مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-10-2018, 04:12 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م

الصادق المهدي والرجم بالكلمات بقلم محمد محمود

مقاربة التحرش الجنسي (إشكالات مفاهيمية) بقلم الوليد آدم مادبو

علماء السلطان وبنات السودان بقلم الطيب محمد جاده

وئام شوقي: رجاءا أمريكا لا تكرروا مأساة طه ورواندا رجاءا!! بقلم عبدالله عثمان

اقتلوا الكافرة وئام بقلم د.أمل الكردفاني

مشاركتي في حلقة شباب توك، وما تبعها بقلم وئام شوقي

الاخوان المسلمون .. الملحدون !! بقلم د. عمر القراي

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
عاجل :: تجدد القتال في نيالا وحرب شوارع شرسة تدور الان في المدينة ... 38 12450 صلاح جادات 13-07-13, 08:32 PM
بواسطة محمد الطيب محمد
فطور جماعي. كل سبت. كنساس ستي الكبري 3 2266 محمد داؤد محمد 13-07-13, 08:19 PM
بواسطة محمد داؤد محمد
المدعو اليسع عبد القادر المبارك، الطبيب الذي تهجم علي (م.حميدة) سبب .. 2 2321 مرتضي عبد الجليل 13-07-13, 07:40 PM
بواسطة سرالختم عباس
هارون ش .كردفان ،اللواء احمد خميس غ.كردفان وادم الفكي لج.كردفان 14 3967 صهيب حامد 13-07-13, 07:31 PM
بواسطة Mohamed Gadkarim
سلمى سيد .. السقوط من أعلى ... 13 7234 منتصرمحمد زكى 13-07-13, 07:03 PM
بواسطة Nasr
يحدث هذا فى الجنوب فقط: توجد صورة 42 11524 Zakaria Joseph 13-07-13, 06:35 PM
بواسطة Zakaria Joseph
مع تباشير شهر رمضان المعظم تمّ إطلاق سراح الرفيقة نعمات ادم حماد 15 3907 إحسان عبد العزيز 13-07-13, 06:29 PM
بواسطة صديق الموج
هذا لا يليق بك يا السر قدور (فيديو كعب جدا)!! 11 4364 هشام هباني 13-07-13, 04:58 PM
بواسطة هشام هباني
عصام أحمد البشير 16 4586 هشام هباني 13-07-13, 04:56 PM
بواسطة هشام هباني
يا أخواني ترحيب 18 4170 Awad Daoud 13-07-13, 04:40 PM
بواسطة Awad Daoud
هههههههههههههههههههه 0 833 سامى عبد الوهاب مكى 13-07-13, 04:31 PM
بواسطة
رمضان بي قوش ورمضان قرقوش 9 2361 حامد بدري 13-07-13, 04:30 PM
بواسطة حامد بدري
رمضان يجمعنا 20 9331 عباس الدسيس 13-07-13, 04:28 PM
بواسطة عباس الدسيس
حكومة الخرطوم توجه باتخاذ اجراءات قانونية في حادثة الاعتداء على حميدة 4 2474 صلاح غريبة 13-07-13, 04:21 PM
بواسطة ناصر المحسى
ضد المدعــو " نيفاشــا " وضــد تقسيم الســودان . [ 1 2 3 ] 245 96968 عبدالله الشقليني 13-07-13, 03:39 PM
بواسطة عبدالله الشقليني
الهزيمه..... 1 1302 مبيوع 13-07-13, 03:32 PM
بواسطة مبيوع
نشطاء نيجيريون يحتجون على زيارة الرئيس السودانى عمر البشير 0 893 ياسر احمد محمود 13-07-13, 02:29 PM
بواسطة
صورة لمائدة الإفطار تحت رعاية الكنيسة (يا سلام على التسامح الديني) 3 1902 النذير حجازي 13-07-13, 01:50 PM
بواسطة Ahmed musa
الرسول قدم مرسي ليؤم الصلاة، من تخاريف اخوان مصر و استهزائهم بالناس 0 1518 Amjad ibrahim 13-07-13, 01:41 PM
بواسطة
القرآن الكريم بصوت المقريء الشيخ الزين محمد أحمد 35 17820 مجاهد محمد الهادي 13-07-13, 01:30 PM
بواسطة محمد مجيدو
هذه المعلومة غير صحيحة يااستاذ/مصطفى عبد العزيز البطل !!! 29 5109 omer osman 13-07-13, 12:46 PM
بواسطة عبدالحفيظ حسن
ما دائما المطعون هو الضحية 12 3385 د.نجاة محمود 13-07-13, 12:44 PM
بواسطة محمد مجيدو
