مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-11-2018, 04:24 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م

سودانيون في (القارة المنسية) بقلم فتحي الضَّو

الصَّادق المهدي.. تجلِّيات زعيم طائفي (7) بقلم الدكتور عمر شركيان

المشير عبد الرحمن سوار الذهب و مقولة تنازله الطوعي عن السلطة بقلم د. عمر بادي

السودان دولة مافيا بقلم الطيب محمد جادة

السودان لا و لن يسع الجميع يا البشير..!! بقلم عثمان محمد حسن

مرحى بعودة مريم الصادق للوطن ! بقلم بدوى تاجو

المولد النبوي بين طبول محمد المهدي المجذوب.. ونعيق الوهابية!! بقلم بثينة تروس

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الاحد :- فيزانى مهاجير رئيسا لتشاد وسى ان ان تقول دبى يقود المعاك والمتمردون يتقهقرون 1 2285 السنجك 03-02-08, 02:03 PM
بواسطة Tragie Mustafa
ديبي يقود شخصياً المعارك ضد المتمردين ويستعيد سيطرته على إنجامينا 1 1301 Frankly 03-02-08, 01:51 PM
بواسطة Frankly
الخـرطـوم تحي ذكـرى شـهيد العروبـة والانسانية صـدام حسـين [ 1 2 ] 119 24541 حسين يوسف احمد 03-02-08, 01:17 PM
بواسطة salah awad allah
الدوحة ...... شاعر الصمود هاشم صديق مرة اخرى 25 5755 معاوية الطيب 03-02-08, 01:08 PM
بواسطة معاوية الطيب
في ذكـرى رحيل الرفيق بدر الدين مدثر الشعب أقوى والردة مستحيلة 1 2375 حسين يوسف احمد 03-02-08, 01:02 PM
بواسطة salah awad allah
انا بحب دروغبا... اذن انا كافر 0 684 mohamed abdelaziz 03-02-08, 01:00 PM
بواسطة
على الحاج:- على الحركات المسلحه المعارضه ان تنقل معاركها الى داخل الخرطوم !!!؟؟؟؟ 0 724 السنجك 03-02-08, 12:52 PM
بواسطة
الحزب العكليت و تهريب الوثائق ! 14 3211 هجو الأقرع 03-02-08, 12:49 PM
بواسطة هجو الأقرع
اللقاء الشهرى لابناء عطبرة بمدينة الرياض 3 3000 هيثم سعيد 03-02-08, 12:44 PM
بواسطة هيثم سعيد
شكرا إخلاص نمر .. الاحساس زمن الوهم !! 6 1538 اسعد الريفى 03-02-08, 12:41 PM
بواسطة اسعد الريفى
ANOTHER DISASTER IN THE MEDICAL PRACTICE IN SUDAN(FROM RAYAAM ) 21 7627 Dr.Elsadig Abdalla 03-02-08, 12:32 PM
بواسطة Elmontasir Abasalih
قضية فبراير:منظمات المجتمع المدني 27 6435 adil amin 03-02-08, 11:57 AM
بواسطة adil amin
ديبي يفر الى الجابون .. ووتشاد تتحدث عن دحر المتمردين !! 20 6163 Faisal Al Zubeir 03-02-08, 11:46 AM
بواسطة Yasir Elsharif
ديبي يقود المعارك ضد المتمردين ... ويستعيد سيطرته على انجامينا 0 882 خالد العبيد 03-02-08, 11:18 AM
بواسطة
قوات المسلحة التشادية تسيطر على الوضع في انجمينا وهروب القوات المهاجمة!!! 3 188 JOK BIONG 03-02-08, 11:14 AM
بواسطة JOK BIONG
لماذا يتعاطف مؤيدو حركات دارفور في هذا المنبر مع نظام إدريس ديبي ؟؟ 8 2499 عصام دهب 03-02-08, 10:59 AM
