|
لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جماع؟!
|
الشبيحة .... الجنجويد ... فرق الموت ... البلطجية ..... The SS The Lynching Mobs The KKK
و غيرها من فرق الرعب و الإرهاب ..... سادت في حقب بعينها عبر التاريخ لمقاومة التغيير الحتمي القادم بقوة ... بإستخدام أبشع الأسلحة لتخويف الناس من السير قدما في طريق المقاومة و إستعجال التغيير ....
الهجمة الشرسة الإسفيرية التي تعرض لها الشاعر فضيلي جمّاع من قبل شبيحة النظام الظالم في السودان (النظام الظالم بأبعاده الحقيقية) .... فقط لأنه أبدي رأيا ليس جديدا و ليس سرا ... لكنه إقترب من الممنوع .... فإستخدام عبارات هي أقرب لأقذع السباب ... لم يكن أبدا الغرض منها المحاورة أو الإقناع بخطل الرأي .... بل كان بالضبط الغرض منه هو نفس الغرض الذي مارسته تلك الفرق المذكورة آنفا .. بقصد العقاب المفرط أولا بحق من يعتقدون انه (أنها) تطاول علي الكيان المسيطر المهيمن ..... و ثانيا الغرض منه ردع الآخرين حتي لا يتجرأ أي من المثقفين ليقول رأيا يلفت الجمهور الي أمر في غاية الخطأ و لكنه بإصباغ حالة (الطبيعية - Norm of life ) أصبح مقبولا و في حكم العادة.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
الأخ الفاضل معاوية عبيد الصائم لك التحية و الإحترام
Quote:
التحية للشريف الاستاذ فضيلى جماع وكل الشرفاء
|
نعم التحية له و لكل الشرفاء الذين إختاروا طوعا و برغم تفردهم بالموهبة و المكانة و الملكة الإبداعية .. إختاروا أن يسخّروا تلك المواهب لصالح الإنسان البسيط الذي يطحنه جبروت السلطان و ظلمه كل ثانية. في يوم من الأيام كان معظم الناس و السلطان و رجال الدين يعتقدون أن الأرض مسطّحة .... و وقف العالم جاليلو و صرّح بأن الأرض كروية ...... و إستتابوه ... و لم ينثني ... ثم قتلوه .... الآن ... من المسلمات في أي مكان .. حتي لتلميذ الإبتدائي ... حقيقة ان الأرض كروية.....
ستندثر يوما ما كل قوي البغي و تلك الفرق .. الشبيحة و غيرها ... و تبقي الحقيقة ...... و تبقي الواقف ... حتي منبرنا هذا ... أرشيفه حافل بشتي المواقف ... لشتي الأعضاء.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
في بوست أساسي :
الشاعر فضيلي جماع يبث سموم العنصرية
كتب أساسي:
Quote: كل كتاباته الاخيرة في الشان السياسي السوداني بث لسموم العنصرية , يعمل متزامنا لتوفير دعم فكري وثقافي لتبرير وتسويق حرب جنوب كردفان والباسها ثوب عنصري مقيت
|
و كتب العضو تولوس:
Quote: فضيلي جماع سقط سقوط مريع في وحل العنصرية ... الله يشفيه
|
و كتب علاء الدين يوسف:
Quote:
لقد أثبت فضيلي جماع أنه مسكون بالدونية المدقعة وعنصريته المتعفنة رائحتها فاحت لدرجة مقززة
|
و لكن ماذا كتب الشاعر فضيلي جماع حقيقة حتي تجعل هؤلاء الشبيحة ينتفضون؟؟!!
لأن العنصرية يمارسها المتحكم المهيمن علي الآخر الضحية. و لا يوجد هناك في الوجود شئ يقال له العنصرية المضادة. هذه حرب مصطلحات مضادة إخترعها الذي يمارس العنصرية عندما يواجه متلبسا بجرم العنصرية.
