الكوليرا تفتك بأهلنا.. وتحتاج حملة عالمية للتصدي لها..
حملة بورداب الرىاض لاغاثة اهلنا بالنيل الابيض
قضايا للحوار:اعادة تدقيق وتحقيق كتاب الطبقات.. بقلم يحيى العوض
في مسألة الكوليرا ..
ياساتر يا رب.. الكوليرا يعم النيل الابيض .. موت بالجملة
علي الحكومة ان تعلن النيل الابيض منطقة كوارث
الوضع خطير بمستشفي كوستي
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-26-2017, 10:50 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

تقرير جديد يشرح بتفصيل الفساد الهائل وسرقة النفط والذهب والأرض في السودان

مسألة علاقة الدين بالدولة ومفهوم الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة

أغنية وطنية لحوار الوثبة الأبدية! بقلم أحمد الملك

حول أربعينية العلاقات السودانية الكورية بقلم محمد آدم عثمان

أول مايو: هل ما تزال الطبقة العاملة أم ذهبت مع ريح الإنقاذ؟ بقلم عبد الله علي إبراهيم

صيادو حرية الصحافة السودان يتربع فى القائمة السوداء ! بقلم عواطف رحمة

سوق الاطباء بلا حدود سوق المُجَدَمِين وجدل غياب الدولة !

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
شركة (كومون) تخيّر نائبين بالبرلمان بين الإعتذار أو المقاضاة 0 201 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:21 PM
بواسطة
المنظمة الدولية للهجرة: عدد المهاجرين فى ليبيا وصل الى اكثر من 381 الف مهاجر معظمهم من... 0 251 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:11 PM
بواسطة
مدير مطارات السودان:جميع المعلومات والمبالغ المتداولة بشأن شركة كومون غيرصحيحة 0 237 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:06 PM
بواسطة
كيتا فيكم تراجي وزيرة 5 1171 عبدالعظيم مكى 04-29-17, 09:04 PM
بواسطة جمال ود القوز
الراحل الطيب صالح رغم حبه لمصر برضو تلتلوه في مطارهم .. عادي يالطاهر ساتي 1 268 حيدر حسن ميرغني 04-29-17, 08:57 PM
بواسطة جمال ود القوز
أى مصر تتحدث عنها يا الهندى عزالدين ؟؟؟ 4 289 صديق مهدى على 04-29-17, 08:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
أبايع فخامة الرئيس البشير على المنشط والمكره ... 49 119 Dr. Ahmed Amin 04-29-17, 07:56 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
ايدينا ياولد ايدينا للبلد 7 314 sadig mirghani 04-29-17, 07:27 PM
بواسطة Nasser Amin
ايدينا ياولد ايدينا للبلد 0 81 sadig mirghani 04-29-17, 06:35 PM
بواسطة
سلطات مطار الخرطوم ترجع عدد من المصريين كانوا ينوون المغادرة إلى بلادهم،الى حين دفع... 2 3848 Hassan Farah 04-29-17, 05:09 PM
بواسطة Hatim Alhwary
ترامب: واشنطن تخسر أموالا هائلة للدفاع عن السعودية 4 848 Deng 04-29-17, 05:07 PM
بواسطة مني عمسيب
لعقلاء مصر وحفظ ماء الوجه: هل يقوم السيسي فجأة بسحب الجيش واعلان حلايب سودانية...؟! 6 2829 حمد إبراهيم محمد 04-29-17, 04:17 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
هذا النظام لن يسقط ولكن سيتحول نوعيا غصبا عنه ؟! 57 168 عبداللطيف حسن علي 04-29-17, 03:07 PM
بواسطة أبوبكر عباس
عاجل...لعناية غندور -بقلم سهير عبد الرحيم 4 1966 زهير عثمان حمد 04-29-17, 01:45 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كفاية الأمريكية--تقرير دولة السودان العميقة 1 190 زهير عثمان حمد 04-29-17, 12:38 PM
بواسطة nour tawir
الحركة الشعبي تلتقي بالوفد الأمريكي الذي زار السودان وتبحث معه المقترح الأمريكي وضرورة... 1 386 زهير عثمان حمد 04-29-17, 12:31 PM
بواسطة nour tawir
بداية الانتاج الاقتصادي لاول بئر نفطي في الراوات 3 1982 ناصر حسين محمد 04-29-17, 12:29 PM
بواسطة Adil Isaac
إستراتيجي: خروج مصر من حلايب خلال شهرين او تفعيل اتفاقية عنتيبي ...؟! 7 5074 حمد إبراهيم محمد 04-29-17, 12:27 PM
بواسطة Adil Isaac
الفنان د. إبراهيم عبد الحليم , مسقط سلطنة عٌمًان 6 442 حيدر امين 04-29-17, 11:56 AM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
الاستاذة تراجي ستأتيكم في اللفة ... 18 3008 ود الباوقة 04-29-17, 11:51 AM
