المنبر العام

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل صلاح النصري فى رحمه الله
الى جنات الخلد صديقي الحبيب صلاح النصري ..
شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-26-2022, 11:09 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام

كأس العالم في الفشل! كتبه زهير السراج

ثوار مد البصر ، شعارهم من قال تسوية قد كفر!!! كتبه د.احمد عثمان عمر

بيان الشرطة! أي كذب زار بالأمس خيالي كتبه بثينة تروس

في حب العربية السعودية..لكن يظل الكفاح كتبه د. حامد برقو عبدالرحمن

إلزموا الحقيقة ولو كانت (مُرَّة) ..! كتبه هيثم الفضل

أعداء حزبنا محاولات عقيمة لإفساد روعة الاستشهاد! كتبه حسن الجزولي

ماذا وراء القمع الوحشي للمواكب السلمية؟ كتبه تاج السر عثمان

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
المثل بقول الفايق بهمز امو ههههها 6 1062 صديق مهدى على 12-06-21, 10:21 PM
بواسطة Nasser Amin
على عثمان محمد طه:عراب المشروع الحضاري الإسلاموي في السودان 0 901 بكرى ابوبكر 12-06-21, 09:58 PM
بواسطة
رئيس الاركان الي الاردن للعلاج 0 998 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:49 PM
بواسطة
عاجل …. مسلحون يحملون الأسلحة البيضاء يهاجمون مواكب الثوار في شارع الستين 0 636 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:31 PM
بواسطة
(23) شركة ملاحة تضع شرطاً للعودة إلى الموانئ السودانية 0 643 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 08:17 PM
بواسطة
رثاء اهلناشنقيط للراحل المقيم الكابلي 0 852 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 07:38 PM
بواسطة
***** كل مشاكل السودان سببها حمدوك ***** 47 2861 ABUHUSSEIN 12-06-21, 07:00 PM
بواسطة ABUHUSSEIN
حمدوك (يتعهد) بالتدخل لإطلاق سراح المعلمين المعتقلين 2 690 Asim Ali 12-06-21, 06:46 PM
بواسطة Abureesh
مالها السيدة الدكتورة مريم سحبت من حسابات ود نابرى والهادى ؟ 3 1068 صديق مهدى على 12-06-21, 04:58 PM
بواسطة صديق مهدى على
وفاةحسين ابوصالح وزير الخارجية الاسبق 2 1089 زهير ابو الزهراء 12-06-21, 04:35 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لقاء الأستاذ ابراهيم الشيخ مع مسائية الجزيرة مباشر اليوم 5 ديسمبر 2021 1 973 Yasir Elsharif 12-06-21, 04:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
رائع حبيبنا اسماعيل (دارفور تنزف … أين ابطال السلام؟ ) 5 968 علي عبدالوهاب عثمان 12-06-21, 03:57 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
مُعلّم قل ما يجود الزمان به يطرق بابكم فهل من معين؟ (البقاء لله) 18 3702 عبير خيرى 12-06-21, 03:25 PM
بواسطة عبير خيرى
أغبى موظف بنك فى التأريخ فى فيديو حساب المنصورة. لم استطع مغالبة الضحك. 3 1954 Abureesh 12-06-21, 12:57 PM
بواسطة Abureesh
للتوثيق المؤتمر الصحفي للأستاذ عمر الدقير حول ما حدث 4 1507 Yasir Elsharif 12-06-21, 12:48 PM
بواسطة Yasir Elsharif
عناوين الصحف اليوم الإثنين السادس من ديسمبر ٢٠٢١م 0 461 ابوبكر سعدان 12-06-21, 12:42 PM
بواسطة
اقرأوا كلام الاستاذ محمود محمد طه عام 1969 2 813 Abureesh 12-06-21, 09:59 AM
بواسطة Yasir Elsharif
كابلي ياضنيناً بالوعدِ-مصطفى بشار 2 884 mustafa bashar 12-06-21, 09:44 AM
بواسطة mustafa bashar
《كحومةُ انكفاءاتٍ مستغلَّةٌ بجدارة》 14 2000 دفع الله ود الأصيل 12-06-21, 09:19 AM
بواسطة دفع الله ود الأصيل
شكرا منتخب السودان علي مواصلة الاحزان 0 582 بلدى يا حبوب 12-06-21, 07:53 AM
بواسطة
التمباك.. تقرير جديد 0 943 Abureesh 12-06-21, 05:35 AM
بواسطة
أحزان الجمهوريين: رحيل الأستاذة الزينة أحمد الطاهر بكر للرحاب العلية 8 1161 عبدالله عثمان 12-06-21, 05:06 AM