اليس من المضحك أن ننعت نلسون مانديلا بتهم العنصرية المضادة عندما يحارب البيض من أجل شعبه الأسود؟ أو ننعت مارتن لوثر كنج بتهمة العنصرية المضادة؟؟ حتي مالكولم اكس في حدته لم يكن عنصريا .. بل كان يحارب العنصرية بسلاطة لسانه.
و نعيد السؤال: ماذا كتب الشاعر فضيلي جماع حقيقة حتي تجعل هؤلاء الشبيحة ينتفضون؟؟!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
ثانيا:
Quote:
و قال فضيلي ان الاعلام الرسمي يتجاهل الاثنيات و القوميات السودانية المتعددة و لا يتيح لها المجال لنشر ثقافاتها و لغاتها و تراثها و قال جماع ان هذا الاعلام اصبح مسخرأ لخدمة شريحة صغيرة جدأ من حيث التركيب العددي في المجتمع السوداني و اصبحت ثقافته هي المسيطرة و هي التي تسمي بالثقافة السودانية و تسمي بالادب السوداني و بالغناء السوداني مشيرأ الي ان العنصرية تنطلق من هنا اذ ان المركز يتحكم في وسائل الاعلام و بالتالي يفرض ثقافته و لا يسمح للاطراف بأن تعبّر عن ثقافاتها او ان تتغني بغنائها او ان تتكلم بلغاتها او ان تتضمنه في كتابتها و ان حدث ذلك فتتم تسميته بالتراث و يتم وضعه في برنامج معينة و في اوقات ميتة
|
أليست هذه هي عين الحقيقة في إقصاء الآخر و الإستهانة بثقافة الآخر لمحوه من الوجود ؟؟؟!! الشاعر فضيلي جماع يتحدث هنا من واقع تجربته هو كشاعر تغني بشعره فنانين عبّروا عن ثقافة لسكان أعدادهم مضاعفة لعدد سكان الشمالية مثلا. برغم ذلك نجد أن ثقافة الجروف و النخيل و الطنبور و بحر الدميرة هي أكثر سيادة في الوعي الثقافي السوداني من مفردات الخريف و الدعاش و الدرد و الظعن و الهجوري و الجرار و الكمبلا و ثقافات البجا و الوازا و الجنوب.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
رابعا:
Quote:
و قال فضيلي جماع انه و بالرغم من ان الجيش في السودان يسمي بالجيش السوداني الا انه لم يحارب في تاريخه الا مواطنيه وانه هو الذي حارب مواطنيه في جنوب السودان و جنوب النيل الازرق و في شرق السودان و جبال النوبة و في دارفور .
|
إن نزل اليوم مراقب من مجرّة بعيدة و هبط الي السودان .. و رأي كيف أن مصر محتلة حلايب و إسرائيل تنتقي بإرتياح سيارة من زحمة المرور في بورتسودان لتقصفها ... أو تستهدف قافلة كاملة لسيارات و شاحنات سودانية داخل أرض السودان لتحيلها الي كتل حديد متفحم بركابها .. أو كيف إنتزعت أثيوبيا و إرتريا أراض سودانية عسكريا ... أو عندما إكتفت حكومة السودان بترديد الجملة العاجزة: نحتفظ بحق الرد ... عندما شنت تشاد هجوما بالطيران داخل الأراضي السودانية مع إنذار السودان أن تشاد ستلاحق أي قوي متمردة داخل الأراض السودانية ... ثم يلتفت المراقب ليري كيف أن الجيش السوداني و الطيران العسكري السوداني يحول سكان جبال النوبة و دارفور و النيل الأزرق الي أشلاء .. و يحاصرهم لحد الموت .. و يحرق قراهم و يسمم آبارهم و يحرق زرعهم و يحولهم الي جموع لاجئة ....... لتوصل هذا المراقب الي نفس خلاصة الشاعر فضيلي جماع.