بواسطة ود الباوقة
رحيل السفير احمد يوسف التنى 25 227 بدر الدين الأمير 04-29-17, 11:45 AM
بواسطة الفاتح ميرغني
منتدي آداب الراتب .. الآثار السودانية (البعد الحضاري والتناول الإعلامي ). 0 42 طلحة عبدالله 04-29-17, 10:41 AM
بواسطة
البوردابي ( كارب الرسن ) قاب قوسين من الانضمام للمؤتمر الوطني... 20 1327 ود الباوقة 04-29-17, 10:40 AM
بواسطة ود الباوقة
ود المدير ينخرط في صفوف حزب المؤتمر الوطني ... 22 1888 معاوية المدير 04-29-17, 09:56 AM
بواسطة معاوية المدير
انطلاق أعمال المؤتمر العام الرابع لحزب المؤتمر الوطني 3 24 ghariba 04-29-17, 09:49 AM
بواسطة ghariba
اِمرأةُ الخِذلانِ الجهِيرِ 0 104 بله محمد الفاضل 04-29-17, 09:44 AM
بواسطة
رسالة لكل الشعب السوداني للوقوف بجانب تراجي 6 722 aosman 04-29-17, 09:38 AM
بواسطة محمد مختار جعفر
الدكتور عبد الله علي إبراهيم شخصية مضطربة من الطراز الأول. [ 1 2 ] 163 7157 Deng 04-29-17, 08:59 AM
بواسطة Deng
لا بديل للحمار الا الحمار 6 1902 د.محمد حسن 04-29-17, 08:51 AM
بواسطة ادريس خليفة علم الهدي
انفراج مفاجيء في الاعلام القطري تجاه مصر ... فهل تنفرج بين اعلام مصر والسودان ؟؟؟ 2 423 ghariba 04-29-17, 08:46 AM
بواسطة sadig mirghani
كرنفال الطبول الدولى يختتم فعالياته بالأقصر .. والسودان يلفت الانظار 0 167 ghariba 04-29-17, 08:33 AM
بواسطة
قوانين تحمى المُغفلين . 8 987 shaheen shaheen 04-29-17, 08:28 AM
بواسطة محمد حامد
سهام عمر تتقدم باستقالتها لقناة النيل الأزرق 3 1603 زهير عثمان حمد 04-29-17, 08:27 AM
بواسطة نادر الفضلى
ذكرى الاستقلال عند ناس مسقط 10 379 حيدر امين 04-29-17, 08:20 AM
بواسطة حيدر امين
تسجيل مسرب لتراجي وهي تخرج مغاضبة من المؤتمر الصحفي بعد ان تجاهلها الوطني 22 6437 الامين موسى البشاري 04-29-17, 07:44 AM
بواسطة مني عمسيب
المؤتمر الوطنى يدعو احزابا من (20) دولة لحضور مؤتمره ويتجاهل جماعة (الاخوان) المصرية 2 197 زهير عثمان حمد 04-29-17, 07:42 AM
بواسطة sadig mirghani
نوبة اسوان يتغنون باغنية يا مسافر جوبا لنور الجيلانى!!يكون السبب شنو؟؟؟؟ 3 900 Hassan Farah 04-29-17, 07:03 AM
بواسطة مني عمسيب
من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985م.. تعالوا نوثق 18 141 تراث 04-29-17, 05:36 AM
بواسطة علي دفع الله
تصفيقة إعجاب للنظام القضائي في مصر! 12 803 محمد عبد الله الحسين 04-29-17, 05:24 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
انجلينا جولى تصل الخرطوم لأداء دور الملكة ريناس فى فلم (التاريخ بدأ من هنا ) 10 4239 صديق مهدى على 04-29-17, 02:31 AM
بواسطة adil amin
السودان..هنا بدات الحضارة..اهداء خاص للشيخة موزة...اغنية بس 20 3279 adil amin 04-29-17, 02:27 AM
بواسطة adil amin
الأكاديمي السوداني النور حمد ضيف حديث العرب 1 552 Hassan Farah 04-29-17, 02:19 AM
بواسطة adil amin
حكاية كاتم عبد الجبّار 2 297 طه جعفر 04-29-17, 01:43 AM
بواسطة طه جعفر
الحلفاويون وسرادق العزاء وتجدد الاحزان: بلطجة مصر واستهبالها...؟! 1 1231 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
زيارة وفد مركز الرحمن لذوي الاحتياجات الخاصة للاسكندرية 0 257 ghariba 04-28-17, 11:41 PM
بواسطة
الجيش السوداني تقرير يمني شاهد عيان 5 2059 aosman 04-28-17, 11:34 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
توالي مؤامرات مخابرات مصر: مخطط لتدمير الثروة الحيوانية السودانية.. ؟! 2 1033 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 10:18 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بهدوء .. تراجي -للاستاذ محمد ضياء الدين 3 1394 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:42 PM
بواسطة Elawad Ahmed
تجارة اللجوء... دجاجة تبيض ذهباً! ;كتاب 0 577 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:03 PM
بواسطة
الي Deng 16 78 محمد المسلمي 04-28-17, 07:33 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
لمسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 2.. النخبة المصرية ترى أن لها حقاً تاريخياً في... 2 1141 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:59 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كيف صار اليسار الغربي حليفا للإسلاميين فرنسا نموذجا 0 138 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:19 PM
بواسطة
الشؤون الإسلامية الامارتية تستقبل الدفعة 2 من العلماء السودانيين 2 285 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:17 PM
بواسطة Bashasha
خلافات حادة داخل حركة مسلحة موقعة لاتفاق سلام مع الحكومة السودانية واتهامات بالخيانة... 1 29 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:06 PM
بواسطة جمال ود القوز
خطوة الجمهوريين نحو الزواج في الاسلام: شرعية وقانونية!! (1 – 2) 0 207 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:01 PM
بواسطة
مجلس الصحافة السوداني يرفع الحد الادنى لاجور الصحفيين من (37) الى (80) دولار 0 151 زهير عثمان حمد 04-28-17, 05:56 PM
بواسطة
ترامب وتصريحات غير متوقعة بخصوص السعودية 4 1141 Yasir Elsharif 04-28-17, 03:59 PM
بواسطة Yasir Elsharif
حنبنيهو…..تقرير الهوية والعنصرية فى السودان 0 149 زهير عثمان حمد 04-28-17, 01:32 PM
بواسطة
هل تؤيد بقاء "ياسـر عرمان" أمينا عاما للحركة الشعبية شمال .. 16 1355 Arif Nashed 04-28-17, 12:59 PM
بواسطة Arif Nashed
الـــــــــــوزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة 4 37 د.محمد حسن 04-28-17, 11:53 AM
بواسطة Arif Nashed
قطر ... 25 1369 معاوية المدير 04-28-17, 11:39 AM
بواسطة معاوية المدير
“الغارديان”: الدكتاتورية العسكرية في مصر باتت تفقد السيطرة على الأوضاع في رمال سيناء 5 35 Frankly 04-28-17, 11:30 AM
بواسطة Frankly
يا فرانكلي – ضم هذه: يرفض دخول"24" حاوية «شيبسي» مصرية..؟! 4 453 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:07 AM
بواسطة Frankly
عيال البقارة في قطيع الشمال شايتين وين؟ 15 1561 Kabar 04-28-17, 09:58 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
ما ذنب جلد الطار كان غنوا بيه شتر ؛؛؛ 8 679 علي دفع الله 04-28-17, 09:18 AM
بواسطة علي دفع الله
مصير تراجي مصير كل من يمارس الدعارة الفكرية الي مزبلة التاريخ 10 2074 Mustafa Mahmoud 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تمت اكبر صفقة عالمية لبيع اراضي سودانية بغرض الاستثمار السياحي 2 2700 محمد الامين محمد 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة مني عمسيب
شاهدتُّ شيئاً من حفل تكريم البــوني ..! 59 3074 محمد أبوجودة 04-28-17, 07:57 AM
بواسطة محمد أبوجودة
السجن مدى الحياة للرئيس التشادي السابق حسين حبري لارتكابه «جرائم ضد الإنسانية» 1 688 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:53 AM
بواسطة Hatim Alhwary
والي نهر النيل: انا لواء في الجيش ولا أحد يملي علي شيء وأتحدى “كباتن المركز” 2 1729 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:07 AM
بواسطة عوض محمد احمد
21 بوست بإسم السيدة تراجي في الصفحة الأولى... إنها تمارس في حقها كسودانية 3 324 Salah Zubeir 04-28-17, 05:57 AM
بواسطة Salah Zubeir
المطلوب: إلغاء كل الطرق الصوفية في السودان .. مصدر الشعوذة والدجل والعقائد الباطلة 8 1189 Ali Abdalla Hassan 04-28-17, 05:54 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
اى مفاوضات قادمة سوف تكون بين الحكومة والحركة فقط من غير احزاب 35 2605 أيمن نواى على 04-28-17, 00:53 AM
بواسطة كمال عباس
الكلام ده صحيح يا ناس هولندا ... و لا كلام جرايد 2 892 طارق عبد اللطيف نقد 04-28-17, 00:14 AM
بواسطة ghariba
البقاوقة الجدد 50 14902 فرح الطاهر ابو روضة 04-27-17, 10:43 PM
بواسطة محمد على طه الملك
ولكن من هم الرجرجة والدهماء ؟ "وطني" ولكنه يضع يده في يد من فرط في تراب الوطن وسيادته! 9 614 كمال عباس 04-27-17, 10:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
