المنبر العام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-06-2018, 11:02 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

هل سَقط نظام العُصبة ذوي البأس؟! بقلم فتحي الضَّو

الحافظات (لفروجهن) وحكومة الأوباش!!! بقلم بثينة تروس

جنوب السودان بعد ثلاثون عاما قادمة ! بقلم شول كات ميول

فقط لانهم جنوبيون بقلم هلال زاهر الساداتى

الامر لم يحتاج لشوقي او غيره بقلم شوقي بدرى

فـخ ربط السودان كهربائياً بمصر بقلم مصعب المشرّف

السنوسي ..فتنة المزايدة الجريئة بالتدين بقلم صلاح شعيب

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ليه جاني شعور بعد مشاهدتي لفيدو الشاب الأسمر م.ع. أن له وقت ليس بالبعيد سوف يفقد حياته 0 674 Kostawi 05-05-18, 00:21 AM
بواسطة
مناظرة نارية عن الفكر الجمهوري - قناة امدرمان 01/05/2018 50 4481 أيمن التوم حسن 04-05-18, 11:34 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ود اب سن مرحب بيك .. وهاك البركاوى ده 22 2538 جلالدونا 04-05-18, 10:30 PM
بواسطة امتثال عبدالله
الدعم السريع تدخل العاصمة 17 5293 Abureesh 04-05-18, 09:38 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
إغلاق البعثات الدبلوماسية بالخارج هيكلة الخارجية.. أبرز المحطات والأسماء 0 988 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:18 PM
بواسطة
قتل عصر اليوم حارس منزل سفير السودان في أفريقيا الوسطي 0 1074 زهير عثمان حمد 04-05-18, 09:09 PM
بواسطة
فذلكة الدخان والبيضان وأهل السودان 25 2490 ابو جهينة 04-05-18, 08:37 PM
بواسطة ابو جهينة
ما تعملوا .. الحنابر قنابر .. او كما يقول المثل ... !! 21 2840 الطيب رحمه قريمان 04-05-18, 05:13 PM
بواسطة Elhadi
التشويش على الأطباء 6 1080 حمد عبد الغفار عمر 04-05-18, 04:43 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
هل تُرْجِمت رواية (موسم الهجرة إلى الشمال) إلى الإنجليزية من نص أو نصوص غير التي وصلت إلى... 81 10437 محمد صديق عبد الله 04-05-18, 04:08 PM
بواسطة osama elkhawad
السودان .. أزمة وقود ونقود .. وانهيار اقتصادي وشيك الحدوث ( فيــديو ) 0 857 أيمن التوم حسن 04-05-18, 03:41 PM
بواسطة
فرنسا: نصوص قرآنية مُتهمة بمعاداة السامية.. فرانس 24 9 1927 Yasir Elsharif 04-05-18, 01:45 PM
بواسطة Yasir Elsharif
أقوى الجيوش العربية 2018 3 971 لطفى العمده 04-05-18, 12:58 PM
بواسطة Asim Ali
كتاب للدكتورة سـعاد مصطفي عن الحـكـامـات والحرب في السودان 6 958 GAAFER ALI 04-05-18, 12:55 PM
بواسطة GAAFER ALI
? 6 1244 الصادق عبدالله الحسن 04-05-18, 11:17 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
زيت السمسم 0 440 عبدالله محمد أحمد 04-05-18, 06:23 AM
بواسطة
السيد الرئيس البشير 36 2934 عبدالحفيظ ابوسن 04-05-18, 05:40 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجيش السوداني .. اليمن .. ومواقف متباينة ! 1 663 Asim Fageary 04-05-18, 05:23 AM
بواسطة Asim Fageary
دى الغنية الخلت الحكومة تدى جوازات للسوريين 3 1253 Abureesh 04-05-18, 04:48 AM
بواسطة Kostawi
العبيد مرواح مدير للتلفزيون القومي من سفير السودان في تونس 1 1398 زهير عثمان حمد 04-05-18, 04:37 AM
بواسطة خالد حاكم
عفيت منك يا ولدي: إصراره بإسم (كراع) للرجل (مع كسر الراء و الجيم)...و حافظ على موقفه (فيديو) 0 383 Kostawi 04-05-18, 04:12 AM
بواسطة
اشاعة حايمة.. إعفاء مدير التلفزيون 0 638 Abureesh 04-05-18, 03:27 AM
بواسطة
وزير الدولة بوزارة النقل المهندس إبراهيم يوسف بنج لـ"الصيحة" 0 691 زهير عثمان حمد 04-05-18, 01:43 AM
