صور لصلاة و تهانى السودانيين بعيد الفطر المبارك حول العالم....2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-22-2017, 04:43 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

هؤلاء لا يستحُون من الله! بقلم فتحي الضَّو

مسلسل طه بقلم محمد الحسن محمد عثمان

الدول الاسلامية … وحيرة النساء بقلم د. بتول مختار محمد طه

إنها أزمة السودان وليست أزمة الخليج بقلم بابكر فيصل بابكر

إزدواج الجنسية وأثره على الأمن القومي بقلم مصعب المشـرّف

الحركة الشعبية –قطاع الشمال- واليسار السودانى بقلم محمود محمد ياسين

حتى يلج الجمل فى سّم الخياط يا ياسر عرمان بقلم نور تاور

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
حذّر فذّر الفرق كم بين واحد بوشي وواحد منبطح..كم جنيه؟..كم دمعة؟ كم فكرة مع كم سوط في... 0 166 عبد الصمد محمد 04-30-17, 07:39 PM
بواسطة
سبب الشح المائي في المحروسة - استخدام مياه الشرب في “الوضوء" ,. مصر أم العجائب 33 1658 ahmedona 04-30-17, 07:25 PM
بواسطة أبوبكر عباس
مبروك د. سلمان محمد سلمان ((قطرة الكريستال)) 2 497 sadig mirghani 04-30-17, 07:20 PM
بواسطة sadig mirghani
«الصادق المهدي» يدعو لمؤتمر شعبي لإقرار استراتيجية للعلاقات السودانية المصرية 2 237 ghariba 04-30-17, 07:15 PM
بواسطة sadig mirghani
البرلمان السوداني : إجراءات مصر ضد السودانيين عادية 0 131 ghariba 04-30-17, 07:02 PM
بواسطة
مابين راي فيصل محمد صالح وقناعة الطاهر ساتي !!!# 21 1597 زهير عثمان حمد 04-30-17, 06:47 PM
بواسطة Zoal Wahid
تدخل حكومي سافر في أنشطة اتحاد كرة القدم، والفيفا سيجمد النشاط الرياضي بالسودان 0 296 Elhadi 04-30-17, 06:17 PM
بواسطة
ساعدنا يا بكري أبو بكر... ولدنا بوشي دا ح يجن في السجن 2 271 احمد محمد بشير 04-30-17, 06:10 PM
بواسطة احمد محمد بشير
قرع الطبول و الرقص لدعم عصيان 19.....غنوا يا بنوت و أبشروا يا أولادنا وبناتنا...فجر الخلاص... 23 4731 Kostawi 04-30-17, 05:50 PM
بواسطة Kostawi
شركات أمريكية عريقة تصمم وتنفذ مزارع نموذجية في السودان بأحدث النظم العالمية 2 91 Frankly 04-30-17, 05:45 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
وضع د. مشار تحت الإقامة الجبرية لن يجلب سلاماً لجمهورية الموز "جنوبسودان" 2 86 Frankly 04-30-17, 05:24 PM
بواسطة Frankly
مئات البوستات لتعرية النظام واطلاق سراح البوشي والمعتقلين 1 244 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-30-17, 05:08 PM
بواسطة Haytham Ghaly
والآن أتكلم (توجد صورة)..... 8 1236 سيف اليزل برعي البدوي 04-30-17, 05:01 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تدشين البرنامج العربي للاستزراع السمكي في المياه العذبة بالسودان 29/4/2017 1 201 Dr. Ahmed Amin 04-30-17, 05:00 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
ترمب لرويترز : تعهد امريكا لحماية السعودية غير عادل 4 764 MAHJOOP ALI 04-30-17, 04:43 PM
بواسطة Osama Mohammed
الحرية للبوشي ,, وكل الاحرار 0 88 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-30-17, 04:40 PM
بواسطة
قوس قزح: الحوار الذي أجريته مع صوليست الكمان المتفرّد لؤي عبد العزيز/ أبوظبي 46 249 الفاتح ميرغني 04-30-17, 04:13 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
لماذا لا يقترب الحزب الشيوعي من النظام؟ 14 997 أبوبكر عباس 04-30-17, 04:13 PM
بواسطة Basamat Alsheikh
فساد وتجاوزات بمركز (جابر ابو العز) لمرضى السكري بالخرطوم 2 857 زهير عثمان حمد 04-30-17, 03:18 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
تراجي دي برضها زميلتنا وأختنا 6 921 ودقاسم 04-30-17, 02:48 PM
بواسطة ودقاسم
(4) قرى بالجزيرة تشكو ندرة المياه وتلوثها يؤدي لانتشار الاسهالات 0 120 زهير عثمان حمد 04-30-17, 02:48 PM
بواسطة
والدة المعتقل (بوشي) تهدد بالانتحار 3 807 Hussein Mussa 04-30-17, 02:44 PM
بواسطة نصر الدين عثمان