كيف تتوقع الحالة النفسية لتراجي؟ 2 708 محمد الامين محمد 04-27-17, 09:54 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ظاهرة أنا انبطحت..الله أكبر.. الوطن ينادي الجميع 4 595 عبد الصمد محمد 04-27-17, 09:52 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
توجد مشاهد خليعة .. تراخي في التعين الوزاري وكثافة في الحوار 6 2720 محمد تروس 04-27-17, 09:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الأخت تراجي : بعد ان خذلتي المعارضة وخذلك المؤتمر الوطني : مرحبا بك في أورشليم ..!! 10 3185 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:16 PM
بواسطة محمد الامين محمد
ازمة حادة في أسوان.. سائقو النقل الثقيل المصريين عالقون والسبب ”تأشيرة السودان” 0 63 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:00 PM
بواسطة
البشير: لم يتخلف من الحوار إلا ما تبقى من الحركات وبعض اليسار والصادق المهدي 0 116 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:55 PM
بواسطة
في مصر: كتاب لـ"الأخلاق والمواطنة"؟-بقلم إيمان رسلان 0 188 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:40 PM
بواسطة
الصحفي الناشط خضر عطا المنان يصف تراجي مصطفي بالجربوعة 11 1235 Arif Nashed 04-27-17, 07:12 PM
بواسطة جمال ود القوز
غشاني يا العمدة وقال لي بعرسك .. بعد ما غشانى .. قال لى ما بعرسك !! 6 2059 Arif Nashed 04-27-17, 06:54 PM
بواسطة Arif Nashed
جوة في ..خواطرنا ..عند المغارب..والعشيات ..الحنينة 0 22 باسط المكي 04-27-17, 06:02 PM
بواسطة
هل سرب جهاز الأمن التسجيل الغاضب لتراجي ؟!! 10 1994 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 05:49 PM
بواسطة علاء سيداحمد
مقترح بأنشاء وزارة جديدة ترضية للشخصية القومية طراجي 21 2128 Arif Nashed 04-27-17, 05:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الشيوعي السوداني .. و زلوط 10 1019 ناصر حسين محمد 04-27-17, 05:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 2681 عبدالحفيظ ابوسن 04-27-17, 04:54 PM
بواسطة عوض محمد احمد
صدقوا ... الصورة دي من خارج السودان. .!! 5 860 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 04:41 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
من مصلحة امريكا الرفع الكامل للعقوبات عن السودان 2 261 صديق مهدى على 04-27-17, 04:21 PM
بواسطة معاوية الزبير
د. الامين حسن الجاك - إنشاد دينى - مسقط 5 471 حيدر امين 04-27-17, 04:07 PM
بواسطة حيدر امين
مخابرات مصر: حرب الجوار واستعداء الاشقاء للتباعد عن السودان...؟! 6 411 حمد إبراهيم محمد 04-27-17, 03:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
الأخبار لقاء يجمع مابين الامين العام السابق الشيخ ابراهيم السنوسى والامين العام الحالى... 0 21 زهير عثمان حمد 04-27-17, 02:36 PM
بواسطة
هل آن الأوان - لقيام حزب سودانيز أون لاين - أم - أن تتمايز الصفوف !!! 1 282 عمار قسم الله 04-27-17, 12:27 PM
بواسطة عليش الريدة
مصرع 19 شخصا في مواجهات مسلحة بوسط دارفور 0 421 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:13 PM
بواسطة
تقرير مهم لمنظمة كفاية الامريكية : دولة السودان العميقة 0 1077 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:11 PM
بواسطة
اثيوبيا تحظر سلعة البصل السوداني 15 1681 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:10 PM
بواسطة عليش الريدة
انهيار قطاع النفط بين شركات (الأمن) وودائع (ماليزيا) 0 394 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:02 PM
بواسطة
الشعر الحديث 4 204 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:57 AM
بواسطة عليش الريدة
لقاء سري يجمع المهدي بالبشير في السودان 0 29 زهير عثمان حمد 04-27-17, 11:48 AM
بواسطة
انبهلت بتاعت جنكم 1 349 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:35 AM
بواسطة باسط المكي
