مَنّ الله بها علينا أجمعين في بداية شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان. لكي تصح متابعة هذه المعجزة القرآنية الكُبرى فلا بُد من التنويه للمقابلات الرياضية للأحرف الأبجدية، وهي في الحقيقة الأحرف النبوية التي قسمها الله سبحانه وتعالى كي ترتبط بأنبيائه، مثلما قسم لهم الارتباط بالكواكب والنجوم، وهذا من معنى حديثه تعالى عن الشجرة الطيبة (شجرة الأنبياء) المرتبطة بالكلمة الطيبة (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ) هذه هي المقابلات الرقمية للأحرف
وهنا الصورة المأخوذة من الصحف الإلهية
دعك من كلام الوثنية الملحق بالصورة، المكتوب بالإنجليزية، فهو مضاف لها بعد حقب كثيرة مرت، ولا علاقة له بأصل الصورة الذي جاءت منه. سأتناول الصورة كلها بالقراءة إن شاء الله، ولكن دعنا نقرأ أولاً الجزء الأعلى للأربعة عشر نبياً (14) الذين يبدؤون بإبراهيم ويُختتمون بيونس اللون الأخضر يرمز لكون النبي من بني الإنسان (أربعة أنبياء). اللون الأبيض يرمز لكون النبي من بني آدم (سبعة أنبياء). اللون الأحمر يرمز لكون النبي من الجن (ثلاثة أنبياء). (وكنتم أزواجاً ثلاثة) كما تقدم شرحي للآية.
وقارنها بالتقسيم القرآني للأنبياء الذي أنزلتُه سابقاً، هذا
وهؤلاء هم الأنبياء بعد تعيينهم في صورة الصحف الإلهية، وكل نبي معه الحرف الخاص به الممنوح له من الله.
هنا أسماؤهم كاملة لأن مساحة الجدول لم تسع لهم 1- إبراهيم (همزة مكسورة "إ"). 2- زكريا (كاف). 3- هود (هاء). 4- إلياسين (سين). 5- يوسف (ياء). 6- لوط (طاء). 7- صالح (صاد). 8- نوح (حاء). 9- إسحق (قاف). 10- موسى (ميم). 11- إسماعيل (عين). 12- هارون (راء). 13- ذو الكفل (لام). 14- يونس (نون). قلتُ إنّ معنى قوله تعالى ( أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللَّهِ) إن الله سيمنحه كلمة (كُن) يدير بها بأمر الله وتوجيهه أمر استعادة الأرض من الأحزاب والكافرين والفاسقين. ولاحظ أن كلمة كُن تبدأ من (كاف) زكريا والد يحيى وتنتهي بـ(نون) يونس. بالنسبة لخروج حرف إبراهيم عن "كن" فهذا هو مقام الـ14 نبياً، وإبراهيم سيكون في مقامات ثانية أعلى، فكل نبي له "حرف" معين، وله مقام معيّن في اللوح المحفوظ (وَمَا مِنَّا إِلَّا لَهُ مَقَامٌ مَّعْلُومٌ)، والمقامات الشهيرة هي بعدد الأحرف العربية الثمانية وعشرون حرفاً بعدد منازل القمر، وتتقسّم وتزيد إلى أن تصبح بعدد الأنبياء كلهم، ثم تتجاوزهم لتكون بعدد المؤمنين بالله الموحدين كلهم، وكل مؤمن بالله وحده لا شريك له يمتلك مقاماً عند ربه خاصاً به. والأنبياء أعلى المقامات، وهم في أنفسهم فضل الله بعضهم على بعض (تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللَّهُ، وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ) ومن هنا نفهم قوله تعالى للنبي محمد عليه الصلاة والسلام (وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَى أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَّحْمُودًا) والنبي عليه الصلاة والسلام ذهب إلى ربه وهو لا يعلم إن كان سينال هذا المقام المحمود أم لا. التوزيع إلهي، قطعاً، وواضح أتم الوضوح، ولكن السؤال هو كيف نبرهن ذلك قرآنياً ورياضياً كي يطمئن من بقلبه شيء. والبرهان هو ما يفك لنا الحروف المقطعة في القرآن ويربطها بأنبيائها، الذين هم أبجديات اللغة، ومنازل القمر والكواكب والنجوم، أي هذا هو معنى قوله تعالى (وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ) النمل الآية 75، ولك أن تقرأ أن هذا النبي يحيى الذي بُعث في العام 1975 هو من سيطلع الناس على قدر ضخم وحاسم من هذا الكتاب بأمر الله وإذنه.