لجنة لمراجعة أصول ومتلكات قوز كبرو بمشروع الجزيرة الخرطوم- 0 114 زهير عثمان حمد 04-30-17, 02:40 PM
بواسطة
الحجامه والكلسترول ؟؟ 54 18034 الطيب عباس 04-30-17, 02:37 PM
بواسطة الطيب عباس
منتدي الاعلام العربي بدبي - بوست لتقل الحدث 3 157 زهير عثمان حمد 04-30-17, 02:01 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قناه المقرن الحاضر الغائب والسبب ..... تراجى والمتحولين !!! 16 3017 Asim Ali 04-30-17, 01:44 PM
بواسطة Asim Ali
وزير الزراعة الحالي تم أختياره بالاجماع مديرا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية 0 699 زهير عثمان حمد 04-30-17, 01:22 PM
بواسطة
انتهاء أزمة البعثة التعليمية المصرية بالسودان 2 85 ghariba 04-30-17, 12:42 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
الولايات المتحدة تنقلب على مصر .... الكونجرس يصف السيسي بالمجرم 3 141 Frankly 04-30-17, 12:38 PM
بواسطة Frankly
بروفسر ملوفي ع الخط في موضوع كوش ونوبيا، احد ابرز محاربي المدرسة السودانية له المجد! [ 1 2 ] 124 6592 Bashasha 04-30-17, 12:32 PM
بواسطة AMNA MUKHTAR
وزير خارجية السودان الأسبق: مصر رائدة التسامح وموطن العيش المشترك 0 1312 ghariba 04-30-17, 12:30 PM
بواسطة
عودة وزير الزراعة المصري من السودان بعد بحث دعم التعاون 0 1978 ghariba 04-30-17, 12:18 PM
بواسطة
*مبروك للسودان وزير الزراعة السودانية الدخيري بالاجماع مديرا عاما للمنظمة... 1 322 ghariba 04-30-17, 12:17 PM
بواسطة عبد اللطيف السيدح
ما قبل الكارثة - بقلم ضياء الدين بلال عن تاجيل أنتخابات أتحاد الكرة 2 418 زهير عثمان حمد 04-30-17, 12:08 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
وحدة المعلومات المالية تقر بضعف حالات الاشتباه بغسيل الأموال 0 32 زهير عثمان حمد 04-30-17, 11:51 AM
بواسطة
مبرووك. تراجي. فقد. اثبت. لك هؤلاء. ان لك. ثقل جماهيري 16 1359 محمد المسلمي 04-30-17, 11:32 AM
بواسطة علي دفع الله
قوي الخير (الحقيقية) ترد علي قوي الشر (المتربصة) ... 7 327 عمار قسم الله 04-30-17, 11:16 AM
بواسطة Arif Nashed
الدواعش و ذبح الأطفال... ماذا يحدث في السودان؟ 2 988 Deng 04-30-17, 10:48 AM
بواسطة عبد اللطيف السيدح
الروووب 11 105 عبدالحفيظ ابوسن 04-30-17, 10:18 AM
بواسطة عمر أبوعاقلة
بين شاعر السودان التيجاني يوسف بشير المغمور...... وشاعر مصر الدكتور ابراهيم ناجي المشهور 4 589 jafar hashim 04-30-17, 09:20 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
أزمة عميقة بين السودان والصين بسبب الديون 6 1295 زهير عثمان حمد 04-30-17, 08:33 AM
بواسطة على تاج الدين على
خروج تراجي. مصطفي غاضبة من الموتمر الصحفي لمساعد الرئيس وتصف الأحزاب المشاركة بالشنطة 27 3613 محمد المسلمي 04-30-17, 08:13 AM
بواسطة محمد المسلمي
هااااااام مايختص ب صلاح جادات 4 1680 معاوية عبيد الصائم 04-30-17, 08:06 AM
بواسطة aosman
مخرجات الحوار الاميركي والسوداني دراسة مقارنة. 7 479 sadig mirghani 04-30-17, 07:55 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
وزير الزراعة المصري يصل الخرطوم 2 2626 ghariba 04-30-17, 06:39 AM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
*** ردا على اشاعة جنسيتها السودانية / فيديو / يالله خموا وصروا يا مستعربين *** 12 2534 احمد حمودى 04-30-17, 06:18 AM
بواسطة درديري كباشي
النظام والمعارضه...إنتهاء "الحدوته"..ترى من هو الفائز؟؟؟؟ 13 499 الشيخ سيد أحمد 04-30-17, 05:19 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
في السودان:التناقضات المزيفة واعادة انتاج المركز 42 8820 adil amin 04-30-17, 03:35 AM
بواسطة adil amin
مناظرة بين البشير والمعارضة حول السلام والراهن السياسى 3 425 azhary taha 04-30-17, 00:08 AM
بواسطة azhary taha
يا نساء السودان، اعرق نساء الارض، لستن كاحد من نساء هذا العالم! [ 1 2 ] 178 1060 Bashasha 04-29-17, 11:17 PM
بواسطة Bashasha