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 901 محمد كابيلا 04-27-17, 10:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 171 ghariba 04-27-17, 10:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 206 ahmed haneen 04-27-17, 10:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 115 ghariba 04-27-17, 09:54 AM
بواسطة
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 4296 Mohamed Suleiman 04-27-17, 09:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 1610 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 535 علي عبدالوهاب عثمان 04-27-17, 08:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 48 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 29 عبدالله جمعة 04-27-17, 07:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 809 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الـــمــتــحـــولــون 2 263 د.محمد حسن 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 768 Khalid Elsayed 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 393 درديري كباشي 04-27-17, 07:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1405 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 231 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:12 AM
بواسطة
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 976 عباس الدسيس 04-27-17, 06:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 29 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:37 AM
بواسطة
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 951 صديق مهدى على 04-27-17, 06:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 252 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 1871 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 71 بله محمد الفاضل 04-27-17, 06:22 AM
بواسطة
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 169 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 05:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 1115 Basamat Alsheikh 04-27-17, 05:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 615 Hassan Farah 04-27-17, 05:09 AM
بواسطة Hassan Farah
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 450 ايمن الصادق 04-27-17, 04:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 1360 ود الباوقة 04-27-17, 04:43 AM
بواسطة ود الباوقة
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 64 12108 adil amin 04-27-17, 02:57 AM
بواسطة adil amin
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 444 ghariba 04-27-17, 00:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 297 ghariba 04-27-17, 00:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 98 ghariba 04-26-17, 09:50 PM
بواسطة
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 403 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 110 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 1082 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 1497 زهير عثمان حمد 04-26-17, 08:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 2509 عادل الباهي عبدالرازق 04-26-17, 08:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 299 صديق مهدى على 04-26-17, 08:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 41 ناصر حسين محمد 04-26-17, 08:14 PM
بواسطة ود الباوقة
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 542 Frankly 04-26-17, 07:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 1022 طه جعفر 04-26-17, 07:12 PM
بواسطة Nasser Amin
هههههه وتاني ههههههههه 16 1633 علي دفع الله 04-26-17, 06:51 PM
بواسطة علي دفع الله
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 3192 محمد المرتضى حامد 04-26-17, 06:23 PM
بواسطة elhilayla