هذا الجيش ليس سوي مليشيا مرتزقة لحماية أناس بعينهم في السودان الفضّل ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
خامسا:
Quote:
و اضاف فضيلي لراديو دبنقا ان النخبة النيلية لا زالت تسيطر حتي الان و مشاركة بقية الاطراف في السلطة هو مجرد كومبارس و صراع العنصرية لا زال قائمأ في السودان مشيرأ الي ان الاسلاميون انقسموا علي اسس جهوية موضحأ الي ان الامر يحتاج الي بناء دولة جديدة لا تقوم علي العنصرية و تكون فيها علاقة المواطن بالدولة علاقة مواطنة لا علي اساس العنصر او الجهة او الدين او اللون او اللغة و ان تتلاقح كل ثقافات السودان لكي تخلق ثقافة جديدة و قومية جديدة
|
في كلام يطابق الواقع أوضح من كدة؟؟!!
بس شوف الكومبارس ديل الذين الآن يحملان كل أوزار الإنقاذ: وزير المالية و وزير العدل.
في أي دولة لو أخطأ وزير دفاعها أخطاء قاتلة مثل أبوريالة (عبدالرحيم محمد حسين) ... لأعدموه .
لكن الآن يستحيل أن تطالع صحيفة أو عمود لكاتب دون ان تجد ذلك الذم لهذين الوزيرين ..... بينما إختفي إسم أبوريالة من الواجهة.
و هذا المنهج المتعمد لا يرتبط فقط بالحكومة و الكتاب الموالين للحكومة ... بل هي ثقافة عنصرية إقصائية تقرأها هنا في المنبر .
( أنا بقاوم بقوة من أن أقول لهذين الوزيرين: تستاهلوا ) ... لأن المقصود بذمكما هو الهامش عموما و تعميق كذبة أن المهمشون غير مؤهلون للحكم و الإدارة. لا أدري لماذا تذكرت بيت علي الجارم: و جرم جرّه .......
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
سادسا:
و لم تشفع هذه النقطة التصالحية من أديبنا لدي الشبيحة ... فهم خرجوا في مهمة تدميرية They are out in a destructive mission الغرض من هذه الحملة هي إخراص لسان أي كاتب أو مثقف .. و بالذات من هامش ... حتي لا يفكر مجرد تفكير بالخوض في الممنوع أو حتي الإقتراب من القضيب الثالث (الذي يحمل الكهرباء) .. النخبة النيلية:
Quote:
و اشار فضيلي جماع انه و بالرغم من ان الحرب ليست الحل الموضوعي و لا الحل النهائي الا انه يتمني زال هذا النظام بأي صورة من الصور و انه يجد العذر لمن حملوا السلاح بعد فشل كل الحلول مضيفأ ان هناك الان حركة وعي جديدة تتمثل في ان هناك اناسأ من الشمال النيلي يحاربون الان مع الاطراف في جبال النوبة و في دارفور و هناك منهم من يتحدث باسم الغلابة و قال ان ذلك مؤشر ان العنصرية الان في السودان تترنح و كل يوم تفقد في مراكزها
|