بورداب تبوك اللقاء رقم 16 أمسية الدوبيت والغناء الشعبي الخميس 27/4/2017 تحت شعار تراثنا فخر... 18 1193 على عبدالله بشير 04-29-17, 11:14 PM
بواسطة نزار النظيف السائر
ملابسات تصفيــــــــــــــــة الدكتور عوض دكام!! 20 461 معاوية عبيد الصائم 04-29-17, 09:58 PM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
نصيحة للمعارضين في المنبر : الجفلن خلوهن .. أقرعو الواقفات ..!! 27 1662 ناذر محمد الخليفة 04-29-17, 09:21 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
شركة (كومون) تخيّر نائبين بالبرلمان بين الإعتذار أو المقاضاة 0 220 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:21 PM
بواسطة
المنظمة الدولية للهجرة: عدد المهاجرين فى ليبيا وصل الى اكثر من 381 الف مهاجر معظمهم من... 0 271 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:11 PM
بواسطة
مدير مطارات السودان:جميع المعلومات والمبالغ المتداولة بشأن شركة كومون غيرصحيحة 0 267 زهير عثمان حمد 04-29-17, 09:06 PM
بواسطة
كيتا فيكم تراجي وزيرة 5 1207 عبدالعظيم مكى 04-29-17, 09:04 PM
بواسطة جمال ود القوز
الراحل الطيب صالح رغم حبه لمصر برضو تلتلوه في مطارهم .. عادي يالطاهر ساتي 1 282 حيدر حسن ميرغني 04-29-17, 08:57 PM
بواسطة جمال ود القوز
أى مصر تتحدث عنها يا الهندى عزالدين ؟؟؟ 4 320 صديق مهدى على 04-29-17, 08:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
أبايع فخامة الرئيس البشير على المنشط والمكره ... 49 198 Dr. Ahmed Amin 04-29-17, 07:56 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
ايدينا ياولد ايدينا للبلد 7 345 sadig mirghani 04-29-17, 07:27 PM
بواسطة Nasser Amin
ايدينا ياولد ايدينا للبلد 0 100 sadig mirghani 04-29-17, 06:35 PM
بواسطة
سلطات مطار الخرطوم ترجع عدد من المصريين كانوا ينوون المغادرة إلى بلادهم،الى حين دفع... 2 3878 Hassan Farah 04-29-17, 05:09 PM
بواسطة Hatim Alhwary
ترامب: واشنطن تخسر أموالا هائلة للدفاع عن السعودية 4 873 Deng 04-29-17, 05:07 PM
بواسطة مني عمسيب
لعقلاء مصر وحفظ ماء الوجه: هل يقوم السيسي فجأة بسحب الجيش واعلان حلايب سودانية...؟! 6 2845 حمد إبراهيم محمد 04-29-17, 04:17 PM
بواسطة حسن ادم محمد العالم
هذا النظام لن يسقط ولكن سيتحول نوعيا غصبا عنه ؟! 57 421 عبداللطيف حسن علي 04-29-17, 03:07 PM
بواسطة أبوبكر عباس
عاجل...لعناية غندور -بقلم سهير عبد الرحيم 4 1999 زهير عثمان حمد 04-29-17, 01:45 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كفاية الأمريكية--تقرير دولة السودان العميقة 1 216 زهير عثمان حمد 04-29-17, 12:38 PM
بواسطة nour tawir
الحركة الشعبي تلتقي بالوفد الأمريكي الذي زار السودان وتبحث معه المقترح الأمريكي وضرورة... 1 404 زهير عثمان حمد 04-29-17, 12:31 PM
بواسطة nour tawir
بداية الانتاج الاقتصادي لاول بئر نفطي في الراوات 3 2019 ناصر حسين محمد 04-29-17, 12:29 PM
بواسطة Adil Isaac
إستراتيجي: خروج مصر من حلايب خلال شهرين او تفعيل اتفاقية عنتيبي ...؟! 7 5102 حمد إبراهيم محمد 04-29-17, 12:27 PM
بواسطة Adil Isaac
الفنان د. إبراهيم عبد الحليم , مسقط سلطنة عٌمًان 6 483 حيدر امين 04-29-17, 11:56 AM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
الاستاذة تراجي ستأتيكم في اللفة ... 18 3059 ود الباوقة 04-29-17, 11:51 AM
بواسطة ود الباوقة
رحيل السفير احمد يوسف التنى 25 456 بدر الدين الأمير 04-29-17, 11:45 AM
بواسطة الفاتح ميرغني
منتدي آداب الراتب .. الآثار السودانية (البعد الحضاري والتناول الإعلامي ). 0 72 طلحة عبدالله 04-29-17, 10:41 AM
بواسطة
البوردابي ( كارب الرسن ) قاب قوسين من الانضمام للمؤتمر الوطني... 20 1350 ود الباوقة 04-29-17, 10:40 AM
بواسطة ود الباوقة
ود المدير ينخرط في صفوف حزب المؤتمر الوطني ... 22 1933 معاوية المدير 04-29-17, 09:56 AM
بواسطة معاوية المدير
انطلاق أعمال المؤتمر العام الرابع لحزب المؤتمر الوطني 3 47 ghariba 04-29-17, 09:49 AM
