السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-10-2019, 12:55 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-05-2006, 06:33 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة (Re: أحمد الشايقي)


    الاخ الفاضل احمد الشايقي

    شكرا لك

    هل تدري يا اخي رغم الحزن الكبير داخلنا

    والاحساس بالهوان الذي منعنا النوم

    الا ان اجمل مافي الموضوع هذه الروح الجميله للغضب العارم

    للغالبيه من الشعب.

    اتفاقنا اليوم يثبت المثل

    الذي يقول انا واخوي على ابن عمي

    اخطأ المصرين لو اعتقدوا لحظة ان الدم السوداني يهون علينا.

    اخطأوا لو اعتقدوا اننا نفرق بين شمال وجنوب وشرق و غرب.

    فخورة انا بمعظم ابناء بلدي ,واكيد كنت ساكون اسعد لو قلت

    بكل ابناء بلدي لكم هنالك فئة قليله ابت الا ان تبيع نفسها للشيطان.

    اما الغالبيه فهم شرفاء.

    يشهد الله يا اخي منذ المذبحه وانا لا انوم اكثر من ثلاثه ساعات في اليوم

    الجميع وكأنهم خلية نحل اتصالات من كل انحاء العالم تسأل ماذا نفعل وكيف نفعل

    والي اي مدى يمكن ان نتضامن لياتي صوتنا قويا صادحا بالحق.

    من استراليا الي كوبنهاجن من الصين الي كندا السودانين في كل العالم

    يغلون من الغضب

    انه الغضب المشروع

    انها الاخوة الحقيقه

    التي كنا في غمرة اختلافاتنا اعتقدناها انتهت

    لكني هنا لاقول لك ولكل القراء

    ( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا

    لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم.)

    لقد كرهنا قتل ابريائنا

    وكرهنا هواننا عند الآخرين

    وكرهنا تقاعس حكومتنا واحزابنا عن ادانة بشاعة ما حدث.

    ولكن الله احب لنا هذا لانه حمل لنا بوادر وحدتنا.

    كنا للاسف محتاجين لهذا الزلزال حتى نعرف معزتنا عند بعضنا.

    المهم سنلقن هؤلاء المصرين درسا لن ينسوه.

    وسيعلم النظام المصري ان اخذه لجانب الانظمه السودانيه اللعينه

    دوما كان خيارا خاطئا.

    وانه لو ينوي الاحتفاظ باي علاقات طيبه مع السودانين عليه

    الاهتمام بالجانب الشعبي وليس الرسمي.

    ولك الود وشكرا على هذا البوست .

    تراجي.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 03:34 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 03:37 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 03:49 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 03:58 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 04:08 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة ادريس خليفة علم الهدي01-02-06, 03:58 PM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة jini01-02-06, 04:14 PM
        Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 00:41 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-02-06, 04:11 PM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة Rashid Elhag01-02-06, 04:38 PM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة متوكل بحر01-02-06, 04:49 PM
        Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة ادريس خليفة علم الهدي01-03-06, 06:33 AM
          Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة Tumadir01-03-06, 06:41 AM
            Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 00:53 AM
          Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 00:51 AM
        Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 00:49 AM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 00:45 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة ودقاسم01-03-06, 06:42 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 01:04 AM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة انعام عبد الحفيظ01-03-06, 07:12 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة ادريس خليفة علم الهدي01-03-06, 04:01 PM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة Haydar Badawi Sadig01-04-06, 00:53 AM
        Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 01:26 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-04-06, 01:06 AM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة زهرة حيدر ادريس01-04-06, 03:24 AM
        Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-05-06, 05:09 PM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة walid taha01-04-06, 01:39 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة gamal elsadig01-04-06, 06:03 AM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة بكري اسماعيل01-04-06, 03:02 PM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-05-06, 05:21 PM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-05-06, 05:16 PM
      Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة Tragie Mustafa01-05-06, 06:33 PM
  Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة أحمد الشايقي01-06-06, 01:42 AM
    Re: السودانيون تقتلهـم الفئـة الباغيـة Haydar Badawi Sadig01-07-06, 02:59 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de