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 1273 طلحة عبدالله 04-26-17, 06:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 6924 محمد الامين محمد 04-26-17, 06:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
على اى شئ تتفق المعارضة 10 448 صديق مهدى على 04-26-17, 05:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 64 ناصر حسين محمد 04-26-17, 04:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كلهم بعوقوك يا ملاسي 11 864 حمد عبد الغفار عمر 04-26-17, 04:24 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
مقال/ سهير عبد الرحيم" مصر ..أم الكابريهات.. خسارة.. لن أدخل الجنة..؟! 1 552 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 03:33 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل استفاد المؤتمر الوطني من منبر سودانيز اكثر من استفادة المعارضة منه؟؟؟!!!! 2 206 اسماعيل عبد الله محمد 04-26-17, 02:48 PM
بواسطة صديق مهدى على
معارضون يتهمون سلفاكير بإرتكاب جرائم التطهير العرقي والإبادة الجماعية 0 111 عمر قسم السيد 04-26-17, 02:43 PM
بواسطة
نداء لأحبابنا المهندسين .. أرجو المساعدة .. المقصود من (منزل لودبيرنق ) 51 2953 علي عبدالوهاب عثمان 04-26-17, 02:34 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الطاهر ساتي0زعلان من الخارجية أقرأما كتب 3 574 زهير عثمان حمد 04-26-17, 02:11 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شاعرة عربية تفوز بجائزة "سيمون لاندراى" للشعر النسائى 0 157 زهير عثمان حمد 04-26-17, 01:54 PM
بواسطة
ميادة سوار الدهب وزيرا 8 2077 د.محمد حسن 04-26-17, 01:32 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
ظاهرة الصابئة والمرتدين ... والمهتدين... المستنيرين والظلاميين ..... مطلوب (( مفتي )) للمنبر... 6 428 عمار قسم الله 04-26-17, 01:28 PM
بواسطة عمار قسم الله
قال كايس ( الطهّار ) ... عشان أسلم !!! و برضو كع ؟ 2 597 يحي قباني 04-26-17, 01:19 PM
بواسطة sadig mirghani
كوكبُ النّايُ 0 79 بله محمد الفاضل 04-26-17, 01:16 PM
بواسطة
أذاعة بلادي هل هي ملك لاسرة البشير أم جهاز الامن 1 323 زهير عثمان حمد 04-26-17, 12:52 PM
بواسطة sadig mirghani
بوردابي اخر له ( زنقلة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني.... 20 79 ود الباوقة 04-26-17, 12:27 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
عبدالبارى عطوان : الجيش السودانى يقتل الشعب اليمنى ( فيديو ) 42 187 عمر دفع الله 04-26-17, 12:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
ثلاثي أضواء المنبر !! 23 805 Arif Nashed 04-26-17, 12:18 PM
بواسطة Arif Nashed
خسارة .... لن أدخل الجنة - منع من النشر 1 265 Rashid Elhag 04-26-17, 12:07 PM
بواسطة sadig mirghani
باااااع 1 33 عليش الريدة 04-26-17, 12:03 PM
بواسطة sadig mirghani
المؤتمر الوطني الخيار الامثل لنهضة الوطن 43 141 ناصر حسين محمد 04-26-17, 11:47 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شيخ اللمين...رجل البر والمواقف الانسانية 25 1535 علي الكرار هاشم 04-26-17, 11:34 AM
بواسطة ود الباوقة
اللِيّفة تهدد غريبة بالعودة علي الصندوق . يوجد فيديو ... 7 1039 معاوية المدير 04-26-17, 11:25 AM
بواسطة معاوية المدير
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 5 774 زهير عثمان حمد 04-26-17, 10:24 AM
بواسطة كمال صالح
فليخرج الاسلام السياسي من العلاقة بين الشعبين!!. بقلم : حيدر احمد خيرالله 0 134 ghariba 04-26-17, 09:50 AM
بواسطة
تفائلوا -الاربعاء 26/ ابريل 5 484 ناصر حسين محمد 04-26-17, 09:47 AM
بواسطة كمال الدين يوسف
اليوم الأربعاء وبالقاهرة ...موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا 2017 0 139 ghariba 04-26-17, 09:45 AM
بواسطة
ملف سَِري بإسم " الزير" 15 4781 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:40 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