بواسطة عبدالله عثمان
الخزانة الامريكية ستعلن عن عقوبات خلال الأسبوع القادم 15 2721 Elhadi 12-06-21, 03:40 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
قروب غاندي الاسفيري اول قروب سوداني نجح واقعيا 19 5627 بكرى ابوبكر 12-06-21, 01:09 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
الإعلامية السودانية “ريان الظاهر” تنضم إلى قناة العربية 0 1254 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:47 PM
بواسطة
طالب سوداني يظفر بجائزة أفضل بحث إعلامي للتخرج 0 944 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:30 PM
بواسطة
رئيس وزراء الانقلاب يعجز عن السماح لإبراهيم الشيخ بالسفر 8 1781 Elhadi 12-05-21, 09:09 PM
بواسطة Nasser Amin
أنا أبكيك للذكرى 0 723 Amira Hussien 12-05-21, 08:54 PM
بواسطة
محكمة الفساد ومخالفات المال العام تصدر قرارها اليوم الأحد في قضية علي عثمان واخرين 0 703 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 08:51 PM
بواسطة
ماذا يحدث فى اثيوبيا الان؟ ما سر هذه الضجة الذى يثيرها المصريون الان؟ هل فعلا سقطت حكومة... 11 2978 Hassan Farah 12-05-21, 08:02 PM
بواسطة Hassan Farah
عبدالرحيم شقيق حميدتي قائدا للدعم السريع مع بداية العام 0 1294 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 08:00 PM
بواسطة
البرهان يلمح بدعم الجيش لترشيح حميدتي في انتخابات الرئاسة المقبلة 0 1422 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:55 PM
بواسطة
والد الثائر المصاب (أحمد) في موكب أمدرمان : تسببت الطلقة في إصابة ابني بالشلل 0 572 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:42 PM
بواسطة
اتفاق ثلاثي على تعديل الوثيقة الدستورية في السودان 0 643 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:38 PM
بواسطة
لاعب صغير في سنو، كل البنات حابنو 17 2834 أبوبكر عباس 12-05-21, 06:35 PM
بواسطة أبوبكر عباس
بعد 20عاماً من قِتال البشير وإسقاطه سودانيزاونلاين سيسقط البرهان 15 1759 lana mahdi 12-05-21, 06:34 PM
بواسطة صديق مهدى على
اتفاق ثلاثي على تعديل الوثيقة الدستورية في السودان 6 1512 Hassan Farah 12-05-21, 06:29 PM
بواسطة Hassan Farah
للتوثيق لقاء حميدتي مع قناة روسيا اليوم RT 0 779 Yasir Elsharif 12-05-21, 06:19 PM
بواسطة
حلقة للتاريخ .. تفاصيل خطة عباس كامل لافشال حمدوك وشق الصف بين ثوار السودان 0 956 Hassan Farah 12-05-21, 06:11 PM
بواسطة
رحل المبدع الكابلي في عز الليل ساعة النسمة ترتاح على هدب الدغش وتنوم 6 1199 Osman Musa 12-05-21, 04:59 PM
بواسطة Osman Musa
البرهان: من حق العسكريين الترشح في انتخابات 2023 16 2148 Yasir Elsharif 12-05-21, 04:44 PM
بواسطة علاء سيداحمد
الثوار يرممون قسم شرطة الشعبية الحرقوه ناس (الشرطه) ولصقوه في الثوار:الثورة اقتلاع فسدة... 1 963 علاء سيداحمد 12-05-21, 03:36 PM
بواسطة Asim Ali
وأتـيـح لــي داود مـزمـارا وحـُــــســـــن تـــــرتُـــــلِ 13 1747 يحي قباني 12-05-21, 02:07 PM
بواسطة Yasir Elsharif
جرد الحساب يا حمدوك..... 32 2520 Farida Mahgoub 12-05-21, 01:57 PM
بواسطة Farida Mahgoub
جريدة امريكية -صراع داخلي و انشقاق في الإدارة الأمريكية حول السودان 3 1438 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 01:43 PM
بواسطة علاء سيداحمد
المكان وتعزيز الانتماء عبر الأغنية السودانية (14) 0 601 محمد التجاني عمر قش 12-05-21, 12:16 PM
بواسطة
عناوين الصحف الصادرة اليوم الأحد الخامس من ديسمبر ٢٠٢١م 0 744 ابوبكر سعدان 12-05-21, 10:21 AM
بواسطة
وجدي صالح: قرارات البرهان تصب في صالح عودة رموز النظام السابق (فيديو) 3 1192 Hassan Farah 12-05-21, 10:18 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