------ الفراعنة يسمون يحيى "عُصار" لأنّه إيربندر منذ الثانية عشر من عمره، أرجو أن تراجع كتابتي عن فيلم الإيربندر، أو الريحندى، فهو أيضاً مما أوحت به الشياطين. كل هذه الأشياء حق وارتبطت بالأنبياء وبيّناتهم وآياتهم، ولكن الشياطين هي التي أسست لمفهوم الأسطورة كي تكذب تكريم الله لهؤلاء الأنبياء وتخدع أكبر قدر من الناس لأجل الكفر بالأديان واعتبارها أساطير.
|
|
|
|
|
|
|
العنوان |
الكاتب |
Date |
مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-21-12, 09:41 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الصادق اسماعيل | 11-21-12, 10:12 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محجوب البيلي | 11-21-12, 11:06 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عمر صديق | 11-21-12, 10:39 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محى الدين ابكر سليمان | 11-21-12, 10:54 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Elawad | 11-21-12, 11:41 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | esam gabralla | 11-21-12, 11:52 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | طارق جبريل | 11-21-12, 11:53 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | AMNA MUKHTAR | 11-22-12, 00:14 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الصادق اسماعيل | 11-22-12, 00:21 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | saadeldin abdelrahman | 11-22-12, 00:28 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Yassir Tayfour | 11-22-12, 01:22 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | حسن حماد محمد | 11-22-12, 01:12 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الفاتح ميرغني | 11-22-12, 02:13 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Ashraf el-Halabi | 11-22-12, 06:39 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد البشرى الخضر | 11-22-12, 07:12 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | حاتم الياس | 11-22-12, 07:34 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Rawia | 11-22-12, 07:45 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد سنى دفع الله | 11-22-12, 07:52 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | بله محمد الفاضل | 11-22-12, 09:06 AM |
الدين القيّم.. | محمد حسبو | 11-22-12, 09:20 AM |
Re: الدين القيّم.. | حمد عبد الغفار عمر | 11-22-12, 09:28 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | داليا حافظ | 11-22-12, 09:31 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Yassir Tayfour | 11-22-12, 09:54 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | هشام آدم | 11-22-12, 03:02 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-22-12, 03:17 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-22-12, 04:17 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عبدالوهاب علي الحاج | 11-22-12, 04:38 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | النصرى أمين | 11-22-12, 04:42 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-22-12, 05:55 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-22-12, 06:20 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | النصرى أمين | 11-22-12, 06:30 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Balla Musa | 11-22-12, 06:51 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | هشام آدم | 11-22-12, 07:37 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | قيقراوي | 11-22-12, 07:42 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عمار عبدالله عبدالرحمن | 11-22-12, 08:36 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد الأمين موسى | 11-22-12, 08:42 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Elawad | 11-22-12, 08:57 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | سناء الصباغ | 11-22-12, 09:00 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | هيثم طه | 11-22-12, 09:47 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محجوب البيلي | 11-22-12, 11:01 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | النذير حجازي | 11-22-12, 11:35 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | طارق جبريل | 11-25-12, 12:02 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | صلاح عباس فقير | 11-25-12, 11:33 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمدين محمد اسحق | 11-25-12, 11:46 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Elmosley | 11-25-12, 11:44 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عثمان رضوان | 11-26-12, 08:19 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Mohamed E. Seliaman | 11-26-12, 09:04 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Mohamed E. Seliaman | 11-26-12, 09:13 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-26-12, 10:19 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Muhib | 11-26-12, 11:13 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 11-28-12, 09:28 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | مصطفى عبيد | 12-14-12, 08:09 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-14-12, 04:09 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | مصطفى عبيد | 12-14-12, 06:24 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-14-12, 08:24 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 12-14-12, 10:52 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | وليد محمد المبارك | 12-14-12, 11:19 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد قرشي عباس | 12-15-12, 00:03 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | هشام آدم | 12-14-12, 11:27 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 12-14-12, 11:29 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 12-15-12, 00:03 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد قرشي عباس | 12-15-12, 00:22 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | الشفيع وراق عبد الرحمن | 12-15-12, 01:38 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | هشام آدم | 12-15-12, 03:23 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | صلاح عباس فقير | 12-16-12, 01:41 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Mohamed E. Seliaman | 12-16-12, 11:46 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | سيف النصر محي الدين | 12-16-12, 01:01 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | طارق جبريل | 12-17-12, 11:32 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | أمير عثمان | 12-19-12, 04:22 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عصام دهب | 12-22-12, 01:04 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | مصطفى عبيد | 12-22-12, 07:48 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | مصطفى عبيد | 12-23-12, 01:26 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Abureesh | 12-23-12, 03:49 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | يوسف السماني يوسف | 12-23-12, 05:33 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-23-12, 06:14 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عبد المنعم ابراهيم الحاج | 12-24-12, 09:19 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-24-12, 05:39 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | قيقراوي | 12-24-12, 07:08 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-24-12, 08:42 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-24-12, 09:00 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-24-12, 09:40 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 04:18 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | صلاح عباس فقير | 12-24-12, 06:50 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عبد المنعم ابراهيم الحاج | 12-24-12, 10:12 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | سيف النصر محي الدين | 12-24-12, 10:59 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 04:43 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 04:45 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 04:59 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عبد المنعم ابراهيم الحاج | 12-25-12, 05:28 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 05:49 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Adrob abubakr | 12-25-12, 06:10 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | عبد المنعم ابراهيم الحاج | 12-25-12, 06:21 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | قيقراوي | 12-25-12, 11:45 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محسن خالد | 05-05-13, 11:05 PM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | كمال علي الزين | 05-06-13, 00:37 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | فتح الرحمن حمودي | 05-06-13, 00:56 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | محمد قرشي عباس | 05-06-13, 01:04 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | النذير حجازي | 05-06-13, 01:51 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | HAYDER GASIM | 05-06-13, 02:12 AM |
Re: مراجعة المنهج والتجربة | Mahjob Abdalla | 05-06-13, 02:19 AM |
|
|
|