اهالي كوبر يقتحمون منزل نائب الدائره احتجاجا 0 870 ihsan fagiri 13-07-13, 12:31 PM
بواسطة
حركة تمرد -- وكشف المستور 1 2543 ahmedona 13-07-13, 12:05 PM
بواسطة ahmedona
جاب الحزب جمع ولي مرسي قام خلع 14 3323 khaleel 13-07-13, 12:02 PM
بواسطة محمد الرفاعى
صدور كتاب "الخيار صفر" للكاتب خالد التيجاني النور 3 1359 مزمل خيرى 13-07-13, 11:43 AM
بواسطة وجدان جمال
حكاية الفقير ابو بعراية (ملاحم من الصحراء) [ 1 2 ] 137 78890 Elsanosi Badr 13-07-13, 11:37 AM
بواسطة Elsanosi Badr
مولانا أحمد محمد هارون يتقدم باستقالته والبشير يقبلها 21 8344 علاء الدين يوسف علي محمد 13-07-13, 11:24 AM
بواسطة محمد الرفاعى
حزب الأمة القومي يفعل الحدث ويترك للآخرين حق التعليق ؟؟؟؟؟ 7 2479 محسن عبدالقادر 13-07-13, 10:58 AM
بواسطة حمزاوي
الأغاني في طفولتي "أغاني، أغاني"!!.. 3 2213 عبدالغني كرم الله 13-07-13, 10:55 AM
بواسطة عبدالغني كرم الله
تحالف شباب قوس قزح لاسقاط النظام ( سودان) 2 1333 Mustafa Mahmoud 13-07-13, 10:31 AM
بواسطة خالد عبد الله محمود
الجالية بواشنطن تدعوكم إلى افطار رمضان الاول 13 يوليو 1 2228 الجالية السودانية الامريكيةDC 13-07-13, 10:11 AM
بواسطة الجالية السودانية الامريكيةDC
حكاوي رمضانية 3 1228 الامين موسى البشاري 13-07-13, 10:02 AM
بواسطة عادل خياري
حليل رمضان .. خلاص باقي ليهو عشرتين و ستة !!! 3 1331 يحي قباني 13-07-13, 09:44 AM
بواسطة يحي قباني
كل شئ ينكره العقل أحق أن تنكره الفطره الحميدة 0 661 مجاهد عثمان عبد الرحيم 13-07-13, 09:12 AM
بواسطة
توقعات بفك حظر أرصدة قوش في ثلاث شركات 0 708 Haju Muktar 13-07-13, 08:57 AM
بواسطة
الإطاحة بـ "عصابة الصومالي " أخطر عصابات النشل بمكة بقيادة سودانين 0 1523 صلاح عثمان 13-07-13, 08:46 AM
بواسطة
لواء السودان الجديد ينعى والدة الرفيق الهادى بشير التيجانى 8 3391 Hashim Badr Eldin 13-07-13, 07:47 AM
بواسطة سليمان القرشي
إضافة عام دراسي للأساس اعتباراً من 2015م 3 1292 أيمن محمود 13-07-13, 07:09 AM
بواسطة أيمن محمود
عاريات فى مسجد،،تعدي على دور عبادة؟ 94 51224 سيف اليزل سعد عمر 13-07-13, 07:00 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
فتوى جديدة ليوسف القرضاوي بخصوص المعزول مرسي.. 19 6838 Elhadi 13-07-13, 06:45 AM
بواسطة Elhadi
لا كبير على القانون 0 621 Elhadi 13-07-13, 05:31 AM
بواسطة
NUBIA and its Seed and Yield 4 1286 سيد إبراهيم علي 13-07-13, 05:30 AM
بواسطة سيد إبراهيم علي
نفر من الجن ( فيديو)!!! 3 1481 محمود الدقم 13-07-13, 04:45 AM
بواسطة مجاهد محمد الهادي
رحبوا بمجيدو .......!!!!!!!!!!!!!!! 85 23980 محمد مجيدو 13-07-13, 04:21 AM
بواسطة محمد مجيدو
احمد هرون والياً لشمال كردفان وادم الفكي جنوب كردفان وخميس غرب كردفان 1 947 عوض الله نواي 13-07-13, 03:55 AM
بواسطة بريمة محمد
شفتوا الانقلابات دي حاجة كعبة كيف يا كيزان السودان! 21 4248 هشام هباني 13-07-13, 03:06 AM
بواسطة هشام هباني
آن لأحفاد البوابين والصفرجية أن ينتبهوا لمصالحهم(توجد فيديوهات مصرية) 19 6396 سيف اليزل برعي البدوي 13-07-13, 02:55 AM
بواسطة سيف اليزل برعي البدوي
الجالبة السودانية ببرلين تنعي الأخ الصديق علي خليفة (علي الجرح) 4 2048 احمد معتصم الطيب 13-07-13, 02:24 AM