بواسطة
المتجادلين في التاريخ والاثار 0 212 ذواليد سليمان مصطفى 03-05-18, 11:39 PM
بواسطة
الإعتداءت الجنسيه على الاطفال بين الخلوه والكنيسه 13 1421 Abdelrahim Mohmed Salih 03-05-18, 09:42 PM
بواسطة Abdelrahim Mohmed Salih
سيدي التعيس .. 6 949 عمر التاج 03-05-18, 09:40 PM
بواسطة عمر التاج
كوارث أخطاء التعليم .. انتحار طالب بسبب إعادة مادة الكيمياء 3 1183 عمر التاج 03-05-18, 09:38 PM
بواسطة عمر التاج
وداعا للكاش.. 9 3014 عمر التاج 03-05-18, 09:33 PM
بواسطة عمر التاج
شيئان عكرا صفو يومى 7 1049 Osama Siddig 03-05-18, 08:59 PM
بواسطة محمد أبوجودة
***** الإغتصابات اثناء الحروب ***** 38 3943 ABUHUSSEIN 03-05-18, 08:48 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
يا الطيب مصطفى .. ماذا نقول هذه المرة؟؟؟ 2 917 Yasir Elsharif 03-05-18, 07:20 PM
بواسطة Yasir Elsharif
تحويلات المغتربين هل ستعوض العجز؟؟؟ 7 1257 محمود الدقم 03-05-18, 06:46 PM
بواسطة محمود الدقم
"أنصار الله" تعلق على أنباء سحب القوات السودانية من اليمن 7 2332 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:39 PM
بواسطة علاء سيداحمد
سفراء قناة الجزيرة الإعلامية في كلية الإعلام بجامعة أم درمان الإسلامية .. توجد صور 16 2556 سيف الدين حسن العوض 03-05-18, 06:36 PM
بواسطة سيف الدين حسن العوض
حوار أغبش 7 892 درديري كباشي 03-05-18, 05:47 PM
بواسطة درديري كباشي
إنتظري .. إلى الشهيدة (التاية) كلية التربية - جامعة الخرطوم .. شعر هاشم صديق 24 2679 يحي قباني 03-05-18, 04:21 PM
بواسطة Bashasha
ياااااا أمير المؤمنين ....... خاف الله فيني ..... !!!! 18 2051 توفيق عيسى مكي 03-05-18, 03:53 PM
بواسطة حامد بدري
النفط مقابل الدماء ! - طارق الأمين 0 487 Nasser Amin 03-05-18, 03:40 PM
بواسطة
بيان وزارة الدفاع السودانية بشأن اليمن فضفاض 23 2808 الشامي الحبر عبدالوهاب 03-05-18, 03:38 PM
بواسطة كمال عباس
السودان يبلغ السعودية بعدم نيته التجديد لقواته المشاركة في حرب اليمن 1 1402 زهير عثمان حمد 03-05-18, 03:31 PM
بواسطة Yasir Elsharif
مياه بيضاء؟ كل شيء إلا هذا.... ‏ 12 1778 محمد عبد الله الحسين 03-05-18, 01:53 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
لكل مصري يقول السودان كان جزءا من مصر- محمد حسنين هيكل يفضح المصريين عبيد للانجليز... 0 428 Hassan Farah 03-05-18, 01:33 PM
بواسطة
الإنتهازي مصطفى البطل، سافرت لندن ولا لسه مضهب في الخرطوم؟ 19 3227 Deng 03-05-18, 12:54 PM
بواسطة Deng
حركة 27 نوفمبر : إلي جماهير شعبنا القابضة علي جمر قضية الإنعتاق تلتحف مواجع الوطن. 1 682 عبدالغفار محمد سعيد 03-05-18, 12:20 PM
بواسطة عبدالغفار محمد سعيد
لقاء مفاجئ بين نافع وعلي عثمان استمر لـ”5″ ساعات 2 1474 زهير عثمان حمد 03-05-18, 12:18 PM
بواسطة محمد أحمد الريح
مشاكل الأطفال هل تستحق كل هذا ؟ 3 514 محمد حمزة الحسين 03-05-18, 11:52 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مسؤول إماراتي رفيع يزور الخرطوم الأحد ويلتقي البشير 1 757 ناصر حسين محمد 03-05-18, 11:50 AM
بواسطة Abdullah Idrees
البوم صور لنجوم الدراما السودانية .. توثيق وفيديوهات [ 1 2 ] 147 34506 Emad Ahmed 03-05-18, 11:38 AM
بواسطة الحاج حمد الحاج
إقتراب شروق الشمس من مغربها ،، تحذير من ناسا ،،، إنتهت الفوضي ،،، 14 3472 عزالدين عباس الفحل 03-05-18, 11:28 AM
بواسطة عزالدين عباس الفحل
سيرة عطرة لا تعدلها سيرة فى تاريخ البشرية ... !! 17 2003 الطيب رحمه قريمان 03-05-18, 11:17 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