بواسطة ghariba
اِمرأةُ الخِذلانِ الجهِيرِ 0 130 بله محمد الفاضل 04-29-17, 09:44 AM
بواسطة
رسالة لكل الشعب السوداني للوقوف بجانب تراجي 6 759 aosman 04-29-17, 09:38 AM
بواسطة محمد مختار جعفر
لا بديل للحمار الا الحمار 6 1924 د.محمد حسن 04-29-17, 08:51 AM
بواسطة ادريس خليفة علم الهدي
انفراج مفاجيء في الاعلام القطري تجاه مصر ... فهل تنفرج بين اعلام مصر والسودان ؟؟؟ 2 434 ghariba 04-29-17, 08:46 AM
بواسطة sadig mirghani
كرنفال الطبول الدولى يختتم فعالياته بالأقصر .. والسودان يلفت الانظار 0 181 ghariba 04-29-17, 08:33 AM
بواسطة
قوانين تحمى المُغفلين . 8 1007 shaheen shaheen 04-29-17, 08:28 AM
بواسطة محمد حامد
سهام عمر تتقدم باستقالتها لقناة النيل الأزرق 3 1765 زهير عثمان حمد 04-29-17, 08:27 AM
بواسطة نادر الفضلى
ذكرى الاستقلال عند ناس مسقط 10 410 حيدر امين 04-29-17, 08:20 AM
بواسطة حيدر امين
تسجيل مسرب لتراجي وهي تخرج مغاضبة من المؤتمر الصحفي بعد ان تجاهلها الوطني 22 6551 الامين موسى البشاري 04-29-17, 07:44 AM
بواسطة مني عمسيب
المؤتمر الوطنى يدعو احزابا من (20) دولة لحضور مؤتمره ويتجاهل جماعة (الاخوان) المصرية 2 223 زهير عثمان حمد 04-29-17, 07:42 AM
بواسطة sadig mirghani
نوبة اسوان يتغنون باغنية يا مسافر جوبا لنور الجيلانى!!يكون السبب شنو؟؟؟؟ 3 928 Hassan Farah 04-29-17, 07:03 AM
بواسطة مني عمسيب
من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985م.. تعالوا نوثق 18 218 تراث 04-29-17, 05:36 AM
بواسطة علي دفع الله
تصفيقة إعجاب للنظام القضائي في مصر! 12 863 محمد عبد الله الحسين 04-29-17, 05:24 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
انجلينا جولى تصل الخرطوم لأداء دور الملكة ريناس فى فلم (التاريخ بدأ من هنا ) 10 4452 صديق مهدى على 04-29-17, 02:31 AM
بواسطة adil amin
السودان..هنا بدات الحضارة..اهداء خاص للشيخة موزة...اغنية بس 20 3365 adil amin 04-29-17, 02:27 AM
بواسطة adil amin
الأكاديمي السوداني النور حمد ضيف حديث العرب 1 611 Hassan Farah 04-29-17, 02:19 AM
بواسطة adil amin
حكاية كاتم عبد الجبّار 2 330 طه جعفر 04-29-17, 01:43 AM
بواسطة طه جعفر
الحلفاويون وسرادق العزاء وتجدد الاحزان: بلطجة مصر واستهبالها...؟! 1 1249 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
زيارة وفد مركز الرحمن لذوي الاحتياجات الخاصة للاسكندرية 0 264 ghariba 04-28-17, 11:41 PM
بواسطة
الجيش السوداني تقرير يمني شاهد عيان 5 2106 aosman 04-28-17, 11:34 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
توالي مؤامرات مخابرات مصر: مخطط لتدمير الثروة الحيوانية السودانية.. ؟! 2 1073 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 10:18 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بهدوء .. تراجي -للاستاذ محمد ضياء الدين 3 1438 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:42 PM
بواسطة Elawad Ahmed
تجارة اللجوء... دجاجة تبيض ذهباً! ;كتاب 0 613 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:03 PM
بواسطة
الي Deng 16 110 محمد المسلمي 04-28-17, 07:33 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
لمسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 2.. النخبة المصرية ترى أن لها حقاً تاريخياً في... 2 1166 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:59 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كيف صار اليسار الغربي حليفا للإسلاميين فرنسا نموذجا 0 156 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:19 PM
بواسطة
الشؤون الإسلامية الامارتية تستقبل الدفعة 2 من العلماء السودانيين 2 312 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:17 PM
بواسطة Bashasha
خلافات حادة داخل حركة مسلحة موقعة لاتفاق سلام مع الحكومة السودانية واتهامات بالخيانة... 1 45 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:06 PM
