اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-10-2024, 05:04 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف العام (2003م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-15-2003, 10:11 AM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا سكت (Re: مهاجر)

    العقوبات
    عرض برنامج تلفزيوني بعض الشباب من اللواطيين والسحاقيات ، وقال مقدم البرنامج : متى نحترم مشاعر الاخرين ورغباتهم ؟ متى نتعلم أن نعيش مع الآخرين ؟ وبصراحة كان الشيخ في البرنامج غير قادر على الرد ، وتم وصفه بالقاسي والمتشدد... فما حكم الاسلام في المسألة ؟ وكيف يعاقبون ؟
    مجموعة من المفتين
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد : يشمل الشذوذ الجنسي مظاهر كثيرة، وقد انتشر في المجتمعات الغربية حيث وجد حماية دستورية واعترافاً في قوانين بعض البلاد التي تدّعي زورا و كذبا أنها تحافظ على حقوق الإنسان فإذا هي تقود الإنسان إلى مستوى تترفع عنه البهائم . كما أنشأت تلك البلاد التي تتدعي التحضر لهؤلاء المنتكسين اتحادات دولية، يجتمعون فيها، ويقيمون المؤتمرات التي يقدمون فيها بحوثاً عن مشكلاتهم الخاصة ، ويمثل هذا المرض ظاهرة من ظواهر التدني في العلاقات و الانحطاط نحو البهيمية النكراء. < B>و يؤدي قبول الشذوذ والانحراف كبديل للوضع الطبيعي، أن تحل الفوضى البهيمية محل الناموس الكوني المنتظم. و نحن إذا تركنا الناس يعبثون في هذا الكون لا نحصد من وراء عبثهم إلا ما فيه دمار للبشرية و خراب. وهذا العمل الخبيث انتكاس في الفطرة، وانغماس في حمأة القذارة وإفساد للرجولة، وجناية على حق الأنوثة. يقول الدكتور عباس محجوب في كتابه الصادر عن سلسلة كتاب الأمة بعنوان مشكلات الشباب الحلول المطروحة .. والحل الإسلامي : < B>إنه يمكن إرجاع أسباب هذا الشذوذ إلى: أولا:غياب التربية القائمة على الفهم الصحيح المرن للإسلام، والبعيد عن مظاهر الكبت، والقهر، والاضطهاد، والإحباط، وتحريم كل أنواع العلاقات الإنسانية - مما لم يحرمها الدين - بين الرجال والنساء بصرف النظر عن نوعها، ودرجتها، وطريقتها، مما يربي في الجنسين حساسية العلاقة بالجنس الآخر، واستبشاع أيّ شيء له علاقة به. ثانيا: نوعية الرفاق الذين يمثلون الأصدقاء والصديقات، وبخاصة إذا تباينت الأعمار، واختلفت البيئات والثقافات، وعاش الجميع في فراغٍ روحي، واجتماعي. ثالثا: عدم توجيه الأولاد والبنات إلى وظيفة الجنس في الحياة، والأساليب المشروعة لتلبية الغريزة الجنسية، والحكمة في تحريم العلاقات الجنسية بغير الطرق المشروعة، وحكم الشرع في عمليات الشذوذ، وتعارضها مع الحياة الطبيعية للإنسان. رابعا: عدم الاهتمام بتلبية حاجات الجنسين ومطالبهم، وحرمانهم من أن يشبعوا ما في نفوسهم من حاجة إلى شراء ما يحتاجونه ممّا يناسبهم، وأن يكون لهم كيان اقتصادي يحسّون به، لأن هذا الحرمان كثيراً ما يؤدي إلى الانحراف، إمّا لإحساسهم بأن هذا هو المجال الذي يتصرفون فيه بحرية، أو لحاجتهم إلى المال مما يحتّم على الآباء والمربين أن يُعلِموا أبناءهم بإمكانية تلبية رغباتهم المادية بتوسّطِ واعتدال. خامسا:عدم مراقبة الآباء لأبنائهم في تصرفاتهم وسلوكهم، إضافة إلى الإهمال وعدم المبالاة، والتطرف في إطلاق الحرية لهم، أو التعنت في كبتهم ومنعهم من كل شيء، فلو كان الآباء يوازنون بين الإفراط والتفريط في الحريات، ويصحبونهم في بعض مناشطهم ، ويحسنون توجيههم في اختيار أصدقائهم، ويجعلون منهم أصدقاء مسئولين ومحترمين، ولرأيهم مكانة وتقديراً؛ لو حصل ذلك كله لما كان للانحراف سبيل إليهم. سادسا: عدم تبيان ما يترتب على الفاحشة في الدنيا من أمراض جسمية، ونفسية، وصحية، وردود أفعال على ممارسة الحياة الطبيعية؛ إلى جانب ما في الحياة الأخرى من عقاب عند الله، وغضب منه، ثم الحكم الشرعي المترتب على ممارسة الشذوذ الجنسي، ومدى استبشاع الشرع والمجتمع له . أ هـ وهذا الشذوذ له صور منها : اكتفاء الرجال بالرجال و هو ما يطلق عليه باللواط ، أو اكتفاء النساء بالنساء و هو ما يسمى بالسحاق ، وفي ما يلي نبين موقف الإسلام من الشذوذ الجنسي: أولا: فاحشة اللواط : قص علينا القرآن الكريم نبأ قوم مما كانوا قبلنا انجرفوا نحو هذا المستنقع بشدة ، و لم يستجيبوا لنصح نبيهم فماذا كانت عاقبتهم؟