الطيب سيخه ومجموعه من يحددون موعدليلة القدر- دجل -نفاق 2 945 زهير عثمان حمد 03-05-18, 09:56 AM
بواسطة Asim Fageary
نداء إغاثة عااااجل 11 1691 محمد الامين محمد 03-05-18, 09:14 AM
بواسطة عمار قسم الله
البشير يغلق سفارات ويلغي وظائف دبلوماسيين 3 2746 ناصر حسين محمد 03-05-18, 08:04 AM
بواسطة فتحي عباس نقد
احزان آل غريبة ... ابن عمي حسين عباس غريبة ليرحمه الله برحمته 15 1352 ghariba 03-05-18, 07:51 AM
بواسطة علي دفع الله
عروبة السودان .. بين الاعتراف و الرفض ... !! 42 4138 الطيب رحمه قريمان 03-05-18, 07:39 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
يا البشير البتسوي فيهو دا حراقة روح ساي!! 3 791 Arif Nashed 03-05-18, 06:53 AM
بواسطة Arif Nashed
وزير الدولة بالنفط: ما حا اتكلم عن القروش عشان ما الحق غندور وبكي ؟!# 5 2533 زهير عثمان حمد 03-05-18, 06:35 AM
بواسطة kamal omer
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 4 815 عثمان الحسن محمد نور 03-05-18, 06:21 AM
بواسطة عثمان الحسن محمد نور
قصاصات ورقية ضائعة 2 323 Osman M Salih 03-05-18, 06:03 AM
بواسطة Osman M Salih
عندما قرقر بشاشا 13 1582 فرح الطاهر ابو روضة 03-05-18, 05:55 AM
بواسطة درديري كباشي
نستنكر جرائم و مشاركة جنود سودانيين في العدوان على اليمن الشقيق! 5 1066 أحمد الطيب بدرالدين 03-05-18, 00:39 AM
بواسطة أحمد الطيب بدرالدين
حمده السمراء بنت الخليج طغيان ىالفكر وسماحة الخلق# 0 622 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:40 PM
بواسطة
السواقة في شارع sudaneseonline 38 3309 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 09:56 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لابد من الخرطوم...؛ وان تطاول البشير!!! 11 1780 عبدالمنعم الطيب حسن 02-05-18, 08:38 PM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
مسابقة اجمل مضيفات شركات الطيران في العالم 83 12937 Osman Musa 02-05-18, 06:32 PM
بواسطة Osman Musa
المخدوعون عن روايه رجال فى الشمس للشهيد عسان كنفانى 20 1752 Asim Ali 02-05-18, 05:31 PM
بواسطة Asim Ali
الصادق زكريا مناضل وسياسى ونقابى يرحل من بيننا 4 1096 الكيك 02-05-18, 03:39 PM
بواسطة الكيك
بيان الدكتور عبد الكريم الكابلي عن ملابسات حفل تكريمه في 25 مارس 2018 [ 1 2 ] 143 21041 يحي قباني 02-05-18, 02:41 PM
بواسطة معاوية المدير
السلطات ترسل عمال لخلع أبواب حمامات داخلية خاصة بالطالبات 0 567 محمد الامين محمد 02-05-18, 02:11 PM
بواسطة
من اين لك يا بنتي 38 4434 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 01:46 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
يا شيخ الامين : كدا عيب .... فيديو 42 5624 عمر دفع الله 02-05-18, 01:33 PM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
(تجربتي مع نجم)حادث في السودان وحادث في السعودية 15 2131 Adam Youssif 02-05-18, 01:26 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
اوقفوا رحلة السياحة والاستجمام لعشرين وزير مالية الي الصين مع الحاشية 3 1266 عثمان الحسن محمد نور 02-05-18, 12:57 PM
بواسطة Abdullah Idrees
مراجعة سريعة حول تعديلات قانون الاجراءات المدنية 1 1216 Khalid Abbas 02-05-18, 12:38 PM
بواسطة Khalid Abbas
ونسة يونانية..(يا مريّا) و الميثولوجيا الاغريقية 4 775 Nasser Amin 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة Nasser Amin
السودان:تقييد بيانات الوزراء للبرلمان وتصريحات منسوبي الحزب الحاكم 2 531 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة عمار قسم الله
