من يحاكم أمريكا ؟؟؟! كتبه إسماعيل البشاري زين العابدين حسين

من يحاكم أمريكا ؟؟؟! كتبه إسماعيل البشاري زين العابدين حسين


05-23-2022, 06:40 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=505&msg=1653331245&rn=0


Post: #1
Title: من يحاكم أمريكا ؟؟؟! كتبه إسماعيل البشاري زين العابدين حسين
Author: إسماعيل البشارى زين العابدين
Date: 05-23-2022, 06:40 PM

06:40 PM May, 23 2022

سودانيز اون لاين
إسماعيل البشارى زين العابدين-السودان
مكتبتى
رابط مختصر




في أي بقعة من بقاع الأرض يحدث نزاع ثق أن هنالك يدا لأمريكا فيما حدث ويحدث!! فبعد إنتهاء حربهم الأهليه بقوة السلاح دون حجة ولا منطق كانوا يخططون لإستعمار العديد من بلدان العالم في كافة القارات أسوة ببني جلدتهم من الفرنسيين والبريطانيين ولكن عندما سبقهم هتلر في محاولته لإستعمار المستعمرين (بكسر الميم والراء) وفطنوا لرأي أخوانهم في الحلفاء بأنهم قرروا الأستعمار من بعد وبالتدخل الخفي سبقوهم في ذلك المضمار!!! فالأمريكان خليط أوربي كامل الدسم فرنسي بريطاني ألماني سويدي نرويجي كل أوربا والقليل من بقية القارات كأسيا وأستراليا والأفارقة من الرقيق الذي عاني ويعاني حتي اليوم .
ولإظهار التفوق الأمريكي عمدوا للتفوق عبر البحوث وتوصلوا للقوة النووية التي كانوا يعدونها لإرهاب الجميع !!! وقاموا علي عجل (بتجربة تلك القنبله ) علي جزيرتي نجازاكي وهيروشما رغم أن الحرب بدأت تلوح نهايتها لصالح الحلفاء !!! الضربة كانت تجربة وكأن أولئك كانوا فئران معامل !!! وهذه الجريمة يجب أن تكون هنالك ملاحقة قانونية للأمريكان ممن يسمون أنفسهم بمنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان فتلك جرائم لاتغتفر ولكن من تم التمثيل بهم أصبحوا توابعا لأمريكا وأكثر وفاء لها من أهلها.فاليوم رغم تلك العملية البشعة نجد اليابان أصبحت محتلة بأكبر القواعد الجوية الأمريكية وماتلك الصناعات اليابانية إلا واجهات لشركات ومصانع ورأس مال أمريكي .وأصبحت اليابان مركز مراقبة لكوريا الشماليه !!! فاليابان رغم التطور العلمي ستظل تابعا لأمريكا ولايستطيع ياباني مسئول أن يذكر تلك الحادثه إلا في نطاق إحتفالي فقط!!!.
دعك من إختطاف العلماء الألمان وتغيير هوياتهم وضمهم لبرامج التسليح الأمريكي ومن هنا بدأت أمريكا تسعي لحكم العالم عبر وكالة مخابراتها المركزيه !!! فقد كانت صناعة القرار تتم في ال(C I A) وتمددت تلك الوكالة في كل دول العالم وعن طريقها تم:
التدخل في الكنغو كنشاشا وتم إغتيال الثائر باتريس لوممبا !!! وفي بوليفيا تم التدخل وقتل الثائر الأممي تشي جيفارا !!! وتتباهي المخابرات الأمريكية بتلك الجرائم اليوم !!!وتدخل الأمريكان في الحرب بين الكوريتين والتي بسببها تم فصل كوريا الشمالية والجنوبية حتي اليوم ومازالت تقف مع طرف ضد الآخر !!! وقامت بالتدخل في حرب فيتنام وساندت طرفا ضد الآخر وحتي يومنا هذا !!! قامت أمريكا بالتدخل لصالح إسرائيل في حربين من الحروب التي خاضتها ضد العرب ووقفت بالفيتو ضد حقوق الفلسطينيين !!!تدخلت أمريكا في أفغانستان ضد الوجود الروسي الداعم للنظام القائم بكابول آنذاك وعندما سقط النظام المعني قامت بحرب علي من قامت بتعبئتهم لمحاربة الروس وقتلت وشردت العديد من الأفغان داخل وخارج وطنهم !!! وكما خرجت أمريكا من فيتنام وتركت حلفائها في حالة ذعر تكرر ذات المشهد في كابول فقد تعلق بعجلات الطائرات من كانوا جواسيسا لها وتركتهم لطالبان !!! الأمريكان قطاع طرق في فيتنام وكابول وغيرها !!! تدخلت أمريكا في العراق مدعية بأنه بمتلك أسلحة دمار شامل وكان كذبا وتلفيقا يعلمه كل العالم وإجتاحت العراق وشردت وقتلت الملايين وتدخلت في الصومال وكانت المجزرة التي قامت بها إنتقاما ممن قتلوا المارينز شر قتلة وأسقطوا هيبة أمريكا بإسقاط طائرات الأباتشي !!! قامت أمريكا بضرب مصنع للدواء بالسودان وضرب ليبيا وكان بمقدورها ضرب من ترى أنهم يهددون مصالحها كأشخاص في تلك الأنظمة ولكنها كانت تستخدم الإرهاب لإرهاب خصومها وإبتزازهم وقهر الشعوب وتجويعها وتركيعها بل وتمنح الدكتاتوريات مبررات البقاء بالإستمرار في الحكم . واليوم تسعي أمريكا لتركيع الروس الذين يرون أن تبعية أوكرانيا لأمريكا مهددا لهم ولا دخل لنا بما يراه الروس حقا كان أم باطلا ولكن يظل مسعي أمريكا للأنفراد بقيادة العالم هو الهدف الإستراتيجي ومن ثم يحق لها التصرف في كل خيرات الكرة الأرضيه !!! لم نسمع رئيسا ولامجلسا نيابيا ولا منظمة مجتمع مدني طالبت بمحاسبة أمريكا علي ماإقترفته من جرائم في حق تلك الشعوب لماذا؟؟؟ ولارئيس دولة يطالب بفتح تحقيق في ضرب القنبلة النووية في اليابان !!! ترى لو قام بوتين بضربة نووية محدودة سيصمت الإتباع!!! كلا فسترتفع الأصوات ونسمع النهيق والنباح والمواء !!! لسنا مع بوتين ولكن لماذا تغتفر الجرائم الأمريكية ويتم التلويح بالمحاسبة والعقاب لمن لم يكن تبعا لها !!! التصنيع النووي حلال علي أوكرانيا وكل الدول الأوربية وحرام علي إيران وكوريا الشماليه !!! من يقف مع أمريكا فهو يقف مع الشيطان الأكبر حقا وقد صدقت أيران أمريكا هي الشيطان الأكبر وتوابعها أبالسة .لا ولم ولن يتحقق الحلم الأمريكي أبدا سيظل التمييز العنصرى قائما وتفوق العرق الأبيض قائما .
نريد فقط أن نسمع أن هنالك منظمة مجتمع مدني أو مؤسسة أو دولة أو جماعة تطالب بمحاسبة أمريكا علي ماأقترفت من جرائم بحق الشعوب .!!! وإلا فستظل أمريكا هي الشيطان الأكبر ويظل توابعها أبالسة إلي يوم القيامه.

إسماعيل البشاري زين العابدين حسين

عناوين الاخبار بسودانيزاونلاينSudaneseOnline اليوم الموافق 05/23/2022


عناوين المواضيع المنبر العام بسودانيزاونلاين SudaneseOnline اليوم الموافق 05/23/2022


عناوين المقالات بسودانيزاونلاينSudaneseOnline اليوم الموافق 05/23/2022