: التدمير يقول تعالى : { ولوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون وما كان جواب قومه إلا أن قالوا أخرجوهم من قريتكم إنهم أناس يتطهرون فأنجيناه وأهله إلا امرأته كانت من الغابرين, وأمطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين }الأعراف 80-84 يقول الشيخ الدكتور القرضاوي :حرَّم الله الزنى وحرَّم الوسائل المفضية إليه،و حرم كذلك هذا الشذوذ الجنسي" الذي يعرف بعمل قوم لوط أو " اللواط ". فهذا العمل الخبيث انتكاس في الفطرة، وانغماس في حمأة القذارة وإفساد للرجولة، وجناية على حق الأنوثة. وانتشار هذه الخطيئة القذرة في جماعة، يفسد عليهم حياتهم ويجعلهم عبيدًا لها، وينسيهم كل خلق وعرف وذوق، وحسبنا في هذا ما ذكره القرآن الكريم عن قوم لوط الذين ابتكروا هذه الفاحشة القذرة، وكانوا يَدَعُون نساءهم الطيبات الحلال ليأتوا تلك الشهوة الخبيثة الحرام . ولهذا قال لهم نبيهم لوط: (أتأتون الذكران من العالمين، وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون). (الشعراء: 165، 166). ودمغهم القرآن - على لسان لوط - بالعدوان والجهل والإسراف والفساد والإجرام، في عدد من الآيات. ومن أغرب مواقف هؤلاء القوم التي ظهر فيها اعوجاج فطرتهم، وفقدان رشدهم، وانحطاط أخلاقهم، وفساد أذواقهم، موقفهم من ضيوف لوط الذين كانوا ملائكة عذاب أرسلهم الله في صورة البشر، ابتلاء لأولئك القوم وتسجيلا لذلك الموقف عليهم، وهو الذي حكاه القرآن ولما جاءت رسلنا لوطًا سيء بهم وضاق بهم ذرعًا وقال هذا يوم عصيب * وجاءه قومه يُهرعون إليه ومن قبل كانوا يعملون السيئات، قال يا قوم هؤلاء بناتي هن أطهر لكم، فاتقوا الله ولا تخزون في ضيفي، أليس منكم رجل رشيد * قالوا لقد علمت ما لنا في بناتك من حق وإنك لتعلم ما نريد * قال لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد * قالوا يا لوط إنا رسل ربك لن يصلوا إليك). (هود: 77 - 81). وقد اختلف فقهاء الإسلام في عقوبة من ارتكب هذه الفاحشة: أيحدان حد الزنى ؟ أم يقتل الفاعل والمفعول به ؟ وبأي وسيلة يقتلان ؟ أبالسيف ؟ أم بالنار ؟ أم إلقاء من فوق جدار ؟. وهذا التشديد الذي قد يبدو قاسيًا إنما هو تطهير للمجتمع الإسلامي من هذه الجرائم الفاسدة الضارة التي لا يتولد عنها إلا الهلاك والإهلاك. أهـ ويقول فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد من علماء السعودية:< B> إنّ الإسلام حرَّم هذا الفعل تحريما شديدا وجعل عقوبته عظيمة أليمة في الدّنيا والآخرة . كيف لا وقد قال نبي الإسلام عليه السّلام : " مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ . " أي إذا كان راضيا . والحديث رواه الترمذي في سننه 1376 وقال علماء الإسلام كمَالِكٍ وَالشَّافِعِيِّ وَأَحْمَدَ وَإِسْحَقَ : إنّه يُقام عليه حدّ الرجم أحصن أو لم يُحصن. والذي يخالف فطرة الله ، ويفعل ما يؤدي إلى اكتفاء الرّجال بالرّجال والنّساء بالنّساء ، وفساد الأُسر ، والتأثير على الإنجاب ، ونشر الانحلال في المجتمع ، وحدوث الأمراض الفتّاكة ، والإضرار بالأبرياء ، وسريان الأذيّة إلى الأطفال اغتصابا ونقلا للأمراض ، والفساد في الأرض عموما لا شكّ أنّه آفة يجب أن تُستأصل . أهـ و الله سبحانه وتعالى لم يحرم علينا إلا ما فيه مفسدة تضر بنا ، وإذا أردنا أن نتلمس الحكمة من وراء تحريم الله تعالى للشذوذ الجنسي نجد أنه: أولا: مفسدة لنفسية الشـباب يزرع السـلبية فيهم ولا يشـبع عواطفهم، فهم لا يستطيعون ممارسته غالباً إلا بعد تعاطي الخمر أو المخدِّرات لخلق جو وهمي من المتعة بداخلهم؛ وهذا يعني أنه