#حملة نداء السودان نداء عاجل الي منظمات الاغاثة 1 304 محمد الامين محمد 02-05-18, 12:35 PM
بواسطة محمد الامين محمد
العدل: تلقينا 352 شكوى من مواطنين ضد أجهزة الدولة خلال “9” أشهر 0 164 زهير عثمان حمد 02-05-18, 12:11 PM
بواسطة
تذاكر المواصلات بالخرطوم تتضاعف وأصحاب حافلات يتعرضون للضرب 0 821 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:54 AM
بواسطة
وزير النفط ومدير مكاتب البشير ومحافظ البنك المركزي اليوم في السعودية 6 1830 زهير عثمان حمد 02-05-18, 11:49 AM
بواسطة عبدالله عثمان
.. مساعدة المتوالين والمشاركين باقتراحات لحفظ ماء الوجـه وفتح صفحة جديدة مع الشعب ... 27 1981 أحمد الشايقي 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة أحمد الشايقي
للجادين فقط و الجادات 20 2233 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 11:31 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
الجداد الالكتروني يرشح كرار التهامي وزيرا للخارجية -داشنو يا صلاح غربيه 0 528 زهير عثمان حمد 02-05-18, 10:59 AM
بواسطة
جريده تراو Trouwالهولنديه . شقيق الرئيس البشير يبيع الجوازات السودانية للاجئين السوريين . 28 4663 عمر دفع الله 02-05-18, 10:57 AM
بواسطة عمر دفع الله
مسؤول برلماني يكشف تورط نائب البشير السابق في شبهة فساد 0 1244 زهير عثمان حمد 02-05-18, 09:57 AM
بواسطة
افتتاحية "رأي اليوم" عن السودان: ضغوط أمريكية وضغوط برلمانية وتدهور اقتصادي 0 611 Yasir Elsharif 02-05-18, 09:37 AM
بواسطة
الاوغاد الذين كتبوا تاريخ السودان 9 1478 adil amin 02-05-18, 09:30 AM
بواسطة adil amin
حزب الامة جناح مبارك الفاضل أستقالات جماعية 1 872 زهير عثمان حمد 02-05-18, 09:23 AM
بواسطة Nasser Amin
هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ 16 2511 محمد عبد الله الحسين 02-05-18, 09:10 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
السكر الرخيص في الساحة الخضراء -حصلوا # 0 736 زهير عثمان حمد 02-05-18, 08:27 AM
بواسطة
الكتيبة الجنسية 3 804 عبدالحفيظ ابوسن 02-05-18, 07:50 AM
بواسطة عبداللطيف حسن علي
نساء القانون ورجاله في السودان تضاموا مع المدانة نورا ذات 19 ربيعا أحقاق للحق أهلي # 3 1503 زهير عثمان حمد 02-05-18, 05:44 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
سُغلآ المِنبر ... [ 1 2 ] 102 9876 معاوية المدير 02-05-18, 04:31 AM
بواسطة معاوية المدير
استنتاجات الدكتور/ عبدالله النفيسي-Videos 6 1135 سيف اليزل برعي البدوي 02-05-18, 02:52 AM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
*عبدالناصر في اليمن.. لم يتعلم أحد* 21 3281 سيف اليزل برعي البدوي 02-05-18, 02:51 AM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
بخصوص فعالية تكريم الأستاذ الكابلي يوم الأحد 25 مارس 2018 [ 1 2 ] 190 28308 كمال طيفور 02-05-18, 00:23 AM
بواسطة كمال طيفور
برلمانيون: “قواتنا تقاتل وجنودنا يموتون” والدول الصديقة تتفرج على أزماتنا 6 1293 زهير عثمان حمد 01-05-18, 11:48 PM
بواسطة nour tawir
د. كرار التهامي يؤكد أهمية دراسة احتياجات سوق العمل بالخارج 5 664 ghariba 01-05-18, 10:28 PM
بواسطة عباس محمود
الكيزان احرقوا مبني سجل مسجل عام الشركات لمحو سجلاتهم 1 1416 محمد الامين محمد 01-05-18, 08:59 PM
بواسطة مني عمسيب
أغوار غير مسبورة ( 6 ) 46 4135 ابو جهينة 01-05-18, 08:34 PM
بواسطة ابو جهينة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 18 „‰ 85:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de