بواسطة ود محجوب
إدريس ديبي في الباي باي .. المتمردون التشاديون سيطروا على العاصمة أنجمينا .. 15 3787 عصام دهب 03-02-08, 10:56 AM
بواسطة عصام دهب
ريـــــــــــدك.. طوق نجاتي.. 31 5296 أميرة فاروق عبد العال 03-02-08, 10:53 AM
بواسطة Sahar Yousif
شبكة خريجى وطلاب جامعة جوبا تنطلق الى الامام 0 2380 amir jabir 03-02-08, 10:50 AM
بواسطة
جلابى أنا دون خوف يا سادتى 55 15619 abdelkhalig elgamri 03-02-08, 10:49 AM
بواسطة abdelkhalig elgamri
حزب المؤتمر السوداني... يقيم ندوة سياسية هامة عن الوضع السياسي الراهن 51 10814 سامي صلاح محمد 03-02-08, 10:48 AM
بواسطة نورالدين صلاح الدين
قوات المسلحة التشادية تسيطر على الوضع في انجمينا وهرب القوات المهاجمة!!! 0 1015 JOK BIONG 03-02-08, 10:44 AM
بواسطة
ماذا سيحدث للسودان ..عندما تبدأ الحرب في تشاد ...أو العكس ( فيلم كارتون ) 4 1580 ibrahim fadlalla 03-02-08, 10:40 AM
بواسطة ibrahim fadlalla
عظماء الشعر السودانى.....عمر الطيب الدوش 5 2505 خالد خليل محمد بحر 03-02-08, 10:27 AM
بواسطة DKEEN
يا جماعة ادوني راسي...حكومة الانقاذ شنو؟ وحكومة الوحدة الوطنية شنو؟... وحكومة ابراهيم... 39 10442 سجيمان 03-02-08, 10:00 AM
بواسطة سجيمان
لمـــــــاذا ؟؟؟ جـامـعــة لأبناء المـغـتـربـيــن ( ندوة ) 0 609 خليل عيسى خليل 03-02-08, 09:21 AM
بواسطة
النشوق عند أهل البطانة [ 1 2 ] 155 54187 سمية الحسن طلحة 03-02-08, 08:53 AM
بواسطة الطيب شيقوق
الثوار أولاً ، والحكوميون ثانياً ثم هذه المرأة الحيوانة : أفقدوني صوابي 6 1750 عبد اللطيف بكري أحمد 03-02-08, 08:52 AM
بواسطة عبد اللطيف بكري أحمد
عينكم للفيل وتطعنوا في ضلوا !!!!!!!! 0 679 نادر محمد الراضي 03-02-08, 08:30 AM
بواسطة
عاجل: سلاح الجو التشادي يقصف مواقع المتمردين لأول مرة منذ اندلاع القتال!!! 1 1998 Wasil Ali 03-02-08, 07:59 AM
بواسطة Wasil Ali
ياربي انا بحب 1 965 badr alkalika 03-02-08, 07:49 AM
بواسطة ابو عثمان
أفيقوا أيها المسلمون!! 0 870 حماد الطاهر عبدالله 03-02-08, 07:31 AM
بواسطة
حمدا لله على سلامتك يا تمبس 10 1726 انور الطيب 03-02-08, 07:15 AM
بواسطة انور الطيب
فضيحة والله...ابو الامين والبنسلين واغنية لصلاح قوش السمين! 14 3883 هشام هباني 03-02-08, 07:13 AM
بواسطة Mohamed Elbashir
تحية لهذا العالم الإنسان -د. فيصل فضل المولى - دعم كامل لأبحاث السرطان بجامعة الجزيرة 4 1541 انور الطيب 03-02-08, 07:03 AM
بواسطة انور الطيب
اوبريت سودانية 0 662 badr alkalika 03-02-08, 06:56 AM
بواسطة
إلى جميع الأطباء والعاملين بمستشفى أحمد قاسم أقدم باقات من الفل والياسمين 16 2894 انور الطيب 03-02-08, 06:54 AM
بواسطة انور الطيب