بواسطة أسامة العوض
جعفر الميرغني ,هل يتجه الى مقر إقامته الدائم بلندن ؟ 1 1537 محمد علي عثمان 13-07-13, 01:56 AM
بواسطة فخرالدين عوض حسن
مش قادر أكتب يا جماعة ... المنبر الأيام دي مخاصمني ... 3 1065 Mohammed Haroun 13-07-13, 00:52 AM
بواسطة Elawad Eltayeb
طارق وهيونة والسقوط في عنصرية بغيضة على MBC1 2 1929 Mahmoud Mustafa Mahmoud 13-07-13, 00:46 AM
بواسطة عبداللطيف شريف على
حركة "تمرد" وجبهة الإنقاذ و"حركة 6 أبريل" يرفضون الإعلان الدستوري بمصر 2 1370 Frankly 13-07-13, 00:39 AM
بواسطة Frankly
طارق وهيونة والسقوط في عنصرية بغيضة على MBC1 0 799 Mahmoud Mustafa Mahmoud 13-07-13, 00:36 AM
بواسطة
امريكا نجحت في اقناع اخوان مصر بالقبول بالواقع 10 2182 الشامي الحبر عبدالوهاب 13-07-13, 00:23 AM
بواسطة الامين محمد علي
في نقد بيان الحزب الشيوعي السوداني من أحداث مصر 75 42957 صديق محمد عثمان 13-07-13, 00:13 AM
بواسطة عادل البراري
عاصم البنّا..بلا وإنجلا.. 52 20420 عمر الفاروق 13-07-13, 00:11 AM
بواسطة عمران حسن صالح
ادخل يدك في جيبك تخرج في زمن الإنقاذ بيضاء خالية من اي فلوس 1 783 محسن عبدالقادر 13-07-13, 00:02 AM
بواسطة محمد حمزة الحسين
مظاهرات حاشدة بامبدة 2 203 هيثم التوم 12-07-13, 11:59 PM
بواسطة صلاح جادات
يا قول المثل : الجليد شديد 8 3361 حجة امنة 12-07-13, 11:48 PM
بواسطة عادل البراري
مسلحون من قبائل الدينكا والنوير يزحفون على المورلي وجيش الحركة فاشل 2 3483 Frankly 12-07-13, 11:48 PM
بواسطة Frankly
جعله الله في موازين حسناتكم يا سيدي الرئيس.... 27 12692 ود الباوقة 12-07-13, 10:51 PM
بواسطة ود الباوقة
النيابة توجه تهمة القتل العمد للضابط المتهم بقتل عوضية عجبنا 4 1876 حافظ انقابو 12-07-13, 10:37 PM
بواسطة صابر عابدين
السيد المسيح .. و المحبة 4 1021 حسام عبد الرحيم 12-07-13, 10:16 PM
بواسطة حسام عبد الرحيم
أذّن مؤذّن حزب الأمة ان حيّ على الثورة فهل توضأ الآخرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 0 701 محسن عبدالقادر 12-07-13, 10:13 PM
بواسطة
مسئول في السي اي اي: لذلك عزلنا مرسي 44 6494 عمر صديق 12-07-13, 10:09 PM
بواسطة عمر صديق
من أولاد نوري، نغيم طنبور، عفو ومعافاة 6 1974 منصوري 12-07-13, 10:04 PM
بواسطة منصوري
مبروك لغسان المعز ابونوره الالتحاق بجامعة هوارد [ 1 2 ] 107 38304 Elmoiz Abunura 12-07-13, 10:02 PM
بواسطة Elmoiz Abunura
في شهر رمضان هل فعلاً تصفد فيه الشياطين ام مجاز لغوي 6 2149 Idris Logma 12-07-13, 10:02 PM
بواسطة صلاح عباس فقير
جهاز الامن يمنع الصحفيين من الكتابة (جهر) 0 665 بدر الدين احمد موسى 12-07-13, 10:00 PM
بواسطة
قوش رجع لي قصره و اجهش بالبكاء 9 4771 محمد علي عثمان 12-07-13, 09:56 PM
بواسطة محمد علي عثمان
اصبحت جدو مزاحم....وانا شاكرا لله وسعيد 7 1599 مزاحم الضوي 12-07-13, 09:45 PM
بواسطة علي محمد الفكي
ريك مشار ينتقد سلفا كير ويدعوه للتنحي 29 12210 Wasil Ali 12-07-13, 09:24 PM
بواسطة شهاب الفاتح عثمان
أحمد خميس لغرب كردفان ..مشروع أزمة جديدة.. 0 714 عبد الحميد حسين 12-07-13, 09:15 PM
بواسطة
الشركة الصينية المنفذة لطريق الانقاذ تغأدر موقها لهذا ألسبب 0 824 محمد الامين محمد 12-07-13, 09:12 PM
بواسطة