أختلف هنا مع الأديب فضيلي جماع ..... سيسوء الأمر أكثر قبل أن ينعكس مؤشر العنصرية في السودان. نحن نتعامل هنا مع شريحة وجدت نفسها تتمتع بحقوق الاغلبية في السودان. و سوف لن يتنازل هؤلاء تحت أي دافع ( أخلاقي أو عقائدي او إنساني أو وطني) عن هذه الحقوق المستلبة حتي يروا و يعيشوا حقيقة أنه من الأفضل لهم يتصالحوا مع بقية أبناء و بنات وطنهم و المشاركة في العيش في وطن واحد تحت العدالة و الحرية و المساواة . هؤلاء سوف لن يقبلوا أن يحكمهم مهمش (ديموقراطيا) ..... حتي تلحق بهم جيوش الهامش الهزيمة الساحقة في الميدان و يتم تحرير كل أراض الهامش ... و حينها سيكون الخيار لاهل الهامش أن يرضوا بهؤلاء في وطن واحد معهم أو ان يفرزوا عيشتهم منهم الي الأبد. هذه الخلاصة توصل لها أهل الجنوب ..... اليوم لهم دولة خالصة لهم. عقلية الهيمنة تسيطر علي نخب الشمال النيلي ...... هذه الحروب الآن بدأت تستنزف مقدراتهم كدولة و كنخبة حاكمة. الوعي الهامشي يزداد كل يوم ... الآن الإنسان البسيط في الخلاء في الهامش إستيقظ الي حقيقة أنه أستخدم كأداة لتدمير بيئته و قتل جاره الآخر بدعوي أنه لا ينتمي الي إثنيته .... الآن يقف ذلك الإنسان علي الأطلال ... و عرف أن السلام و الامن و الرغد قد هرب منه لأن العداوة مع الآخر هي السبب ...... لذلك ..... سيعود هؤلاء الي بعضهم يوما ..... لأن مصيرهم مرتبط بالأرض التي يتقاسمانها. الثورة لن تخبو نارها .... ستزداد إشتعالا ...... و المعارضة التقليدية الشمالية لم تعي الدرس بعد.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
سابعا:
في الفقرة الأخيرة ... لخّص أديبنا رؤيته في الحل لهذه العنصرية ...... بالطبع لم يكن غرض الشبيحة الحوار الموضوعي و شكر الشاعر فضيلي جماع علي تبرعه بطرح حلول لمشكلة السودان: العنصرية:
Quote:
و في سؤال عن الحل الذي يراه للقضاء علي ثقافة العنصرية و ممارستها في السودان قال فضيلي ان الحل يتمثل في قيام دولة مدنية ديمقراطية و ذهاب الكابوس الموجود الان بأي شكل من الاشكال و قال انه كناشط في الحقوق المدنية و كناشط في حقوق الانسان فانه يجد العذر للحرب التي يكرهها في ان تغير هذا النظام و مالم يذهب هذا النظام و تقوم دولة مدينة ديمقراطية تعترف بالكل و يتوجهاتهم الثقافية و السياسية و الدينية و ما لم يحدث ذلك فلن يمكن القضاء علي العنصرية في البلاد .
|
العنصرية كأحساس في كراهية الآخر عنصريا .... لا يمكن التخلص منه أبدا العنصرية كسلوك ضار باآخرين و سلب حقوقهم و معاملتهم معاملة مختلفة لأنهم مختلفون عنك عنصريا و إثنيا و قبليا .... هذه العنصرية يمكن التحكم في نتائجها التدميرية كما حدث و يحدث الآن في دول الغرب ... و ذلك بالتشريع و سن القوانين لمحاربة ممارسة التفرقة العنصرية و سيادة القانون و القضاء لإنصاف المتضررين و معاقبة الجناة.