مسارات والانتباهه 0 709 badr alkalika 03-02-08, 06:54 AM
بواسطة
عاجل .. أنباء غير مؤكدة عن سقوط نظام ادريس ديبي بتشاد 2 1363 محمد عبدالقادر سبيل 03-02-08, 06:43 AM
بواسطة محمد عبدالقادر سبيل
الإعتذار للأخ إسماعيل وراق .. فيما يتعلق بكتمانه الشهادة 15 3139 محمد حلا 03-02-08, 06:27 AM
بواسطة ahmed haneen
سفير تشاد لدى أمريكا يؤكد دحر حكومته لفلول التمرد و المرتزقة .. و طردهم من العاصمة... 0 896 ABDELMAGID ABDELMAGID 03-02-08, 05:33 AM
بواسطة
إلهام مصطفى و الدرس الثامن من كتاب المطالعة الأولية !! 4 3497 اسعد الريفى 03-02-08, 05:32 AM
بواسطة اسعد الريفى
رسومات أطفالنا..تكشف دواخلهم/ن.... 25 5591 mamkouna 03-02-08, 05:23 AM
بواسطة Khalid Kodi
كيف يجاز قانون انتخابات عادل في حضرة البعاتي العاتي!؟ 3 908 هشام هباني 03-02-08, 05:17 AM
بواسطة هشام هباني
آخر الانباء من تشاد المتمردون يحاصرون القصر الرئاسي 3 1259 العبيد الطيب عبدالقادر 03-02-08, 04:59 AM
بواسطة العبيد الطيب عبدالقادر
المــــــــــولولون !!!!!!!!!!!!! 8 2488 عبد الناصر الخطيب 03-02-08, 04:42 AM
بواسطة عبد الناصر الخطيب
قناة CNN الأخبارية العالمية فى الولايات المتحدة تعلن هروب إدريس دبى من تشاد .. كيتاً فى... 21 5147 Biraima M Adam 03-02-08, 04:08 AM
بواسطة خليل عيسى خليل
يني الموسيقار العالمي يقدم إقاع الدليب على مسرح الأكرابول يا مطر عز الحريق,, أهداء ألى... 30 12192 malamih 03-02-08, 03:52 AM
بواسطة Elmosley
ماذا قالت الصحف الفرنسيه عن سقوط انجمينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 2 1370 السنجك 03-02-08, 01:55 AM
بواسطة السنجك
سى.ان.ان:.سفير تشاد فى الامم المتحده يعلن دحر حكومته للمتمردين ويحمل حكومة السودان... 1 1312 السنجك 03-02-08, 01:53 AM
بواسطة السنجك
العربيه :- سقوط انجمينا وسيطرة المتمردين عليها ماعدا القصر الئاسى 9 2842 السنجك 03-02-08, 01:49 AM
بواسطة السنجك
بصات ايرانية الى الخرطوم- توجد صورة 2 1753 بكرى ابوبكر 03-02-08, 01:31 AM
بواسطة محمد مكى محمد
يا حسين خوجلي ..ياخي نحن سودانوين جيمس و عتباني ..لادم و ادم من سودان 0 807 shahto 03-02-08, 00:27 AM
بواسطة
إتكاءه على زكريات الماضى الجميل .... مسلسل كاراكاتيرى 0 579 مصدق مصطفى حسين 03-02-08, 00:00 AM
بواسطة
برنامج الغناء العالمي .. زيدان إبراهيم .. 1 1078 Saber Abdelhadi 02-02-08, 11:31 PM
بواسطة Saber Abdelhadi
عبدالرحمن الطقى/ نزار محمد عثمان/ زمرواى/ مهيره .. ممكن سؤال ؟؟ 23 6055 تاج السر حسن 02-02-08, 11:21 PM
بواسطة تاج السر حسن
شخصية تحت المجهر 0 753 العبيد الطيب عبدالقادر 02-02-08, 10:52 PM
بواسطة
بعد قتله وذبـحه: هل الـجنرال غردون دفن فـي بري الدرايسـة.. ورأسـه بـمنطقة الـمسرح... 31 20497 بكري الصايغ 02-02-08, 10:42 PM