بواسطة جمال ود القوز
خطوة الجمهوريين نحو الزواج في الاسلام: شرعية وقانونية!! (1 – 2) 0 230 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:01 PM
بواسطة
مجلس الصحافة السوداني يرفع الحد الادنى لاجور الصحفيين من (37) الى (80) دولار 0 170 زهير عثمان حمد 04-28-17, 05:56 PM
بواسطة
ترامب وتصريحات غير متوقعة بخصوص السعودية 4 1169 Yasir Elsharif 04-28-17, 03:59 PM
بواسطة Yasir Elsharif
حنبنيهو…..تقرير الهوية والعنصرية فى السودان 0 184 زهير عثمان حمد 04-28-17, 01:32 PM
بواسطة
هل تؤيد بقاء "ياسـر عرمان" أمينا عاما للحركة الشعبية شمال .. 16 1395 Arif Nashed 04-28-17, 12:59 PM
بواسطة Arif Nashed
الـــــــــــوزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة 4 71 د.محمد حسن 04-28-17, 11:53 AM
بواسطة Arif Nashed
قطر ... 25 1409 معاوية المدير 04-28-17, 11:39 AM
بواسطة معاوية المدير
“الغارديان”: الدكتاتورية العسكرية في مصر باتت تفقد السيطرة على الأوضاع في رمال سيناء 5 62 Frankly 04-28-17, 11:30 AM
بواسطة Frankly
يا فرانكلي – ضم هذه: يرفض دخول"24" حاوية «شيبسي» مصرية..؟! 4 465 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:07 AM
بواسطة Frankly
عيال البقارة في قطيع الشمال شايتين وين؟ 15 1614 Kabar 04-28-17, 09:58 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
ما ذنب جلد الطار كان غنوا بيه شتر ؛؛؛ 8 714 علي دفع الله 04-28-17, 09:18 AM
بواسطة علي دفع الله
مصير تراجي مصير كل من يمارس الدعارة الفكرية الي مزبلة التاريخ 10 2114 Mustafa Mahmoud 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تمت اكبر صفقة عالمية لبيع اراضي سودانية بغرض الاستثمار السياحي 2 2740 محمد الامين محمد 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة مني عمسيب
شاهدتُّ شيئاً من حفل تكريم البــوني ..! 59 3172 محمد أبوجودة 04-28-17, 07:57 AM
بواسطة محمد أبوجودة
السجن مدى الحياة للرئيس التشادي السابق حسين حبري لارتكابه «جرائم ضد الإنسانية» 1 708 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:53 AM
بواسطة Hatim Alhwary
والي نهر النيل: انا لواء في الجيش ولا أحد يملي علي شيء وأتحدى “كباتن المركز” 2 1753 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:07 AM
بواسطة عوض محمد احمد
21 بوست بإسم السيدة تراجي في الصفحة الأولى... إنها تمارس في حقها كسودانية 3 351 Salah Zubeir 04-28-17, 05:57 AM
بواسطة Salah Zubeir
المطلوب: إلغاء كل الطرق الصوفية في السودان .. مصدر الشعوذة والدجل والعقائد الباطلة 8 1372 Ali Abdalla Hassan 04-28-17, 05:54 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
اى مفاوضات قادمة سوف تكون بين الحكومة والحركة فقط من غير احزاب 35 2671 أيمن نواى على 04-28-17, 00:53 AM
بواسطة كمال عباس
الكلام ده صحيح يا ناس هولندا ... و لا كلام جرايد 2 928 طارق عبد اللطيف نقد 04-28-17, 00:14 AM
بواسطة ghariba
البقاوقة الجدد 50 15110 فرح الطاهر ابو روضة 04-27-17, 10:43 PM
بواسطة محمد على طه الملك
ولكن من هم الرجرجة والدهماء ؟ "وطني" ولكنه يضع يده في يد من فرط في تراب الوطن وسيادته! 9 657 كمال عباس 04-27-17, 10:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
كيف تتوقع الحالة النفسية لتراجي؟ 2 733 محمد الامين محمد 04-27-17, 09:54 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ظاهرة أنا انبطحت..الله أكبر.. الوطن ينادي الجميع 4 614 عبد الصمد محمد 04-27-17, 09:52 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
توجد مشاهد خليعة .. تراخي في التعين الوزاري وكثافة في الحوار 6 2748 محمد تروس 04-27-17, 09:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الأخت تراجي : بعد ان خذلتي المعارضة وخذلك المؤتمر الوطني : مرحبا بك في أورشليم ..!! 10 3242 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:16 PM
بواسطة محمد الامين محمد