السفير الروسي بالخُرطوم فلاديمير جيلتوف: نشر الديمقراطية الغربية فى السودان أظهر أن... 7 1180 Hassan Farah 12-05-21, 09:40 AM
بواسطة علاء سيداحمد
الاستخبارات العسكرية ترفض الافراج عن “السافنا” 2 831 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 09:33 AM
بواسطة adil amin
إعادة توجيه الدولة أو ضياع السودان بقلم بروفيسور محمد حسين أبوصالح 3 1106 الفاتح الدنقلاوى 12-05-21, 09:00 AM
بواسطة مهيرة
أماراتي يشتري البنك الاهلي السوداني 0 1245 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:49 AM
بواسطة
حزب التجمع الاتحاد يدعو إلى تشكيل حكومة جديدة وإسقاط “الانقلاب العسكري” 0 621 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 07:42 AM
بواسطة
بيان / سفارة (أب شنب) ..بخصوص..التدخل في الشأن السوداني 😂 79 7870 AMNA MUKHTAR 12-05-21, 07:15 AM
بواسطة حسين عبد المجيد
من وراء فوضى علاج السودانيين بمصر 2 1541 ghariba 12-05-21, 06:29 AM
بواسطة Osman Musa
حمدوك .. بدون القحاتة .. تدويرة أخري! 5 1301 Biraima M Adam 12-05-21, 06:28 AM
بواسطة Biraima M Adam
اليوم مباراة منتخب السودان ومنتخب الجزائر بالدوحة 28 1800 Osman Musa 12-05-21, 06:20 AM
بواسطة Osman Musa
كابلي: عندما يذوي الجسد ..تزهر الروح. 1 593 الطيب عباس 12-05-21, 06:19 AM
بواسطة الطيب عباس
حبوبتي بتسلم عليكم وتقول ليكم ..خلاص هي راجعة المنبر ومعاها انا....! 6 1305 ghariba 12-05-21, 05:57 AM
بواسطة ولياب
هديــة للبرهــان ولجميع قادة الجيش السودانى. 5 1811 Abureesh 12-05-21, 05:12 AM
بواسطة Abureesh
ماذا يحدث بهذا المطار 1 1408 زهير ابو الزهراء 12-05-21, 05:08 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
كنداكة صحفية تتعرض لتهديد لنشر خبر التمباك (تسجيل) 2 1428 Abureesh 12-05-21, 04:42 AM
بواسطة Abureesh
سحب ملفات التحقيق الشهداء من النيابات 1 898 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 10:57 PM
بواسطة بسمات الشيخ
ماذا يقولون و علي ماذا يرقصون جنود الدعم السريع بتاعة حميتي في هذا الفيديو؟ 9 3467 بكرى ابوبكر 12-04-21, 10:05 PM
بواسطة زينب محمد عبدالله
التجمع الاتحادي يدعو إلى إجراء حوار وطني شامل لمناقشة علاقة الجيش بالسياسة 0 532 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 09:31 PM
بواسطة
أكاديمية أميركية: الفرصة التاريخية للتحول الديمقراطي في السودان تتلاشى بسرعة 0 687 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 09:24 PM
بواسطة
الجيش يعلق بث إذاعة هلا 96 بسبب انتقادها للقيادة العسكرية 1 951 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 08:16 PM
بواسطة ترهاقا
إبراهيم الشيخ مُنع من السفر لمصر 0 1021 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 07:51 PM
بواسطة
شيزومقلُمينيا المثقّف السّوداني وداء الورجغة !! 4 1050 awad hassan 12-04-21, 07:45 PM
بواسطة awad hassan
تعليق اغلاق الميناء إستجابة لطلب السلطة الإنقلابية 7 1329 عبدالعظيم عثمان 12-04-21, 07:17 PM
بواسطة نعمات عماد
القانون في غرب السودان يجب ان يفعل 13 1046 اخلاص عبدالرحمن المشرف 12-04-21, 05:25 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الكابلي الى رحمة الله 1 687 Hani Arabi Mohamed 12-04-21, 04:15 PM
بواسطة نعمات عماد
مقابلة خاصة مع البرهان------ تابع التعليقات 0 870 Hassan Farah 12-04-21, 03:27 PM
بواسطة
في البحث عن رافعة جديدة للدولة .. بقلم السر سيد احمد 1 818 يحي قباني 12-04-21, 03:18 PM
بواسطة يحي قباني