بواسطة بكري الصايغ
رأيت في منامي أنني وثلاثة بورداب..... 8 3007 Fadl Karrar 02-02-08, 10:36 PM
بواسطة Fadl Karrar
في 15 يوم فقط معلم (ولعة) 10 1847 الطاهر عثمان 02-02-08, 10:13 PM
بواسطة اسعد الريفى
القاء قنبله فىالسفاره الامريكيه فى تشادومقتل سعوديين 0 725 السنجك 02-02-08, 10:12 PM
بواسطة
ادريس دبى منسحب ام متحرف لقتال وهل بيع فى مقاصة المصالح 5 2338 محمد حامد جمعه 02-02-08, 09:57 PM
بواسطة عبد الناصر الخطيب
محــــنـه ....!!! أقراء وتعجب ..بما يحدث في دولة البترول....! 4 1683 Asskouri 02-02-08, 09:51 PM
بواسطة اسعد الريفى
ما أروع أن يكون المرء كحال هذا الرجل .. الذي بدأ حياته مربيا للغنم .. !! 14 3260 صلاح شكوكو 02-02-08, 09:00 PM
بواسطة صلاح شكوكو
كرامة تمبـــــــــس .. يوم الجمعة القادم ( عقب الصلاة ) .. دعوة لبورداب الرياض .. 52 12158 humida 02-02-08, 08:54 PM
بواسطة yumna guta
رئيس المكتب السياسي لحزب الامة : يرفض المشاركة مع النظام ويعتبرها كارثة 3 1373 محمد حسن العمدة 02-02-08, 08:37 PM
بواسطة محمد حسن العمدة
أعجبنـي هذا المقال الجيد للكاتب الاستاذ فتحي الضو! 78 19799 هشام هباني 02-02-08, 08:28 PM
بواسطة Bashasha
لماذا؟ 1 857 عادل طه 02-02-08, 07:45 PM
بواسطة Tragie Mustafa
فرنسا تتســـتر علي فســـاد الرؤساء الافارقه....! 1 1427 Asskouri 02-02-08, 07:33 PM
بواسطة Asskouri
جديد لنج : حسين خوجلي في مشوار السبت مع ليلة السبت 2 1320 جمال السنوسي 02-02-08, 07:21 PM
بواسطة جمال السنوسي
هل اي امراة تعطرت هي زانية ؟؟؟؟ 0 1994 Sabri Elshareef 02-02-08, 06:48 PM
بواسطة
تــوفيـق 29 5943 خضر حسين خليل 02-02-08, 06:16 PM
بواسطة ibrahim kojan
ثم ماذا بعد سقوط أنجمينا أيها القادمون الجدد.. قراءة في البرنامج السياسي للنظام الجديد. 3 1934 محمد نور أحمد 02-02-08, 06:11 PM
بواسطة Faisal Al Zubeir
The First Islamist Republic: Development and Disintegration of Islamism in the Sudan 9 5131 بكرى ابوبكر 02-02-08, 04:42 PM
بواسطة Seddig Elmarioud
والسودان بعد الشريعه تفرجوا فيديو مهزلة 10 2486 Sabri Elshareef 02-02-08, 04:34 PM
بواسطة Sabri Elshareef
كما قال المثل السوداني 0 801 ايهاب نميري 02-02-08, 04:26 PM
بواسطة
أدب المجالس بالمركز السوداني الأمريكي بأريزونا: اليوم المفتوح 1 974 المركز السوداني الامريكي بAZ 02-02-08, 04:26 PM
بواسطة AZ
ما يزال مبكرا جدا جدا الحديث عن تحول ديمقراطي في السودان! 5 1399 خالد الطيب أحمد 02-02-08, 04:24 PM
بواسطة خالد الطيب أحمد
Sudanes & Chainese 0 1601 almulaomar 02-02-08, 03:40 PM
بواسطة