هناك عنصرية تمارس ليست فقط بواسطة هذا النظام ... بل في أحزاب و قوي المعارضة و المنظمات و الكيانات التي تتحكم فيها نفس هذه النخب النيلية ...... لأن المنبت المتوارث .. واحد. المعارضة هي مجرمة بالعنصرية بنفس القدر الذي يمارس به النظام العنصرية ...... الفرق أن النظام له الفرصة التنفيذية لتطبيق ثقافته الإقصائية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Mohamed Suleiman)
|
العزيز محمد سليمان
انت اصلا ما كنت بحاجة ترهق نفسك وتكتب كلام كتير
نفسية ناس زى اساسى مفهمومة ومعروفة حتى لدينا نحن أبناء الشمال النيلى فالمسالة بالنسبة لامثاله مسألة حياة او موت لانهم يدركون تماما ماذا فعلوا بهذا السودان وعارفين زى جوع بطنهم كمية الجرائم التى إرتكبوها ..عشان كدا الاستماتة لابقاء الوضع على ما هو عليه حفاظا على مصالحهم حاجة مفهمومة ومعروفة سلفا ..ولا تنظر حتى لانتقداتهم الخجولة للانقاذ وغير الانقاذ..من فينة لاخرى ولكن نعودونقول لكثرة جرائمهم فهو يتخيل دوما الانتقام وليس سواه ولا يدرى ان هناك اناس سودانيون فى غربه وشرقه وجنوبه لهم وجدان سليمة ولن يفعلو ما فعلوه منذ دولة الفونج مهما كانت عظمت جرائمهم ..ولكن لابد من الحساب والحساب العادل افترى كثيرا على الاستاذ فضيلى ويعتقد انه اسكته او شوش عليه ولكن هو لايدرى ان الناس لم تتداخل لانه يعد واحد من اكبر مميعى القضايا فى هذا المنبر عدم وقوف الناس بجانب الاستاذ فضيلى ليس لانه تغلب عليه ولكن لعدم جدوى الحوار مع امثال هؤلاء ..تابعنا البوست حرف حرف ولكنه لم ياتى بجديد مجرد لف ودوران وتمييع وهو استاذه وهناك كثر مثله ..وخيرا فعل الاستاذ فضيلى بإغلاقه الحوار مرة يا عزيزى محمد سليمان هذا الوضع لن يستمر والله العظيم وقد إقتربنا من (الجابتر) الاخير..جابتر دولة الابارتيد كما يحلو لك ولعمرى هى دولة ابارتيد ولكن هذه الذهنية ليست وليدة الانقاذ ..هذا تاريخ كامل ونشأة وتربية مركزية نيلية للاسف ونحن ضحاياه (باى ديفولت) مهما حدث (كما يتوهمون طبعا) لاهلى فى المركز وهم كثر او فى اقصى الشمال من اى جهة متظلمة او مغبونة من اى جهة فى السودان سوف اضحك ملء شدقيى حينه اذا ما حييت..صدقنى يا محمد وبعد لن نرضى بغيروطن ديمقراطي اساسه القانون والعدل والمساواة والحرية وإن طال الانتظار لك وللاستاذ فضيلى التحية والتقدير
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: قرشى محمد عبدون)
|
الأخ الفاضل قرشي محمد عابدون لك التحية و الإحترام
Quote:
انت اصلا ما كنت بحاجة ترهق نفسك وتكتب كلام كتير
نفسية ناس زى اساسى مفهمومة ومعروفة حتى لدينا نحن أبناء الشمال النيلى فالمسالة بالنسبة لامثاله مسألة حياة او موت لانهم يدركون تماما ماذا فعلوا بهذا السودان وعارفين زى جوع بطنهم كمية الجرائم التى إرتكبوها ..عشان كدا الاستماتة لابقاء الوضع على ما هو عليه حفاظا على مصالحهم حاجة مفهمومة ومعروفة سلفا ..ولا تنظر حتى لانتقداتهم الخجولة للانقاذ وغير الانقاذ..من فينة لاخرى ولكن نعودونقول لكثرة جرائمهم فهو يتخيل دوما الانتقام وليس سواه ولا يدرى ان هناك اناس سودانيون فى غربه وشرقه وجنوبه لهم وجدان سليمة ولن يفعلو ما فعلوه منذ دولة الفونج مهما كانت عظمت جرائمهم ..