محامون- عناصر مسلحة أخرى غير الشرطة شاركت في قمع المظاهرات 0 725 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 02:57 PM
بواسطة
عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت الرابع من ديسمبر ٢٠٢١م 0 611 ابوبكر سعدان 12-04-21, 02:07 PM
بواسطة
بعثة منتخب التنباك تتهجم على الصحفية التى قامت بنشر الخبر والموضع وصل الفيفا 8 2132 بدر الدين الأمير 12-04-21, 01:13 PM
بواسطة Osman Musa
قالو الكابلي مات !! بقلم الطيب عبدالماجد 0 840 مامون أحمد إبراهيم 12-04-21, 12:54 PM
بواسطة
الراكزابوالدهب:قوات الدعم السريع تقوم بتهريب البشرمن افريقيا بعد تجميعهم فى المالحة فى... 3 1056 علاء سيداحمد 12-04-21, 12:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الحمدلله تم القبض على قاتل طه البجو عضو المنبر 9 2398 معتصم مصطفي الجبلابي 12-04-21, 10:51 AM
بواسطة بسمات الشيخ
ملحمة شارع القصر 30 نوفمبر2021م-مصطفى بشار 1 794 mustafa bashar 12-04-21, 10:21 AM
بواسطة mustafa bashar
الرشيد سعيد يعقوب بين ضياء الدين بلال و شهاب طه 4 1853 Abdulhaleem Osman 12-04-21, 09:24 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
هذا هو سبب زيارة (مناوي) للإمارات بطائرة خاصة 4 2296 AMNA MUKHTAR 12-04-21, 08:37 AM
بواسطة نزار عبد الوهاب
٥٠ كيلو تمباك ، العار على بعثة منتخب السودان. 12 1765 shaheen shaheen 12-04-21, 07:24 AM
بواسطة shaheen shaheen
قال (الشعب السوداني بالكامل يدعم قراراتنا) .. البرهان: الدولة العميقة من نظام البشير... 0 561 Hassan Farah 12-04-21, 06:31 AM
بواسطة
خالــد سلك و (الجماهيــر) 9 1854 Abureesh 12-04-21, 04:13 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
إتفاق حمدوك و البرهان قراءة مبدئية للنص 5 1569 طه جعفر 12-04-21, 02:14 AM
بواسطة طه جعفر
عتاب من زائر لعدم فتح صفحة خاصة في سودانيز اون لاين لتأبين الكابلي 1 761 بكرى ابوبكر 12-04-21, 01:39 AM
بواسطة بكرى ابوبكر
مجلس البجا: جدول تصعيدي خلال ساعات 6 1212 زهير ابو الزهراء 12-04-21, 00:20 AM
بواسطة AMNA MUKHTAR
وانت زمانك الترحال 2 502 عبدالمنعم الطيب حسن 12-04-21, 00:01 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
اصابة زميلنا مدثر تيفتيف اليوم في مليونية ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١ 15 2159 بكرى ابوبكر 12-03-21, 10:48 PM
بواسطة سفيان بشير نابرى
قراءة فنية متأنية لمباراة منتخبنا ومنتخب الجزائر! 1 901 محمد نجيب عبدا لرحيم 12-03-21, 10:27 PM
بواسطة محمد نجيب عبدا لرحيم
ابرهة. ما عارف حمدوك معتكف ولا لا وبينهم اتصال!!!!! 6 1251 اخلاص عبدالرحمن المشرف 12-03-21, 09:38 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
سيبقى الكابلي ما بقي الإبداع!‏ 0 592 Moutassim Elharith 12-03-21, 08:44 PM
بواسطة
اشتباكات بين الشرطة ونظاميين يتاجرون بالبنقو 1 821 زهير ابو الزهراء 12-03-21, 08:42 PM
بواسطة Idris Logma
بطاقات مشعثة (20) 0 523 Moutassim Elharith 12-03-21, 08:19 PM
بواسطة
برطم : ترشيحات الوزراء ستأتي من الولايات -ماذا نفهم من هذا التصريح 2 944 زهير ابو الزهراء 12-03-21, 08:06 PM
بواسطة علاء سيداحمد
بقلوب حزينة ، تنعي صفحة الهلال القطب الهلالي / محمد حمزة الكوارتي 3 782 بلدى يا حبوب 12-03-21, 06:46 PM
بواسطة Emad Ahmed
هل يعقل ما يحدث في الخرطوم ويقولوا هم ضد الفوضي 1 852 زهير ابو الزهراء 12-03-21, 06:45 PM
بواسطة بكرى ابوبكر
مشاركة فى مليونية 19ديسمبرلجان المقاومة بمحليات نهر النيل السبع تعلن عن تسييرموكب من... 5 852 علاء سيداحمد 12-03-21, 06:29 PM
بواسطة علاء سيداحمد

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 83 „‰ 284:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de