رسالة لحبيبتي ... مهلاً حياتي فقد أتيتك بكل أشواقي وقد هزمتني امواجه المصطخبة !! 87 34295 ابوبكر يوسف إبراهيم 02-02-08, 03:40 PM
بواسطة ابوبكر يوسف إبراهيم
تجاوزات النخب السودانية !!!! 0 813 abubakr 02-02-08, 03:36 PM
بواسطة
العميل الفاسد دبي يستنجد بساركوزى وساركوزى يخبره ان الموضوع خرج من يده! خم وصر يا... 4 2010 jini 02-02-08, 03:33 PM
بواسطة jini
دى قرصة أضان يا ادريس ديبى فقط ! 9 3405 هجو الأقرع 02-02-08, 03:20 PM
بواسطة هجو الأقرع
الرئيس عمر البشير يدير الحرب في هذه اللحظه 2 1303 مرتضي عباس 02-02-08, 03:05 PM
بواسطة مرتضي عباس
بعد الاربعين من العمر تسوى بيها شنو؟ 1 984 المر 02-02-08, 02:57 PM
بواسطة المر
ضحايا حُب الجامعه....! 6 2033 mekki 02-02-08, 02:49 PM
بواسطة Yassir7anna
دعوة لحضور حفل تأبين الراحل عصام الخواض 3/2/2008 9 3478 طارق أحمد أبوبكر 02-02-08, 02:47 PM
بواسطة طارق أحمد أبوبكر
حلول بسيطة جداً ..لمشاكل معقدة جداً 35 5180 الزوول 02-02-08, 02:46 PM
بواسطة الزوول
أستمرار عطل الأنترنت لأسبوع قادم 9 3006 zuhair zenaty 02-02-08, 02:44 PM
بواسطة طارق أحمد أبوبكر
يا للعار .. إسماعيل وراق يكتم الشهادة كي تمر كذبة المؤتمر الوطني 28 6136 محمد حلا 02-02-08, 02:36 PM
بواسطة عبد المنعم عمر عثمان
لاجئو دارفور في تشاد 0 667 Zoal Wahid 02-02-08, 02:33 PM
بواسطة
متي نحتفل بسقوط القذافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 1 1118 العوض المسلمي 02-02-08, 02:27 PM
بواسطة Adam Omer
في الرياض وبقدرة قادر ... خرجت الابيض من منظومة كردفان .... عجبي 3 1096 ghariba 02-02-08, 02:13 PM
بواسطة Biraima M Adam
اللقاء الأول للأستاذ المطرب (عركى ) و جماهير منطقة واشنطن الكبرى أمسية..2/فبراير/2008 23 5692 Tagelsir Elmelik 02-02-08, 02:12 PM
بواسطة نادر السوداني
هام جدا .....الى الطاهر ساتى..... وآخرووون ضحيتوا واللا ما ضحيتوا .....؟ 7 2413 د.معاويه عمر 02-02-08, 02:10 PM
بواسطة د.معاويه عمر
استجداء لذوي النخوة لحمل مريضة ( بنقالة ) بالسلاح الطبي 27 6451 البشير دفع الله 02-02-08, 02:00 PM
بواسطة البشير دفع الله
إقتراحات لدعم المنبر ووقف البانر وسط المواضيع 3 1191 الطاهر عثمان 02-02-08, 01:53 PM
بواسطة السر عبدالله
قــصــيـدة " أم الـيتـامـي " .. لـشاعـر الشـعـب مـحـجـوب شـريـف. 2 7485 بكري الصايغ 02-02-08, 01:52 PM
بواسطة بكري الصايغ
سقوط الجنينة 44 13670 معتصم احمد صالح 02-02-08, 01:35 PM
بواسطة عصام دهب
لعبة القط والفار بين دبي والبشير من يصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 0 796 محمد الامين محمد 02-02-08, 01:31 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 45 „‰ 78:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de