|
Re: مُنْعِم سُلَيْمان.. إن شاء تغْتِس غتسه عبدالفضيل ود عشه (Re: محى الدين ابكر سليمان)
|
Quote: 'العبد" يتكفل بتربيته وتهيئة بيئته اسياده, اللى هم 'انتم',ودى 'بضاعكم! لو قلت الروب بنرجعها. |
هذا فهمٌ شائِع وإن كان غَير صحيح البته.. على العُموم فإن الأولى لك أن لا تقتدي بنا.. نحن -ونحن ما تعلم- حتى إذا ما إضطُرِرنا أن أنال مِن أحدهم، ننال منهُ مِن قاموس الشُتْم الخاص بِمُفرداتنا المُصنفة [شُتْم أولاد الناس] فإن لنا رادِع وكبير وننْظُر لأهلٍ وإلْ، هذا دَيْدن أولاد الناس، أما الرجرجه والدهماء الذي أنت منهُم، فينضحون بِما في معينهُم كيفماإتفق، الذي يسوؤني هو أن الوقت قد أتاح لِمِثْلُك أنت أن يُخاطِب مِثلُنا دون حِجاب وفي هذا ضيمٌ والله وإرهاق ــــــــــــــــــــــــــــ
Quote: 'العبد" يتكفل بتربيته وتهيئة بيئته اسياده, اللى هم 'انتم',ودى 'بضاعكم! لو قلت الروب بنرجعها. |
لا تُماري، فقط أثبِت لنا أنك قد تطبعت بِطبْعِنا، وكُن شُجاعًا.. تِم الـ(...) فإن ما ترددت بِكِتابتِهِ لن يكون أسوأ مِما كتبتهُ سابِقًا.. يجوز لك أن تحتال وتملأ الفراغ الذي أخلفتهُ بِأي كلِمة مُناسِبة لِسِياق الجُملة، فقط تكون مِن دفتر مُفرداتك الذاخِر بِالشُتْم.. السِياق السِياق
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مُنْعِم سُلَيْمان.. إن شاء تغْتِس غتسه عبدالفضيل ود عشه (Re: محى الدين ابكر سليمان)
|
كان الخطاء فى مفهوم شخص واحد وقد تمت ادانته من الجميع وبنفس الخطاء تدين انت الجميع بتنميط الكل فى ذاك الشخص
كان لك ان تدرك انه ليس كل اهل الغرب لديهم مفهوم منعم سليمان
========
اتمنى ان لا تكون قاصداً البطل عبدالفضيل الماظ بذلك
======= آخر الكلام اليوم فقط تأكدت اننى لم اكن اعرفك جيداً يا صديقى فلقد قرأت لك الان فقط وهزنى كثيراً ولكن لا عليك قل ما شئت فى اهلى الطيبين فلست انت الاول ولا الاخير لم استمع الى احداً فيما يقال عنك من قبل ولا احمل لك الا ان تكون بخير فالوداع يا من اردته صديقاً
====== سيوحشنى جوزيف
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مُنْعِم سُلَيْمان.. إن شاء تغْتِس غتسه عبدالفضيل ود عشه (Re: فايزودالقاضي)
|
بنده على الصالحين شي الله اليِغتِسو حجرو
ماف ود حلال يِزيد فرحتنا، فرحه، ويقول لينا "منعم سليمان" غتس ما بق..
حرم نزرتلي نزر (نذر) لو تم "منعم سليمان" غاتِس "ربع" سودانيزي، أكان أضبحلي كبشً وأفرِقو على أولاد الشِمالِيات الحداي جت، وأكان تم في غتْستو حول، حرم أكان أضبح مِن مُراحي النواحي الدِندِر، تور قرنو ماكِن.. هيييع.. البُشارة.. البُشارة.. البُشارة يا ناس البُشارة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مُنْعِم سُلَيْمان.. إن شاء تغْتِس غتسه عبدالفضيل ود عشه (Re: بريمة محمد)
|
Quote: وشبق نساء الشمال وعادة تلبية رغبات الجسد في ذاك المجتمع صار عبادة منذ سنوات سُنة الإباحية التي عاشها مجتمع قبائل الشمال النيليين خاصة العربان منهم في أعقاب إبادة جماعية طالت جنس الرجال في حملات الدفتردار بك التركي الانتقامية بعد جريمة ارتكبها احد ملكهم وفر هاربا.نضطر نستحضر مرة أخرى خيال الروائي الطيب صالح في رسم تلك الحالات البهيمة في رواية موسم الهجرة إلى الشمال ورواياته الأخرى ،و يستمع القراء صوت أنين السيدات تحت وطأة ( ود الريس الكهل ) ، ويرون في صورة الفتى (سعيد) بطل الرواية الذي حمل عضوه التناسلي غازيا بلاد (الانكلتار) انتقاما لسنوات تجارة النساء الرابحة بين قومه والغزاة . وفي الغاشية الجنسية التي نظمها يونس الدكيم ورفاق من صنفه في حملات تأديب المتمة وشندي في نهايات عهد الخليفة تورشين اكتشفت المرأة الشمالية مذاق فحولية الغرابي الفريدة . فهي لا تزال تعدو خلفه وتتغزل به مجاهرة بدواخلها في أشعارها وأغانيها ، فهو يسر قلبها على الدوام (الغرابة بسروا القلب ).المراة من نساء الجلابة المنحدرت مع يهوذا بن الشيطان من سلالة
|
|
|
|
| |