المنبر العام

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 11:01 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

الصادق المهدي والرجم بالكلمات بقلم محمد محمود

مقاربة التحرش الجنسي (إشكالات مفاهيمية) بقلم الوليد آدم مادبو

علماء السلطان وبنات السودان بقلم الطيب محمد جاده

وئام شوقي: رجاءا أمريكا لا تكرروا مأساة طه ورواندا رجاءا!! بقلم عبدالله عثمان

اقتلوا الكافرة وئام بقلم د.أمل الكردفاني

مشاركتي في حلقة شباب توك، وما تبعها بقلم وئام شوقي

الاخوان المسلمون .. الملحدون !! بقلم د. عمر القراي

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
التهاني بزواج زميل المتبر Wasil Ali الصحفي النجيب 14 2234 عبدالله عثمان 05-05-18, 01:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
توقيعات لإقالة والي ورئيس حزب المؤتمر الوطني بكسلا 0 721 زهير عثمان حمد 05-05-18, 01:14 PM
بواسطة
جهات مختصة تحقق في كيفية هروب متهم بالحرابة من السجن الحربي 0 723 زهير عثمان حمد 05-05-18, 12:36 PM
بواسطة
الرجل الموسوعة د. وليد حمارنة أنصحكم استمعوا له فهو موسوعة متحركة 1 974 محمد عبد الله الحسين 05-05-18, 12:04 PM
بواسطة محمد بدرالدين
الجقلبه وتحليل الخوف في خروج الديش من اليمن !!!# 0 773 زهير عثمان حمد 05-05-18, 11:42 AM
بواسطة
البشير في اول اتصال من نوعه بامير قطر منذ اندلاع الأزمة الخليجية 12 2719 الشامي الحبر عبدالوهاب 05-05-18, 11:29 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشعب ما بين البشير وجنجويده وباقي الأخوان متثملاً في الشعبي !! 3 667 Asim Fageary 05-05-18, 10:48 AM
بواسطة Asim Fageary
مسؤول يمتلك 80 بيت في العاصمة 39 7150 Osman Musa 05-05-18, 10:19 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
حريق التكلة وعمايل شرطة الجزيرة !!# 0 658 زهير عثمان حمد 05-05-18, 09:51 AM
بواسطة
عااااجل ويشتد الضغط على السلطة قوات مسلحة تدخل من جنوب امدرمان 12 5900 Mustafa Mahmoud 05-05-18, 09:42 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
هل عائشة الفلاتية أم كلثوم االسودان (أم) أم كلثوم هي عائشة فلاتية مصر؟ 1 404 Kostawi 05-05-18, 08:39 AM
بواسطة Kostawi
استدعاء سفير السودان بإسبانيا حول “عدم استلام المرتبات” 1 1755 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:59 AM
بواسطة نعمات عماد
عبد الرحيم حمدي يكشف عن “القطط السمان” الخمسة 0 1773 زهير عثمان حمد 05-05-18, 07:44 AM
بواسطة
خالد الضبياني يكتب: بنك الخرطوم وعطش إبل الرحيل 1 1115 زهير عثمان حمد 05-05-18, 06:05 AM
بواسطة Asim Fageary
اتهامات سودانية لـ«الإخوان» بالتحرك لضرب «التحالف العربي» 1 1282 عبدالغني بريش فيوف 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة Abureesh
هل سيهــــرب البشيـــــــــر ؟؟ 0 948 Elhadi 05-05-18, 03:59 AM
بواسطة
ابو اللمين وكابلي (فرجينيا) و شريطين "صغنتوتين" لكن برضو تاريخ. 19 2780 Kostawi 05-05-18, 03:04 AM
بواسطة Kostawi
( فيديو ) تحت شعار سندمرّهم ، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يرتعد ويتكركب من شخص سأله على... 3 1852 عمر دفع الله 05-05-18, 02:07 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
ليه جاني شعور بعد مشاهدتي لفيدو الشاب الأسمر م.ع. أن له وقت ليس بالبعيد سوف يفقد حياته 0 770 Kostawi 05-05-18, 00:21 AM
بواسطة
مناظرة نارية عن الفكر الجمهوري - قناة امدرمان 01/05/2018 50 5475 أيمن التوم حسن 04-05-18, 11:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ود اب سن مرحب بيك .. وهاك البركاوى ده 22 3026 جلالدونا 04-05-18, 10:30 PM
بواسطة امتثال عبدالله