ولكن لابد من الحساب والحساب العادل افترى كثيرا على الاستاذ فضيلى ويعتقد انه اسكته او شوش عليه ولكن هو لايدرى ان الناس لم تتداخل لانه يعد واحد من اكبر مميعى القضايا فى هذا المنبر عدم وقوف الناس بجانب الاستاذ فضيلى ليس لانه تغلب عليه ولكن لعدم جدوى الحوار مع امثال هؤلاء ..تابعنا البوست حرف حرف ولكنه لم ياتى بجديد مجرد لف ودوران وتمييع وهو استاذه وهناك كثر مثله ..وخيرا فعل الاستاذ فضيلى بإغلاقه الحوار مرة يا عزيزى محمد سليمان هذا الوضع لن يستمر والله العظيم وقد إقتربنا من (الجابتر) الاخير..جابتر دولة الابارتيد كما يحلو لك ولعمرى هى دولة ابارتيد ولكن هذه الذهنية ليست وليدة الانقاذ ..هذا تاريخ كامل ونشأة وتربية مركزية نيلية للاسف ونحن ضحاياه (باى ديفولت) مهما حدث (كما يتوهمون طبعا) لاهلى فى المركز وهم كثر او فى اقصى الشمال من اى جهة متظلمة او مغبونة من اى جهة فى السودان سوف اضحك ملء شدقيى حينه اذا ما حييت..صدقنى يا محمد وبعد لن نرضى بغيروطن ديمقراطي اساسه القانون والعدل والمساواة والحرية وإن طال الانتظار لك وللاستاذ فضيلى التحية والتقدير
|
لقد سعدت بردك لما إحتواه من صوت العقل.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Deng)
|
الاخ محمد سليمان
لك التحيه والتقدير
لا اعتقد بان هنالك ادنى تقارب فكرى بين اساسى ( يعنى اساسى بدون القاب يعنى ذى خروف المشك وكده مافى داعى ليها هسه)
كما زكرت ليس هناك ادنى تقارب فكرى بين المذكور عاليه والاستاذ فضيلى جماع , دع اساسى يقول مايقول فقوله ورائه مردود عليه
اعرف واقراء للاستاذ فضيلى جماع منذ المرحله الثانويه , اما هذا الاساسى لم اسمع عنه ولم اقراء له مايضعه حتى تحت نعل استاذنا الكريم
ناهيك عن ان يكون صنوا له , فياصديقى شتان مابين المئذنه والمدخنه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: خضر الطيب)
|
الأخ الفاضل خضر الطيب لك التحية و الإحترام
Quote:
لا اعتقد بان هنالك ادنى تقارب فكرى بين اساسى ( يعنى اساسى بدون القاب يعنى ذى خروف المشك وكده مافى داعى ليها هسه)
كما زكرت ليس هناك ادنى تقارب فكرى بين المذكور عاليه والاستاذ فضيلى جماع , دع اساسى يقول مايقول فقوله ورائه مردود عليه
اعرف واقراء للاستاذ فضيلى جماع منذ المرحله الثانويه , اما هذا الاساسى لم اسمع عنه ولم اقراء له مايضعه حتى تحت نعل استاذنا الكريم
ناهيك عن ان يكون صنوا له , فياصديقى شتان مابين المئذنه والمدخنه.
|
أساسي و مثله .. هم بلطجية النظام في الأسافير ..... هنا هم لا يتعاطون فكرا أو حججا لإدارة حوار ...... هنا مهمتهم بالضبط مثل مهمة الشبيحة و البلطجية وسط المقاومة .. لكسرهم و كسر إرادتهم بأي طريقة . المفارقة أن اللجوء الي هذا الأسلوب يعني .... النهاية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا الهجمة الشرسة من قبل الشبيحة مثل أساسي علي الشاعر فضيلي جما (Re: Deng)
|
الأخ العزيز دينق لك التحية و الإحترام
Quote:
عندما ينتقد أذناب النظام شخص ما، فيجب أن تعرف أن هذا الشخص يقف في الجانب الصحيح من التاريخ. والأستاذ فضيلي جماع يقف الأن في الجانب الصحيح من التاريخ، ويكشف عن المسكوت عنه في السودان.
|
أذناب النظام و النظام نفسه .. دائما توجعهم الحقيقة. الكلمات التي أطلقها الأديب فضيلي جماع شقت رأسهم كرصاصة. هؤلاء تهزمهم الحقيقة ... لأن نظامهم العنصري مبني علي وهم و زيف و خداع .... ز جرائم يندي لها الجبين.
| |
|
|
|
|
|
|
|