ازمة حادة في أسوان.. سائقو النقل الثقيل المصريين عالقون والسبب ”تأشيرة السودان” 0 113 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:00 PM
بواسطة
البشير: لم يتخلف من الحوار إلا ما تبقى من الحركات وبعض اليسار والصادق المهدي 0 126 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:55 PM
بواسطة
في مصر: كتاب لـ"الأخلاق والمواطنة"؟-بقلم إيمان رسلان 0 200 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:40 PM
بواسطة
الصحفي الناشط خضر عطا المنان يصف تراجي مصطفي بالجربوعة 11 1285 Arif Nashed 04-27-17, 07:12 PM
بواسطة جمال ود القوز
غشاني يا العمدة وقال لي بعرسك .. بعد ما غشانى .. قال لى ما بعرسك !! 6 2101 Arif Nashed 04-27-17, 06:54 PM
بواسطة Arif Nashed
جوة في ..خواطرنا ..عند المغارب..والعشيات ..الحنينة 0 37 باسط المكي 04-27-17, 06:02 PM
بواسطة
هل سرب جهاز الأمن التسجيل الغاضب لتراجي ؟!! 10 2038 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 05:49 PM
بواسطة علاء سيداحمد
مقترح بأنشاء وزارة جديدة ترضية للشخصية القومية طراجي 21 2172 Arif Nashed 04-27-17, 05:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الشيوعي السوداني .. و زلوط 10 1086 ناصر حسين محمد 04-27-17, 05:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 2752 عبدالحفيظ ابوسن 04-27-17, 04:54 PM
بواسطة عوض محمد احمد
صدقوا ... الصورة دي من خارج السودان. .!! 5 918 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 04:41 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
من مصلحة امريكا الرفع الكامل للعقوبات عن السودان 2 287 صديق مهدى على 04-27-17, 04:21 PM
بواسطة معاوية الزبير
د. الامين حسن الجاك - إنشاد دينى - مسقط 5 513 حيدر امين 04-27-17, 04:07 PM
بواسطة حيدر امين
مخابرات مصر: حرب الجوار واستعداء الاشقاء للتباعد عن السودان...؟! 6 441 حمد إبراهيم محمد 04-27-17, 03:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
الأخبار لقاء يجمع مابين الامين العام السابق الشيخ ابراهيم السنوسى والامين العام الحالى... 0 42 زهير عثمان حمد 04-27-17, 02:36 PM
بواسطة
هل آن الأوان - لقيام حزب سودانيز أون لاين - أم - أن تتمايز الصفوف !!! 1 298 عمار قسم الله 04-27-17, 12:27 PM
بواسطة عليش الريدة
مصرع 19 شخصا في مواجهات مسلحة بوسط دارفور 0 453 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:13 PM
بواسطة
تقرير مهم لمنظمة كفاية الامريكية : دولة السودان العميقة 0 1118 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:11 PM
بواسطة
اثيوبيا تحظر سلعة البصل السوداني 15 1730 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:10 PM
بواسطة عليش الريدة
انهيار قطاع النفط بين شركات (الأمن) وودائع (ماليزيا) 0 419 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:02 PM
بواسطة
الشعر الحديث 4 243 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:57 AM
بواسطة عليش الريدة
لقاء سري يجمع المهدي بالبشير في السودان 0 57 زهير عثمان حمد 04-27-17, 11:48 AM
بواسطة
انبهلت بتاعت جنكم 1 389 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:35 AM
بواسطة باسط المكي
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 917 محمد كابيلا 04-27-17, 10:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 185 ghariba 04-27-17, 10:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 537 ahmed haneen 04-27-17, 10:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 138 ghariba 04-27-17, 09:54 AM
بواسطة