الدعم السريع تدخل العاصمة 17 6213 Abureesh 04-05-18, 09:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
إغلاق البعثات الدبلوماسية بالخارج هيكلة الخارجية.. أبرز المحطات والأسماء 0 1595 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:18 PM
بواسطة
قتل عصر اليوم حارس منزل سفير السودان في أفريقيا الوسطي 0 1806 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:09 PM
بواسطة
فذلكة الدخان والبيضان وأهل السودان 25 2982 ابو جهينة 04-05-18, 08:37 PM
بواسطة ابو جهينة
ما تعملوا .. الحنابر قنابر .. او كما يقول المثل ... !! 21 3426 الطيب رحمه قريمان 04-05-18, 05:13 PM
بواسطة Elhadi
التشويش على الأطباء 6 1237 حمد عبد الغفار عمر 04-05-18, 04:43 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
هل تُرْجِمت رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) إلى الإنجليزية من نص أو نصوص غير التي وصلت إلى... 81 13249 محمد صديق عبد الله 04-05-18, 04:08 PM
بواسطة osama elkhawad
السودان .. أزمة وقود ونقود .. وانهيار اقتصادي وشيك الحدوث ( فيــديو ) 0 1032 أيمن التوم حسن 04-05-18, 03:41 PM
بواسطة
فرنسا: نصوص قرآنية مُتهمة بمعاداة السامية.. فرانس 24 9 2600 Yasir Elsharif 04-05-18, 01:45 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أقوى الجيوش العربية 2018 3 1254 لطفى العمده 04-05-18, 12:58 PM
بواسطة Asim Ali
كتاب للدكتورة سـعاد مصطفي عن الحـكـامـات والحرب في السودان 6 1648 GAAFER ALI 04-05-18, 12:55 PM
بواسطة GAAFER ALI
? 6 1421 الصادق عبدالله الحسن 04-05-18, 11:17 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
زيت السمسم 0 565 عبدالله محمد أحمد 04-05-18, 06:23 AM
بواسطة
السيد الرئيس البشير 36 3580 عبدالحفيظ ابوسن 04-05-18, 05:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجيش السوداني .. اليمن .. ومواقف متباينة ! 1 1006 Asim Fageary 04-05-18, 05:23 AM
بواسطة Asim Fageary
دى الغنية الخلت الحكومة تدى جوازات للسوريين 3 1573 Abureesh 04-05-18, 04:48 AM
بواسطة Kostawi
العبيد مرواح مدير للتلفزيون القومي من سفير السودان في تونس 1 1927 زهير عثمان حمد 04-05-18, 04:37 AM
بواسطة خالد حاكم
عفيت منك يا ولدي: إصراره بإسم (كراع) للرجل (مع كسر الراء و الجيم)...و حافظ على موقفه (فيديو) 0 495 Kostawi 04-05-18, 04:12 AM
بواسطة
اشاعة حايمة.. إعفاء مدير التلفزيون 0 776 Abureesh 04-05-18, 03:27 AM
بواسطة
وزير الدولة بوزارة النقل المهندس إبراهيم يوسف بنج لـ"الصيحة" 0 1008 زهير عثمان حمد 04-05-18, 01:43 AM
بواسطة
المتجادلين في التاريخ والاثار 0 332 ذواليد سليمان مصطفى 03-05-18, 11:39 PM
بواسطة
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه 13 1837 Abdelrahim Mohmed Salih 03-05-18, 09:42 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
سيدي التعيس .. 6 1112 عمر التاج 03-05-18, 09:40 PM
بواسطة عمر التاج
كوارث أخطاء التعليم .. انتحار طالب بسبب إعادة مادة الكيمياء 3 1567 عمر التاج 03-05-18, 09:38 PM
بواسطة عمر التاج
وداعا للكاش.. 9 3604 عمر التاج 03-05-18, 09:33 PM
بواسطة عمر التاج
شيئان عكرا صفو يومى 7 1341 Osama Siddig 03-05-18, 08:59 PM
بواسطة محمد أبوجودة
***** الإغتصابات اثناء الحروب ***** 38 5516 ABUHUSSEIN 03-05-18, 08:48 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا الطيب مصطفى .. ماذا نقول هذه المرة؟؟؟ 2 1191 Yasir Elsharif 03-05-18, 07:20 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تحويلات المغتربين هل ستعوض العجز؟؟؟ 7 1441 محمود الدقم 03-05-18, 06:46 PM
بواسطة محمود الدقم