يابرنس و "حتى إشعار" آخر، بهديك الفوضى شجار طفلين في ساحة روضة 2 289 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:34 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الكارو”… مترو أنفاق الخرطوم 1 258 زهير عثمان حمد 04-26-17, 09:33 AM
بواسطة مني عمسيب
* المؤتمر اللا وطني مبروك عليك الديك بو علعول * 11 2154 وضاحة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة مني عمسيب
إسهال في المنبر ... 48 111 معاوية المدير 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة معاوية المدير
بشرى سارة لبورداب السعودية فيما يختص التحويلات البنكية ....!! 23 3292 ناذر محمد الخليفة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة سفيان عثمان قرضيه
السودان يُعِدُّ قائمة من الصحفيين المصريين لمنعهم من الدخول حتى لو كانوا في صحبة السيسي... 4 2517 Frankly 04-26-17, 08:45 AM
بواسطة Frankly
وفد قطــري بالســودان لإنتاج فيلم “من هنا يبدأ التاريخ” 0 242 Frankly 04-26-17, 08:22 AM
بواسطة
الإمارات تحظر استيراد الخضراوات والفاكهة من 4 دول عربية 5 620 محمد عبد الله الحسين 04-26-17, 08:21 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سيدي الرئيس(أبايعك) والخّزي للرجرجة والدهماء 79 177 ناصر حسين محمد 04-26-17, 07:10 AM
بواسطة adil amin
العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون 15 1277 صديق مهدى على 04-26-17, 07:05 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
محاولات جلد الذات وحقيقة الثلاث نقاط [ 1 2 3 ] 298 779 الطاهر الطاهر 04-26-17, 07:04 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الخنازير المتوحشة والهائجة تقتل ثلاثة من الدواعش في العراق. 2 891 Deng 04-26-17, 06:54 AM
بواسطة Hatim Alhwary
” الشعبية” تقترح على امبيكي تأجيل المفاوضات حتى تتجاوز خلافاتها الداخلية 0 25 زهير عثمان حمد 04-26-17, 06:52 AM
بواسطة
لكل فرد حرية الانتقال من حزب لاخر ومن معسكر لاخر.. ولكن 9 607 د.محمد حسن 04-26-17, 06:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
مناظره الرئيس السيسى والرئيس عبد الفتاح / ومسخره الاعلامين 0 211 Hassan Farah 04-26-17, 06:47 AM
بواسطة
هذا المقال كتب قبل أسبوع واحد من فوز أردوغان في الاستفتاء في تركيا. الدروس 1 31 Yasir Elsharif 04-26-17, 06:23 AM
بواسطة Yasir Elsharif
من هنا يبدأ التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!...... دولة قطر مرة أخري !! 0 312 عمار قسم الله 04-26-17, 06:14 AM
بواسطة
أخ عمر دفع الله - لماذا التقليل من شأن دولة قطر .. ومن قال أنها تستولي علي حضارة السودان... 37 2446 عمار قسم الله 04-26-17, 06:10 AM
بواسطة عمار قسم الله
صحي المؤتمر الوطني قلب؟ 6 1163 أيمن محمود 04-26-17, 06:06 AM
بواسطة Hatim Alhwary
وسال الدمع هطال بمكة المكرمة على رحيل إبن كسلا دكتور كمال سليمان قمر الأنبياء. 3 336 عبد اللطيف السيدح 04-26-17, 04:51 AM
بواسطة حسن محمد عمر
هههههه 0 341 Hani Arabi Mohamed 04-26-17, 01:40 AM
بواسطة
رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام فى دورته الـ5 بالمعهد السويدى 1 255 ghariba 04-26-17, 01:19 AM
بواسطة ghariba
حكومه ترمب تضغط علي الحكومه المصريه والنتيجه اطلاق امريكيه من اصل مصري من السجن 1 654 Muhib 04-26-17, 01:02 AM
بواسطة Muhib
اصدقاء سودانير بالقاهرة تطلق مبادرة( أدعم سودانير Support_Sudanair# ) 4 1340 ghariba 04-25-17, 11:30 PM
بواسطة ghariba
اليوم.. ختام الاجتماعات الفنية للجنة سد النهضة بالقاهرة 0 399 ghariba 04-25-17, 11:19 PM
بواسطة
مصيبة اسمها النمبر بوك بقلم سهير الرشيد 0 422 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:45 PM
بواسطة
البرلمان السوداني في إنتظار إكتمال التحقيقات لتطبيق مبدأ التعامل بالمثل مع القاهرة 0 187 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:36 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 9 „‰ 108:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de