يجرُّهم إلى المزيد من الدمار والعدائية. ويكفي أن يشعر الواحد منهم أنه قد سلبت عنه رجولته التي يفتخر بها ، والتي هي تاج فخر الرجل . ثانيا: مفسدة للنساء اللواتي ينصرف أزواجهن عنهن إلى الرجال، ويقصِّرون فيما يجب عليهم من إحصانهن، فينجرفن إلى طريق الانحراف أو الشذوذ بين بعضهن، أو يرتمين في أحضان رجال غرباء عنهن. وبذلك تشيع الفاحشة في المجتمع ، وينقلب المجتمع إلى وكر كبير تصيح فيه الشياطين و تصرخ . ثالثا: تقليل النسل؛ فمن وقع في براثن الشذوذ فرغب عن الزواج، وتنصَّل من تحمُّل مسؤوليته، فقد ساهم في تهديم مجتمعه، والحدِّ من نسبة التوالد فيه. ويكفيه أنه قطع نسبه وأوقف نسله . رابعا: الأمراض الفتَّاكة القاتلة الَّتي تنجم عنه، والَّتي كان آخرها مرض فقد المناعة الخطير المعروف باسم الإيدز أو السِيدا. لذلك كلِّه بعث الله الرسل، ليحذِّروا أقوامهم وينذروهم من أن يضلُّوا في شعاب الرذيلة الهمجية . ثانيا: فاحشة السحاق : أما السحاق فهو: أن تفعل المرأة بالمرأة مثل صورة ما يفعل بها الرجل . وهو يعنى أن تستغنى المرأة بالمرأة عن الرجل في عملية الجماع وهي انتكاسة للفطرة السوية التي خلق الله الناس عليها. وليس فيه حد ، ولكن فيه التعزير ، والتعزير عقوبة الغرض منها زجر الجاني وتأديبه لكي يقلع عما فيه ، والتعزير يكون بما يراه الحاكم جاء في الموسوعة الفقهية الكويتية عن عقوبة السحاق:< B> اتفق الفقهاء على أنه لا حد في السحاق ‏;‏ لأنه ليس زنى ‏.‏ وإنما يجب فيه التعزير ‏;‏ لأنه معصية ‏.‏ ‏أهـ وهذا الفعل مسقط للشهادة فشهادة من تساحق مردودة ؛لأن من تفعل هذا الفعل القذر المشين تجعل نفسها في زمرة الفساق المردودين في الشهادة ، جاء أيضا في نفس الموسوعة:< B> لا خلاف بين الفقهاء في أنه يشترط في قبول شهادة الشاهد أن يكون عدلا ‏,‏ فلا تقبل شهادة الفاسق ‏.‏ ولما كان فعل السحاق مفسقا ومسقطا للعدالة فإنه لا تقبل شهادة المساحقة ‏.‏ وهذا وإن لم يصرح الفقهاء برد الشهادة بالسحاق إلا أنه مفهوم من كلامهم وقواعدهم العامة في قبول الشهادة وردها ‏.‏ أ.هـ

    ولي عودة
                  

العنوان الكاتب Date
اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 12:40 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 12:45 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ james07-13-03, 12:57 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 01:14 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ سجيمان07-13-03, 01:07 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 01:16 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ABUHUSSEIN07-13-03, 12:57 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 01:22 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ABUHUSSEIN07-13-03, 01:34 PM
        Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 02:01 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ابو جهينة07-13-03, 01:32 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 02:29 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ترهاقا07-13-03, 01:42 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 02:35 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ 3omda407-13-03, 01:26 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ دورنقاس07-13-03, 02:24 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 02:38 PM
        Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ sudania200007-13-03, 03:00 PM
          Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ابو جهينة07-13-03, 03:20 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 04:22 PM
          Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 03:49 PM
        Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ robenson07-13-03, 03:04 PM
          Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ مهاجر07-13-03, 03:17 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 04:03 PM
          Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ bayan07-13-03, 03:28 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ مهاجر07-13-03, 04:06 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 04:07 PM
              Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-13-03, 04:12 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ HAMZA SULIMAN07-13-03, 04:12 PM
              Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-14-03, 07:58 AM
                Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ مهاجر07-14-03, 09:10 AM
                  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-14-03, 10:56 AM
                Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ HAMZA SULIMAN07-14-03, 11:37 AM
                  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-14-03, 12:03 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ودقاسم07-14-03, 10:18 AM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ مهاجر07-14-03, 11:09 AM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-14-03, 11:23 AM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ اسامة الخاتم07-14-03, 11:11 AM
  انا سكت خالد العبيد07-14-03, 03:31 PM
    Re: انا سكت Tumadir07-14-03, 03:55 PM
      Re: انا سكت ودقاسم07-14-03, 04:17 PM
    Re: انا سكت shiry07-14-03, 04:18 PM
      Re: انا سكت shiry07-14-03, 04:23 PM
        Re: انا سكت bayan07-14-03, 04:30 PM
          Re: انا سكت shiry07-14-03, 05:01 PM
          Re: انا سكت Tumadir07-14-03, 05:15 PM
            Re: انا سكت haneena07-14-03, 05:56 PM
              Re: انا سكت مهاجر07-15-03, 09:13 AM
                Re: انا سكت مهاجر07-15-03, 10:11 AM
                  Re: انا سكت مهاجر07-15-03, 10:25 AM
                Re: انا سكت Habib_bldo07-15-03, 10:22 AM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ابو مهند07-15-03, 10:56 AM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ Tumadir07-15-03, 01:18 PM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-15-03, 02:28 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ودقاسم07-15-03, 03:18 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-15-03, 03:38 PM
  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ ابو مهند07-16-03, 06:59 PM
    Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ مهيرة07-17-03, 01:00 AM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ tmbis07-17-03, 08:29 AM
      Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-17-03, 09:36 AM
        Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ هدهد07-18-03, 02:44 AM
          Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ aboalkonfod07-18-03, 06:54 PM
            Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ هدهد07-19-03, 02:30 AM
              Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ shiry07-19-03, 11:23 AM
                Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ Tumadir08-01-03, 03:59 AM
                  Re: اها يااختي عـاد متل ديـل كيف نلقط معاهم عدادنا ؟؟ nadus200008-01-03, 08:30 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de