"أنصار الله" تعلق على أنباء سحب القوات السودانية من اليمن 7 3130 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:39 PM
بواسطة علاء سيداحمد
سفراء قناة الجزيرة الإعلامية في كلية الإعلام بجامعة أم درمان الإسلامية .. توجد صور 16 4638 سيف الدين حسن العوض 03-05-18, 06:36 PM
بواسطة سيف الدين حسن العوض
حوار أغبش 7 1161 درديري كباشي 03-05-18, 05:47 PM
بواسطة درديري كباشي
إنتظري .. إلى الشهيدة (التاية) كلية التربية - جامعة الخرطوم .. شعر هاشم صديق 24 3170 يحي قباني 03-05-18, 04:21 PM
بواسطة Bashasha
ياااااا أمير المؤمنين ....... خاف الله فيني ..... !!!! 18 2284 توفيق عيسى مكي 03-05-18, 03:53 PM
بواسطة حامد بدري
النفط مقابل الدماء ! - طارق الأمين 0 730 Nasser Amin 03-05-18, 03:40 PM
بواسطة
بيان وزارة الدفاع السودانية بشأن اليمن فضفاض 23 3342 الشامي الحبر عبدالوهاب 03-05-18, 03:38 PM
بواسطة كمال عباس
السودان يبلغ السعودية بعدم نيته التجديد لقواته المشاركة في حرب اليمن 1 1793 زهير عثمان حمد 03-05-18, 03:31 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مياه بيضاء؟ كل شيء إلا هذا.... ‏ 12 2026 محمد عبد الله الحسين 03-05-18, 01:53 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لكل مصري يقول السودان كان جزءا من مصر- محمد حسنين هيكل يفضح المصريين عبيد للانجليز... 0 584 Hassan Farah 03-05-18, 01:33 PM
بواسطة
الإنتهازي مصطفى البطل، سافرت لندن ولا لسه مضهب في الخرطوم؟ 19 3610 Deng 03-05-18, 12:54 PM
بواسطة Deng
حركة 27 نوفمبر : إلي جماهير شعبنا القابضة علي جمر قضية الإنعتاق تلتحف مواجع الوطن. 1 893 عبدالغفار محمد سعيد 03-05-18, 12:20 PM
بواسطة عبدالغفار محمد سعيد
لقاء مفاجئ بين نافع وعلي عثمان استمر لـ”5″ ساعات 2 1817 زهير عثمان حمد 03-05-18, 12:18 PM
بواسطة محمد أحمد الريح
مشاكل الأطفال هل تستحق كل هذا ؟ 3 799 محمد حمزة الحسين 03-05-18, 11:52 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مسؤول إماراتي رفيع يزور الخرطوم الأحد ويلتقي البشير 1 1052 ناصر حسين محمد 03-05-18, 11:50 AM
بواسطة Abdullah Idrees
البوم صور لنجوم الدراما السودانية .. توثيق وفيديوهات [ 1 2 ] 147 38649 Emad Ahmed 03-05-18, 11:38 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
إقتراب شروق الشمس من مغربها ،، تحذير من ناسا ،،، إنتهت الفوضي ،،، 14 3938 عزالدين عباس الفحل 03-05-18, 11:28 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
سيرة عطرة لا تعدلها سيرة فى تاريخ البشرية ... !! 17 2250 الطيب رحمه قريمان 03-05-18, 11:17 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الطيب سيخه ومجموعه من يحددون موعدليلة القدر- دجل -نفاق 2 1282 زهير عثمان حمد 03-05-18, 09:56 AM
بواسطة Asim Fageary
نداء إغاثة عااااجل 11 2108 محمد الامين محمد 03-05-18, 09:14 AM
بواسطة عمار قسم الله
البشير يغلق سفارات ويلغي وظائف دبلوماسيين 3 3293 ناصر حسين محمد 03-05-18, 08:04 AM
بواسطة فتحي عباس نقد
احزان آل غريبة ... ابن عمي حسين عباس غريبة ليرحمه الله برحمته 15 1720 ghariba 03-05-18, 07:51 AM
بواسطة علي دفع الله
يا البشير البتسوي فيهو دا حراقة روح ساي!! 3 997 Arif Nashed 03-05-18, 06:53 AM
بواسطة Arif Nashed
وزير الدولة بالنفط: ما حا اتكلم عن القروش عشان ما الحق غندور وبكي ؟!# 5 3150 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:35 AM
بواسطة kamal omer
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 4 1039 عثمان الحسن محمد نور 03-05-18, 06:21 AM
بواسطة عثمان الحسن محمد نور
قصاصات ورقية ضائعة 2 483 Osman M Salih 03-05-18, 06:03 AM