أنتو يا أخوانا عبدالعزيز حسين نزل السنترليق تاني ؟؟ 3 1940 معروف حمدين 12-07-13, 09:10 PM
بواسطة saidahmed shami
كيف يهان شباب البجا ونسكت؟ 0 689 هاشم نوريت 12-07-13, 09:03 PM
بواسطة
اليومين دي ما في اي احترام للشرعية .. البرير ومرسي نموذج!! 0 597 أشرف الرحال 12-07-13, 08:44 PM
بواسطة
السماسرة واجباتهم و حقوقهم ... حيرونا ! 0 721 أيمن محمود 12-07-13, 08:38 PM
بواسطة
مناشدة عاجلة جداَ 2 1625 Ayoub Osman Nahar 12-07-13, 08:37 PM
بواسطة نافع الكوماوي
بدرر ابن عمر نرد على دُراب الأخوان المسمين 1 730 منتصر عبد الباسط 12-07-13, 08:34 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
برافو للخادمه الكينيه أميركا دومآ تحدثنا أنها أرض العدل وكرامة الانسان 0 983 ايمن الصادق 12-07-13, 08:21 PM
بواسطة
الجالية السودانية بمدينة فرانكفورت والافطار الجماعي الشهري 0 850 saif massad ali 12-07-13, 08:07 PM
بواسطة
عابن سودانا العاجبنا إسمو_يوجد فديو 5 1795 فيصل سعد 12-07-13, 07:51 PM
بواسطة فيصل سعد
عاجل: حريق بطائرة الخطوط الإثيوبية (خالية من الركاب) بمطار هيثرو! 5 1688 Muhammad Elamin 12-07-13, 07:22 PM
بواسطة cantona_1
المهدي يمارس الأبويةويقول يا بني أركب معنا وبشرط. يا عمك الزمن داك فات 2 1008 عبد الحليم عثمان بابكر 12-07-13, 06:38 PM
بواسطة عبد الحليم عثمان بابكر
السودان .. أيام الرعب ( 22 دقيقة من وقتك ) .. 20 5826 محمد حيدر المشرف 12-07-13, 06:24 PM
بواسطة أيمن الفاضل
الإحتفال بعيد إستقلال جمهورية جنوب السودان بواشنطون 4 1100 Kostawi 12-07-13, 05:45 PM
بواسطة Gaafar Ismail
الانقاذ ....وحذاء الطنبوري 0 695 محمد مصطفي مجذوب 12-07-13, 05:21 PM
بواسطة
كفاية بقر بقى (دعاية تستهدف الإخوان) 7 3641 Hani Arabi Mohamed 12-07-13, 05:10 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
توانسه مفطرين أعدوأ خريطة على غوغل لتحدي وزير الشؤون الدينية خلال رمض 4 2741 زهير عثمان حمد 12-07-13, 05:02 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
د. حيدر إبراهيم علي / المصير السوداني والدورة التاريخية 2 1848 Amin Elsayed 12-07-13, 04:54 PM
بواسطة Amin Elsayed
صدور أمر بالقبض علي الناطق الرسمي بأسم مامون حميده ومؤتمر صحفي غدا# 2 1896 زهير عثمان حمد 12-07-13, 04:38 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
تجارب من المرسم وخارجه من هيلو/ هاواى .. 5 2174 Khalid Kodi 12-07-13, 04:20 PM
بواسطة الصادق اسماعيل
عماد حسين والتناقض 21 4608 الصادق اسماعيل 12-07-13, 04:16 PM
بواسطة الصادق اسماعيل
طرائـــــــــــــف وغرائــــــــــب 0 1772 ايمن الصادق 12-07-13, 04:00 PM
بواسطة
صاحب العقل بميز 0 495 جلال ابو كروق 12-07-13, 03:28 PM
بواسطة
ما تشوف شر فضيلى جماع يا رائع 9 1858 إحسان عبد العزيز 12-07-13, 03:18 PM
بواسطة إحسان عبد العزيز
مفاجأة سارة : زين الدين زيدان يعود لمدريد في عمر العشرين !!!!! 7 2653 عبد اللطيف بكري أحمد 12-07-13, 03:12 PM
بواسطة صبري طه
زمان كنا بنشيل الود / اتكاءة في الزمن الجميل ،،، 1 2111 علي دفع الله 12-07-13, 03:11 PM
بواسطة كمال سالم

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 70 „‰ 83:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de