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 4328 Mohamed Suleiman 04-27-17, 09:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 1731 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 568 علي عبدالوهاب عثمان 04-27-17, 08:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 95 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 54 عبدالله جمعة 04-27-17, 07:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 834 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الـــمــتــحـــولــون 2 308 د.محمد حسن 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 896 Khalid Elsayed 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 435 درديري كباشي 04-27-17, 07:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1438 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 251 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:12 AM
بواسطة
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 1014 عباس الدسيس 04-27-17, 06:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 55 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:37 AM
بواسطة
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 1011 صديق مهدى على 04-27-17, 06:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 266 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 1892 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 94 بله محمد الفاضل 04-27-17, 06:22 AM
بواسطة
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 198 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 05:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 1175 Basamat Alsheikh 04-27-17, 05:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 645 Hassan Farah 04-27-17, 05:09 AM
بواسطة Hassan Farah
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 474 ايمن الصادق 04-27-17, 04:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 1379 ود الباوقة 04-27-17, 04:43 AM
بواسطة ود الباوقة
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 64 12586 adil amin 04-27-17, 02:57 AM
بواسطة adil amin
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 475 ghariba 04-27-17, 00:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 309 ghariba 04-27-17, 00:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 107 ghariba 04-26-17, 09:50 PM
بواسطة
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 428 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 122 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 1205 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 1529 زهير عثمان حمد 04-26-17, 08:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 2613 عادل الباهي عبدالرازق 04-26-17, 08:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 306 صديق مهدى على 04-26-17, 08:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 85 ناصر حسين محمد 04-26-17, 08:14 PM
بواسطة ود الباوقة
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 552 Frankly 04-26-17, 07:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 1069 طه جعفر 04-26-17, 07:12 PM
بواسطة Nasser Amin
هههههه وتاني ههههههههه 16 1689 علي دفع الله 04-26-17, 06:51 PM
بواسطة علي دفع الله
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 3729 محمد المرتضى حامد 04-26-17, 06:23 PM
بواسطة elhilayla
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 1328 طلحة عبدالله 04-26-17, 06:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 7057 محمد الامين محمد 04-26-17, 06:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
على اى شئ تتفق المعارضة 10 502 صديق مهدى على 04-26-17, 05:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 127 ناصر حسين محمد 04-26-17, 04:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 15 „‰ 114:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de