بواسطة Osman M Salih
عندما قرقر بشاشا 13 1804 فرح الطاهر ابو روضة 03-05-18, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
حمده السمراء بنت الخليج طغيان ىالفكر وسماحة الخلق# 0 916 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:40 PM
بواسطة
السواقة في شارع sudaneseonline 38 3946 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 09:56 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لابد من الخرطوم...؛ وان تطاول البشير!!! 11 1968 عبدالمنعم الطيب حسن 02-05-18, 08:38 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
مسابقة اجمل مضيفات شركات الطيران في العالم 83 20358 Osman Musa 02-05-18, 06:32 PM
بواسطة Osman Musa
المخدوعون عن روايه رجال فى الشمس للشهيد عسان كنفانى 20 2146 Asim Ali 02-05-18, 05:31 PM
بواسطة Asim Ali
الصادق زكريا مناضل وسياسى ونقابى يرحل من بيننا 4 1804 الكيك 02-05-18, 03:39 PM
بواسطة الكيك
بيان الدكتور عبد الكريم الكابلي عن ملابسات حفل تكريمه في 25 مارس 2018 [ 1 2 ] 143 23338 يحي قباني 02-05-18, 02:41 PM
بواسطة معاوية المدير
السلطات ترسل عمال لخلع أبواب حمامات داخلية خاصة بالطالبات 0 853 محمد الامين محمد 02-05-18, 02:11 PM
بواسطة
من اين لك يا بنتي 38 5174 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 01:46 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
يا شيخ الامين : كدا عيب .... فيديو 42 6342 عمر دفع الله 02-05-18, 01:33 PM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
(تجربتي مع نجم)حادث في السودان وحادث في السعودية 15 2439 Adam Youssif 02-05-18, 01:26 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 3 1477 عثمان الحسن محمد نور 02-05-18, 12:57 PM
بواسطة Abdullah Idrees
مراجعة سريعة حول تعديلات قانون الاجراءات المدنية 1 3893 Khalid Abbas 02-05-18, 12:38 PM
بواسطة Khalid Abbas
ونسة يونانية..(يا مريّا) و الميثولوجيا الاغريقية 4 1051 Nasser Amin 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة Nasser Amin
السودان:تقييد بيانات الوزراء للبرلمان وتصريحات منسوبي الحزب الحاكم 2 644 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة عمار قسم الله
#حملة نداء السودان نداء عاجل الي منظمات الاغاثة 1 433 محمد الامين محمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة محمد الامين محمد
العدل: تلقينا 352 شكوى من مواطنين ضد أجهزة الدولة خلال “9” أشهر 0 249 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:11 PM
بواسطة
تذاكر المواصلات بالخرطوم تتضاعف وأصحاب حافلات يتعرضون للضرب 0 1232 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:54 AM
بواسطة
وزير النفط ومدير مكاتب البشير ومحافظ البنك المركزي اليوم في السعودية 6 2125 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:49 AM
بواسطة عبدالله عثمان
.. مساعدة المتوالين والمشاركين باقتراحات لحفظ ماء الوجـه وفتح صفحة جديدة مع الشعب ... 27 2309 أحمد الشايقي 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة أحمد الشايقي
للجادين فقط و الجادات 20 2546 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجداد الالكتروني يرشح كرار التهامي وزيرا للخارجية -داشنو يا صلاح غربيه 0 931 زهير عثمان حمد 02-05-18, 10:59 AM
بواسطة
جريده تراو Trouwالهولنديه . شقيق الرئيس البشير يبيع الجوازات السودانية للاجئين السوريين . 28 5752 عمر دفع الله 02-05-18, 10:57 AM
بواسطة عمر دفع الله

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 60 „‰ 126:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de